الكسولة والاستاذ (الجزء الثاني) | قصص،رومانسية بالدرجة المغربية +18




لمحبين القصص بالدرجة المغربية اليكم تطبيق اكبر مجمع القصص بالدرجة ستجدونه علا الرابط التالي مجمع القصص المغربية


ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفتراتكم وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :

212651371981+

ولا تبخلو علينا بوضع خمسة نجمات للتطبيق عبر بلاي ستور لنطور التطبيق اكثر.





🚩الكسولة واﻷستاد 
💣💣جزء 28 
✏✏الكسولة واﻷستاد
درنا مع دورة وحنا نجلسوا فاﻷرض 
زينب:(شادة كرشها)😂😂😂😂 واش عندهم طوااليط من نيتك 
انا : 😂😂😂😂😂😂😂 ماتفكرينيش 
زينب: دابا شنوا ناويا ديري 
انا: ماعرفتش
زينب : لا خاصك تعرفي 
انا : عرفتي شنوا هانديروا هانوضو نمشيو لدار من بعد نفكرو آش هانديروا 
زينب: واخا 
مشينا انا وزينب لدار تغدينا وطلعنا لبيت 
زينب: إيوا 
انا : لحاجة لوحيدة لعندي على زامل هو علاش علاش سمح فبنت عموا نهار لعرس
زينب : كون راه لقاها محكوكة 😕😕
انا: مال دينمك مكلخة مالك هادوك ناس راه مكاتهمهش لبكرة لا قلوة أهم عندهم هو تفاهم
زينب : دابا نتي شنوا باغا
انا: خاصني نعرف سر ضروري
زينب : اش ناويا ديري 
أنا: هاندخلوا لدارو 
زينب :😱😱 تسطيتي ولا ماالك 
أنا :ماعنديش حل آخر 
زينب: ولكن راه قضية صعيبة 
أنا؛ وي عارفة مي انا عارفة شنوا هاندير 
زينب:😮😮😮 
يوم غد 
سيف: ملقانا غدا إنشاءلله ماتنساوش تخدموا تمارين 
انا : ولي ماخدمهمش آش هادير ليه
سيف:(برهوشة ) مهايدخلش 😡😡 
انا:😏😏 هاحنا هانشوفو 
خرجت من عندوا مشيت نيشان إدارة 
انا : عييييوا 
لمدير: بنتي دكرى دخلي 
انا : كيفداير لباس كنت دايزة وجيت بغيت نسلم عليك 
لمدير: مرحبا بيك هابنتي 
انا : لهلا يخطيك 
باب: دق دق 
مدير: تفضل 
تلميذة : سلام قالت ليك استادة إجتماعيات عطيها دفتر أساتدة 
مدير: واخا 
ناض عطاني بضهر وهنا أنا لقيت فرصة شفرت سوارت ديال أقسام 😉😉 
مدير: هاهو 😊😊
تلميدة: شكرا (خرجات) 
انا : سمحلي هانمشي 
مدير : واخا ولكن قلي شوية من شغب 
أنا:كون هاني ماتخافش 😈
خرجت من عندوا طلعت لقسم ديال ساد لقيت الباب مسدود حليتوا بسوارت ودخلت لقيت حاط حوايجو فوق لبيرو قربت كنبقشش حليت شكارة بقششتها حتى لقيت ساروت ديال دار جبدت واحد لعجينة طبعت فيها ساروت من لور ولقدام وصورت ساروت وخرجت كنتسلت وهبطت رجعت إدارة لقيت مدير كيقلب على سوارت لحتهم فالقنت وزدت
برا 
زينب:(كتصوني) 
انا: الو لقردة 
زينب:(مخلوعة) آش درتي مزال 
انا؛ وااااع خديت طابع ديال ساااروت
زينب:يس يس 
انا : هههه تلاحي هانمشي نطرك هداك خاينة لكيصايب سوارت يصايب لي ساروت
زينب: واخا ماتعطليش باش نخرجوا راكي عارفة ليوم ليلة راس لعاام ضروري ماخصنا نخرجوا 
انا: صافي واخا كوني هانيا ضروري نخرجوا احح ملي كنتفكر بلي ماما وبابا ما بيتينش فدار
زينب : ليوم نروبلوها 
انا : ههه ضروري


🚩الكسولة واﻷستاد 
💣💣جزء 29 
✏✏أميمة شكري
قطعت على زينب ومشيت محل لكيصايبو فيه سوارت 
أنا : سلام 
راجل: سلام 
انا : عفاك هاخويا بغيتك تصايب لي ساروت 
راجل: عندك نسخة عليه 
انا: لا مي طابعاه 
راجل :(بشك ) علاش ماجايباش أصلي 
أنا : ماما كتكون خدامة فأي وقت تقدر ترجع دار وإلى عطاتني ساروت تقدر تجي وماتلقانيش 😇
راجل: صافي واخا 
انا : إمتى نرجع ليه 
راجل: ليوم فليل مايمكنش حتى لغدا مع عشية وجي ليه 
انا: اووكي
مشيت لدار لقيت زينب جابدا لماريو كامل 
انا:آش هادشي 😮😮 
زينب:كنقلب على مالبسوا
انا: افف منك شكون دابا هايجمع هاد دنيا 
زينب: حتى نتي شوفي هاد لكسوة هاتجي معاك غزالة 
انا: ههه واخا بلاتي ندخل ناخد دوش وهاني خارجة 
زينب: اووكي 
دخلت ضربتها بواحد تدويشة وخرجت لقيت زينب موجدة راسها لابسة واحد كسوة فالبوردو وطالون فالكحل جامعة شعرها كتبان جريئة بزاف 
انا :😮😮 اووه آش هادشي
زينب : كيجيتاك 
انا : زوينة مي معيقة بزااف
زينب :شحال فيك لبسي لبسي خلينا نمشيوا 
انا : واخا مي مهالبسش ديك كسوة لعطيتيني 
زينب: دبري رأسك 
لبست كسوة فالبيض ولكول ديالها صفر حطيت ماكياج خفيف 
زينب: ساليتي 
انا : اه 
خرجت انا وزينب شدينا طاكسي 
مول طاكسي: فين هاختي
زينب: maison b 
مول طاكسي" واخا 
وصلنا حدا لباب خلصنا تيكي ودخلنا دنيا عامرة بزااف 
انا: زينب آش هادشي 
زينب: مرحبا بيك فعالم لكبااار وووووووووا 
انا:😕😕😕 لله يستر 
زينب: اجي نبركوا لهيه
انا:اووكي 
جلست بوحدي مشات زينب كتخربق على سرباي
شوية دورت وجهي وانا نقشعوا 😱😱😱 ويللي أستاذ آش كيدير هنا 😨😨 جالس ومعااه بزااف ديال دراري غير بوكوص على خووه 
دورت وجهي كنحاول نتخبى 
زينب: دكرى ماالك 
انا : يالقحبة ساد هنا 
زينب: فين 
انا : فجهة لاخرة 
زينب:(كتشوف) 😮😮😮 ولاهيلا هنا 
انا :😯😯 آش هانديروا 
زينب: كيفاش آش هانديروا مالنا كنتحواو نوضي نوضي نشطحوا ضروري ما خاصوا يشوفك
انا: بعقلك لا 
زينب: تي نوضي هو استاد عليك غير فالمدرسة هنا كيتسمى سكايري 
انا :😂😂😂😂 
نضنا بدينا كنشطحوا ودراري كيقربوا منا لكيقرب كندفعوا
عند سيف
سيف: هههه وي وي 
محمد : آش درتي مزال مع ديك مسطية لكتقري 
سيف: ههه شكون دكرى 
محمد: أه
سيف ميك عليها كنحاول مانديرش فيها راسي وصافي 
محمد: احسن مادرتي 
زينب؛ تامال زامل بوك لاصق في قود 
دري:(حط يديه على ترمتها) اححح شحال زوينة 
انا :(هزيت كاس ضربتوا بيه راس) 
دري: ايييي 
انا : لمكبووت تفووو عليك
دري:(عيط على صحابوا) 
زينب: ناااري قودناها 
انا :😵😵 
تماو جايين عندنا 
سيف ؛ (وقف قدامي) آش وااقع هنا 
دري: شكوون نتا 
سيف: ليحوااك ياولد لقحبة 
محمد :(دار وراه زينب)مالنا مانخافوش 
دري: شوف لله يرحم باك انا قصتي ماشي معاك مع دوك لقحبات لوراك 
زينب:(سكرانة) لقحبة هي مكان يازامل 
سيف: شوف لبنات نساهم ودوي معايا انا 
دري: دابا شنوا باغي 
سيف:(تلاح عليه) هانوريك شنوا باغي 
بداو كيضاربوا دقة في دقة فيك 
زينب : وااع يابنت لقحبة ولاو كيضاربوا علينا دراري 
انا :ناري يازينب شداتني سخفة 
زينب:(ليوم نسكرك) هاككي هاكي شربي لما
انا :(شديت كااس شربتوا) اييييع آش هدا يابنت لقحبة 
زينب:😂😂😂😂 شراااب




🚩الكسولة واﻷستاد

💣💣جزء 30

✏✏✏أميمة شكري

انا:😰😰 قودنها 

سيف:(ناض جرني غادي بي برا ومن لور تابعاني زينب ومحمد ) 

برا 

سيف: فينما غادة منوضة صداع 

انا :(يالاه بغيت نجاوب وهوما يتكبوا علينا صحافة) 

سيف:(خشا وجهي فيه باش ما يعرفونيش ونفس شي بالنسبة لزينب دركها محمد) 

صحافة : موسيو سيف واش هادي حبيبتك جديدة /واش هاد لبنت هي سباب تخليك على بنت عمك رانيا لعمراني/موسيو جود شحال ونتا رابط علااقة معاها 

انا :(سكرانة) آش كيخربقوا هاد ولاد لقحاب 

سيف:فينكم جيبوا طوموبيل

صحافة: موسيو محمد نتا خاطب هدى لعلمي باش كتفسر تواجدك مع هاد لبنت /ملي مادموزيل هدى هاتشوف هادشي برأيك آش هاتكون ردة فعلها 

شيفور جاب طوموبيل 

سيف: دكرى طلعي 

انا؛ (طلعت وطلع حدايا جود ولقدام طلع محمد وحداه زينب )

محمد :(كسيرا) 

انا : هاي هاي على ولاااد لقحااب خاطفينا 

سيف:😡😡 دكرى سكتي 

زينب :(شدات محمد من ودنيه) احح شحال زوين مانشوفوش معاك البوكوص شفت حتى شفت مي فحالك جاامي شفت 

انا :(نتفتها) يالقحبة ماكاين ما أبكص من أستادي شوفي شوفي لحية (حطيت يدي عليها ) شوفي لقنانف احح غير ديال لبوساان(حطيت يدي على فموا) 

محمد:😂😂😂😂 

انا : مال دينمك كضحك هبطني واااع هبطني 

سيف: سكتي سكتي 

انا :نتا ياولد لمحبة يالعاهر هانتاقم منك دابا تشوف آش هاندير ليك 

محمد: آش ناويا ديري 

زينب: غادي ت 

انا : شش سكتي سكتي باغيا تفضحيني 

سيف: آش كتجيوا بعضياتكم 

انا؛ دابا مها خت جدة جدة خت مخا ولدات بنت سماتها زينب يعني هي بنت خالت بابا 

سيف: قوليها من صباح بنت خالة باك 

زينب: هههه اه 

محمد : فين كتسكنوا 

انا : علاش باغي تشفرنا 

سيف:آش فيكم مايتشفر 

محمد : سيف آش هانديروا فهاد لمصيبة 

زينب: موصيبة هي مك 

سيف: سير سير لدار 

انا :باغيين تحويونا 

سيف: آش فيكم مايتحوى كيشوفك زبي كيلوا 

انا " راه ديك نهار قلت ليك مكاتقيمش 

محمد : وصلنا يالاه نهبطوا 

سيف:(هبطني) شش غير بشوية 

انا: أمم 

هبطنا من طوموبيل وطلعنا لدار

🚩🚩الكسولة وأستاذ 

💣💣جزء 31 

✏✏أميمة شكري 

زينب: داارك زوينة 

انا: شفتك تحليتي يالقحبة

زينب:😟😟 

انا : ساااااد ساااااااد 

سيف: ششش سكتي سكتي هاتفيقي جيران 

انا : في جوووووع 

سيف : واخا واخااا محمد معاااك دووك ساندويتشات لفثلاجة 

محمد؛ (كيلعب بشعر زينب)😍😍 أمم واخا 

انا: شكون نتا واش سيف ولا أستاذ 

سيف: سيف 

انا :(صرفقتوا) وعلاااش مااشي أستاد 

سيف: 😡😡 يلعندينمك واش باغاني نفرشخ زامل بوك 

محمد: سيف تهدن 

زينب: هاي هاي على ضاسر باغي ضربها ولله حتى نجي لزامل بوك نلوحك من شرجم 

سيف ومحمد:😂😂😂 

انا:😕😕😕😕 

زينب: دكرى في نعااس 

أنا: أنا لا ما فياش 

محمد : نووضي هانديك لبيت تنعسي 

زينب: عنداك تحويني

محمد: هههه لا لا ماتخافيش 

انا : غير سيري راه ماكيقيموش 

سيف: تاا ديها ديها ونتي ماجاكش نعاس 

انا : لا ماجانيش 

سيف:(شد فراسوا) 

انا :(كنغني) هداك لوليد زوين إلى عجبك ديه سيدي سيف زوين راه عجبني غادي نديه 

سيف:😂😂😂😂 

عند زينب 

زينب : أمم كضرني لمعدة 

محمد: كترتي من شرااب داكشي علاش 

زينب: تافين كنتي مخبي 

محمد:😕😕 كيفاش 

زينب: هاد تبوكيصة كاملة فين كانت مخبية علي 

محمد :(سارح فيها ) وحدة فحاالك نتي لفين كانت مخبية 

زينب: انا كنت غير فمراكش فدار بابا 

محمد : هههه تكاااي نعسي 

زينب؛ واااخا 

يالاه بغات تلاح وهو يتعكد شعرها مع قميجتوا 

زينب: ايييي 

محمد : ديزووولي 

زينب :(هزات راسها فيه) درتيها بلعاني ياولد لقحبة (بدات كتغوت) زاامل باغي تغتاصبني 

محمد:( ماعرف مايدير باش يسكتها وهو يبوسها ففمها)😗😗

زينب:😮😮 

محمد :(بعد) كون كنت عارفاك هاتسكتي كون درتها قبيلة 

زينب:احح ايي قلبي (سخفات) 

محمد :😱😱 زينب زينب ماالك 

زينب :(جراتو من لقميجة) قلبي قلبي 

محمد : ماالو

زينب: طاح ليه سروالو 

محمد :😂😂😂😂 نوضي نوضي تنعسي 

زينب: نعس حدايا 

محمد : واخا هانشد راسي بزز عليك 

انا: ههه 

عند دكرى 

ومول جلابة لقرفية يهديك لله خلي لبنات يلعبو شوية يهديك لله/كديدة كديدة ملوية على لعواد هدا بابا عيشور جا يصلي داوه لواد /عروسة مرهونة فدار باها مرهونة 

سيف:(غوت ) صااافي باركا سكتي 

انا:😕😕 مااالك ما عندكش مع شعبي 

سيف: ماعنديش معاك نتي 

انا:😣😣 وعلاش ايي احح كرشي 

سيف: مالك 

انا : لمعدة لمعدة وااااااع (تقاييت على سيف ) 

سيف : اش درتي اش درتي تفووو عليك 

انا :(كنتقيا)ويييييع آش هاندير ليك راه لمعدة دراتني 

سيف: دينمك شوفي كيف رجعتي لي دنيا 

انا :(هزيت كتافي) ماالي انا قلت ليك جيبني 

سيف:(جرني) زيدي دخلي غسلي حااالتك 

انا : واااااخا 

سيف:(كيتقيى) اييبع 

انا :😟😟 ماالك 

سيف : دينمك كنعيف كنعيف 

انا :😂😂😂

🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 32 

✏✏أميمة شكري 

سيف: خرجي خرجي برا تسنايني 

انا : هههه 

خرجت جلست فوق ناموسية دازت شي 10 دقايق وهو يخرج عندي ساد عريان من لفوق ومدور عليه فوطة 

أنا:😍😍

سيف:جمعي عينيك هالبرهوشة 

انا : (صمت) 

سيف: تلااحي تنعسي

انا : باقي ما وصلاتش 12 خاصني ضروري نتمنى أمنية 

سيف: اصلا باقي ليها غير 3 دقايق 

انا :(وقفت حدا شرجم وغمضت عيني ياربي أنا بغيت سيف عمروا ماينساني بغيت سمية دكرى تبقى لاصقة ليه فدماغوا بسباب داكشي لهندير فيه)😈😈 

سيف:(فخاطرو؛لله يبعد بلايا من بلا هاد خيتي ياربي نرجع عائلتي ويسامحوني ياربي) 

انا: اش تمنيتي 

سيف: ماشي سوقك سيري تنعسي

انا : هاهي ناعسة 

تخشيت فالمانطا وضربتها بنعسة 

فصباح 

عند زينب 

زينب: احم ايي راسي 

محمد :(كيشوف فيها) 

زينب:(حلات عينيها)😱😱 

محمد:ماتخافيش 

زينب:(كتقلب فراسها) 

محمد : مادرت ليك والو تفكري شنوا طرا لبارح 

زينب :(عاقلة علي كلشي مي مابغاتش تبين ليه) ما تفكرت والو فين دكرى 

محمد : فالبيت لاخور مي فاﻷول غسلي وجهك حيت لشافك هايتخلع 

زينب:😕😕😕 

عند دكرى 

لله ياربي ماكاين والو هنا حتى حاجة ما كاينة افف عييت مانقلب ياربي هالله نلقى شي سر شي فضيحة 

الباب:(تحل) 

انا:😱😱😱 

زينب: دكرى 😮😮

انا : يحرق أصل مك 

زينب: آش كديري 

انا : ماحدي فدارو نضرب عصفورين بحجر 

زينب : اااا دكرى صافي نسااي باينة فيهم ضرايفين 

انا :(شنقت عليها) تي معانا ولا مع غانا 

زينب: معاك معاك مي خايفة عليك

انا: 😡😡😡 بغيتي تقلبي قلبي مابغيتيش قودي 

زينب : واخا 

بدينا كنقلبوا والو 

زينب: راه ماكاين والو كلشي قلبناه 

انا : بلاتي بلاتي باقي بيسي 

زينب:😮😮 

مشيت حليت بيسي كنقلب 

سيف : فين لبنات 

محمد : لداخل عندك فالبيت 

سيف: وحدهم 😡😡 

زينب: ناااري جااي ناااري جاي 

انا :(كنشوف فالبيسي)😱😱😱 

زينب: دكرى داويا معاك 

انا :(مصدومة) 😨😨 

زينب:(كتسد فالباب) اااا ساد سيف دكرى كتبدل 

سيف: اش كتبدل 

زينب:😱😱 أو اولويز 

سيف:😓😓 سمحولي 

زينب:(سورتات لباب) اش واقع

انا : آجي تشوفي 

زينب:ايوا صافي فيلم ديال لبورنوا 

انا : لااا هادا راه بصح شوفي 

زينب: وشكون هادي 

انا : ماعرفتش فين شايفاها (لبنات إلى كنتوا عاقلين دكرى ورانيا كانوا ضاربو فالمول مي دكرى مابقاتش عاقلة) 

زينب: صافي طفيه خلينا نخرجوا 

انا: لا لا مدي معاك ديك كلي لتما 

زينب: هاكي 

شديتها خشيت فيها كارط ميمواار ديالى وتيليشارجيت فيديو 

زينب: قلبي هايسكت ساليتي 

انا : اه يالاه نخرجوا

🚩🚩🚩 الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 33 

✏✏أميمة شكري

خرجنا عندهم 

محمد: أجي تفطروا

زينب:😍 اه واااخا 

انا : لااا حنا أصلا غلطنا ملي جينا معااكم 

زينب:😟😟 

انا : ونتا هاحضرة أستاذ ملي لقيتينا ماشي بوعينا ديونا لبوليس عيطوا لوالدينا ماشي تجيبونا لهنا تشبعوا فينا تعباز وبوسان 

محمد:😮😮 هادي مالها

سيف: وااايه دير خير مايطرا باااس 

انا : لخير ديروا فرااسك يالمكبوت 

سيف: خرجي خرجي قودي من داري 

انا : هاهي مقودة😡😡 

زينب:(كتشوف فمحمد) تهدنوا كلشي كيتحل بالعقل احح والقلب

انا :(جريتها من شعرها) زيددي 😡😡 

خرجنا من دار وهبطنا فأسانسور وحنا نتلاقاو مع كارديان 

كارديان: نتووما هنا 

زينب: ااا اه واقعة شي حاجة 

كارديان: راه مشاورات ناس لعمالة مالقاو والو 

زينب: اه راه غلطنا كنا بغينا نمشيوا لموبل لاخور 

كارديان: وإلى كان هاكا ماشي مشكل 

انا: يالله بسلامة 

جريتها وطلعنا فطاكسي 

زينب: دابا آش هاديري بالفيديو 

انا :😈😈😈 حتى نشووف 

وصلنا لدار وكيفما كنت متوقعة ماما و بابا ماكاينينش بايتين فأوطيل 

أنا : هاندخل ندوش 

زينب: اوووكي 

دخلت دوشت وخرجت لقيت زينب شادة تيلي كتفرج فالفيديو 

انا: آش كديري 

زينب:😱😒 خلعتيني كنتفرج فالفيديو 

انا: اممم بلاتي نتفرجوا فيه من اﻷول شحال فيه بعدا 

زينب:15 دقيقة 

انا:(شديت تيلي خدمت فيديو) 

كتبان لي سيدة خدامة ماكايناش هنا حوي ياماتحوي 

زينب : احح سخنت

انا : هههه كفتي 

زينب:😂😂😂😂

انا: لفيديو ماحد ساد مخبيه يعني قضية صعيبة ومقودة 

زينب: مي شنوا علاقة لفيديو بيه

انا؛ كاكيهمش مهم فيديو عندي 

زينب: هاتنشريه 

أنا :😈😈😈 وآش بان ليك

زينب: لبنت عريانة 

انا :😏😏 ماااشي سووقي 

زينب: إمتى هاتلووحيه 

انا : ماااشي دابا مي اكيد هايتلااح 

زينب:😟😟😟 

انا: شوفي بلا ماتبقاي تشوفي في بدوك شوفات اووكي راه مهانتراجعش نوضي نوضي حرحري شي بيضات خلينا ناكلوا 

زينب : وااخا 

فداار سيف 

هدى:(خطيبة محمد كتغوت) تقدر تشرح لي شنوا هادشي لفالجريدة 

محمد:(ماحاملهاش)شووفي هاد لبنات كانوا بحاجة لمساعدة وحنا عاونهم 

هدى : 😡😡 كتكدب علي عين باين 

محمد:😏😏 تيقي ولا ماتايقيش 

هدى: هاتندم هاتندم هانقول لبابا يلغي كاع شركات لداير مع شركتكم 

محمد: لغيوهم 

هدى:😢😢 بغيت غير نعرف علاش كدير معايا هاكا عام ونتا خاطبني مكدوي معايا كيف ناس ماتخرج معايا كيف ناس قولي شنوا دنبي 

محمد :(كيغوت ) هدى أنا راني مانسيتش قبل مانخطبك نعست معاك لقيتك ماشي بنت عادي ماقلت والو ولكن تمشي عند باك وتقولي ليه انا لتقبتك هنا خورتيها جا باك فرض علي نخطبك قبلت ولكن من ليوم سيري تقودي نتي وبااك سمعتي ويجي شي واحد من تريكتك يحاديني هانوريكم وجهي لاخور 

هدى:(كترعد) أنا كدبت حيت كنبغيك 

محمد: خرجي خرجي قودي من هنا خرجي 

فقصر عائلة لعمرااني 

رانيا غادة وجاية كترعد باﻷعصااب شعرها مشعكك شادة جريدة بيديها

عايدة:(أم رانيا) رانيا مالك 

رانيا :(كتغوت )لا لا مامالي وااالو مالك ماشفتيش جريدة شنوا فيها 

عايدة: نتي وسيف ساليتوا شحال هدا هو مشا وسمح فيك 

رانيا :(كتغوت)😡😡😡 ماااشي سووقي انا كنبغي سيف فهمتي كنبغيه انا ندمت ندمت على داكشي لدرت 

عايدة: علاااش نتي شنوا درتي 

رانيا : ماااشي سوقك مهم سيف لي لي وهاد خيتي أقسم بالله ونعرفها حتى نقتلها 

عايدة:😟😟

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣 جزء 34 

✏✏أميمة شكري 

بعد مرور شهرين 

سيف: كيف كتعرفوا لوطني مابقا ليه والو إدن ضروري من لمراجعة 

انا:😒رااجع غير نتااا 

سيف: دكرى إسماااعيلي خرجي 

انا : لااا ماخارجااش 

سيف: (جا عندي ) نتي أصلا لا مستقبل لا زين لا مجي بكري 

انا : 😆😆😆 بصحتي ومااشي سووقك 

سيف :(جرني من يدي) خرجي خرجي قووودي 

انا :😡😡😡 طلق مني وقود نتا نيت 

سيف: تفوو عليك كسووولة ماقاريا ةمامخليا حد يقرا كتموتي بسم ملي كتشوفي حد حسن منك 

انا: تااسير شكون دااها فيك لا نتا لاوجه لكرور لكيقرااو هنا

سيف:(دفعني وأنا نطيح اﻷرض) قوددددي 

انا :(جعرت) يااااااك ياااااولد لقحبة أنا انا دفعني لله يلعن زامل بووك يالمكبوت ياااازامل سير تقود 

سيف: شمكككااارة ما مربيااااش 

كاااع أقســام خرجوا كيتفرجوا 

انا :ممك هي شمكااارة ونتا لمامراااابيش 

مدير:(كيجري وكيغوت) دكرى دكرى تهدني 

انا: يلعن طباااابن مكم كاااملين يالقووااااويد (كنغوت ولكشاااكش خارجين من فمي بدوووون شعوووور ضربت يدي مع جاج وهي تجرح جهة شراااايين دم ولا غير كيشرشر انا ماحسيتش بيه)

الكل:😱😱😱😱😱😱 

انا :(ماحاساش بيدي) والله لعظيم حتى نحرق زاامل بوها هاد لمدرسة 

لمدير:(شادني) دكرى دكرى شوفي يديك 

انا :😱😱😱😱 

سيف:(جا شدني ) عيطوا اومبيلونس 

انا : 😡😡 (كنهج) طلق مني طلق

سيف: 😟😟😟 

انا :(غيبت) 😫😫 

جات لومبيلونس هزاتني نيشان urgent 

بعد مرور سااعة. 

ماما:😭😭😭 دكرى دكرى بنتي كتسمعيني 

انا : أمم 

ماما: بنتي علاش علاش 

بابا:😢😢😢 صااافي صافي سكتي براكا من لبكا 

انا:(بشوية) سمحيلي 

بابا: ششش صاافي صاافي لوقع وقع وهداك أستاذ ولله ماتبقى فيه 

انا :(الصمت) 

زينب :😭😭😭 دكرى 

انا: بغيت غير نفهم تي شناااوا دورك 

زينب :😢😢😢 نععاااونك 

انا :باغا تعاونيني سكتي 

زينب:😕😕 هاهي ساكتة 

انا :😊😊 

عند سيف

سيف: ولله عظيم ماكنت ناوي أن قضية هاتوصل لهنا 

محمد:صاافي بلا ماتبقا تلوم فراسك لوقع وقع هاني دابا هانعيط زينب نسولها على دكرى 

محمد: الو حبيبة 

زينب: اش بيتي 

محمد:😯😯 كيفبقااات دكرى 

زينب: سمع ياداك لقواد سير قوول لزااامل ديال ولد عمك قسما بالله وبااش كيحلفوا لعيالات إلى بقات فيه ولله حتى نفديوها فيه وإلى منفروحوا زاامل لحطوا راني قحبة محوية من لوور ولقدام 

محمد: زينب دكرى وسيف بيناتهم انا ماالي 😕😕 

زينب : نتا ولد عموا وسير تقود هاااه وهاد نمرة ضرب على زاامل بووه ونسااني ياتريكة لقحاب (قطعات عليه)



🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 35 

✏✏أميمة شكري

بعد مرور يوم واااحد 

انا : زينب جبتي داكشي لقلت ليك 

زينب: وي هاهوما كارطااات جداااد 

انا : شحال شارجيتي فيهم 

زينب : كل وحدة فيهم فيها 15 جيغا 

انا :😬😬 مزيان خدمي لويفي واخا ولد لقحبة تقيل 

زينب:(كتركب لاكارطات) ليووم هانتفاهمو مع لقحبة لولداتو 

أنا :😏😏 اه مي بلاااتي نعيط ليه 

زينب : علااش 

انا : خاصنا نعلموه 

زينب:😅😅سيري عالله 

انا :😏😏 الو 

سيف: الووو 

انا : سيف لعمرااني كيف دااير لبااس 

سيف :شكون معااايا 

انا : تلميدتك الكسولة دكرى 

سيف: 😮😮 دكرى كيف داايرة لبااس 

انا : الحمد لله مهم هاساد لنطولوه نقصروه نتا بديتي وانا هانكمل 

سيف : مافهمتش 

انا : عقلتي نهار كنت كنقوليك هاتناقم منك كنضن بلي جا لوقت سي سيف لعمرااني وجد راسك هاد ليلة لهدوز هي اكفس ليلة فحياتك طووك طاااك طووك طااااك (قطعت) 

سيف:😱😱 

زينب: نبداو 

انا: سيري عالله فاﻷول نلوحوهم فالكروبات ديال لواتساب من بعد فيس وآخر حااجة يوتيوب 

زينب: مشاات انا نتكلف بالواتساب ونتي فيس ومن بعد نتحاماو فاليوتوب 

انا:😏😏😏 سيري

بركنا كنوجدوا زينب لاحت فيديو فكثر من 20 كرووب وانا فينما كاان شي بااج ففيس لاحتوا مهم درنا ليووم علمي لشوهة دغيا بداو ناس كيكومنطيو كنقرا فيهم وانا نلقى ناااس اواااه هادي راانيا لعمراني/ مايمكنش رانيا لعمراني 

انا : 😮😮 مايمكن 

زينب: شنووا

انا : لبنت صدقات بنت عموا 

زينب:😕😕 ومن بعد

انا : مأمن بعدش كملي كملي شغلك 

زينب: هاحنا خدامين 

فقصر عائلة لعمراني

لحاج عمراني؛ الو 

صحافي: موسيو عمراني واش كان عندك علم بالفيديو الجنسي ديال حفيدتك رانيا لعمراني 

لحاج: إنا فيديو 

صحافي: دخل ليوتوب وهاتلقاه

الحاج:قطع 

هز تيلي بلا ما يدخل ليوتوب لقاه مليوح فالواتس 

الحاج :(شاد فقلبوا)الحاجة الحاجة نوضي 

حاجة : أمم شنوا واقع 

حاج: نوضي تشوفي 

حاجة:(شافت فيديوا وهي تبدا تغوت) هاااويلي هااويلي تفضحنا لله ياربي فين هاندركوا وجهنا 

لحاجة خرجات 

حاجة: انوووضوا نوووضوا 

الكل:(ناضو كيجريو) 

جاد :(يالاه دخل أخ رانيا) فين هي لقحبة ديال راانيا فيين 

عايدة: مااالك آش واقع 

حاجة:(لاحت ليها تيلي) هاااكي هاكي شوفي شنوا واقع 

عايدة:(سخفااات) 

عند سيف

محمد : سيف 

سيف: وي الو 

محمد: واش نتا لنشرتي فيديوا 

سيف: فيديو إينا فيديو 

محمد: فيديو ديال رانيا 

سيف:😱😱 آش كتقوول 

محمد؛ طلع شوف تفضحنا تفضحنا اسيف

سيف: دكرى لاااااااااااا

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 36 

✏✏أميمة شكري

محمد: سيف مااالك كتغوت 

سيف: دكرى دكرى لداارتها 

محمد:😡😡 سيف وذكرى آش دخلها فالموضوع 

سيف: (كيغوت) بنت لقحبة عيطاات لي قالت لي ليوم ننتاقم منك 

محمد: سيف ليوم رانيا هاتموت شوف شنوا دير عتق سير لقصر 

سيف: وي هانمشي ضروري 

عند دكرى 

😂😂😂😂😂 189 الف فيو فنص ساعة سي بافغي 

زينب:(كتاااكل فضفااارها) فرااسك يقدرو يدخلونا الحبس 

انا : 😏😏 كلشي ضاربة ليه حسبة شفت مع سعيد مول سيبير دخل لي واحد ابليكلسيو فتيلي ولبيسي حتى واحد مهايقدر يعرف فيديو منين تلاااح وباش نحيدوا شبهااات علينا زورت لمكان ودرت فيديو تلاح من فرنسا 

زينب: شيطان ومن سابع مستحيلات يفكر بطريقة لكتفكري بيها نتي 

انا:😈😈😈 لله يخلي لي دماغي ويبعد علي تكلاخ 

زينب:(ضربتني بمخدة) كتحشي لي لهدرة 

انا:😂😂😂😂😂😂 بعدا عااارف راااسك 

فقصر عائلة لعمراااني 

عبد لله:(أب رانيا كيغوت وشااد سمطة فيديه)هاااادي هي تربيتي هااا أنا باش نقست عليك ياك لبغيتيها كنعطيها ليك هههها 

عايدة:(كتبكي) عبد لله تهدن عفاك راه هاتقتلها 

عبد لله:(صرفق عايدة) كلشي كلشي منك مامربياش ولادك تفووو عليك 

جاد :(جايب سلاح) ليوم نصفيها لزامل بوك 

الكل:😱😱😱😱😱😱 

جاد:(هز سلاح على ختو رانيا)😢😢 حرام عليك 

سيف:(دااخل كيغوت) جااااد وقف (جر رانيا وراااه) 

جاد: سيف حيد من قدامها 

سيف : جاد هانتا قتلتيها آش هاتستافد هي لروضة ونتا الحبس ماتكونش غبي وكون أنا بغيت كون قتلتها شحال هادي 

عبد لله : كيفاش واش نتا كان عندك علم بالفديو 

سيف: انا لفيديو شفتوا نهار لعرس داكشي علاش وقفت زواج 

سعيدة :(أم سيف ) علاش علاش حتى تخبي علاش نتا تعاقبتي على شي حاجة ماعندك دنب فيها 

سيف : ماما انا ما ضربني حد على يدي انا لختريت نتستر علي 

رانيا:😭😭😭😭 علاااش نشرتي لفيديو 

عبد لله : مزااال عندك لوجه بااش دوي 

سيف: ماااشي أنا لنشرت فيديو 

لحاج: وشكون 

سيف: ماعرفتش 😬😬 

جاد : سيف خويا سمحلينا ولكن دابا هانضف شرفي بيدي 

سيف:(عطاه بونية وخاد ليه سلاح) سمعني رانيا حتى واحد مهايقايسها وانا كاين مفهوم هانديها تبرك عندي هاد لفترة من بعد تسافر لبرا 

لحاج : ااا اه واخا ولكن انا عندي حل إخر 

عبد لله: شنوا 

لحاج: سيف نتا هاولدي باينة فيك باقي كتبغي رانيا وأكبر دليل تسترك عليها لهدا شنوا ظهر ليك تزوج بيها وهاكا هانسدوا فااام عباد لله 

سعيدة:😱😒😱 

سيف :هههههههه لا لا زوينة هاااادي أنا نتزوج بيهااا كنت كوونت كنبغيها دابا هي بالنسبة لي غير مجرد بنت عمي يعني فحال ختي وهادشي علاش من لواجب علي نحميها هادشي فقط وماتوقعوش مني شي حاجة أخرى 

لحاج :😟😟 صافي واخا غير ديها معاك ويحلها ربي 

عبد الله : سمحلينا هاولدي غلطنا فحقك كاملين 

سيف: مااشي مشكل أي واحد كان فبلاصتك هايتصرف بنفس تصرف 

سعيدة:😑😑😑 

لحاااجة: ديها دي علي هاد لفااسقة من هنا غبرها علي 

سيف : وااخا هامي لالا 

خرج سيف ورانيا 

لحاجة : كلشي منك هاعايدة كلشي منك ومن تربيتك لعوجة شوفي لبنت فين وصلات بسباب فشوشك ليها 

عبد الله : عايدة ماعندها دخل هادوك دنوب دنوب صوفيا لبنت لضحكت عليها ولعبت ليها بشرفها وملي حملات نكرتها 

لحاجة:😟😟 

عايدة:😢😢 

عبد الله : عقلتي نهار جات فيلا وقالتها قالت هايجي نهار لهيلعبوا ليك ببنتك وديك ساعة هانعتبر ديك لحظة يلي لله نتاقم لي منك وهاهو هاد نهار جا (كلشي حدر راسوا)

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 37 

✏✏أميمة شكري 

عند دكرى لغارقة هي وزينب فسابع نووم

تيلي: سرررررر سرررررر 

زينب؛ اممم الو وي 

محمد: يالقحبة هانشد زامل بوك نتي وصاحبتك هانحويكم سمعتوا يا بنات لقحاب لعبتو ولكن لعبتوا مع ناااس لغلاااط حنا راه عائلة لعمراني ومن لا يعرفها ولله زامل لحطك حتى نخليوكم تشوفوا شي حاجة جامي شفتوها 

زينب : هااي هااي على عنيبة صاافي تحليتي اسمع يا ولد لقحبة راه انا ماعرفتكش علاش داوي 

انا:(بشوية) آش وااقع 

زينب:زامل ديال محمد 

انا : اريه الووو هاي هاي على تريكة زوامل ولمكبوتين تجمعتوا هااا مانتعسوا ماتخليو حد ينعس تفووو عليك 

محمد: ولله حتى 

انا:(قطعت ) 

زينب: (وجهها صفر ) دكرى مشينا فيها

انا :(نتفتها) فين هي شجاعة ها صاافي مهايوقع والو

زينب: 😯😯 نتمنى 

انا:😐😐 نعسي 

فصباح عند سيف 

رانيا" (كدق فالبيت لابسة غير شوميز دونوي سدرها عريان) سيف وا سيف 

سيف: وي دخلي 

رانيا: بونجوغ 

سيف:(شاف فيها ودور وجهو) شنوا باغا 

رانيا :(جات قدامو وحطات يديها على عنقوا) شفتك بااقي مقلق مني 

سيف:(حيد يديها)آخر مرة تحطي يديك علي 

رانيا:(باستوا) 😗😗 

سيف:(صرفقها) قحبة عاااهرة تفووو عليك يلعندين لوقت لكنت كنفكر نبغيك فيها تفوو على كمارة(هز قبيتوا وخرج) 

محمد :(كيصوني) 😡😡 الو 

سيف: الووو 

محمد: فينك 

سيف: خارج علاش 

محمد: دوك لقحبات زينب ودكرى خاصهم يدفعوا ثمن 

سيف : ماتخافش مهادوزش ليهم 

محمد : انا وااقف قدام بابهم ماكرهتش نهبط نحرق زامل بوهوم 

سيف: محمد تهدن مهاتكونش حاقد عليهم كثر مني بقا واقف تما تخرج وحدة منهم علمني 

محمد: اووكي وااخا

🚩الكسولة واﻷستاد

💣💣جزء 38

✏✏✏أميمة شكري 

عند دكرى

ماما : اوووه مابقاش لفرماج 

انا: ولكن انا تشهيتوا فهاد صباح 

زينب: صافي صافي هاخالتي ماشي مشكيل انا هانخرج نشريه 

ماما: صاافي سيري شريه 

لبسات زينب مونطو فوق بيجامة وخرجات 

عند محمد 

محمد : الو سيف 

سيف: وي 

محمد: زينب زينب خارجة 

سيف: مزيااان سمع شنوا هانقوليك 

محمد : وي 

سيف: دابا. ....... 

محمد: صاافي واخا 

عند باتيسري 

زينب؛ عفااااك عطيني شي بكية ديال لفرماج 

محمد:(من وراها) ماكاين لاش انا عارضك لفطور 😉😉 

زينب :😱😱😱 

مول باتيسري:😮😮😮 

محمد: زينب حبيبتي مراتي يالاه نمشيوا 

زينب: ماغادة معاك فين 

محمد :(هز تجاكيطة وهو يبان ليها سلاح)دابا هاتمشي معااايا ياااك 

زينب:(كتسرط فريقها) اوووكي نمشي 😟😟 

محمد:😆😆😆 مزيان 

خرجوا محمد وزينب من عند باتيسري وطلعوا فطوموبيل 

زينب: مااالنا مانخافوش آش واااقع 

محمد : لا ماااواقع واااالو غير ليوم هانقتل زامل بوك نتي وصاحبتك 

زينب:حتااارم رااسك لله يخليك ممكن نعرف أشنوا واااقع علاش كتعامل معايا بهاد طريقة فاﻷول بسباب ولد عمك دكرى كانت هاتموت ودابا انا بارك كتغوت علي هئ هئ حرام عليكم عطيونا تيساع وقرونا كيفما حنا مواقرينكم (لله يمسخك 😂😂) 

محمد : 😮 لا لااا نتي بزااف شوية وكنت هانتيقك 

زينب:(يلعنطبنمك 😈😈) دابا غير شرح لي شنوا هو مشكل واش حيت مشيت وخليتك واش حيت تفارقت معاك 

محمد:😊😊😊 هدا موضوع هاناقشوه من بعد 

زينب؛ وشنوا مشكل 

محمد:(صرفقها) مشكل فشرف عائلة للعبتوا بيه يالقحبات

زينب: أولا تريكتم عامرة قحبات وأكبر دليل هو لفيديو 

محمد :(قجها) دينمك هي كتعترفي بلي نتوما لنشرتوا فيديو 

زينب: لاااا أنا صباح شفتوا فيوتوب فحالي فحال كااع ناااس 

محمد:(عطاها بونية لعين ) واش كنبان ليك حمااار عندي جوج ودنين ولا شنوا 

زينب:(شادة فعينيها) اه حمااار وكلب وتاامل 

محمد :(كسيرا) هاتندمي زاامل بوك على هاد هضرة كاملة 

زينب: إلى وصلتي لودنيك عضها

محمد : دابا تشوفي هانوصلها وهانعضها 

عند دكرى 

اففف هادي مااالها تعطلات ماالها 

ماما : ماعرفتش منين مشات تجيب لفرماج انا هانخرج نقلب عليها 

أنا : واااخا 

خرجات ماما خلاتني راسي هايتفركع بقوة تفكير ياربي داكشي لكنفكر فيه مايكونش بصح زعما سيف لا لا مايقدرش يديرها 

تيلي: سرررر سرررررر 

أنا: 😱😱 الو زينب فينك

سيف: (كيصفر) هاااي 

انا :😱😱😱😱😱😱 شكون معايا 

سيف: نوووو ماعرفتينيش معاك استادك لعزيز 

انا :(كنترعد) تيلي زينب آش كيدير عندك 

سيف:😆😆😆😆 عرض عليها محمد لفطور وقبلات بصفتها حبيبة القلب 

انا " عطيني بغيت ندوي معاها 

سيف " اووكي اوامرك سمع وطاعة 

انا :😟😟😟

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 39 

✏✏أميمة شكري 

انا : الو الو زينب كاتسمعيني 

زينب:هئ هئ دكرى 

انا :😱😱 زينب مااالك 

زينب : 😢😢 ماتخااافيش ووياك وياك ديري شي حاجة من داكشي لبغاو 

محمد:(صرفقها) القحبة

انا :(كنغوت) زيييينب 

سيف : 😂😂😂😂😂 لااااا لااااا ماتخافيش هدا غير محمد كيف كيقولو ضرب لحبيب مثل أكل زبيب وفأخير كتبقى زينب بنت برانية واﻷهم أنها زوجة محمد مستقبليه

انا: سيف أقسم بالله علي العظيم و 

سيف: وشنوا آش هاديري

انا:دابا نتا شنوا بااغي 

سيف:ودابا دويتي شنوا باغي بااغيك نتي هالالا 

أنا : وشنووا بااغي في 

سيف: ملي تجي هاتعرفي لااش باغيك واخا متأكد 100 % بلي نتي عااارفة علاااش 

انا " واخا فين بغيتيني نجي عندك 

سيف: شدي طاكسي قولي ليه طريق جديدة 

انا: واااخا 

لحت تيلي من يدي وليت كلي كنفيبري من فووقي حتى لتحتي بديت كنلبس فحوايجي ماعارفاش آش كندير واحد شوية حاولت نهدن راسي وجلست اﻷرض كنفكر ضروري نلقى شي طريقة باش نفك راسي ونفك زينب ضروري هادشي لداروه مهايدوزش بسهولة كيفما هوما متوقعين راه هداك سيف باقي ماعرفش راسوا معامن طااح خرية وخورتيها نضت تكاودت مع لمرايا قااديت راسي مزيان وجدت داكشي باش هانطيح سيف وولد عموا فالفخ وهبطت شديت طاكسي لطريق جديدة كيفما قاااليا سيف وصلت وهبطت بالضبط حدا لفاكات جبدت تيلي وانا نلقى سيف كيعيط 

انا: فينك 

سيف: هاني اونفااس معاك 

انا :أمم شفتك هاني جاية 

قطعت شانطي وطلعت عندوا لطوموبيل 

انا " فين زينب 😡😡 

سيف:(صرفقني) هالبونجور ديال صباح 

انا :(شديت حنكي وبقيت كنشوف فيه) 😣😣 

سيف:(كسيرا) لباارح خليتيني ندوز أكفس ليلة فحياتي وليوم هنخليك دوزي أكفس نهار فحياتك

انا:😏😏 لفجهدك ديروا 

وصلنا حدا واحد فيلا وهو يوقف هبط سيف جارني من شعري مجرجرني مع اﻷرض دخلت لداخل وهي تبان لي زينب باركا وجها كاع منفوخ بالبونيات 

انا :😱😱 زينننب 

زينب:😭😭😭 

درت عند سيف هزيت فاااز ضربتوا بيه رااس خليت دماياتوا تشرشر 

محمد :(ضربني بونية كرشي) آش درتي 

انا :(شادة فكرشي) اييي ولااد لقحاب حكاارة 

زينب:(عنقتني) هئ هئ دكرى 

انا :(بشوية) ياكما قلتي ليهم حنا للاحنا فيديو 

زينب:😢😢 لا 

انا:😈😈 مزيااان 

سيف:(شااد فراسوا) فاارقهم ماتخليوهمش مع بعضياتهم 

محمد:(كيجر فزينب) زيدي زيدي

زينب : طلق طلق مني 

انا : سيري( عارفاه مهايدير ليها والو)

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 40 

✏✏أميمة شكري

مشااا سيف واحد 15 دقيقة وهو يرجع وبيديه سوط ديال لعود 

انا :😕😕 آش ناوي دير يا ولد لقحبة 

سيف: هانزوقك 

انا : زوق مك اما انا نيفو عليك 

سيف: 😡😡 مي بزااف عليك يالقحبة 

انا : تريكتم عامرة قحبات أكبر دليل بنت عمك سبيسياليتي فالحوا 

سيف: ليووم نقتل زامل بوك 

انا :(فخاطري؛ ضربني ضربني ولله حتى نغرقك) أمم باينة نتا راجل نتا علاش علاش بنت عمك مشات ونعسات مع داك خاينة 

سيف :(جعر هز داك سوط شبع في سليخ بداك سوط ولكن اﻷهم من هادشي كامل هو أنه غليلي هايبرد موجدة ليه مفجأة فحياتو ماكان كيتخيلها) 

محمد: باراكا صافي باراكا

سيف:😡😡 كونجيلاتور خدمتيه 

محمد:😈😈 خدمتوا 

سيف: مزيان 

شدني سيف وجرني جهة كوزينة حل لفريكو لكان عبارة على بيت لاحني فيه وسد لباب 

انا:(كنترعد) لله هاميمتي لبرد لبرد احح هانجمد هانجمد 

دازت 10 دقايق 

محمد: بااركا عليها كون راه جمدات 

زينب :( ولاد لقحاب) 😢😢😢 عفاااكم عفااكم خرجوها 

سيف: واخا محمد سير خرجها 

زينب:😓😓 

عند دكرى 

هززززززز هززززززز عفاكم عاوني دددددد عاونوني 

محمد:نووضي يالكارثة نتي لجنيتي على راسك 

أنا :(كنترعد) ولله ماتبقى فيكم هابلاتي 

محمد:😮😮 مكاتقاديش 

داني محمد عند سيف لقيتوا شاد سوط فيديه 

سيف: جمدتي ماتخافيش هاني هانبردك 

انا :😤😤 

شدني سيف عوتاني خبط ياما تخبط أما زينب حامياها لغوات فحال إلى هي لكتغوت سالا مني ضرب وقاليك مشا يرتاح 

زينب: آش هانديروا دابا 😢😢 

انا :😏😏😏 ماتخافيش مابقا والو وتفرجي 

زينب: آش درتي 

أنا : قبل مانخرج كتبت لماما رسالة كتبت فيها بلي استاد ديال لماط كيتحرش بي وبسباب ضغط ديالو انا قطعت شرايين ديال يدي فالمدرسة وقلت ليها بلي كيصحابني نتاقمت منوا ونشرت شي فيديو ديال بنت عموا وليوم فصباح خطف زينب ماما هئ هى انا خفت ليدير شي حاجة زينب داكشي علاش هانمشي عندوا 😢😢 سمحلي قاليا نجي عندوا لطريق جديدة 

زينب:😮😮😮😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 مشاااا فيها 

انا: وطبعا ماما هاتكون خبرات لبوليس ومابقا والو باش يوصلوا 

زينب: بلاتي بلاتي نقطع حوايجي زيدي عليها محاولة إغتصاب 

انا :😉😉 مشااات 

جلسنا انا وزينب كنضحكوا وهوما يتميوا داخلين محمد وسيف 

محمد:(كيشوف فزينب لمقطعة حوايجها) 😮😮 ماال حوايجك مقطعين

زينب:(قمشات عنقها) حاولتي تغتاصبني 

سيف: هادي مالها سخن عليها راسها 

انا:😉😉 فحال داكشي فضيحة موسم ثلاث أفراد من عائلة لعمراني اﻷولى نشر لها فيديو وهي تقوم بعلاقة جنسية اما محمد وسيف لعمراني قاما بإختطاف فتاتين وواحدة منهما تدرس عند سيف لعمراني بثانوية صلاح دين 😈😈 كيجااااك لعنوان 

سيف:😱 

محمد:😬😬 آش كتحاولو ديروا 

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 طوووط طوووط سيف لعمراااني محمد لعمرااااني سلموا ريوووسكم لمكاااان محاااصر 

سيف: لا لا مايمكنش برهووشة فحااالك ديرها بي 

انا: مبروووك عليك صدمة 

زينب: 😉😉😉 واااااااع واااااااع عتقوا رووح واااااااع طلق بعدمني 

انا : حراااااااام عليك طلق طلق 

محمد:(جلس اﻷرض وشد فراسوا) 

سيف:😨😨😨😨 

انا :😛😛😛😛😛😛😛😛 عمرك تحكر ناااس لقدامك حيت كيف كيقولو لعود لتحكروا يعميك 😂😂

يتبع في الحلقة الموالية .. جييييييم

🚩الكسولة واﻷستاد

💣💣جزء 41

✏✏✏أميمة شكري

سيف: محمد عطيني شي حل 

محمد: (شاد فراسوا) ماعندنا مانديروا 

انا:😈😈😈 قلت ليكم ماتلعبوش معايا راني فحال لخرية إلى خورتيها كتعطي ريحة 

سيف:(غوت)😡😡😡 سكتي سكتي (جرني من شعري) 

لباب تحل ومع الحلة لقاوه لبووليس شادني من شعري وطبعا انا ستغليت فرصة وزدت فيه 

انا: ااااااه طلق مني هئ هئ هئ باغييين يقتلوني 😭😭😭😭😭 

بوليس:😡😡 سيف لعمراااني طلق من لبنت 

سيف:(طلقني وهو مصدوم) 

انا:(بشوية) ويلي على رويجل ويلي 

سيف :😟😟 خليني نشرح ليكم 

بوليس:(لصقوا مع الحيط ودار ليه مينوط) حتى لعكاشة وشرح لي 

أنا :(خدت ليزار) هااكي هااكي تغطااي برا هاتلقااي دنيا عاامرة صحافة حشومة نبانو ونسرقوا أضواء من سي سيف 😉😉 

كوميسير: نتوما لباس 

زينب : هئ هئ كون ماجيتوش كانو هايتعداو علينا 

كوميسير: صااافي هابنتي كلشي تحل حنا هنا 

انا :(كنترعد من البرد) 😢😢شكراً هاعمي 

كوميسير :😯😯 مالك كترعدي 

انا : هئ هئ هئ خشاني فالفريكو 

كوميسير: ولد لحرام واش قادين تخرجوا على رجليكم 

انا : اه 

خرجنا برا ملتمين فليزار مغطيين وجهنا كيبانو غير عينينا دنيا عامرة صحافة وماما وبابا مساكن واقفين كيترعدوا وكيبكيوا غير شافونا جاو كيجريو يعنقوا ويبوسو فينا 

ماما :😭😭😭 بنتي 

انا : صاافي صافي خنقتيني 

بابا: بنتي آش وقع ليك 

سيف؛ (كيغوت) ولله ماتبقى فيك عقلي على هادشي لدرتي 

انا :(ستغلت لحظة لكلشي كيشوف فيه وقلزت ليه)😆😆😆 

سيف:(زاد جعر وضرب بوليسي طبعا هادشي كولو صوروه صحافة)😡😡😡😡 طلقوووني طلقوووني 

انا :(حسيت بدوخة وغيبت ) 

بعد مرور ساعتين 

فالمشفى 

انا: وراه قلت ليك مافي والو تي حيدي لي هاد سيروم 

ماما: دكرى تسطيتي 

انا: ولااا بغيت نمشي كوميسارية ديوني كوميسارية عند زينب (ناري كاينة بوحدها بنت لقحبة هاتخربق لي كلشي) 

ماما: صافي صافي واخا 

خرجتني ماما داتني لكوميسارية 

داخل كوميسارية 

جاد: لبنت أوقع ليها مشكل مع دراري راها برا هي ومها

عبد لله : مزيان خاصنا ندويو معاها 

لحاج: قدما بغاو ديال لفلوس عطيوهم مهم حفادي يخرجوا من هنا 

عبد لله : كون هاني 

جاد " راهوما داخلين 

الكل:(تلفتوا وهي تبان ليهم صوفيا أم دكرى كلشي تصدم)😱😱😱😱 

ماما: دكرى يابنتي راااسك شحال قاااصح (تلفتات وهي تجي عينيها فعينين عبد لله ) 😨😨😨😨😨😨 

انا : أمم ماااامااا ماااالك 

ماما:😨😨😨😨 

انا :(كنتلفت نشوف فين كتشوف لقيتها كتشوف فواحد راجل) ماما واقعة شي حاجة

🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣 جزء 42 

✏✏أميمة شكري 

ماما:(كرزات على يدي) اااا لا والو أجي نوقفوا برا حتى يجي باباك 

أنا: واخا 

ماما:(جراتني) 

لحاج: عبدالله 

عبد الله : نعااام 

لحاج: هادي لكانت هنا هي صوفيا ياك 

عبد لله : أه 😣😣 

لحاج: ويااك ويااك تقرب ليها سمعتي ما قادين على فضيحة من بعد كاع لفضايح لوقعوا 

عبدالله : دااوي بصح أبا راه انا أصلا ماعنديش لوجه باش نشوف فيها 

لحاج:😕😕 

عبد لله : انا هانخرج برا نشم لهوا 

برا 

انا: ماما مالك ماال وجهك صفر 

ماما: ماماالي والو هدا غير طونسيو طاح لي 

انا: 😯😯 ماما سمحلي عفاك ديما كنعدبك معايا 

ماما:😢😢 نتي راكي بنتي بنتي أنا بوحدي يوقع ليوقع هانبقا واقفة معاك حتى اﻷخير نهار فحياتي دكرى بنتي قبل مانولدك كانت كتبان لي دنيا ضلام انا كنت غادي ننتاحر ولكن ملي جيتي دنيا غيرت رأيي لواحد فهاد دنيا كيعيش غير على قبل ولادو وبس وشي لاخور ماكيهمش 

انا:😰😰😰 

ماما:(كتبكي) 

بابا:(يالاه جا) صوفيا علاش علاش كتبكي

ماما:(عنقاتوا) 😭😭😭😭 عبد لكبير عفاك عاوني 

بابا: 😟😟 شش صافي صافي مالك هانتي شوفي دكرى لباس عليها ما واقع ليها والو 

ماما:😭😭😭😭 

خرج عبد لله وهو يشوف عبد كبير معنق صوفيا وباليد لاخرا كيلعب فشعر دكرى قلبوا بقا كيضرب 

عبد لله :😢😢 أنا أنا لضيعتك من يدي ها صوفيا أنا ياربي واش هاديك لبنت زعما هي بنتي 😟😟 شكون هداك راجل لواقف معاهم شكون 

داخل فالبيرو عند كوميسير واقف محمد وسيف دايرين ليهم مينوط وفوق لكرسي جالسة زينب ومن ورا لمكتب كاين لكوميسير 

كوميسير: ما حشمتوش خاطفين لبنات أشنو كنتوا ناويين ديروا فيهم 

زينب: هئ هئ هئ باينة كانو هايغتاصبوونا هاااااء 

محمد: كدااابة شفت كدابات حتى عييت مي فحاالك نتي وصاحبتك عمرني شفت 

كوميسير:(كيغوت)😡😡😡😡 مااااالك آش كتصحاب راسك حنا لقينكم متلبسين 

سيف: اول حاجة خاصكم تعرفوا حنا علاش درنا هادشي 

كوميسير : هانعرفوا واخا كلشي باين

باب: دق دق 

كوميسير: دخل 

شخص: ضحية دكرى إسماعيلي واقفة برا 

كوميسير: دخلها

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 43 

✏✏✏أميمة شكري

شخص:واخا؛ دكرى إسماعيلي دخلي 

انا:😈😈 واخا 

دخلت لداخل بدااو كلهم كيشوفوا في 

انا:(هنمثل على زامل بوكوم مزيان) هئ هى هئ 

كوميسير : شوفي هابنتي ماكاين لاش لبكا حنا هنا هاناخدوا ليك حقك 

انا:😢😢😢 عفااك قوليه يدور وجهو لحيط ماقاداش نشوف فيه

كوميسير: دوور 

سيف : 😡😡 نتوما تجاوزتو حدود بزاف واقلة نسيتوا شكون انا

كوميسير: شكون نتا واحد حكار ومغتصب كنتي باغي تعدى على بنت باقي ماتجاوزاتش 18 عام يعني مراهقة

سيف: مراهقة راه حنا لمراهقين ماشي هي

انا:😭😭😭😭😭 قوووليه يسكت صوتوا كيضرني فراسي هئ هئ 

كوميسير: سيف لعمراني كنحدرك واياك واياك مزال تزيد كلمة وحدة أخرى حتى نعطيك انا إدن 

سيف :(الصمت) 

كوميسير : دكرى بنتي حنا هنا بااش نسمعوك قولي قولي لحقيقة وأشنوا وقع 

انا:😯😯 واخا أستاذ سيف من أول نهار فالمدرسة عايرني بدون أي سبب 

سيف : لا لا كدابة نتي لزعجتي دراري داكشي علاش عايرتك 

كوميسير: بلاتي نتا علاش خطفتيها 

سيف: هي لنشرات فيديو ديال بنت عمي 

كوميسير : وعلاش غادي تنشروا

سيف: حيت باغا تنتاقم مني 

انا :😕😕 وعلااش هانتاقم منك

سيف:(تسرع ) حيت أنا كنت خطفتك وضربتك وحيت ماصورتي والو بغيتي تنتاقمي 

انا:(طحتي ياولد لهم ) هئ هئ 

كوميسير: بلاتي بلاتي نتا فايت خاطفها 

سيف:😮😮 

انا: هئ هى خطفني تعدا علي وضربني لدرجة أنه حرق دار وانا فيها باش يخلعني من بعد داني لاحني قدام دارنا وانا من خوفي حيت هددني إلى قلت شي واحد شي حاجة هايقتلني سكت وقلت لدارنا بلي ضربني شفار 

سيف:😡😡😡 دكرى ولله حتى نقتلك (كيغوت) يلعندينمك يالكدابة قولي لحقيقة ياك نتي لبغيتي طيبي وحرقتي داار ولكن نتي واحد بنت لقحبة وحدة مامربياش 

محمد: سيف تهدن سيف 

كوميسر:(شنق عليه) فينكممممم اجيو هبطو هدا يتكلاسا 

انا :(كنمسح فدموعي شافيا وانا نغمزوا)😉😉 

سيف: شوف شوف كيفاش كتغمزني 

انا:😭😭😭😭😭😭 مااااامااااا هئ هئ 

كوميسير:(ضربوا ببونية) بغيت غير نعرف واش نتا عندك شي قلب ولا لا 

سيف: يلعن زامل بوك نتا كوميسير نتا دينمك شوف شوف فكمارتها هاتعرف لحقيقة 

كوميسير : اجيو ديو هادا 

جاو لبوليس داو سيف وبقا قدامنا سيدي محمد 

زينب:(بشوية) دكرى انا كنبغي محمد بلييز 

انا:😕😕😕 قحبة 

زينب: عفااك 

كوميسير : محمد لعمراني حتى هو كان ففيلا شنوا دار 

زينب: ااا لا لا مادار واالو

🚩🚩الكسولة وأستاذ 

💣💣جزء 44

✏✏✏أميمة شكري 

انا:(كنشوف فيها) 😮😮 

زينب :(كطلبني بعينيها) 

انا:(ولد لقحبة حتى هو كنت ناويا نغرق ليه ضواسا) أمم مادار لينا والو 

كوميسير: وبااش تفسري وجودوا ففيلا 

انا : كان جا بغا يعاونا 😈😈 (احح دغيا كنلقاهم)

محمد:😮😮😮

كوميسير: متأكدة 

انا: اه 

برا 

صوفيا: عبد كبير كيفما سمعتي هداك راجل هو بات دكرى 

عبد كبير:(ورك ليها على يديها) وعلاش علاش يالاه قلتيها 

صوفيا: ايي عبد كبير تهدن عفااك انا يالاه شفتوا 

عبد كبير:(شد فراسو) هاد لموضوع خاصو يتسد حنا ماخاص تكون بيناتنا حتى علاقة 

صوفيا : وي داخلي لهيوقع هايخرجوا لبنات هاتدخل نتا تنازل على شكاية وهاكا هانتهناو من ديك عائلة دكرى إلى عرفات بلي هداك أستاذ ولد عمها هاتصدم وإندونيسيا بنتي ماعندهاش علاقة بديك عائلة 

عبد كبير: اه اه يخرجوا لبناات ديهم وانا هانلحق عليكم 

صوفيا اووكي 

عند ذكرى

كوميسر: بنتي صافي نتي تقدري تخرجي وحتى زينب تقدر تخرج 

انا: شكرا 😢😢 

جريت زينب وخرجنا درت وانا نلقى واحد صف ديال رجالة كيشوفوا في جات عندي واحد لمرا وقفات كتشوف في 

سعيدة:(أم سيف) نتي هي دكرى 

انا : اه

سعيدة:(صرفقاتني

انا :اييي 

سعيدة:(بغات تعاودني) 

عبد الله :(شدها من يديها) تهدني عفاااك

ماما :(يالاه جات)دكررررررى 

انا :😟😟😟 

ماما:(شافتني شادة فحنكي)مالك شكون سرفقك 

زينب:(شعر راسها وقف)😡😡😡 هااااد شااارفة هي لسرفقات دكرى 

ماما :😡😡 سعيدة (صرفقاتها) 

انا :(احح بردت) 

سعيدة: صوفيا هادي بنتك 😮😮😮 

ماما : اه بنتي بنتي شكون عطاك لحق تحطي يديك عليها 

بابا: دكرى خرجي تسنااي براا 

أنا : لا بغيت نفهم شنوا وااقع 

بابا:😡😡😡 دكرى قلت ليك خرجي

انا: 😬😬 واخا (خرجت) 

سعيدة: صوفيا سمحيلي ما كنتش عارفاها بنتك

صوفيا: لا راااها بنتي بنتي انا ها سعيدة 

سعيدة: هانمشي نعتادر منها 😯😯 

صوفيا: وقفي على شنوا هاتعتادري على الماضي ولا لحاضر 

لحاج: سدووا هاد لموضوع حنا فالكوميسارية 

صوفيا: أولا انا مكاندويش معاك كندوي مع سعيدة سعيدة صاحبتي لعلى قبل عائلة لعمراني شوهاتني وتاهماتني فشرف ديالى هي كانت عارفة لحقيقة كانت عارفة بلي لبنت لفكرشي بنت عبد لله وفعوض ماتشهد بالحق شهدات بالباطل وقالت بلي انا دايعة كنمشي مع رجالة عائلتي بسبابك ما وقفوش معايا 

عبد لله : هاد لبنت لخرجات واش بنتي 😟😟 

عبد كبير:(شنق عليه) كيفااش كيفااش تجرأ وتقول بنتي كيفااش دكرى بنتي انا انا 

عبد لله:😦😦 

لحاج: حنا مااشي سوقنا فالبنت شكون باها انا لحفاد ديالي راهم معروفين تربااو عندي فقصري 

صوفيا: وحتى انا ماقلت والو أصلا بنتي دكرى مستحيل يكون دمكم لمسخ كيجري فعروقها أنا بنتي مامربياهاش على ضلم وطغيان فحالكم 

لحاج:(هز يديه بغا يضربها) 

صوفيا:(شداتها ليه) ويااك وياااك تعاودها ولاحتى تفكر فيها وياك صوفيا لبنت لكانت عندها 17 عام تكرفستي عليها نتا وعائلتك ماتت هادي صوفيا وحدة آخرة 

لحاج: قليلة آداب 

عبد كبير : نتا هو لقليل اﻵداب شيب طاغي على راسك وباقي كدير فدنوب 

لحاج: نتوما راكم ماعرفينش راسكم معامن طحتوا 

صوفيا: انا ماخايفاش منك 😡😡 وبمفهوم آخر إلى وصلتي لودنك عضها تريكة لقحاب ولمجرمين كنحمد لله كل نهار حيت بنتي ماترباتش فداركم كون حتى هي هازة رجليها وكتصور فيديوهات 

لحاج:(شد فقلبو)اييي 

صوفيا: عبد لكبير انا هانمشي ندي لبنااات ونتا بقا سالي لوراق 

عبد كبير: واااخا

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 45 

✏✏أميمة شكري 

عند دكرى 

زينب:😂😂😂😂😂😂 قدااااام كوميسر شوية وكنت هانزفطها حبست ضحكة

انا :😕😕 زينب 

زينب: ههه وي 

انا : لداخل قلتي لي كتبغيه 

زينب: (وجهها ولا حمر )

انا : فهمت جوابك كون من قبل قلتي لي كتبغيه كون مدخلتوش فهاد لموصيبة 

زينب: صاافي لوقع دابا راه وقع 

انا : من بعد هادشي لوقع محمد من سابع مستحيلات يشوف فيك 

زينب: عااادي يمشي حمار ويجي حماار

انا؛ نتمنى 

زينب: ماالك 

انا: مقلقة على ماما مااالك ماشفتيش طريقة لدوات بيها مع ديك خيتي باينة كتعرفها 

زينب:معرفتش 

انا: زامل بوك على نتي فين عمرك عرفتي 

ماما :(حلات لباب) 😡😡 

انا : ماااما 

ماما:☝☝ شش دكرى سكتي مانسمعش صوتك مزاال دايما جابدة صدااع حتى إمتى حتى إمتى هانبقاو على هاد لحال (كتبكي) 

انا: مااما ماتبكيش 

ماما: ماتقربيش لي هادكرى 

انا:😣😣😣 

ماما بدات كتصوك وطول طريق وهي كتبكي وتنخصص ندمت ولله حتى ندمت آش داني نلووح شي فيديو ولا نجيب بوليس 

انا:😭😭😭😭😭😭😭

زينب: هاااويللي توما ماالكم درتوا كنازة 

ماما : صاافي صافي هاني كنمسح فدموعي صافي هادكرى نتي راكي باقا مريضة 

انا:😢😢 واااخا 

وصلنا لداار طلعت انا وزينب لفوق دوشنا وخرجنا ضربناها بنعسة مافقنا حتى صباح ديال لغد ليه 

هبطت لتحت عند ماما لقيتها مجمعة هي وبابا انا كنت ورا لباب كنسمع فيهم.

ماما: عائلة لعمراني مانبغي حتى حاجة مزال تجمعني بيهم وهادشي كولو غير على قبل دكرى 

بابا: وي داخلي لكاين انا لباارح سحبت شكوى وليوم فصباح هايخرجوا

ماما: احسن مانبغيش دكرى تعرف بلي عبد لله هو 

انا:(ضربت لفااز بيدي) 

ماما: 😱😱😱 دكرى 

انا: ااا جيت نشوفكم 

ماما : اه صافي اجي نطلعوا لفوق زينب فاقت ولا باقي 

انا : لا باقي 

ماما: واخا اجي تفطري 

انا: واخاا 

طلعنا لفوق فطرنا فاقت زينب وبركنا كنتفرجوا و هي تبدا أخبار 

يومين ثلاثاء ستتم إجراء إمتحانات لباكالوريا نتمنى حضا موفقا لجميع طلبة 

انا: بعد غدا هاندوز 😮😮

زينب :😂😂😂😂😂 

انا : ههه ماالك 

زينب :شفتك مصدومة هه وراكي من اﻷول عارفة راسك ساقطة 

انا: مي بلاتي راه ضروري نمشي نحضر نشوف أجواء 

زينب: احح هاختي ديني معاك 

انا:😂😂😂 يالاه معايا ولله مانرضها فوجهك

🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 46 

✏✏أميمة شكري 

يوم إمتحاااان 

مااااما: دكرى نووضي نووضي 😒😒 ياااك باغا تمشي لإمتحااان 

انا: هااااني نااايضة زينب نووضي يااالااه 

زينب: لاااا حتى عشية 

انا : نعسي نعسي 

نضت لبست جلااابة ولبلغة غادة لجاامع وخرجت عند ماما 

انا :😊😊😊 فين هو زبيب وتمر 

ماما: 😂😂😂 لاااش باش زعما يتحل ليك دماااغ 

انا:ههههه لا لا باش تحل لي ترمتي ونشبعهم حزاااق ندوخهم ينجحوا غير هوووما 

ماما:😂😂😂😂 عفريتة عفريتة يابنتي 

انا: هههه مهم هااني مشيت 

ماما: سيري 

مشيت واااحد مدرسة هي فين هاندوزا متحااان كلشي كيشووف في كيبان لي زهير واقف شااد كتاب كيحفض لقحبة ديال سارة ولات حالتها باينة غير بسم وبكثرة لحفاااضة 

انا: وااااع وسلووكي 

زهير" هههه دكرى آش كديري هنا 

انا : جاية ندوز متحااان 

زهير: 😂😂😂😂😂 من نيتك 

انا: وي اجي بعدا عندك شي ستيلو زااايد 

زهير " ههه جاية باغا دوزي متحان ماجايباش معاااك ستيلو 

انا :😈😈 لا 

زهير: هااااني هاستيلو كحل 

انا: أراه 

لباااب ديال مدرسة تحل دخلت لداخل ومشيت قسم جلست فينما كندور كيبانو لي غير قرايا ولا كسوول ههه

استاد : يالاه لعندو شي شكاارة يحطها ولعندو شي ورقة يجبدها 

انا:(غوت) انا بعدا جاية صولو 

استاد:😕😕😕 

انا : هههه

دخلوا فرقوا علينا لوراق 

انا :(كنغوت) هاد فيزيك سيونس مااط شنوا هدا 

أستاذ :😮😮😮😮 فيزيك 

أنا: شكرا 

هزيت لورقا كنقرا ونعاود مافهمت حتى خرية بديت كندور فعيني درت عند لورايا ليتها خدامة على رااسها كتب ياما تكتب 

انا: زين معااك سؤال رقم واحد 

درية: 2 

انا: ولا بغيت سؤال واااحد 

درية: زعما إقتراح جوج هو صحيح فسؤال واحد 

انا: شكرا 

أستاد:(جا عندي ) عفااا بنتي مابقايش دووري 

انا: 😈😈 كوون هاني هااساد 

بركت كنخربق فورقة لوساااخ كندور فجنابي والو قلت اجي شنوا ندير حشومة نعطي لورقة خاوية شديت أسئلة والمعطيات نقلتهم وكتبتهم فورقة تحرير مهم جلست مربعة يدي بداو دراري كيخرجوا واحد بواحد حتى بقيت انا بوحدي فقسم أساتذة كيشوفوا في وانا كنشوف فيهم 

استاد: إلى ساليتي تقدري تخرجي 

انا: 😛😛😛 لاا باقي ماساليتش 

استاد :😡😡😡 

انا:(فخاطري تفركع باغي يا ولد لقحبة تخرج)😀😀 

صونات وانا نخرج 

فزنقة 

انا:ولاااد لقحااب دااروه صعيب 

زهير:😮😮 بااااز ياختي على نتي عرفتي شنوا مكتوب تما 

انا:(مارضيتش) نتا أصلا غير ولد لقحبة 

فالعشية عند إنجليزية 

زينب:(من برا كتغوت) دكرى ودكرى ونقااالة حيدي لكيت 

القسم:😂😂😂😂 

زينب : دكرى شووووفي واتس يو نيم 

انا :(فخاطري؛ قلوة)

زينب:هاااح هااح هايدويو ليكم على العنف ضد أساتذة هااه عطي مثال بسيف 

انا :😂😂😂😂😂😂 

أساتدة: عيطو بوليس يحيدوا هاد لمسطية 

أنا:مامسطياش بعقلها 😬😬

🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 47 💣💣

✏✏✏بقلم : أميمة شكري 

أستاد: تزيدي كلمة وحدة خرا هاتخرجي 

انا : وااصافي ماالك كتفركع هاني ساكتة 

أستاد :😡😡 

انا: أمم 

برا 

زينب: طلق يا ويللي تا طلق 

بوليس: نتي هنا راكي كديري إزعاج لناس لكيدوزا إمتحان

زينب: أنا جاية نساند بنت ولد خالتي وااش باغينها تسقط

بوليس: لا حول ولاقوة إلا بالله نتي باينة فيكون مسطية وباغا تسطيني 

زينب "😏😏 لهلا يحييك وااش عاارف شكون انا انا راني بنت خالة عبد لكبير إسماعيلي 

بوليس: تكوني حتى بنت بنكيران سمعتي شوفي سيري شدي ركنة حتة تخرج بنت ولد خالتك ولا هانطلعك لسطافيط نيشان كوميسارية 

زينب : ماحنا على فاالك 😕😕 تفوو وجهك كيف لقلووة 

بوليس:(شنق عليها) هانديك فين ترباي 

زينب: طلق طلق انا كنيتي زينب مفتاح بنت قاضي حميد مفتاح فمراكش ولله وماطلق مني حتى نخرج لزامل لحطك على بلاصتك 

بوليس:(طلق) 

زينب:(لله يمسخني با قاضي با مسكين غير شاف كوزينيي) مهم انا مشيت دابا مرة خرا ولي تعرف فين تحط يديك 😈😈

عند دكرى 

تي هادو علااش داويين 

سااد: سكااات

انا : توومااا مااالنا حنا يهود بااركين تقريونا فلغة ديال ليهوود ياليهوود باغين تخرجوا علينا هااا ولكن ولله ماتكون ليكم حنا راه مسلمين مسلمين هادي أكيد شي مؤامرة ماسونية 

ساااااد: نتي هانعيط ليك على لجنة هي لهتفاهم معاااك 

انا :😕😕 مااالي شنوا درت 

لجنة:😬😬 شنووا واااقع هنا 

ساااد: هاد لبنت مابغاتش تسكت منوضة صداااع 

انا : لله يمسخك هداك وجهك ولا كفاااك 

لجنة: دكرى إسماعيلي 😬😈 ومن لا يعرفها 

انا : مشرفين 

لجنة: دكرى حافضة 

انا : اه 

لجنة: شووفي إلى كنتي ماحافضة ماوالو نوضي خرجي 

انا :لاااا 

لجنة: حشومة عليك تزعجي ناس هادي راها محطة مهمة فحياتهم نتي بهاد تصرفات كتبرزطي عباد لله 

انا : أمم صافي واخا 

لجنة: واخا شنوا 

انا: هانخرج 

لجنة:😊😊 

نضت سينيت وخرجت 

زينب؛ وااااااااع 😂😂😂😂

انا :😕😕 مااالك 

زينب: ههههه آش درتي 

انا: ما درت والو أصلا فخامة إسم تكفي

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 48 💣💣

✏✏أميمة شكري 

زينب:ههه دابا شنوا نديروا 

انا : اممم نمشيوا لموول ومن بعد نهبطوا ناكلو سكفكف 

زينب : سكفكف عااامر خرا 

انا : مايهمش احح بنين 

زينب:😂😂😂 

داخل طوموبيل 

لحاج:(كيشوف فدكرى) سمحيلي سمحيلي هابنتي ماقدرتش نديرك فرد من عائلتي ولكن راه ماشي خاطري سمحلي هابنتي 😢😢😢 أنا نكرتك ورغمت عبد الله باش يبعد عليك غير على قبل شرف عائلة ولكن فأخير لله نتاقم مني شرفي توسخ وكولو بسباب ختك رانيا) 😢😢 

شيفور: موسيو لبنات طلعوا فطاكسي 

لحاج: تبعهم 

عند دكرى

زينب: اييه عرفتي شي قوامج خرجوا واو 

انا : فين شفتيهم

زينب: شفتهم فواحد سيت 

انا : أمم 

زينب: مالك 

انا : هانسقط واقلة 

زينب: هه على هادشي ياخدك فيه شك 

انا : مالك متشأمة ماتعرفي 

زينب:😂😂😂 عااار لاااما سكتي 

انا :😒😒 هاهي ساكتة 

مول طاكسي: وصلنا 

انا : شحال 

مول طاكسي " 20 درهم 

خلصتوا وهبطنا كندورو فالمول 

زينب: شووفي ياختي هاد سباط زوين 

انا : منين جاه داير 30 ألف أجي أجي نمشيوا بلاصة صولد 

زينب؛ ماالك هاتخلصي من جيبك 

انا : لااا جيب با لكيخلص 

زينب؛ شفتك درتي عقلك 

انا: ههه لا غير تما كاااين واااحد تيتيز مانعاودش ليك احح

زينب:😂😂😂😂😂 يالاه نمشيوا 

مشينا عند تيتيز تلوطنا عليه شوية تقدينا وهبطنا لقوة 

زينب: دكرى 

انا: نعااام 

زينب: اا نسينا سيف ومحمد 

انا:(وحلات لي) جبدنا سمن ولعسل 

زينب: ههه عاار لله فين وصلوا 

انا:😏😏 بابا تنازل على شكاية 

زينب: وعلااش 

انا:ماعرفتش سمعت ماما كتقول مانبغي حتى حاجة تربطني بعائلة لعمراني وأصلا شفتيها هداك نهار ملي ضرباتني ديك مرا فكوميسارية جات ماما وضربتها وقالت ليها سعيدة فحال إلى كتعرفها ماعرفتش مي حاسة بلي شي حاجة ماشي فبلاصتها 

زينب: وي عندك لحق مي ماكيهمش غير نساي وصافي

انا : وي داكشي لكاين أصلا داكشي لبغيت وصلت ليه أستاذ سيف نزلت ليه مناخرو لﻷرض وشي لاخور ماكيهمش 

لحااج:سلااام 

حنا:😮😮😮

🚩🚩الكسولة وأستاذ 

جزء 49 💣💣

✏✏بقلم أميمة شكري

لحاج :واش معرفتونيش أنا جد سيف لعمراني 

انا : أمم كتشابهو 

لحاج: هه نقدر نجلس 

انا: اه ماشي مشكيل

لحاج"(جلس) ليوم دراري دوزوا لوطني كنضن حتى نتي دوزتي 

انا : اه 

لحاج : كيفدوزتي مزيان 

انا: اااا صراحة شوية كان صعيب مي مع كنت حافضة ساليتو فنص ساعة لولا 

زينب:😂😂😂 لله يمسخك 

انا:😕😕 

لحاج :(كسولة فحال بااك) هه إيوا لله يسهل عليك 

انا: آمين كيف دايرين حفادك لمجرمين 😈😈 

لحاج: لاوا لاوا ماشي لديك درجة هوما صح غلطوا حيت كان واقع واحد سوء تفاهم ولكن دابا تحل 

انا " داوي على فيديو 

لحاج :😵😵 

انا : فراسي بلان ديال فيديو هوما كيصحاابو انا للحتو

لحاج: اه راه قلت ليك سوء تفاهم. 

انا: أمم 

لحاج:مهم انا جيت باغي نعتادر منكم حفادي غلطوا وانا ناااوي نصحح هاد لغلطة 

زينب: هاتزوجنا بيهم 😍😍 

انا : اواااه

لحاج : ماكرهتش مي انا ناوي نصلح لغلطة بإعتدار زينب:(فخاطرها إعتدارك خليه عندك) 😒😒 

انا : ماااشي مشكل مسامح كريم هاهو مرة أخرى مانبغيش نشوفوا قدامي 

لحاج: كوني هانيا من هاد ناحية ودابا هاكي هاد لكادو من عندي 

انا: شنوا هدا؟ ؟؟ 

لحاج: هادا واحد كولي نتمنى تقبليه من عندي

انا : لا لا سمحلي 

لحاج: ياااك قلتي لي سامحتيني يالاه خودي مني هاد لكادو 

انا:😟😟 اا واخا 

لحاج: بنتي دكرى هاني هانمشي تهلاي فراسك 

انا : شكرا آعمي 

لحاج :😅😅 

مشى لحااج 

زينب: هدا ماالو 

انا:ماالو؟؟؟؟ 

زينب: ماشفتيهش كيف كيشوفيك 

انا: ههه عادي 

زينب: ياختي ماعاديش خصنا نحضيو ريوسنا من هاد شاارف 

انا : زدتي فيه 

زينب: أمم 

رجعنا لدار 

ماما : فين تعطلتوا 

أنا: مشينا لموول 

ماما : كيف دوزتي

انا : فركعتها لورقة تقبات 

ماما :😂😂😂😂 لله يمسخك 

انا : ههه بابا كاين 

ماما: لا خرج 

انا : اوووكي

🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 50 💣💣

✏✏أميمة شكري

طلعت انا وزينب لبيت بدلنا حويجنا وهبطنا لقينا بابا جا 

بابا : دكرى بنتي لبااس 

انا : 😊😊 الحمد لله 

ماما: يالاه جلسوا هانحط لعشا 

انا : واخا 

جلسنا جابت ماما لعشا وبركنا كنتعشاو شوية وهي تنقز زينب 

زينب : دكرى داك كوللي لعطاك داك راجل معارت فين لحتوا 

انا : لا درتوا فلبلاكار 

ماما: تووما علامن داوين شكون هدا أعطاك كوليي 

انا: اه ماما نسيت ماعاودتش ليك ليوم ملي كنت فالمول جا عندنا جد دوك دراري لخطفونا عتادر منا صراحة هو ضريف وكيدخل لخاطر ماشي فحال حفايدوا (درت دغمة ففمي) 

ماما: ااا بلاتي كيفاش جد دراري واش داويا على أستاذ وولد عموا 

انا:😕😕 اه ماالك 

ماما:(وقفات) كيفاش مااالي (بدات كتغوت) ياااك مليون ألف مرة كنقووليك ماتدويش مع ناس لبرانيين 

انا:😮😮 ياويللي مااالك زدتي فيه جلسي جلسي خلينا نتعشاو 

بابا:(كيغمز فيها ) صووفيا تهدني

ماما :كيفااش نتهدن كيفااش وااش ماسمعتيهاش جلسات مع داك شاارف 

انا : واقلة أنا لهنبدل ساعة بأخرى نتي دابا معصبة وما عرفتش علاش عفاك ماتبرديش في غدايدك 

(تميت غادا وهي تجرني من شعري دارتني تحتها) 

انا : (صمت ماغوت ما والو خليتها كضربني على خاطرها وبابا كيفك ماعرفتش ماالها ) 

بابا:(كيغوت) صووفيا صووفيا طلقي 

زينب:😢😢 

ماما:(طلقات مني)

انا :(وقفت كنشوف فيها وجهي كاع مقموش) 😖😖 

ماما " آخر مرة آخر مرة دوي مع شي واحد مكاتعرفيهش آخر مرة 

انا: بغيت غير نعرف انا شنوا درت ليك حتى ديري في هاد لحالة 

ماما: درتي درتي بزااف هادكرى درتي 

انا:😦😦 

مااما: نتي واااحد أنانية كتفكري غير فراسك بسيف طالعة تريكة باااك 

انا : ماما عرفي شنوا كتقولي 

ماما:ماالي كدبت نتي أصلا فوطوكوبي ديااال بااااك أنانية تكبر كتصحابو ريوسكم غير بوحدكم عايشن فهاد دنيا باااك خرج لي على حياتي وحتى نتي نفس شي

انا:(قلبت طبلة شعر جسمي وقف)شوفي آخر آخر مرة تقولي با ولا لخرا حيت ديك ساعة هاننسى بلي نتي مي سمعتي ونزيدك انا مضربتكش على يديك قلتليك حملي بي نتي لغلطتي وأنا للصق في خطأ ديالك انا دابا شنوا شكون انا انا حتى حاجة أنا غير بنت لحرام غلطة بنت زنا 

بابا: دكرى ماتقوليش هاكا 

زينب: تهدني 

انا:(دفعتها) بعدمني صوفيا نتي ليوم جرحتيني وعمرني عمرني فحياتي مهانسامحك على هادشي لقلتي عمرني

🚩الكسوة واﻷستاد 

جزء 51 💣💣 

✏✏أميمة شكري

ضربت فيهم وطلعت لبيتي كولو ريبتوا وبديت كنغوت 

انا : كنكرهك كنكرهك اخخ كون تعرف شحال متمنية نتعرف عليك قسما بالله حتى نتاقم منك كنكرهك كنكرهك بسبابك انا معقدة فحياتي اعهههههههه 

بابا :(كيدق فالباب) دكرى دكرى حلي 

انا : 😡😡😡😡😡 قوووود بعد مني ولله وماتمشي حتى ندير شي حاجة فراسي 

بابا:😱😱😱😱 دكرى تهدني هابنتي تهدني 

انا : دايما دايما مهدنة واش عمرني سولتها واش عمرني قلت ليها شكون وعلاش هااا لا غير حيت خايفة عليها لا تجرح ولكن انا فعينيها كنت عارفاها عارفاها كتشوفني فيه هاااا انا دايما كنتسوق لمشاعرها ولكن هي لا لا 

ماما: هئ هئ بنتي 

بابا: صووووفيا 😡😡 دركي علي وجهك سيري لبيت 

ماما: عبد لكبير انا 

بابا: ششش نتي مريضة مريضة نفسيا واقلة ماعرفتيش راسك شنوا درتي من دابا شوية ماعارفاش 

ماما: ماشي لخاطري

بابا: صوووفيا سيري؛ دكرى بنتي حلي لبااب 

انا: بغيت نبقى بوحدي باغا نعس 

بابا: صاافي لبغيتي زينب بنتي سيري تنعسي فصالون 

زينب:😢😢 واخا هاعمي 

دخل عبد لكبير عند صوفيا كيبدل فحوايجو 

صوفيا: فين غادي 

عبد لكبير: 😡😡😡 

صوفيا: عبد لكبير قلت ليك فين غادي 

عبد لكبير؛ غادي لجايحة لتقتلني 

صوفيا: غادي عندهم ياك انا عارفاك ملي كتعصب مكاتعقلش على شنو كدير 

عبد لكبير:(دفعها) حيدي من قدامي 

فدار عائلة لعمراني 

لحاج: فين دراري 

لحاجة: كلشي خرج 

عبد الله : با فين كنتي 

لحاج: 😧😧 

لحاجة: مااالك 

لحاج؛ ماقدرتش نصبر ومشيت دويت معاه 

عبد الله :😮 شكون 

لحاج : دكرى بنتك 

عايدة:(كتغوت) كيفاش بنتو عبد الله عندو جوج ولاد رانيا وجاد

لحاجة: عايدة أخير مرة ترفعي صوتك لحقيقة راها باينة كيف وضوح شمس حنا زمان جرينا على صوفيا غير على قبلك وغير حيت خفنا لولادك يتشردوا 

عايدة: انا ماشي سوقي دابا هاديك لبنت مانبغيهاش تقرب ناحية عائلتي 

عبد لله : لسمع عائلتك يقول هنا نبات راه هي لحنا ماخصناش نقربوا ليها حيت بشوهة لدارت بنتك إلى قربات منها هاتوسخ شرفها وكيف كيقولوا حوتة خانزة كاتخنز شواري 

سونيط: سرررررر سرررررررر 

لحاجة " هاااويللي شكون باغي يفركع صونيط 

لخدامة:(حلات لباب) نعااام 

عبد لكبير :(دفعها ودخل)😡😡 عائلة لعمراني 

الكل:😮😮😮 

عبد لله: آش كدير هنا 

عبد لكبير: عندي شي كلام هانقولو ونمشي فحالي 

لحاج: نعااام كنسمعوك 

عبد لكبير: بنتي دكرى نساوها 

لحاج: ولكن 

عبد لكبير: بلاتي باقي ماكملتش ليوم بسباب لقائك بيها وقعوا مشاكل بين صوفيا وبنتها 

عبد الله :😱😱 ياكما عرفات بلي أنا باها 

عبد لكبير: أخير مرة تقول نتا باها آخر مرة دكرى بنتي أنا أنا فهمتي انا لربيتها وخدمت على قبلها ليل ونهار باش ماتنقصها حتى حاجة فهمتي 

عبد الله : وي عندك لحق مي لحقيقة مايقدر حتى واحد يغيرها عارف بلي دكرى كتصحابك نتا باها لحقيقي مي 

عبد لكبير: دكرى عارفة لحقيقة كاملة 

عبدالله : 😣😣 عرفات انا باها 

عبد لكبير: لاا ماعارفاش مي عارفة بلي انا ماشي أب بيولوجي ديالها ولكن لأسف فراسها بلي باها لحقيقي سمح فمها ولاحها زنقة 

عبد لله: 😟😟 

عبد لكبير: 18 عام عايش حياتك بخير مع عائلتك خلينا حتى حنا نعيشوا حياتنا بخير بلا صداع بلا مشاكل وحتى إلى دكرى عرفات لحقيقة برأيك هاتسامحك لا ولله حتى تندمك على نهار لفكرتي فيه تعاود ليها 

عبدالله : حتى انا مابغيتهاش تعرف لحقيقة وكون هاني عمر شي واحد مهايمشي يتلقى ليها ولا يدوي معاها 

عبد لكبير: نتمنى ولكن إلى تكرر نفس لموقف هاتوقع شي حاجة نتوما براسكم ما كنتوش متوقعينها (خرج وخلاهم)

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 52 💣💣 

✏✏أميمة شكري

في صبااااح 

صوفيا :(فاقت وهي تلقى عبد لكبير جالس فالكرسي كيشوف فيها) 😟😟 ماالك 

عبد لكبير : مشيت عندهم 

صوفيا: عند عائلة لعمراني 

عبد لكبير: اه مشيت وضحت ليهم اﻷمور وهددتهم 

صوفيا: وبرأيك نتا هايسمعو ليك 

عبد لكبير: بزز منهم يسمعوا لي دكرى بنتي انا بنتي انا لسهرت عليها ليالي وتعبت فتربيتها صوفيا نتي ماعارفاش معزة دكرى قداش مهانقدرش نتخيل حياتي بلا بيها 

صوفيا:😢😢 عارفة ها عبد لكبير عارفة خيرك عمرني نساه وقفتي بحنبي وبجنب بنتي وحنا عمرنا مهانكرو هادشي 

عبد لكبير:(عنقها) هدا واجبي تجاهكم نتي مراتي وهي بنتي وباش نحافظ عليكم خديت واحد لقرار 

صوفيا:😮😮 شنوا هو 

عبد لكبير: هادي ثلث أيام جاني طلب بإنتقال لفاس وكان عندي ختيار نرفض ولا نقبل كنت ناوي نرفض مي باش نتهناو من هاد لمشاكل

صوفيا: لدرتيها انا معاك فيها مي دكرى واش هاتقبل

عبد لكبير: كنضن بلي هي أكثر وحدة هاتبغي تمشي من هنا بسباب مشاكل لوقعو ليها 

صوفيا: واخا هانوض نمشي نفيقها 

عبد لكبير: لا ماتمشيش نتي انا هانمشي نفيقها 

صوفيا :😔😔 

طلع عبد لكبير عند دكرى لقاها ناعسة 😪😪 

عبد لكبير:(كيلعب بشعرها) دكرى دكرى بنتي نوضي 

أنا : أمم شنوا باغي 

عبد لكبير: 12 هادي نوضي تفطري 

انا:(درت لمانطا فوق راسي ) 😬😬 مابغيتش 

بابا: ماماك تلاقات بداك راجل 

أنا :(حيدت لمانطا) شكوون

بابا: أب ديالك بيولوجي

انا :(وقفت) ااا مافهمتش آش كتقول 

بابا: كيف سمعتي وقف ودوا معاها هو دابا باغي يتقرب منك وهدا هو لخلا ماماك تفقد أعصابها ماماك نفسيتها تعبات وخايف لا توقع ليها شي حاجة هداك راجل لباس عليه يقدر ياخدك منا 

انا: بابا واش واعي بهاد لهضرة لكتقول كيفاش يادنيا منكم 

بابا: كيفما سمعتي لهدا قررت واحد لقرار وبغيتك توافقي عليه

انا: 😕😕 شنوا 

بابا:انا قررت هانبدلوا لمدينة وهانمشيو لفاس 

انا :😱😱 شنوا 

بابا: كيفما سمعتي وهاكا بهاد طريقة هانتهناو منوا 

انا: اووكي صافي 

بابا: صافي شنوا 

انا: موافقة نبدلو لمدينة 😖😖 

بابا:(حط يديه على راسي) كنت عارفك مهاتخيبينيش 

انا:😅😅 

خرج بابا وانا بقيت غادة وجاية كنفكر مامتيقاش بلي هانمشي ونخلي صحابي افف وهانخلي أساتذة وسيف صافي مهانبقاش نشوفو ويلي ويلي على لحمارة آش جاب سيف لهضرة يلعندينمي 

لباب : دق دق 

انا: دخلي 

زينب: صاافا 😦😦 

انا:(شيرت عليها بصندالة) قردة فين كنتي 

زينب:لباارح كنتي معصبة خفت منك 

انا: أمم بوعو انا فراسك لبلان جديد 

زينب: اه هاتبدلوا لمدينة 

انا: 😈😈 حصلتك كنتي كتسنطي علينا 

زينب: بالعما 

انا: اممم لمهم من هادشي كامل خاصني ندير حجة لوداع لكازا 

زينب:😂😂😂 آش ناويا ديري 

انا؛ 😈😈 بغيت نشوف أستاذ 

زينب: إينا واحد فيهم 

انا: سيف 😉

🚩الكسولة واﻷستاد

جزء 53 💣💣

بقلم: أميمة شكري

زينب: ههههه اواااه هانمشيوا نشوفو سيف ومحمد 

انا: وي مي لقضية صعيبة 

زينب: اه قضية صعيبة 

انا: 😕😕😕 لله يستر لقلتها تعاوديها زعما زامل بوك ماتنفعي فحتى قلوة 

زينب : هادشي لعطا لله 

انا: أمم 

لباب:(تحل) 

انا:😡😡 

ماما : زينب بنتي تقدري تخرجي بغيت ندوي مع دكرى 

زينب: وااخا هاخاالتي 

خرجاات زينب وبقيت أنا وماما 

ماما:دكرى باقا مقلقة 

انا :(دورت وجهي) آش باان ليك 

ماما:(عنقتني وبدات كتبكي) 😢😢😢 عفاااك هئ هئ سمحيلي ولله ماكنت قااصدة لهدرة لقلت ليك قبل 18 عام قلبي تجرح ولحد ساعة باقي مجروح مي لكيخفف آلام ديال هاد لجرح هو وجودك هادكرى هداك راجل رجع رجع كيدور علينا ومن خوفي عليك قلت ديك لهدرة 

انا:(عنقتها) هو ماعندو يدير لينا انا وياك وبابا هانبقاو مع بعضنا حتى اﻷخير نهار فحياتنا 

ماما: وي هادشي هو لمن لمفروض يكون وملي هانمشيو فااس هانساو كاع لمشاكل لوقعوا هنا نتي هاترجعي تعاودي لبااك وديري شغب وحنا نفكوك وباك هايرجع لخدمتوا وانا كاين غير صحابات ودوران 

انا:(بستها) ههه إنشاءلله 

ماما: يالاه نهبطوا نفطروا 

انا : واخا 

هبطنا لقيت بابا جالس شاد لحتة مع زينب 

انا : هاي هاي على لقردة شفتك كتقرقبي ناب مع با 

زينب:😏😏 إلى كان بااك فهو ولد خالتي 

انا : بغيت ليك خالة فت 😮😮 (بغيت نقول ترمة)

بابا: احم احم 😠😠 

زينب :(حاولت تحبس ضحكة مي واالو )😂😂😂😂😂 

ماما: ههه 

انا:😡😡 هاتخليونا نفطروا ولا لا 

ماما: فطري فطري 

بااابا :(كيدوي فتيلي) وي وي صاافي قلتي هاد تلت أياام اوكي نحاول (قطع) 

ماما : شنوا واقع 

بابا: هادوا لجماعة من فاس قاليك خاصني نمشيو نريكل شي وراق

ماما: اه صافي سير 

بابا: لا حتى نتي هاتمشي معايا حيت بغيتك تشوفي دار جديدة لهنسكنوا فيها 

ماما : ولبناات 

بابا " هايبقاو مع لحاجة 

انا:(فخاطري؛يسس)اااا اه صافي غير سيرووا

ماما :لا ديك لخطرة مشينا خليناك راسك شفتي شنوا وقع 

انا : لاااا زدتي فيه انا هانبقى مع مي لالا ماكاين لاش لخوف 

ماما : 😟😟 ماعرفتش قلبي مامرتاحش 

بابا: صوفيا دكرى عندها لحق زدتي فيه 

ماما" صافي واخا 😣😣 

انا : زينب يالاه نطلعوا 

زينب : وااخا 

طلعت انا وزينب لبيت 

زينب : شنووا 

انا" وااش عرفتي شنوا معنى نمشيوا عند مي لالا 

زينب:😕😕 شنوا 

انا: يالقردة لحرية لحرية 

زينب: ديك لعقروشة محال واش تخلينا نخرجوا 

انا:(نتفتها) لعقروشة هي مك هاديك راها خالتك 

زينب: واااييه خاالتي 

انا:زيينب فكري معايا هانمشيو نشوفوا سيف اححح توحشتوا هه 

زينب: ياكما كتحووبيه 

انا: كنقلوييه 😂😂 راه غير بغيت نمشي نتسامح معاه 

زينب: ماااشفتيش إلى صدق هو لمساامح معااك 

انا:ومااالها آش فيها 

زينب : مااافيها والو 

فليل عند داار مي لالا قدام لباب

ماما: هانتي لحاجة عفا إلى ماردي لبال راكي عارفة دكرى 

انا:😬 على مال دكرى 

مي لالا: ههه كونو هانيين غير سيرو 

بابا: يالاه دكرى بسلامة تهلاي فالحاجة والحاجة حتى نتي نفس شي 

زينب:😕😕😕 وأنا ماتوصيو حد علي 

انا :😂😂😂 نتي وصي راسك على راسك 

الكل:😂😂😂 

مشاو ماما وبابا دخلنا حنا للداخل تعشينا ونعسنا

🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 54 💣💣

✏✏أميمة شكري 

فصباح 

لحاجة: لبنات ولبنات 

انا : نعام هامي لالا 

لحاجة : عيطات لي هابنيتي عمتك مريضة ليها لبنية هانتي نوضوا راه كلشي فالكوزينة 

انا: أمم صافي غير سيري كوني هانيا 

لحاجة: لله يرضي على بنيتي 

انا:😈😈

خشيت رااسي فالمانطا كنتسنى مي لالا تخرج من دار غير خرجات نضت وقفت لقيت زينب ناعسة مع صهد لابسة غير كرسون وسوتيانات 

انا: اممم 

مشيت كووزينة جبت كاس ديال لما مكلاصي كبيتوا عليها فووق كرسون 

زينب :😱😱😱 واااااع مااااماا 

انا:😂😂😂😂 

زينب: علاااش علااش يالقحبة 

انا: مااالك كتغوتي بان لي طبونك شاعلة فيه لعافية قلت نطفيه 

زينب: انا هنوري لمك شكون طبونها شاعلة فيه لعاافية 

انا: ههه 

بقيت كنجري وهي تابعاني سخفنا بضحك 

انا: هه فراسك مي لالا خرجات 

زينب: ومن بعد 

انا: كيفااش من بعد واش نسيتي داكشي علاش متافقين ياك هانمشيوا عند سيف 

زينب:اه أشنو هانديروا 

انا: نوضي هانجمعوا دار ونخرجو 

زينب: اووكي 

نضنا جمعنا دار ولبسنا خرجنا شدينا طاكسي 

زينب: فين غادين 

انا: شش سكتي عفاك هاخويا دومارس 

زينب : هانمشيوا عند سيف 

انا:😈😈 اه 

زينب: هانمشيوا ندقوا عليه نقولو ليه سلام 

انا:😕😕😕😕 وووووواعبااااد لله وااش هادشي كولو تكلاخ 

زينب: وشنوا

انا: عندي ساروت ديال دارو 

زينب: منين جبتيه 

انا: عقلتي نهار خديت طابع ديال ساروتو ومشيت صايبتوا 

زينب : اه ياختي وإلى حصلنا 

انا: 😅😅 ماحنا على فاالك

مول طاكسي: ختي وصلنا. 

انا: شكرا 

زينب : عنداك نتلاقاو مع لكارديان 

انا: لا شوفي دنيا خاويا 

زينب: دكرى لا لا هاختي نسيتي شحال ديال لعصا كلينا هداك نهار 

انا : مانسيتش شوفي إلى كنتي خايفة ماطلعيش معايا هاضربي لي كلشي فزيرو 

زينب :😣😣 اه صافي واخا 

انا: شوفي إلى بانت ليك شي حاجة ماشي حتى لهيه عيطي لي 

زينب: اووكي 

خليت زينب وطلعت انا كنتسلت حتى وصلت بارطما لديالو حطيت ودني على لباب باش نتأكد بلي ماكاين حد خشيت ساروت وحليت لبااب وهي ضربني ريحتو لله دخلت وسديت لباب شديت تيلي خشيتو فسدري وكفضت يدي بقيت كندور فدار 😈😈 مشيت لبلاكار لقيت ليكوستيم مستفين روايح قوامج سراول داكشي مرتب اخخ كون يشوف ماريو ديالي يتخلع داير فحال ديال لاجئين لعوازا 

تيلي: سررر سررر 

انا: زينب شنوا واقع 

زينب: هئ هئ سيف طالع 

انا:😱😱😱😱 ويلللي بااا 

زينب : تخباي تخباي 

انا:شوفي هانقطع وياك وياك تصوني 

شديت تيلي رجعتوا بزازلي وتخشيت فلبلاكار

لباب تحل ودخل سيف كيصفر ناااري قودتها صااافي ناااري دخل لبيت لله شحال زيان ويلي جمعي كرك هادكرى شوية سيف بدا كينصل فحوايجو فﻷول غمضت عيني ولكن لفضول قتلني حليت عيني وهو يبان لي صولو واااااع واااااااااااااااع قدااااااش وااااامي كرشي 😂😂😂😂😂😂😂 

سيف : ألو محمد 

محمد: سيف غدا سيمو عارض علينا لحفلة بمناسبة تخرج ديالو 

سيف: قلتي بمناسبة تخرج وفين

محمد: اووطيل ديالنا نيوجيرسي 

سيف: قلتي : نيوجرسي صافي واخا غدا فليل نتلاقاو 

أنا :(كنشوف فقلاويه)

سيف دخل دوش وانا خرجت كنتسلت حليت لباب وهبطت كنجري 

زينب: هئ هئ هانعيط خالتي نقولها ليها 

انا؛ (كنهج) زينب 

زينب:😱😱 جيتي مال وجهك صفر

انا: شفتوا شفتوا 

زينب: شناااوا 

انا : قلاااااويه شفتهم 

زينب:(حطات يديها على فمها) ياكما زركين

انا : لاولله حتى بيضين كيشقشقو اما باراسوول طويل ومدلي 

زينب: ماكيقيمش 😏😏 

انا : بغيتيه يقيم على لهوا 

زينب :😂😂😂😂😂😂 

انا:😂😂😂😂😂😂😂😂😂

🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 55 

✏✏✏أميمة شكري

رجعنا انا وزينب لدار 

زينب:نتي شفتيه وشفتي قلاويه كاع وانا 

انا: ونتي ماالك 

زينب: بغيت نشوف محمد 

انا:😂😂😂 قولي بغيتي تشوفي قلاويه 

زينب: احح ولله ماكرهت 

انا: ههه ماتخافيش غدا فليل هاتشوفيه 

زينب: كيفااش 

انا: سمعتوا كيدوي مع محمد عرفتي شنوا قاليه 

زينب : شنوا 

انا : غدا معروضين لواحد لحفلة فأووطيل نيوجيرسي وحتى حنا معروضين

زينب:شكون عارض علينا 

انا:😈😈 عارضين على ريوسنا 

زينب :😅😅 مايمكنش هادكرى نمشيوا وجداك 

انا:😆😆 جدة هاتموت 

زينب :😱😱 ويلي على لقتالة باغي تقتلي جداك

انا : لاااا غير هانخليها تنعس ماتفيق حتى لغدا فالعشية 

زينب:😂😂😂 واااخا مشات 

انا : مشااات 

غد فليل 

انا؛ (بشوية ) زينب دوري مي لالا لهيه باغا نحط ليها دوا فالعصير 

زينب: اوووكي؛ ياااويللي ياااخالتي شنو داكشي لفالحيط 

مي لالا: فين 

زينب : (ناضت) راااهو رااه 

أنا :(درت منوم فالعصير) احم أنا مابان لي والو

مي لالا: حتى أنا ما بان لي والو مالك هابنيتي تخورجتي فعقلك 

انا:😈😈 واقلة جلسي جلسي 

جلسنا كنتعشاو ومرة مرة مي لالا كتكمع 

زينب:هااانوض نجمع لميدا 

انا :واخا 

مي لالا: دكرى بنيتي شداتني دوخة هانوض نعس أنا: سيري هامي لالا سيري سيري صحتك هي لولا 😈😈 (مشات ) 

انا: زينب زينب يالاه تحركي خلينا نلبسوا 

زينب:هاني 

دخلنا لبيت لبست أنا كسوة فنوار قصيرة حد لفخض وحطيت ماكياج ثقيل وزينب لبسات محلولة من ظهر ولاصقة عليها حطات ماكياج خفيف دوشنا بروايح وخرجنا شدينا طاكسي نيشان اووطيل نيوجيرسي 

انا: سلام 

كارد: دعوة عفاك 

انا: باغدو 

كارد : قلت ليك دعوة 

أنا: ههه زوينة هادي فين هو مسؤول هنا نتا كيفاش تجرأ دوي معايا بهاد طريقة زينب عيطي للبابا قوليه حبسوني فأووطيل ديالنا 

زينب: اووكي 

كارد: سمحلي ها مادموزيل ماعرفتكش 

انا:😏😏 ماشي مشكل حل لي لباب ندخل 

كارد :😓😓 (حل لباب) 

دخلنا لداخل وحنا لقاو كاينين بزااف ديال نااس وواحد لجو ممل كاينة غير موسيقي كلاسيكية وناس كيدويو غير بشوية 

زينب: راااهو رااهو 

انا:(درت نشوف لقيت زين صافي سيف واقف معاه محمد احح تيتيز تيتيز)😍😍😍 

زينب: فين مشيتي 

انا: شوفي شوفي لقحبات كيف كيشوفو فيهم 

زينب: عادي كيشوفو كيفنا 

انا: حنا ماشي فحااالهم 

بقينا واقفين كنشوفو فالبنات كيقربوا من سيف ومحمد شوية جات واحد لقحبة باست محمد فحنكو 

زينب:😡😡 (هرسات كااس فيديها) 

انا:(غوت) وااااااع (دنيا عمرات دم)

سيف ومحمد:(تلفتوا)😱😱😱 

محمد:(كيجري) زينب 😮😮 

زينب:(دفعاتوا وخرجات وحنا بقينا تابعينها من لور ) 

محمد:(شدها) وقفي

زينب:😡😡 طلق 

محمد:(شدها من دراعها وتما غادي بيها طلع فسانسور انا وسيف تابعينهم من لور )

طلعنا لجناح ديالهم واااو فيه بزااف ديال لغرف 

محمد: أجي معايا نتفاهمو لداخل (جر زينب ودخلوا لغرفة راسهم) 

بقيت انا وسيف كنخنزروا فبعضياتنا 

انا: كوولني 

سيف:(لصقني مع الحيط وحط نيفو على نيفي) شنووا دابا 

انا:(ريحتو دوختني) ااا بعد عفاك 

سيف:وإلى مابعدتش 

انا:(قلبي كيضرب) 

سيف قرب مني وبااسني ففمي غير بشوية أنا كنحس بداتي تجمدات كيبوسني بوسات مقطعة شوية وهو يتمجهد بااسني بووسة طويلة وليد لاخرا سارحة ففخضي انا رجلي فشلوا كنت هانطيح وهو يشدني من خصري وهزني بين يديه دخلني لبيت حطني فوق ناموسية أنا مخدرة ومغمضة عيني كيتسمع غير صوت نهيجي هو حيد قميجة و جا عندي حيدر لي كسوة بقيت غير بسوتيان وسليب سيف غير شافني فديك لحالة جهل هبط كيبووس فعنقي كيعض فبزازلي سوتيانات ماعرفتش إمتى طارو وحتى سروالو ماعرفتش إمتى حيدو بقا غير بالبوكسور شوية نزل حيدر لي سترينغ وبقا كيتلمس لي فتوتو وأنا كندير شي أصوات فحال لبكرة هادي أول مرة نحس هاد إحساس شي حاجة واااو حيد هو بوكسور أنا غمضت عيني حط على توتو وهو يدخلوا أنا سكرت دنيا بغوااتي طلع سيف عندي وباسني ففمي وقال واحد لهدرة خلا قلبي كيفرفر من الفرحة 

سيف:(مغمض عينيه) كنبغيك كنبغيك هادكرى 

انا :(بدون شعور) حتى انا 

تخشى حدايا ونعس وهادي هاتكون أول مرة وآخر مرة هانعس مع سيف بصيفتو أستاذي 

فصباح 

سيف جاالس برااا عاااقد لغوباشة وشاد كااس ديال شراب 

محمد : صباح الخير 

سيف: لارد 

زينب: فين دكرى 

سيف: فالبيت لداخل 

دخلاات زينب عند دكرى لقات لفرااش فيه نقطات ديال دم وذكرى يالاه خارجة من لحمام 

زينب: دكرى آش وقع 

انا:😢😢😢 غلطت غلطت هازينب 

زينب:(حطات يديها على فمها)😱😱 

انا: عفاك عطيني نلبس لكسوة 

لبست الكسوة 

انا: فين سيف 

زينب :😟 برا 

خرجنا عند سيف 

انا: (حادرة راسي) 😟😟 

سيف: محمد شد هاااكا خلص هادي فليلة لببااارح 

انا: شنوا 

سيف: سربيني شحال باغا 1000 ولا 2000 

محمد: سيف

سيف" ماشي سووقك 

انا:(نزلوا دموع من عيني) زينب يالاه نمشيوا

سيف:(وقف) بلاااااتي صراااحة نتي عجبتيني بزااف ماكرهتش ليلة أخرى 

انا:(قلبي هايسكت) 

زينب:(سرفقاتو) زامل

🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء56 💣💣

✏✏أميمة شكري 

سيف: محمد قول لصحايبتك تجمع راسها شوية واخا وإلا هانوريها لوجه لعمرها فحواها شافتو 

محمد: زينب 😯😯 بدلي ساعة بأخرى 

زينب:(كتغوت) لله يلعن زامل بوكوم بجوج عقلوا عقلوا مزيان فيمن درتوها 

سيف: اوووه شحال صدعوا لي راسي محمد عيط سيكيريتي يديوهم علينا من هنا ولا عرفتي شنوا عيط لي على لبوليس 

محمد: سيف راه 

انا :(كنت هانطيح اﻷرض شداتني زينب) 😢😢 

زينب: دكرى شدي فراسك عفاك 

انا:😢 زينب خلينا نمشيوا عفاااك 

زينب:😟😟 واااخا 

خرجت انا وزينب من تما حاسة بعضاامي مدكدكين وتحتي كيضرني بزااف ولكن اﻷهم من هادشي أنني خرجت من داك لجناح نفسيتي متدمرة عارفة راسي ماغاديش نرجع كيف اﻷول هو دار هادشي إنتقاما في عااارفة مي فاﻷخير كنبقا انا مدنبة لكبيرة انا لسلمتوا راسي جسمي وشرفي واﻷهم من هادشي كامل قلبي، قلبي حااليا كينزف دم هئ هئ هئ 

خرجنا على برا وجلست فوق طروطوار 

انا : وااااااع 😭😭😭😭😭😭😭😭😭 

زينب:هئ هئ هئ دكرى صاافي صاافي سكتي مايستاهلش ديري عليه هاد لحاالة 

انا ؛ انا مكانبكيش عليه مكانبكيش عليه كنبكي على شرفي لضاع انا ضيعت شرفي هازينب غدرت ماما وبابا آش هانقوليهم

زينب: ششش شوفي في هادشي لوقع حتى واحد مهايعرفو هايبقى سر بيني وبينك حتى لموت 

انا: زينب سر فاﻷخير كيتكشف 

زينب: دكرى نوضي نوضي خلينا بعدا نرجعوا لدار ومن بعد هانلقاو حل لهاد لمشكيل 

انا : واخا 

وقفنا شدينا طاكسي نيشان لدار 

عند سيف 

محمد:(كيغوت) كيفاااش كيفااااش قدرتي دير حاجة فحال هادي كيفاااش واااش غير بااش تنتاقم منها وااش ماحشمتيش

سيف :(عاطيه بظهر) صافي دابا لوقع وقع 

محمد :(دوروا عند وحط عينيه بعين سيف تفجآ لقا عينيه عامرين دموع ) 😕😕 مااالك

سيف :(ضرب كااس ديال شراب مع الحيط وجلس ) ماعرفتش ماعرفتش كيفاش درت فيها هاكا ماعرفتش انا لباارح فقدت سيطرة على رااسي وملي تقربت منها ماكانش هدفي نضحك عليها حيت فديك ساعة مشاعر ديالى هي لكانت مسيطرة علي 

محمد؛ كتبغيها 

سيف : كنتسطى عليها ها محمد من أول نهار شفتها فالقسم بغيتها بغيتها بقباحتها بتسطيتها بكلشي فيها 

محمد: ملي كتبغيها لاااش تعاملتي معاااها هكاااك 

سيف: غروووور والكبريااء ديالى هو لكان وااقف قيامها مااشي انا انا ماقدرتش نتقبل بلي أنا واقع فحب بنت طيحات بكرامتي وسمعتي 

محمد: دكرى عمرها تشوف فيك مزاال 

سيف:😢😢 عااارف 

عند دكرى فالحمام شادة شيتة ديااال زرابي كتحك بيها لحمها 

😭😭😭😭😭😭 مسخرة وسخني تفوو يااااع مسخ 😭😭😭 ريحتو باقا في هنقتلك هنقتلك علاش علاش دار في هااكا عارفة غلطت فيه مي بااش ياخد لي شرفي لااا 😭😭 كنكرهك كنكرهك اسيف 

زينب :(بشوية) دكرى حلي حلي راه خالتي هاتفيق 

لحاجة: مااالكم آش وااقف هما 

زينب: ااا لا لا وااالو غير دكرى كتعوم وانا مزيرة 

لحاجة: إلى مزيرة سيري طواليط لاخرا 

زينب: صااافي واااخا 

بعد مروور نصف ساعة 

زينب: 😱😱😱آش درتي فلحمك هادكرى 

انا: حيدت لوسخ من لحمي 

زينب: دكرى ما ديريش فراسك هاد لحالة 

انا: باغا نعس 

بعد مرور يومين 

بابا: صافي كلشي واااجد وغدا فصباح هانشدوا طريق لفاس 

أنا:(الصمت) 

ماما:😮😮 دكرى بنتي مااالك

انا:(بقيت كشوف فيها ) والو 

بابا: بنتي لي غير ساكتة 

انا؛ لإعادة قلتوا غدا هانمشيو صافي غدت هانمشيو 

نضت طلعت لبيتي صونا تيلي لقيت زينب كتعيط 

أنا " وي 

زينب: كيفبقيتي 

انا: شوية وصلتي ولا باقي 

زينب: باقي 

انا : ملي توصلي عيطي لي سلمي على ماماك (قطعت تيلي )

فصباح 

خرجت من لباب ديال دار 

بابا: صوفيا إلى مانسيتوا والو يالاه طلعوا 

انا:(يالاه بغيت نطلع وانا نشوفوا)😱😱😱 

سيف:(واقف من جهة لاخرا)😢😢 

ماما؛ دكرى فاش كتشوفي طلعي 

انا : واخا 

طلعت وبابا كسيرا درت نشوف لقيت سيف تابعني من لور كيجري مي واحد شوية ما بقاش كيبان وانا دورت وجهي وتكيت على كتف ماما

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 57 💣💣 

✏✏أميمة شكري

بعد مرور 5 ساعات 

ماما : دكرى حبيبة كيفجاتك دار 

انا:(ببرود) زوينة 

ماما : كيفاش زوينة ونتي ماهزيتيش عينيك فيها 

انا: ماكيهمش لمهم دابا فين بيتي 

ماما : راهو 😯😯 

انا:واخا 

دخلت لبيتي تلاحيت فوق ناموسية صورة سيف بين عيني كنتفكر كل لحظة دوزتها معاه سواءا مضاربات ولا ديك ليلة ولاحتى شنوا وقع فصباح ديك ليلة داكشي لقالو دمرني وكسرلي قلبي انا سيف كنت كنبغيه كنبغيه من أيامات لقراياً لقرايا مي كنت كنعاند وكنبرد بصداع ماعرفتش واش هدا حب حقيقي ولا غير ديال لمراهقة هانكس كدابة إلى قلتليكم ندمت حيت نعست معاه لا أنا كنتحمل مسؤوليتي حيت بإرادتي نعست معاه وحتى انا كان عندي دور فديك للعلاقة 😢😢 مهم دابا خاصني نجمع راسي ونتبدل خاصني نقرا ونكون راسي ونسا داك تبرهيش هاندير عقلي وهانحبس من تهور ديالى من اليوم أنا دكرى آخرى وحدة

آخرى جامي ترجع دكرى لقديمة سيف قتل قتل دكرى لقديمة مستحيل ترجع إلا بشي معجزة 😖😖 

عند أم دكرى 

صوفيا: عبد لكبير دكرى ماعرفتش ماالها 

عبد لكبير: حتى أنا مافهمت فيها والو هدرتها ولات قليلة وحتى ضحكة مابقاتش كطلعها عينيها فيهم حزن وماعرفتش شنوا سبب ديالو

صوفيا: أكيد شي حاجة وقعات ملي حنا جينا لفاس وخليناها عند لحاجة 

عبد لكبير: صووفيا بلا ماتبقاي مبرزطة إلى وقعات شي حااجة مع لوقت هاتبان 

صوفيا: نتمنى ماتكونش شي حاجة خايبة حيت ديك ساعة مهانقدرش نتحمل نشوف بنتي واقعة ليها شي حااجة 

عند سيف لسكران وكاع لبااار دكدكوا 

سيف: وياااولاااد لقحاااب ماعرفينش شكون انا ولله حتى نسد ليكم هاد لبااار (هز كرسي ضرب بيه جااج) 

مول لبار: موسيو سيف عيطنا على فرد من عائلتك هاهو هايجي دابا 

سيف :(كيتخروع) ومعاامن تشاورتوا ياولااد لقحاب

مول لبار: 😟😟 

محمد:(داخل كيجري) 😱😱😱 سيف ماالك 

سيف: مااالني لا ماامالي والو 

محمد: علاش علاش داير فراسك هاد لحالة يالاه خلينا نمشي 

سيف: أمم فين هاديني 

محمد: شش صاافي 

طلعوا طوموبيل 

سيف: 😢😢 ليوم فصبااح مشات 

محمد: 😔😔 عااارف

سيف: كنتي عارف يا ولد لقحبة وماقلتيهاش لي 

محمد: زينب قالتها لي وحتى هي مشات (نزلات دمعة من عينوا) 

سيف: كلشي بسبابي كلشي دكرى مشات بسبابي 

محمد: ما دير فبالك واالو مع لوقت هاننساو 

سيف: هه زوينة هاننساو نسا غير نتا أما أنا جامي ننساها 

محمد:😟 سيف وصلنا 

سيف: مالقيتي فين تجيبني يا ولد لقحبة

محمد: صاافي هبط راه لحاج هو لقال لي نجيبك لهنا 

سيف:(هبط وهو يطيح ) هه اووبلا 

محمد: سيف شد فراسك 

سيف: شد في نتا 

جروا محمد حتى دخلوا لدااخل 

الكل:😱😱😱😱

سعيدة: ولدي ماالك 

سيف: ماامالي وااالو 

لحاج: آش هاثاواي جااي سكران 

سيف: أمم ماتزيدش فيه غير جوج كيسان

لحاجة: لله ياربي آش وصلك لهاد لحالة 

سيف:هي هي لوصلاتني لهاد لحالة 

رانيا:(سمعاتو قال هي وهي تفرح) أنا ماكنتش قاصدة نجرحك 

سيف :😂😂😂😂 زوينة شكون دواك نتي ولاحاشاها ليك هادي لكندوي عليها من سابع مستحيلات توصليها 

الكل:😮😮😮 

سعيدة : محمد شرح لينا 

سيف: هه أنا هانشرح ليك الواليدة دابا أنا ولدك لمربي ولمتخلق ضحكت على لبنت ولعبت ليها بشرفها ولمشكيل كنبغيها كنبغيها

سعيدة: صافي هاولدي بلا مادير فراسك هاد لحالة هانمشيوا نصلحوا لغلطة

سيف : هههه نصلحوا لغلطة على أنا عرفتها فين مشات 

سعيدة :😢😢

رانيا:😡😡 

سيف: لمهم عائلة لعمراني سمحولي صدعتكم ودابا هانطلع نعس طبعا من بعد إدن لحاج 

لحاج: محمد طلعوا طلعوا

🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 58 💣💣

✏✏أميمة شكري 

بعد مرور شهرين عند دكرى 

اوووع اوووع هااااه اووووع 

ماما : دكرى بنتي حلي لبااب 

انا"(هزيت فوطة كنمسح ففمي)أنا بخير هااماما 

ماما: حلي لباب 

أنا:(حليت) 

ماما : دكرى ماالك 

انا: واالو 

ماما؛ كيفااش والو وااقلة ما شايفاش راسك فالمرايا انا وباااك مابقينا كنعسوا مانشوفوه من جيهتك قولي لي ماالك هادكرى انا راه قلبي كيتحرق من لداخل قولي شنوا واقع اناعارفة عارفة بلي واقعة ليك شي حاجة عفاك هابنتي قولي شنوا واقع 

انا:(بقيت كنشوف فيها ) ماواقع والو (سديت لباب) 

دخلت لبيت تلاحيت فوق نموسية طلعت تريكو على كرشي وحطيت يدي 

انا: زعما نكون حاملة ولكن هاديك راه اول مرة ياربي هادشي لفبالي مايكونش بصح يااربي راني خايفة كيف هاندير نربيه ياربي 

فليل 🌃🌃

صوفيا: عبد لكبير غدا هاندي دكرى عند طبيب 

عبد لكبير: علاش ماالها 

صوفيا :هاد اﻷيام كتقيى مريضة 

عبد لكبير: بابا صافي واخا 

فصباح 

ماما: دكرى دكرى نووضي 

انا: شنوا 

ماما: نوضي هانديك عند طبيبة 

انا :😱😱 علااش 

ماما: واقلة ماشايفاش حالتك 

انا: ماغاديش نمشي 

ماما : بز منك هاتمشي سمعتي 

انا:😡😡 ماااما 

ماما: راني هضرت نوضي دوشي وقاادي حالتك خلينا نخرجوا (خرجات)

انا:(بديت كنترعد)هئ هئ وياربي وإلى كنت حاملة آش هاندير 

نضت دوشت لبست حوايجي وخرجت كلي كنترعد عند ماما 

ماما " ماالك كتباني مخلوعة 

انا: والو 

خرجنا انا وماما مشينا على رجلينا بحكم طبيبة قريبة دخلنا بقينا كنتسناو إمتى تجي نوبتنا 

سكرتيرة:دكرى إسماعيلي 

انا:(قلبي هايسكت) 

ماما: دكرى نووضي 

انا : (تنهدت) واخا 

دخلنا عند طبيبة

طبيبة:وي شنوا لمشكيل 

ماما: هادي مدة كضرها كرشها ونهار كولو وهي كتقيى 

طبيبة : اووكي دكرى شحال فعمرك 

انا: 18 عام 

طبيبة: مزيان كتحسي بغثيان كيضروك عضامك نعااس بزاف 

انا: اه 

طبيبة :(بشك) إمتى آخر مرة جااتك ليغيكل 

انا : 😟😟 شهرين دابا 

ماما:(وجهها حمار) 😱😱 

طبيبة: واخا أجي معايا نديروا تلفزة 

دخلت معاها تكيت فوق بايانص وعريت على كرشي كنشوف فوجه ماما حسيت بيها كترجاني بعينيها زعما قولي ما درتيهاش 

انا:😓😓 

طبيبة دارت لي تلفازة وبدات كدير شي تعابير بوجهها 

ماما : شنوا واقع 

طبيبة:😟😟 حااااملة 

ماما :😱😱😱 لا مايمكنش 

أنا:(حطيت يدي على كرشي ) هئ هئ هئ هئ 😭😭😭😭 لااااااا 

ماما :(شادة فالحيط هبطوا جوج دمعات من عينيها)😢😢 

انا :😭😭 

طبيبة: تكالماو هدا مكتاب لله تصرف هاد لولد ماعندو دنب 

انا:😭😭😭

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

جزء 59 💣💣

✏✏أميمة شكري 

ماما: دكرى نوضي 

انا:(وقفت) 

طبيبة: بلاتي جلسوا خلينا نهضروا 

ماما: (شادة فسدرها) نرجعوا مرة أخرى 

خرجت انا وماما من عند طبيبة ماما غادة قدامي كترعد وانا من وراها كنبكي وصلنا لدار حلات لباب دخلات وانا تبعتها 

ماما : دكرى كيفاش 😖😖

انا: (الصمت) 

ماما:(كتغوت) جاوبي واش تعدى عليك شي واحد قولي شنوا وقع شكون بات لولد لفكرشك 

انا: ما كيهمش شكون باه 

ماما:(صرفقاتني) كيفاش كيفاش ما كيهمش هااا 

انا: مااما عفاك ما بغيتش ندوي فهاد لموضوع

ماما :(شداتني من شعري ) بز من دينمك هادوي شكون شكون 

انا:(دفعتها) مااشي سوقك 

ماما:(جلسات اﻷرض كاتندب وضرب ففخادها) هاااويللي على قصتي تعاودات هاويللي لخفت منو طحت فيه ياك هابنتي يادكرى من صغرك من صغرك كنوصيك وكنقوليك خودي شي لوقع لي عبرة علاش هابنيتي علاش فااش غلطت معاك آربي آش هانقول لعبد لكبير راجل ساترنا ودايرك كثر من بنتوا آش هانقوليه 

انا:(طلعت لبيت كنجري سديت علي وبقيت كنبكي ونجدب) 😭😭😭😭 لله ياربي آش هاندير لله ياربي ماربيت حتى راسي بقاو لي غير هاد لولاد هئ هئ لله ياربي عاااوني ووقف معايا 😭😭😭 

فليل 

عبد لكبير:(كيغوت) كيفااااش كيفااااش حااااملة (قج صوفيا) فين فين كنتي فييين 

صوفيا : هئ هئ عبد لكبير 

عبد لكبير: (شد فراسو) لله ياربي كيفاش هانحل هاد لموصيبة كيفاش 😢 شكون شكون ها صوفيا

صوفيا : عييت عييت مانسول فيها ووالو 

عبد لكبير: واااخا ماكيهمش شكون؛ هاد لولد ماخاصوش يتزاد 

صوفيا: عبد لكبير آش كتقول 

عبد لكبير: واخا قولي لي عندك شي حل من غير هدا 

صوفيا :(صمت ) 

عبد لكبير : غدا غدا فصباح هاد لولد مهايبقاش فالحياة 

صوفيا:😢😢 

عبد لكبير: طلعي عندها قوليها ليها 

صوفيا: واااخا. 

عند دكرى 

لباب:(تحل ) 

انا:😟😟 شنوا وااقع 

ماما؛ مزاال كتسولي شنوا وااقع باك محيح سمعي غدا فصباح هاتمشي ديري كورطاج 

انا: قلتي كورطاج 😢😢 

ماما: دكرى سمعي غدا هاتهناي من هاد لولد وحياتنا هاترجع طبيعية كيفما اﻷول ونزيدك وياك ثم وياك ديري شي حاجة ولا تعتارضي حيت ديك ساعة هاننسى بلي نتي بنتي 

انا:(صمت) 

خرجت ماما وخلاتني كلي كنفيبري باغين يقتلوا لي ولدي مي هو شنوا دنبوا فهادشي كاامل انا لغلطت علاش هو يتعاقب 😢😢 

فصباح 

ماما: دكرى يالاه 

انا:😟😟 

ماما:😡😡 تحركي هانبقاو نتسناو 

انا:واخا 

خرجت انا وماما لقيت بابا واقف كيتسنانا شافني وهو يخنزر في 

انا:(حدرت راسي ) 

بابا: يالاه طلعوا 

طلعت فطوموبيل مافاتتش حتى 15 دقيقة لقيت راسي فواحد لحي شعبي دق بابا فواحد دار خرجات وااحد لمرا عاكدة راسها بزيف حياتي 

قابلة: دخلوا مرحبا بيكم (دخلنا) 

بابا: هادي هي لبنت 

قابلة: باقا صغيرة ماتخافوش دغيا هانساليو دخلي هابنتي لداخل بدلي حوايحك 

دخلت لداخل حيدت حوايجي ولبست واحد لبيجامة طويلة وتكيت فوق لبيانص قلبي شاعلة فيه لعافية وروحي كتحرق مابغيتش مابغيتش لولد لفكرشي يموت دايما كنت كنطلع نشوف فالفيس كنلقى تصاور ديال دراري باقي ماتزادوش كانو ضحية لﻹجهاض كنت كنبقى نعاير فأمهات لكيتصرفوا بهاد طريقة وليوم هاني هانقتل ولدي انا ليوم هانولي مجرمة

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 

💣💣جزء 60 

✏✏✏أميمة شكري 

قاابلة :(كتسخن فواحد زلاك) ماتخافي ما والو هابنيتي انا شريفة 

انا:(جامعة رجلي)😱😱 

قابلة: حلي رجليك هابنتي 

انا:(وقفت دفعتها) بعدي رجعي لور 

قابلة: انا هانعيط على باك سي عبد لكبير واسي عبد لكبير 

بابا:(دخل) آش وااقع 

قابلة: بنتك دفعتني مابغاتناش نساليو شغل دغيا😈 

بابا: دكرى 😡😡 

انا: سمعني مزيان هاد لولد لفكرشي ولدي لانتا لاهي هاتحرموني منوا 

بابا : سمعي مزيان انا مهانبززش عليك تحيديه ولكن فهاد لحالة يا أنا يا هو 

انا:(كندور فعيني وانا نهز مقص) لا نتا لاهو انا أنا (ضربت يدي بمقص) 

ماما:(غوتااات ) دكرى 😱😱 

بابا :(وقف مصدوم) 

انا: (يدي روبيني ديال دم) عفااك عفااك ها باابا سمحلي مي مانقدرش نولي مجرمة نتا با وهو ولدي (غيبت) 

صوفيا : عيطوا على لومبيلونس بنتتي 😱😱 عبد لكبير عبد لكبير دير شي حااجة عفااك

جا عبد لكبير هز دكرى وداوها لسبيطار 

طبيب : وقفوا هنا ما يمكنش دخلوا 

صوفيا: هئ هئ هئ بنتي 

عبد لكبير:(عنقها) تهدني حتى حاجة مهاتوقع

صوفيا:(دفعتوا) نتا نتا سباب ها عبد لكبير كون ما آصريتي على إجهاض كعما نوصلوا لهاد لحالة 

عبد لكبير: صوفيا دكرى راها بنتي وأنا درت هاكا غير على قبل مستقبلها انا ماعنديش مشكل فالولد كثر ماعندي مشكل فناس ولمجتمع قولي لي بنت يالاه قافلة 18 عام شكون هايتقبلها حاملة مهايبقى لا مستقبل لاحياة 😢😢 دكرى بنتي ها صوفيا وهانبغي ليها غير حاجة لمزيانة وحتى دابا إلى خرجات سالمة بغات لولد هانخليه ليها وانا هانعاونها على تربيتو غير مايوقع ليها والو 

صوفيا:(عنقاتو) هئ هئ سمحلينا 

بعد مرور ساعة 

طبيب:مدام موسيو واضح بلي نفسية ديال بنتكم محطمة هادشي علاش كنصحكم بطبيب نفسي إضافة على أنها حاملة طول مدة العملية وهي كتقول ولدي ولدي وكنضن بلي هاد لولد هو لهيخليها تشبت بالحياة 

صوفيا: شكرا هادكتور إمتى نقدروا نشوفوها 

دكتور: مجرد ماتفيق تقدروا تشوفوها 

عبد لكبير: وااخا 

عند دكرى 

اممم أمم ايي 

فرملية:مادموزيل 

انا : ولدي هئ هئ آش درتوا فولدي 

فرملية: ☺☺ ولدك لباس عليه ما وقع ليه والو 

انا:(كنغوت) كداابين كتكدبو علي 😭😭😭 

فرملية: دكتور دكتور 

ماما:(حلات لباب ) دكرى بنتي تهدني 

انا:😭😭 قتلتوا لي ولدي نتي وراجلك عمرني مانسامحكم

ماما : دكرى أقسم لك بالله مادرنا شي حاجة لولدك

انا: عيطوا لي على طبيب باغا نتأكد 

ماما : واخا 

جا طبيب دار لي راديو شفت ولدي فتلفزة عاد رتاحيت 

طبيب:😊😊 من اليوم خاصك ترتاحي وماتعبيش راسك 

انا: إنشاءلله 

طبيب: ليوم فليل تقدري تخرجي 

انا: شكرا 

فليل جات ماما بوحدها داتني لدار 

انا: فين بابا بغيت نشوفو 

ماما : دكرى بنتي شنوا ظهر ليك تمشي لبيتك ترتاحي 

انا: لا هانبرك فصالون بغيت ندوي مع بابا سيري قوليها ليه

ماما: وااخا 

مشات ماما قالتها لبابا وجاو 

بابا:(عنقني) بنتي كيف بقيتي 

انا:الحمد لله 

جلس بابا قدامي كيشوف في كيتسناني نهدر

انا: احم عارفة مزيان بلي تصدمتوا من ذي لوقع مي 

ماما؛ دكرى حبيبة نتي باقا عيانة حتى لمن بعد وندويو 

انا: لا هاندويو دابا اكيد نتوما باغين تعرفوا شنوا وقع واخا انا ماتعدى علي حد مشيت بخاطري

بابا:(تزير) 

انا: كيفما سمعتوا مشيت معاه بخاطري وهادشي وقع فديك يومين لجيتو لفاس مي لالا نعسات وخرجت انا وزينب مشينا لحفلة ومن بعد وقع لوقع انا كنت معاه حيت كنبغيه 

ماما: 😢😢 كاانت بيناتكم شي حاجة قبل 

انا:لا مابيناتنا والو لمهم فصباح ديال ديك ليلة هو تقدري تقولي نكرني عطاني لفلوس مقابل ليلة لدوزت معاه 

بابا:😡😡 (دور وجهو) شكون 

انا: ماكيهمش شكون حيت أنا أصلا مابقاش كيهمني بصفة نهائية 

بابا:ولكن 

انا: بابا ماكاين لا ولكن لا والو ولد لفكرشي أنا مستعدة نتحمل مسؤوليتو وإلى نتوما مابغيتوش تعاونوني وتوقفوا بجنبي مهانلومكمش حقكم 

ماما :(شدات يدي) أنا معاك

انا:(بقيت كنشوف فبابا) بابا معاك معاك ولكن إلى مشيت حتى عرفت شكون هو باه كوني متأكدة هانقتلو 

انا: حنا أصلا مستحيل نتلاقى معاه مرة أخرى 

إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم