زوجي الملتحي (الجزء الثاني) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية

لمحبين القصص بالدرجة المغربية اليكم تطبيق اكبر مجمع القصص بالدرجة ستجدونه علا الرابط التالي مجمع القصص المغربية

¤اصبح الصبح و الملك لله¤ فاق عثمان صباح بكري على قبل خدمتو واخا نعسو معطلين ناض بزربة طفا التيلي و شاف فميساء لي تحركات بانزعاج من الصوت مشا رد الريدويات و دخل للدوش ...خرج من بعد دقائق لبس حويجو و مشا باس لميساء راسها و قادلها غطاها و هز ورقة كتبلها فيها"اميرتي صباح الخير انا مشيت للخدمة مغنتعطلش عليك اليوم باش متبقايش بوحدك رتاحي مع راسك واخا كنبغيك"....حطلها الورقة حدا راسها و خرج متوجه نيشان لدارهم مع وقف بانلو عماد و غيثة واقفين حدا الطموبيل و باينة فيهم مناكرين كالعادة عماد:غيثة متحمقينيش ورجعي لدارك غيثة:وا لا بغيت نمشي للمعهد نقرا عماد: اش باغا نهرس ليك رااسك و لا شنو ياك بزز رجعتك ليه و دابا فاش قتليك جلسي باغا تمشي ضد و صافي ولا شنو غيثة:اه اسيدي ضد بغيت نمشي نتلف الوقت عماد:انا لي غنتلفك بانليا عثمان(وقف عليهم):مالنا على الصداع واش خارجين تال الزنقة باش تناكرو عماد:اخويا غتحمقني مبقيت فاهم فيها والو غيثة:خويا عثمان انا بغيت نمشي للمعهد نقرا واش فيها شي مشكل عثمان:ياك مكنتيش باغا اصلا تمشي ليه و غير على قبل ميساء قبلتي و هايا دابا ميساء جلسات غيثة(حكات راسها بغباء):اه بصح عماد(خنزر فيها):نتي غتحمقي ديلمي مافيهاش دخلي تنعسي غيثة:متغوتش عثمان:صافي هنيونا عماد شكون لداخل فايقين عماد:راك عارف التريكة راهم فايقين مع النبوري و مفيقين الواليدة معاهم من صباح وهي فالكوزينة توجدليهم الفطور تقول غير خدامين عثمان:تبعني عماد:فين مشا عثمان بلا ميجاوبو دخل للدارو عماد جر غيثة من يديها لي واقفة كتشوف فيهم بحال الهبيلة...دخلو للدار لقاو خالتهم و بناتها جالسين عاطيينها للضحك و الهضرة غير شافوه هوما يسقلو خديجة:اوا نهار كبير هدا ا ولد ختي حلمتي بينا شفتك مصبح علينا مموالفاش ليك عثمان(طلعها وهبطها وضحك ضحكة استهزاء)؛ه امكن هادي دارنا نجي ليها تا مع 4د صباح مكيهمكش نتي غير ضيفة هنا نتي و رباعتك فاطنة(خرجات من الكوزينة):عثمان مرحبا بيك اولدي عثمان(باسليها راسها):الله يبارك فيك الواليدة جيت نفطر معاك زعما ساعة بانتليا الدار مزال فيها الزحام خديجة(وقفات ويديها على جنابها):كيفاش مزال فيها الزحام ياكما كتمعني علينا عماد:ممحتاجاش شرح فاطنة:عماااد عثمان:عندو الصح الواليدة راه المعنى باين واخا الالة الا مفهمتيش نفهمك را جلستك هنا طولات بزااف وانا ايلا بغيت نجي نشوف والديا كندير بالناقص على ودك نتي و بناتك ضيافة النبي 3 ايام و نتوما راكم قربتو تكملو العام فهاد الخربة معندكم دار فاطنة:عثمااان اويلي حشم عثمان:مكاين بوحشم الواليدة ايلا بغيتيني نحشم مغتبقايش تشوفي كمارتي فهاد الدار عماد:زيدني عليك تا انا كيبانليا غنخرج نقلب على فين نسكن مبقيتش مرتاح هنا خديجة:هاكيلي هاكيلي شفتي ولادك ا فاطنة ردو خيتك جفاف ونتي ساكتة فاطنة:غير سمخيليهم اختي غير معصبين(شافت فعثمان)اولدي الله اهديك واش باغيين تفقسوني عثمان:لي عندي قلتو و بنادم يفهم راسو شوية واه العرس هادي شعرين باش درناه معندكم خدمة معندكم دار ترجعوليها...

نسرين(وقفات تتغوت):اوا هانتي ا مي ولاو يجريو علينا هادو هوما لي باغا تخلي بنتك عندهم والله تا يلوحوهاليك فالزناقي فاطنة:لاواه ابنيتي لاواه نورهان راها بحال بنتي خديجة:لا لا باينة نيت غير ملي جريتو علينا عثمان:عماد انا غادي الا غتمشي يالاه(خرج) عماد:انا جاي(دار عند غيثة لقاها هازا صباعها وتتحسب)اش كديري غيثة:دابا حنا شهرين باش تزوجنا حاسة براسي مدوزة معاك 30 عام عماد(جرها للدروج):ياكما مليتي مني غيثة(بدلع):لا الحب غير قتليك عماد(جرها عندو و باسها):واخا الهبيلة ديالي انا غنمشي دابا خليك مع مي ملي يمشيو واخا ويلا بقات نورهان تجاهليها و متعبريهاش غيثة:كون هاني بلا متوصيني عماد:الله يا ودي عارف لي كاين غيثة:ههه باي باي عماد:هه بسلامة خرج عماد و غيثة بقات حاضياه وهي ترجع دخلات عندهم لقاتهم كيجمعو حويجهم و فاطنة كترغب ختها باش مديرش عقلها فيهم خديجة:لالا و تقولي واش نزيد دقيقة هنا من بعد هاد التبهديلة واه راني بداري ماشي شايطة غيثة(تتبركم):باينة ونتي شوية تاخدي شهادة السكنى خديجة(شافت فيها مخنزرة واخا مسمعاتش اش قالت):ولادك ولاو يجريو علينا تزوجو وهوما يتقلبو فاطنة:الله اهديك اختي نتوما من نهار عقلت عليكم ونتوما هاكا خديجة(حطات حويجها حدا الباب و وقفات):شوفي ا فاطنة حاجة وحدة لي نطلبها منك بنتي نورهان تبقى عندك شي يامات غير بينما لقيت ليها فين تسكن القراية بدات و مبغيتش نضيعها فاطنة:واش غتوصيني عليها راها بنتي تا هي خديجة:نسرييييين تحركي جيبي براهشك و زيدي قدامي تسرين:هانااا ا مي زيدي زيدي يالاه راه الطاكسي على برا خديجة:زيدي نجيبو خالتك تا هي عاونيني باش نشدوها فاطنة:كون غير خليتيها شوفي فيها راه عيانة خديجة:لا لا ندي ختي معايا واخا هي كي الامانة جالسة ومكدير والو ولادك غيحسسوها بلي جالسة على قلبهم نسرين:وزيدي ا مي الشيفور ديال الطاكسي فضحنا بالكلاكسون خديجة(بالغوات):وا هااااحناااا جاييين غنطيرو نوهان خرجي الصيكان نورهان:واخا ا مي خرجو خديجة و بناتها كيتنفخو و فاطنة حاضياهم و حاسة براسها جات فالنص ما حيلتها لولادها لي نسبيا عندهم الحق عارفة ختها قاسحة و كلامها مسموم و من جهة مبغاتش تخسر علاقتها معاها حيت كتبقى ختها الكبيرة....بقات كتشوف فيهم بأسى حتى ركبو و زادو بلا حتى ميسلمو عليها اما نورهان ضربات فيها و دخلات للدار كتعوج و غيثة حاضياها تا دخلات للبيت فين كانت كتنعس هي و ختها عاد خرجات غيثة عند حماتها غيثة:خالتي دخلي دخلي فاطنة:شفتي على حالة ابنتي ختي مقلقة عليا راه غير هي لي بقاتليا من بعد المرحوم و المرحومة غيثة(كتشوف فيها بأسى):دابا غير معصبة وهي ختك راه متفرطش فيك شي يامات تبرد و غيصفى خاطرها فاطنة:ضرني راسي الله يا ربي غيثة؛عرفتي ا خالتي نتي سيري تنعسي اصلا راه باقي الحال عمي من الفجر خرج لمحالو ونتي سيري نعسي ترتاحي فاطنة:دكشي لي غندير نيت الله ارضي عليك مشات فاطنة لبيتها و غيثة دخلات للكوزينة لقات الخليب فايض فوق البوطة و الدنيا حالتها جمعات ديك الروينة و قادات كل حاجة بلاصتها عاد طلعات لدارها شافت الساعة لقاتها 8 لاروب وهي تحط التيليفون و تخشات ففراشها

معرفتش شحال د الوقت وانا ناعسة كون ما تليفوني صونا منضنش واش نفيق حليت عيني بالسيف هزيتو بانتلي غيثة تتعيط جاوبتها ميساء(بصوت غالب عليه النعاس):الو غيثة(بالغوات):ا فيقي الالة راه 12 هادي ويلي شفتك خمرتي تم من الصباح وانا نساينك تفتحي الواتساب ميساء:علاش بالسلامة موحشاني غيثة:اضافة لموحشاك عندي ليك خبيرات ههه دوك السامات مشاو فحالهم ميساء:بصح كيف طرا و جرا غيثة؛اوا الفضل يرجع لعثمان ميساء(ناضت جلسات):اوااه واش هو لي جرا عليهم غيثة:و جرية عالمية عطاهالهم فوجهم واخا بقات فيا خالتي فاطنة مسكينة جات فالنص ميساء:مسكينة عاوديلي بالتفاصيل اش طرا ...بقيت مع غيثة هي كتعاودليا و عاجبها الحال تفكات منهم بحكم المعاني لي كانو كيلوحو ليها فالطالعة و النازلة واخا بقات نورهان نتمنى ميوقع والو و متواجهش هي و غيثة شي نهار غيثة حافضاها كتر من راسي تحتارم لي كبر منها واه ولكن لي قدها و آداها متراجعش ولو دقيقة انها تاخد حقها بيدها...من بعد ما كملت معاها نضت دخلت للدوش دوشت و خرجت نشفت شعري لبست بيجامة قصيرة شوية فوق الركبة كان الحال سخون ومشيت فطرت بشوية عليا تا كملت ونضت كندور بالدار من هنا لهنا تا سمعت تيليفوني كيصوني تاني كيسحابلي واش غيثة جاوبت بلا منعرف شكون ميساء:اش كاين تاني الشخص:الو ميساء؟! ميساء(باستغراب):الوو وي شكون معايا الشخص:اممم هي مسجلتيش نمرتي ماشي مشكل الالة هه انا نهيلة تلاقينا فإفران ميساء(بتعجب):اه نهيلة سمحيلي معرفتكش لاباس عليك نهيلة:الحمد لله ونتي ميساء:مزيان الحمد لله نهيلة:و كيف داير عثمان ميساء(معجبنيش الحال علاش تسول عليه😡):مزيان نهيلة:اممم رجعت هادي 4 ايام وقلت نعيط ليك نتلاقاو ونخرجو ميساء:امم معرفتش والله هاد الساعة معندي كيف ندير مشغولة شوية نهيلة:واخا الا بغيتي ممكن تعطيني عنوانك انا نجي عندك نشوفك ميساء(اففف اش هاد اللصقة):واخا نسيفطوليك فميساج نهيلة:اوكي حبيبتي ف الانتظار ميساء:بسلامة قطعت معاها وانا معصبة لاقصى درجة اففف اش هاد الحال شوية تقولي نجي نسكن معاك مفهمتش كيفاش بنادم كيفرض راسو شديت التيليفون حطيتو بالزعاف فوق الطبلة وانا حاسة بالصهدة معرفتهاش لاباش بغات توصل و آخر حاجة نديرها ندخلها لداري خليها تسنى العنوان بقيت كندور فالدار و كنحاول نبرد راسي تا سمعت الباب كيتحل مشيت بالخف لقيت عثمان داخل وهاز بلاستيكات فيديه مشيت كنجري عندو تعلقت فيه وزدت تقلتو تا لاح دكشي لي فيديه هه عثمان(معنقني):كون عرفتك غتوحشيني تال هاد الدرجة كون غبرت عليك شحال هادي ميساء(ضربتو على كتفو):باغي تفك مني عثمان:كاين شي واحد كيتفك من روحو .

عثمان:كاين شي واحد كيتفك من روحو ميساء:اه نتا عثمان:امكن بغيتيني نعاقبك بطريقتي على هاد الهضرة ميساء:ههه لالا بلاش عثمان(طالع للبيت و باقي هازني):نبدل حويجي ونخرجو نتغداو برا ولا نطلبوه للدار اش بانليك ميساء:لا مافيا لي يخرج نبقاو غير فالدار عثمان:علاش مالكي ميساء:والو غير مراشقاليش على الخروج و صافي عثمان(بتشكيك):شوفي فيا شي حاجة تما دوي نسمع ميساء:اففففف عيطاتليا نهيلة دابا شوية عثمان:شكون هادي!! ميساء:ديك لي تلاقيناها فإفران واش معقلتيش عليها عثمان(غوبش):و شنو بغات لاش عيطاتليك ميساء:بغات تشوفني وفاش قتلها مشغولة قاتلي نسيفطلها العنوان عثمان:كملي ميساء:والو قتلها اوكي و مسيفطت والو عثمان:بفففف بنادم باغي يلصق صحة ميساء:ماشي من عادتي نكره بنادم بلا والو ولكن هاد السيدة مدخلاتليش لخاطري مفهمتش علاش عثمان:شوفي فالعشية نخرجو وبدلي ديك النمرة ميساء:دكشي فاش فكرت هاكا غنتهنى منها بمرة عثمان:من الاحسن دكشي علاش قتليك مضسريهاش عليك لانها باينة من النوع المتطفل ميساء:ندمت حيت ديت و جبت معاها فالهضرة اففف عثمان:صافي احبيبتي نساي انا غندخل ندوش و نخرجو نتغداو برا ميساء:واا مافيا لي يخرج عثمان:دويت معاك الموضوع ميستاهلش اصلا تعصبي على قبلو من حقنا نعيشو مرتاحين و نختارو الناس لي ندخلوهم لحياتنا يعني ميبقاش فيك الحال حيت خديتي منها هاد الموقف و غالبا احساس الانسان كيكون بحال المنبه يعني ميمكنش نتجاهلو هدشي ميساء:واخا صافي انا نوجد راسي بينما ساليتي عثمان(باسني):مغنتعطلش.

خرجت انا و عثمان دوزنا النهار برا تغدينا و فوجنا و ضحكنا و من بعد داني بدليا النمرة عاد دابا حسيت براسي رتاحيت...وصل الليل و حنا باقيين كندورو تاعيط عماد و قالنا باش نمشيو عندهم ودكشي لي درنا مشينا للدرا لقينا خالتي فاطنة و عمي عيسى و غيثة و عماد اما نورهان كانت مزال مجات جلست حدا غيثة و سولتها عليها غيثة:ملي خرجات صباح ما رجعات يعلم الله فين مشات خالتي من صباح وهي مخلوعة عليها ميساء:بفف لي معندو هم تولدولو حمارتو اش هاد الحالة غيثة:هانتي كتشوفي مفهمتش هاد البنت كدير شي تصرفات يا لطيف صباح لقيتها كتهضر مع شي واحد فالتيلي غير شافاني وهي تسيف عليا كون محشمت من خالتي والله تا نخلي دار بوها هنا ولكن حشمت ميساء:غير عطيها التيقار ا غيثة تفاداي المشاكل على وجه عمي و خالتي مديري والو معاها نخليها غيثة:راك عارفاني و راه معجزة انني حبست راسي اليوم ميساء:مزيان خليك هكاك عماد:اش كتوشوشو تماك عثمان:هادي عادتهم ديما من نهار العرس عمي عيسى:ههه اوا هادو هوما النسا كلهم هاكا غيثة:شفتي ولد ا عمي بغا يقطع فينا الحس عماد:مزال مقطعتو فيك غير بلاتي عارفاني امتى كنقطعوليك😉 غيثة:الصمت ميساء(ميتة عليها بالضحك):هههه انا عرفت امتى كيقطعو فيك غيثة:سكتي يسكتليك الحس ميساء:هههه صافي تقاداوليك وينو وينو الحنيكات حمارو غيثة(وقفات):غنمشي نعاون خالتي عماد:سيري سيري ميساء:انجي معاك هه تبعتها وانا كنضحك عليها دخلنا للكوزينة لقينا خالتي فاطنة جالسة و شادة التيليفون تتعيط لشي واحد و باينة فيها معصبة ميساء:خالتي ياك لاباس فاطنة:بنت الحرام غتركب فيا السكر غيثة:واش نورهان فاطنة:و شكون من غيرها 9 د الليل هادي باقا مدخلات للدار واش باقا شي قراية دابا ميساء:واش مكتجاوبكش فاطنة:والو ابنتي ميساء اش بانلك تمشي بلا ميحسو بيك تال لافاك فين تتقرا شوفيها واش كاينة الله ارضي عليك ميساء:دابا ؟😯 غيثة:اويلي ا خالتي واش باغاها تخرج فهاد الليل بوحدها و بلا خبار راجلها نقولوهالهم هوما بعدا رجال يخرجو يقلبو عليها فاطنة:لا لا الا عرف عثمان غيدير ليا شي مشكل تاني راك شفتي اش طرا صباح ميساء بنيتي سيري ديري ليا خاطري راها امانة عندي عثمان(دخل علينا):فين غتمشي فهاد الليل😡

عثمان(دخل علينا):فين غتمشي فهاد الليل😡 فاطنة(بتوتر):والو والو اولدي عثمان(كيشوف فيا):ميساء سولتك جاوبي ميساء(مقدرت نقول والو منقدرش نكدب عليه حنيت راسي للارض و بقيت ساكتة):الصمت عثمان(بالغوات):هضرييييي خلااااص فاطنة:صافي صافي اوليدي راه غير عماد(جا كيجري):مالكم اش كاين عثمان:غير اش فاطنة:راه غير بنت خالتك نورهان ملي خرجات صباح مزال مرجعات عثمان:اييه و بغيتي تسيفطي ميساء فنصاصات الليل تخرج تقلب على بنت ختك لي دايعة عماد:كيفاش الواليدة واش بصح فاطنة:وا ولدي قلت تمشي دغيا و ترجع عثمان:واش باغا تحمقيني ولا كيفاشو بنات الاصل راه دخلو لديورهم هاد بنت ختك راها مولفة بالديعان دكشي لاش جات تجلس هنا ونتي شديتيها ونتي غتجيبيها فراسك الواليدة راه مسؤولية كبيرة الا طرات شي حاجة ديك ختك غتجي تلومنا حنا ماشي بنتها كيفاش تتفكري بغيت غير نفهم فاطنة(بدات تتبكي):اهىء اهىء وا هدشي لي عطا الله اولدي عثمان(عنقها):افففف الواليدة تتجيبي غير الصداع لراسك واش نتي والداها و ناسياها انا غنخرج انا و عماد نقلبو عليها عماد:المرض بقاتليا غير هي تمو عماد و عثمان خارجين من الكوزينة وهي دخل لالة نورهان تتعوج نورهان(بميوعة):سلاام فاطنة:فين كنتي ابنتي خلعتيني عليك نورهان:غير لافاك ا خالتي راك عارفة(خلاتنا و تمات غادة) عثمان:سمعي الالة نورهان(وقفات و دارت عندنا):معايا عثمان(طلع فيها هبط):وشكون من غير ما حدك فهاد الدار نبغيك تحتارمي الناس لي ساكنين فيها داك الدخول و الخروج و تجي تال نصاصات الليل معندنا منديرو بيه و لافاك راه عارفينها ماشي عاد غتجي نتي و تبداي تبوهلي عليا تم ويلا تكرر هدشي غنسيفطك لداركم عند مك دخلي و خرجي و باتي نتي برا كاع ميتسوق ليك حد ماشي تجي ديري هنا لي بغيتي و تخلي لي يسوى و لي ميسواش ينعت فينا مفاهمين نورهان(كتشوف فيه بحقد):سمعتي ولد اخالتي عثمان:جاوبيني انا لي كنهضر معاك ماشي هي خبطات رجليها مع الارض و مشات تتجري دخلات للبيت وسداتو بجهد عثمان:هرسيييييه راه دار باك هااادي عمي عيسى:آش طاري مشيت نصلي العشا و سمعت الصداع مالكم(شاف فمرتو)مالكي نتي كتغبني فاطنة:والو غنمشي نشوف العشا عثمان:بصحتكم انا تسدات ليا الشهية ميساء يالاه نمشيو عماد:خليك ا صاحبي عثمان:غير خليني عليك ميساء يالاه ميساء:واخا خرجت انا و عثمان من بعد ما ودعتهم و خليت غيثة كتعطي التقرير لعمي ديك البنت مكتقشرش متقدرش تسكت.....

الطريق كاملة و عثمان ساكت ولكن صوت نفسو لي كطلع و تهبط اكبر دليل على الغضب لي ف الداخل ديالو بغيت نهضر و مزعمتش اصلا شنو غنقولو من حقو انه يتعصب الا وقعاتلها شي حاجة هوما لي غيتحملو المسؤولية ماشي هي ولا مها لي اكيد غتقولهم انا خليتهالكم امانة و نتوما محافضتوش عليها...معرفتش هاد البنت كيفاش تتفكر ولا شنو عندها فداك الراس واش باقا شي قراية فهاد للليل مخافتش على راسها شنو ممكن يوقع ليها لا قدر الله بففف الله يهديها و صافي وانا وسط شرودي فيقني صوت عثمان لي قفزني عثمان:كون مدخلتش عندكم كنتي غتمشي تخرجي فهاد الليل بوحدك ياك ميساء(بتوتر):لا دابا انا قتليها لخالتي باش نقولوهالكم ولكن هي خافت من الصداع و عثمان(قاطعني):و قررتي انك تخرجي و ديري بكلامها ياك ميساء:عثمان لاش كتغوت عليا دابا انا تحطيت فموقف محرج مع مك مقدرتش نرفض وانا كنشوف فيها كتبكي و فنفس الوقت مقدرتش ندير شي حاجة ورا ضهرك و دابا مشفتينيش خرجت للزنقة باش تبدا تحاسبني و تغوت على حاجة موقعاتش من الاساس عثمان:شوفي ميساء:شوف نتا الا باغي تفش فيا عصبيتك راك غالط لي فيا يكفيني عندي هم متقلتي بلا متزيدني حاجة مكايناش عافاك(صوتي تخنق و شداتني البكية)الله ارحم ليك الوالدين سكت ودورت وجهي جيهة السرجم حسيت بشوفاتو ليا تا كيبغي يهضر و كيسكت خصوصا انني قلبت وجهي عليه عارفاه معصب و مقلق ولكن انا ما دنبي والو و مدرت والو باش نتحاسب الطريق كملناها بالسكات المميت كل واحد فينا قاطع نفسو و مقلق من لاخر تا وصلنا للدار غير حبس وانا نزل بزربة خبطت الباب وهو حاضيني سد الطموبيل دغيا و تبعني وصلت للاسانسور بقيت كنساين تا جا هو وطلعنا للدار كي تحل باب الاسانسور وجا وجهي فوجه آخر شخص متوقعاه يكون هنا

حسيت براسي مرفوعة ممستعدة لحتى شي مواجهة و خصوصا فهاد الوقت مزال مستوعبت باش نواجه...شفت فعثمان لي كيشوف فيا و فبابا او عمي او راجل خالتي معرفتش ضخت ورجعوليا الاحاسيس المتراكمة الكره،الحقد،الشوق،العتاب،،كلشيتجمع معرفتش مندير واش نعاتبو و نلومو ولا نترمى فحضنو ونسا لي فات...هدشي كلو كان كيسيطر عليا و خلاني نبقا واقفة جامدة ومركزة الشوفة فيه وهو كذلك كيشوف فيا واحد النظرة معرفتها واش شفقة ولا ندم مقدرتش نفرزها معرفت مندير و مكانت عندي الشجاعة لحتى شي فعل الصمت كان سيد الموقف حتى كسرو عثمان عثمان:احمم اهلا عمي عبد الرحمان مرحبا بيك عبد الرحمان(كيشوف فيا):الله ابارك فيك اولدي عثمان:واش عاد جيتي دابا عبد الرحمان:لا اولدي جيت قبيلة وكنت كنساينكم عثمان:بصح تعطلنا عليك و بقيتي هنا(كيحل الباب)دخل دخل من الباب ترتاح مرحبا بيك تفضل عبد الرحمان(غادي داخل):يزيد فضلك اولدي عثمان(واقف حدا الباب و كيشوف فيا):ميساء دخلي ميساء(بغباء):ها عثمان(جا لعندي و قبطلي يدي):ميساء حبيبتي انا معاك دخلي ميساء(بديت تنبكي):ممستاعداش ا عثمان اهىء اهىء عثمان(عنقني):شششت و عمرك غتكوني مستعدة الا مواجهتيش شحال قدك تهربي هاد المشكل خاصو يتحل طال الزمان ولا قصار غيخصك تاخدي قرار يا تسامحيهم يا تعيشي محرومة منهم طول حياتك دابا دخلي وجلسي و هو غيهضر ونتي سمعيه و حكمي عقلك و الحاجة لي منبغيكش تنسايها انه كيبقى الاب ديالك قدام الله يعني حاولي ما امكن ضبطي راسك و عصبيتك و تعرفي شنو كتخرجي على فمك تافقنا ميساء(درتلو اشارة براسي):تافقنا جرني عثمان من يدي سد الباب و دخلنا للصالون كان جالسو التوتر باين عليه من خلال طريقة احتكاك يديه لي ولاو حمرين و وجهو فالارض..جلسنا قبالتو عثمان:واش تبغي تشرب شي حاجة عبد الرحمان:اه اولدي شي كاس دالما الله ارضي عليك عثمان:هي لولا مشا كيطير جابليه الما وهو شاف فيا وحدر عينيه تاني تا جا عثمان عطاه يشرب نزل على داك الكاس كامل وانا كنشوف فيه خسيت بقلبي ضرني كنت ديما كنشوفو قاسح وقوي اول مرة نشوفو بحال هاكا متوتر و ضعيف عاد ان صحتو كتبان بلي مريض ضعاف بزاف على آخر مرة شفتو فيها...هز عينو و شاف فيا مباشرة عبد الرحمان:بنتي ميساء انا جيت اليوم عندك نطلب منك السماحة عارف انني انا و مك غلطنا فحقك بزااف ولكن ندمنا ابنتي و كنعتارفو و الخطأ كلو كان ديالي خديت قرار غالط باش واحد الانسان يعيش مرتاح و فرحان و نسيت العواقب وزدت غلطت انني ما اعتارفتش ليك فالوقت لي كنتي محتاجة لينا فيه ولكن كنت خايفك تكرهينا وتبغي تمشي و منشوفكش قلت عادي الا سكت المهم انك فداري و تحت حمايتي وكتبقاي بنتي عارفة ولا معارفاش مكاين فرق ميساء(بعينين دامعين):هه مكاين فرق!!!متأكد؟؟.

ميساء(بعينين دامعين):هه مكاين تا فرق!!!متأكد؟؟ عثمان(بصوت هامس):ميساء ميساء(شفت فيه):لا لا خليني نقولو الفرق(ضرت عندو)عرفتي الفرق شناهوا الفرق انني عايشة مع والديا و كنبكي على ناس اغراب،الفرق ان والديا عايشين وانا حاسة باليتم كيقتلني،الفرق انني كنشوف غيثة كتقول كلمة ماما و بابا وانا كنتمنى كون نرجع نقولها و نحس بيها اهىء اهىء،الفرق هو انني نشوف بنات عايشين وسط والديهم و نتحسر على راسي ونقول كون غير بقاولي وهوما قدام عيني و ناكريني اهىء اهىء شفتي شحال ديال الفرق كاين بين انك نتا مرتاح انني تحت جناحك و انا 3 سنين ديال الحسرة و الحزن على كدبة عشت فيها من نهار شفت الدنيا اهىء كيفاش قدرتو ديرو فيا هاكا كيفاش بغيت غير نفهم و نستوعب داك القلب لي عندكم واش حجر اهىء اهىء ولا يمكن انا لي منحوسة و حياتي زايدة ناقصة عندكم ياك عثمان(عنقني جنب):ميساء تهدني عبد الرحمان(تيبكي):سمحيلينا ابنتي سمحيلينا اهىء(ناض بزربة وطاح عند رجلي)نبوسليك رجليك ابنتي عثمان(حدر عندو بزربة و وقفو):ا عمي الله اهديك وقف ميساء هو ندم و اعتارف بالخطأ و طلب منك السماح فكري فراسك و فيه متزيديش ضيعي الوقت وتعيشي بعيدة عليهم بني عائلتك من جديد بقيت واقفة كنشوف فيهم بجوج ضخت معرفت مندير قلبي تيقولي سامحيه و عقلي تيقولي هو تخلى عليك تفكرت خوفو اللامباشر عليا فاش كنت كنمرض او كنتعطل على برا تفكرت معاملتو لي كانت تماما كمعاملتو لغيثة تفكرت بزاف د الحوايج و قلبي بدا كيغلب على عقلي قربتليه بخطوات تقيلة تا وقفت قبالتو وهو تيشوف فيا بنوع من الترجي بدون سابق انذار رميت راسي فحضنو و طلقت العنان لدموعي كأنني بنت صغيرة تالفة على والديها كنبكي بصوت مسموع كنحاول نخرج فيه كاع الالم و الحزن لي كان فقلبي كنحاول نفش قلبي ونخويه من اي احساس بالحقد او العتاب نخلي فيه غير العطف و الرحمة لقلبي و لوالديا عييت و جا الوقت لي نرتاح فيه عثمان عندو الحق مخصنيش نضيع الوقت من هاد اللحظة غنبدا حياة جديدة حياة فيها اب و ام و اخت و زوج الحمد لله هادي نعمة و اكيد مغنحرمش راسي منها عبد الرحمان(معنقني وكيبكي):الله ارضي عليك ابنتي و يفرحك الله ارضي عليك عثمان:الله اكملك بعقلك كنت عارف قلبك بيض و غتسامحيهم ميساء(بعدت على بابا وانا كنشوف فيه):علاش مجاتش معاك عبد الرحمان:ماماك؟ كان لهاد الكلمة وقع كبير على ودني من 3 سنين مسمعتهاش موجهة ليا و منطقتهاش تخنق صوتي كتر وانا كنقولو "اه" عبد الرحمان:مريضة و باغاك نتي و ختك من نهار مشيتو وهي طايحة فالفراش ميساء(كنمسح دموعي و الخوف دخلني تاني):كيفاش اش وقعليها عبد الرحمان:غير تهدني ابنتي ماماك خاصها غير نتوما و غتولي بيخير ميساء:اه يالاه نمشيو عندها عثمان:اه ضروري و غنعيط لعماد يجيب غيثة و يلحقنا خرجنا من الدار و عثمان عيط لعماد و تافقو باش نتلاقاو تما الطريق كلها وانا كنبكي ولا عندي خوف انني نخسرها منقدرش نتحمل هاد الفكرة ممكن نموت وندير شي حاجة فراسي...الطريق كلها وانا كندعي فخاطري حتى حسيت بالطريق طوالت..

من بعد مدة لي جاتني طويلة بزااف كنا قدام دارنا حسيت بشعور غريب مدة ما جيت لهنا تفكرت آخر مرة خرجت من هاد الدار وانا حالتي مصدومة من خبر والديا لي مزالين على قيد الحياة وانا عايشة اليتم...نزلات دمعة على خدي مسحتها بسرعة قبل ما نزل عند بابا و عثمان لي كانو كيساينوني..مع هبطت وقف عماد و غيثة لي نزلات من الطموبيل و جات عندي عنقاتني وهي تتبكي غيثة(بصوت مخنوق):اهئ ماما ا ميساء ميساء(عنقتها بجهد):ششت غتكون مزيانة مسحي دموعك عافاك غيثة(بعدات عليا وتتمسح دموعها):واخا بابا:ندخلو عثمان(جا عندي و قبطني من يدي):اه ياللاه ...حل بابا الباب و دخلت انا و عثمان لي كان مزير على يدب و مورانا غيثة و عماد كان الهدوء فالدار و تقريبا كاع الضواو طافيين الا الضو ديال الكولوار لي حنا فيه شفت فغيثة لي فهماتني تا هي حيت مولفناش ضواو الدار هاكا طافيين بقينا كنشوفو فبعضياتنا حتى قاطعنا بابا:مماكم الفوق فبيتها قليل فاش تتخرج منو طلعو عندها غتفرح بزاف فاش غتشوفكم ...عثمان:طلعو نتوما عندها و هضرو معاها بعدا من بعد نشوفها انا و عماد ..ميساء:واخا ..بابا(شعل الضو فالصالة):تفضلو اولادي جلسو ..مشا عماد و عثمان جلسو فالصالة مع بابا و توجهت انا و غيثة لبيت ماما يااه هاد الكلمة شحال توحشتها من غير انها كلمة الا انني فاش تتقولها تنحس باحساس زويين بزاف الحنان و الطمأنينة توحشت حضنها بزاف اه كانت حنينة عليا و عمرها فرقات فمعاملتها بيني و بين غيثة ولكن حرماتني من هاد الكلمة..خرجت تنهيدة من اعماق اعماق قلبي وانا كنحاول نفض هاد الافكار ونتناساهم اكيد غنحاول نفتح صفحة جديدة من هاد اللحظة..التفت لغيثة لي كانت واقفة كتشوف فيا ..غيثة:مستاعدة ندخلو ؟ ..درتلها اشارة بالموافقة و رسمت ابتسامة على شفايفي وفتحت الباب وجات عيني فعينها المترقبة كأنها كانت عارفانا جايين...اعتادلات فجلستها وهي تتشوف فينا و ابتسامة كبيرة على وجها الشاحب لي كان صفر فعلا كان باين عليها التعب..طول السنين لي عشت معاها عمري شفت وجها فهاد الحالة للاسف دابا انا السباب قسيت عليها بزاف و حتى غيثة خليناها بجوج و بعدنا عليها.

بقيت كنشوف فيها بينما غيثة تلاحت عليها كتبوسها و تعنقها و هي كذللك و لكن عينيها عليا ..غيثة(حاطة يديها على وجها):ماما مال وجهك صفر اهئ اهئ واش مريضة بزاف باش تتحسي يالاه نمشيو عند الطبيب ا ماما عفاك ..ماما:بنتي تهدني انا ممريضاش غير عيانة شوية و صافي كانت ناقصاني شوفتكم(شافت فيا)تا حاجة مترجعني كيف كنت من غيركم بنتي مغتجيش تسلمي عليا ..تقدمت جيهتهم بخطوات ثقيلة و عيني مركزين على عينيها المدمعين كيف وصلت حداها تلاحيت عليها و عنقتها بكل قوتي ودموعي لقاو طريقهم من جديد حسيت براسي ماسكة كنز بين يدي اه هي كنز و كنز ثمين بزاف ما يحس باهميتو غير لي مفتاقدو صحيح كنت مقلقة عليها حيت حرماتني منها و هي قدام عيني ولكن دابا مستحيل نخليها من بعد ما لقيتها و من بعد ما الله سبحانه عطاني فرصة انني تكون عندي ام للمرة الثانية نتخشى فحضنها و نتحمى تحت جناحها و نتمتع بحنانها...اخيراغنتخلص من احساس اليتم و الاحساس لي كان كيتملكني كلما شفت بنت مع والديها منمشيش بعيد انا كنت كنحسد غيثة عليهم كنت ليالي كنبكي وانا كنشوفها كتردد كلمة ماما و بابا وانا توحشت نطق هاد الاسمين ولكن الحمد لله كنحمد ربي بزاااااااف لي عطاني فرصة خرا ...تمخششت فيها وهي تتمرر يديها على شعري بكل حنان وتتردد كلمة"توحشتكم" ...ميساء:تا انا توحشتك ا ماما اهئ اهئ توحشتك بزااف ..ماما:بنتي سمحيليا اهئ ماشي لخاطري ابنتي اهئ اهئ ..ميساء(هزيت راسي بسرعة وانا كنمسح دموعها):ششت ا ماما متبكيش عافاك انا مسامحاك و حتى نتي اهئ حتى نتي سمحيلي ا ماما سمحيلينا بجوج(شفت فغيثة لي كانت تتبكي و تشهق)حنا كنا انانيات و خليناك اهئ اهئ شوفي وجهك كيف ولا نتي مكنتيش هاكا ضعافيتي بزاف ا ماما يالاه نمشيو للطبيب ..بابا(دخل علينا):عييت معاها ابنتي مبغاتش راسها قاسح ولكن دابا غتولي مزيان ملي رجعتو غتحسن صحتها وترجع تاكل راه من نهار مشيتو مبقات كتاكل و لا تشرب ..ميساء(بستلها راسها):انا نمشي نوجدليك ما تاكلي ا ماما ..ماما:لا لا نتوما عاد جيتو انا نوجدلكم ..غيثة:نتي رتاحي ا ماما حنا نوجدو العشا و نتعشاو مجموعين راه عماد و عثمان تا هوما كاينين بابا(عنقنا كاملين):الله ارضي عليكم و اخيرا تجمعنا ..ميساء:احنا انمشيو ا بابا و نتا و ماما هبطو جلسو معاهم بينما وجد العشا ..ماما:واخا ابنتي الله ارضي عليكم..

هبطت انا و غيثة كنوجدو العشا من بعد ما هبطنا ماما لتحت فرحات بنا بزااف سلمات على عماد و عثمان لي حاولو معاها حتى هوما باش تمشي تشوف الطبيب ولكن راسها قاسح مبغاتش..خليناهم جالسين و دخلنا للكوزينة واخا مكنعرفو والو فالطياب ولكن حاولنا اننا نديرو لي فجهدنا واخا غيثة عصباتني ملي بدينا وهي دور بيا و تنقب تا دوخاتني ..ميساء:غيثة زدتي فيه راك جبتيليا الدوخة من قبيلة ونتي دوري بيا و براكة من النقيب باش نساليو خلاص ..غيثة:وا راه فيا جوع بزااف اصحبتي يالاه حطيت باش ناكر وهو يدخل عماد جرني معاه مخلاني تا ناكل ...ميساء:اوا صافي سربي قادي ديك شلاضة لي من صباح ونتي تمرضي فيها باش نحطو العشا و ديك الساعة كولي ...غيثة:اففف هايا ...من بعد مدة كملنا لي فيدينا ر كان كلشي واجد حطينا العشا وجلسنا مجموعين و ماما و بابا الفرحة باينة فعينيهم خصوصا ماما لي كلشي كيبزز عليها باش تاكل لان صحتها قلالت بزاف اكيد قلة الماكلة و النعاس ...📲📲📲سررر... سرررر.... سرررر ...عماد(جبد تليفونو ووقف):سمحولي نجاوب ونرجع ...بابا:سير اولدي خود راحتك ..كيف خرج عماد ناضت غيثة تبعاتو و كنعرف ديك النوضة لي دارت فاش كتبغي تصنت ولا تجسس على شب واحد يالاه نضت باش نتبعها وهو يوقف معايا ...عثمان:ميساء بغيت نغسل يدي ..ماما:اه دي راحلك ابنتي وريه الحمام ...خرجت انا وياه من البيت و مشيت معاه تا غسل يديه وهو كيشوف فيا تا كمل وهو يضور عندي وجرني ليه ميساء(قالبة وجهي ومكنشوفش فيه):الا كملتي يالاه نرجعو ..عثمان:باقة مقلقة مني ...ميساء:علاش غنتقلق مدرتيلي والو ...عثمان(قربليا وحط جبهتو على جبهتي):سمحيلي حيت غوت عليك قبيلة ولكن متحملتش فكرة انك كنتي غتخرجي فهاد الليل بوحدك ..ميساء:ولكن انا مكنتش غنخرج ..عثمان:ميساء راني عارفك و حافضك مدة قصيرة قدرت نحفضك فيها ونميز تصرفاتك نتي ملي شفتي الواليدة فديك الحالة كنتي غضعفي و ديريليها خاطرها و عوض منكونو فمشكل نوليو فجوج دكشي علاش الله اخليك عمرك تخبي عليا شي حاجة ولا تصرفي من ورا ضهري نتي عارفة مزيان بلي انا كنتيق فيك متخلي تا حد يدخل و يزعزع هاد الثقة لي بيناتنا واخا ..ميساء:امم واخا ...عثمان(حط يديه على خصري وزيرني معاه كتر):مزيان طلقي ديك الغوباشة حيت مكتجيش معاك واخا(طبع قبلة على شفايفي بزربة)تبغي نمشيو دابا ولا بلاتي شوية ...يالاه جيت نجاوبو و حنا نسمعو غوات غيث جاي نن بيتنا لي الفوق شفت فيه و طلعنا كنجريو حليت الباب بجهد و لقيت...

:عند عماد و غيثة: ...من بعد ما كملنا عشانا فجو زوين جا لعماد اتصال و اكيد انا من فضولي تبعتو باش نشوف معامن كيهضر شفتو طالع جيهة بيتي انا و ميساء دخل ورد عليه الباب بلا ميسدو عاد جاوب ...عماد:شنو كاين ..الشخص:.... ...عماد:ههه واش كتسطاي عليا دوي شنو باغا ...الشخص:.... ...عماد:اففففف ا مريم اففف انا وياك سالينا شحال هادي واش كتسفهمي ولالا ...مريم:.... ...عماد:لا الالة مبغيتش نشوفك ...مريم ههه شكون هاد مريم و كيفاش سالاو من شحال هادي حسيت بالعافية شاعلة فيا ياك فايتلي سولتو وقالي بلي عمرو كانت فحياتو علاقة جدية محسيتش براسي حتى دفعت الباب بجهد ودخلت عليه اما هو كيف شافني قطع المكالمة ودار التيلي فجيبو ...غيثة:ههه علاش قطعتي عليها مسكينة خليك تا تكمل معاها على خاطرك ...عماد:كنتي كتصنتي عليا ...غيثة:اه كنت كنتصنت عليك خيت قلبي حسسني بلي شي حاجة كاينة و احساسي مخابش شفتي طلعتي غدار ...عماد:غيثة جمعي فمك ...غيثة:علاش غنجمع فمي كدبت عليك؟علاش مبغيتيش تشوفها مسكينة هاا(دموعي خنقوني وبداو كينزلو وانا نيت كنت على سبة)علاش كدبتي عليا و قلتي عمرك بغيتي شي وحدة(بالغوات)علااااش ...عماد(جرني وسدليا فمي):ششت غيثة تهدني راك مفاهمة والو ..غيثة(دفعتو بجهد وبديت تنغوت):شنوووو لي مفاهماااش شنوو بالعكس اناا فهمت كلشي دابا شنو غتقولي وباش غتكدب عليا هضرررر كلكم شمايت و كلاااب ...عماد(هز يدو و صرفقني):غيثااااااا😡 ..مع صرفقني طحت للارض وجيت تحت رجلين ميساء لي حلات الباب هي و عثمان متيقتش انه ضربني بالحق نستاهل انا لي تقت فيه ههه قاليك عمرو بغا و دابا شنو حن هو وياها لياماتهم و بغاو يرجعوهم...بقيت مدة وانا فالارض كنشوف فاتجاه واحد و الدوخة شاداني من حر التصرفيقة ..ميساء(نزلات عندي):اويلي شنو واقع ...عثمان(سد الباب ودخل شنق على خوه):علاش ضربتيها واش تسطيتي ...عماد(معصب و كيشوف فيا):اه نضربهاا و نزيد نكمل عليها باش تجمع راسها و تحتارمني ...ميساء:دير لي دارت معندكش الحق ضربها(وقفاتني) ...عماد:انا غنمشي فحالي ...خرج ضرب فيا و هبط من بعد تبعو عثمان اما انا باقة واقفة بحالا جامدة حاسة بداتي بردات عليا معرفتش كيفاش ولكن الضبابة لي كانت على عيني و الصداع لي فراسي كانو كفيلين باش يفقدوني الوعي و نطيح على طولتي وصوت ميساء لي تتغوت بسميتي كنخس بيه بعيد بزااف

عثمان:: ..من بعد ما نزل عماد معصب تبعتو باش نفهم منو شنو وقع و لاش ضربها مبغاش يحيد منو هاد العادة يديه ديما سابقاه ولكن اكيد غيثة غتكون خرجات شي كلام لي خلاه يتصرف هكاك...لحقت عليه لتحت يالاه غيخرج وانا نشدو ..عماد(نتر يدو مني):عثمان خليني عليك عافاك الا بقيت هنا غندير شي مصيبة لاهما نبدل ساعة بخرا ..عثمان:معندك فين تمشي تا تفهمني شنو كاين ولاش ضربتيها مغنتفاكش معاك ...عماد(مسح على راسو بعصبية):مريم رجعات ..عثمان:شكون مريم(سكت كأنه تفكر)مريم؟؟كيفاش رجعات ونتا باش عرفتي(شنق عليه)عماااد واش بديتي تلعب بديلك ..عماد(دفعو عليه):طلق اصاحبي نتا مفاهم والو ويلا كنتي غتصرف بحال هاكا بلاش نمشي حسن ليا ..ميساء(وقفات علينا وهي تتنهج):عث..مان غيثة سخفات ...عماد ضرب فينا و طلع الفوق كيجري تمينا تابعينو وهو يخرج بابا و ماما ...بابا:اش واقع مالكم كلكم خرجتو ...ماما:فين ختك و راجلها ...عثمان:عمي مواقع والو غير تناقشو شوية وصافي راك عارف ضروري هدشي فالزواج ...ماما:اه ولكن ...عماد(قاطعنا وهو نازل وهاز غيثة فيديه):غنديها للسبيطار مبغاتش تفيق ..ماما:اويلي مالها شنو وقع شي حد يفهمني ...ميساء:ماما تهدني عافاك عثمان يالاه نمشيو معاهم ...ماما:تا انا غنمشي عثمان:خالتي نتي مريضة من الاحسن خليك هنا مع عمي وحنا غنطمنوكم غير ارتاحو ...مخليتلهمش الفرصة باش يزيدو معيا فالهضرة مزال ممستوعب شنو وقع جريت ميساء وخرجنا تبعنا عماد لي كان طار درت GPS عاد تبعتو....مفهمتش هدشي لي كيوقع بفف فينما كتقاد من جهة كتخسر من جهة خرا وكل مرة كنا هنا كيوقع مشكل فشكل....من بعد مدة وصلنا للسبيطار نزلت وشديت فميساء لي غير ساكتة طلعنا للطابق الاول بانليا عماد غادي جاي فالكولوار ...عثمان:شنو قالك الطبيب ...عماد(بعصبية):يالاه دخلوها هاد الحمير دابا من قبيلة وانا نغوت وهوما ممسوقينش ...عثمان:صافي تهدن ومتغوتش ...بقينا تقريبا 20 دقيقة وحنا واقفين تا خرج عندنا الطبيب لي وقف مقابل مع عماد وهو كيتبسم ...الطبيب:مبروك المدام حاملة عماد(بصدمة وفرحة):حاملة!! ...عثمان(عنقتو):ههه مبروك عليك ...ميساء(بفرحة):هههه ياي غنولي خالة ...عثمان(عنقتها):العقبى لينا احبيبتي(بهمس)بغيت تا انا ..ميساء(طلعات عينيها فيا):تا انا بغيت يكونو عندنا وليداتنا ...عثمان(بستها وعنقتها):ان شاء الله(ضرت عند عماد لي مزال واقف وممتيقش والفرحة باينة ليه فعينيه)ا ا ا السبع مغدخلش تشوف مراتك ...عماد(مسح على وجهو و زفر بجهد):شوف كيفاش عرفنا بهاد الخبر ...عثمان:نسا دابا و يالاه ندخلو نشوفوها ..عماد:واخا ...دخلنا عند غيثة لي كانت فايقة وحاطة يديها على بطنها غير شافتنا وهي تخنزر فعماد اما هو بالرغم من ان ديك النظرة توجه عندها و باسلها راسها ...عماد:حبيبة مبروك علينا(حط يدو على كرشها) ...غيثة(بعدات يديه وشافت فميساء):عافاك جيبيلي نشرب ...ميساء:واخا(خواتلها الما و عطاتها تشرب)ممتيقاش بلي نتي غتولي ام ههه ...غيثة(مداتلها الكاس بابتسامة):غير تيقي ههه حتى نتي غتولي خالة(شافت فيا)ونتا عم ...عثمان:ان شاء الله مبروك عليكم ...طلعت عيني فعماد لي كيشوف فغيثة.

<ميساء>>:فرحة كبيرة تملكاتني من بعد الخبر ديال الحمل ديال غيثة فرحتلها بزااف بدون شعور حطيت يدي على كرشي وانا كنتخيل راسي حاملة تا انا و عثمان اكيد غيكون فرحان بزاف هو من ديما كيعاودليا شحال هو عزازين عليه الدراري الصغار و كيتمنى يكونو عندنا وليدات هزيت عيني فيه لقيتو كيشوف فعماد لي بدورو حاضي غيثة وكيفاش منخلاه اكيد مقلقة منو معرفتش شنو السبب لي وصلهم لهاد الحالة ولكن غيثة ختي وانا اكثر وحدة كنعرفها ممكن تكون غلطات معاه فالهضرة و استفزاتو دكشي علاش ضربها..بقينا كنهضرو ونضحكو و عماد كيهضر معاها وهي منخلاه حسيت بيه تحرج منا بقا غير ساكت وكيشوف فيخا تا دخل الطبيب و معاه الممرضة لي مشات كتحيد ليها السيروم ..الطبيب(موجه كلامو لغيثة):مدام غيثة مبروك عليك نتي فشهرك الاول يعني خاصك تحاولي على راسك وتبعدي على اي حاجة ممكن تعصبك لان حملك مزال ممستقرش ونبغيك تنتابهي للاكل ديالك وتاخدي الراحة الكافية كنأكد عليها(ضار عند عماد)المدام ديالك دابا شوية غيتبدل المورال ديالها وتولي عصبية حيت غدخل فالوحم خاصك تعرف كيفاش تصرف معاها ..عماد(متبع معاه وفكل كلمة تيقولها):كون هاني ا دكتور اكيد غنرد لها البال ...غيثة:متحتاجش انا هاد الفترة غنجلس مع ماما وهي اكثر وحدة غتهتم بيا ...عماد(بعصبية):كيفاش غتجلسي مع مماك ...غيثة:كيف سمعتي ...الطبيب(شاف الجو متوتر):احم المهم نخليكم دابا ...عماد(جلس حداها وحاول يهدن راسو):غيثة حبيبة سمعيني نتي فاهمة الموضوع غلط معطيتينيش حتى الفرصة باش نشرحليك ...غيثة:معندك متشرح ليا انا سمعت كلشي اصلا كون مكان فنيتك والو مكنتيش غتخبي ولا كنتي ناوي ترجعليها ياك اه ولا ياكما تزوجتي بيا ضد فيها ..ميساء(باستغراب):شكون هادي ...غيثة(كتشوف فعماد):حبيبتو مريم ...ميساء:كيفاش حبيبتو ...عثمان:ميساء من بعد ...عماد:نوضي دابا غنمشيو للدار ونهضرو ونوضحو كلشي ..غيثة:مغنمشي معاك لحتى بلاصة غنمشي لدارنا ...عماد:غيثة هضرت معاك ...غيثة:و تا انا هضرت ...عماد وقف بلا ميجاوبها حيد عليها ليزار وهزها وهي تتنتر ليها فيديه تا حمر فيها وهي تكمش تخاف متحشم..بقيت انا كنشوف فيهم نحاول نفهم شنو واقع تبعناهم انا و عثمان لي مشا دار الاجراءات وتبعنا..ركبها عماد ودارلها السمطة ومشا بلا ميهضر معانا ...عثمان:هاد جوج مكيتفهموشليا ...ميساء:شكون مريم ...عثمان:ركبي و فالطريق نشرح ليك اه عيطي لمماك بعدا طمنيها باش ميبقاوش مشطونين ...دكشي لي درت نيت عيطت لماما و خبرتها بحمل غيثة مسكينة شحال فرحات وبقات تتزغرت و هضرت مع بابا تا هو لي كان مشطون عليهم.ملت معاهم وضرت عند عثمان ..ميساء:ممكن تفهمني دابا شكون هاد مريم ...عثمان:هادي الالة البنت لي كان كيبغيها وكان ناويها تكون مرتو ...ميساء:كمل ...عثمان:والو مكتابش ليهم يكملو معرفتش شنو السبب باش قلب عليها ولكن كان كيبغيها بزااف وفاش تفارقو تعدب ...ميساء:اه يعني دابا هو باقي كيبغيها و غيثة شنو محلها من الإعراب ...عثمان:سمعيني ا ميساء هدشي لي عاودتليك داز عليه تقريبا عام و غيثة كون مكانش كيبغيها مكانش غيتزوج بيها لاحقاش من بعد لي وقع الواليدة حاولات معاه بزاف باش تزوجو ولكن هو كان رافض تال النهار لي قالي بلي باغي يتزوج ولقا البنت لي تستاهل وانا هضرت معاه فالموضوع ولكن هو كان مصر عليها وحتى الطريقة باش كان كيحكي ليا عليها كانت كتبين شحال كيبغيها ميساء:امممم ...عثمان:شنو اممم ...ميساء:بفف مفهمت والو هدشي معقد ..عثمان(قبطلي يدي):متشغليش بالك بهدشي بين الراجل و المرا تا واحد مكيعرف شنو كاين وتا واحد ممنحقو يدخل فهمتي(باسلي يدي) ...ميساء:فهمت ...وصلنا للدار طلعت نيشان للبيت بدلت حوايجي وتخشيت ففراشي تا جا عثمان:صليتي العشا؟ ...ميساء:لا مقديتش ...عثمان:نعلي الشيطان ونوضي توضاي انا غنبدل و ندخل نتوضا ونصليو بجوج ...ميساء:واخا ...نضت من فراشي بزز الله اسمح ليا اححح على حبي ربي رزقني بيه احسن حاجة طراتليا فحياتي شحال كنبغيه...توضيت و ساليت دخل هو وانا مشيت لبست عبايتي و درتي شالي وفرشت الصلايات تا خرج لبس فوقيتو وقف قدامي قام الصلاة وبدا كيصلي ويقرا القرآن بصوتو لي كيخليني نركز معاه ونتخشع فصلاتي كملنا ودار عندي وبدا كيدعي باش ربي يرزقنا الذرية الصالحة وانا كنتبعو ب امين...كملنا و ناض حيد فوقيتو وحتى انا تخشينا ففراشنا وحطيت راسي على صدرو وهي محاوطني بيديه...هزيت راسي كنشوف فيه وزدت قربتليه تا بدات نفسو كضربلي فوجهي وهو كيشوف فيها ...ميساء:كنبغيك...عثمان(بابتسامة):كنموت عليك احبيبتي الله اخليك ليا...بدا كيقرب ليا كتر و كتر حتى دخلنا فعالمنا الخاص خلينا احاسيسنا بوحدها لي تعبر على لي فقلوبنا

غيثة>>: من بعد ما حمر فيا هاد راس الطبل مقدرتش نجاوبو اصلا تصرفيقتو باقا كتوزوز خباطات عندو ماشي يدين يخ بالحق والله لا دوزتها ليه قالك مريم مزيان هدشي لي كان ناقصني...الطريق كاملة وهو كيحاول يجبد معايا فالهضرة وانا ساكتة ومكنشوفش فيه وهو كيحاول ميتعصبش اه دابا حيت القضية فيها ولدو اما كوراه سمح فيا ومشا عندها...من بعد وقت قصير كنا قدام الدار كيف وقف نزلت وخبطت باب الطموبيل بجهد و سمعتو كيغوت ...عماد:ديه معااااك نتي حسن الله اصبرني ...خليتو ومشيت جبدت السوارت من الصاك حليت الباب وتميت داخلة وهي توقف قدامي ديك العوجة ديال نورهان ...نورهان:هايهاي شفتك جاية بوحدك فين راجلك ههه ولا لقيتي السيبة عاد راجلك عطاني درس هو وخوه على بنات الاصل ومنعرف شنو مشافش مرتو يعلم الله فين دايعة ...غيثة(رميت الصاك من يدي جيهة الدروج وحيدت الفولار بالنتير):شوفي الزين تحيدي من قدامي تبارك الله مغتحيديش كنقسم ليك بالله هاد العصاب لي فيا تا نبردو فيك ونتف ليك داك الشعر زغبة زغبة ..عماد(سد الباب وجا عندي):لاش واففة هنا اش كاين ..غيثة(تحنيت هزيت صاكي):ماشي شغلك ....نورهان:ههه مالك ابنتي غير بشوية عليك لا طرطقي اجي شفت حنكك منفوخ شكون جمعها معاك ...تميت غادة ليها وهو يجرني عماد لي وقف بيني وبينها نترت يدي منو وطلعت للدار وانا غنطرطق بالعصاب هادي بوحدها خاصني معاها بلانات باش تعطيني التيساع ولا غندير فيها شي كارتة...وصلت للنص فالدروج وانا نوقف نتصنت عليهم قاعدتي هي قاعدتي عارفة... ...عماد:شنو قلتيليها ...نورهان:والو غير سولتها فين كانت تال دابا حيت كيف قال ولد خالتي العزيز عثمان بلي بنات الاصل كيدخلو لديورهم بكري و انا ...عماد(جرها من يدها وهو مغزف عليها):بربي ا نورهان وتعاودي تهضري معاها ولا ضوري بساحتها حتى نهرسليك كمارتك الا كنتي نتي عاطياها للدوران و التسلكيط متجيش تحلي فمك عليها ولا نهرسوليك ومرتي انا لي من حقي نسولها فين مشات ومنين جات(دفعها تا كانت غطيح)و باش تهني بالك راها كانت معايا فهمتي سيري سيري تنعسي ونتي كتسحبي فنصاصات الليل ....هاح عليه برد ليا قلبي عطاها علاش كتقلب غير سمعتو طالع وانا نضربها بجرية للبيت وسديتو بالساروت تا جا بغا يحلو لقاه مسدود وهو يبدا يدق ...عماد:غيثة حلي الباب غيثة:ماحالاهش سير خليني عليك ...عماد:غنحسب حد 3 حليتيه مرحبا محليتيهش غنهرس ديلمو دابا ...غيثة(بشوية):تفو على بنادم مال جدو ولا نعصب هاكا ...مشيت بالتقالة حليت ليه الباب و بعدت عليه اما هو غير دخل سورتو تاني وجا عندي جرني من يدي وجلسني فوق الناموسية وهو مقابل معايا ...عماد:شهاد فعايل البراهش لي وليتي كديري ...غيثة:من النهار لول وانا هاكا ويلا جيتك دابا برهوشة خليني نمشي فحالي وسير عند ديك لي بعقلها ولي وليتي ضربني على قبلها ...عماد(مسح على وجهو بعصبية):غيثة سمعيني اش غنقوليك ومتبقايش تستافزيني حيت ملي كنتعصب مكنعرفش شنو كندير ...غيثة:شنو غدير كاع غضربني راك درتيها قبيلة ...عماد:اللهم طولك يا روح شوفي ديك خيتي انا مبيني وبينها والو كنقسم ليك بالله(حط يدو على كرشي)و بحياة ولدي لي باقي مشفتوش انا كنبغيك نتي انا مبغيتش نقولهالك باش متشغليش راسك بيها وتولي مبرزطة من جيهتها هي كتبانلي مريضة فمخها حيت كل مرة كتعيط بنمرة وكل مرة كنبلوكيها كنقول تفكيت كنلقاها كتصوني كون بغيتها ا غيثة منكونش معاك دابا منكونش مزوج بيك ...غيثة:ولكن نتا كدبتي عليا اسي عماد وقلتيلي عمرك بغيتي شي وحدة ...عماد:الله اهديك انا فايتلي قتليك بلي بغيت مرة و مكتابش ...غيثة(بعصبية):لا مقلتيش اسيدي ...عماد:واخا واخا سمحيليا نسيت امكن ...غيثة:هدشي مكيتنساش ...عماد:الا مكانت عندو حتى شي اهمية كيتنسا ...غيثة:علاش تفارقتو ...عماد(معصب من هاد الموضوع ولكن عارفها فضولية و مغتهنا حتى نعاودليها كلشي بفف):كنت ناوي معاها المعقول ولكن هي طلعات ماشي بنت الناس كنت مسافر على قبل شي خدمة ولكن كان شي مشكل و مبقيتش مشيت هضرت معاها كنت باغي نشوفها ولكن هي تحججات بلي والديها فالدار ومعندهاش كيدير تخرج تفهمتها وخليتها على خاطرها ديك الساعة كان صاحبي ياسر هنا كان اصر عليا باش نخرجو ونمشيو لواحد البواط مشيت معاه و تما لقيتها جالسة مع جوج دراري فوضعية خايبة بزااف عمري تخيلتها فيها ...غيثة(حالة فمها):اوا كمل كمل شنو درتي ...عماد:احم والو عطيتها قتلة ديال العصا و دفلت عليها وجيت فحالي ومن تما طويت صفحتها تال نهار شفتك و طاح حبي على حجرة ...غيثة(عقدات غوباشتها):سير سير عاطيها قتلة العصا يعني غرتي عليها اذا باقي كتبغيها ...عماد:راه غنوض نفرشخ ديلمك فهاد الليل من صباح ونتي كتقلبي عليا ...غيثة:شفتك ولفتيها ياكما بنتليك شايطة دابا نوض نمشي عند مي و با ..ليلى لوليتا ...عماد:راه باقي نسمع منك هاد الكلمة نهرسليك راسك نتي مرتي بغيتي ولا كرهتي معايا غتبقاي حتى ندفنك ولا دفنيني.

غيثة:اوا صافي ضريتيني فراسي ...يالاه غيجاوبني وهو يبدا تيليفونو كيصونو شاف شكون وهو يبدا يسوط ...غيثة:هي ياك جاوبها جاوبها مسكينة ...عماد(رماليا التيليفون):هاكي جاوبيها نتي نيت انا طلعليا هاد الزبل فراسي(خرج وزدخ الباب) ...غيثة:هرسووو(شديت التيلي وجاوبت)الو ...مريم:اممم هدا تيليفون عماد شكون نتي ...غيثة:انا لي خاصني نسول احبيبة شكون نتي بي نعيطة لراجبي فهاد الليل ...مريم:نتي هي مراتو ههه ...غيثة:هههه يا لالة باز وجهك قاسح عارفاه مزوج بعدا ولاصقاه الكلبة ...مريم:جمعي فمك و احتارمي راسك و عماد ديالي و غنرجعوليا هو كيبغيني ...غيثة(بصوت مايع):اييي عماد حبيبي هدا..شوفي احبيبة كون كان كيبغيك ميخلينيش نهضر معاك ويقولي جاوبي هاد اللصقة يخخخ بنادم مبقات عندو كرامة تفووو....قطعت عليها وانا كنفور بنت الحرام قاتليك واش نتي هي مرتو لا جداه انا فين مشا تا هو بففف...مشيت بدلت حويجي لبست شوميز دو نوي فالكحل ولحت البينوار ديالو من الفوق وخرجت لقيتو واقف فالكوزينة كيشرب مشيت عندو على ريوس صباعي وعنقتو من لور وطبعت قبلة على ضهرو اما هو حط القرعة فوق البوطاجي وبخفة ضار عندي هزني عندو وعينيه فعيني ...عماد:تفشيتي ...غيثة:مالي بنتليك منفوخة ...عماد:راسك قاسح ولسانك طويل ...غيثة(هزيو كتافي):من اول نهار وانا هاكا يعني هاكا تزوجتيني وهاكا قبلتي بيا ويلا مبقاتش عاجباك خليني نمشي فحالي ونربي ولدي بوحدي ....عماد(غوبش وزير عليا):غيثة هاد الهضرة مكتعجبنيش وكتعصبني واش كلمة جوج تقوليلي نمشي فحالي نهار تزوجنا تعاهدنا نبقاو بجوج طول عمرنا ماشي باش نتفارقو ملي غنتفارقو لاش مصدعين روسنا ومزوجين ودابا جاينا ولاد فالطريق ...غيثة:اوا نتا كدير فعايل كيعصبوني وتتحسسني بلي مكتبغينيش ...عماد:انا لي كندير الفعايل ...غيثة:اه بحال قبيلة ضربتيني ...عماد:نتي لي قلبتي عليها نسيتي شنو قلتي ...غيثة:كنت معصبة ...عماد:اوا تا انا كنت معصب(كيشوف فوجهي)انشوف فين ضربتك معقلتش ...غيثة:مالك تتبوهل راها باينة بنت خالتك شافتها مع الدخلة و تشفات فيا ...عماد منطق بحتى كلمة بقا تيقربليا ويبوس فحناكي و غادي بيا جيهة البيت دخلنا و سد الباب.... *اصبح الصبح و الملك لله* صبح الصباح فقت كنتكسل ضرت نشوف عماد ملقيتوش بلاصتو شفت الساعة لقيتها 10 كيفاش محسيتش بيه...نضت بزز وانا مدكدكة دخلت للدوش دوشت وتوضيت و خرجت صليت وهبطت لتحت عند خالتي لقيتها جالسة يالاه تتفطر مسكينة عاد ولات تنعس اما فاش كانو خواتاتها 7 تكون موجدة الفطور وتتفكر فالغدا جلست حداها بست ليها راسها ...خالتي:صباح الخير ابنتي كيصبحتي ...غيثة:الحمد لله سمحيلي اخالتي صبحت ناعسة ...خالتي:لاواه ابنتي راك فدارك ماشي عند البراني ونيت نتوما تعطلتو فليل نعست ونتوما مزال ما جيتو ...غيثة:ههه اه اخالتي حيت كنا فالسبيطار ...خالتي(بخوف حطات كاس داتاي من يديها):اويلي اش داكم ليه ...غيثة:واالو تهدني غير الخير راكي غتولي جدة(حطيت يدي على كرشي)قريب يجيك حفيد ههه خالتي فرحات وبدات تعنق وتبوس فيا و بدات كتزغرت و الفرحة باينة فيها تا خرجات ديك العوجة ديال نورهان مخسرة سيفتها و تتخنزر ...نورهان:بففف اش كاين على الصباح اش هاد الصداع ...خالتي:غيجينيحفيد غيثة حاملة الله على فرحة الله ...نورهان(ميقات فيا):اوا صافي مالها اول وحدة غتحمل هدشي للش مفيقينا يا لاطيف....

هاد العوجة هادي والله تا كتقلب عليا نتفها ونا صابرة ليها بالحق بديت كنحس بوقتها قربات وانا نيت على سبة ...خالتي:متديش عليها ابنتي مبروك عليكم يتربى فعزكم ان شاء الله واش مماك و بباك عرفو ...كنت غنقولها اه ولكن خفتها تقلق وتقول علمات والديها هوما لولين ...غيثة:لا اخالتي نتي لولة عرفتي ...خالتي:الله الله كنحمد ربي ونشكرو نوضي نوضي ابنتي عيطي ليهم فرحيهم ولا عرفتي فطري بعدا ممزيانش تبقاي بجوع شنو تشهيتي نوجدليك مغتشربيش القهوة قاسحة عليك هاكي شربي الحليب ...غيثة:خالتي غير بشوية عليك غير ارتاحي نتي انا نكب لراسي كلشي قدامي و ممشهية والو هاد الساعة ...خالتي:واخا ابنتي شحال حلمت بهاد النهار العقبى لعثمان و ميساء تا هوما نفرحو بيهم ...غيثة:ان شاء الله كلشي ديال الله ...خالتي:و نعم بالله ...نورهان(جات جلسات حدانا وتتعوج):كبيلي اخالتي القهوة ...خالتي:واخا ابنتي ..بقيت جالسة كنفطر وحاضياها كيف تتصرف معاها دايراها بحال شي خدامة تا صباح الخير مقالتها كتاكل و تبقشش فمشقوفها و خالتي تحطليها و تقادليها متجغدد وهي منفخة بحالا راه خدامة عند باها انا بقوة الاعصاب لي فيا و لي كيزيدو كلما شفتها كنبغي نطير عليها ولكن شادة راسي على وجه خالتي...بقينا كنفطرو وانا و خالتي مجمعين تا سمعنا الصونيط خالتي بغات تنوض مخليتهاش مشيت حليت الباب لقيتها ميساء طرت عليها بتعنيقة ...ميساء:صباح الخير(حطات يديها على كرشي)صباح الخير حبيب خالتو عرفتي غير فقت من النعاس جيت لهنا البارح مشيتو بلا منهضرو تصالحتو بعدا ...غيثة:ششت بشوية ديك العوجة كاينة دابا تسمعك وهي خاصها غير منين دوز و زايدون خالتي معارفة والو و اه الالة تصالحنا بقايليا على خاطرك ...ميساء:اممم عليها وجهك منور ...غيثة:ههه زيدي زيدي براكة من الهضرة ..تاجهنا للصالون نورهان هزات راسها ميقات فميساء ورجعات لمشقوفها ...ميساء:صباح الخير ...خالتي(بوحدها لي جاوبات):صباح النووور ابنتي مرحباا بيك فين عثمان واش هو لي جابك ...ميساء:لاا اخالتي جيت راسي عثمان صباح مشا للخدمة وانا دابا كي فقت جيت عندكم ...خالتي:مرحبا بيك فطرتي ...ميساء:ههه الصراحة لا جيت بجوعي ...خالتي:لهلا يحوجك ابنتي الخير موجود شنو بغيتي اتاي ولا القهوة ...ميساء:غير رتاحي اخالتي كلشي قدامي انا نهز راسي راه دارنا هادي ماشي برانية ...خالتي:اييه ابنتي ومتحتاجيش العراضة وفرحتيني ملي جيتي عندي عمرتو عليا الدار الله احفضكم و يرضي عليكم ...نورهان(هزات راسها):امم وانا اخالتي كاعما تترحبي بيا بحال عيالات ولادك ولاهما بنات الاسياد و حنا بنات العبيد ....خالتي:اش هاد الهضرة ا نورهان ...نورهان(نخلاتها و شافت فغيثة):اوا غيثة للبارح جاية تال نصاصات الليل و حنكك حمر بالتصرفيق ياكما دابزتي نتي و عماد(غمزاتها) ..خالتي:اويلي على دابزو و كيفاش التصرفيق واش ضربك ...غيثة(تتشوف فنورهان و تتغدد):لا اخالتي مضربنيش وجهي كان حمر بحوايج خرين ميفهموهم غير المزوجين(ردات الغمزة لنورهان) ..ميساء(حابسة الضحكة):اه بصح ...خالتي(فهماتنا وبغات تبدل الموضوع):احم اليوم غنتغداو مجموعين ميساء عيطي ابنتي لراجلك و قوليلو يجي هو و عماد ...ميساء:واخا ...نورهان(وقفات):غير بالصحة انا دايرة مع صاحبتي غنتغداو على براا ...غيثة:دغيا درتي الصحابات بهاد السرعة ...نورهان:اكيد مالي غنبقا سادة على راسي و معقدة بحال شي بعضين ...خالتي(دخلات):صاغي سيري و متعطليش تاني تخليني مشوشة عليك ...مشات تتعوح بلا متجاوبها وحنا بقينا مجمعين و كنفطرو على خاطرنا تا سالينا بديت كنجمع انا و ميساء الطبلة و هي عيطات لعثمان علماتو عاد بدينا كنعاونو خالتي فالتوجاد واخا مسكينة مخلاتنيش ندير شي حاجة و كل ساعة تسولني واش مشهية شي حاجة...هوما كيطيبو و يقادو وانا كنقب ليهم تا قرب رقت الغدا و جاو الدراري و عمي حتى هو و تا واحد فيهم مسول فنورهان تغدينا وكل واحد رجع لشغلو وحنا بقينا مجمعين تال العشية جا عثمان دا ميساء و بقيت انا و عماد و عمي و خالتي مجمعين تا سمعنا الصونيط و مشيت حليت الباب..

حليت الباب لقيت نورهان موصلاها شي وحدة بالطموبيل ولا واحد مشفتش شكون حيت كانت كتهضر معاه من السرجم و عاطياني بالضهر كي هزات راسها تحركات الطموبيل عاد جات لالة مولاتي تتقرقب فديك الصنيديلة لي لابسة مونيكة دياب عاشورا صافي لابسة ديباغدوغ كحل و كالصو ديال الدجين و هازة صويك فيديها و طالقا دوك جوج زغبات الصراحة ملا محها زوينين ولكن مع تصرفات بحال تصرفاتها كيغطيو على زينها الزين بلا اخلاق مكيسوا والو ضربات فيا و دخلات سديت الباب و تبعتها تا بغينا ندخلو وهي توقف و ضارت عندي كطلع وتهبط ...غيثة(معلية حواجبها):ياك لاباس ...نورهان:والو باس احبيبة غير بغيت نقوليك ديك الهضرة لي قلتي الصباح ديال الصحابات و كدا متبقايش تقوليها واخا حياتي بعيدة عليك مدخليش فيا مي لي ولداتني مكتهضرش معايا بديك الطريقة ...غيثة(باستهزاء):على مك كون رباتك و هضرات معاك بديك الطريقة كنتي غتكوني هاكا(طلعتها بصبعي من رجليها لراسها) ...نورهان(بعصبية):هاد المرة دويت معاك مرة خرا مغيعجبك حال لا نتي لا ديك السفريطة ديال ختك لي دايرين ليا فيها الشرف و العفاف و نتوما يعلم الله اش مدوزين ...من بعد ما قالت هاد الهضرة دفعاتني و تمات غادة محسيتش براسي تا طرت عليها جريتها من شعرها طيحتها للارض وطلعت فوقها بديت نصرفق ونتف وهي تتغوت ...نورهان:طلقي مني الحماارة الموسخة ...غيثة:انا نوريك الحمارة اش غدير فيك من نهار شفت كمارتك وانا صابرة عليك و عاطياك التيساع ونتي غير ما زايدا فيه نتي مولفة بالتسلكيط تجي تحلي فمك على لالياتك الخانزة ...بديت نعطيها و كازة على سناني تا جاو عمي و خالتي و عماد تيجريو و يغوتو و هي كتر حامياها للغوات عماد يجر وانا نجر تا تعاون عليا هو و عمي عاد فرقوني عليها كاع داك جهد لي كان عندي خرجتو فيها ناضت كتنخصص و تمسح فكمارتها لي مجخلطة بالماكياج وتشكى عليهم و تشهق وخالتي شاداها ...عماد(بعصبية):اش وقع اش هاد الحالة ...نورهان:اهئ شفتي شفتي مرتك شنو دارت هماج اهئ اهئ شفتي اخالتي اش دارت فيا ...غيثة(كنتنر و عماد شادني):الا مسكتيش غنزيد نكمل عليك نوريك تحلي عليا فمك شفتيني ساكتة ليك بغيتي طيري ....عماد(بالغوات):غيثة تهدنييي😡و طلعي بيتك ....غيثة:هايا طالعة ...عماد(موجه كلامو لنورهان):شوفي نتي عطيها التيساع كون مجبدتيهاش متمدش عليك يديها ونتي راني عارفك اش كتسولي عطيها التيساع حيت الا وقعات ليها شي حاجة ولا لولدي كنحلف بربي تا ندفنك حية ...عمي:ولدك!!غيثة حاملة ...عماد خلاه و طلع الفوق بينما نورهان بدات تتشوف فجنبها نترات يديها من خالتها و دخلات لبيتها وزدحات الباب ...عمي:لا حول ولا قوة الا بالله اش هاد المصيبة تسلطات علينا لي معندو هم تولدولو حمارتو ....خالتي:الله اهديك الحاج راه بنت ختي هديك و بحال بنتي ...عمي(بعصبية):والله كون كانت بنتي تا نهرسليها رجليها ونشوفها جاياني فهاد الحالة انا الالة معندي بنات ربي عطاني غير الدراري لي رافعين راسي تجي وحدة ما بنتي ما والو طيح بيا قدام جيران لي يدوي يدوي ولي ينعت ينعت الالة هدشي مبقاش مسلكني عيطي لمها تجي تشوفليها شي حل مناقصني مشاكيل لا انا لا ولادي و البنت حاملة كون وقعاتليها شي حاجة فين غنوليو لا حول ولا قوة الا بالله....خرج الحاج وخلا مرتو تتحسر على حالتها ماحيلتها لولدها و مرتو ولا لراجلها ولا لبنت ختها لي مخلياها ليها امامة و متقدش تقولها دي عليا بنتك واخا هي كتشوف كلشي بعينيها ولكن مكتفدرش تجبد العيب مع ختها لي كاحتارمها بزااف...بقات واقفة تا عيات و تبعات راجلها للبيت لقاتو ناعس وتا هي تخشات ففراشها و حاولات تنعس واخا معندها منين يجيها.... *غيثة*عماد نتا عارفني مزيان كيف دايرة كون ما سمماتني بهضرتها مكنتش غندير فيها يدي ...عماد:شنو قالت علاياش تناقشتو ...غيثة:قالتليا انا و ميساء كنمتلو العفاف و الشرف بحالا شافتنا كنتسلكطو ومن واحد لواحد ولا كنضلو دايعين تال نصاصات الليل فالزناقي(حسيت بالضو ضربني فكرشي)اااااي اففففف ...عماد(ناض مخلوع):مالكييي!! ...غيثة:غير وجع اففف شوية غيمشي ...عماد:هدشي ممسلكش ا عيثة حاولي على راسك راك هازة روح فكرشك الله اخليك حاولي على راسك و على ولدنا(باسليا راسي) ...غيثة(حسيت بالوجع بدا كيخفاف):متخافش غير شوية غنولي مزيان انا غنزل نشرب ...عماد:جلسي انا غنجيبليك تشربي ارتاحي ...نزل عماد جابلي شربت وتكا حدايا بقيت شحال متكية وكندوز يدي على كرشي تا فاتني الوجع و داني النعاس...

اصبح الصبح و الملك لله*...." #ميساء"فقت هاد النهار حاسة براسي مهلوكة شفت مديت يدي جيهة التيلي هزيتو نشوف شحال الساعة لقيتها 11 رجعتو بلاصتو وبديت تنتقلب تا قصت عثمان حليت عيني وانا كنشوف فيه اويلي هادا مزال ممشا اخدمتو قفزت من بلاصتي حطيت يدي على راسو خفتو يكون مريض حيت مموالفاش ليه كنقيس فيه حرارتو عادية بديت تنقرب ليه ونشوف واش كيتنفس....عثمان(هرو شعرها حل عين و ساد عين بحكم الشعا لي ضارب فيهم):اممم شنو كديري ...ميساء:واش مريض شفتك باقي ناعس راه 11 هادي ممشيتيش لخدمتك ياكما فيك السخانة ...عثمان(جرها لعندو وعنقها):السخانة هي لي فيك اليوم راه السبت احبيبة مكاينة خدمة ...ميساء(عاد تفكرت):هاء تلفت وتخلعت كيسحابلي واش مريض ...عثمان(مزيرني عندو من خصري وهزني تا تقابلت معاه ووجهي قريب لوجهو):بصح خفتي عليا زعما ...ميساء(دايبة فيه):الا مخفتش على راجلي حبيبي علامن انخاف ...عثمان(كيقرب ليا):شنو درتي ليا ...ميساء:مدرت والو ...عثمان(كيخطف قبلات وكيهضر):متأكدة حيت انا مبقيتش عارف راسي واش عايش ولا كنحلم ...ميساء(عنقتو ودفنت راسي فعنقو):لا مكتحلمش انا مراتك و نتا راجلي احلى حاجة وقعاتلي فحياتي ههه ...عثمان:علاش كضحكي ...ميساء:تفكرت نهار قالينا بابا على موضوع الزواج كنت خايفة بزاف ...عثمان:مناش كنتي خايفة مني ولا ...ميساء(قاطعاتو):انا مكنتش كنعرفك باش نخاف منك و انما كنت خايفة من فكرة الزواج ككل عمري تخيلت انني نتزوج انسان مكنعرفوش وبلا منشوفو وزادت كملتيها ملي محضرتيش لخطوبتنا ...عثمان:اممم هدشي جديد عاوديليا بغيت نسمع ...ميساء:ههه شنو غتسمع هدشي لي كاين كنت خايفة من فكرة الزواج التقليدي زيادة على انني كنت كنقول ممكن يكونو بزوني عليك وتكون كتبغي شي وحدة وجيت انا فطريقك خفتك تعدبني و تكرفص عليا ههه ولكن عرفتي شنو لي زعمني ...عثمان(كنسمع ليها وانا مراقب تعابير وجها فكل مرة كتهضر كيعجبني الحال نشوفها مطلوقة معايا وكتشاركني فذكراياتها ولا اي حاجة كيفما كانت):شنو!! ...ميساء:غيثة ههه نهار قالنا بابا غنتزوجو كنا مصدومين بجوج طلعنا لبيتنا بلا تا كلمة وانا واقفة كنفكر تا بدات غيثة دايرة فيها عروسة و تتغني تعجبت فيها كيفاظ تقبلات الموضوع بسهولة فاش هضرت معاها وقلتلها انني خايفة منبغيش هادا لي غنتزوج بيه بقات كتهضر على شحال من حاجة حتى قنعاتني بالفكرة ...عثمان(علا حاجبو):كنتي خايفة متبغيهش ...ميساء(درت يدي فشعرو كنلعب ليه فيه وعيني فعينيه):اه كنت خايفة ولكن فاش شفتك و عرفتك و عاشرتك فمدة قليلة قدرتي تاخد قلبي كلشي فيك كيملكني تصرفات و حنانك عليا و تعاملك معايا خلاوني نعشقك ماشي غير نبغيك حيت هاد الكلمة قليلة فحقك منقدرش نتخيل حياتي بلا بيك حيت نتا هو كلشي فحياتي واعدني عمرك تبعد عليا ...عثمان(عنقني وزير عليا):كنواعدك كنموت عليك ومستحيل نخليك من بعد مالقيتك ...ميساء:يالاه نوض نفطرو راه جاني جوع ...عثمان:خلينا هاكا بلاتي شوية ...ميساء:واراه فيا جوع و زيدون قنطت وبغيتك تخرجني ...عثمان:هي لولة سيري وجدي الفطور يالاه ...ميساء:ندخل للحمام بعدا باقا مغسلت وجهي ...عثمان:واخا طلقي راسك ولا ندير بالناقص انا مكرهتش نبقاو غير هنا ..ميساء(نضت داخلة للدوش وانا كنهضر معاه):مكتعياش ...عثمان:لا ا حبيبة ....دخلت للدوش قضيت حاجتي و غسلت وجهي عاد خرجت باش نوجد الفطور وهو يدخل يدوش..بعد مدة هبط و جلسنا كنفطرو تا بدا تيليفوني كيصوني هزيتو وشفت فعثمان لي كيشوف فيا وكيديرليا بإشارة شكون.....؟؟؟

ميساء:هادي غير غيثة(جاوبتها)صباح الخير صباح النور....غيثة:عاد فايقة...ميساء:اه عاد دابا شوية مالك بايتة كتحلمي بيا....غيثة:ههه اه من البارح وانا كنساين الضو د النهار يطلع باش نعاودليك....ميساء(شفت فعثمان وكنشرب قهوتي):ياك لاباس....غيثة:ريشت نورهااااان هههه.....مع هاد الكلمة محسيت براسي تا بزقت القهوة من فمي....ميساء:اويلييييي....عثمان(مفاهم والو):شنوو واقع....ميساء:كيفاش ريشتيها واش حماقيتي....غيثة:اوا هي لي قلبات عليا وانا كنت مجننة وجات عندي برجليها...ميساء:ياك قتليك عطيها التيساع ومتديهاش فيها...غيثة:كتقولي هدشي حيت مسمعتيهاش شنو قاتليا وخلاتني نتجنن عليها بالحق متخافيش على ختك بردت فيها جنوني..ليلى لوليتا....ميساء:بفف راسك قاسح شوفي نتي دابا راك حاملة ردي بالك لولدك وبعدي على الصداع ا غيثة.... غيثة:صافي صافي خليني نعاودليك التفاصيل ...ميساء:معندك متعاوديلي هدشي كيضرني فراسي سيري خليني نفطر.... غيثة:يااك تتجري عليا واخا ...ميساء: سيري من بعد ونهضرو ...قطعت عليها وانا كنشوف فعثمان لي كيسايني نهضر ونفهمو ...ميساء:غيثة و نورهان دابزو البارح ...عثمان(غوبش):و السبب ...ميساء:على حساب نفهمت نورهان قالت شي هضرة لغيثة وهي متحكماتش فراسها و تشادو تما ....عثمان(خبط الكاس فوق الطبلة):مصيبة هادي ...ميساء:بلا متعصب دابا نهضر مع غيثة ...عثمان:مكاين لاش تهضري معاها كون مدارتليها شي حاجة متصرفش هكاك و نورهان انا حافضها مزيان اذا تستاهل و عاد موضوعها اصلا مبرزطني جلاسها فالدار تما ممريحنيش لاقيا السيبة و دايرة مبغات دابا تجيب شي مصيبة و نوحلو فيها هي و مها لي غتلوم الوالدة و تحملها المسؤولية ...ميساء:شنو باغي دير ...عثمان:معرفتش ولكن خاصني نلقى شي حل غنهضر معاها لآخر مرة هي مكتجي غير بالقاسح ...ميساء:عثمان راها باقا صغيرة و طايشة ...عثمان:نساي عليا هاد الزمر نوضي لبسي باش نخرجو ...ميساء:سبقني بينما جمعت الطبلة ونلحق عليك ..مشا عثمان وانا بديت كنجمع الطبلة و بالي مع غيثة و نورهان ماحدهم تحت سقف واحد هاكا غيبقاو واخا نهضر مع غيثة انا عارفاها كدير غير لي فراسها ولكن خاصها تحاول تحكم فراسها ودير اعتبار لعمي و خالتي وتعرف بلي هي مساكناش بوحدها باش تاخد راحتها بديك الطريقة و تصرف كيف بغات ضروري من الاحترام هديك كتبقا منهم و ليهم من عائلتهم واخا تصرف معاها هكاك متجاوبهاش وتعطيها النخال لان غالبا الصمت كيقتل بنادم حسن من داك الاحتكاك وقوة الهضرة الخاوية ....كملت جميع و طلعت لقيتو لابس وكيهضر فالتيليفون بديت كنلبس حويجي و كنسمع ليه فهمت بلي كيهضر مع عماد و بالضبط على المشكل لي وقع كملت ووقفت حداه شافيا وقبطلي يدي وهو مزال كيهضر ...عثمان:المهم من بعد و نكملو نتا رد ليها البال وخليهم بعاد على بعضياتهم..مبلغ بسلامة ...ميساء:شنو قالك عماد ...عثمان:نساي عليا هاد الموضوع(طلع فيا وهبط وبدا يحقق فوجهي وهو يبدا يسوط)الف مرة كنقولك مديريش داك الزبل فمك ...ميساء:وراه مباينش ...عثمان(بجدية):ميسااااء مسحي الزبل من فمك براكة غير داك الكحل بي فعينيك ...ميساء:اففف(مشيت هزيت كلينيكس وبديت كنمسح ساليت وضرت عندوو)تهنيتي ...عثمان(شدني من خصري وغادي بيا):شتي شحال تتولي زوينة فاش تتسمعي الهضرة... 

خرجت انا و عثمان دوزنا نهار زوين بزااف ما خلا فين داني كيعاملني بحالا انا بنتو ماشي مراتو طول المدة ويدي فيديه مطلقش مني ودايرليا خاطري عييت و جاني جوع مشينا لواحد المطعم حدا البحر جلسنا والريح كيضرب فينا واخا كان الحال بارد شوية ولكن الجو كان زوين ضرت كنشوف فالبحر دخلت فحالة تأمل البحر مجرد نظرة فيه كيجدبك كيخليك متحيدش عينك عليه و هدشي لي وقعلي حتا سمعت صوت ..عثمان:حبيبة ديالي ارتاحيتي شوية مشات القنطة ...ميساء(غمضت عيني وانا كنستنشق الهواء):بزااااف ...عثمان:واش ممليتيش بالجلسة فالدار علاش مترجعيش للمعهد تكملي قرايتك ياك من ديما كان حلمك تكوني مصممة هدشي لي كنتي تتقولي ...ميساء:اه ولكن هدشي كان شحال هادي ملي كنت متحمسة وكان التصميم هدف بالنسبة ليا ...عثمان:و دابا مبقاش هدفك؟!! ...ميساء:ل ...قاطعني السيرفور لي جاب الطلب ديالنا بقيت ساكتة حتى مشا عاد كملت ..ميساء:لا مبقاش هدف ديالي مبقيتش حاسة براسي متحمسة ليه بزاف وانا ملي كنفقد احساسي بشي حاجة مستحيل نرجع ليها كيفما بغات تكون ...عثمان:واخا مغنبززش عليك ولكن خاصك تعمري وقتك بشي حاجة الجلاس فالدار معندو باش يفيدك وشوفي غير اليوم بقوة ما غير جالسة مبقيتيش عارفة حنا اينا نهار ...ميساء(تنفكر فكلامو لقيت بلي عندو الصح انا من ديما كان عندي طموح مقريتش باش نجلس فالدار مزال كون كان عندي شي بيبي واه كنت غنقول نربي ولدي ولكن دابا مكندير والو شفت فيه و ابتاسمت ليه):عندك الحق خاصني نفكر فشي حاجة نلاهي بيها وقتي ....عثمان(بديت كناكل و كنهضر):متحتاجيش تفكري حيت كاين ماديري خاصك غير العزيمة ...ميساء(باستغراب):شنوو؟؟ ...عثمان:سبقلي اقتارحت عليك باش تخدمي معانا وتكوني مصممة فشركتنا الصغيرة(غمزني)😉...ليلى لوليتا ...ميساء:ولكن انا معنديش خبرة كافية وهادي مسؤولية لا لا منقدرش نقدر ندير شي حاجة ماشي هي هديك ...عثمان(شديتلها يديها):شش تهدني مالك مترفضيش قبل متجربي ونتي راك قريتي هدشي ماشي غير غتجي وتلاحي ليه عاد كاينين مصممين عندنا غيكونو معاك نتي عارفة بلي التصاميم لي عندنا مكتعداش عبايات بستايلات مختلفة و الوان مختالفة ونتي آخر تصميم شفتو عندك كان تصميم حجابي عصري عجبني بزاف هداك التصميم اول حاجة غتبداي بيها و نخدمو عليها انا معاك يعني معندك مناش تخافي ...حسيت بيه كيهضر وهو متحمس لدرجة تا انا حسيت براسي تحمست معاه ...ميساء:ههه صافي موافقة مدام نتا معايا معندي مناش نخاف(حطيت يدي على يدو) ...عثمان(باسلي يدي):هادي حاجة اكيدة يالاه كولي باش نكملو خرجتنا ...ميساء(بفرحة):باقيين غنزيدو معييتيش ...عثمان:لا انا مع مرتي بغيت ندوز وقت كتر معاك ...بديت كناكل وانا فرحانة وبديت كنفكر فالتصاميم هادي مسؤولية خاصني نكون قدها وقد تقة عثمان..

:داز النهار غير فالمسارية تا طاح الضلام ...ميساء:افف عييت بزاف ...عثمان(بابتسامة):المهم عجبك الحال قبل منمشيو نديو معانا العشا ياك ...ميساء:اه،ضروري منعسش الا متعشيتش ههه بغيت البيتزا😍 ...عثمان:هي لولة يالاه طلعي ...ركبنا فالطموبيل خدمت الراديو وكانت اغنية ايمن سرحاني نديرلها عرس فالسينيما سايس سايس😂بديت كنغني معاها وعثمان كيشوف فيا ويبتاسم تا نطق ...عثمان:كون درتيلنا القرآن حسن من هاد التخربيق ...ميساء(بديت تنضور فعيني):صافي هانا نديرو اصلا متتعجبنيش هاد الاغنية ...عثمان:دكشي علاش حافضاها اجي كتهضر مع بابا و مماك ...ميساء:اه ضروري صباح هضرت مع ماما و دوزاتليا بابا تا هو هضرت معاه ...عثمان:مزيان كنضن علاقتكم دابا مزيانة ...ميساء:اه الحمد لله متصورش فرحتي انني عندي والديا يخافو عليا ...عثمان(قبطلي يدي):متنسايش تا انا كاين وكنخاف عليك ...ميساء:اكيد احبيبي كنحمد الله لي لاقاني بيك فالوقت لي كنت غنكون فيه بوحدي منقدرش نتصور كون مكنتيش فحياتي ديك الليلة معرفتش شنو كنت غندير ولا شنو كان غيكون مصيري اكيد كنت غنفكر فالانتحار ها ...عثمان(فرانا بجهد ووقف وسط الطريق):آخر مرة نسمعك قلتي هاد الكلمة ...ميساء(خلعني شكلو والشوفة لي كان كيدير فيا):انا غير ...عثمان(قاطعني):مكاين ما غير آخر مرة نسمعك قلتي هاد الكلمة(جريتها لعندي وعنقتها بكل قوتي منقدرش نتخيل ان الموت ممكن تاخدها مني واخا كتهضر على اساس كون مكنتش فحياتها ولكن انا منبغيش نسمع هاد الكلمة ومبغيتهاش تفكر فحاجة بحال هادي الدنيا عامرة بالمفاجآت ميمكنش نعرفو شنو ممكن يوقع من هنا للقدام مبغيتش هاد الفكرة تكون عندها فبالها وتكون ضعيفة وفعز محنتها تفكر فهاد شي بقيت كنتنفس بجهد وانا ضامها ليا تا فيقني صوت الكلاكصون ديال الطموبيلات عاد بعدتها عليا بشوية كانت تتشوف فيا شوفة حنينة بستها ووخليت يدها فيدي عادي تحركت وانا كنفكر فكلامها تا وصلنا لواحد السناك خليتها ونزلت خديت البيتزا و رجعت عندها كانت كتهضر فالتيليفون مع ختها) ...ميساء:صافي فهمت ا غيثة خليني نسول عثمان ونرد عليك(عثمان شاف فيا)صافي واخا يالاه بسلامة سلمي عليهم ...قطعت معاها وضرت عند عثمان لي من بعد الخديث ديالنا وهو ساكت شفت الخوف فعينيه انا ديك الكلمة قلتها حيت كان ممكن نفكر فيها لانني كنت فحالة ضعف وكون مكانش هو بجنبي مكنتش غنعرف نتصرف ولكن كنضن منوصلش للانتحار ايماني ماشي تال هاد الدرجة ضعيف..بقيت كنشوف وهو سايق هزيت يدو بستها وبديت كندوز يدي عليها بشوية تا ضار عندي ...عثمان:شنو بغاتك غيثة ...ميساء:قاتلي غدا بغاتني نخرج انا وياها بغات تشري حويجات للبيبي ...عثمان:واخا غدا نوصلكم ...ميساء:واش مقلق مني ...عثمان:لا غير مشطون شوية ...ميساء:مناش ...عثمان:والو احبيبة(وقف الطموبيل)يالاه نزلي وصلنا ...نزلت وتسنيتو تا سد الطموبيل وجا عندي عنقني جنب وهو هاز البيتزات طلعنا للدار خديتهم من عندو ديتهم للكوزينة عاد لحقت عليه للبيت لقيتو فالدوش بدلت حويجي جبدت بيجامة سخونة شوية حيت البرد ديال البحر جابليا التبوريشة خصوصا ان دابا فصل الشتا تسنيتو تا خرج عاد دخلت انا قضيت حاجتي و توضيت باش نصلي لي فاتني عكس عثمان لي فاش كنا خارجين كان كيمشي يصلي فالجامع بقالو غير العشا خرجت لقيتو كيصليه كمل وضار عندي ...عثمان:انا عنزل لتحت صلي واجي واخا ...ميساء:واخا..

كملت صلاتي ونزلت لتحت لقيتو جالس كيتفرج دخلت للكوزينة حطيت دوك البيتزات فالطباسل وجبدت العصير من التلاجة ومشيت حطيت فوق الطبلة وجلست حداه عثمان:اممم على السلامة الالة ...ميساء:توحشتيني هه ...عثمان:اه بزاف تعطلتي عليا ...ميساء:صافي هاني جيت شنو رايك نتعشاو ونديرو شي فيلم نتفرجو فيه ..عثمان:وي كنت غنقتارحها عليك(جرني عندو)اجي كولي بعدا بنتليا ضعافيتي هاد الايام ...ميساء(مخرجة فيه عيني):حلف واش بزااف فورمتي ولات خايبة ياك بففف ...عثمان:هه غير ضحكت معاك ولكن خاصك تاكلي حيت ماكلتك غير نقيب اما فورمتك هي هديك احبيبتي عاجباني ...بديت كنضحك وهو مرة مرة كيشد فيا كلينا وسالينا مشيت غسلت الماعن وطلعت للبيت جبت مانطة سخونة وهبطت لقيتو داير فيلم تخشيت حداه وتغطينا بدينا كنتفرجو وانا راسي على صدرو وهو كيلعبلي فشعري جابليا النعاس تا سمعتو هضر ...عثمان:غدا فاش تخرجي مع ختك شريلك شي حاجة شوفي شنو ناقصك ...ميساء:اه غنشري شي حويجات حجابيين جديدة يليقو بالخدمة ياك تنين انبدا ...عثمان:نتي مرات المدير بداي وقتما بغيتي ...ميساء:ههه لا غنخدم بحالي بحال الناس وتما بغيتك تعاملني كموظفة عندك يعني مديرش اختلاف فالمعاملة بيني و بينهم ...عثمان:كوني هانية هدشي عارفو نتي غير ديها فخدمتك وانا غنكون معاك وحتى المصممة لي تما غنوصيها عليك راها بنت ضريفة ومتخلقة ...ميساء(هزيت راسي فيه):اممم وشنو آخر ...عثمان(هه عرفتها بالها مشا بعيد مغيارة):ومزوجة و والدة هه ...ميساء(بديت كنضحك):اه مزيان ...عثمان(باسليا راسي):لي نوصيك خلي مسافة بينك وبين الرجال لي تما واخا ...ميساء:واخا ...سكتنا وكملنا الفراجة تا ولات التلفازة هي لي تتفرج فينا احم احم.... √عماد و غيثة√....غيثة:عماد ...عماد(خدام فالبيسي):اممم ...غيثة:غنخرج غدا ...عماد:جربي ...غيثة(عقدت حواجبي):كيفاش جربي تاني ...عماد:كيف كتسمعي مكاينش الخروج ...غيثة:ولكن انا درت مع ختي باش نخرجو ...عماد(خنزر فيا):ومعامن تشاورتي الالة كديري لي قالك راسك واش ممعمرشليك العين ولا شنو شفتك كتصرفي بحالا ديال راسك معندك راجل تشاوري معاه ...غيثة:وا لا احبيبي دابا كيشتي(مشيت عندو وجلست فوق رجليه وهو مزال كيخنزر فيا)انا حاملة ياك وبغيت نمشي نشري شي حويجات لولدنا عافاك عافاك ميساء اتكون معايا ...عماد:ملي باغا تشري الحوايج لولدنا قوليهاليا نديك ...غيثة(وقفت وبديت نهلل عليه):نتا،كيما درنا معاك وحلة صباح قتليك خرجني قلتي مشغول معندكش الوقت قلنا ماشي مشكل دابا ملي بغيت نخرج مع ختي كتقولي نقولك نتا تمشي معايا واش كتسطا عليا ...عماد:غنوض نفرشخ ملتك فهاد الليل بقاي تجبدي عليا تم جلسي للارض ...غيثة:مجالساش راك زدتي فيه وب ...عماد(بالغوات):جلسييييييييي😡...غيثة(جلست بلهلا يطريه ليا وخطيت يدي على كرشي):بشوية عليك كنتي غطيحليا الولد تفو على بشار ...عماد(دفعت الكرسي لي كنت جالس عليه ووقفت غادي جيهتها وانا معصب):عاودي شنو قلتي ...غيثة(خلعني بديت كنضور فعينيا تفكرت آخر مرة صرفقني ملقيت تا حل من غير انني نمثل عليه حطيت يدي على كرشي وبديت كنغوت):آآآآآي كرشييييي اهئ اهى آآآي ...عماد(خلعاتنيحطيت يد على خصرها ويد على كرشها):مااالكي غاسكتي لديلمي القلب شي نهار هضرررري شنو كيضرك ...غيثة:اهئ اهئ مكاينش لي كيضرني فصحتي قدك ديما فاقسني وشاد معايا العكس آآآي والله ويموتليا ولدي تا ندبحك(الله انجيه مسيكين سمحلي اولدي ندوز فوجهك هاد المرة) ...عماد(طلعات معايا الصهدة ملي سمعتها قالت هكاك بديت كنتفس بجهد وهزيتها خارج بيها):صافي سكتي مغيوقع والو غنمشيو للسبيطار ...غيثة(بتوتر):هاا لالا راه وجع عادي ...عماد(وقف و عقد غوباشتو):كيفاش عادي ملي عادي لاش دايرة هاد الحالة ...غيثة:واراه ملي كنتعصب كيوقعلي هاكا مسمعتيش الطبيب داك النهار قالي بعدي على الصداع ...عماد(حطيتها للارض وبديت كندوز يدي على وجهي وانا معصب):الصداع نتي لي تتقلبي عليه ...غيثة:هاوا غيبدا يغوت تاني شوف اخويا عرفتي اش غدير انا غنمشي لدارنا عند مي و با تا نولد وندوز 9 شهور ديالي على خير ديك الساعة نهضرو حيت الا بقيت معاك غتسيفطني للقبر انا وولدي ...عماد(زادت عصباتني):القبر هو لي غنسيفط مك ليه هاد الليلة(بالغوات)حيدييييي من قدااااامي ...مشيت كنجري للبيت سديت عليا الباب وبديت،كنتصنت عليه اش كيدي سمعت حسو مقطوع وانا نمشي نجلس وبديت نغزز فضفاري ناري و يعيق بيا تفليت عليه يشد مي ينتفني من شعري زغبة زغبة....

عماد* ...بقيت جالس فالصالون وشاد راسي بين يدي ورجلي كيفيبريو حاس براسي غنوض نريب عزيها داك البيت كتعصبني وكدير غير لي فراسها كانت هاكا فلول ودابا مع الحمالة لي خاصخا تبت زادت كملات لي باقي بقيت جالس وانا كنفكر فهضرتها كتعصبني ملي كتقولي نمشي لدارنا واش انا تزوجتها باش تبقا حدايا وقدام عيني ولا تجلس هي فدارهم وانا هنا انا عارفها دارت هاد التمتيلية بلعاني ولكن خليتها باش منديرش فيها يدي وخصوصا ملي كنتعصب مكنتحكمش فراسي بقيت جالس شحال تا طلعات عندي الواليدة ...فاطنة:عماد مالك جالس هنا باقي منعستي ...عماد:هانتي كشتوفي فيا ...فاطنة(عرفتو معصب جلست حداه ودرت يدي على ضهرو):معصب تاني الخدمة ولا غيثة ...عماد:الصمت ...فاطنة:شوف اولدي الخدمة مغتهربش و كولشي كيتحل بالعقل و غيثة راها حاملة دابا و الوحم ديالها بانليا صعيب وهي باقا صغيرة و اول حبالة ليها راه خاصك تسايسها اولدي وتوسع خاطرك معاها تا دوز الشهورة لولة بيخير ...عماد(ضرت عندها):واراه زادت فيه بزاف كلمة جوج تقولي نمشي لدارنا ودابا زايداها دارت مع ختها يخرجو بلا شواري ...فاطنة:راه قتليك سايسها اولدي و زيدون ياك خارجة مع ختها خليها تخرج تفوج شوية وهي النهار كامل مخشية فالدار ونتا فخدمتك معارفها اش كدير كضل طالعة هابطة مرة تجمع معايا مرة تنعس مرة طلع تبقا طل من السطح تا،كتمل ودخل لبيتها وهدشي ممزيانش ليها ضروري خاصها تبدل الجو شوية باش نفسيتها ترتاح ومتبقاش تفكر بزاف فهاد الفترة كتولي المرا الحاملة تتفكر غير فالولادة وشنو غيوقع ليها وهدشي راه كيأثر عليها وعلى لي فكرشها ...بقيت كنشوف فيها وكنسمع ليها حسيت براسي بعيد عليها بزاف خصوصا ان غيثة من النوع لي كيضحك ويهضر بزاف ولكن مكتعبرش على لي فداخل ديالها و اكيد هدشي لي كيخليها تشد معايا الضد ودير عكس كلامي بست بلواليدة راسها جات فالوقت المناسب و الحمد لله انني بعدت عليها ومدرتش شي تصرف خايب معاها دابا فهمت بلي هي ففترة صعيبة وحساسة خاصني نكون بجنبها ونتحكم فأعصابي معاها ...عماد:جيتي فوفتك اميمتي ...فاطنة:الله ارضي عليك اولدي ووسع خاطرك هدشي كلو غيفوت نوض عند مرتك دابا متخليهاش مقلقة واش كلات بعدا راه متعشاتش معانا جيت باش نشوفها وتانتا متعشيتيش و مسمعتكش ملي جيتي....ليلى لوليتا... ...عماد:اه جيت غير قبيلة شوية اتكون كلات شي حاجة قبل متعشاو دكشي علاش ..فاطنة:لا من الغدا ما كلات وتا الغدا غير نقبات وصافي ...عماد(تنهد):بففف صافي هانا غشنوفها ...فاطنة:يالاه تصبحو على خير ...عماد:ونتي بخير ...هبطات الواليدة ومشيت للبيت حليت الباب غير بشوية نشوفها اش كدير بانتليا مسرحة فوق الناموسية ناعسة على كرشها وكل رجل فين مليوحة بقيت كنشوفيها وتفكرت بلي مواكلة والو قربت ليها باش نفيقها لقيت تيليفونها حداها كان باقي شاعل يعني عاد نعسات هزيتو باش نطفيه لقيتها داخلة لشي صفحة فالفيس كتهضر على الحوامل وبالضبط الولادة حطيتو وقاديتها بلاصتها بلا منفيقها حيت بانتليا مرتاحة مشيت طفيت البيسي ورجعت تخشيت حداها عنقتها عندي من خصرها وبقيت كنفكر فحياتي انا وياها وولدنا لي جاي(حطيت يدي على كرشهاكنتحسسها وابتسامة على فمي)كنتخيلها وهي ام كتربي ولدنا ههه هي خاص لي يربيها ويرد ليها البال بهاد الفعايل ديالها كتجيني شي مرات برهوشة ديال 10 سنين بهاد العكس لي كتشد معايا..تفكرت منضرها وهي كتمتل عليا منكرش انني تخلعت عليها وخفت يكون بصح ولكن غير بدات كتجابه معايا وتتسنطح عرفتها غير طالقاها عليا دكشي لاش محكرتش على السبيطار....

صبح الصباح فقت على صوت الساعة فالتيليفون انا و غيثة تافقنا باش نخرجو مع 12 باغا دوز النهار كامل على برا معرت كيفاش خلاها عماد...ضرت شفت عثمان كان مزال ناعس خليتو ونضت دخلت للدوش قضيت حاجتي وتوضيت وصليت الصبح كانت 10 د الصباح مشيت وجدت الفطور يالاه تميت طالعة باش نفيقو وانا نسمع الصونيط مشيت حليت وهي تلاح عليا غيثة ...غيثة:توحشتتتتك ...ميساء(عنقتها):ههه تا انا توحشتك ...عماد:ختي ميساء سمحيلينا ياكما فيقناك من النعاس هاد ختك بايتة كتحلم بالخروج ...ميساء:ههه لالا كنت فايقة دخلو دخلو بعدا ومزيان ملي جيتو نفطرو مجموعين دخلو ...غيثة:اممم شميت ريحة الكيكة لي كنتي كتصاوبي ...ميساء:ههه هي هديك جلسي انا نفيق عثمان ونجي ...عثمان(هابط):هاوا جا صباح الخير ...الكل:صباح النور ...عثمان(سلم على خوه ودار عند غيثة):غيثة كيصبحتي ...غيثة:بيخير اخويا الحمد لله ...ميساء:ولاهيلا درتوها زوينة ملي جيتو تونسونا فالفطور ...غيثة:وا قوليهاليه من صباح وهو يقولي حشومة ...عثمان(كيخوي اتاي):حشومة مالكم جايين عند البراني شوفي هاد المرة تبغي تجي عيطيليا نجي نجيبك ...غيثة:صافي مشات ...عماد(عنقتها وجريتها عندي):لالا مرتي متخرجش بلا شواري فينما بغات تمشي انا نديها ...ميساء:ههه اوا فطرو ...عثمان:عماد غنوصلوهم ونمشيو انا وياك عند الحاج ...عماد:واخا ...كملنا فطورنا بقينا جالسين مجمعين شوية تا وصل الوقت وطلعت بدلت حوايجي وخرجنا وصلونا للسويقة لفين بغينا ومشاو وهوما كيوصيو خصوصا عماد بانليا هاد المرة مهدن بزااف واخا غيثة كتبقا تجابد معاه ولكن كيديرليها خاطرها واخا مموالفاش ليه...بقينا شحال كنضورو ومن محل لمحل تا دخلنا لواحد القيسارية فيها بوتيك خاص بحوايج الدراري الصغار دخلت انا و غيثة وهي غير كتنقز كلشي عاجبها فرحانة بزااف ...غيثة:ختي شوفي هاد الكسيوة شحال زوينة غناخدها ...ميساء:اه زوينة ولكن نتي دابا باقا معارفاش شنو عندك خودي حاجة ممكن تليق للبنت و الولد باش ميضيعوش ...غيثة(بتفكير):اممم بصح ولكن غناخد هاد الكسيوة شوفي هاد اللوين الغوز كنحماق عليه ...ميساء:واخا يالاه اجي نشوفو حوايج خرين ...غيثة:واخا ...مشينا كنقلبو وهي غير كتهز وتحط وانا كنشوف معاها منكرش انني خديت شي حويجات لولدي ولا بنتي لي يجيوني ان شاء الله ههه حيت دكشي زوين بزااف وانا لي كنت كنقولها تا تعرف شنو عندها وتاخد ...غيثة:ههه شفتك كتاخدي ياكما مخبية عليا شي حاجة ...ميساء(بابتسامة وكنشوف فواحد الصبيبيط):يا ريت ولكن مكاين والو هاد الساعة(حطيت يدي على كرشها)احساس زوين ونتي هازة روح فكرشك ياك ...غيثة(حطيت يدي على يديها):اه بزااف و قريب تانتي ان شاء الله غتجربيه احبيبة ...ميساء:ان شاء الله غيثة:الا كملتي اجي نخلصو ونمشيو نشوفو بلايص اخرين ...ميساء:يالاه اه تا انا خاصني ناخد ليا شي حوايج حيت غنبدا الخدمة مع عثمان ...غيثة:اوااااه حلفي حلفي فالتصاميم ياك كنتي شحال،هادي قلتيلي بلي اقتارح عليك هدشي ...ميساء:اه والبارح فاش كنا خارجين عاود جبد معايا الموضوع وانا قبلت نيت بغيت نشغل راسي شوية ومنبقاش غير فالدار تصوري البارح معرفتش اينا نهار ...غيثة:ههه عادي عادي انا مكنعرف لا النهار ولا الشهر الا مكانش شي فيلم والله لا رديت البال ...ميساء:نتي غير سكتي ههه زيدي قدامي ...مشيت انا وياها خلصنا دكشي من بعد مجمعوهلينا وخرجنا توجهنا لبوتيك آخر خاص بحوايج المحجبات اختاريت شي لبيسات و خديت معاهم شيلان ...غيثة:هدشي زوين ميساء شوفي ...ضرت عندها لقيتها هازة واحد الشوميز دو نوي ...ميساء:اه زوين ههه خوديه ايعجب لعماد ...غيثة:ههه عماد حبيبي كنعجبو بلا هدشي ...ميساء(كنشوف فالبنت لي كتجمعلي الحوايج خلصتها وخديتهم من عندها):شكرا اختي(وقفت حدا غيثة)دابا غتاخدي هدا ولالا ...غيثة:لا تال مرة خرا دابا جاني جوع شوفي هاد البوتيك لي شافو من برا يقول غير حوايج المحجبات وهو عامر بهاد العجب ...ميساء:ولكن دكشي عندهم زوين ...غيثة:بزااف مجاكش جوع ...ميساء:اه جاني يالاه نمشيو نتغداو(شفت الساعة)2 هادي الوقت دغيا داز ...غيثة:اه(بدا تيليفوني كيصوني)جاوبي جاوبي راجلك ههه...ليلى لوليتا.... ...ميساء:ههه شكون ايعيطلي من غيرو(جاوبتو)الو.. ...عثمان:حبيبتي ساليتو ...ميساء:اه احبيبي ودابا غاديين نتغداو ...عثمان:امم مهضر معاك حد لا نتي ولا،غيثة ...ميساء(بابتسامة):لا مهضر معانا حتى حد كون هاني ...عثمان:ملي تغداو نجي عندكم ؟ ...ميساء(كشنوف فغيثة):معرفتش غيثة ملي نتغداو نرجعو فحالنا ولا باقة شي حاجة ...غيثة:لااا باقي الحال بغيت نمشيو للبحر نشم الهوا شوية اختي ...عثمان(سمعت كلامها):احم ولكن البحر ونتوما بوحدكم ...ميساء:متخافش احبيبي غنجلسو غير فالكورنيش فين تيكونو الناس ومغنطولوش ...عثمان(معجبنيش الحال ولكن خليت على خاطرها):واخا ردو البال لراسكم وفاش نعيطلك جاوبيني متخلينيش نتشوش عليك ...ميساء:واخا بسلامة ...عثمان:بسلامة.

عثمان/عماد* ...عثمان:بسلامة(ضرت عند عماد لي معصب)ريح اصاحبي مالك داير هاد الحالة ...عماد(معصب):مخليتينش نهضر معاها ا عثمان اينا بحر لي باغا تمشي بيه وهوما جوج بنات بوحدهم ...عثمان:وا جلس اصاحبي هوما دابا غاديين يتغداو واحد الساعة ونمشيو عندهم تا انا مبغيتيش ولكن مبغيتش نزير معاها راه قليل فين كيخرجو ...عماد:عارف وتا غيثة راه قليل مكتمشي فين ولكن مكنبغيهاش تخرج بلا بيا وفنفس الوقت الخدمة مزيراني ودابا الحمالة ولا نفسيتها فشكل كلمة جوج كتشاد معايا والبارح فليل هضرت مع الواليدة لقيت عندها الحق دكشي لاش خليتها خرجات ولكن ماشي تال هاد الدرجة البحر تيكون عامر بالشماكرية ...عثمان(عصبني بهضرتو وزاد شطني):مصيبة معاك نتا نوض تهز نمشيو عندهم ...يالاه نضنا باش نمشيو وهو يجي الواليد ...الحاج عيسى:فين غاديين عاد جيتو ...عثمان:انمشيو عند البنات نجيبوهم ...الحاج عيسى:جلسو جلسو بلاتي شوية راه جايين شي ناس ...عماد:اشمن ناس الواليد خلينا نمشيو ...الحاج عيسى(خنزر فيه):عماد جلس هي جلس ياكما تسحابليك كبرتي غتبدا،تعلي صوتك عليا ...عماد(بستليه راسو):حاشة راه غير معصب شوية وصافي وبالي مشطون ...الحاج عيسى:اولدي رخف على مرتك شوية تاهي راه من حقها تبدل الجو راه مكدير تا حاجة عيب ولا حرام ولا نتا كتشك فيها ؟ ...عماد(كنشوف فيه):كيفاش كنشك فيها لالا غيثة عمري شكيت فيها ...الحاج:اوا مالك مزيرها تال هاد الدرجة متخرج مدرج شوف خوك مدايرش لمرتو هاد الحالة ...عثمان:اودي الحاج راه غير مكنبغيش نزير معاها ...الحاج:و هدا هو المهم كاما وسعتي خاطرك معاها كلما تا هي راعاتليك ودارتليك خاطرك كتر وكتر المرا راه كتجي غير بالمعاملة الطيبة و الاهتمام و الثقة ...عماد:هايهاي على الحاج عندك خبرة دكشي علاش الواليدة كتخاف منك ...الحاج:مك اولدي مكتخافش مني و انما كتحتارمني وهازاني فوق راسها و تا انا داير كتر من جهدي كون شفتو العداب لي دوزنا فياماتنا تحمدو الله انا مكم زوجهاليا جدكم الله ارحمو بزز كان و نعم الرجل لا هو ولا مرتو لقيت المشكل مع ختها وملقيتوش مع والديها ولكن بالصبر كلشي داز وها نتوما كبرتو وتزوجتو وقريب غيتزادو عندكم وليداتكم ...عثمان:ان شاء الله عماد:ان شاء الله الواليد دابا شكون هاد الناس لي قلتي جايين ...الحاج(كيشوف فساعتو):هاوا دابا،غيجي ...بقينا جالسين كنهضرو وانا كل ساعة كنسيفط ميساج لميساء نسولها واش مزيان باش نبقا هاني وكنشوف فعماد لي حاضيني وكنطمنو غير بعيني بقينا هاكاك تا بانليا الحاج كيشوف مورانا و كيبتاسم وهو يوقف ضرت انا و عماد كنشوفو ....ليلى لوليتا.... ...عماد:لاااا هههه ...عثمان(عنقتو):مفاجأة زوينة هادي نهار كبير ...الشخص(عنقو تا هو):كبير بيكم توحشتكم(شاف فعماد و عنقو)فين السبع ...عماد:واا غبرتي اصاحبي نسيتينا ...الشخص:ديما فالبال ...الحاج:ولدي ياسر على سلامتك مرة خرا ...باسر(بستليه راسو):الله اسلمك الحاج(ضرت عند الدراري)وا فين السبوعة ههه ...عثمان:امتى جيتي علاش معلمتيناش ...ياسر:بغيت نديرهالكم مفاجأة ...عماد:احسن حاجة درتي ...ياسر:مبروك ما درتو بعدا هه ونتا مبرك البيبي لي جاي ...عماد:الله ابارك فيك نتا مكاين والو مغنفرحوش بيك ...ياسر(جمع الضحكة):احم انا الموضوع سديتو شحال هادي ...عثمان:باقي منسيتيهاش ...ياسر:خليكم مني اش خباركم كيدايرة الحاجة ...الحاج عيسى:لاباس عليها اولديتسلم عليك و عارضة عليك اليوم للعشا(شاف فولادو)نتوما جيبو عيالاتكم وجيو للدار غنتعشاو مجموعين ...عماد(شفت فعثمان):واخا ...ياسر:ان شاء الله نيت توحشت طيابها هه اوا عاودوليا نتوما شنو درتي فغيابي ياكما عمرتو بلاصتي ...الحاج:انا نخليكم غنمشي للدار نرتاح عييت متعطلوش بسلامة عليكم ...الدراري:بسلامة ...عماد:ماجا بلاصتك حد نتي لي ياكما درتي الصحاب ف فرنسا ونسيتينا ...ياسر:هه مكانش عندي الوقت اما نديرهم راك عارف الظروف علاش سافرت تدهيت مع الخدمة بديت حياة جديدة تم من لول كان صعيب عليا نتأقلم تما ...عثمان:مكنتيش تمشي ...ياسر:نتا ماحاسش بيا ديك الساعة هاد الحل هو لي لقيت عارفك نصحتيني واخا حاولت ندير لي فجهدي ونشد معاها الطريق ولكن هي راسها قاسح وانا كنت بغيتها و للاسف باقي كنبغيها ...عماد:نتا خبيتي علينا كون من النهار لول قلتيلنا شنو كاين كون عاوناك ولا على الاقل منخليوكش توصل لهدشي ...ياسر:اودي نساو لي فات ...عماد(شاف فالساعة):صافي صبري تقادا غنمشي نجيبها ...عثمان(وقف):واخا يالاه نمشيو نصليو العصر عاد نمشيو نجيبوهم ياسر معندك فين تمشي ...ياسر:معندي فين نمشي من غيركم ههه نتوما لي عندي فهاد الدنيا ...عثمان(بابتسامة):نتا راك خونا يالاه نمشيو نجيبو البنات ونمشيو للدار ...ياسر:واخا ...عماد:احم ياسر قبل منمشيو ...ياسر:نعام ...عماد:نورهان عندنا فالدار..

عماد:نورهان فالدار جالسة معانا هاد الفترة حيت كتقرا ف لافاك لي هنا ...ياسر:مزيان(مشا) ...عثمان(مغوبش):لاش قلتيهاليه ...عماد:خاصو يعرف ...عثمان:ولكن ماشي دابا غيثة لي كتعرف عليك ...عماد(تفكرها):زيد زيد تعطلنا عليهم ...عثمان:قلنا نصليو العصر بعدا ...عماد:واخا زيد ...خرجنا لقينا ياسر واقف حدا الطموبيل ديالو وكيخربق فتيليفونو وففنا حداه شاف فينا ومشينا للجامع كان قريب للمحال تما صلينا و خرجنا ...ياسر:نتوما سبقوني وانا نتبعكم عماد اجي ركب معايا ...عثمان:واخا يالاه ...ركبت وسيفطت ميساج لميساء بلي حنا جايين وقاتليا البلاصة فين كاينين وصلنا للطريق دالبحر كانت الدنيا عامرة بزااف بحكم اليوم الاحد والعشية دابا اغلبية الناس كيخرجو ليه واخا الحال بارد شوية بقينا شحال معطلين فالسطوب عاد تحركنا وقفت الطموبيل جنب وهبطت وهو يوقف مورايا ياسر و عماد ساينتهم تا هبطو عاد تحركنا زدنا وحنا،كنقلبو بعينينا تا بانتليا ميساء واقفة هي و غيثة وكيتصورو كانو كيبانو مرتاحين وعاجبهم الحال عاد ارتاحيت الحمد لله داز النهار مزيان ضرت عند الدراري ...عثمان:راهم لهيه ...عماد:اه شفتهم ...ياسر:ههه على سلامتك ملي شفتيها كنتي باغي طير من الطموبيل ...وصلنا عندهم كانو عاطيينا بالضهر مشيت عنقت ميساء من لور ضارت قافزة تا شافتني عاد ابتاسمات ميساء:خلعتيني(بستو من وجهو) ...عثمان(بابتسامة وقبطتليها يديها):توحشتك ...ميساء(بهمس):تا انا ...غيثة(كنشوف فعماد):مالنا على دوك الشوفات ...عماد:والو كنشوف فمرتي منشوفش ...غيثة:اوا منعرف ليك(شفت غداك لي معاهم)شكون هاد الاخ ...عماد(جريتها عندي وعنقتها من خصرها):هدا ياسر صاحبنا كان مسافر و يالاه جا اليوم ...ياسر بحكم انه عارفنا و خصوصا انا اكتفى انه يلقي السلام و يبتاسم للبنات بلا ميمد يديه ...ياسر:السلام وعليكم ...البنات:و عليكم السلام ...غيثة:يااه عويناتو عسليين زوينين اااي(شفت فعماد لي زيرليا على خصري)اويلي قتلني نتا ...عماد(بهمس):كنبغي ندير عقلي معاك ولا نتي حالفة تسعريني ...غيثة:وا مالك هو لي عويناتو زوينين شوف عندو اللحية بحال عثمان(ضرت عندو وحطيت يدي على وجهو)نتا لحيتك خفيفة ولكن زوينة ...عماد(مغزف):اهاه زيدي شنو آخر ...غيثة(ضرت كنشوف فياسر):امم هدشي باش متميز اما الطولة والفورمة نتا حسن منو عويناتو عجبوني بغيت ولدي يكونو عويناتو بحالو ...ميساء(سمعت هضرتها وانا حابسة الضحكة هاد اللحظة عرفت ان عماد بصح داير فوق جهدو ومسايرها عرفتها جاها الوحم على ياسر ملي شافتو وهي تتبلق فعينيها دكشي علاش قربت ليهم وهضرت مع عماد):ههه عماد مراتك جاها الوحم على ياسر ...عماد:كيفاش ...ميساء:شنو لي كيفاش راها الوحم دابا ولدك غيجيب عوينات ياسر هه ...عماد:ومال ميجيب عوينات باه ...غيثة(كتشوف فياسر لي كيهضر مع عثمان):لا عينيه زوينين....ليلى لوليتا.... ...عماد:وا صافي راك كليتيه ضوري شوفي فيا(ضورتليها وجها عندي)توحشتك ...غيثة(دغيا نسيت ياسر وبديت كنبتاسم قربت ليه وكنشمشم فيه):تا انا افف ريحتك زوينة ...عماد(بستها دغيا وجريتها عندي):هاد الهضرة كتقوليها،تا كنكونو فالزنقة فالدار كتعطيها غير للغوات ...غيثة:حيت كتعصبني ...عثمان:يالاه نمشيو ...تحركنا من تم عماد و غيثة ركبو مع ياسر وانا و ميساء جينا بجوج ...ميساء:باينة عزيز عليكم ...عثمان:هو بحال خونا تقريبا كبر معانا كان صغير فاش ماتو والديه كانو جيرانا تكون عندو ديك الساعة 13 عام من تما وهو معانا حتى كبر ...ميساء:وعلاش مشا لفرنسا ...عثمان:على قبل نورهان هو لي كنت عاودتليك عليه وباقي لحد الآن كيبغيها ...ميساء:مسكين ولكن نتا علاش معاونتيهش يتجمع معاها ...عثمان:مدخلتش حيت انا لي كنعرف نورهان مها كتأتر،عليها بزاف وراك شفتي الواليدة اكبر متال وانا مبغيتش ياسر يتعدب ويعيش فالمشاكل ...ميساء:الا كانو مكتابين لبعضياتهم ربي غيجمعهم ...بقيت سايق ومرة مرة كنهضر معاها تا وصلنا للدار نزلنا حليت الباب ودخلنا،كان الوليد و الواليدة جالسين الواليدة غير شافت ياسر ناضت عندو وبدات تتبكي توحشاتو وتاهو جلسنا بقينا كنهضرو حتى تحل الباب ودخلات نورهان لي غير وصلات عندنا وقفات والصدمة باينة على وجها....#

نورهان(متوترة وعينيا على ياسر):السلام الكل:وعليكم السلام ...فاطنة:بنتي اجي سلمي على ياسر عقلتي عليه ياك ...نورهان(تقدمت عندهم ووقفت قدامو ومديت يدي لي كترجف):سلام ...ياسر(شفت فيها ونزلت عيني بزربة عاد مديت):سلام ...بقاو واقفين شي كيشوف فشي وانا حاضياهم اول مرة نشوف نورهان متوترة هاكا وبما انها فهاد الحالة اذا راها كتبغيه اولا مكانتش غتوتر بهاد الطريقة ...فاطنة:بنتي سيري بدلي عليك واجي جلسي شوية غنتعشاو ...نورهان:غير بالصحة اخالتي انا ما فيا لي ياكل ...دخلات نورهان للبيت بزربة وبقينا حنا جالسين تا حسيت بغيثة كتهضر فودني ...غيثة:كنشم شي ريحة ...ميساء:حبيبة مع هاد الوحم وليتي كتر من السلوڭي ههه ...غيثة(غوبشات):بزااف عليك الحلوفة مكنهضرش اصلا على الماكلة كنهضر على نورهان و ياسر شفتيهم على شوفات دارو فبعضياتهم ...ميساء:لا اختي مشفتش نتي تا حاجة مكتزهق ليك ...غيثة:شحال فيك اففف خالتي جاني جوع ...فاطنة:واخا ابنتي انا نوض نوجد ...ميساء(وقفت معاها):انا نجي معاك ...غيثة:تا انا ...عماد(وقفت وجريتها):لا نتي اجي طلعي معايا الفوق بغيتك ...غيثة:وا ...ميساء(قاطعتها):صافي ا غيثة سيري مع راجلك ونيت بدلي حوايجك بينما ساليتو تلقاونا وجدنا ...غيثة:واخا يالاه ...دخلت انا وخالتي للكوزينة بدينا كنوجدو ...ميساء:خالتي واش انتعشاو مجموعين ولا غنفرقو ...فاطنة:لا ابنتي مجموعين ياسر ماشي براني راه ولدي هداك ...ميساء:واخا اممم عرفتي شنو ديريلي حق نورهان جنب ندخلولها لبيتها ...فاطنة:اه ابنتي فكرتيني الله ارضي عليك ديك البنت ضل برا وملي تجي تنقب ولا متاكلش معرت باش عايشة ...بقيت مع خالتي هي كتوجد وانا كنمشي نحط فوق الطبلة وعثمان كل مرة كيغمزني واخا كيكون يهضر مع ياسر و عمي كملت ورجعت للكوزينة هزيت البلاطو لي فيه عشا نورهان ومشيت لبيتها دقيت وحليت الباب دخلت بانتليا متكية فوق الناموسية عاطياني بضهر ومكورة على راسها حطيت البلاطو فوق الطبلة لي تما وقربت ليها ...ميساء:نورهان نعستي ...نورهان(بصوت مخنوق):علاش جيتي عندي ...ميساء:جبتليك عشاك حيت مبغيتيش تعشاي معانا ...نورهان(ضارت عندي وعينيها حومر):مبغيتش غير خرجي ...ميساء:كنتي تتبكي؟ ...نورهان:ماشي شغلك خرجي بعدي من(قاطعها صوت تيليفونها ناضت بزربة شافت شكون وجاوبات)الو...وي مزيانة...لالا منقدرش اصاحبتي غير سيري نتي بصحتك...لا والو غير عيانة شوية....ان شااء الله(قطعات وشاغت فيا)شنو باقا كديري هنا ...ميساء:سمحيلي الا برزطتك ها عشاك هنا ويلا بغيتي شي حاجة عيطيلي ...نورهان(ناضت وتقابلات معايا):عافاك ا ميساء متبقايش ديري قدامي هاد التمثيل ديالك وتعاملي على اساس نتي ملاك ...ميساء:علاش انا شيطان؟شنو كتعرفي عليا ا نورهان؟عمرك سمعتي مني كلمة د العيب ولا حصلتي عليا شي حاجة؟نتي من النوع لي كيقيم الانسان من بعيد ومكيعطيش فرصة انه يعرفو مزيان(كنت غادة وانا نرجع عندها)اه حاجة خرا الا كان عندك شي مشكل فراه بسبابك نتي و الحل فيدك نتي نيت كيفا بغا يكون حاولي مدخلي تا حد فمشاكيلك الا كنتي باغا شي حاجة ديري المستحيل باش توصلي ليها ومتسمعي لحد من غير هدا(حطيت يدي جيهة قلبها)هو لي غيوريك الصح ...نورهان(باستغراب):شنو كتقصدي ...ميساء:انا مهضرتش من فراغ جلسي مع راسك وفكري فكلامي وفالمشكل لي عندك وغتفهمي تصبحي على خير ...خرجت وخليتها واقفة بلاصتها دخلت للصالة من بعد ما غسلت يدي كانو جالسين وكيساينوني ...ميساء:سمحولي تعطلت غير بداو علاش تسنيتوني ...غيثة:واراه قلتهاليهم مبغاوش ...الحاج:ههه لاواه ابنتي حنا بغينا نتعشاو مجموعين ...عثمان(همسلي فودني):فين كنتي ...ميساء:دخلت غير العشا لنورهان ...عثمان(علا حاجبو):ياكما قاتليك شي حاجة ...ميساء:لا والله غير هضرت معاها شوية وجيت ...عثمان(باستغراب):اممم يالاه كولي باش نمشيو ...بدينا كنتعشاو ومجمعين و مرة مرة عماد كيشد فغيثة لي كتاكل ومداياها فحد حتى ياسر مرة مرة كيهضر واخا كانت باينة فعينيه انه مشطون الصراحة كنتمنى انهم يتجمعو بجوج و نورهان بيدها الحل خاصها تحاول ترجعو ليها الا كانت كتبغيه وانا متأكدة انها كتبغيه اولا مكانتش غتبكي وتوتر من بعد ما شافتو ...كملنا عشانا ونضت انا وغيثة جمعنا الطبلة مع خالتي انا كنغسل الماعن وخالتي كتعمر اتاي و غيثة جالسة حدانا ...غيثة:خالتي لاش كتعمري اتاي دابا ...فاطنة:عمك ابنتي كيبغي يشربو ...ميساء:تا بابا كيعجبو ...فاطنة:الله ارحمو ابنتي ...ميساء(ضرت شفت فغيثة):احم امين ...غيثة:خالتي امتى غتنفخ كرشي ...فاطنة:هه باقي شوية ابنتي نتي يالاه فشهرك التاني تال الرابع عاد تبدا تبان ...غيثة:اه مكرهتش تكون عندي بنيتة ...فاطنة:لي جابها الله مرحبا بيها يتزاد غير بصحتو هداك هو الربح ميساء نتي باقي مكاين والو ...ميساء(تزيرات):باقي مجاب الله اخالتي ...فاطنة:و نعم بالله ابنتي تا انا فاش يالاه تزوجت بعمكم بقيت شي عامين عاد ولدت عثمان ...غيثة:ههه عثمان من صغرو وهو متقل و مرزن ....عثمان(دخل عندنا):سمعت سميتي ...غيثة:ههه اه جبدناك غير بالخير اخويا متخافش ...فاطنة(هزات البلاطو ديال اتاي):اجيو تشربو اتاي ...غيثة(وقفات):انا جاية

خرجو وبقيت انا،كنغسل الماعن وكنفكر علاش مزال ما حملت بفف تا انا بغيت نجرب بقيت مدة هكاك تا حسيت بيد عثمان على ضهري عاد رديت البال كنت كملت الماعن شللت يدي وضرت عندو ...عثمان:فاش كتفكري ...ميساء(بابتسامة):والو ...عثمان:متأكدة مقالتلك نورهان والو ميساء راني حافضك هاد السهوة ديالك عندها سبب ...ميساء:والله مكايمة شي حاجة احبيبي كنتنفكر غير فالخدمة ديال غدا متوترة شوية ...عثمان(جرني عندو وشدني من خصري):وعلاش متوترة انا معاك مكاين لاش تفكري كلشي غيدوز مزيان واي حاجة جاتك صعيبة اجي عندي ...ميساء(عليت راسي فيه وحطيت يدي على صدرو):عرفتي كنبغيك بزااااااااف ...عثمان(قرب عندي وباسني من شفايفي):انا كتر احبيبتي يالاه نمشيو للدار خاصك ترتاحي باش تفيقي مزيان ...ميساء:واخا،يالاه

من بعد ما ودعناهم مشينا للدار كان الوقت معطل بدلنا حويجنا وقاديت انا دكشي لي شريت فالبلاكار وتخشيت حدا عثمان لي كان مغمض عينيه غير حس بيا جرني عندو وطفا الضو بقيت شحال حالة عيني كنفكر حتى سمعت صوت ...عثمان:نعسي ...ميساء:هه باش عرفتيني فايقة ...عثمان(وعينيه مزال مغمضين):حيت ملي مكتخشيش وجهك فعنقي كنعرفك باقة فايقة(جرني عندو وخشيت وجهي فعنقو بحال ديما)دابا نعسي وبراكة من التفكير ....*اصبح الصبح والملك لله* ...عثمان(كيحركني):ميساء نوضي ...ميساء:اممم خليني ...عثمان(هزني عندو):لالا غنوحل معاك فالفياق ...هزني وانا مرخية باغا غير نعس اش داني لشي خدمة حسيت بيه حطني واقفة ويديه حاكميني من خصري وانا مرخية تا كيقفزني بالما لي رش عليا كان بارد بزااف بزز من حليت عيني و قاديت الوقفة وانا كنشوف فيه وهو واقف داير يدو على جنابو ...عثمان:دابا مزيان يالاه ...ميساء(كنتغبن):حرام عليك ...عثمان:براكة من الفشوش تابعانا الخدمة يالاه الله ارضي عليك ...ميساء:بففف واخا ...خرج هو من الدوش سديت الباب وقضيت حاجتي وغسلت سنيناتي عاد خرجت ملقيتوش فالبيت مشيت جبدت حوايجي لي غنلبس اختاريت كسيوة كحلة طويلة جاية مشدودة من الصدر تال،الخصر عاد مطلوقة شوية جبدت معاها شال فالبوردو وصباط عالي شوية فنفس اللون لبستها ومشيت للمراية درت الشال درت شدة عصرية ولا كيعجبني شكلي بالحجاب بزااف ساليت درت ماسكارا وقلم كحل فوق عيني عاد هزت عكر فالبوردو بديت كنتشاور نديرو منديروش تا عييت وانا نحطو مافيا لي يجبد الصداع هزيت غير كلوص غرز بارد درتو عاد لبست صباطي وهزيت بزطام كحل كبير شوية درت فيه تيليفوني وشي تصاميم كانو عندي عاد نزلت لتحت دخلت للكوزينة لقيتو واقف وهاز كاس دالعصير فيديه وشاد الجريدة فاليد لاخرا ...عثمان(شاف فيا طلعني من رجلي تال راسي عاد ركز الشوفة ففمي):مسحيه ...ميساء:حراااام عليك والله ما باين عافاك عافاك ...عثمان(مغوبش وكيشوف فيا):الصمت ...مشيت هزيت كلينيكس ومسحتو وانا كنتغبن خويت ليا كاس د العصير وهزيت طريف د الكيكة كليت بزربة عاد خرجنا الطريق كاملة وهو كيوصيني مرة كيحاول يريحني باش منتخلعش ومنتوترش ومرة يبدا يهضر بجدية وهو كيوصيني منهضر مع حتى شي راجل.. ...الطريق كانت طويلة شوية تقريبا ساعة لاروب عاد كنا قدام الشركة نزلت انا وياه قبطلي فيدي وتمينا داخلين وكلشي كيصبح عليه ويشوفو فيا تا وصلنا لواحد البيرو كانت جالسة فيه واحد البنت صغيرة شوية ودايرة الحجاز حتى هي ...عثمان:إكرام عيطيلي لأشرف و سلوى(😂😂تحية لسلوى و اشغف هههه هانا دخلتك للقصة باني فالتعليق نشوفك) ...إكرام:واخا ...مشيت انا وياه لبيرو آخر كان كبير وزوين حيد الفيستا ديالو وعلقها عاد جلس ...ميساء:البيرو ديالك زوين ...عثمان:اليوم غنعرفك على المصممين لي خدامين معانا ونخلي إكرام تديك توريك الشركة غدا ان شاء الله عاد تبداي ...ميساء:مغنبداش اليوم ...عثمان:لا اليوم غير تحيدي منك الخلعة لي فيك ونوصيهم يوجدوليك بيرو هنا ...ميساء:ههه بيرو هنا معاك ...عثمان(متكي على الكرسي وكيشوف فيا):اه ضروري تبقاي قدام عيني ...ميساء(بدلع):هاكا غنطلعليك فراسك ...عثمان:قربي عندي ...مشيت عندو وضار عندي جرني من يدي وجلسني على رجليه وهو كيشوف فيا ....ليلى لوليتا... .. عثمان:مكرهتش نبقا ديما نشوف فيك وتبقاي قدام عيني الا كنتي كتفكري انني ممكن نمل منك يعني تا نتي ممكن تملي مني ونتي النهار كامل معايا ...ميساء:بالعكس هادي احسن حاجة بالنسبة ليا نتا عارفني شحال كنتوحشك فاش كضل النهار كامل هنا فخدمتك وانا فالدار واخا كتهضر معايا ولكن ماشي بحال ونتا قريب ليا وحدايا ...بدا كيقرب ليا يالاه دخلنا فالمعقول وحنا نسمعو الدقان وقفت بزربة ومشيت جلست فالكرسي لي قدام البيرو ديالو عاد عطا الاذن بالدخول ...شفت جيهة الباب دخلات إكرام ومعاها ولد بنت تا هي كانت محتاجبة لابسة سروال بيض وشوميز كحلة طويلة حتى للركبة و الولد كان طويل ورقيق شوية لابس الكلاص دخلو لقاو السلام ومشات إكرام ...عثمان:جلسو نعرفكم بعدا هادي ميساء المدام ديالي ميساء هادو اشرف و سلوى مصممين معانا هنا هو مصمم الملابس الرجالية و سلوى مصممة ملابس حجابية نسائية هوما معامن غتعاملي(ضار شاف فيهم)ميساء غتكون مصممة معاكم هي قارية هاد التخصص بغيتكم تعاونوها بينما ولفات وتعرفات على خدمتنا ...سلوى:مرحبا بيك معانا انا مستاعدة نعاونك وغنكون معاك حتى تعرفي على طريقة الخدمة ديالنا ...اشرف:مرحبا بيك ان شاء الله مغتلقاي حتى شي صعوبة معانا ...ميساء(بفرحة ارتاحيت ليهم بزااف):ان شاء الله شكرا ليكم ...عثمان:يمكنليكم تمشيو دابا ...مشاو هوما وضرت عند عثمان ...ميساء:اففف هادي اول خطوة باينة فيهم ضريفين بزااف وغنولفهم ...عثمان(هاز حواجبو):كنضن كتهضري على سلوى ...ميساء:اه اه هي ضريفة بزاف هي مصممة ملابس نسائية غنتعامل معاها بزااف اما اشرف غير الا بغيت نسولو فشي حاجة فإطار الخدمة طبعا ...عثمان:مزيان(هز التيليفون)اكرام قولي لسعيد يجيب ليا الفطور لهنا ديال جوج دالناس..شكرا ...ميساء:نيت فيا جوع ...عثمان:دكشي علاش عيطتلهم يجيبو الفطور ...بقينا جالسين وعثمان خدام فشي وراق حتى جا واحد الراجل دخل الفطور حطو قدامي ناض عثمان فطرنا وهو تيحاول يشرح ليا شحال من حاجة.

كملنا و عيط لإكرام باش تعرفني على الشركة مشيت معاها وهي كتوريني كل قسم باش مختصين نزلنا لتحت كان معمل خياطة كانو فيه بزاف ديال العيالات كل وحدة و آلة الخياطة ديالها عاد داتني لواحد الجهة خرا كامو فيخا التصاميم لي واجدين وباقيين مخرجوش للسوق كان دكشي زوين بزاف ولكن غير عبايات متنوعين فالالوان وطريقة التصميم وهاد النوع من العبايات ماشي كلشي النساء كيميلو ليهم وكيبغيو يلبسوهم تفكرت التصاميم لي عندي وقررت باش نخدم عليهم بأشكال مختلفة...كملنا الجولة ورجعت عند عثمان دخلت لقيت عندو ياسر.


ميساء:السلام وعليكم ...ياسر:وعليكم السلام ختي ميساء ...عثمان:كملتي ...ميساء:اه إكرام وراتني كلشي تقريبا حتى القسم لي فيه التصاميم لي واجدين لاحظت انكم كتصممو غير العبايات ...عثمان:وهدشي لي قلتليك ومن بعد ما شفت التصاميم ديالك دكشي علاش اقتارحت عليك تخدمي معانا و نستافدو من الموهبة ديالك ...ميساء:كون هاني جاوني افكار بزاف ههه ...عثمان(بابتسامة):مزيان جلسي دابا تم وبداي تا يوصل وقت الغدا ونرجعك للدار تال غدا ان شاء الله وتبداي يكونو جابولك البيرو ديالك ...ميساء:واخا ...عثمان(ضار عند ياسر):اوا فكرتي ...ياسر:صعيب هدشي لي كتقول اصاحبي انا اسست حياتي تم ميمكنش نرجع لهنا فتحت شركة تم ورصيت الامور عاد جيت نشوفكم ....ليلى لوليتا... ...عثمان(تنهد):راسك قاسح المهم منبززش عليك لي ريحك ديرو و اي حاجة احتاجيتيها انا معاك ...ياسر:احم كاينة واحد الحاجة ...عثمان:شنو هي ...ياسر(شفت فميساء):نورهان ...عثمان(علا حاجبو):مالها واش باقي كتفكر فيها ...ياسر:اه البارح فاش شفتها لقيت راسي منسيتهاش ...ميساء(عجبني الحال ملي سمعت كلامو وهضرت بلا منشعر):و حتى هي منساتكش(شفت فعثمان لي خنزر فيا)احم سمحولي قاطعتكم ...ياسر(شاف فيا و شاف فعثمان):بصح باش عرفتيها ...عثمان(شاف فيا وهو مزال مخنزر):جاوبيه ...ميساء:امم والو البارح فاش دخلت عندها للبيت لقيتها كانت كتبكي و فاش دخلات للدار لاحظت التوتر لي كانت فيه ملي شافتك ...عثمان:صافي هدشي ونتي الالة بديتي كتحللي غير بوحدك ...بقيت كنشوف فيه صدمني من الطريقة باش هضر معايا غلطت ملي هضرت ولكن مكانش يهضر معايا هاكا حسيت بحناكي غيطرطقو وودنيا السخونية طالعة منهم تزيرت ومرضيتش علاش هضر معايا هكاك حنيت راسي وبقيت ساكتة والدموع باغيين غير السبة ...ياسر(شاف الجو توتر ودخل):عثمان كنضن ميساء عندها الحق و البنات كيفهمو بعضياتهم ...عثمان(عينيه على ميساء):اممم ...عماد(دخل علينا):ها واحد السلام وعليكم ...غيثة(داخلة موراه):اه اه سخفت ...الكل:وعليكم السلام ...غيثة(جلسات حدايا):هايهاي الناس ديال الخدمة ...ميساء(اكتافيت بابتسامة):الصمت...غيثة:مالكي ...ياسر:فين كنتي ا سي ...عماد:كنا عند الطبيب ديال غيثة ومن تما جينا لهنا ...ياسر:هي شفتو البيبي ...غيثة:ههه لا مزال ميبانش دابا عماد يالاه بغيت نمشي للدار ...ميساء(وقفت):تا انا واخا توصلوني معاكم ...عثمان(وقف):انا غنوصلكم ...ميساء(كنرجع وراقي فالصاك ومكنشوفش فيه):بلا متعدب راسك عماد و غيثة فطريقي بغيت نمشي نشوف بابا و ماما...ليلى لوليتا.... عثمان(بقيت كنشوف فيها عرفتها تقلقات):واخا عماد وصلها عافاك فالعشية غندوز عليك ...ميساء(مجاوبتوش شفت فياسر):خويا ياسر بسلامة ...ياسر:بسلامة اختي ...خرجت سبقتهم وغيثة تابعاني ...غيثة:مالكي واش تخاصمتو ...ميساء:الصمت ...عماد(جا عندنا):يالاه نمشيو ...ياسر:مالك هضرتي معاها هكاك ...عثمان:خليني عليك ا ياسر ...ياسر:المهم نخليك دابا انا مشيت بسلامة ...عثمان:بسلام

ركبت مع عماد و غيثة لي كتحاول تعرف مالي ولكن مكان فيا لي يهضر حيت مرضيتش يهضر معايا هكاك قدام صاحبو حاسة براسي باقة مزيرة سمعت تيليفوني كيصوني جبدتو لقيتو هو بقيت كنفكر نجاوب منجاوبش تا عييت وانا نجاوبو خفتو يكون باغي شي حاجة ...ميساء:الو ...عثمان:احم وصلتي لداركم ...ميساء:مزال ...عثمان:واخا غير بغيت نسول فيك و ...ميساء(قاطعتو):اوك انا غنمشي دابا ...عثمان(بتنهيدة):واخا سيري رتاحي ومتخرجيش تا نجي عندك مغنتعطلش ...ميساء:بسلامة ...قطعت معاه وانا عارفاه غيطرطق حيت مكيعجبوش نهضر معاه بهاد البرود القاتل ولكن هو لي قلب عليا اكيد مغنضحكش ليه من بعد الطريقة لي عاملني بيها ...غيثة:مالك مقلتيلي غادية تجي عند ماما كون درت بحسابي وجبت دوايا وبقيت معاكم دابا تا انا اففف من دابا وانا فالدار ...عماد:شكون قالك غاديين للدار غنوصلو ميساء وغنخرجو انا وياك ...غيثة(بفرحة):حلف حلف ولكن راه مجبتش دوايا خاصني ناخدو مور الغدا سمعتي الطبيبة كانت تتوصيني ...عماد:اه احبيبة سمعتها وراني جبتو فاش كنا تم سيفطت لي يجيبو ليا من الفارماسيان ...غيثة:اممم اش جاك تا بغيتي تخرجني ...عماد:بدينا ختي ميساء واش هاد ختك ديما هاكا ...ميساء(ساهية):الصمت ...غيثة:خليها عليك معرفت مالها هاد النهار ...من بعد مدة وصلت لدارنا هبطت وهبطو معايا حتى هوما دخلو سلمو على ماما و بابا وخرجو..طلعت لبيتي لبست بيجامتي لي مخلياها هنا وهبطت عند ماما كانت فالكوزينة ...ماما:فرحتيني ابنتي ملي جيتي راجلك.ميجيش يتغدا عاد يرجع؟ ...ميساء:لا ا ماماتي هو كيتغدا تما شنو دايرة لينا للغدا ...ماما:باك ابنتي صابح باغي الرفيسة تقولي كيتوحم ...ميساء:ههه الله تا انا توحشتها شحال هادي مكليتها من يديك كتصرعيها ...ماما:هانا،غنديرها لبنتي وكولي حتى تشبعي ...ميساء(عنقتها):الله اخليك ليا ...ماما:ويخليك ليا ا بنتي ...ميساء:اممم ماما بغيت نسولك ...ماما(كتقدي شغلها وتهضر معايا):سولي ابنتي شنو ...ميساء:دابا انا ا ماما امتى غنحمل ماشي تعطلت ...ماما(ضارت عندي)؛اويلي على تعطلتي ههه راك ابنتي باقا مكملتي نتي وراجلك تا العام ...ميساء:وراه حتى غيثة باقة مكملاتها هي وعماد وحملات ...ماما:وا بنتي راه كل واحد وشنو مكتبليه الله نتي حاجة و ختك حاجة كاينة لي كتحمل فالسيمانة لولة من زواجها وكاينة لي كتعطل عام عامين دكشي ارزاق ابنتي راك باقة صغيرة معمرك شربتي الكينة ياك ...ميساء:لا ...ماما:اوا صافي دابا ربي يرزقك تا تولي طالبة الشرع من صداعهم ههه ...ميساء:هه ان شاء الله رلكن انا خايفة منكونش(بتوتر)خايفة منكونش كنولد ...ماما:اعوذ بالله اشهاد الهضرة ابنتي متسبقيش الاحداث ومدخليش الوسواس لراسك ويلا بغيتي ترتاحي سيري دوزي وهني راسك ...بقيت ساكتة دورتها فراسي مزيان ...ميساء:ماما يالاه نمشيو دابا ...ماما:فين ...ميساء:عند الطبيبة هايا غير فالشارع الكبير مغنتعطلوش عافاك ا ماما ...ماما:أمري لله زيدي نلبس جلابتي ونعلم باك راه فالصالة ...ميساء:واخا انا نلبس حويجي ونجي ...مشيت طلعت لبيتي لبست حويجي بزربة وهبطت لقيت ماما واقفة خرجنا وتوجهنا للعيادة كاينة غير قريبة لينا دكشي علاش معيطتش لعثمان نقولهاليه اصلا مبغيتش يعرف تايلا كانت شي حاجة عاد نقولهاليه...وصلنا استقبلاتنا البنت لي تما و قالت لينا باش نتسناو شوية الحمد لله كانت الدنيا خاوية حيت باقي الحال وانا معندي صبر..بقينا مدة عاد جات عندنا قالت لي باش ندخل نضت وتلاقيت بالمرا لي كانت عندها خارجة كرشها لفمها مسكينة وكتمشى بزز...دخلت وجلست بقات كتسولني اسئلة عادية من امتى تزوجت و واش عمري شربت مانع الحمل و واش الحيض عندي منتاظمة عاد مشيت دارتليا الفحص وانا قلبي حاسة بيه غيخرج من بلاصتو كملات وقالتلي باش نتبعها جلست كنقاد حويجي عاد جات هي ...الطبيية:سمعيني ا ميساء....

الطبيية:سمعيني ا ميساء نتي معندك حتى حاجة وصحتك مزيانة كلشي هو هداك يعني معندك مناش تخافي وحيدي الوسواس من راسك ...ميساء(بفرحة):بصح اففف الحمد لله عرفتي كنت خايفة بزاف ...الطبيبة:و دكشي علاش قلتليك حيدي الوسواس من راسك حيت من طريقة الهضرة ديالك عرفتك معمرة راسك الحمل احبيبة راه بيد الله وكيف قلتيلي ختك حملات ونتوما تزوجتو فنفس النهار راه الجسم ديالك ماشي هو ديالها و فوق هدشي كيبقى مكتاب الله فوق كلشي ...ميساء:و نعم بالله شكرا بزاف ...الطبيبة:العفو خلي ايمانك بالله و ان شاء الله ميكون غير الخير ...ميساء(بابتسامة):ان شااء الله بسلامة ...ودعتها وخرجت برا خلصت البنت لي تما عاد مشيت عند ماما لي بقات كتشوف فيا وباينة خايفة ...ميساء:ههه انا مزيانة ا ماما معندي حتى مشكل كلشي هو هداك ...ماما:افف الحمد لله شفتي غير شاطنة راسك وشطنتيني معاك الحمد لله الحمد لله ...ميساء:عاد ارتاحيت ...ماما:اوا على سلامتك يالاه زيدي نمشيو للدار ...خرجت انا وماما والفرحة مالية قلبي اففف شحال ارتاحيت دابا يا ربي فرحني بشي بيبي يا ربي...وصلنا للدار ملقيناش بابا طلعت انا بدلت عليا تلني وعاد هبطت عند ماما ...ميساء:ماما بغيت نفطر جاني جوع ...ماما:ههه تفتحاتليك الشهية جلسي نحطليك جلسي ...ميساء:ههه اه بزاف لا انحط راسي احبيبتي غير خليك نتي ...مشيت بديت كنجبد ونحط وجلست كناكل تقول عام مكليت كنهضر ونضحك مع ماما حتى هي شادة فيا تا سمعنا التيليفون ديال الدار كيصوني مشات جاوبات وجات عندي ...ماما:هاكي راجلك ابنتي ...ميساء(باستغراب):مالو عيط هنا...الو ...عثمان(معصب):فيين كنتي سااعة وانا كنصوني ليك تا قلت واش وقعاتليك شي حاجة ...ميساء:احم مواقع والو نسيت تيليفوني فبيتي الفوق دكشي علاش ...عثمان:اوووف منك اووف ياك مزيامة بعدا ...ميساء:اه ...عثمان:شنو كنتي كديري ...ميساء:كنفطر ...عثمان:ياك فطرتي صباح ولا مشبعتيش ...ميساء:رشقاتليا نعاود الفطور ...عثمان:واش غتبقاي تهضري معايا هاكا مكنبغيكش تقلقي مني ...ميساء:علاش غنتقلق درتيليا شي حاجة؟ ...عثمان:حبيبة شوفي صباح انا مقصدتش ولكن نتي عارفاني مكنبغيكش تهضري مع شي واحد متحكمتش فراسي ...ميساء:عادي ...عثمان:غنجي عندك دابا ...ميساء:كيفاش دابا ...عثمان:اه دابا غنجي عندك كتصعريني ملي كتهضري معايا بهاد البرود وانا هادي اعدى حاجة عندي ...ميساء:كنهضر عادي و مديرش فبالك وتشطن راسك بيا وانا باغا ندوز النهار مع ماما و بابا ونتغدا معاهم ...عثمان:ياك الالة واخا على خاطرك فالعشية ونتفاهمو على هاد قسوحية الراس ...ميساء:بسلامة...عثمان:بسلامة(قطع) ...ماما(جات عندي):قلتي لراجلك مشيتي دوزتي ...ميساء:لا مبغيتوش يعرف حيت مغيبغيش ...ماما:غتبداي تخبي على راجلك من دابا راه الراجل ومرتو مخاصش يكون بيناتهم الاسرار ابنتي ...ميساء:عارفة ا ماما ولكن هاد الموضوع بالذات مبغيتوش يعرفو وملي داز كلشي على خير ومكاين والو مكاين لاش يعرف ...ماما:اوا نتي تعرفي ....*عند نورهان* ...نورهان:افف اصحبتي طلعاتليا هاد القراية فراسي ...البنت:كون تشوفي انا معرت اش داني لشي زمر نرجع نقرا كنت هانية ...نورهان:ههه دايرة فيها مطورة باغا تزيدي فالعلم ...البنت:بفف هنينا دابا عرفتي فليل كاينة واحد الحفلة فدار داك انس لي عرفتك عليه داك النهار و عرض عليا انا وياك ...نورهان:لالا منمشيش واش نسيتي داك النهار فاش عاودتليك شنو داروليا دار خالتي حيت تعطلت ...البنت:وا صافي تانتي فليل نمشي معاك ونطلب هاد خالتك نقولها عندنا الحفاضة باش تخليك تباتي معايا على مفهمت هي غير نية دغيا تيقنا ...نورهان(بتفكير):لالا منقدرش ...البنت:تقدري احبيبة غير هنينا دابا...#

نورهان:باغا تخرجي عليا نتيا غتبقاي حتى يجري عليا راجل خالتي وولادو من الدار ...البنت:اربي لما عرفيني على ولاد خالتك معرفتي نعجب شي تيتيز ويتزوج بيا هههه ...نورهان:هه كتحلمي احبيبة مزوجين بجوج و بالخواتات ...البنت:يخخ زهري ديما عوج نورهان:انا جاني جوع بغيت ناكل ...البنت:اصلا هدا وقت الغدا شوفي انا غنمشي عندي رونديفو ...نورهان:باز يختي مكتقادايش ...البنت:اوا الواحد هو لي يدبر على راسو يالاه انا مشيت تشاو ...نورهان:باي باي ...بقيت جالسة بوحدي شحال عاد نضت هزيت صاكي وخرجت من لافاك مشيت لواحد السناك قريب لتما تغديت ورجعت لافاك دخلت للمحاضرة شي سمعتو شي مسمعتوش عقلي غايب و شكون من غيرو ياسر لي رجع بان فطريقي مرة خرا الله شحال توحشتو طول هاد المدة كان كيسحابلي نسيتو ولكن غير شفتو البارح حسيت بقلبي كيضرب وجرحي تحل من جديد من نهار مشا وانا كل ليلة نبات نبكي عليه منكرش انني حقدت على عثمان لي نصح صاحبو انه ووقف فطريقي انا وياه ولكن انا كان ليا دور كبير انه يخليني ويمشي بهاد السهولة لانه حس بيا ممتشبتاش بيه على عكسو هو لي مكانت هاماه لا ماما لا عثمان ولكن انا خليت قلبي وتبعت كلام ماما لي كل نهار كتقولي عمرك تعيشي معاه مزيان وهو مفحالوش ديك الساعة كان صغير وكان يالاه كيقرا وكيخدم فاش مكان باش يكون راسو كان كيبغيني بزاف و حتى انا ولكن مدرت والو باش هاد الحب يبقى ويزيد القدام اكيد دابا هو عايش حياتو برا وبحال والو تكون عندو حبيبتو بففف تا حاجة مغترجع كيف كانت من الاحسن نحيدو من بالي كيفما دار هو ما شاف فيا حتى الشوفة عاد يكون باقي كيبغيني ...الاستاذ:آنسة اش كنا كنقولو ...هزيت راسي فالبروف لي كان واقف قدامي وعاقد غوباشتو شفت فالمدرج كان كلشي داير كيشوف فيا بقيت كنضور فعينيا تا دارليا اشارة باش نخرج وتا انا مزدتش معاه كلمة هزيت صاكي وخرجت بقيت كنقلب على ديك التالفة مبانتليش وانا نخرج بقيت واقفة قدام الباب تا جات هي وواحد خينا نزلو من واحد الرونج بقيت كنشوف فيهم وهو شادها من خصرها وهي جالسة تتعوج عليه ...الولد:اممم مسخيتش بيك احبيبة ...البنت:وا صافي بب راه هضرت معاك وزيدون فالليل غنتشاوفو فالحفلة غتكون ياك ...الولد:ضروري تبغي نجي نجيبك ...البنت:لا لا نتلاقاو تما انا غنجي انا ونورهان ...الولد(خشا راسو فعنقها):اممم واخا يالاه انا نمشي دابا ...البنت:باي باي ...نورهان:ناري يختي جايباها تالهنا مخفتيش يشوفك شي واحد ...البنت:شكون ايشوفني الهبيلة يالاه زيدي نمشيو نهضرو مع خالتك باش نمشيو نختارو اش غنلبسو ونوجدو روسنا ...نورهان:بفف الله ادوز هاد الليلة على خير ...مشيت ركبت انا وياها فطموبيلتها مشينا للدار يالاه جيت نزل وهي تبانلي طموبيلة عثمان نزل هو وعمي ...نورهان:ناري على زهر متهبطيش ...البنت:علاش ...نورهان:راجل خالتي وولدو ...البنت:واش هوما هادوك ...نورهان:اه شنو غنديرو دابا ...البنت(بقيت جالسة كنشوف فيهم وعقلي مشا لبعيد عاد ضرت عندها):عيطي لخالتك واريليا نهضر معاها غير فالتيلي ...نورهان:ها ...البنت:وا سربيي راه خاصنا نمشيو ...جبدتليها التيلي ودوزت نمرة خالتي لي كانت كتهضر بشوية باش ميسمعهاش عمي و عثمان عاد عطيتها لهاد البهلة بقيت غير كنشوف فيها الصواب و الآداب كيكتهضر تا مداتلي تيليفوني وهي تتفرنس دغيا قنعاتها...تحركنا من تم ومشينا لدارها ماشي اول مرة نجي معاها لهنا مرة مرة كنجي نجلس انا وياها هنا ملي كنسلتو من الحصص...دخلنا وبدات كتخلط ف لي ماسك وتطلي لوجها وليا..

داز النهار ووصلات العشية قرب يجي عثمان بقيت جالسة مجمعة انا و ماما و بابا تا سمعت الصونيط ...ماما:راجلك هدا يمكن ...ميساء:غير خليك ا ماما انا نحل ...مشيت لحت فولار على راسي وحليت الباب كان نيت هو دخل وبقا كيشوف فيا سديت الباب وضرت عندو وانا كنحيد الفولار ...عثمان:باقا ملبستي حويجك ...ميساء:دخل جلس انا غنبدل ونجي(تميت غادة) ...عثمان(جرني عندو وزيرني معاه):مالنا ...ميساء:ممالناش طلق مني راه غيشوفنا بابا ولا ماما ...عثمان(باسني بجهد عاد طلقني):سيري دابا اليوم نتفاهمو على هدشي لي درتي اليوم ...بابا:ميسااااء واش ماشي راجلك هداك ...ميساء:لااا هو ابابا زيد دخل ...مشيت معاه للصالة دخل سلم عليهم و جلس عاد طلعت انا بدلت عليا دغيا ونزلت ...ماما:جلس اولدي شرب غير كاس داتاي ...عثمان:غير خليك الحاجة عاد وصلت الواليد شربت معاهم تما وجيت خليها مرة خرا ...بابا:ان شاء الله اولدي ومتغبروش علينا دوز تانتا نشوفوك ...عثمان:غير مع الخدمة شوية مزيرة وصافي اما راه نجي نبرزطكم ...بابا:الله يا ودي الدار داركم اولدي ...عثمان(شاف فيا):صافي نمشيو ...ميساء:يالاه ...سلمت على ماما و بابا وخرجت انا و عثمان كانت الشتا كتنشنش والحال بدا يضلام كيحمقني هاد الجو ركبت وبديت كنقاد السمطة حتى تحطات يديه على يديه و قادهاليا هو ضرت شفت فيه شعرو كان فازك شوية ولحيتو حتى هي شحال كيحمقني شكلو هكاك بدا كيقربليا وانا عيني تالفة بين عينيه وشعرو ولحيتو وشفايفو لي كيقربو عليا حتى حطهم عليا وغمضت عيني بدون شعور ويدي فيديه كيلعب بيهم...بقينا شحال على داك الوضع و صوت الشتا لي تجهدات تجاوبت معاه وهزيت يدي حطيتها على وجهو كنتحسس لحيتو تا بعد وهو كيبتاسم جرني لعندو عنقني ...عثمان:توحشتك اليوم بزااف مولف كنهضر معاك كتر من مرة واليوم حيت تقلقتي مني مهضرناش كاع ...ميساء(بعدت عليه ملي تفكرت الفرطة ديال الصباح):اممم ...عثمان(جرني من فمي):كيفاش اممم متوحشتينيش ...ميساء(بدلع):لاء ...عثمان:بصح شوفي فيا ...ميساء:علاش غنتوحشك ونتا غوتي عليا قدام صاحبك ...عثمان:يعني باقا مقلقة مني ...ميساء:اه ...عثمان:وشنو ندير لحبيبتي باش تسامحني ...ميساء(بتفكير وكنلعب بفمي):اممم دابا مفبالي والو خليني نفكر ...عثمان(جرني تاني وباسني):شي نهار غناكلك بالحق اليوم تخلصي غندوزو نديو معانا العشا ...ميساء:واخا انا بغيت بيتزا ...عثمان:واش مكتعيايش منها مكطلعشليك فراسك ...ميساء:لا كنحماق عليها ...عثمان:هي كتبغيها كتر مني ...ميساء:ههه لا نتا حياتي كنبغيك بزااف ...عثمان:كنموت عليك متصوريش كيداز عندي هاد النهار عارفاني مكنبغيكش تقلقي مني ...ميساء:اوا راك نتا لي قلقتيني انا غير قلتليه شنو شفت ...عثمان:واخا الالة كنعتادر(باسليا يدي)نساي عليا هدشي ....تحركنا من تم الجو كان زوين بزاف الشتا كانت خيط من السما دزنا خدينا العشا ومشينا للدار مع دخلنا ديت دكشي للكوزين ضرت لقيتو ورايا بلا كلمة بلا جوج هزني للبيت و فدا فيا غددايدو ههه ...#عند_نورهان: ...البنت:وا هداي اصحبتي وخلي ديك الكسوة قتلتيها بالتجباد ...نورهان:واراها معيقة بزاف ...البنت:واناري شفتي نتي راك مستورة شوفي هادو لي هنا اش لابسين طلقي راسك اصحبتي ومتبقايش مزيرة راسك شوفي انس ملي دخلنا وهو كيشوف فيك ...نورهان:شفتو ناري شحال مكنحملوش افف ...البنت:ههه وا سكتينا هاوا جاي عندك ...انس:البنات مرحبا بيكم(كيشوف فيا)جيتي زوينة نورهان(بضحكة صفرا):شكرا ...انس:تشربو شي حاجة ...البنت:خليكم هنا انا نمشي نجيب شي حاجة نشربوها ...مشات ديك الزفتة وخلاتني مع هاد اللصقة هاز كاس دالشراب فيديه وكيتحرك مع الموسيقى لي كانت مالية ارجاء الفيلا بحكم هو عايش بوحدو كل ليلة داير حفلة هنا على ما عرفت انه ساكن هنا بوحدو وعائلتو كلهم فإسبانيا..بقيت كنحاول نتجنب نضراتو وهو منزلش عينو عليا يخ شحال باسل خصوصا انه ماشي من النوع لي كيعجبني طويل و رقيق وعويناتو عسليين وزعيعر شوية..بقيت ساهية كنشوف فالبنات لي كيشطحو حتى حسيت بيديه على خصري ...انس:اجي نشطحو ...نورهان:لا غير خليني مرتاحة هاكا ...مداهاش فجوابي وجرني من يدي لوسط الدراري لي تما ولصقني معاه ويديه كيتساراو على جسمي عفت راسي من لمساتو بديت كنحاول ندفعو وهو عاد مكيزيد يلصق حتى تجريت من يدي وكيبانليا هو منشور فالارض وشي واحد فوق منو بديت كنشوف شكون تصدمت ...نورهان:ياااا

نورهان:يااسر ...مشيت كنجري عندو كنجرو وهو والو طاح على انس بالدق ولاخر مفجهدو والو عاطيها غير للسبان حتى صحابو تا واحد مدخل سالا حتى سالا وهو يجرو من رجليه و غادي بيه لجيهة لابيسين ولاحو تم وبقا واقف تيشوف فيه وهو تيفركل تم ...نورهان:واش حماقيتي شنو تدشي درتي ...ياسر(بقا واقف عاطيني بضهرو شحال عاد دار وجمعها معايا بواحد التصرفيقة حسيت براسي فقدت الداكرة ورجعتها):هادي باش نوري لديلمك التسلكيط(جرني من شعري)الا مك معرفاتش تربيك غنعاود لجدك الترابي من لول جالسة عند الناس و دايرة مبغيتي لقيتي السيبة ...نورهان:اي وا طلق مني قصحتيني ...وقف على غفلة وزاد زير ليا على شعري وقرب وجهو من وجهي كان معصب بزاف و اعينيه حمرين ...ياسر:قصحتك يااك هدشي راااه وااالو قدام فعايلك حمدي الله حيت شاد راسي بزز اما نحيد السمطة ونعطيك لهاد الفخاض لي معرية(شحطني لفخاضي) ...نورهان:آآآي اهئ اهئ وا صافي طلق مني ...بقيت كنتنتر وهو غادي جارني تا خرجنا لبرا وصلنا للطموبيل حلها ودفعني بجهد تا ضربت راسي ورجع خبط الباب عاد ركب وغادي سايق بجهد وتيسوط وانا محيلتي للضربة لي كليت فراسي ولا الشحطة ولا للتصرفيقة بقيت كنشوف فيه وهو معصب تفكرت آخر مرة شفتو معصب فاش رفضت انني نتزوج بيه تعصب بحال هاكا وكتر شحال ترجاني انني نبدل رأيي ولكن انا كانت ماما بين عينيا لي عرفات بعلاقتنا من ختي سمعاتني كنهضر معاه ومشات قالتهاليها كنت صغيرة بزاف على هاكا و مقادراش ناخد قرار واخا حياتي ومكنت كندير حتى حاجة خايبة بغيتو و بغاني وبغينا نكملو فالحلال ولكن هضرة ماما ديك الساعة لعبات بعقلي حتى كون قبلت وتحديتها اكيد مكنتش غنعيش انا وياه مرتاحين كنا غنبقاو فالمشاكيل بحال ختي لي هربات و تزوجات بالانسان لي كتبغي ورجعات وتقبلنا زواجها ولكن بحالي كلام ماما،كنديرو ليه اعتبار بقات كتسمع ليها ولي قالتها ليها كديرو حتى مل و طلقها انا مبغيتش مصيري يكون هكاك خصوصا انني كنت كنبغي ياسر كان حب حقيقي ماشي حب مراهقة والدليل انني لدابا مزالة كنموت عليه ...طول الطريق وحنا ساكتين حتى وقف قدام البحر كانت الدنيا خاوية حيت ديك الساعة تقريبا 3 د الصباح بقيت كنشوف فيه ...نورهان:علاش جبتيني هنا ...ياسر:الصمت ...نورهان:كنهضر معاك جااوبني ...ياسر:عاجباك حالتك هاكا(ضار عندي طلع فيا وهبط بواحد النضرة حسيتو مشمأز مني خلاني نغرق فداك ربع ميترو لي لابسة)مكنتيش هاكا ...نورهان:ماشي شغلك شكون نتا لي تهضر معايا بحال هاكا با،خويا،راجلي شنو نتا باش تحاسبني ...ياسر(جرني من دراعي وزير عليا):كون مقصحتيش راسك هادي عامين كنت غنكون هادو كاملين ...نورهان(حسيت براسي تخنقت والدموع بداو تاني):كنت صغيرة ...ياسر:كنتي كتعرفي الصح من الخطأ كنتي كتقولي بلي كتبغيني ولا كنت لعبة بين يديك ...نورهان:اهئ اهئ انا فعلا كنت كنبغيك ولكن نتا مصبرتيش دغيا مشيتي وخليتيني و دابا راجع باش تحكم فيا بصفتك شكوووون،شكون نتا لي تمد عليا يديك و تحاسبني على لباسي و شنو كندير ...ياسر(باستهزاء):هه كنتي كتبغيني ...نورهان:و باقة كنبغيك(ضرت عندو وعيني فعينيه)عرفتي فاش شفتك البارح باش حسيت اهئ حسيت بيه ضرب من جديد(حطيت يدي جهة قلبي)شعور فقدتو من نهار مشيتي،من نهار خليتيني وانا كنتعدب حاولت نساك ونبدا حياتي مع غيرك ولكن مقدرتش مقدرتش نخرجك من قلبي اهئ اهئ ندمت حيت موقفتش فوجه ماما كانت كتقولي غير كيتفلا عليك وعمرو يبغيك وكنت كنقوليها لا هو كيبغيني وعمرو يخليني ولكن نتا شنو درتي هزيتي راسك و مشيتي بلا حتى كلمة ...ياسر:أكيد مكنتش غنجي ونديك بزز منك ...نورهان(بالغوات):اااااه كنتيييي ديرهاااا كنتييييي دينيييي بزز ومتخلينييييش اهئ اهئ مكنتيش تمشي وتخليني تعدبت بزاف ونتا بعيد علياااا زدتي اكدتي ليا كلام ماماا وخليتيها كل نهار تعايرني وتقولي هاوا لاحك ومشا ...ياسر(بالغواات):انااا ملحتكش كنت شااريك بالغاالي ابنت الناس وكنت دايرك فعيني عمري حطيت علييك يدي ولا شفت فيك شوووفة ناااقصة كيفاااش بغيتيني نديك بزز وانا يالاه كنكون رااسي شنو بغيتيني نجيبك نكرفصك معايا نهربو ونعيشو فالخوف وعاد نتي كنتي رافضاني رفضتي انك تزوجي بيا يمكن كون وافقتي ديك الساااعة كنت غندير على قبلك المستحيل على الاقل نعرفك معااايا و ديااالي ...نورهان:اهئ اهئ صاافي برااكة عافاك ديني من هنا هاد الهضرة كلها مابقات نافعة فوالو كلشي داز و اكيد نتا بديتي حياتك ولقيتي البنت لي تستاحل دير عليها المستحيل ديني دابا للدار عافاك ...مسحت دموعي وانا كنتنخصص وحاسة بنظراتو ليا ولي زاد قتلني انه مكدبش كلامي كنت باغا نسمع بلي هو باقي كيبغيني ومفحياتو تا وحدة دابا ولكن للاسف كلشي ضاع...بقينا ساكتين تا وصل للحومة كان السقيل حليت الباب وجيت نهبط تا حسيت بيه جرني وسد الباب بجهد ولصق شفايفو مع شفايفي تصعقت معرفت راسي واش كنحلم ولا كنتخيل بقيت مخرجة فيه عيني وهو يديه بجوج على عنقي بدون شعور حطيت يدي على وجهو وبادلتو وانا حاسة بقلبي غيخرج من بلاصتو..

معرفتش شحال د الوقت وحنا هكاك تا بعد وحط جبهتو على جبهتي وهو كيتنفس بجهد غمضت عيني كنحاول نشبع منو فهاد اللحظة قبل ميتسيف عليا تاني حتى هضر .. ياسر:كنبغيك ...نورهان(مصدومة):الصمت ...ياسر(قابل وجهو مع وجهي ويديه كيدوزو على شفايفي):كنبغيك وعمري بغيت غيرك حاولت نساك ومقدرتش خليتك مرة ولكن دابا مستحييل نخليك ولا نفرط فيك واخا يوقع لي وقع مستحيييل نبعد عليك ...نورهان(ببلاهة):كيفاش ...ياسر(بابتسامة):كيف سمعتي نتي ديالي منتي و باقا ديالي هاد المرة مغنمشي حتى نديك معايا ...نورهان:هاا ...ياسر:ههه مالك تصدمتي(باسني فراسي وقبطلي يدي)كتبغيني ياك ...نورهان:بزاااف كنبغيك بزااف بزااف بزااف ...ياسر:هاد المرة مغترفضينيش ...نورهان:مستحيل ...ياسر(عقد غوباشتو):اليوم مدرت فيك والو ولكن كنقسمليك بالله ونعاود نشوفك لابسة بحال هاد اللبس ولا مشيتي لبحال دوك البلايص حتى نتفاهم معاك ودابا دخلي فحالك غدا غنشوفك خاصنا نهضرو ...نورهان:فاش ...ياسر:غدا و تعرفي ...بقيت كنشوف فيه بستو بزربة وجيت باش نهبط وانا نتفكر صاكي لي بقا تما فيه السوارت و التيليفون ضرت عندو وبديت كنضور فعيني .. نورهان:صاكي بقا لهيه فيه الساروت و تيليفوني ...ياسر:بففف ديال التفرشيخ ...نورهان:شنو غندير دابا ...ياسر:غنعيط لعماد يحليك الباب ...نورهان:لالا بغيتيه يضربني ...ياسر:تستاهلي متخافيش(جبدت تيليفونو دوز النمرة بقا كيصوني شحال)الو ...غيثة:شكون نتا ...ياسر:امكن غلطت فالرقم واش ماشي نمرة عماد هادي ...غيثة:اه هي و انا مرتو شكون سيادتك ...ياسر:هه غيثة انا ياسر ...غيثة(دايخة بالنعاس):شكون ياسر ...نورهان(خطفت ليه التيلي):غيثة حلي ليا الباب ...غيثة:اويلي شكون نتي لي نحليك الباب واش كتفلاو ولا انا ضربني حمار الليل ...نورهان:وااا غيثة توكضي معايا الله اخليك انا نورهان حلي ليا الباب عافاك ...غيثة:واخا واخا ...قطعت عطيتو تيليفونو هو يبانلي الضو ديال الدروج شعل سلمت عليه بزربة ومشيت كنجري كي حلات الباب دخلت وسديتو وهي هازة طبسيل فيه الحرشة كتاجل وتشوف فيا ...نورهان:اويلي نتي باقا كتاكلي صباح خليتك كتاكلي ...غيثة:خمسة فعينيك شهاد الحالة نورهان(تفكرت شنو وقع وبديت كنضحك):هاااح شحال كنبغيه ...غيثة:شكون ياسر يااك عاوديليا عافاك عافاك ...جريتها من يديها ودخلنا للبيت بديت كنبدل حويجي وكنعاودليها وهي جالسة فوق الناموسية مربعة رجليها كتاكل وتسمع ليا تا ساليت وهي طلع معايا بلي سرسبت ليها كلشي وانا وياها مكنتحاملوش ...غيثة:ياااه قصتكم زوينة امتى غيجي يخطبك ...نورهان(كنخنزر فيها):شفتك غتصاحبي معايا ...غيثة(تا هي بدات كتخنزر):شوفلك المسمومة جيتي تال المهم وتفكرتي سمك اوا سري انا لي حالا ليك الباب اما كون فيقتهم ليك يشوفوك معاش داخلة و الحالة لي جيتي فيها بالحق ليام كدور دابا تعاودي تحتاجيني ...نورهان(بديت كنضور فعيني):احم وا شوفي نتي اصلا كنتي غتعاوديليهم حيت نتي مكتحملينيش ...غيثة:اوا نتي لي شديتي معايا السم من لول انا وختي عاد اما حنا مابينا وبينك والو ...نورهان(مشيت جلست حداها وهزيت حريشة):اممم صافي شوفي انبداو صفحة جديدة مع هاد الجيست لي درتي معايا عرفتك ما فنيتك والو اما كوراك ضربتيليا الطر فهاد الليل ...غيثة:الطر هو لي غنضرب لختي الا محطيتيش داك الطرف ...نورهان:فيا جوع خليني ناكلو عافاك ...غيثة:تاكلي جنابك يخ تسدو الشهية لبنادم نوض نعس ...نورهان:ههه الطبسيل كان عامر هدشي كلو و تسدات ليك الشهية ...غيثة:ماشي سوقك ...مشات غيثة كليت انا داك الطريف ومشيت غسلت سنيناتي عاد تخشيت ففراشي وقلبي كيفرفر بالفرحة بديت كنتفكر هدشي لي داز لحظة بلحظة تا داني النعاس.

اصبح الصبح و الملك لله<< ميساء:حياتي عافااك غير دقيقة و نوض ...عثمان:واقيلة نهزك نديك تحت الرشاشة ...ميساء:الصمت ...عثمان:واش هدا كاع نعاس(هزيتها دخلتها للدوش وهي مرخية بديت كنغسل ليها وجها) ...ميساء:افف صافي فقت غير سير انا نكمل ...عثمان(بستها):يالاه احبيبة و متعطليش ...خرج عثمان وقضيت شغلي دغيا لبست وقاديت راسي هبطت عندو مفطرناش كالعادة تال تما عاد نفطرو...وصلنا للشركة تلاقينا بياسر و عماد لي واقفين ...عثمان و ميساء:السلام وعليكم ...ياسر:و عليكم السلام ...عماد:على السلامة عاد جايين ...عثمان:اه شي مشكل ...عماد:هه لا اخاي مكاين حتى مشكل قول لياسر مبروك بعدا ...عثمان(باستغراب):علاش ...ياسر:غنتزوج ههه ...عثمان(هز حاجبو):امم عاد البارح كنتي كتقول مزال كتبغي نورهان ...ياسر:و تا دابا مقلتش العكس هي لي غنتزوج صبرت بزااف ولكن دابا ملي عرفتها باقا كتبغيني مغنتخلاش عليها مرة خرا ...عثمان:هي هضرتو ...ياسر:احم اه البارح تلاقينا و هضرنا ...عثمان:مزيان ...ميساء(بهمس):حبيبي انا غنمشي تا تجي واخا ...عثمان:واخا سيري ...خليتهم كيهضرو و مشيت باتجاه البيرو ديال عثمان حتى وقفاتني إكرام ...إكرام:مدام ميساء صباح الخير ...ميساء(بابتسامة):صباح النور إكرام ...إكرام:راه الببرو ديالك واجد وكلشي كاين و سلوى و اشرف حطو ليك موديلات ديال التصاميم ديالهم خليتهم فوق البيرو الا حتاجيتي شي حاجة انا ف الخدمة ...ميساء:شكرا احبيبتي(تميت داخلة وهي توقفني) ...إكرام:اه صباح صونات شي وحدة وسولات فيك ...ميساء(باستغراب):شكون هي ...إكرام:معرفتش يالاه سولاتني واش الشركة ديال سي عثمان هادي و واش نتي خدامة معاه صافي كيسحابلي واش شي وحدة من العائلة ولكن فاش سولتها شكون قطعات عليا ...عثمان(وقف علينا وحط يدو على خصري):شكون هادي ...ميساء:معرفتش شي وحدة سولات عليا و على الشركة واش ديالك المهم شكرا إكرام الا عاودات تاصلات قوليهالي ...إكرام:اكيد عثمان:إكرام عافاك با سعيد قولو يجيب الفطور ...إكرام:واخا ...دهلنا للبيرو بانليا المكتب ديالي اونفاص مع ديال عثمان بديت كنضحك وهو كيشوف فيا ...عثمان:عجبك ...ميساء:ههه اه غنبقا فوجهك 24 ساعة على 24 ...عثمان:و دكشي لي بغيت يالاه غنفطرو اول حاجة و نبداو خدمتنا عطلتينا اليوم وليتي نعاسة ...ميساء:واراك نتا لي سهرتيني الليل كامل ...عثمان:اكتفى بابتسامة ...جلست قدامو تا جا با،سعيد حطلينا الفطور فطرنا و سالينا عاد مشيت للبيرو شفت دكشي لي خلاولي المصممين لقيت عندد افكار بزاف بحكم ان هدشي لي فبالي مكاينش تقارب بينو وبين تصاميمهم هزيت الوراق وبديت كنخدم وانا مركزة وحتى عثمان كان دايها فخدمتو مرة مرة كنعلي عيني فيه كنلقاه خدام و التغوبيشة على وجهو مكتفارقوش و مرة مرة يلعب فلحيتو هاكا داز الوقت تا وصل وقت الغدا جا عماد و ياسر لي قرر انه يدمج شركتو مع الشركة ديالهم بحكم انه هو شركتو كتصدر الاتواب وقررو باش يتعاملو معاه ويطورو شغلهم مجموعين تغدينا فجو زوين خصوصا عماد لي كيعاودلينا على فعايل غيثة لي محمقاه سالينا وكل واحد رجع لشغلو... #عند_غيثة...فاطنة:بنتي جلسي تكاي ليك شوية ونتي النهار كامل طالعة هابطة ...غيثة:لا لا اخالتي راه قاليك المشي مزيان للحامل ...نورهان:اه و معارفاش بلي الماكلة بزاف خايبة للحامل ...غيثة:اجي اختي فايت ليك حملتي ...نورهان:اويلي ...غيثة:اوا سكتي و خليك فداك المشقوف لي فيديك اجي بعدا هاد صاحبتك لي جابتليك صاكك صباح فين كتسكن ...نورهان:كتسكن بعيدة علينا شوية ...غيثة:معجباتنيش ...نورهان:و آش بينك و بينها مكتعرفيها مكتعرفك ...غيثة:وا المهم غير قتليك اجي امتى غتزوجو.... ليلى. لوليتا..... ...فاطنة:شكون ايتزوج ...نورهان(تقادات فالجلسة وتتحلف على غيثة):خالتي واش دايرة شي حاجة فوق البوطة كنشم ريحة الحريق ...فاطنة:اه خليت الما يطيب باش نعمر اتاي لعمكم راه قرب يجي(مشات) ...نورهان:ياك ا غيثة باغا تفضحيني ...غيثة(جلست حداها):وا راه نسيتها والله قوليلي دابا امتى غتزوجو ...نورهان:واش هبيلة هو يالاه هضر معايا البارح يتزوجني اليوم ...غيثة:اوا مالك انا وختي راه تزوجنا بلا منشوفو عماد ولا عثمان ...نورهان:اه ولكن انا و ياسر وضعنا مختالف بفف خايفة ماما متبغيهش ...غيثة:اممم ماماك تشوف غير الطموبيل و تسمع برا تلوحك ليه ...نورهان:غيثة خلينا مزيانين راه واخا هكاك منبغيش لي يهضر عليها ...غيثة:صافي هايا ساكتة افف جاني جوع ...نورهان:يا ربي السلامة ...غيثة'قطعي الحس غتسدي ليا الشهية ...نورهان:ههه نتي تسد ليك الشهية..

نورهان:نااري ياسر كيعيط ...غيثة(كناكل ونهضر):جاوبيه جاوبيه دغيا ...نورهان:هووف احم الو ...ياسر(بحدة):ساعة باش تجاوبي ...نورهان:لا راه مكنتش حداه ...غيثة:هيييه كدابة ...نورهان(كنتحلف عليها):معيطتيش ليا النهار كامل قلت مغتعيطش تا دابا دكشي علاش ...ياسر:كانت عندي شي خدمة و يالاه ساليت نتي فالدار بعدا ...نورهان:اه فالدارممشيت فين اليوم ...غيثة(كنحل قرعة د الشكلاط):هههه الله اعز الحكام كنتي سايبة خخخ السايبة الدايعة ...نورهان:غيثة اللقواااااااا ...ياسر(سمعت كلام غيثة):هه خلي عليك البنت راه مكدباتش عليك بالحق ديك السيبة كلها غنحدها ليك غير صبري عليا المهم انا عندي شهر لي غنبقا فيه هنا فالمغرب يعني معنديش الوقت بزاف دكشي علاش غدا هضري مع مماك ...نورهان:علاياش غنهضر معاها ...ياسر:على الخطبة خاصها تجي فهاد اليومين ...نورهان:علاش هي لي تجي كنضن نتا لي خاصك تمشي عندها ...ياسر:مكرهتش ولكن عمي مغيبغيش يمشي و حتى الدراري عثمان و عماد دكشي علاش من الاحسن تجي لهنا ونديرو الخطبة فدار خالتك يكون كلشي حاضر ونيت تبقى هنا حتى نديرو العقد ...غيثة(بجهد):والعرررررس امتتتتتتى ...ياسر:ههه هدا شغلكم نتوما قررو بيناتكم امتى بغيتي العرس ...نورهان:معرفتش ضوختيني هدشي مزروب بزاف ...ياسر:ضيعنا الوقت بزااف وانا ممستاعدش نخسرك مرة خرا و كنضن البارح حلينا المشكل ولا تراجعتي ...نورهان:لالا متراجعتش غير فاجأتيني ...ياسر:هدشي لي عطا الله احبيبة بغيت نديك ونمشيو نعيشو حياتنا بجوج ونديرو عائلتنا الصغيرة ...نورهان(بابتسامة):ان شاء الله ...ياسر:يالاه سيري دابا تال الليل ونصوني ليك واخا ...نورهان:واخا ...ياسر:كنبغيك ...نورهان(بخجل):انا كثر(قطعت وحطيت التيلي على صدري) ...غيثة:هااح على الحب ...نورهان(تفكرتاش دارتليا ضرت عندها باش نغوت ولكن صدماتني حالتها بقيت غير كنضحك):هههه اويلي اش هاد الحالة ا غيثة ...غيثة(كنمص صباعي من الشكلاط):مالي غزالة ما شاء الله ...نورهان:هههه وا ناري نوضي شوفي راسك فالمراية نيفك وفمك واش كتاكلي ولا كطلي الماسك لوجهك ...غيثة(نضت كنهضز دكشي ديالي):انا لي حمارة جالسة معاك ونصح فيك معرفتش اش جابني لبيتك ...نورهان:صافي جلسي جلسي نعاودليك اش قاليا ههه ...غيثة:سمعت كلشي ...عماد(كيدق فالباب):غيثة نتي هنا ...غير سمعتو لحت دكشي فوق الناموسية ومشيت كنجري حليت الباب عماد(كيشوف فيا ويشوف ورايا):اش كديري هنا واش نتي مزيانة فين نورهان ياكما قتلتيها ...غيثة(قربت ليه وكنشمشم فيه):ريحتك زوينة(خشيت وجهي فعنقو) ...عماد(حط يدو على خصري):غيثة حبيبة شداتك الحالة تاني راه الوالد برا ديري عقلك ...غيثة(لويت يدي على عنقو):حبيبي توحشتك بزااف ...نورهان(حابسةالضحكة):ههه عرفتو اش ديرو دخلو هنا تا تفوتها الحالة انا غنخرج خودو راحتكم ...عماد(مشات نورهان وجريت غيثة لداخل وسيديت الباب السيدة مكايناش هنا و تا انانت على سبة وموحشها واخا ضحكاتني بديك الحالة لي دايرة بالشكلاط ولكن ولفت عليها كل مرة فشكل جريتها لعندي ويدي على خصرها حطيت شفايفي على شفايفها وهي متجاوبة معايا استمتعت بلمساتها هاد الحمل خلاها تولي جريئة بالمقارنة مع قبل يالاه بديت كنمهد لحاجة خرا حتى بعدات عليا):مالك ...غيثة:امتى جيتي نتا محسيتش بيك ...عماد:انعل طواسلك هدشي كلو ومحسيتيش بيا مالك مشيرة ...غيثة:وا صافي راه جاتني عليك الحالة ودابا فاتتني ...عماد:اييه و حالتي انا اش ندير فيها ...غيثة(حابشة الضحكة):سير دوش راك يالاه جيتي ...عماد(هزيت يدي على شكل قبضة):ديال الواحد يشدك يفرشخك اش كديري بعدا فبيت نورهان شفتكم تصاحبتو هاد اليومين ...غيثة:اه عندك شي مانع(ضرت كنجمع البيموات ديالي والشكلاط)اجي نمشيو عند خالتي ...عماد:سيري سيري قبل مندير فيك شي مصيبة انا غنطلع ندوش اللخ ياخد فيك الحق.

ميساء:عثمااان نزل تعشاا خلاص ...عثمان:اوك صافي غدا ان شاء الله كون هاني يالله بسلامة..امم الله اعطيك الصحة هدشي باينة كيشهي ...ميساء:ههه كتصبغني ...عثمان(قبطلي يدي و باسها):كنقول لي كاين اه غدا فليل اندوزو للدار ياسر غيهضر مع الوالد و الوالدة على موضوعو ...ميساء:ان شاء الله فرحتلهم بزااف ...عثمان:ياسر ولد الناس يستاهل كل خير ودابا انا،مرتاح من جيهتو مدام غيدي مراتو ويمشي اكيد غيعيشو مزيان ...ميساء:اه واش خالتك وبنتها غيجيو لهنا ولا ياسر غيسافر ...عثمان:لا غيجيو لهنا الا مبغاتش انا معندي فين نمشي حتى الوالد مغيبغيش يمشي ...ميساء:اممم على الله توافق تجي ومتحرمهاش على بنتها هاد المرة ...عثمان:ان شاء الله كولي دابا ...ميساء(بديت كناكل):هانا كناكل ...*فدار عماد* كلشي مجموع على الطبلة وكيتعشاو فصمت ...غيثة:احم فخباركم نورهان غتزوج ههههه ...نورهان(وحلات ليا):كح كح كح ...عماد(حابس الضحكة):الصمت ...فاطنة:بصااح وشكون هاد المرضي لي غياخد بنيتي ...نورهان(بهمس لغيثة):غنقتلك ...غيثة:يااااسر ...الحاج عيسى:بصااح خبار زينة هادي نعم الاختيار مقالي والو ...عماد(خنزرت فغيثة):راه كان غيجي يقولهالكم غدا فالعشا ولكن مرتي الا عرفات شي خبار كتبقا تاكل فيها ...غيثة:وا بغينا نفرحو ليهم ...فاطنة:فرحة نيت ابنتي الله اكمل عليكم بالخير علمتي مك ...نورهان:احم اه اخالتي هضرت معاها قبل منتعشاو قاتلي غدا تشد الطريق هي و مجدولين ...عماد:مالهم زربانين زعما باقي الحال ...فاطنة:ماشي مشكل يالاه نوجدو تافقتو ابنتي امتى غيجي ...نورهان:وا مزال اخالتي راه باقي تا ما فاتحكم فالموضوع(خنزرت فغيثة) ...غيثة:كولوني مالكم تتخنزرو ...الحاج:خليك منهم و كولي ابنتي متديهاش فيهم ...غيثة:واراه سدو ليا الشهية ...الحاج(كنشوف فيها ونضحك):هه وييه ابنتي راك مكليتي والو ...عماد:ههه صافي كولي وخلي ولدي ياكل ...غيثة:صافي شبعت غنطلع نعس ...عماد:لااااا متنعسيش احم زعما ساينيني باقي بغيت نكملو الموضوع لي بدينا قبيلة فبيت نورهان😉 ...نورهان:ههههههه ...غيثة(خنززت فيها):تهجريه ونتا انا معقلتش اينا موضوع تصبحو على خير ...عماد(سمحت فالعشا ووقفت):سيادنا الله اخلف تصبحو على خير ...فاطنة:بصحتك اولدي ونتوما بخير ...طلعت كنجري فالدروج و عماد ورايا تا قربت للبيت وهو يهزني ...عماد:دابا شنو ...غيثة:وا عماد حبيبي دابا شوف انا،عيانة والله ...عماد(حطيتها):عيانة اهاه واقيلة خاصني نضربها بشي تزويجة حيت هدشي ديالك مبقاش عاجبني مبقيتيش داياها فيا(سبقتها للبيت وكنشوف فيها بنص عين حيدت التيشورت وتكيت فوق الناموسية) ...غيثة:كيفاش ضربها بتزويجة راه انا لي غنضربها لحبيبي بنتفة لديك اللحية معندك تا الشعر لي نتفك منو مالك صلع مالك معرفتش فين كان عقلي النهار لول اححح وتشوف التيتيز لي كانو ديك النهار فالبحر واحد ينسيك فلاخر ...بديت كنكمل كلامي ومعايقاش براسي تا بانليا واقف قدامي عاقد غوباشتو وعاض على فكو ويديه على شكل قبضة ...عماد:اييه زيدي كملي😡 ...غيثة:احم ولكن زينهم باسل ماشي بحال حبيبي وروحي ...عماد:غيثة راك تتقلبي عليا قسما بالله وطلعي ليا الخز لراسي تا نصدق ضاربك ومفوت فيك شي دقة نعطب مك نوريك التيتيز ويلا باقي خرجتي بلا بيا اجي دفلي على هاد الكمارة ...ناااري قفرتها ههه احح على المغيار ديالي بالحق هو لي جبدني قاليك يتزوج بقيت كنشوف فيه خلاني و مشا رجع بلاصتو تكا على ضهرو وبديه ورا راسو مغمض عينيه وصدرو كيطلع ويهبط عرفت لعبت ليه على اعصابو ولكن هو لي بدا ...مشيت قربت ليه جلست حداه وبديت كندوز يدي على وجهو جهة حواجبو نحاول نفك ديك الغوباشة ...عماد:ريحي لرض ...غيثة(بستو فمو):كنبغيك ...عماد:الصمت ...غيثة(قربت لودنيه وهمست بصوت واااطي ههه):كنموت عليك توحشتك بزاف ...مجيت فين نكملها تا طار عليا مخلاني حتى ناخد نفسي #ميساء:📲📲📲 ميساء:امم افف عثماان شوف تيليفونك شكون كيصوني عليك فهاد الليل ...عثمان(نضت معصب شعلت الضو شفت تيليفوني ماشي هو لي كيصوني كان ديال ميساء هزيتو وانا صاعر):شكون هاد المرض لي معيطليك دابا ...ميساء(نضت وكنحل عيني بزز):واش تيليفوني شكون ...عثمان(جاوب):الووو...الووو...قطعو شكون هاد الحمار تا النمرة مكايناش ...ميساء:يمكن شي حد غالط ...عثمان(طفيتو وحطيتو وانا معصب طفيت الضو و جريتها عندي عاد نعست)....



إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم