الكـسولة والاسـتاذ (الجزء الثالث) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية


لمحبين القصص بالدرجة المغربية اليكم تطبيق اكبر مجمع القصص بالدرجة ستجدونه علا الرابط التالي مجمع القصص المغربية

ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفسراتكم وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :
212651371981+
ولا تبخلو علينا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ☆☆☆☆☆ عبر بلاي ستور والتعليق عليه لنطور التطبيق اكثر.

🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 61
✏✏أميمة شكري
بعد مرور ستة أشهر 
أستاذ : دكرى إلى مابقيتيش قادة تقدري تنوضي باينة فيك عيانة 
انا: لا لا غير كمل عادي نبان ليك عيانة راني فشهري تامن 
أستاد: هه كرشك هاتفركع تواام هاصاحبتي 
انا: ههه هاسكت خايفة من لولادة بزااف 
ماما:(دخلات) لمكتابة ليك هي لهتوقع 
أستاد: وي داكشي لكاين سمحولي دابا هانمشي
ماما : بلاتي جلس تشرب آتااي 
أستاد : لا زربان خصني نجيب ولدي من لمدرسة 
خرج أستاد هو ماما وانا مشيت بيتي تكيت لمهم هالبنات هاد اﻷستاد كيدير معايا مراجعة حيت من بعد لولادة هاندوز متحان ديال لباك اه ونزيدكم انا دابا حاملة فشهر ثامن يعني مابقا والو ونولد واﻷهم من هادشي انا حاملة بتوام بنت وولد هه مامتيقاش بلي هانولي أم ونولي حتى أنا تابعة براهشي
ماما: لله يستر ماالك كضحكي 
انا: ههه واالو 
ماما : ياكما كتحسي بشي حاجة 
انا: لا والو 
ماما: سيمانة جاية هاتكون ولادة ديالك عيط طبيب وقالها لي 
انا: ناااري شداتني لخلعة 
ماما: ماكاين لاش تخلعي كلشي هايدووز مزيان 
يوم لولادة 
واااااااااع ماااااماااااا وماااامااااا 
طبيبة: زحمي زحمي 😟😟 
انا :واااااااااع وقودي وقودي كيفاش نزحم واش باغاني نخرا عليك هنا 
طبيبة : ماااشي مشكل غير زحمي 
انا: واااااااااع اممممممم 
وييع وييع 
انا:واااع 
طبيبة: مزيان مزيان خرج لبيبي لول باقي ثاني 
انا : واااااع واااااع هئ هئ واااااع 
ويعع وييييع 
طبيبة :افف على سلامتك وأخيرا 
انا: هئ هئ عطيوني ولادي نشوفهم 
طبيبة : هاااكي 
مدان لي طبيبة ولادي 
أنا :(كنبكي) هئ هئ ولادي هئ هئ (سخفت) 
بعد مرور ساعتين 
ماما :دكرى آش باغا تسميهم
انا: حبيتي بنتي هانسميها رنة وولدي هانسميه فيراس 
بابا: اووه آش هاد سميات 
انا: مااالك 😕😕
بابا:كنت ناوي نسمي لبنت عبوش ولولد حماد
انا : 😂😂😂 باغي تعقد لي ولادي من صغرهم 
بابا : فحال داكشي 
بعد مرور أربع سنوات 
رنة: 😇😇 سووفي يا هاديك لخرية آس زابك لعيد ميلادي نتي وخوك 
بنت:😟😞 مااماك لعرضات علينا 
فيراس: إيوا قودي يالاه تيرو فحالكم 
لولد: لا مهانمسيس 
فيراس: مابغتيس تمسي إيوا هاكا (خشا لدري صبعوا فعينيه) 
لولد: واااااااااع 
رنة:(كتصرفق فلولد) سكت 😡 سكت الحمار دابا تزي ماما تغوت علينا سكت 
دري:(كيحاول يحبس بكية)هااء هااء 
صوفيا: دكرى فين لولاد 
انا: امم بلاتي بلاتي ه راهوما 
ماما : سيري جيبيهم باش نقطعوا لكاطو 
انا: واخا رنة فيراس أجيو 
فيراس :(عنقني) مااما 
انا: ههه شنوا 
ماما: عفاك خليني نقطع انا لول لكاطو 
رنة:دفعتوا) نااا انا لولا 
انا: سكتوا صافي بجوجكم هاتقطعوا لكاطو فنفس لوقت 
فيراس ورنة:😔😔 
انا: زيدو يالاه 
سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يارنة وفيراس سنة حلوة ياجميل
فيراس ورنة:(طفاو شمع)
الكل:👏👏👏 
انا:😊😊 حبيباتي بطول لعمر إنشاءلله 
فيراس ورنة: سكرا آماما 
انا: 😊😊 يالاه سيروا تلعبوا مع دراري 
مشاو ولادي رنة وفيراس كيلعبو مع دراري ليوم ولادي قفلوا 4 سنين حياتي تبدلات 180 درجة ملي تزادوا مسؤولية كبيرة وعاوتاني أنك تحسي بشعور أمومة شي حاجة واو اه نسيت ماقلتش ليكم شديت لباك ومن بعد دخلت قريت فواحد لمدرسة ديال تصميم هادي تقريبا عام شديت ديبلوم كنخدم لشركات مي هاد لمرة دفعت لواحد شركة واملي كبير فيها وبزاف 
رنة: فيراس هاهي حداك حورها 
فيراس: لا هاتسوفني ماما 
رنة: مالك حواف حورها 
فيراس:(خور لبنت)😈😈 
لبنت:واااااع 
رنة: علااس كتغوتي فيك دودة نتي 
لبنت: وااااع 
فيراس: رنة قفرناها بسبابك غتاصبتها 
رنة:(صرفقاتو) سكت سكت الحمار سكت شوف حتى انا آش هاندير 
فيراس:😮😮 
رنة: واااع واااع 
انا: رنة ماالك 
رنة: هئ هئ حورتني
انا:(لله باربي آش هاد شيطانة بليتيني بيها) صافي ماشي مشكل غير كضحك معاك


🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 62 💣💣
✏✏أميمة شكري
فقصر عائلة لعمراني 
سعيدة: مرحبا مرحبا بعائلة برادة عندنا ومرحبا ببنتي منى 
منى : شكرا هاخالتي (كدور فعينيها كتقلب على سيف ) 
لحاجة: جلسوا ولدي سيف عندو شي خدمة قريب يجي 
مدام برادة:صراحة ملي هدرتي معانا هالحاجة بخصوص موضوع زواج فرحنا بزاف اا بغيت نعرف واش سيف هو لطلب زواج من بنتي 
لحاجة: ااا صراحة لا بنتكم لالا منى كلشي كيشكر فيها وفأخلاقها طبعا حنا مكرهناهاش تكون وحدة منا 
موسيو برادة:ااا مايمكنش وإلى هو ماكانش موافق 
لحاج: سي برادة حنا عطيناكم لكلمة سيف ولدنا ملي هايشوف بنتكم منى متأكد مهايرفضش 
محمد:(فخاطرو ؛ ياربي هادو آش كيرونو ليوم سيف يقلب عليهم دار بغاو يحطوه قدام أمر لواقع) 
هاجر:(زوجة محمد) محمد ماالك عاكد لغوباشة طلق شوية 
محمد:😬😬 ماشي سوقك 
لباب: سررر سرررر 
خدامة:(حلات لباب) موسيو سيف 
سيف: سلام كلشي للداخل ياك 
خدامة :اه
دخل سيف لداخل وهو يتصدم لقا عائلة برادة جالسين 
سيف:ااا بونسوار 😕😕 
الكل:😊😊 بونسوار 
منى:😍😍 
لحاج: بما أن سيف جا شنوا ظهر ليكم نتفضلوا على اﻷكل 
ناض كلشي وبلعاني لحاجة جلسات منى حدا سيف هنا سيف عاق بلي كامنة شي حاجة ماشي طبيعية 
موسيو برادة: ولدي سيف كيفداير مع لخدمة 
سيف: الحمد لله كلشي مزيان 
موسيو برادة: وهو صراحة كلشي كيقول بلي عاطي وقت كبير لخدمة من بعد زواج حاول تقلل شوية لخدمة ماشي هي كلشي 
سيف : 😕😕 إينا زواج 
لحاج:😟😟
موسيو برادة:زواجك نتا وبنتي لالا منى 
منى:😊😊 
سيف:(كيشووف فمو ولحاجة) ااا موسيو برادة واضح بلي واقع سوء تفاهم انا ماباغيش نتزوج دابا 
موسيو برادة: حنا كنا كنضنوا بلي عندك رغبة فزواج داكشي علاش والديك خطبوا ليك 
سيف: سمحلي بنتك نتشرف بيها كزوجة لي مي أنا موضوع زواج راه ماعلى باليش 
مدام برادة : لحاجة ملي ولدكم ماعلى بالوش بزواج لاش عاطينا آمال وخليتو بنتنا تفرح
لحاجة:😟😟 
موسيو برادة : نوضو يالاه خليونا نمشيوا حنا لغالطين جايين عند ناس ماستاشرو حتى ولدهم دايرين خدمة يدهم
خرجوا عائلة برادة 
سعيدة: صاافي عجبك لحال دابا حشمتينا مع ناس
سيف:😡😡 نتوما لحشمتوا راسكم معاهم آش قال ليكم داك راس ها هاتحطوني قدام أمر لواقع هانوافق 
لحاجة: نتا لجبرتينا نتصرفوا هاكا فعمرك 30 عام لا زواج لا ولاد ناس بداو كيهضروا 
سيف:يهضر لبغا يهضر حتى واحد ماعندو لحق يدخل فحياتي 
سعيدة:(كتغوت) أنا مك وعندي لحق ندخل قولي حتى إمتى هتبقى تسنى ديك لبنت حتى إمتى تلقاها هي مزوجة ووالدة وعايشة حياتها ونتا بارك هنا كتسنى وكلت عليها لله ياخد فيه لحق هي دورات ليك حياتك 
سيف:(قلب طبلة) آخر آخر مرة تجبديها على لسانك سواءا بالخيب ولازوين 
الكل:😟😟😟😟
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 63 💣💣
✏✏أميمة شكري 
عند دكرى 
الو الو وي 
سكرتيرة :الو واش دكرى إسماعيلي هادي 
انا: وي شكون معايا 
سكرتيرة: معاك شركة فينيس لﻷنشاءات 
انا: وي كنسمعك 
سكرتيرة : شركة شافت تصاميم دياولك لهدا كنطلبوا منك مجيء ديالك لشركة فأقرب وقت 
انا: اووكي هاني هنجي دابا 
سكرتيرة: اا نتي ففاس ياك 
انا: اه علاش 
سكرتيرة: شركة لدفعتي ليها غير مجرد فرع من فروع شركة شركة رئيسية كاينة فكازا 
انا:😮😮 قلتي كازا 
سكرتيرة: اه عندك يومين باش تلتاحقي بشركة لعنوان هانسيفطو ليك فميساج 
انا: واخا شكرا 
قطعت عليها وجلست اﻷرض كنفكر لله ياربي مابغاش نرجع لكازا افف آش هاندير فهاد روينة لله ياربي ضروري نخدم باش نهز ولادي حتى إمتى بابا هايبقى خدام علينا افف راسي هايتفركع 
رنة: وااااااع ماااما فيراس ضربني 
فيراس: هئ هئ ماضربتهاش كدابة 
رنة: مك لكدابة بفو عليك 😈😈 
انا:(كنغوت) رنننة 😡😡 زكااااي باراكا من لبسالة 
رنة:😢😢 
انا: شوفي في آخر مرة آخر مرة نسمع كتعايري شي واحد و إلا 
رنة :(عكدات غوباشة فحال سيف) وإلا شنوا 
انا: رنة هانعاقبك 
رنة: 😡😡😡 
انا: يالاه دخلي لبيت جلسي ماكاين لا ألعاب لا شوكولا 
رنة:😔😔😔 عفااك آ ماما عفاك 
ماما: دكرى حرااام عليك 
انا: ماما رنة بنتي وأنا حافضاها كثر من أي وحدة هادي راها نسخة مصغرة علي 
رنة:(غمزتني)😉 عفااك هازين 
انا: هه شوفي بنت لحرام 
ماما: ههه 
انا: ماما بغيت ندوي معاك
ماما:😕😕 واخا 
انا: أجي ندخلوا لداخل 
ماما: اووكي خبار لخير 
دخلت أنا وماما لداخل 
انا:مااما عيطوا لي شركة على قبل لخدمة 
ماما: إيوا مزيان خبار زوينة هادي
انا: مي لخدمة ماشي ففاس 
ماما:وفين كاينة 
انا:(قلبي كيضرب) فكااز 
ماما :😱😱😱 شنوا 
انا: كيفما سمعتي 
ماما: ماعندك ماديري بالخدمة فكازا قلبي على شي وحدة أخرى غير هنا ففاس 
انا: ماما شركة راها كبيرة ومعروفة وأنني نخدم معاهم راها شي حاجة 
ماما: بلاتي بلاتي شفتك فحال إلى موافقة وباغا تقنعيني باش تمشي 
انا:😔😔 
ماما: دكرى واقلة ناسية بلي بابات ولادك فكاازا وإلى مشيتي تلاقيتي معاه آش هايوقع 
انا:(تهزيت من بلاصتي)😱😱
ماما: دكرى شوفي نتي غير سمعتي سميتوا وجهك تخطف فيه لون وإلى شفتيه آش هايوقع ليك 
انا:(نزلوا دموع من عيني) ماما انا مهانبقاش مخبية حياتي كاملة منوا وزيدون أنا إلى كنت هانمشي لخدمة فكازا فغير على قبل ولادي
ماما: على مال ولادك آش ناقصهم 
انا: ماما رنة وفيراس ولادي انا أنا لخصني نتحمل مسؤوليتهم هوما غاديين وكيكبروا ومصارفهم غادة وكتزاد حتى إمتى بابا هايبقى هازنا 
ماما: عبد لكبير كيعتبر شي لكيديروا واجب 
ماما: أنا قررت وهادشي قوليه لبابا حتى هو 
ماما: كيبان لي بلي قرارك مافيهش رجعة 
انا : وهو كدلك 
ماما: واخا لبغيتي من طول عمرك راسك قاصح 
انا:😆😆 بصحتي 
عند سيف فشركة
سيف: محمد ديك ساعة ملي عرفتي دار لاش كيخططو عيط لي 
محمد:(سااهي) 
سيف: محمد هييي 
محمد: نعااام 
سيف:😉 مالك
محمد: غير مع هاجر مراتي 
سيف: مااالها 
محمد: انا مامرتاحش معاها يوميا صداع ولمشاكل لبارح بليل كنت معاها وماكنتش واعي على راسي قلت زينب 
سيف :😞😞 نتا أصلا نهار لول كنتي عارف بلي زواجك مهايكونش زواج ناجح 
محمد:واايه كنت عاارف مي دار ضغطوا علي وهاهوما كيشوفوا نتيجة ضغط ديالهم عرفتي شنوا معنى تكون مع واحد خاطرك هارب منوا ولكن بزز منك خاصك تبقى معااه حاولت حاولت مليون ألف مرة نسا زينب ولكن ماقدرتش هي لداخل فقلبي 
سيف: سعداتك نتا بعدا كتحاول تنساها انا لا كون يرجع بي زمان لور نتحنى على رجليها ونطلبها تبقى معايا 
محمد : هدا هو لقدر إلى كان مكتاب لينا يرجعوا لينا هايرجعو 
سيف: وااايه لمهم دوك تصاميم لشفتهم راه عجبوني قول مولاتهم تجي باش تسني لعقد 
محمد:وي خليت مدير علاقات لعامة رضوان هو لايتكلف 
سيف: مزيان أصلا حنا ماعندناش لوقت باش نقابلوها 
محمد: وي داكشي لكاين
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 64 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فليل عند دكرى 
عبد لكبير:هي قررتي صافي باغا تمشي 
أنا : اه 
بابا : وآش هانقوليك لبان ليك هو هداك ديريه 
فيراس: هانمشيوا ديك لمدينة لفيها بابا 
انا:(طاحت لي معلقة من يدي)😮😮 
رنة: 😡😡 ماالك حمار مالك ياك قلتليك مانقولوهاش لماما 
ماما :(كتشوفي ) دكرى تهدني 
انا: ش شكون قالها ليكم 
فيراس: رنة لقالتها لي 
انا" رنة 
رنة: كنتي كتهدري مع ماما صوفيا وأنا نسمعك من ورا لباب 
انا: هان 
ماما: دكرى لبنت ماعليها والو 
انا:(نضت ) ماما عفاك يساليو لولاد من لعشا دخليهم ينعسوا 
ماما:فين غادة 
انا:هانخرج يضربني لبرد 
بابا:😟😟 
هزيت مونطو وخرجت لبرا كنتمشى على رجلي دموع مابغاوش يحبسوا لي عارفة عارفة بلي ولادي هايجي واحد نهار وهايسولوني على باهم حيت كل واحد كيتمنى باه يكون حداه أنا عمرني تسوقت ﻷب ديالي لحقيقي حيت بكل بساطة بابا عبد لكبير كان معمر بلاصتو ولكن أنا ولادي شكون عايعمر بلاصة باهم شحال من مرة جاتني فرصة باش نتزوج ولكن ماكنتش كنقبل حيت قلبي من شحال هادي سديتو وأمبوسيبل نعاود نحلوا لشي واحد كيفما كان سيف لعمراني قتل لحوايج لكانو في زوينين قتل تلميذة دكرى وحيا اﻷم دكرى انا ماشي هي هاديك لبنت لقديمة لمتهورة ولضاربة دنيا بركلة ليوم أنا أم عازبة همي لوحيد فهاد دنيا هوما ولادي حياتهم وقرايتهم ومستقبلهم اما انا حياتي سالات من شحال هادي هئ هئ هئ انا متدمرة كنكره شي حاجة سميتها رجال كنكره سيف كره حتى واحد مهايقدر يتخيلو كنتمنى كنتمنى عمري نشوفوا فحياتي هئ هئ مابغيتش نتلاقاه مابغيتش 
وصلات 11 ديال ليل رجعت لدار دخلت لقيت ولادي ناعسين بستهم ومشيت لبيتك جمعت حوايجي حيت غدا فصباح هانهبط لكازا 
فصباح 
انا: فيراس فيراس نوض باراكا 
فيراس: خليني ننعس 
انا:حبيبي شوف رنة شوف ناضت دوشات وكتلبس فخوايجها واش بغيتيني نمشي ونخليك 
فيراس : لا لا بغيت نمشي 
انا: يالاه نوض 
ماما: دكرى هاكي كملي لباس لرنة وأنا ندخل ندوش لفيراس 
انا:اووكي 
خرجات ماما وفيراس 
رنة:(كتشوف في ) 
انا: باغا تلبسي كسوة بيضة ولا لغوز 
رنة: هانسوفو بابا فديك لمدينة ولا لا 
انا:(صرفقاتني) 😨😨 
رنة:بابا سنوا سميتوا 
انا : سيف 
رنة: بابا سميتوا سيف (بدات كتغوت) بابا سميتوا سيف 
انا:شش دابا ماما تسمعك 
رنة: واخا اا واخا نقولها لفيراس 
انا:(حدرت راسي) واخا قوليها ليه 
رنة : هانسوفوه فكازا ولا لا 
انا: مهاتشوفوهش 
رنة : وعلاس
انا : (كنلبسها) حيت مسافر ماكاينش تما 
رنة: وانا ملي يزي هايسوفنا 
انا؛😅😅 إنشاءلله 
لبست رنة وجات ماما جابت فيراس لبست ليه حوايجو فطرتهم وخرجنا 
ماما: دكرى ردي باالك فطريق 
انا: واخا 
بابا: ماتاكلي هم لخدامة راه ملي هاتمشي هاتلقايها كتسناك تما 
انا:(عنقتوا) واخا يالاه بسلامة 
ماما : بسلامة 
رنة :(كتغوت) لحازة يالاه 
ماما: لحاجة هاهي جاية
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 65 💣💣
✏✏بقلم أميمة شكري 
طلعت فطوموبيل انا كنصوك وولادي جالسين لور
رنة: فيراس 
فيراس:(كالبوا نعاس) أمم 
رنة: عرفتي بابا سنوا سميتوا 
فيراس:😮😮 سنوا 
رنة: حتى تبوس يدي ونقوليك 
انا:😬😬 رنة 
رنة: واحا بابا سميتوا سيف 
فيرااس: سيف بابا سميتوا سيف ماما بصح 
انا:(تنهدت) اه 
رنة: ولكن بابا ماكينس فديك لمدينة حيت مسافر 
فيراس: 😔😔 ماما عيطي عليه 
انا:😟😟 ماعندوش تليفون 
رنة وفيراس:(الصمت ) 
انا:(دورت راسي من خلال صمتهم عرفت لجواب ديالهم بلي ماتيقونيش خاصة رنة دكية بزاف كطيرها فسما فحالي أما فيراس فحال سيف شخصيتوا هادئ بزاف نفس نضرات ديالو وحتى فالمشية 
بعد مرور خمس ساعات 
افف وأخيرا وصلنا 
رنة: وااع واااع وصلنا 
انا: هبطوا غير بشرية بشوية 
هبطوا دراري و انا تفكرت نهار لمشيت من هنا كان سيف واقف فجهة لاخرة كيشوف في 😢😢 طلعت طوموبيل وخليتو وهو تبعني من لور زعما يكون ندم على داكشي لدار في لا لا مانضنش 
فيراس: ماما واش هادي هي دار 
انا: هه اه ليوم هاتشوفو دار لتربات فيها ماماكم 
رنة: يوووبي 
انا: هههه
يالاه بغيت نحل بساروت وهي تحل واحد لبنت واقلة هي لخدامة 
انا:سلام 
خدامة:😆سلام ها لالا 
انا: نتي هي لخدامة ياك شنوا سميتك 
خدامة: سميتي رقية 
انا :😊😊 مشرفين وانا دكرى 
خدامة : مشرفين هالالا دكرى 
انا: ماكاين لاش لالا دكرى حسن 
رقية: واخا 😅😅 
انا: (درت جنابي مالقيتش رنة) فيراس فين ختك 
فيراس: معارت 
انا : 😱😱 هاااويلي على معاارت 
عند رنة 
رنة:(قاطعة شانطي) أمم فين فين هانلقى لحانوت فين 
طوموبيل:كعاااااااط (وقفات عند رجلين رنة) 
رانيا :(بنت عم سيف هي لصايكة)😱😱 
هبطات رانيا بغات تشوف آش وقع لبنت 
رانيا : وقعات ليك شي حاجة 
رنة:مالك مكاتسوفيس باغا قتليني نتي مزرمة بفوو عليك 
رانيا :😮😮 
رنة: سوفي في مزوقة بفو (ضربات فيها وزادت) 
رانيا : اوااه هاد لبرهوشة سكتاتني وعلامات ساعة هادوا (طلعات فطوموبيل وزادت)
مول حانوت: شاد رنة من يديها ) بنتي فين والديك 
رنة: ماسي سوقك طلق طلق مني 
مول حانوت: آش سمية مك 
عند دكرى 
هئ هئ هئ لله ياربي فين فين مشات بنتي هئ هئ لله ياربي ااا عفاك هاخويا مابانتش ليك واحد لبنت لابسة كسوة حمرة وطالقة شعرها 
راجل : اه هاختي راه كانت هاضربها طوموبيل راه هاتلقايها واقفة عند مول لحانوت فدورة 
انا: هئ هئ شكرا هاخويا 
درت دورة وهي تبان لي رنة واقفة كتناكر مع مول لحانوت 
انا:(غوت) رننة 
رنة: 😱 نااري قفرتها 
انا: فين فين كنتي 
رنة: بغيت نسري سكلاط 
انا :(دورتها بدوك لغدايد بقيت كنعطيها لقزيبة) هااكي هااكي لمك باش تعلمي مرة أخرى نكون واقفة وتحيدي من قدامي 
رنة: وااااع واااع براكا عمرني نعااود واااع
مول حانوت : دكرى دكرى بنتي تهدني عفاك براكا هادوا هوما دراري 
انا:(كنهج) سمحلي عفاك 
جريت رنة وديتها لدار جلست اﻷرض شادة فراسي كنبكي وكنشهق 
هئ هئ هاااء 😭😭😭😭 لله ياربي عاااوني عليهم ياااربي 
فيراس: (حط يدوا على شعري) ماما شش صافي إلى بكيتي بزاف هايجيك بوعو فليل 
انا:هئ هئ هئ 
فيراس:(بدا كيبكي) هئ هئ هئ سمحي لرنة عفاك 
رنة: ولله حتى نهرب إلى ماسمحتيش لي هئ هئ 
انا : برهوشة 
رنة:(جات عنقتني بيديها صغيورين) 
انا:(عنقتهم) شش 
رقية: ختي دكرى هادوا هوما دراري حتى أنا عندي ولد مشيبني 
انا : واايه 
رقية: راه درت لغدا واش نحطوا 
انا: وااخا
🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 66
✏✏أميمة شكري 
جلسنا تغدينا حطيت لولاد لداخل وكفضت كنعاون فرقية على جميع دار ماسالينا حتى لديك 7 مشات رقية وانا طلعت عشيت دراري وطول لعشا وهوما كيهضروا على سيف هز سيف حط سيف ديتهم ينعسوا وباقين كيدويو عليه 
فصباح 
نضت فصباح صوبت لفطور دراري ناعسين دخلت دوشت وخرجت لبست (صورة) حيت غادة لخدمة وجلست كنتسنى فرقية هي لهتولي تقابل دراري فغيابي 
رقية:(كتحيد فجلابة) سلام 
انا: سلام هانتي عفاك انا هنخرج عند لخدمة رنة كتفيق ضروري خصها دوش حيت كتبول وفيراس مكيفيق حتى 12 وملي كيفيق ضروري يلقى لفطور واجد 
رقية: واخا هاختي كوني هانيا 
انا:شكرا 
خرجت وركبت فطوموبيل نيشان شركة فينيس صراحة تصدمت واااو على شركة كيفدايرة بااينة صحابها ناس ملعقين 
انا: بونجوغ 
ريسيبشن : بونجوغ 
انا : انا مادموزيل دكرى إسماعيلي عندي موعد هنا فشركة 
ريسبشن : اه تفضلي معانا عندنا أوامر باش نديوك نيشان عند مدير علاقات لعامة 
انا: شكراً
تبعت سكرتيرة حتى دخلنا عند مدير 
مدير:(طلعني من رجلي حتى لراسي) أمم مادموزيل دكرى إسماعيلي شرفتينا 
انا:(ولد لقحبة كتعبر في باغي تخيط لي جلابة) 😊😊ميغسي 
مدير: تصاميمك شافهم مدير لعام ومدير شركة وعجبوهوم بزاف واضح بلي موهبتك كبيرة 
انا: شكرا موسيو 
مدير: حنا لكنشكروك أنه من بين كاع شركات قررتي دفعي تصاميمك عندنا 
انا:(اييه شحال ثقيل على قلب )😆😆 
مدير: بيما أن طلب ديالك كان هو أنك تخدمي فشركة فطلبك مقبول وهالكونطرا 
انا:(فرحت) شكرا شكرا بزاف على هاد لفرصة😊😊 
مدير شركة: هاكي قراي كونطرا ومن بعد سني 
انا: اووكي 
خديت كونطرا بقيت كنقرا فيها شي نص ساعة سالير فيها كبير مي شروط جزائية كانت صعيبة فحال مثلا إلى خويتي بيهم هاضطر دفع مبلغ كبير وإلا هايقاضيوك انا ماهتميتش حيت أصلا ما كاين لاش نسمح فالخدمة توكلت على لله وسنيت 
مدير:(مد لي يديه) مرحبا بيك فشركة فينيس لﻹنشاءات 
انا: 😊😊 شكرا 
مدير: خرجي عند سكرتيرة هي لهاتوريك مكتب ديالك فين جا 
انا: واخا 
خرجت عند سكرتيرة داتني لمكتب ديالي دخلت ليه وعحبني 
سكرتيرة: ليوم تقدري تمشي لدار حتى لغدا وهاتبداي لخدمة 
انا:😆😆 شكرا 
فالمكتب عند سيف
رضوان:(مدير لعلاقات لعامة) موسيو سيف ليوم جات مصممة وسينات معانا لكونطرا 
سيف : مزيان غدا فصباح نضم إجتماع وحتى هي لمفروض تكون فيه باش نبداو بتصميم لغرف ديال اووطيل 
رضوان: اووكي هانسفط ليها مساج 
سيف: وااخا
فدار عند دكرى 
الو وي وي ماما راه قلتليك سينيت معاهم لكونطرا 
ماما: وشفتي مدراء دياولك كيفدايرن 
انا : 😕😕 وانا مالي ماشي شوقي فكيف دايرين لمهم انا عندي هو لخدمة 
رنة: ماما في نعاس 
انا: ماما بسلامة رنة باغا تنعس خصني نعسها 
ماما: واخا بسلامة 
قطعت على ماما ودرت نعست رنة هزيت تيلي لقيت بلي غدا فصباح عندي إجتماع طفيت تيلي ونعست
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 67 💣💣
✏✏أميمة شكري 
فصباح 
انا: رقية ختي عتقي عتقي تعطلت بزاااف وعندي إجتماع أول نهار لي فالخدمة وتعطلت
رقية: سمحلي هاختي راه ولدي صبح مريض داكشي علاش تعطلت 
انا: مااشي مشكل بسلامة هانمشي دابا 
خرجت كنجري ركبت فطوموبيل كنجري ومن زهري لعوج طريق عامرة افف وصلات 9 إجتماع هايكون بدا كحلتها آش هايقولو ناس علي اففف (كنغوت) ولخرا وزمر حيد من طريق 
راجل : ماالك كتغوتي 
انا:(جعرت) يلعنطبنمك يااازاامل 
راجل:😕😕 لله يستر 
كسيريت وصلت حدا شركة كنطيح ونوض دخلت وهي تلقى لي سكرتيرة 
سكرتيرة: تعطلتي بزاف كلشي كيتسنى 
انا:فين فين طواليط 
سكرتيرة:😕😕 كنقوليك تعطلتي 
انا:وانا قلت ليك فين طواليط 
سكرتيرة: راها 
مشيت دخلت طواليط جبدت لاتروس ديال ماكياج بديت كنماكي بشوية قاديت شعري وكسوتي درت ريحة 
فقاعة إجتماع 
سيف: واااش كضحكوا علي فين فين هي مصممة 
رضوان: 😟😟 موسيو سيف كنضن أكيد وقع ليها شي مشكل فطريق
سكرتيرة: موسيو مصممة وصلات 
سيف:😡😡 دخليها 
سكرتيرة ؛ تفضلي 
انا :(قلبي كيضرب) ميغسي 
دخلت شفت مباشرة فمدير رضوان 
انا: ااا ديزولي على تأخير 
سيف:(قلبوا تهز من بلاصتو)😱😱😱 
محمد:😮😮 
انا:(تلفت نشوف شكون كاين وهي تجي عيني بعينيه )😱😱😱😲😲😲 
سيف:(وقف تما جاي عندي ) 
انا:(غيبت)
سيف:(شد دكرى من ضهرها) دكرى دكرى
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 69 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
خرجت من دوش لابسة بينوار جيت باغا نسد شرجم على لبرد وانا نلقاه واقف قدام لباب بطوموبيلتو قلبي وقف بالخلعة نااري وإلى خرجوا دراري وشافهم لله ياربي يالاه بغيت نسد شرجم وهو يشوفني بدا كيدير لي إشارات باغي يدوي معايا دفلت عليه سديت فدريش شوية سيد كيبان لي جاي جهة لباب 😱😱😱 هبطت ببينوار كنجري ناااري رنة وفيراس كاينين لتحت هايصحاابوني انا لجيت هايمشيوا يحلوا لباب هبطت حتى كيبان لي فيراس حاط يديه على ساقطة
انا:(غوت) فيراااس
فيراس:(تخلع )😱😱
رقية: مالك هاختي
انا:(كنترعد) طلعي لولاد لفوق وياك وياك تخليهم يهبطوا
رقية:😟😟 وااخا
لباب: دق دق دق
سيف: دكرى دكرى حلي
أنا :(بقيت كشوف فالولاد حتى طلعوا عاد حليت لباب لابسة غير بينوار وشعري كيقطر)نعام 😡😡 ماالنا مانخافوش
سيف: (كيشوف في) لا نخافوا (دفعني للداخل وسد لباب)
انا: آش كتحاول دير خرج ولا نعيط بوليس
سيف: عيطي
انا: شوف عفاك خرج من داري
سيف :(قرب وجرني عندو خشا فموا فعنقي كيبوس وفنفس لوقت كيشم) لله شحال توحشت هاد ريحة
انا:(تحليت 😊😊 ولكن دغيا تفكرت داكشي لدار في دفعتوا وصرففتوا) حمااار كيفاااش تجرأ تقرب مني يا زاامل
سيف :😆😆 حقك تعايري وضربي ولكن ماشي من حقك تنكري بلي باقا كتبغيني
انا: لا نتاا بزااف هه سمحلي مي راك غالط نتا راك والو فحياتي أصلا عمرك كنتي شي حاجة فحياتي
سيف: وباش نفسروا ديك ليلة
انا: تقدر تفسرها بطيش وغباء مراهقة وإستغلال من طرف راجل زامل ومكبوت
سيف: لاا غالطة انا كنفسرها بحب نتي بفمك قلتي كتبغيني
انا: وحتى نتا راك قلتي كتبغيني وفصباح ديك ليلة وريتيني وجهك لحقيقي
سيف : اا دكرى بخصوص ديك لهدرة لقلت داك صباح راه ماشي بقصدي
انا: دااك صباح نسيتوا وماكيهمنيش واش بقصدي ولا لا ودابا خرج فحالك وآخر مرة ترجع عندي سمعتي آخر مرة ولا هانتسيف ونرجع دكرى قديمة ونوريك خيزو وماحلاه
سيف : ياريت ترجعي دكرى قديمة
انا:(عيني دمعوا) دكرى قديمة نتا لقتلتيها ودابا قود خرج من دار (حليت باب دار )
سيف: هاني خاارج دابا مي ضروري مانلقى طريقة باش نرجعك عندي
انا: هه سير سير فحالك بان لي طار ليك لعقل
سيف:(خرج) 😉😉 نتي لطيرتيه لي الحب
انا:(ردخت لباب)
سيف:😏😏
انا:(قلبي كيضرب بجهد وبدون شعور بديت كنضحك) ههه مسطي
رنة:(كتغوت) واااااااع ماااامااا واااااااع ضربني هئ هئ فينك
انا:😬😬 هااااني جاية هااااني
طلعت لفوق كيفما لعادة لقيتهم مضاربين فكيتهم وطلعت نعست
فصباح عند سيف بشركة
محمد : آش كتخربق وااش بزز بغيتيها تجي عندك
سيف:اه بزز 😏😏 بغيت غير نعرف ماالك من لبارح ونتا لا مهاترجعش ليك لا مايمكنش مالك غرتي
محمد: ههه وهو صراحة غرت هه زعما علاش علاش ترجع دكرى بوحدها فين زينب
سيف: واقلة نسيتي راسك بلي مزوج بهاجر
محمد: ماتفكرنيش بديك كحلة لعفطة قالت ليك هاسيدي يالاه نسافرو
سيف: اووووه هه
محمد: سيف صراحة انا فكرت مزيان لقيت لحل هو طلاق هي تصرفاتها ماشي طبيعيين وانا كثر منها شي ماحامل شي
سيف:على سلامتك ملي فكرتي فطلاق واقلة ماشايفش حالتك
محمد: واااييه لمهم دابا خلينا فحريرتك آش ناوي دير
سيف: ديار ديال لله اما دابا بز منها هاترجع للخدمة
محمد:😕😕 كيفاش

🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 70 💣💣
✏✏أميمة شكري
سيف: عيط لي على داك لمنونخ ديال رضوان وقوليه يجيب معاه كونطرا ديال دكرى
محمد: سيف ماتقولهاش باغي تهدد لبنت
سيف: وعلاش انا بقا لي شي حل آخر باش نجيبها عندي
محمد:سيف شوف شي حل آخر
سيف:شوف هالقلاوي ماكاين لاحل لاخرا عيط لي على لخرا ديال رضوان
محمد:😬😬 صاافي واخا
عيط محمد لرضوان
رضوان: وي موسيو سيف
سيف: جبتي معاك كونطرا ديال دكرى
رضوان: اه ديال مادموزيل دكرى
سيف:(خنزر في)كتقصد مدام دكرى إسماعيلي لعمراني
رضوان:😮😮
سيف:(كيشوف فالكونطرا) أمم مزيان هز تيلي وعيط ليها قوليها تجي تخدم وإلى مابغاتش هددها بشروط
رضوان : واخا
عيط رضوان لدكرى
رضوان: الو مدام دكرى
دكرى:(بشك) مدام 😮😮
رضوان: ااا مدام بغيت نقوليك إمتى هاتلتاحقي بالخدمة
دكرى : ماملتاحقاش
رضوان: ااا واخا
سيف:(خطف تيلي من يديه) شوفي ها لالا آش هانقوليك خاصك تعرفي بلي هادي شركة ماشي كوري من لخر هاتجي تخدمي ولا هادفعي ثمن ونتي أدرى بشروط كونطرا
دكرى: ياك هازامل وليتي كتهددني
سيف: عتاابريها كيف بغيتي (قطع)
عند دكرى
انمممممم تفوووووووو يلعن زامل لحطك يالقواد
رنة:(واقفة حدا لباب) ناري اماما كتقولي هدية حيبة هايعدبك لله
انا:😬😬 نتي لناقصاني غبري من قدامي طالعة لتريكة بوووك
رنة:😕😕😕
انا : تي سيرري
لباب:(بجهد) دققققق دقققققق سررررررررر
أنا :(كنغوت) هاااااويييلي فركعوا لباب
باب:(زاد) سررررررررر
انا: وبلاااااتي (حليت لباب) 😮😮😮 زينب
زينب: واااااااااع
انا: وااااااااااااااااااع وااااع زينب توحشتك يالقردة
زينب: كون شفتي انا هئ هئ
أنا :😢😢
زينب :(دفعتني) وصااافي دابا شنوا هانبقاو نبكيو هنا مهادخلينيش
انا: ويلي ويلي دخلي
زينب: بلاتي نجيب شوانط
انا: شوانط جايا تخيمي عندي
زينب:😉😉 فحال داكشي
انا:😂😂😂😂
دخلات زينب وعاونتها باش دخل شوانط
رنة:(كتجري) ماما ماما
انا: مااالك
رنة: شوفي فيراس
فيراس:(جا)
زينب:😱😱😱 (طاح تيلي من يديها) ناااري ياختي كيشبه لسيف
انا:(قرستها)
فيراس:(شد فيديها) واس بابا فحالي فالوزه
انا : لا لا هاتجي بي سير دخل ختك لداخل خليني ندوي مع خالتك
مشاو دراري
انا: مااالك زمل عليك ضمير
زينب :😟 ياختي تصدمت كيشبه سيف بزاف
انا:وإلى كان كيشبه ليه من بعد
زينب: مأمن بعد والو
انا: سيري سيري دخلي حطي حوايجك ودوشي ومن بعد جي تغداي
زينب: اووكي
فليل
أنا : إيوا كيفداير راجلك
زينب: تفو تفو دكرنا سمن والعسل
انا: 😕😕 ماالك
زينب: باركيليا طلقتوا
انا:😮😮 وعلاش
زينب: مكانبغيهش عامين وانا معاه ماقدرتش نبغيه: ملي كينعس معايا كنحس بحال إلى كيغتاصبني
انا: باقي مانسيتيهش
زينب: (تنهدات)وعمرني مهانساه
انا:(شديت فيديها) عائلتك آش قالو
زينب: برأيك آش هايقولو حيحوا علي حيت قاليك هو راجل مزيان وموفر لي كلشي هما ماعلى بالهمش براحتي همهم هو لفلوس
انا: صافي مايبقاش فيك لحال
زينب: ونتي
انا:حريرتي حريرة
زينب: 😕😕 ماالك

🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 71 💣💣
✏✏أميمة شكري
انا: ماشي شركة لكنت هانخدم فيها صدقات ديال سيف
زينب: اوااه ماتقوليش لي عرف بالولاد
انا: تي آش كتخربقي لا مااعرف والو غير هو انا سينيت معاه كونطرا وهاد لكونطرا فيها شي شروط جزائية
زينب: تي آش كتقولي
انا: كيفما سمعتي وليوم عيط هددني قاليك إلى ماجيتيش هادفعي ثمن
زينب؛ إلى كنتي باغا تمشي خلصي شروط جزائية وتهناي
أنا: باش هانخلصهم كونط ديالي ماعامرش فلوس لكتعطيني مي لالا كنخصرهم فالحوايج وتخربيق وحتى بابا مانقدرش ناخد من عندو.
زينب: دابا آش هاديري
انا: ماعندي ماندير وديك شركة هي لمهنحطش فيها يدي
زينب:ونتي تعرفي
انا: واخا يالاه نوضي تنعسي
زينب: بونوي
انا:😊😊 بونوي
فصباح مع 11
سيف:😡😡 كيفااش باقي ماجاتش
رضوان: ماجاتش
سيف: سير سيفط ليها العون قضائي
محمد: سيف زدتي فيه
سيف: باقي ما شفتي والو (غوت) ونتا جري جري دير داكشي لقلت ليك
رضوان : واااخا (خرج)
سيف:وااشوف هاد خيتي
محمد: سيف زدتي فيه
سيف: شوف هااه هداك زاامل دخل سوق كرك دكرى مراتي ضروري خاصها ترجع لي
محمد: ياااخويا ناس غادين وكيديروا فالعقل ونتا غادي وكتسطى
سيف : احح سطااني الحب شفتيها كيف زيانت
محمد: مابقاتش برهوشة واحد زينب معارت فين شداها
سيف : ههه عقلتي على ديك لياام
محمد" هههه ياامات راس لعاام كوميسارية ياامات لقرايا ولله لعظيم حتى ديك ليام هي أحسن أيام حياتي
سيف: وااايه
فصباح عند دكرى
ويي نعاام هاخويا
لعون قضائي:نتي هي دكرى إسمااعيلي
انا:😮 اه شنوا واقع
لعون قضائي:جااتك دعوة
انا:😱😱 ديالاش
عون قضائي ملي هاتحلي لبرا هاتعرفي ديالاش سيني هنا
انا:😟😟 (سينيت)
زينب: شكون هدا
انا: لعون قضائي
زينب: ماالو آش بغا
انا: هاني هانعرف شنوا بغا
حليت لبرا وقريتها
انا: تفووو لاااا
زينب: مااااالك
انا: زاامل رفع علي دعوة
زينب:😲😲 آش ناويا ديري
انا: هدا باغي دكرى قديمة واقلة نسا شنوا دوزت عليه
زينب:😕😕
طلعت كنجري لبيتي بدلت حواايجي وهبطت كنجري طلعت فطوموبيل غادة عند لقلاوي ديال سيف
عند سيف
محمد: مامتيقش بلي درتيها
سيف: درتها درتها
محمد: ناااري باااغي نعرف شنوا هايوقع
سيف: هانقوليك آش هايوقع هاتجي هاتحيح ومن بعد هاترجع تخدم عادي
محمد: وباش عرفتيها 😏😏
سيف: واحد جوووج تلاتة
انا:(فرعت لباب) تباركلاه على وجه زك ديال سيف
سيف: احم لحب مرحبا بيك
انا: لقلاوي
محمد:😮😮
انا: نتا خرج خرج خليني ندوي معاه بوحدنا
محمد: اووكي
انا: إيوا هاسي سيف شنوا باغي من عندي
سيف: مااباغي والو بسبابك خدمتي وقفات
انا: سيف ماتجهلنيش
سيف:(ببرود) نتي جاهلة من عند لله
انا: واخا جاهلة دابا شنوا باغيني نرجع لخدمة يااك واخا هانرجع مي خااصك تحمل لعواقب ديال هاادشي
سيف: أمم مرحبا
انا : جبدتي على راسك لحرب
سيف: اححح ياااريت تكون فحال لحرب ديال شحال هادي
انا: هاندمك هاندمك

🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 71 💣💣 
✏✏أميمة شكري
انا: ماشي شركة لكنت هانخدم فيها صدقات ديال سيف 
زينب: اوااه ماتقوليش لي عرف بالولاد 
انا: تي آش كتخربقي لا مااعرف والو غير هو انا سينيت معاه كونطرا وهاد لكونطرا فيها شي شروط جزائية 
زينب: تي آش كتقولي 
انا: كيفما سمعتي وليوم عيط هددني قاليك إلى ماجيتيش هادفعي ثمن
زينب؛ إلى كنتي باغا تمشي خلصي شروط جزائية وتهناي
أنا: باش هانخلصهم كونط ديالي ماعامرش فلوس لكتعطيني مي لالا كنخصرهم فالحوايج وتخربيق وحتى بابا مانقدرش ناخد من عندو. 
زينب: دابا آش هاديري
انا: ماعندي ماندير وديك شركة هي لمهنحطش فيها يدي 
زينب:ونتي تعرفي 
انا: واخا يالاه نوضي تنعسي 
زينب: بونوي 
انا:😊😊 بونوي 
فصباح مع 11 
سيف:😡😡 كيفااش باقي ماجاتش 
رضوان: ماجاتش 
سيف: سير سيفط ليها العون قضائي 
محمد: سيف زدتي فيه 
سيف: باقي ما شفتي والو (غوت) ونتا جري جري دير داكشي لقلت ليك 
رضوان : واااخا (خرج) 
سيف:وااشوف هاد خيتي 
محمد: سيف زدتي فيه 
سيف: شوف هااه هداك زاامل دخل سوق كرك دكرى مراتي ضروري خاصها ترجع لي 
محمد: ياااخويا ناس غادين وكيديروا فالعقل ونتا غادي وكتسطى 
سيف : احح سطااني الحب شفتيها كيف زيانت 
محمد: مابقاتش برهوشة واحد زينب معارت فين شداها 
سيف : ههه عقلتي على ديك لياام 
محمد" هههه ياامات راس لعاام كوميسارية ياامات لقرايا ولله لعظيم حتى ديك ليام هي أحسن أيام حياتي 
سيف: وااايه 
فصباح عند دكرى 
ويي نعاام هاخويا 
لعون قضائي:نتي هي دكرى إسمااعيلي 
انا:😮 اه شنوا واقع 
لعون قضائي:جااتك دعوة 
انا:😱😱 ديالاش 
عون قضائي ملي هاتحلي لبرا هاتعرفي ديالاش سيني هنا 
انا:😟😟 (سينيت)
زينب: شكون هدا 
انا: لعون قضائي 
زينب: ماالو آش بغا 
انا: هاني هانعرف شنوا بغا 
حليت لبرا وقريتها
انا: تفووو لاااا 
زينب: مااااالك 
انا: زاامل رفع علي دعوة 
زينب:😲😲 آش ناويا ديري 
انا: هدا باغي دكرى قديمة واقلة نسا شنوا دوزت عليه 
زينب:😕😕 
طلعت كنجري لبيتي بدلت حواايجي وهبطت كنجري طلعت فطوموبيل غادة عند لقلاوي ديال سيف 
عند سيف 
محمد: مامتيقش بلي درتيها 
سيف: درتها درتها 
محمد: ناااري باااغي نعرف شنوا هايوقع 
سيف: هانقوليك آش هايوقع هاتجي هاتحيح ومن بعد هاترجع تخدم عادي 
محمد: وباش عرفتيها 😏😏 
سيف: واحد جوووج تلاتة 
انا:(فرعت لباب) تباركلاه على وجه زك ديال سيف 
سيف: احم لحب مرحبا بيك 
انا: لقلاوي 
محمد:😮😮 
انا: نتا خرج خرج خليني ندوي معاه بوحدنا 
محمد: اووكي 
انا: إيوا هاسي سيف شنوا باغي من عندي 
سيف: مااباغي والو بسبابك خدمتي وقفات 
انا: سيف ماتجهلنيش 
سيف:(ببرود) نتي جاهلة من عند لله 
انا: واخا جاهلة دابا شنوا باغيني نرجع لخدمة يااك واخا هانرجع مي خااصك تحمل لعواقب ديال هاادشي 
سيف: أمم مرحبا 
انا : جبدتي على راسك لحرب 
سيف: اححح ياااريت تكون فحال لحرب ديال شحال هادي 
انا: هاندمك هاندمك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 72 💣💣 
✏✏أميمة شكري
خرجت من عند سيف كلي كنترعد مشيت نيشان مكتب هزيت تيلي 
انا: الو 
سكرتيرة : وي 
انا: جيبي لي بيانات ديال غرف اوطيل جديد 
سكرتيرة : واخا 
قطعت تيلي وجلست فوق كرسي 
واخا واخا هاسي سيف راني قحبة إلى ماخليتكش تلوح حوايجك أنا انا يازامل يالمكبوت تهددني هابلاتي كيفما زمان خليتهم يجريوا عليك وما بقيتيش أستاذ حتى دابا هانخليهم يجريوا عليك ومهاتبقاش مدير 
باب: دق دق 
انا: وي تفضل 
سكرتيرة: هاني جبت ليك بيانات ديال لغرف 
أنا : شحال من غرفة كاينة 
سكرتيرة: أزيد من 600 غرفة و 20 جناااح وكااين حتى مطعم و كاين حتى ملهى ليلي 
انا: قلتي ملهى ليلي تريكة سكايرية 
سكرتيرة:😕😕 
انا: فاش كتشوفي خرجي 
سكرتيرة: وااخا 
خرجات سكرتيرة وانا بقيت كنفكر فديكور لهندير لﻷوطيل 😈😈 احح كنت كنفكر ندخل حضارة إيطالية وحضارة مغربية ولكن بدلت رأيي هاندير ليهم حضارة ولاد حريز وركادة 😂😂 
جبدت ورقة بقيت كنرسم درت ليهم داكشي واااعر ولكن هادشي غير على لوراق أما على اﻷرض لواقع هتكون شي حاجة كثر 😈😈 
انا: دق دق 
رضوان: تفضل 
انا: موسيو رضوان إلى كنتي مسالي بغيت نوريك تصاميم ديال اوطيل 
رضوان: واخا آري 
انا:(مديتهم ليه)😊😊 
بقا رضوان كيشوف فيهم متأكدة هايعجبوه وهنا أنا هانضرب ضربتي 
رضوان: واااو فغيمو واو تبركلاه عليك ماكنتش متوقع هاد نتيجة 
انا:(فخاطري؛ باقي ماشفتي والو ياولد لقحبة)😆😆 
رضوان: بلاتي نعيط موسيو سيف نقوليه بلي تصاميم وجدو 
أنا: اووكي 
رضوان: موسيو سيف تصاميم واجدين/واخا موسيو سيف/ هاني هانقولها ليها/ اووكي 
انا:(بشك) شنوا واقع 
رضوان: هاكي تصاميم ديهم بيديك عند موسيو سيف 
انا:😬😬😬 
خديت تصاميم ومشيت عند سيف مالقيتش سكرتيرة مشيت بيرو كندق كندق حتى واحد ماجاوب حليت لباب وياريت ماحليتوا 😱😱 لقيت سيف خااشي تحتو سكرتيرة كاع مشنتفها بزازلها خارجين وهو خاشي يديه فزكها 
انا:😂😂😂😂😂😂 كيف ديمااااا زاااامل مقطر 
سكرتيرة:😟😟😟 
سيف:😉😉 الحب آش كتعرفي علي 
انا: كيف ديما مكبوت 
سيف:(مع سكرتيرة )خرجي نتي 
خرجات سكرتيرة
انا:(كنخنزر فيه) هاتصااميم 
سيف: ملي شفتيني انا و سكرتيرة آش تفكرتي 
انا: ااا تصاميم هاهوما راجعهم 
سيف : زعما ماتوحشتيش داكشي لطرا فديك ليلة 
انا:(قلبي هايخرج من بلاصتوا وبغيت نتفركع عليه) أمم صراحة ماعندي لاش نتوحش ديك ليلة حيت بكل بساطة من بعد ديك ليلة قضيت بزاف ديال ليالي احح كون تعرف مع شحال من واحد يضرك خاطرك
سيف :😡😡😡 (قجني ولصقني مع الحيط) زامل بوك قولي بلي قلتي هاد لهدرة غير باش طلعيهم لي 
انا: كح كح طلق طلق هالقلاوي 
سيف:(زاد ورك) دوي واش بصح
انا:(هزيت رجلي عطيتها ليه نيشان لمعلم) 
سيف:(طلق مني وشد فديالو ) اييي
انا: هدا باش تعلم يازامل يالقواد دخل فشي حاجة مكاتعنيكش سوقك طبوني هدا نعطيه لمن بغيت 
سيف: اييي ولله ماتبقى فيك 
انا:(قلزت ليه)😜😜 (وخرجت)
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 73 💣💣 
✏✏أميمة شكري
خرجت من شركة مشيت لداار
رنة: ماااماا مااما 
انا:😮😮 ماالك 
رنة: حالتي زينب حايبة 
زينب:😕😕 
انا: ماالها آش دارت ليك 
رنة: كالت كاع بيمو وحتى من لحليب سربتوا 
انا:زينب 
زينب:(هزات كتافها) ومالها آش فيها عتابريني واحد من ولادك 
انا: بااااز ياختي باااز كاين شي غدا 
زينب: اه ديك رقية راه دارت لغدا 
انا: اووه كون تعرفي شحال في ديال جوع 
زينب: ولكن بلاتي 
انا:😮😮 شنوا 
زينب:راه ضرني جوع وكليتوا
انا:(هزيت طالون طراسيتوا ليها فجبهتها) 
زينب: اييي 
انا" دينمك باش تعلمي مرة أخرى تقربي لشي حاجة ماشي ديالك 
رنة : واااو ماما سوبرمان 
زينب: كون تشوفي سوبر مان ديال شحال هادي ولله هابنيتي حتى تخلعي
انا:😬😬😬 زينب 
زينب: ههه صافي صافي هااني سااكتة 
فليل 
زينب:دراري نعسوا 
انا:اه 
زينب:يالاه عاودي لي آش طرا 
انا: منين بغيتيني نبدا ليك واش ملي دخلت حيحت على سيف ولا ملي دخلت لقيتو شاد سكرتيرة 
زينب: لا لا بداي لي من سكرتيرة 
انا: هه واخا مشيت بغيت نعطيه تصاميم إيوا يالالا حليت لباب لقيتوا دايرها تحتو 
زينب:😮😮 آش كانو كيديروا
انا: مالك مكلخة آش كان كيدير 
زينب:😉😉كيكويها 
انا : سبحان من خلقك 
زينب: وواحد محمد شفتيه 
انا:زينب محمد راه مز 
زينب:(قاطعتني) مزوج 
انا: عاارفة؟؟ 
زينب: واااييه تفرجت فعرسوا 
انا:😕😕😕 
زينب: مالك كتشوفي بغيتي نقوليك فين دوز شهر لعسل فين تقب مراتو 
انا:يااك كنتي مزوجة كيف درتي عرفتي هادشي 
زينب:كنت كنخلي راجل حتى يخرج ونجبد انترنيت نبقى نتفرج فكحل لعفطة 
انا: كنتي كتخوني راجلك 
زينب: اححح كنت كنكفت على محمد واش هادي تعتبر خيانة 
انا:😂😂😂 مسخوطة
زينب:هههههه
انا: مهم دابا خلينا من هادشي وخلينا فخدمة لطلب مني سيف 
زينب : آش باغا ديري 
انا: أمممم هانتي هاد اوطيل يعتبر من أكبر اوطيلات وانا مكلفة بديكور 
زينب: كيفااش بديكور 
انا: فرااش صبااغة ديال لحيوط ضواو 
زينب: احح عليك هادكرى لعاار فاش كتفكري 
انا:😈😈😈 نااااويا نصبغ لحيوطا بالكرعي ولفراااش هاندير ليهم داكشي ديال غابة امااازون 
زينب:ناااويا ديري ليهم جلطة 
انا: فحاال داكشي هو تحداني وانا هانوريه تحدي كيفداير 
زينب: هايتخسروا فلوس بزااف 
انا: على مااالي هانخلص شي حاجة من جيبي 
زينب :😕😕😕 لااا 
انا:😉😉😉
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 74 💣💣 
✏✏أميمة شكري
بعد مرور أسبوع 
رضواان: مادموزيل دكرى نتمنى يكون داكشي لطلبتيه وصل 
انا:😈😈 شكرا وصل 
رضوان : موسيو سيف طلب مني نبقى معاك باش نشوف واش ديكور لكان فالوراق هو لهيتنفد على أرض لوااقع 
انا:(ولد لقحبة هاد سيف باغي يدير لي لعصا فرويضة)نو نوو موسيو رضوان ماكاين منااش تخااف كلشي هايكون هو هدااك 
تيلي:(كيصوني) 
رضوان: الو وي/اش كتقول/صاافي صافي هاني جاي 
انا: ماالك ياك لباس 
رضوان: لواليدة مريضة ضروري خصني نمشي سمحلي بزااف هانخليك بوحدك 
انا: 😈😈 لا لااا مااشي مشكل غير سير (سير مشية بلا رجعة) 
رضوان : شكرا شكرا بزااف 
مشا رضوان وعيطت انا على لخدامة بداو كيدخلوا فسلعة وجاو صحابات ميناج كيعاونو ويقادوا فديكور من وجههم بانوا لي تصدمو وفنفس لوقت شاداهم ضحكة 
انا: كيجاكم ديكوور 
م ميناج 1: غزااال 
انا: ياااك 
م ميناج 2: زوين وبزااف 
انا: وباااز هاختي بااز آش كديروا لنفاق 
عيالات:😕😕
انا: كملوا كملوا 
وصلاات ديك 4 ديال لعشية اووطيل كلوا تفرش وتصبغ ولااا غزااال احح بغيت نشوف وجه سيف ملي هايشوف اووطيل ديالو كيف ولا 
سكرتيرة: مادموزيل صحافة لبغيتيهم جااو
انا: دخليهم هاحبيبة دخلهم 😆😆 
دخلوا صحاافة كيبانوا لي تصدموا من داكشي لشافوا 
انا: سلااام ومرحبا بيكم فأكبر اوطيل فالمغرب اووطيل سيف لعمراني 
صحافية 1: هه ممكن نعرفوا شكون صاحب هاد دوق 
انا: موسيو سيف لعمراني 
صحافي 2: منين ستمد فكرة هااد ديكور 
انا:😊😊هو مزج مابين جهة دكالة عبد ومابين جهة ولاد حريز وركادة 
صحافة:😂😂😂😂😂 
انا: نعاااود نقووليكم مرحبا بيكم وصوروا لبغيتو وماتنساوش تصوروا حيوطا راهم مصبغين بالكرعي
صحافة:😂😂😂 كووني هانيا 
انا:😊😊 (كندوي مع سكرتيرة) شوفي أنا هانمشي داباا هتمي بصحافة وعطيهم صيكوك راه هو اكلة رئيسية ديال اووطيل 
خرجت من اووطيل دايرة نتصاار 50 مليون كانوا مخصينها لديكور مشات هباءا منثورة 😂😂😂 سيف هابلاتي ليااام بياناتنا هانخليك دفع قديم وجديد نتا لبديتي 
تيلي:سرررر 
انا: وي زينب /هاافينكم /اه فالبارك /صاافي صاافي هاني جااية/ليووم تخراي بضحك 
طلعت فطوموبيل وخدمت مزيكا على جهد ومشيت عند زينب وولادي لباارك
الكسولة واﻷستاد 
جزء 75 💣💣 
✏✏بقلم أميمة شكري
زينب: شنوو درتي مزاال 
انا:😈😈 آش كتعرفي علي مهم فين هوما درااري 
زينب: رااهوما فين كيلعبوا 
انا:😁😁 
زينب: لعااار واش صحاافة صوروا كاع داكشي لدرتي 
انا: اه غدا تشوفي فالجرائد فضيحة ديكور اووطيل عائلة لعمراني 
زينب: لعااار إلى ماغدا ديني معاااك 
انا: ههه جيني نيشان وقولي باغا تشوفي محمد 
زينب: ولله ماكرهت 
انا: مليون ألف مرة كنقوليك سيد مزوج 
زينب:(صرفقتني) دينمك راه شرع عطا ربعة 
انا: دااويا بصح 
زينب: وآش فيها 
انا: زينب 😡😡
زينب: دكرى نجيك من لخر انا باقا كنبغي محمد وجامي ننساه وديك خيتي لمزوج بيها هي لخادتو لي ماشي انا 
انا: زينب يهديك لله سيدة ما دارت ليك والو 
زينب: دكرى هي بصح مادارت لي والو مي ناس دارو لينا نتي ماعارفاش انا منااش دزت والدي غصبوني نتزوج بواحد عندوا 40 عاام هو كان كينعس معايا بزز مني هادكرى كان كيغتاصبني فهمتي دابا انا راه بزز طلقت منوا 
انا:😢😢 علاش ماعودتيش لي 
زينب : هاداكشي ولا من الماضي دابا حنا ولاد ليوم دكرى نتي راه خاصك تشوفي هادشي لكيوقع دابا من ناحية أخرى سيف بزز عليك تخدمي معاه باش تبقاي حداه دكرى عااودي ليه حقيقة ولادك محتاجين لباهوم ياختي فصباح فعشية فليل سمية باهوم على لسانهم سيف سيف 
انا:😡😡 كنا فيك صدقنا فسيف 
زينب: انا ماالي الحمد لله ماعندي ولاد ماعندي حتى واحد عائلتي سمحت فيهم وجيت عندك ودابا فأول فرصة هايتقرب مني محمد هانشد فيه بإيدي و رجلي وحتى نتي نفس شي 
انا: انا مستحيل نقترب منوا كنتفكر داكشي لدار في قلبي كيتحرق 
زينب: واقلة نسيتي تا حنا شنوا درنا هااا راه نشرنا لفيديو ديال بنت عموا وماشي أي فيديو فيديوا وهي حالا رجليها برأيك هادا ماشي دنب 
انا:😟😟 
زينب: حناا دابا عياالات كبار كل وحدة فينا قربات تقفل 24 نتي أم لجوج ولاد وانا مرا مطلقة وحنا محتاجين رجالة يوقفوا معانا حتى إمتى هاتبقاي مخبية لحقيقة على ولادك وفنفس لوقت حتى إمتى هاتبقاي تبغي
سيف بسر 
انا: مكانبغيهش
زينب: دكرى انا راه زيينب زينب صاحبتك حافضااك كثر من رااسك سيف نتي كتموتي كتحماااقي عليه 
انا: زينب نتي رااكي وليتي كتخرفي هااانووض نقاابل ولادي ونتي فكري فهاد لحمااق 
زينب: سيري سيري هاختي عند ولادك سيري 😑😑 
انا:(خنزرت فيها ) 
مشيت وقفت حدا ولادي صراحة هي عندها لحق فأي كلمة قالتها انا كنبغي كنبغي سيف مي ماقادراش ماقادراش نسامحوا ياريت فداك صباح ملي فقت لقيتوا جنبي عنقني وقاليا كنبغيك ياريت كون حنا دابا مزوجين وفيراس ورنة عايشين بيناتنا وكنا هانحاولو ونديروا مستحيل باش نحفضوا على عائلاتنا مي لمعندوش زهر ماعندوش 
وصلات تمنية ديال ليل هزيت ولادي وركبنا فطوموبيل جنبي جالسة زينب شي ماكيدوي مع شي ماقدرتش ندوي معاها حيت هي على حق ولادي من حقهم يعرفوا شكون باهم ولكن سيف مامن حقوش 😡😡 
فصباااح 
زينب: فين غادة 
انا: اووطيل 
زينب:😠😠 تسنااي حتى نمشي معاك 
انا: لااش 
زينب: باغا نشوف محمد
انا: لا حول ولاقوة إلا بالله يالاه تحركي
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 76 💣💣
✏✏أميمة شكري 
مشات زينب لبسات وهبطنا انا وياها ركبنا فطوموبيل نيشاان اووطيل مع دخلة كنسمعوا لغوات 
سيف:(كيغوت) يااااك قلت ليك بقااااا حداها عينيك ماتغفلش عليهااا 
رضوان: لواليدة مرضات وكااان ضرووري نمشي نشووفها 
زينب:(شااادة كرشها)😂😂😂😂😂 لعااار هدا اووووطيل ولاااغاابة 
انا:😂😂😂 
سيف: دااابا داابا عيطوا لي على دكرى 
انا:(من ورااه) ماااكاين لاااش تعيط علي هاااني حداك 
سيف:(جااي جيهتي وهز يديه) علااااش 
انا: هييي رجع لوور شفتك فحال إلى باااغي ضربني زوينة هادي مااالنا مانخافوش
جاد:(إبن عم سيف واخ دكرى ) نخاافو آش هاد لحالة درتي فاووطيل 
انا:(كنشوف فسيف) داكشي لتافقت مع موسيو سيف نديروا درتوا 
سيف : لعااار واااش مكاتحشميش هاااا انا تفقت معاك تصبغي لحيوطا بالحمر 
انا: أولا هداك مااشي حمر لكرعي 
سيف:😡😡😡 دكرى مكانضحكش معاك واخا لحيوطا ندوزوهم لفراااش دايراه بقمااش ديال نمر ولحيوطا ديال لمطعم راسمة فيهم زرافة لبقر وريسطو دايرة فيهم كراسا ديال لميكا 
زينب:(جاات من وراايا)😂😂😂😂 
سيف:😮😮 زينب 
انا:😏😏 شووف لله يرحم باااك ماعجبكش ديكور عادي بدلوا 
سيف: نبدلو زاامل لحط 50 مليون مشات غير هكااك 
انا: نهااار لول قلت ليك مابغيتش نخدم عندك ولكن نتا لآصريتي 
سيف : (شد فراسوا) افف كيف هانحل هاد لمشكيل 
جاد : ماشي نتا لهتحل مشكل هي لهتحلوا سمعي نتي خاصك تعوضي خساارة لضريتي بيها شريكة 
انا: أولا نتا ماشي سوقك انا داويا مع هاد زامل ثانيا ماكاين لعوض لا زبي ولله حتى نصل على زامل لحطكم سروالي هنا 
زينب: عطيهم زيدي عطيهم 
محمد:(من لور) آش واقع هنا
زينب:(تبورشات) 
انا: ماااواقع والو ديكور لتافقت عليه مع موسيو سيف ملي تنفد على أرض لواقع ما عجبوش 
زينب:(دارت) محمد لباس 
محمد:(قلبوا كيضرب) زينب 
زينب:دكرى شديني هانسخف 😣😣
انا:لله يمسخك 
جا محمد تلاح على زينب عنقها وحتى هي عنقتوا وبداو كيتباكاو 
انا:😕😕 ياااويللي مابقاو يحشموا من حد 
سيف : نتي مهاتفهميهمش حيت قلبك مصنوع من لحجر 
انا: مااالنا على هاد هضرة آش بيني وبينك 
سيف: آش بيني وبينك 
انا:(احح قولها قولها) 
سيف: بيني وبينك اووطيل لخسرتيه لي وشوهتيني مع صحاافة 
انا:(بداك لعصااب هزيت فااز ضربتو بيه راس)بشاااااخ 😡😡 
سيف:(طااح كااو) 
زينب: وااااااااع 
محمد:(غوت) سيف 
انا:😱😱 ماااااات 
جاد:(شنق علي) شكوون نتا 
انا: انا ماحتى واحد انا مسخوطة لوالدين انا صكعة 
جاد:(طلق مني) 
انا:(ماعرفت ما ندير هربت نيشان لداار) 
وصلت لدار 
هئ هئ هئ قودتها وليت مجرمة آش داني آش داني نلعب معاه لله ياربي لمن هانخلي ولادي مساكن هئ هئ 
رقية: مالك .
انا: هئ هئ مشيت فيها ياختي قتلت بات ولادي 
رقية:😱😱😱 هاااويللي هاتمشي فيها مؤبد 
انا: ماتقوليهاش 😭😭😭
رقية: شووفي هاختي إلى جاوك لبوليس نكري نكري قوليهم بغا يتعدى علي وانا ضربتو 
انا: اه اه هانقولها 
عند سيف فسبيطار 
جاد: هاديك راها مسطية شوية وكانت تقتلك 
زينب:😡😡مك مسطية نتوما لجبدتوها 
محمد:(باسها فحنكها) صافي هاحبيبة تهدني 
سيف: صافي دابا ما وقع والو عيطي ليها كون راه هاتموت بالخلعة 
زينب:😈😈 واخا 
هزات زينب تيلي كتعيط 
زينب: الو دكرى 
دكرى: هئ هئ ماات يااك 
زينب: هئ هئ هئ مليووووح كووما فسبيطار 
سيف :😮😮😮 
دكرى:😭😭😭 ماتقوليهااش 
زينب: كيفما سمعتي أطباء قالو هايعيش ولكن هايتصاب بشلل نصفي 
دكرى:(كضرب ففخادها) هاااويلي على ياااماتي وليت مجرمة 
زينب : مشيتي فيها ياختي هاني هانقطع دابا من بعد ندوي معاك (قطعات) 
سيف : صافابا نو 
زينب: كتبغي دكرى 
سيف: احم احم اه 
زينب: بااغي ترجع ليها 
سيف: اه 
زينب: إيوا سكت وتبعني 
سيف: واخا هانتبعك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 77 💣💣
✏✏أميمة شكري
عند دكرى 
رنة: ماما مالك كترعدي 😕😕 
انا: هئ هئ والو
رنة: هئ هئ هئ علاش كتبكي 
انا: ونتي علاش كتبكي 
رنة: حيت نتي كتبكي 😢😢 
انا:😭😭😭😭😭😭
تيلي:(كيصوني) 
انا: هئ هئ
ماما:😱😱 دكرى ماالك 
انا: هئ هئ هئ هاااويلي آش واقع 
انا:😢 ماما تهلاي فولادي وكوني بيهم 
ماما: دكرى بنتي قولي آش واقع راه طونسيو هبط لي 
انا: هئ هئ قتلت بابات ولادي 
ماما:(الصمت ) 
انا : هئ هئ ماما فينك 
ماما: كيفاش بابات ولادك 😮😮
انا:كيفما سمعتي هئ هئ ملي مشيت نخدم لقيتوا هو لمدير بغيت نخرج من عندوا هددني من بعد ضربنا هزيت فاز ضربتو راسو
ماما:😱😱😱 هاااويلي على صكعة وآش وقع ليه 
انا: دخل كومة هاماما وأطباء قالو إلى فااق هايجيه شلل نصفي 
ماما:(لاحت تيلي) لله على بنيتي لله مشات فيها لله على بنيتي آش بغا عندك خرج ليك على حياتك شحال هادي ودابا عاوتاني علاش علاش هادكرى يابنيتي ماسمعتيش كلامي علاش
انا:(سمعت كلشي) 😭😭😭😭 رقية ورقية 
رقية: نعام 
انا :(وقفت كنمسح فدموعي) عفاااك هاختي قابلي معاك دراري حتى تجي زينب 
رقية:😮😮 فين غادا 
انا: عفاك ديري داكشي لقلت ليك وصاافي 😢😢 
فيراس:ماما ديني معاك هئ هئ
انا:(نزلت عندوا ) شش حبيبة نتا راجل ياك رد لبال لختك صافي شوية وتجي زينب من بعد هاتجي ماما تبقى معاكم 
رنة:(شدات لي فحوايجي) لا خليك معانا 
انا: رقية 
رقية:(شدااتهم) 
رنة وفيراس: وااااااااع ماااامااا وااااااااع 
انا:😭😭.
خرجت وركبت فطوموبيل ماعنديش حل آخر هانمشي لبوليس بسبابي راجل لكنبغي مليوح فسبيطار هئ هئ لله ياربي وولادي لخليتهم وحدهم فدار 😭😭😭😭 
تيلي:(كيصوني) 
انا: هئ هئ زينب 
زينب:😟😟 فينك 
انا: غادا عند لبوليس هاختي 
زينب:😱😱😱 هااويللي على بوليس علاش 
انا:كيفااش علاش وآش انا مسيفطة سيد كاو وكتقولي لي علاش 
زينب: 😕😕 ااااا اه شوفي بلا ماتمشي بوليس هو راه واخا مريض متأكدة هايبرى 
انا: تي آش باركا كتخرااي علي 
زينب: انا غير قلت 
انا: تفوو (قطعت) 
عند زينب 
سيف: هاديك لبرهوشة آش واقع 
زينب: اا دكرى غادا عند بوليس 
سيف :😱😱 شناايا 
زينب: 😣😣 
سيف: أنا لتبعت رأيك انا لحمار داير راسي فبرهوشة 
زينب:😑😑 برهوشة هي ختك زوينة هادي ديري خير مايطرا باس
محمد: اييي صااافي باراكا من تنااكير دكرى دابا تلقيها ميتة بالخلعة وفوق هادشي ناويا تمشي عند لبوليس هدا إلى ما بالخلعة دارت شي كسيدة 
سيف: صافي لله يرحم باك ماتكبش ليسانس على لعافية 
زينب: عرفتي آش هانديرو محمد يالاه خلينا نمشيوا نجيبوا دكرى 
سيف: كيفاش 
زينب: ماشي سوقك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 78 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور نصف ساعة عند دكرى
أنا: عفاك بغيت نشوف كوميسير 
بوليس: واخا تسناي واحد 5 دقايق
انا: واااخا 
محمد: راها راها 
زينب : الحمد لله 
انا:(درت وهي تبان لي زينب ومحمد)😮😮 
زينب: دكرى دخلتي ولا باقي 
انا: باقي 
زينب: افف يالاه خلينا نمشيوا 
انا: تسطيتي لا انا ما محركة من هنا حتى نعتارف بداكشي لدرت 
محمد: شوف راه ما وقع والو 
زينب:😡😡 لا لا وقع كالاك ما وقعش وقع سيد باقي فالفراش غير هو تحسن وفاق 
انا: واش كيقدر يدوي 
زينب:😐😐 لﻷسف لا 
انا:(حسيت براسي هانطيح)
محمد: (شدني) دكرى شدي فراسك 
انا: صافي غير طلق انا مزيانة دابا 
زينب: دكرى شوفي بلا مادخلي عند لكوميسير راه غير هاتزيدي تعقدي أمور 
انا: سكوتي هو لهيعقد أمور 
زينب:(جراتني من يدي)زيدي باراكا ماتخرفي 
انا:(مع دعقة ماعرفت ماندير)😮😮 
فزنقة 
انا: دينمك واش باغاني نشتف عليك 
زينب: طلعي طلعي طوموبيل
انا: 😡😡 ماطالعااش 
زينب: محمد 
انا: كيفاش محمد ولا قلوة 
محمد:دكرى سمحيلي مي (شدني فرمشة عين لاحني فطوموبيل)
انا:(جعرت) يالقحاااب يالقوواااويد هبطووني 
زينب: دكرى تهدني 
انا: تهدني هانتي يالقحبة شنوا زعما جاية نتي وزااامل ديالك محامين 
زينب: يهديك لله 
انا: مامهدياش ودابا هانوري لزاما لحطك كيفاش تدخلي فشي حاجة ما دخلك لله فيها 
شديتها من ديك شطاابة نتف يااما تنتف محمد كيصووك بيد وكيفك بيد زينب بنت لقحبة حتى هي ماكانتش من لعااكزين لااحت يديها على شعري 
انا: اييييي 
زينب: طلقي نطلق 
انا: لااا طلقي نتي نطلق انا 
زينب: حيدي يد وانا نحيد يد 
انا: لا نتي لولا 
طلقات زينب مني ولكن انا لفي مهاناني جريتها عاد طلقتها 
زينب: يلعنطبنمك 
انا: يلعنقلويباك (يلعن قلاوي باك 😂😂😂 ؛ إختراعاتي)
محمد: صااافي زكااو واش باغينا نديرو كسيدة هنا 
انا:(بديت كنبكي) هئ هئ أنا أصلا حياتي كسيدة فكسيدة هئ هئ 
زينب:😢😢 
محمد: صافي باراكا نزلوا وصلنا 
انا:😮😮فين جايبيني يالقحاب 
زينب: وصااافي غير هبطي
انا:😕😕 
هبطت وانا نلقى راسي قدام واحد دار كاينة وسط لخلا 
زينب: فااش كتشوفي دخلي 
انا: يلعنطبنمك فين جايباني 
محمد: وصاافي دخلي وتفهمي 
انا: دخلوا نتوما لولين ونتبعكم انا 
زينب: وااخا 
دخلوا وانا تابعاهم من لوور شوية دخلنا لواحد لبلاصة فحال صاالون وهو يبان لي واحد راجل عااطيني بظهر دار شاف في وانا نتصدم 
انا:😮😮 سيف 
سيف : الحب تخلعتي علي 😉😉
انا:(بدون شعور مشيت تلاحيت عليه كنعنقوا) هئ هئ سمحلي سمحلي هئ هئ ولله ماكنت ناوي نآديك 
سيف:(مورك علي) ششش صافي نتي لسمحي لي خلعتك على والو 
انا:(رجعت سينتا لوور وانا ندفعوا) ياا ولاااد لقحاب درتوها بي
سيف: 😅😅 ماكانش عندنا حل آخر
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 79 💣💣 
✏✏أميمة شكري
انا:(تفركعت) تفووو عليكم هئ هئ وااش عارفين شنوا وقع لي ولا لا شوية وكنت هانتسطى 
سيف: ههه عادي 
انا:(غوت) ماعاديش هاسيف معاديش كون وقعات لي شي حاجة ملي كنت كنصوك وماما لطيرتها منها خلعة وولا (يالاه بغيت نقول ولادي وأنا نسكت) 
سيف: وشكون 😕😕
انا: ماكيهمش شكون ونتي هازينب (درت نشوف زينب مالقيتهاش لا هي لا محمد) اا فين زينب 
لباب: خباااط 
سيف: زينب مشات كاين غير أنا وياك بوحدنا 
انا: سمحلي بغيت نمشي 
سيف: سيري 
مشيت كنجري جهة لباب باغا نحلوا لقيتو مسدود 
سيف:😏😏 
انا: سيف حل علي لقلاوي 
سيف : ماعنديش ساروت 
انا: وااش كضحك علي كيفاش ماعندكش ساروت 
سيف: كيفما سمعتي هوما خرجوا وسدو لباب من برا 
انا:(كنهج) عيط عيط ليهم قول ليهم يجيوا يحلوا لباب 
سيف: هاكي عيطي نتي 
شديت تيلي بغيت نشعلوا والو ما بغاش يشعل
انا: مال هاد لخرا
سيف: مديشارجي 
انا:😡😡😡 
مشيت كنحاول نحل شراجم واالو 
سيف: علاش كتحاولي تهربي مني 
انا:(عاطياه بظهر)😟 مااشي سوقك 
سيف:دوري دوري وحطي عينيك بعيني 
انا:(درت عندوا) نعااام 
سيف : دازت ربع سنين ربع سنين هادكرى لهاد درجة ماقدرتيش تسامحيني 
انا: لا ماقدرتش نسامحك هاسيف
سيف: وإلى قلت ليك كنبغيك مهاتسمحيش لي 
انا:(قلبي كيضرب) لاا 
سيف:واخا كتبغيني 
انا:(الصمت) 
سيف:(لصقني مع الحيط وحط عينيه بعيني نيفو على نيفي) دكرى ماتسكتيش قولي شي حاجة 
انا:(غمضت عيني) اه اه كنبغيك مي داكشي لكنتي درتي في جامي ننساه ماقادراش ماقادراش ها سيف نسامحك شي لدزت منوا من بعد ديك ليلة صعيب صعيب بزاف هدرتك باقا فودني حد ساعة بغيتي نقولها ليك 
سيف: لا 
انا: محمد خلصها خلصها على ليلة لبارح شحال بغيتي 1000 ولا 2000 صراحة عجبتيني بزاف ماكرهتش ندوز معاك ليلة أخرى 
سيف: صافي صافي سكتي انا عارف راسي غالط مانكرتش سمحيلي سمحيلي عفاااك انا راه ندمت بزاف 
انا: سيف بعد عفاك 
سيف:(بعد) 
انا: دير شي حل وحل لي لباب باغا نمشي فحالك 
سيف: ماتخافيش هاتمشي مي حتى توضح اﻷمور بياناتنا 
انا: بالنسبة لي كلشي واضح (جلست فوق لفوطوي) 
سيف :واخا هكاك مي ضروري تسمعيني 
انا:(الصمت) 
سيف: دكرى عارفك بلي كتقولي هو دوز معايا ديك ليلة غير باش ينتاقم مني 
انا: ومالها ماشي بصح 
سيف : لااا دكرى ديك ليلة انا دوزتها معاك حيت كنبغيك صحيح نتي غلطتي معايا فأيامات ليسي مي كنأكد ليك ديك ليلة ماكانت عندها علاقة بدوك ليام ديك ليلة جوارحي وقلبي هوما لكانو كيتصرفوا ديك ليلة كنت معاك حيت كنبغيك 
انا: اهااا وباش نفسروا ديك لهدرة 
سيف: واخا هانعطيك سبب ديال داكشي لوقع فصباح خااصك تعرفي بلي غروري وكبريائي هوما لقالو هداكشي ماشي انا 
انا:😕😕 كيفااش 
سيف: ماقدرتش نتقبل بلي بنت كتقرا عندي كانت منوضة في شيب وجبدات لي صداع سواءا فالخدمة ولا فحياتي عائلية ولات هي مركز حياتي ووليت كنبغيها حسيت فحال إلى ندليت 
انا: صافي ساليتي 
سيف: اه 
انا: إيوا دبا شوف كفدير وخليني نمشي فحالي
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 80 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
سيف:(غوت) وااش نتي قلبك من لحجر لا شنوا 
انا:😬😬 شفتك كتغوت علي 
سيف : 😠😠 كيفاااش كيفااش مانغوتش كنقووليك كنبغيك كنبغيك ربع سنين هادكرى فكل ساعة فكل دقيقة فكل ثانية كنتفكرك شحال من مرة كنشوف شي وحدة كنشبها بيك عائلتي عيااو في باش نتزوج مي مابغيتيش حيت قلبي معمراه مرا وحدة ويالي هي نتي (بدا كيبكي) حرام عليك هادكرى مادفعينيش ثمن غلطة وحدة مادفعينيش انا كنتعدب قولي لي دابا شنوا فيها إلى رجعنا لبعضنا شنوا فيها نتي كتبغيني وانا كنبغيك 
انا:(كيفااش هانشرح ليك بلي قضية فيها ولاد) لا لا عيط على زمر بغيت نمشي 
سيف:(قجني) واااخا ملي مابغيتيش تسااامحيني انا هانقتلك ومن بعد نقتل رااسي. 
انا:(كنضربوا ليديه) طلااااق 
سيف:(كيبكي) دكرى عفااااك 
انا:😢😢 
بدا سيف كيطلق من عنقي غير بشوية وهو يهجم على فمي انا تصدمت فاﻷول مي سرعان ماتجاوبت معاه هو حاط يديه على خصري وانا لويت يدي على عنقوا وهاكا دخلنا فبوسة طويلة عوضنا فيها ربع سنين لمشات من حياتنا وحنا كنتباوسو كل وااحد كيحاول يوصل لاخور اﻵلام لحااس بيه 
فبلاصة أخرى قدام لبحر واقفة طوموبيل فيها محمد وزينب 
زينب: احح صاافي صافي هامحمد بزازلي راك طيبتيهم 
محمد: اخخ كون تعرفي شحال متوحشك ها زينب ربع سنين لفاتت كل نهار صورتك بين عيني 
زينب: أمم ياكما بنت ليك كنرضع فصبعي راه عارفة بلي نتا مزوج كون راه مراتك مشبعاك حوا وجاي طالقها علي قاليك صورتك بين عيني كل نهار 
محمد: عارفة بلي مزوج 
زينب: وآش بان ليك 
محمد: كنت متوقع بلي ملي هاتعرفي بلي مزوج هاتحيحي 
زينب: ربع سنين هامحمد أكيد كل واحد هايكون شاف حياتوا وكيفما نتا تزوجتي حتى انا راه تزوجت 
محمد: 😡😡 كيفااش مزوجة 
زينب: كيفما سمعتي كنت مزوجة ويالاه طلقت 
محمد:(ضرب يدوا مع سرجم) كيفااش كيفااش سمحتي راجل آخر يقيسك 
زينب:كيفما نتا قبلتي أنك تقيس مراتك حتى انا نفس شي 
محمد: ماااشي فحال فحال 
زينب: سي فحال فحال مااالك ولا حيت نتا عندك قلاوي وانا طبون
محمد" مااشي هكاك 
زينب : وشنوا 
محمد: صافي نساي دابا شنوا هانديروا فعلاقتنا 
زينب: أنا مااشي بنت لقحبة باش نقوليك طلق مرتك حيت هي فلخر كتبقى بنت ناس ما آداتني بوالو ولكن من جهة أخرى كاينة انا وقلبي كنبغيك كنبغيك ومامستعداش نسمح فيك مرة أخرى وإلى ضطريت نقتل ومانتفارقش عليك 
محمد: 😯😯 ماعرفت مانقوليك انا براسي مالقيتش حل 
زينب: أنا عندي حل 
محمد: شنو هو 
زينب: هاتزوج بي على أساس زوجة ثانية 
محمد:😮😮 
زينب: مالك تصدمتي ولا ياكما كنتي ناوي دوز بي لوقت وتلوحني 
محمد: زينب آش كتقولي 
زينب: ومعااارت عاوتاني مهم انا غير قلت ونتا فكر 😆😆 ..
🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 81 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
عند دكرى سيدة عايشة رومانسية فوق نموسية آش منك يابوسان آش منك ياتعباز 
سيف سيف صافي وقف براكا 
سيف:😕😕 ماالك 
انا:مابغيتش نغلط عاوتاني 
سيف: واخا اووكي لبغيتي 
انا:(هزيت سوتيان بغيت نلبس) 
سيف:😉 بلاتي نعاونك 
انا: اووكي هاكا 
خاد سيف سوتيان قاليك بغا يقادهم لي ساعة سيد رجع كيعبز في
انا: هه سيف آش كدير 
سيف: والو 
انا: قلتي والو ههه طلق طلق مني شوف دنيا كضلمات راه خصني نرجع لدار 
سيف:بااتي معايا هنا 
انا:(فخاطري؛وولادي آش هاندير فيهم) لا لا ماما هاتكون بالخلعة جات من فاس ضروري نمشي 
سيف: واخا لبغيتي 
انا: اوو ساروت باش هاتحل باب فين هو 
سيف:😉😉 هاهو 
انا: ولد لحرام ضحكتي علي 
سيف:(عنقني) كون مادرت هاكا كعما كاع ترجعي معايا 
انا: (بقيت كنشوفيه) 
سيف:ماالك 
انا: كنبغيك 
سيف:😏😏 عااارف 
انا:متكبر 
سيف: مغرورة 
انا:هانبقاو كنتناكرو مهانساليوش 
سيف: وي يالاه 
فدار عند عائلة دكرى 
صوفيا: شوفي ياديك لعوراجة قولي بنتي فينها 
زينب: اااا اه راها فشركة 
صوفيا: هي صباح قالت لي بلي قتلات با 
زينب:(قاطعتها) لا لا هاخالتي ماقتلات حتى واحد راه وقع سوء تفاهم 
صوفيا: ملي كتلقاي نتي وياها ماشي غير سوء تفاهم لكيوقع اﻷرض أرض كتزلزل 
زينب:(كدور فعينيها) زوينة هادي دير خير مايطرا باس 😕😕 
صوفيا: تي أش باركا كتكمكمي تما 
زينب: والو 
قدام دار 
أمم صاافي باراكا من بوسان خليني نهبط 
سيف: أمم غير وحدة عفاك 
انا: اييه مكبوت خليني نهبط 
سيف: ههه اووكي 
هبطت من طوموبيل هانطير بالفرحة مامتيقاش بلي انا وسيف رجعنا مع بعضنا وأخيرا حليت لباب مع دخلة وهي تلااح علي ماما 
ماما: فين كنتي هااا 
انا: مااالك كتغوتي 
ماما: كيفاااش ماالك كركوتي شوفي شحال ساعة 12 قربات ويالاه داخلة زيدي عليها جايباني من فاس كنت هانموت بالخلعة 
انا:(هزيت شعري لفوق) صافي دابا فين هوما لولاد 
ماما:(كتشوف فعنقي) شنوا شنوا داكشي لفعنقك 
انا:😮😮 شنوا 
زينب: ههه طبايع ديال بوساات 😉😉 
ماما:(شداتني من شعري) معامن كنتي لمك معامن 
انا: واااع طلقي طلقي 
ماما:(طلقات) يااك يابنت لحرام باغا عاوتاني تحملي 
انا: 😕😕 ماااحنا على فاالك
🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 82؛💣💣 
✏✏أميمة شكري
زينب : آش درتوا 
انا:😡😡 زينب 
ماما: مااالك زينب عندها صح آش درتو 
انا: سوقكم 
زينب: يااكما حواك 
رنة:(كتسنط) ماما سنايا حوااك 
انا:😱😱😱 آش كديري هنا يالبرهوشة 
رنة: كنت كنتسناك بغيتك تنعسيني 
أنا :(هزيتها) واخا أجي نعسوا
دخلت رنة كنحاول نعسها والو 
رنة: ماما مالك سقرامة سنايا حواك واس هي كيحوي لما فالقرعة 
انا:😮😮 اه اه هي كيخوي لما فالقرعة 
رنة: نااري ماما صوفيا غوتات حيت ماحويتيش لما فالقرعة 
انا: 😐 وفين حويتو 
رنة: حويتيه فاﻷرض ووسختيها 
انا: نعسي نعسي شوفي فيراس كيف ناعس 
رنة : 😣😣 وااخا هانعس 
بقيت مقابلة رنة حتى نعسات طلعت دوشت وخرجت لقيتهم كيتسناو 
أنا: شنوا واقع 
ماما: زينب عاودات لي كلشي سمعي هادكرى هو إلى كان كيبغيك خاصوا يتزوج بيك ويعتارف بولادو 
انا: كيفاش يعتارف بولادو هو ماعرفش 
زينب: ساهلا هاتقوليها ليه وهو هايفرح
انا: نتمنى 
ماما: كيفاش نتمنى هو إلى بغاك خاصوا يتزوجك وإلى مابغاش يبعد منك ويعطيك تيساع فهمتي 
انا:😣😣 
ماما : واااش فهمتي الخرا ولانعاود 
انا: فهمت 
ماما: مزيان عندك تلت أيام يجي يخطبك ولا هانعاود لباك كلشي وديك ساعة هاتشوفي شي حاجة عمرك شفتها 
انا:واخا لبغيتي 
خرجاات ماما 
زينب: احح عاودي لي شنوا درتوا 
انا: 😡😡 زينب مانسيتش داكشي لدرتي في 
زينب:ماتزيديش فيه حتى نتي هانتي داكشي لدرت راه خرج بنتيجة 
انا: أمم نتيجة ودابا يا حلالة مشاكل انا كيفاش هانشرح لسيف بلي عندي ولاد منو 
زينب: وهو صراحة قضية صعيبة هو هايتحل عليك حيت ماقلتي ليه والو هادي ربع سنين
انا: شنو زعما يعاتبني 
زينب: وي هادي حاجة باينة 
انا: على شنوا هايعاتبني هالالا نتي راكي كنتي حاضرة وسمعتي لكلام لقال لي 
زينب:هاديك لهدرة غير نسايها حيت بكل بساطة هي مهاتقارنش بسر لخبيتيه عليه 
انا:زينب بغا يتقبلها مرحبا مابغاش يقود يعطيني تيساع 
زينب:😕😕 بااااز 
انا: شوفي لله يرحم باك قودي علي من هنا خليني نرتاح 
زينب: هاهي غادة رتاحي رتاحي (خرجاات)
انا: افف شحال فيها ديال لهدرة مكاتسكتش 
زينب:(حلات لباب) لعاار واااش ماكواكش 
انا: تكويه جنية قودي 
فصباااح 
ماما: شنوا ناويا ديري 
انا: ليووم هانقوليه على رنة وفيراس 
ماما: مزيان أجي بعدا شنوا سميتوا 
انا:سي (قاطعني فيراس) 
فيراس؛ ماااماا ماااما 
انا: حبيبي صباح خير 😘
رنة: فيراس ماما صوفيا لبارح ضربات ماما 
فيراس؛ علاس 
رنة: حيت حوات لقرعة 
فيراس: ماما حويتي لقرعة 
انا: لا هاولدي هي تحوات راسها 
الكل:😂😂😂😂😂
🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 83 💣💣 
✏✏أميمة شكري
انا:هه يالاه بسلامة هانمشي 
ماما: بلاتي نوصلك حدا لباب 
انا: واخا 
بست ولادي وسلمت على زينب وهبطنا 
ماما: دكرى وياك تنساي داكشي لقلنا لبارح جوج ديال لحوايج خاصو يديرهم إلى بغيتي يبقى معاك يتزوج بيك ويعتارف بالولاد 
انا:😟😟 صافي واخا يالاه بسلامة 
ماما: بسلامة 
طلعت فطوموبيل كنفكر فطريقة لهانقول لسيف بلي عندي ولاد منوا لله ياربي راسي هايتفركع كلما كنقرب جهة شركة كنحس بقلبي هايخرج من بلاصتوا وصلت حدا شركة بقيت واقفة بطوموبيل كنشوف ماعرفت ماندير فاخير ستسلمت اﻷمر لواقع وهبطت طلعت لبيرو عند سيف 
سكرتيرة: وي شنوا باغا 
انا:(تفكرت داك نهار للقيتها هي وسيف)👆 نتي مهاتبقايش هنا 
سكرتيرة :😕😕 
ضربت فيها ودخلت لبيرو عند سيف لقيتوا خااوي اواه فين هدا واش ماكاينش
سيف :(عنقني من لور) كاين 
انا: 😱😱 حراام عليك خلعتيني 
سيف : ههه ديزولي اوه آش هاد صباح صبحتي غزالة 
انا: لاوا مشة سيف بغيت ندوي معاك فواحد لموضوع مهم 
سيف: أمم قلتي موضوع مهم ماكنضنش هايكون موضوع أهم من موضوع زواجنا (جبد لخاتم) دكرى تقبلي تزوجي بي. 
انا:😟😟 قلتي نتزوج بيك 
سيف :😕 مالك تصدمتي واش مابغاش تزوجي بي ولا شنوا 
انا: ااا لا لا بغيت نتزوج بيك مي 
سيف: ماكاين لا مي لا والو انا لبارح دويت مع مالين دار غدا هانمشيو نخطبوك ومن بعد سيمانة لعرس 
انا: شفتك زربان 
سيف: دكرى ربع سنين وحنا كنتسناو كنضن بلي ما خصناش نضيعوا لوقت مزال 
انا: مي خاصني نقوليك واحد لحاجة مهمة 
سيف: وي حبيبة كنسمعك 
انا: صراحة انا وياك راه بيناتنا 
تيلي: سرررررر 
سيف: اا ديزولي 
انا:😣😣 واخا 
سيف: وي الو لحاج /هه لا لا باقي ما وليتش عريس/ هه مالكم زربانين/دابا قلتي دابا/ اه صافي صافي هاني جاي (قطع) 
انا: شنوا واقع. 
سيف: دار لله يهديهم قالي ضروري نجي موجدين شي حاجة على قبل لخطبة وضروري نمشي 
انا: ولكن أنا راه بغيت نقوليك شي حاجة 
سيف: بب حتى ليل وندويو هاه بياناتنا تيلي (دعقني باسني ففمي وخرج) 
انا: افف ولكن داكشي لبغيت نقوليك ماكيتقالش فتيلي 
طلع لي دم وخرجت مشيت مكتب خشيت راسي فالحياة كنحاول نلاهي لوقت عيطات ماما عاودت ليها شنوا وقع وقلت ليها غدا هايجيو يخطبوني خاصمات علي مزيان عاد قطعات سيف زرب علي وانا ماعرفت ماندير
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 84 💣💣 
✏✏✏أميمة شكري 
فليل 
ماما :(كتنكر) مااال لحمار لحطك دايرة لي فيها داكشي ديال افلام ساهلة قولي ليه عندي ولاد منك 
انا: ااايه ياختي عندك كلشي ساااهل 
ماما: لعااار غدا كيف هاااديري ملي تبدا مو تسولك ولاااا ملي يخرجوا ولادك يعيطوا ليك ماما قدامهم برأيك نتي آش هايوقع 
انا:😱😱 مااالنا على فالك هاختي 
ماما: لا لا على فالك نيت راه هادشي هو لهيوقع سمعيني ما قدرتيش تقوليها ليه عطيني نمرتو نقولها ليه 
انا: ماما عفاك مادخليش مهم غدا وجدي راسك لخطبة ياك بابا غدا فصباح هايوصل وصيه وصيه لا يمشي يفضحني قدام ناس ويقوليهم راني والدة ودابا هانوض ننعس
زينب: ااا دكرى بلاتي 
انا:شنوا 
زينب :سيمانة جاية هانتزوج 
ماما : كيفاش هاتزوجي ووالديك فراسهم 
زينب: والدي مكايهمونيش 
انا: محمد راه مزوج 
ماما:😱😱 شكون محمد 
زينب: راجل لهنتزوج بيه هاخالتي 
ماما: ولكن راه مزوج 
زينب: شرع عطا ربعة هاخالتي 
ماما : اه عندك لحق مي حنا دابا فواحد لوقت لجوج عيالات فنفس لوقت بزاف ونتي باقا صغيرة وزوينة 
زينب: خالتي شكرا حيت كتهتمي بي كثر من ماما مي انا قررت 
ماما:😕😕 زينب بنتي فكري شوية 
زينب: خالتي انا ربع سنين وانا كنفكر وتيقيني وصلت لواحد درجة إلى قال لي محمد نمشي معاه بلا زواج نمشي معاه كنبغيه كنبغيه 😢😢 عامين لدوزتها مع طليقي كانت فحال جحيم 
انا:(عنقتها) كلشي هايتعوض إنشاءلله وهاد لعداب لكنعيشوا فيه قريب يتحيد انا هانقول لسيف بلي عندي ولاد منوا واخا هو فاﻷول هايتقلق مي من بعد متأكدة هايسمح لي وهايتفهمني حيت انا وياه كنبغيو بعضياتنا وحتى نتي هاتزوجي بمحمد وهاتولي تناتفي مع ضرتك هي تنتف ونتي تنتفي 
زينب: هئ هئ ولكن انا لهنغلبها 
انا: ههه ضروري ضروري وانا هانعاونك
ماما :(كتمسح فدموعها) ههه مسطيات يالاه نوضو تنعسوا غدا كاااينة لخطبة ديال لالا دكرى وخاصنا نوجدوا 
انا: ههه يالاه بونوي
ماما زينب: بونوي
غدا عند لكوافور 
انا: الو سيف 
سيف: الحب فينك 
انا: عند لكوافور 
سيف: دكرى شداني لخلعة 
انا: كون تشوف انا هاسيف قلبي شوية ويخرج من بلاصتوا 
سيف: ليوم هااتولي خطيبتي رسميا 
انا: اممم وحتى نتا هاتولي خطيبي وطبعا من بعد هادشي خاص بزاف ديال لحوايج يتبدلوا 
سيف : فحالاش 
انا: مثلا ديك سكرتيرة ديالك 
سيف: 😕😕 مالها 
انا:لاا مامالهاش غير هداك نهار لقيتك خاشيها تحتك 
كوافورة:😮😮 
انا: سيف بلاتي، ماالك هاختي كتحنزي خدمي إلى كنتي باغا تخدمي 
سيف: دكرى ماالك 
انا: مامالي والو مهم نتوما إمتى هاتجيوا 
سيف: عشرة ليل نكونو عندكم 
انا: مرحبا بيكم 
سيف: احح على صواب ترحب بيك لجنة 
زينب: واااااع واسيف وتا طلق دجاجة لماااليها
سيف:😂😂😂 هادي ماالها ياكما شافتني كنحويك من تيلي 
انا: اييييع تلاااقيتوا
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 
جزء 85 💣💣 
✏✏أميمة شكري
قطعت على سيف وبقيت جالسة عند كوافورة كتقاد لي وصلات 7 جا داني بابا انا وزينب 
فدار 
ماما: وواااو جيتي غزالة 
انا:شكرا هاماما فين هوما لولاد 
ماما: نعسوا دخلي بدلي حوايجك راه حطيت ليك قفطان فوق ناااموسية 
انا: واااخا 
مي لالا :(من لور) ناس هايتزوجوا ومايعرضوش 
انا:(عنقتها) توحشتك هامي لالا 
مي لالا:حمى أنا هابنيتي فرحت بزاف ملي سمعت بالخبار 
انا: شكرا هامي لالا لهلا يخطيك 
مي لالا: يالاه دخلي هابنيتي لبسي وتقادي باش غير يشوفك عريسنا يدوب 
انا: ويلي مي لالا بابا 
مي لالا: بابا على مال باك ما عارفش هادي هي سنة لحياة 
انا: 😊😊 
دخلت لداخل لبست قفطاان قاديت لحالة وجلست كنتسنى 
لباب: طوط 
انا:(قلبي نقز من بلاصتوا) 
لتحت 
صوفيا : عبد لكبير بزربة حل لباب حل 
عبد كبير : غير تقادي على خاطرك انا هانمشي نحل لباب 
صوفيا : واخا 
هبط عبد كبير حل لباب وهي تجي عينيه بعينين عبد لله 
عبد لكبير:😮😮.
عائلة سيف:😮😮 
سيف :(مد يديه) سلام هاعمي انا سيف 
عبد لكبير:(مصدوم ) مد ليه يديه 
سيف: هانبقاو حدا لباب 
عبد لكبير : دخل 
دخلوا عائلة سيف وكل واحد فيهم كيتمنى فخاطرو داكشي لكيفكرو فيه مايكونش بصح 
هبطات صوفيا 
صوفيا:😱😱 هادوا آش كيديروا فداري 
عبد لكبير: صوفيا تهدني 
سيف: 😕😕 آش واقع 
صوفيا : خرجوا خرجوا من داري 
لحاج:تهدني حنا هنا ماجايينش نضاربوا ولدنا سيف قالينا بغا يخطب وحنا جينا معاه ماعارفينش حتى لبنت لبغاها ليه كمرا 
صوفيا : عبد لكبير بلا مانوضوا صداع وتصدق دكرى هابطة خرجهم علي من دار 
لحاجة: صوفيا تهدني
سيف:(غوت) شي واحد يشرح لي شنوا واقع هنا 
عبد الله :ماااواقع والو هاولدي 
صوفيا:(رجليها فشلوا خافت لا سيف يكون خو دكرى) واش هدا ولدك 
عبد لله:لا ولد خويا 
سيف:(غوت) للمرة ثالثة كنقوليكم شرحو لي شنوا واقع هنا 😡 
عند دكرى 
زينب:هادوا مالهم كيغوتو 
انا: معاااارت يالاه نهبطوا نشوفوا شنوا واقع 
زينب: اووكي يالاه 
تمينا هابطين فدروج وانا نسمع ماما 
ماما: انا هانشرح ليك شنوا واقع انا راه ما عندي بنت لزواج سمعتي انا مستحيل نعطي لبنتي واحد من عائلة لعمراني 
سيف : وعلاش حنا شنوا درنا ليكم 
ماما: حيت عائلتكم عائلة ماتشرفنيش جامعة غير شمايت ولعاهرات 
لحاج:(غوت) صووفيا ماتنسايش بلي بنتك راه فعروقها كيجري دم عائلة لعمراني سمعتي 
انا:(تصدمت) زينب هادوا شنو كيقصدوا 😮😮 
سيف: كيفاش دمنا كيجري فعروق دكرى 
عبد لله: انا هانشرح ليك هاولدي قبل 23 عام كانت عندي علاقة مع هاد لمرا ونتيجة لهاد علاقة حملات ببنتي 
سيف: (شد فراسوا) وهاااد لبنت هي دكرى 
عبد لله: اه دكرى دكرى بنتي 
انا:(كنطيح ونوض فدروج باغا نهبط) 
زينب:(كتغوت) دكرى غير بشوية عليك. 
انا: شكون شكون فيكم قال بلي انا بنتو 
عبدالله : انا انا هابنتي 
انا:(شنقت عليه) آخر مرة تقول بنتي على لسانك سمعتي سنين سنين وانا كنتسنى فهاد لحظة باش نقوليك كنكرهك يا أحقر إنسان فالعالم وكنكره أي حاجة عندها علاقة بيك سمعتي 
سيف:(حط يديه على كتافي) دكرى تهدني تهدني
انا :(دفعتوا) وياااك تقرب مني مرة أخرى سمعتي انا وياك سالينا 
سيف: دكرى انا شنوا دنبي 
انا: دنبك هو أنك من هاد لعائلة ودابا جمع عائلتك وخرجوا 
لحاجة: يهديك لله هابنتي حنا غلطنا فحقك ولكن نتي ماتغلطيش فحق سيف 
انا:حليت لباب وبديت كندفع فيهم ) خرجوا خرجوا 
سيف :(غوت) صاافي بلا دفيع هاحنا خارجين مي انا وياك ضروري نهدرو
خرجوا وانا ردخت لباب


إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم