زوجي الملتحي (الجزء الاول) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية

ملاحظة : لكل ممحبين القصص اليكم تطبيق خاص بالقصص واكبر مجمع القصص لتحمليه من بلاي،ستور مجمع القصص المغربية
ولا تبخلو علينا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ☆☆☆☆☆ عبر بلاي ستور والتعليق عليه لنطور التطبيق اكثر.


زوجي_الملتحي 😍
.....:هههههه شوفي شوفي هاديك لي داخلة
.......:اففففف والله ا غيتة ايلا عيقتي من قبيلة ونتي حاضية الناس واش جينا هنا نشوفو العرض ولا نبرككو فالناس
غيتة:وااا شحال فيك اصحبتي هاد العرض ديال الديفيلي انا راه طلعلي فراسي كنحس براسي مبقيتش حاملة شي حاجة سميتها التصاميم دابا ا ميساء بيني و بينك هاد الدومين درتيه بخاطرك ولا حيت مماك كانت باغاك تكوني مصممة
ميساء:هههن بليدة بجوج ا حبيبة متنسايش بلي فاش كنت صغيرة كنت انا وماما الله ارحمها متابعين الموضة وهدشي لي خلاني نبغيها ونحقق امنية ماما 
غيتة:اوا راك تا دابا مزالة صغيرة 24 عام راه والو
ميساء:احياني العمر دغيا كيطير شوفي ماما و بابا مشاو فعز شبابهم كاعما شبعت منهم(عينيها عمرو دموع)اهىء
غيتة:ميساء صافي احبيبة عاد كنا كنضحكو اش وصلنا لهدشي واش 3 سنين فاتت مبغيتيش تنساي موتهم العمر تسالا وديك الحادثة كانت السبب وا صافي راه غنتقلق منك مسحي دموعك قبل ميتنفخو عينيك راه ايلا شافتك ماما هاكا والله تا ناكل قتلة بسبابك كتحس براسي بلي انا لي بنت ختها ونتي بنتها......ليلى لوليتا
ميساء:هه خالتي غير كتشفق عليا ولا يمكن كتحس بالمسؤولية من بعد موت ختها
غيتة:هيييه ناري و تسمعك منعاودش ليك
ميساء:هههه ضحكتيني الله امسخك شششت صافي هاوما غيبداو
غيتة:هايا ساكتة
سكتو البنات و تابعو عرض الديفيلي لي كان مخصص للقفطان المغربي...بقاو حالين فمهم فالقفاطن اولا نقولو غير ميساء حيت الانسة غيتة مقابلة غير هادي طويلة و ضعيفة وهادي قصيرة و مطبزة تا عصبات ميساء وهي تليعها بقرصة من دكشي دخلاتها سوق راسها
#على_لسان_البطلة_ميساء:
داز العرض كامل وانا ظاهريا كنبان مركزة مع التصاميم المعروضة ولكن كنت مرفوعة تفكرت والديا وتفكرت الحادث لي سرقهم مني جرحي تفتح مرة خرا كيف عرفتو فعمري 24 سنة ولكن كنحس براسي عندة 100 عام هازة هموم الدنيا فوق ضهري مع انني معنديش مشاكيل ولكن انك تكون بلا سند فهاد الحياة اصعب شيء و بالنسبة ليا اكبر هم خصوصا انني كنحس براسي عبىء على خالتي لي جابتني وسكناتني فدارها و حاسباني بنتها ومكتخلب مدير على قبلي ولكن هدشي كلو كنساه ملي كنشوف راجلها وتنحس بيه مباغينيش نكون فديك الدار..كنحس براسي غير مرغوبة هو صراحة عمرو قال شي حاجة ولا سمعتو قال شي حاجة ولكن مجرد احساس خصوصا انه رجل متدين وكلشي عندو بقوانين الدخول و الخروج بالحساب و فاش نكونو ضايرين بالطبلة ممنوع الهضرة ولا الضحك وممنوع الصوت العالي فالدار اولا الضحك كيف كيسميه هو القهقهة هدشي مولفتوش فدارنا واخا 3 سنين وانا عايشة معاهم مزال مولفتش هاد القانون كنحس براسي مسجونة كنت فدارنا بحال الفراشة صوتي و الضحك ديالي ديما فالدار وكلو بسباب ماما و بابا لي كانو بالنسبة ليا الدنيا و ما فيها ولكن فاش خلاوني كنحس راسي بلا فائدة و معندي قيمة واخا خالتي ممخلياش من جهدها ولكن انا والو كنحس بيها غير كتشفق عليا..فيقني من سهوتي تصفيقات الجمهور و تصفيراتهم عليت عيني لقيتهم علنو على المصصم الفائز فهاد العرض بحكم انهم كانو منضمين مسابقة احسن مصمم لسنة 2017 
غيتة:وااو دكشي كان واعر واخا العارضات مسلوتين كون لبست انا دكشي كون واااا تشهرت بفففف 
ميساء:الصمت
غيتة:وااا العمالة كنهضر معاك
ميساء:غيتة هنينا صافي سمعتك نوضي يالاه فحالنا
غيتة:ولكن راه مزال كاين احتفال بالمصمم لي ربح
ميساء(هزيت صاكي ووقفت):الا بغيتي بقاي انا غادة..



ميساء(هزيت صاكي ووقفت):الا بغيتي بقاي انا غادة نمشي غيتة:اففف ديما مخسرة لينا الليلة زيدي تحركي تمينا خارجين و غيتة غادية وتتنكر هاد البنت شحال تتهضر ههه ولكن تنحماق عليها ختي الصغيرة لي معنديش واخا حنا قد قد فالعمر ولكن هي كنحسها طفولية وشفافة لي فقلبها على لسانها...بقينا غاديين وانا كنزرب تا دخلت فشي واحد هزيت عيني باش نعتادر لقيتو واحد خينا الطولة بلا فايدة باينة فيه سكران حيت كلو كيتمايل وشاد واحد المونيكة بجنبو عكرها كاع مجلخ باينة كانو لاعبين خخخ غيتة(فودني):شوفي شوفي فمها بنت الحرام كانت تتبوسو باينة شوفي قميجتو جيهة عنقو ميساء(حابسة الضحكة بزز):شتت هنينا(ضرت عند دوك جوج)سمحوليا كنعتادر الشاب(دايخ كيسد عينيه ويحلهم):ههههه عاااادي هدشي ديييما كيوقع و خصوووصا معايا ديما كديروها سبة مي هااانية عارف راسي تتيز ههههههه ياك احبيبة البنت(كتر منو وتتهضر بتقالة):امممم بزاااف وخصوصا(حطات يديها علة عنقو)دوك الشنيفات امممم بداو تيتباوسو قدامنا وانا و غيتة مبرقين عينينا فيهم عمرنا شفنها هاد المنضر الصراحة ههه تا التلفازة مكنشوفوهش فيها حيت اصلا قليل فين تنتفرجو غير بالتخبية ولا فاش متيكونش راجل خالتي بقينا حاضيينهم تا فقت براسي وجريت ديك البهلة انا جاراها وهي ضايرة جيهتهم غيتة:ويلي ويلي مبقاوش يحشمو ميساء:ههه زيدي المصيبة زيدي خليها هي تا تحمل و تلقا راسها ام عاد تعرف راسها اش دارت غيتة(تقادات معايا فالمشية):و مالها غتحمل من بوسة نتي راك هبيلة الحمل خاصو تطبيق و تكتيك دكشي كبير عليك ميساء(شديتها من شعرها):اهاه ومنين عرفتي وشنو هاد التكتيك بالسلامة فين سمعتي هدشي غيتة:اي وا طلقي طلقي اصحبتي راه ديك النهار بالصدفة قريت واحد الموضوع فالفيس ميساء(طلقتها):اممم الفيس اوا حربش وديريها والله تا خبارك يجيبوها لولين و شتي هادي لي جالس شابع فيها بوسان راه غير تدواز ليلة غيتة:اهاه وباش عرفتيها معرفتي يكون تيبغيها ميساء:هبيلة كون كان كيبغيها ميخليهاش تسكر هادي 1 و تانيا ميبوسهاش بديك الطريقة فالزنقة و اصلا ميتجرأش عليها وميحطش عليها يديه فهمتي غير يشبع منها غيسوسها ونهار يبغي يتزوج غيقلب على وحدة بنت دارهم لي تلعبو مزيان وتفدي فيه القديم وجديد غيتة:اممممم عندك خبرة هاه ميساء:مكلخة را حنا ف 2017 احبيبة و غير لي بغات تغابى عزي راسك وديري القيمة لراسك باش يديروهالك لخرين اما غير الا خليتي واحد مد عليك يديه عمرو يشوف فيك بشوفة زوينة غتكوني بالنسبة ليه بحالك بحال بنات الزنقة غيتة:واخا منديرش معاه علاقة احم احم ؟ ميساء:واخا مديريش معاه علاقة ههه راه غير يحط عليك يديه المرة لولة غيولفها و واحد النهار غتلقاي راسك ام عازبة و داركم مبريين منك تبقاي دوري فالزناقي يضربوك الحيوط وها حياتك ضاعت غيتة:الله احفض الله استر ناري ناري اش وصلنا لهاد الهضرة والله ما يحط عليا ولد المرا يديه لما كان راجلي ميساء(بابتسامة):هكاك الله ارضي عليك وطلقينا راه 10 دالليل هادي غيتة:وا ماشي مشكل اصحبتي نسيتي بلي بابا مسافر ميساء:منسيتش ولكن خالتي خلاتنا نجيو بلا مندموها باش مرة خرا الا بغينا نحضرو لشي عرض تخلينا غيتة(كتشير لطاكسي):واخا الالة هاوا طاكسي ركبنا فالطاكسي وشدينا الطريق للدار وانا و غيتة كتهضرو ونضحكو غيتة هي الوحيدة لي كتخليني فرحانة وكتنسيني فهمي بحماقها وهضرتها العجيبة من بعد مدة وصلنا للدار نزلنا من الطاكسي خلصناه ومشينا كنجريو حلينا الباب كان الضلام فالدار غيتة(بصوت خافت):امكن ماما نعسات ميساء:ولكن هي ممولفاش تنعس دابا غيتة(غوتات):وااااااااااع ميساء:اويلي مالك غتفيقي جيران غيتة(تتنعت بصبعها ورايا):شو..شوفي ضرت بشوية كيبانلي خيال واقف مقابل معانا ركابيا فشلو تا تشعل الضو شوية ما كنت غنطلقها فسروالي كيسحابلي شي جن ولكن لاهما حن ولا راحل خالتي اهىء اهىء غيتة:بابا ياك مسافر اهىء اهىء(بدات تتبكي) ميساء:عمي حن عبد الرحمان(راجل خالتي):بيتكم دابا و الصباح عندي معاكم هضرة غيتة(شافت فيا معجبة):ناااري قفرناها عبد الرحمان:تحركوووووو

عبد الرحمان:تحركوووووووو من قداامي طلعنا كنجريو للبيت وحنا كنترعدو دخلت وتبعاتني غيتة سدات للباب وجلسنا فوق الناموسية كنشوفو فبعضياتنا وكنلهتو بحالا كانو تابعينا الشفارة غيتة:شفتيه شفتيه ميساء:كرهتيني فالشوفان شفتو اختي ناااري خلعني غيتة:انا راه كنت على شوية انسخف ليكم تما تا ماما معرت فيناهيا ميساء:كوراه غوت عليها ناري مسكينة سمعات الهضرة بسبابنا رحمة(خالتي دخلات علينا بشوية وسدات الباب بلا حس):ياكو هدشي علاش تافقت معاكم درتكوم بنات كبار بعقلكم وتقت فيكم غيتة:وا ماما راه كيف سالا العرض جينا رحمة:واخا عليك ابنت الحرام نتي حسابك هو لخر داك الزيف لي دايرة فوق راسك صافي حيدتيه ياك لقيتو السيبة ونتي ا ميساء مولات العقل ياك ديك الكسوة المقزبة قتليك متلبسيهاش ضحكتو عليا ياكو وخليتوه يسمعني الهضرة ميساء:سمحيليا ا خالتي رحمة:تا كلمة نعسو دابا و صباح طلبو الله يعاونكم واخا انا خالعني سكاتو معرفتو اش ناوي نعسو دابا و غدا عاد الهضرة(خرجات) غيتة:ناري هاد بابا اعلم الله لاياش تيخطط شتي كون مكانت فراسو شي حاجة كوراه مزال كيسمعنا الهضرة ميساء(عيني عمرو دموع):باينة غيجري عليا اهىء اهىء باسنة هادي هي لخرة ليا اصلا هو متيحملنيش غيتة:اويلي على يجري عليك واش حماقيتي بابا دايرك بحال بنتو مكيفرقش بيني وبينك كيف تيغوت عليك تيغوت عليا مزال نتي راه داير معاك مزيان مفارضش عليك الحجاب و اللبس الطويل شوفي انا ميساء:داك الحجاب لي تتهضري عليه انا مكرهتوش وتنفكر فيه كل نهار ونتي كطرطاي عليه انا بغيتو يديرليك النقاب غيتة:ياك اختي سري انا لي جالسة دايرة فيك راسي نوضي نعسو وعولي غدا غنسمعو خل ودنينا ميساء:محال يجيني النعاس غيتة:غي نوضي نوضي حنا كنطيحو كي البكرات ميساء:هضري على راسك عبد الرحمان(من بيتو):واش غتنعسو و تسكتونا ولا لا كي سمعنا صوتو سقلنا نضت بدلت حويجي ودخلت للطواليط غسلت سناني و غيتة نفس الشيء تخشينا فراشنا و طفيت الضو بقيت تنشوف فالسقف حتى داني النعاس اما غيتة كي طفيت الضو نعسات مسمعتش حسها ■اصبح الصبح و الملك لله■ فقت الصباح على خالتي تتفيقنا رحمة:نوضو نوضو خلاص غيتة(تتكسل):امم وا ماما مزال الحال رحمة:تهزي را 10 هادي وزيدون باباك كيساينكم ميساء(قفزت من بلاصتي):نااري اليوم يجري عليا رحمة:كيفاش يجري عليك تاني ميساء اش هاد الهضرة ميساء:لا ا خالتي زعما رحمة(قاطعاتني):مزيان هاد المدة كاملة حاسبانا برانيين ياك ابنتي الله اكتر خيرك تمات غادة باش تخرج وانا نشدها ووقفت مقابلة معاها ميساء:راه مقصدتش اخالتي ولكن انا راه ماشي بنتو باش يبقى مبرزط راسو معايا يعني مملزومش مني وهادي هي الحقيقة رحمة:عرفتي الا سمع هاد الهضرة والله ن ما غيعجبو الحال راك بنتنا ونتي و غيتة ماكاين فرق بيناتكم المهم سربيو راسكم وهبطو تفطرو وسيرو عندو راه فالصالة كيقرا القرآن وصاني فاش تفطرو تمشيو عندو ميساء:واخا ا خالتي خرجات خالتي من البيت ومشيت انا للدوش غسلت وجهي و غسلت سناني وخرجت لبست توني مستور وجمعت شعري كعكة الفوق وسبقت غيتة هبطت مشيت للكوزينة لقيت خالتي كتحطلنا الفطور جلست تناكل وانا تنفكر فعمي شنو ايقولنا تا جات غيتة لبسات تا هي بحالي حيت غنجلسو قدام عمي وهو مكيعجبوش نكونو لابسين شي لبس مهواش من بعد ما فطرنا نضنا مشينا للصالة لقيناه جالس كيقرا القرآن بصوت عالي و زوين كيخليك تحس بالراحة ونتا كتسمعو...حس بينا وهو يحبس عبد الرحمان:صدق الله العظيم.

عبد الرحمان:صدق الله العظيم غيتة:بابا حنا البارح عبد الرحمان(قاطعها):البارح مبغيتش نتكلم فيه غيتة:هم؟! شافت فيا و شفت فيها مستغربين الا مكانش الموضوع ديال البارح شنو غيكون بففف الله الطف بينا هاد النهار و صافي...بقينا كنسابنوه يهضر وهو كيشوف فينا مرة فيا مرة فغيتة وحنا مرة مرة نشوفو فبعضياتنا تا حن فينا عاد نطق عبد الرحمان:ميساء ميساء:نعام ا عمي عبد الرحمان:سمعي ابنتي اش غنقول وديريه حلقة فودنيك نتي و غيتة راكم بناتي ومعندي فرق بينك وبينها الفرق لي كاين هو نتي عندي منك جوج مسؤوليات لولة نحافض عليك ونحميك و التانية انك امانة عندي امانة من المرحوم و المرحومة وهاد المسؤولية بالنسبة ليا كبيرة ربي رزقني ببنت وحدة ولكن عاود زادني بنت تانية تربية البنات صعيبة صعيب تربي البنت وتكبرها وتحافض عليها حتى توصلها ليد راجلها ودارها تبني حياتها وتستقر وتبني عائلة وتأسس كيان خاص بيها هدشي اكيد غيجيكم تخربيق حيت مهازين لا مسؤولية لا والو ولكن نهار تحطو فنفس الموقف غتفمرو كلامي دكشي علاش جا الوقت لي تحملو فيه المسؤولية وتعرفو بحقها غيتة:كيفاش ا بابا عبد الرحمان:بنتي نتوما كبرتو و وصل الوقت لي تبنيو فيه حياتكم مع ناس جداد يعني انا قررت غنزوجكم ميساء و غيتة:شنووووو عبد الرحمان:كيف سمعتو وحمدو الله انكم مغتفارقوش لاحقاش ازواجكم ان شاء الله خوت ولاد الحاج عيسى صاحبي ولاد واعيين ومتقفين مغيخصكم معاهم حتى خير غيتة:ولكن ا بابا عبد الرحمان(شاف فيها شوفة نارية خلاتنا نحدرو عينينا للارض):انا مجيتش هنا نتشاور معاك ولا معاها انا علمتكم لانني اصلا عطيت للراجل الكلمة و دابا انا قلت لي عندي سيرو لبيتكم تا تجي رحمة تعلمكم بوقت الخطوبة الرسمية نضت انا وغيتة مصدومين من هاد القرار وخصوصا انا كنحس براسي بحالا معرت فين هو معندوش الحق يقرر قرار مصيري بحال هادا هادي حياتي وانا لي نختار الانسان لي نتزوج بيه ونكمل معاه حياتي ماشي هو دخلنا للبيت وانا دايخة معارفة مندير جلست تا كنسمع غيتة كدندن ضرت شفت فيها لقيتها واقفة قدام المراية وتتصلي على النبي غيتة:صلااااااااة و سلاااااااام علىىى رسول الله ويتي ويتي عليا(تتقرص حناكها)سعدات هاد المزغوب بيا جابليه الله نقرة فين يغبر نحاسو اشمن نحاس قولي صدى شوفي الزين(تتلعب بشعرها)و التباتة ناااري حسدتو فهاد اللحظة بقيت كنشوف فهاد المخلوقة لي قدامي منين جاية مجردة من الاحاسيس دغيا كتعيش اللحظة لي شافها قبيلة مصدومة ميقولش دابا هي لي دايرا ليا فيها عروسة هنا ميساء:اربي من اينا كوكب جاية نتي غيتة:اكيد كوكب زمردة هو لي فيه التيتيز خخخخخ ميساء:نااااري كتبانليا فيك شي نتفة آآ لالة العروسة واش تيقتي راسك غيتة:ومالي منتيق راسي عروسة و بسم الله ما شاء الله عليا نعست وفقت لقيت عريس كامل مكمول الزين و لاطاي كلشي كاين(خخخ تحية للستاتي) ميساء:واش تتهضري من نيتك فرحانة بهاد الزواج!!ياك من ديما تتقولي انك متزوجيش بواحد متتبغيهش غيتة:اه هدشي لي كنت تنقول ولكن كيقولك انا اريد و انت تريد و انا يا عبدي افعل ما اريد يعني كلشي ديال الله كلشي بالمكتاب شكون بحالنا ما تعدبنا ما تكرفسنا بالحب نقدرو من بعد ما نتعاشرو معاهم نبغيوهم ميساء:ويلا مبغيناهمش غيتة:متكونيش متشاءمة اصحبتي(سكتات) ميساء:مالكي سكتي غيتة:سمعي سمعي ميساء:مسمعت والو شنو غيتة:شي هدية دايزة ميساء:لا نتي هربليك الفريخ ناضت تتجري حلات السرجم وهو يتسمه الصوت فعلا دايزة شي هدية حلات علينا السراجم وبدات تنقز وتصفق معاهم من تم وهوما يصليو على النبي وهي كتزغرت ليهم الصراحة منضرها قتلني بالضحك نضت وقفت حداها كنطل شحال كيعجبني هاد الجو وخصوصا كنشوف الناس كلشي فرحان معاهم بحال هاد الهبيلة غيتة:داها و داها الدراري الصغار فالزنقة:والله ما خلاها غيتة:داتو و داتو الدراري:والله ما خلاتو غيتة:يويويووووووووووووووي رحمة(من برا):غيتااااااااااااا غيتة(دفعاتني وسدات السراجم):ناري ماما ميساء:ههههههههههههنه اففففف كرشي وااا مي ههههههههه منين نتي منين غيتة:نطلعو للسطح؟ ميساء:ههههههههههههههههههه رحمة(دخلات علينا):بنت الحرام واش باغا باك يصفيهالك صوتك كيتسمع كتر من الطبالة و الغياطة تهزو جمعو الروينة باش نوجدو الناس غدا جايين....

رحمة(دخلات علينا):بنت الحراك واش باغا باك يصفيهالك صوتك كيتسمع كتر من الطبالة ة الغياطة تهزو جمعو الروينة باش نوجدو الناس غدا جايين عندنا(خرجات) غيتة:ياااي غدا غنشوف راجلي ميساء(شيرت عليها بصندالة):شوية ديري الولاد الله امسخك غيتة:يخخ على معقدة ميساء:غيتااا غيتة:غيتة غيتة واش غير انا لي كاينة فهاد الدار انا غنطلع للسطح نشوف الهدية عندمن خرجات غيتة من البيت وتكيت انا فوق الناموسية كنفكر فكلامها واخا هبيلة ولكن عندها ما تقول درتها فيد الله ونضت هبطت عند خالتي نعاونها تا جات غيتة جايبة الخبار بلي الهدية عند جيران فالزنقة لي ورانا بقينا من حاجة لحاجة وجدات خالتي الغدا تغدينا وطلعنا للبيت طحنا نعسنا تال العصر نضنا تاني وجدنا مع خالتي شي حلاوي هي تتورينا شنو ندبرو وحنا غير كنكورو تم تا جرات علينا ملقينا منديرو طلعنا جلسنا فالسطح مجمعين ميساء:اففف هاد العطلة طولات غيتة:اااه حنا كنقراو نسيت شوفي من الخير انني غنتزوج باش منكملش فديك الرسة ديال المصممين ميساء:كيفاش واش غتحبسي غيتة:اه غنولي ربة بيت ميساء:عطيك الدل قريتي باش تزوجي وتربي البز معندك هدف معندك رغبة انك تحققي ذاتك وتكون عندك شخصية مستقلة غيتة:شوفي ا حبيبة انا راسي ماشي ديال القراية نتي عارفة مزيان بلي انا كان الحلم ديالي ندير المسرح ونولي ممتلة مشهورة ولكن بابا مبغاش وباش منبقاش جالسة درت نفس الشعبة لي ختاريتي منها نتوانسو ومنها نعمر وقتي ميساء:امممم اوا على خاطرك غيتة:اكيد شوفي شوفي ميساء:ناري بديتي تاني انا غنهبط فحالي غيتة:وا اجي ا صحبتي ميساء:لااااا هبطت لتحت طليت على خالتي لقيتها سالات وتتستف الحلوى فالسطيلات كملنا وجات غيتة تتجري عرفت عمي جا ههه غير من ديك الهبطة فعلا صونا حلات ليه جلسنا مجموعين شوية هوما تيهضرو على الزواج و المستقبل و الصبر وانا حاضية غيتة لي مركزة معاهم ضحكاتني حيت اول مرة نشوفها مركزة وتتصنت فالقراية عمرها دارتها عبد الرحمان:الصبر ابنتي الصبر هو اساس اي علاقة زوجية صبري وخلي املك فالله كبير وخليك.ديما مولات العقل صوني دارك وراجلك متهجريش دارك غضبي فبيتك و اسراركم تبقى بينك وبينو ميعرفها حد باش ميستاغلها حد و حد ميدخل فيكم غيتة:بابا فاش خدامين رحمة:حشمي عبد الرحمان:خليها ا رحمة من حقها تعرف هوما ابنتي عندهم شركة معروفة هنا فالرباط شركة تقريبا ديال التصاميم بحال دكشي لي كتقراو(شفت فيه وتحلو عينيا وليت انا مركزة معاه)كيصممو اللباس الخاص بالمحجبات غيتة:وشحال فعمرهم عبد الرحمان:عماد 29 عام و عثمان 30 غيتة:امممم وشكون راجلي انا عماد ولا عثمان عبد الرحمان مزال معرفناشحيت باقيين متشاوفتو غدا ان شاء الله وتعرفي شكون راجلك و الله اعينو عليك ابنتي و على هبالك رحمة حطيلنا العشا باش نشرب الدوا و نعس ناضت خالتي وتبعتها للكوزينة رحمة:شفتي جنية مبقاتش تحشم ولكن بيني وبينك كان فيا الفضول ودكشي لي كنت باغا نسول عليه سولاتو هي هههه ميساء:ههه تا انا ا خالتي بنتك زعمات ولكن عمي الحمد لله كان دايرليها الخاطر رحمة:اييه ابنتي وعلى حنا شحال عندنا منكم غتخويو علينا الدار البارح بفمو قالي البنات غيخليو بلاصتهم غيتة(جات عندنا):اش تتوشوشو رحمة:والو هزي الخبز ديه غيتة:هايا غادة حطينا العشا تعشينا وجمعنا الطبلة وكل واحد مشا لبيتو معرفتش علاش حاسة براسي مرتاحة وممخلوعاش مع انني حياتي تقررات و تحسمات انني غنتزوج انسان مكنعرفو وعمري شفتو معارفة لا طبعو ولا شخصيتو كيف دايرة افكار كتيرة كتجول فبالي وخاطري حاولت نتخلص منها ونعس.....

اصبح الصبح و الملك لله● فقت اليوم راسي اول مرة بلا متفيقني خالتي ههه هزيت تيليفوني شفت الساعة لقيتها 8:30 العجب ضرت شفت فغيتة لقيتها مفرشخة كالعادة نضت دخل للدوش غسلت وجهي وقضيت حاجتي وخرجت بدلت حويجي وهبطت لتحت لقيت السقيل خالتي مزالة مفاقت دخلت للكوزينة عمرت اتاي وجبدت المسمن سخنتو و حطيت شي حليوات من دكشي لي وجدات خالتي فالطبلة وجلست باش نفطر تا وقفات عليا خالتي رحمة:ديك الحلوى للناس لاش جبدتيها ميساء:وا خالتي تشهيتها البارح مدقتهاش رحمة:اوا تا يجيو الناس ودوقيها معاهم ميساء:وا خالتي عافاك رحمة:اخر مرة

تهزي لا نتي لا ديك الحلوفة(هزات السطيلة)وهاد الحلوى غنغبرها كنعرفكم نتوما اجي بعدا اش فيقك دابا ميساء:والو ضرباتني الفيقة ونضت رحمة:مزيان نطلع نفيق لاخرا خاصكم تمشيو للحمام رميساء:بلاش اخالتي ندوشو غير فالدار رحمة:لا الحمام حسن باش يطلع عليكم السر مشات خالتي تفيق غيتة وانا بقيت جالسة تا هبطو بجوج فطرنا بتلاتة حيت عمي كيخرج يصلي الفجر ومن تم كيمشي للمحل ديالو حيت هو تاجر كيبيع التواب...سالينا
فطورنا ونضنا جمعنا حويجنا ومشينا للحمام انا وغيتة والطريق كاملة لي لقاتها تقولها تخطبت تا وصلنا للحمام الطيابة:اهلا اهلا بلاليات البنات غيتة:خالتي زهرة كيدايرة زهرة الطيابة:لاباس ابنتي ميسا كيدايرة ميساء{ففف مكنحملش تقولي ميسا ديما لايحة ديك الهمزة}:لاباس الحمد لله حيدنا حويجنا درناهم فالصاك وهزينا السطولة ودخلنا للبيت الوسطاني ما سخون ما بارد لقينا شي بنات الحومة كاينين تما بقاو كيشوفو فينا ويلوحو الهضرة البنت1:يختي اففف حسيت براسي تخنقت دغيا تغممات علينا الدنيا البنت2:تا انا بحالك والله بففف شي حاجة دخلات علينا غيتة(نقزات):اييه احبيبة هدوك غير الملائكة دخلو وشياطنكم معحبهم الحال البنت3:غيتة لاباس غيتة:لااااباس ونتي البنت3:الحمد لله احبيبة بقات غيتة ودوك البنات كيشوفو فبعضياتهم ويضربو المعاني وانا بديت فالغسيل يمكن الخروج لي مكيخليناش عمي نخرجو ونعاشرو جيران هو لي خلا بنات الحومة يكرهونا وخصوصا انا مزال غيتة تتقول السلام اما انا مكنزعمش على بنادم خصوصا الا مكنعرفوش دازت مدة وحنا فالحمام غسلنا وحكينا تا قربنا نطيرو الجلدة شللنا حالتنا وخرجنا وخلينا البنات تما شادين النميمة جينا وراهم وخرجنا قبل منهم بفف معرت اش كيصنعو رجعنا للدار لقينا خالتي جمعات الدنيا ردات الدار كتشعل بقات تتزغرت فاش شافتنا وسيفطاتنا للبيت نيشان لقيناها حاطلنا جوج قفاطن هزيناهم وبدينا كنضحكو انا هزيت قفطان بيض ايفازي و سفيفة رقيقة و غيتة قفطان غوز تقريبا نفس الفصالة وقفنا قدام المراية وحنا كنشوفو فبعضياتنا تا دخلات عندنا خالتي رحمة(عينيها مغرغرين):عجبوكم غيتة:اه ا ماما زوينين بزااف امتى وجدتيهم لينا رحمة(جات عندي):موجدتش ابنتي كنت مخبياهم ليكم هدا ا ميساء ديال مماك لبساتو نهار حا يخطبها باباك(شافت فغيتة)وهداك ا غيتة ديالي تا انا لبستو فخطوبتي ديما كنت كنتمنى انا وختي نشوفوكم لابسينهم وهاوا جا النهار لي نفرح فيه بيكم ونشوفكم عريسات الحمد لله ميساء:اهىء اهىء متصوريش اخالتي شحال تمنيت ماما تكون معايا هاد النهار حاسة براسي محتاجاها بزاف اهىء اهىء رحمة(عنقاتني):اكيد هي معاك ابنتي وفرحانة ليك وانا مكتحسبينيش مماك ميساء(عنقتها):ربي لي عالم بمعزتك اخالتي غيتة:وااااع غتبكيوني..

وصل الوقت فاش غيجيو الناس وكان كلشي واجد حنا لبسنا وجلسنا فالبيت و خالتي وعمي لتحت كيساينو الناس غيتة:واش حيت زوينة فولاري مقاد ؟ ميساء:جيتي غزالة سرعتي المكياج فين تعلمتي تصاوبيه غيتة:الله اخلف على الفيسبوك هههه تانتي جيتي فنة سعداتك طالقة شعرك عرفتي التاج كيجاكو المكياج مع انه خفيف ولكن جاك زوين حيت مكديريهش بزااف ميساء:فخبارك حاسة براسي معيقة بهاد التاج نحيدو حسن غيتة:والله يا مك وتحيديه تا نحيد ليك راسك واش من قبيلة وانا نقاد من هنا و من هنا وتجي ضربي ليا كلشي ف الزيرو ميساء:افففف منك بقينا جالسين مرة نتناكرو مرة نتجمعو تا سمعنا الصونيط حسيت بقلبي غيسكت معرفتش علاش واش خلعة ولا فرحة غيتة:ناري جاو غنخرج نطل ميساء:خرجي خرجي عالله تلاقاي بعمي فالباب يصدقك محشمك قدام زوج المستقبل غيتة:فمك لاحسو كلب ميساء:هي ايلا تبتي للارض بقينا جالسين شحال تا جات خالتي عيطاتلينا باش نزلو هبطنا معاها دخلنا للكوزينة انا هزيت طبسيل د الحلوى و غيتة هزات بلاطو د العصير و مشينا للصالون سمعنا الهضرة شوية دخلت حادرة راسي وحاسة بحناكي غيطرطقو لقينا السلام و ردو علينا عبد الرحمان:جلسو ابنياتي حدايا الحاج عيسى:تبارك الله ما شاء الله الله احجبهم ربيتي وعرفتي اش تربي ا سي عبد الرحمان عبد الرحمان:الحمد لله كلو بفضل الله وتاهوما كانو نعم البنين عمرهوم خيبو ضني فيهم ولا خلاو شي واحد ينعت فيا بالخايب الحاج عيسى:الله يا ودي الكتاب باين من عنوانو و الحشمة لي فيهم تبارك الله اولا الالة فاطنة(مراتو) فاطنة:لا لا الحق يتقال جوهرات عندك فالدار الحاج و غيوليو فداري بحال بنياتي مرزقنيش الله بالبنات وهوما غيكونو بناتي عبد الرحمان:ان شاء الله لهلا يحاشمنا الحاج عيسى:اوا اسيادنا خير البر عاجله بالحق نعتادر اول خاجة على عثمان راه مقدرش يجي بحكم الخدمة راك عارف هو و عماد لي هازين الحمل وخاص ضروري واحد فيهم يكون وخصوصا اليوم كاينة شي خدمة ضرورية عبد الرحمان:ماشي مشكل وجهك كافي وحضورك مشرفنا فاطنة(تتهمس فودن ولدها):فين لي عجباتك اولدي عماد:الواليدة نتي عارفاني باغي بنت سي الحاج غيتة راه فايت هضرنا فهدشي فاطنة:ههه واخا واخا(ضارت عند راجلها)غيتة لعماد و ميساء لعثمان الحاج عيسى:مرحبا سي عبد الرحمان اه بعدا فين لالة رحمة تحي تحضرنا عبد الرحمان:رحمة ا رحمة خلي دكشي و اجي رحمة(جات عندنا):هاني سمحوليا عبد الرحمان:جلسي ا رحمة الحاج عيسى:سي عبد الرحمان نتا عارفني مزيان حنا عشرة ديال العمر ولادي كبرو قدام عينيك وعارفهم مزيان مكاين لاش نشكرهم ليك و ولادي كبرتهم ووصل وقت يديرو ديورهم ويكونو اسرتهم وانا و فاطنة ملقيناش ما حسن من بنتك غيتة و ميساء بنت سي مصطفى يكونو كنايني وماوات حفادي اش قلتي عبد الرحمان:اسيديانا منزيدك غير مبروك وبناتي تربية يدي وانا و مصطفى كنا خوت دكشي علاش بنتو هي بنتي ومصلاحتها كتهمني بحال غيتة وكتر وانا منطمن عليهم الا مع عماد و عثمان رجال ديال الصح و المعقول اولا البنات ميساء و غيتة(حدرو عينيهم):الصمت فاطنة:ههه السكوت علامة الرضا الحاج عيسى:نقراو الفاتحة.

الحاج عيسى:نقراو الفاتحة هزينا كفوفنا نقراو الفاتحة وانا غصة خانقاني و الدموع على طرف عيني واش حتى لهاد الدرجة انا منحوسة ههه تخطبت بلا منشوف هاد الانسان لي غنكمل معاه حياتي تربطت بيه وانا جاهلة علية كل التفاصيل شكلو؛طبعو؛شخصيتو كلشي...شفت فغيتة وشفت الفرحة لي فعينيها و النظرات لي كتبادل بينها وبين عماد لي منزلش عينو عليها مكرهتش تا انا نعيش هاد اللحظة فخطوبتي ولكن كنضن معنديش الحق فهاد الحياة معندي حق فوالو من غير انني نرضى بالوضع لي انا فيه ونسكت كالعادة دازت الليلة وانا ساهية مركزتش معاهم شنو تيقولو وكلما توجهات ليا شي كلمة كنرد بالابتسامة فقط الشيء لي فسروه بانني حشمانة... داز الوقت وتعشينا وودعنا الناس على اساس ان الاسبوع الماجي يكون العقد و تركاب الخواتم اكيد مكينش شي حاجة سميتها عرس و انما فقط الطلبة وقراءة القرآن فالدار وصافي طلعت للبيت انا وغيتة بدلنا علينا ونزلنا عاونا خالتي فجميع تعاونا وسالينا دغيا وكل واحد رجع لبيتو..وقفت قدام المراية وانا كنشوف فراسي شنو ناقصني حتى نحس بنقص فأهم ليلة فحياتي غيتة(تتشوف فيا):ميساء مالكي من صباح ونتي ساكتة مموالفاش ليك ميساء(مشيت جلست حداها):غنسولك و جاوبيني بصراحة غيتة(باستغراب):سولي ميساء:من 3 سنين هادي و دخلت لحياتكم وللدار واش حياتكم تبدلات؟يعني واش تبدلات للاسوأ ولا للاحسن غيتة:اش تتخربقي ميساء:غيتة تنحس براسي منحوسة و بزاااف والديا ماتو فنهار واحد وخلاوني(ابتسامة سخرية)حتى الانساء لي تقرر زواجي منو تخطبت ليه بلا ميحضر واش ممنحقيش دوز خطوبتي عادي بحالي بحال كاع البنات غيتة:اويلي اش هاد الهضرة تاني ميساء وليتي هاد الايام حساسة بزااف و زيدون علاش تتربطي شي بشي السيد عندو خدمتو وهو الكبير اكيد مدارهاش بلعاني وشفتي عمي عيسى كيف اعتادر حيدي منك هاد الوساويس راك غتمرضي راسك هاكا حاولي تعيشي حياتك(شدات يدي)ميساء نتي راك ختي حبيبتي مجيتك لهاد الدار دخلات لينا الفرحة نتي راك عارفة بابا كيف داير قبل متجي راه كنت مكنعتبش هاد للبيت غير للماكلة ونرجع نسد عليا ونتي من نهار جيتي وانا وياك طالعين هابطين فالدروج واخا بلى فايدة ههه المهم دايرين الحس ميساء:ههه قولي الصداع اجي بعدا اش دوك النظرات بينك وبين عماد قبيلة لي شافكم يقول بيناتكم شب حاجة ولا تتعرفو بعضياتكم قبل غيتة:ههه عماد الالة شفتو مرة وحدة عند بابا فالمحل كنت مشيت نجيب شي فلوس لماما اوا لقيتو تما وبقا تيشوف فيا احح على دوك العوينات حب من اول نظرة ههه شفتي الطولة و التكلضيمة كيف دايرة و الضحيكة يا سلام ميساء:ههه حمقة اجي معمرك شفتي خوه غيتة:عثمان لا غير سامعة بيه من بابا واحد النهار كان كيشكرو وكيقول لماما كون كان عندي ولد كون تمنيتو يخرج بحال عثمان اخلاق و خلق ميساء:امممم دابا نشوفو محال يحضر تا نهار العقد يسني باه بلاصتو غيتة:ناري بغيتي دخلي ضرة عل خالتي فاطنة خههههه ميساء:كلشي ممكن ههههه رحمة(دخلات علينا):شششت واش مكتقاداوش راه عبد الرحمان ناعس غيتة:واخا الالة رحمة سمحيلينا صدعنا ليك زمانك رحمة:الله اقلل حياك نعسو وطفيو الضو عليا خلاص راه 2د الليل هادي واه خرجات خالتي وخلاتنا تنضحكو طفبنا الضو وتخشينا فالفراش وبقينا مجمعين كنوشوشو تا طلع النهار عاد نعسنا..

نهار جديد فقت تنتكسل ونتجبد حاسة براسي جنابي طابو عليا تسرحت حتى جات يدي بلاصة غيتة لقيتها خاوية حليت عيني فعلا مكايناش هزيت تيليفوني باش نشوف الساعة بانلي ميساج من غيتة<<حبيبتي صباح الخير انا و ماما خرجنا مع بابا نقضيو شي شغل تا نجيو ونقولك موااح>>حطيت التيلي من يدي وعاودت تكسلت اممم يا سلام اول مرة نفيق مع 11 خالتي ديما مصبحة عليا مع 10 نضت مشيت للدوش قضيت حاجتي و غسلت وجي وخرجت كنت غنبدل حويجي ولكن مدام عمي مكاينش مكاين لاش كنت لابسة كسيوة د النعاسفوق الركبة شوية ونص كم فالغوز وفيها هيلو كيتي خخخ مشيت للمراية طلقت شعري ودرت بوندو فالغوز ولبست بانطوفتي وهبطت للكوزينة لقيت الفطور فوق الطبلة هممم يالاه جلست باش ناكل وانا نسمع السونيط نضت نسيت راسي اش لابسة ومشيت حليت الباب😳ما هذا صباح التتيز لقيت واحد الشاب اش غنقول ما شاء الله طول اييه و عرض ايييه والنور على وجهو يااااي واللحية لي كتحمقني وااو لابس سروال دجين وتيشورت بيض و صبادري فالبيض بقيت نبحلق فيه تا فيقني بصوتو شفت فيه بانلي حادر عينيه الشاب:السلام و عليكم ميساء:وعليكم السلام اش حب الخاطر الشاب(مزال حادر عينيه للارض):واش كاين سي عبد الرحمان مشيت عندو للمحل ملقيتوش ميساء:ل يالاه جيت نجاوبو وهو يوقف عمي و خالتي و غيتة لي بقات تتشوف فالولد وتشوف فيا وتفرنس اما عمي طلعني وهبطني عاد عقت براسي وتفكرت شنو لابسة ضربتها بجرية للبيت وغيتة و خالتي ورايا ميساء:ناري ناري ناري ويلي على حالة نسيت راسي اليوم عمي يطير ليا راسي صافي هاد لخرة ليا غيتة:هههههههههه ناري شتي شحال زوين رحمة:كوني تحشمي المجحومة ميساء اش وقفك مع السيد بهاد اللباس ميساء:والله اخالتي تا نسيت راسي اش لابسة يالاه حيت نفطر وهو يجي ونضت حليت مرديتش البال رحمة:هايهاي على بالسلامة يالاه فقتي مزيان تبارك الله غيتة:خائنة شي يفيق مع النبوري شي يصبح خامر رحمة:شوفو متخرجوش من هنا تا يمشي السيد راه دخل هو و عبد الرحمان للصالة انا نمشي نرد الغدا يطيب مشات خالتي وبقيت انا غادة حاية فالبيت وكنفكر فيه فاش كان كيهضر معايا وعينيه فالارض عاد عرفت علاش الدري حشم وانا محشمتش ميساء:اففف شنو يكون كيقول عليا دابا غيتة:التتيز ياك ههههه ميساء:غيتة الله اخليك لما هنيني غيتة:هايا ساكتة بالحق غير فهاد الموضوع عارفاني منقدرش نسكت اجي تشوفي شنو تقدينا هههه كنوجدو لزواحنا خليتك ناعسة حيت وجودك بحال عدمو كون مشيتي معانا كون ما خديتي والو ولكن شوفي والله تا تهليت فيك من دو بياس تال صباغة الضفار ميساء:من بعد من بعد(جبدت بيجامة مستورة لبستها) غيتة:لاش بدلتي راه باقي السيد ممشا تا يمشي وبدلي عبد الرحمان(دخل عندنا):ميساء ميساء:نعام ا عمي عبد الرحمان:هبطي ابنتي هضري مع خطيبك ميساء(مصدومة داك التتيز خطيبي انا):ها؟؟ عبد الرحمان:واش مكتسمعيش ابنتي نزلي عند خطيبك بغا يهضر معاك ميساء:وا..واخا واخا ا عمي عبد الرحمان:يالله الله ارضي عليك(خرج) ضرت عند غيتة لقيتها مصدومة شفنا فبعضياتنا ونطقنا فنفس الوقت غيتة و ميساء؛عثمااان غيتة:ناري والله ما طاحتليا فالبال هههههههههه زهقاتليا ميساء:دابا شنو ندير لا لا هدشي فشكل غيتة:بسم الله عليك ابنتي توكضي وهبطي هضري مع السيد هبطي هاكا راك غزالة(تدفعني)سيري سيري دغيا هبطت للتحت وانا حاسة براسي كنترعد كلي معرفتش علاش ولكن هاد السيد شي حاجة جدباتني ليه ميمكنش بهاد السرعة هادي ننجادب ليه ممكن يكون اعجاب مبدئيا الشكل مقبول...مقبول؟والله مكنحشم دكشي كامل ومقبول ااففف...وصلت للصالة دخلت كان جالس وعمي مشفتش فيه كاع دغيا حدرت راسي ومشيت حدا عمي عبد الرحمان:بنتي ميساء ها عثمان خطيبك جا بغا يهضر معاك غنخليكم تهضرو على راحتكم انا غير هنا فالصالون الا حتاحيتو شي حاجة ولدي مرحبا بيك مرة خرا عثمان(بصوت رجولي):بارك الله وفيك ا عمي خرج عمي وبقيت انا وكحل العفطة الراس فالراس كنحس بقلبي كيضرب بجهد بحالا كنت تنجري داك الصمت زاد وترني بقينا تقريبا شي 10 دقايق هكاك حتى نطق هو ...

حتى نطق هو عثمان:ميساء لاباس عليك ميساء{ياااه سميتي شحال زوينة من فمو احم ويلي يا ميساء مالك وليتي مبهللة}:لاباس الحمد لله ونتا عثمان:الحمد لله هاد الساعة اول حاجة انا جيت باش نعتادر على البارح حيت محضرتش لخطوبتنا ولكن الخدمة كانت شي حاجة ضرورية ميمكنش تأجل سمحيليا ميساء(عليت عيني وشفت فيه):ماشي مشكل وخصوصا ملي جيتي تال هنا باش تعتادر عثمان:كنضن ا ميساء عارفة عليا كلشي ويلا كانت شي خاجة باغا تعرفيها مرحبا ميساء{اففف مالو تيهضر بهاد الجدية ومغوبش}:لا لا مكاين والو حاليا عثمان:مزيان انا عندي شي شروك الا قبلتي بيهم ا ميساء ميساء(باستغراب):شرووط!! عثمان:اه هو الصراحة ماشي شرط كتر ما هو طلب انا بغيتك ديري الحجاب بما انك غتكوني مرتي يعني راك غتكوني شرفي وعرضي متاخديش هاد الطلب بشي نضرة خايبة انا بغيتك تعرفي بلي الزواج تبادل اراء يعني الا معجباتكش فيا شي حاجة قولي الا قدرت نبدلها غنبدلها ويلا مقدرتش كنواعدك انني غندير لي فجهدي زيادة على انك غتكوني مرتاحة معايا فدارك غنسكنو فدارنا بوخدنا واخا والديا قالولكم امكن بلي غنسكنو معاهم ولكن انا عندي داري وكنبغي نكون على راحتي حتى مراتي نفس الشيء مبغيها تكون مرتاحة تلبس لي بغات دير لي بغات تفيق وقت ما بغات حريتها الشخصية منبغيهاش تكون مقيدة ولا انها مجرد احساس بأنها فدارها ومعندهاش حق دير شحال من حاجة اش قلتي الصراحة من بعد هدشي لي قال كلامو ريحني وبزااف كنت رافدة الهم لقضية السكن مع دارهم الحمد لله ملي جات منو من خلال كلامو انسان متفهم وواعي كيهضر بعقلانية وطريقتو زوينة بزااف زيادة على الحجاب انا معنديش فيه مشكل كنت كنفكر نديرو وربي جاب السبب جاوبتو وانا مطمأنة ومرتاحة لكل كلمة قالها ميساء:موافقة و الحجاب من غدا نديرو عثمان(بنفس الجدية مكاين لا ابتسامة لا والو):مزيان كنضن تافقنا خليتليك الراحة هاد الساعة ناض باش يمشي ووقفت كنشوف فيه حتى بانلي وقف وهو يضور عندي ورجع تال عندي وقف قدامي وليت بحال شي بخوشة قدام طولتو و الدليل انه حنا لعندي وهمس فودني الشيء لي وترني بزااف عثمان:نسيت حاجة خرا عافاك متبقايش تحلي الباب ونتي بداك اللباس تفوووووووو فكرني ولد الحرام خرج وخلاني كنتغدد طلعت للفوق كنتنتر دخلت للبيت وخبطت الباب غيتة:هرسيه اختي ميساء:نااااري شحال حاس براسو غيتة:هههه اوا اختي بالسيف راه الزين و الطولة تبارك الله ما شاء الله عرفتي جيتو مع بعضياتكم والله هو حروفو كحلين وسميمر الرجوولة وااع مكيتشابهش هو وعماد معرفت علاش اجي اش قلتو ميساء:قالي ندير الحجاب غيتة:اممم حاحة متوقعة ونتي اصلا كنتي تتفكري فيه اذا مكينش مشكل ميساء:دكشي قتلو موافقة ة نزيدك غيتة:شنو ميساء:غنسكنو فدار بوحدنا غيتة:اوااااه كيفاش زعما غيفرقونا ولكن ماشي مشكل خالتي فاطنة باينة فيها ضريفة غنتوانس انا وياها ميساء:اففف غيتة:مالك تتسوطي علينا ميساء:فاش كان غادي قاليا متبقايش تحلي الباب ونتي بداك الباس غيتة:ههههه الحكام من دابا اجي باش حسيتي فاش شفتيه عجبك؟ ميساء(نطقت بدون شعور):هو غير عجبني وسكتي غيتة:ههههههههههههههههه الله الله سريعة الاحساس صافي طحتي ميساء(شيرت عليها بمخدة):طيحي فبير غيتة:الله انجيني اهتي باقا باغا نتزوج وندير وليداتي ونربيهم ونزوجهم ونشوف حفادي ميساء:و تزوجيهم غيتة:اييه علاش لا وا اجي اجي تشوفي شنو شريت ليا وليك ناضت غيتة وبدات توريني دكشي لي شرات مسخوطة ما خلات تا حاجة مشراتهاش لي شوميز دو نوي غير المعريين واحد ينسيك فلاخر بقيت كنشوف فدكشي الصراحة عجبني الحال وبديت تنحس براسي عروسة ههه بديت نتخير ونتعزل تا فرقنا دكشي وكل وحدة دات حويجها للبلاكار ديالها وهبطنا عند خالتي جمعنا معاها شوية تا وصل الغدا

داز اسبوع فتوجاد خالتي و عمي ما خلاوش من جهدهم كلشي وحدوه لا من لباسنا انا و غيتة مفرقوش بيناتنا وحسسوني فعلا بلي انا وسط والديا...عثمان من ديك النهار مشفتوش حسيت براسي توحشتو بزااف بالحق ما بقا والو اليوم غنشوفو...انا دابا فالصالون انا و غيتة كنوجدو راسنا لليلة العمر ديالنا وكنتمنى انها دوز على خير وقررت باش نبرز بحجابي واخا العيالات بوحدهم و الرجال بوحدهم ولكن اكيد غنتلاقاو ملي نبغيو نعقدو غيتة:ميساء غديري لاصيغ؟ ميساء:اه ضروري ولكن لتحت لا منقدرش عليها غيتة:لا اصلا منديروهاش تم خايبة لديك البلاصة ميساء:اه بلاش نيت غيتة(للكوافورة)؛صافي اختي غير بداي لينا جات الكوافورة هي والبنت بي معاها وحدة شداتني انا ووحدة شدات غيتة بقاو ينتفو فينا تا طيبونا وبعد دازو لشي لاخر ماسالينا تا غفرلينا الله الدنوب و الحمد لله اننا بوحدنا فالصالون ممعانا حد بحكم ما عندنا لا عائلة لا والو تا عمي عبد الرحمان هو الوحيد لي عند والديه والله ارحمهم...بقينا جالسين من بعد ما لبسنا اللبسة لي غنبرزو بيها(البنات هاد التفاصيل منعرفش ليهم معنديش تجربة ههه نتزوج ونعرف😂)من بعد ما سالينا سمعنا صوت الطموبيلات وقفو قدام الصالون و الكلاكسون نزلات لينا الكوافورة الطرحة على وجهنا وخرجنا بانليا خطيبي واقف حدا طموبيلتو و عماد حتى هو و معاهم شي عيالات وبنات باينة من عائلتهم جا عندي عثمان قبطني من يدي وداني للطموبيل وحليا الباب القدام ركبت وتحنا عندي كيقاد ليا جلايلي وهو يهمس ليا فودني عثمان:ما شاء الله مشا وخلاني قلبي غيخرج من بلاصتو كلامو قليل ولا كتير كيدخل لقلبي بحال العسل وتنحس بيه بكلامو بحالا تنكون عطشانة وهو تيرويني الكل ركب وتاجهنا للدار لقينا البنية قدام دارنا كبيرة بزااف مكانش فراسي بلي كاينة شي بنية شفت فيه باستغراب وهو فهمني عثمان:نتوما العيالات كتبغيو تبقاو على خاطركم دكشي علاش وصيت الدراري يبنيو البنية على برا اححح ا قلبي واش سمعتوه هدا حرام واش بنادم هدا راه ملاك واش تال هاد الدرجة متفهم وعندو الخاطر كنحس براسي محظوظة بيه كيف وصلنا للدار حليا الباب عاوتاني ومدليا يديه شديتها ونزلت وبداو الزغاريت العيالات اكيد غير جيران بداو كيصليو على النبي ويزغرتو دخلنا لداخل وهو عثمان و عماد معانا تا وصلونا للبلاصة فين غنجلسو جلسنا وهزو الطرحة على وجهنا شفت فيه وجات عيني فعينو لقيتو داير ابتسامة على طرف فمو وحنا عليا باسليا راسي ونفس الشيء دار عماد وخرجو عاد دخلو العيالات وبداو يطبلو ويغنيو والبنات كيشطحو و شي وحدينات غير تيتعوجو وانا وغيتة كنشوفو فيهم ونضحكو وعلى مافهمت من غيتة بلي هادو من عائلة عثمان و عماد بنات خالاتو و عماتو و عمامو تبارك الله شحال عندهم دالبنات ولكن باينة فيهم بعكاكات كنهضر على دوك لي جالسين مستفين ومتحركوش غير تيشوفو ويدورو فعينيهم دازت الاجواء زوينة بزااف ووصل وقت العقد جات خالتي و خالتي فاطنة خرجونا من الصالة للصالون كان جالس تما عمي و عمي عيسى و عثمان و عماد و العدول جلسات غيتة و عماد هوما لولين سولهم العدول وسناو من بعد ما كان صداقهم واحد القدر ديال الفلوس حيت عمي رفض انه يطلب شي حاجة...من بعد جات نوبتي وجلست انا وعثمان نفس الشيء سولنا ونفس الشيء بالنسبة للصداق...سنينا وتعالات الزغاريت عنقاتني خالتي و خالتي فاطنة ومشيت بست لعمي يديه ونفس الشيء بالنسبة لعمي عيسى.....رجعنا للصالة فين جالسين الناس وجات النقاشة نقشاتلينا انا وغيتة كل وحدة والنقش لي اختارت....وصل وقت العشا وحطو للناس يتعشاو لا للرجال ولا للعيالات اما حنا طلعاتنا خالتي لببتنا باش نبقاو على راحتنا..

من بعد ما تعشينا رجعنا نزلنا لتحت ودخلو العرسان باش نتصورو جلس حدايا عثمان وحط يدو على كتفي معنقني واخا ممبتاسمش ومبايناش الضحكة ديالو ولكن فنفس الوقت ممغوبش ههه خليط هاد الانسان فشكل ونفس الشيء عماد لي جالس حدا غيتة وتيهضر ليها فودنيها وهي تتفرنس تصورنا بربعة بينا ومن بعد تصورنا كل تنائي بوحدو وتصورنا مع العائلة و آخر حاجة بقيت تنتصور انا وغيتة درنا الحماق وصل وقت الوداع حسيت بالدنوع فعينيا وانا كنشوف خالتي واقفة فالباب عينيها شلال وتتبكي تفكرت ماما وبديت نبكي وغيتة حتى هي تا جات عندنا خالتي عنقاتنا بجوج وكتوصي فينا وخالتي فاطنة هي لي تتجاوبها وطمنها اما حنا غير كنتنخصو من بعد جا عمي مسكين تا هو بكا اول مرة نشوف دموعو عنقني وباسليا راسي وهمس فودني عبد الرحمان:انا راضي عليك ابنتي الله افرحك متصوروش هاد الجملة شنو دارت فيا شفت فيه وتلاحيت عليه عنقتو بجهد وحتى هو حتى جاو عثمان و عماد كل واحد قبط عروستو تسالمتا مع باقي العائلة وخرجنا باش نركبو فالطموبيل انا وعثمان وهو يوقف دار عند خالتي فاطنة عثمان:اه الواليدة انا راه غنمشي لداري واخا فاطنة:كيفاش واش مغتمشيوش معانا للدار عماد:الواليدة خليه نتي عارفاه كيرتاح فدارو و زيدون هانا وغيتة غاديين معاكم ولا مكافيينش فاطنة(بضحكة صفرة):كافيين لي بغيتو حسيت بخالتي فاطنة بقا فيها الحال ولكن معجبنيش الحال حيت كيسحابلي واش هوما عارفين هدشي ماشي تال دابا ركبنا وشدينا الطريق بقيت ساكتة بلى منهضر حتى هضر هو عثمان:واش نتي بيخير ميساء:الحمد لله عثمان:الصمت بقيت ساكتة حتى عييت وانا نهضر لي ليها ليها ميساء:ممكن نسولك عثمان:اكيد شنو ميساء:واش عائلتك مكانوش عارفين بلي غنعيشو فدار بوحدنا عثمان:الصراحة لا حيت قلت انهم عارفيني كنبغي نبقى على راحتي الدار قليل فين كنمشي عندهم اغلبية كنجلس فداري يعني عادي راهم مولفين ميساء:اممم واخا عثمان:ها حنا وصلنا نزل عثمان وجا جيهتي حليا الباب نزلت طلعت عيني كنا قدام عمارة كبيرة هزيت راسي كنشوف حتى ضرني عنقي تا جا عثمان هاز باليزتي فيدو سد الطموبيل وشدني من يدي وبقا غادي بيا دخلنا وقفنا قدام لاسانسور وطلعنا للدار كان بابنا بوحدو فديك الطبقة يعني كل طبقة فيها شقة وحدة وفعلا تستاهل لان فاش حل الباب كانت الدار كبيرة بزاف لدرجة ان فيها جوج طبقات كانت مفرشة بطريقة زوينة عثمان:مرحبا بيك فدارك ميساء(بابتسامة):شكرا عثمان:الدار فرشتها قبل من الخطبة يعني الا معجباتكش شي حاجة غير قوليهالي ونديك تختاري لي يريحك ميساء:لا لا دوقك زوين بزاف عثمان:باقي مشفتي والو متحكميش(قبطني من يدي)اجي نوريك دارك باش تعرفي عليها جرني عثمان من يدي بحال شي بنيتة صغيرة يدخلني لهاد البيت ويديني لهادا وانا مديتها فوالو قد ما بقيت حاضياه هو ولكن لي فهمت ان الطبقة لي لتحت كلها صالونات وفيها كوزينة وحمام عاد طلعنا الفوق كانو 3د البيوت ديال النعاس جوج تقريبا قد قد و واحد كبير كان هو بيتنا دخلني ليه وبدا يوريني بلاصة الريسينغ و الدوش و الماريو فين ندير حويجي واي حاجة ممكن نحتاجها عجباتني الدار بزااف و عجباتني معاملتو كتر اكيد غتقولو باقي الحال باش نحكم ولكن الطمأنينة لي حاسة بيها هاد اللحظة مخلياني مرتااااااحة بزااف فيقني من شرودي صوت عثمان:ميساءهانتي خودي راحتك انا غنمشي نجيب ما ناكلو حيت الصراحة متعشيتش مزيان نتي فيك جوع؟ ميساء{الصراحة شبعانة ولكن ناكل مع راجلي ههه لا الصراحة نخاف نضيع}:اه عثمان:واخا خودي راحتك مغنتعطلش عليك.

عثمان:واخا خودي راحتك مغنتعطلش عليك ميساء:واخا خرج عثمان وبقيت متبعة ليه العين تا غبر وانا قلبي حاسة بيه غيسكت بالفرحة وبهاد المعاملة كنحس بيه حنين بزاف..نضت كنشوف البيت مزيان حيت محققتش فيه ههه من بعد مشيت هزيت باليزتي حليتها معرفت منلبس معرفتش واش هاد الزواج غيكون حقيقي وكامل ولا غتكون شي مفاجأة كتسناني درتها فيد الله هزيت شوميز فالبيض مع دوبياس ديالو فالبيض و مشبكين وهزيت الفوطة و التخربيق ديالي ودخلت للدوش دوشت مغسلتش شعري حيت مكاين لاش نضيعو دوشت دغيا وتوضيت عاد مشيت كاع الكريمات طليتهم لراسي الله اخلف على غيتة اما انا خلاتها هي كون مشيت كاعما ناخد هدشي ساليت ولبست دوبياس و شوميز فوق منهم وطلقت شعري وتقابلت مع المراية الصراحة عجبني راسي واخا حشمت من داك اللبس حيت كلو مفضوح خرجت من البيت دغيا هزيت العباية لبستها ودرت الزيف على راسي وهبطت للدار لتحت باش نشوفها تا سمعت التقرقيب فالكوزينة مشيت بشوية لقيت عثمان كيحط شي بلاستيكات فوق الطبلة شافني وهو يطلعني من رجلي تال راسي عثمان:ارتاحيتي شوية ميساء:اه الدوش ريحني عثمان:بصحتك اجي تاكلي ميساء:الا بغيتي سير دوش عاد ناكلو انا نتسناك عثمان:اممم واخا مشا عثمان ومشيت كنبقشش فالميكات لقيتو جايب شحال من حاجة بيتزا و الدجاج محمر و لي سوندويش ديال الكفتة وشي ساشيات فيهم الفريت بقيت غيى كنشوف واش غياكل هدشي كامل!!عاد الموناضة و الخبز بديت كنقاد دكشي فالطباسل وجلست كنتسناه حتى بانلي نازل وهاز الفوطة كينشف راسو كان لابس تيشورت كحل مزير عليه وسروال غري جاو معاه فنين الله الله على التيتيز ديالي بقيت حالة فيه فمي تا جا كحز الكرسي لي حدايا وحلس بجنبي عثمان:تعطلت عليك ميساء:لا اجي علاش جايب هدشي كامل عثمان:الصراحة معرفتش نتي شنو كيعجبك مسولتكش قبل منمشي دكشي علاش جبت هدشي لي عجبك كوليه ولي معحبكش خليه فالتلاجة ليا مغيضيعش ميساء:هه واخا بدينا كناكلو حسيت بالشهية تفتحاتليا بحالا معرت شحال مكليت ولكن محسيتش براسي حيت حاضياه غير هو كيفاش كياكل وكيفاش تيتحرك وهو مرة مرة كيحطليا ويقوليا كولي حتى ناض عثمان:الحمد لله ميساء:شبعتي عثمان:اه الحمد لله انا نغسل ونجي نعاونك تجمعي هدشي ميساء:لا معليش ماشي شي حاجة انا نجمع هدشي دغيا غير سير ارتاح عثمان:واخا مشا عثمان وضرت انا جمعت الطبلة مغسلت الميعنات فاش كلينا ودكشي لي شاط درتو فبواطات وحطيتو فالتلاجة ساليت وطلعت البيت مع دخلت لقيت.

دخلت لقيت عثمان كيفرش الصلايات فالارض ولابس الفوقية كانت كحلة جاتو فناااااااا😍تشوكيت اللحية و الفوقية الله يا ربي كيجا واش هدا بصح راجلي ديالي بوحدي ههه كالعادة بقيت ساهية فيه تا فيقني صوتو عثمان:ميساء آجي موضية ياك ميساء:اه عثمان:نصليو جوج ركعات باش ربي يبارك لنا فهاد الزواج ياك ميساء:اه عثمان:واخا اجي مورايا مشيت موراه وقلبي تيضرب واحد الفرحة حسيت بيها فهاد اللحظة لا توصف واقفة موراه وهو متخشع وكيقيم الصلاة عمري تصورت انني ممكن نتزوج انسان بحالو حقيقة كان عندي حلم بحال اي بنت انني نبغي الانسان لي نتزوج بيه قبل ولكن لي مكتبو ليك الله هو لي غيكون حنا كنتمناو ولكن ربي راسملينا حياتنا حسن من لي كنتمناوها حنا...صليت ورا عثمان وانا لحمي مبورش عليا بطريقة تجويدو للآيات ولا صوتو الرجولي لي كلو رزانة و تبات كيحسسني بالامان التام مكنتش متوقعة ان زواجي التقليدي غيكون بهاد السهولة وهاد الشكل هدا كملنا الصلا وسلمنا وحمدت ربي على نعمة الزوج الصالح بينما عثمان ضار عندي وحط يدو على راسي وهو كيردد الدعاء وانا حاضية تقاسيم وجهو وشفايفو لي كيعطيو لكا حرف حقو و تغوبيشتو واخا ممعصبش يمكن طبع فيه انه يبقى هاكا واخا لحد الآن مشفتش ابتسامتو ولا ضحكتو ولكن اكيد قريب غنشوفها... عثمان:اللهم امين ميساء:امين عثمان(تقاد فالجلسة قبالتي):ميساء حنا دابا زوج و زوجة يعني من هنا للقدام علاقتنا ان شاء الله غتكون ابدية وانا عاهدت الله و والديك و والديا انني غنديرك فعينيا ونصونك ونحافض عليك ونكون ليك نعم الزوج عمرك تخصي من شي حاجة وعمرك تحشمي مني لي خصاتك طلبيها مني انا راجلك ونتي مرتي علاقتنا غتكون مبنية على الثقة و الاحترام نتي بنت زوينة و متخلقة انا مجيتش وقبلت انك تكوني زوجة ليا الا من بعد ما عرفت انك بنت الحاج عبد الرحمان البنت لي تتكون مع غيتة وتتكون ديما هادية و تابتة فمشيتها وشكلها كتبان مرزنة ميساء(معجبة):فايت شفتيني قبل عثمان:اه مرة كنت دايز من حدا داركم كنت جاي من المحل ديال عمك و المرة الثانية شفتك ونتي واقفة فالمحطة نتي و غيتة ميساء:و و عثمان:و شنو ميساء لي فبالك قوليه انا جلست معاك هاد الجلسة باش نحطو كلشي و اي سؤال ولا استفسار انا موجود ميساء:زعما قبلتي تزوج بيا واخا شفتيني وشفتي لبسي يعني نتا عثمان(قاطعني):انسان ملتزم ياك ميساء(درتلو اشارة براسي):اه عثمان:ملتزم اه ولكن ماشي متزمت كاين فرق و الانسان ممعصومش على الخطأ و مدام قبلت انك تكوني زوجة ليا الا وكانت عندي تقة انك انسانة طيبة و خلوقة و المظهر ماشي معيار كنعتامدو فأحكامي و اكبر دليل انني فاش اقتارحت عليك الحجاب كان جوابك واضح انك قابلة يعني نتي كانت عندك رغبة فيه اولا؟ ميساء:اه بصح عثمان:مزيان الالة باقي عندك شي سؤال آخر ميساء:اه واش معمرك فكرتي فالزواج من قبل يعني نتا 30 سنة غتكون كانت عندك تجربة عثمان:صدقيني الا قتليك لا عمرها كانت عندي لاحقاش كان اهتمامي هو الخدمة واخا الوالدة كانت ديما معايا بهاد الموضوع ولكن كنت ديما كنأجلو حتى للنهار لي وصل المكتاب وقرر ربي انني نتزوج ورزقني ببنيتة بحالك ميساء:بنيتة ههه عثمان:اكيد نتي دابا ماشي غير مراتي نتي مراتي و بنتي و ختي و امي اممم و حبيبتي ميساء(قلبي غيسكت):كيفاش.


ميساء:كيفاش عثمان(رسم ابتسامة على وجهو):من بعد وتعرفي ميساء(ساهية فابتسامتولي اخيرا شفتها و شحال كتحمق😍):الصمت عثمان:فين مشيتي ميساء:هم لا لا والو اممم بقا سؤال واحد و امكن طلب عثمان:لي هو؟ ميساء:واش ممكن نكمل قرايتي فمجال التصميم عثمان:اكيد علاش لا قرايتك مغنحرمكش منها ويلا بغيتي ممكن تخدمي معانا فشركتنا تكون عندك تجربة وفنفس الوقت نستافدو خبرتك ميساء:ولكن انا مزال معنديش الخبرة يعني عاد غنكون قدام التطبيق ونتوما معروفين عثمان:ماشي مشكل انا ديما معاك و اي حاجة معرفتيهاش غنعاونك فيها شحال بقالك باش تكملي ميساء:هدا عامي لخر عثمان:بالنجاح ان شاء الله (هزلي يدي و باسها)مستعدة؟ ميساء:لاياش؟! عثمان؛لحياتنا الزوجية انا ا ميساء جلستك دابا و هضرت معاك باش ترتاحي لا فدارك ولا فالهضرة معايا ميساء(جاوبت بزربة):لا انا ارتاحيت و بزااف ناض عثمان قرب لعندي وشدني من كتافي ووقفني مقابلة معاه بقيت كنشوف فيه وهو كذلك حتى حشمت وحدرت عيني حسيت بيدو كتقرب ناحيتي حيدلي الزيف على شعري وخلاه طاح فالارض وطلقلي شعري وودوز يدو على راسي وباسلي راسي ومن بعد(........) ★اصبح الصبح و الملك لله★ فقت صباح تنتكسل من بعد ليلة و اروع ليلة مع راجلي حبيبياه هاد الكلمة وليت كنحسها واخا مقلتهاش ولكن فعلا كنحس بلي وليت كنبغيه ايام قليلة باش عرفتو ولكن المعاملة الطيبة ديال غناتني على انني نشك او ندير الحذر ديالي منو بالعكس كلشي فيه زوين خلقو و اخلاق الحمد لله لي ربي رزقني بيه...ضرت جيهتو كان باقي ناعس شفت شوفة مطولة ومكنشبعش من الشوفة فيه وفشكلو لي كيجذبي ليه فكل لحظة من بعد مدة نضت من فراشي دخلت للدوش دوشت من بعد خرجت لبست بيجامة طويلة ومستورة وتقابلت مع المراية باش نشف شعري وانا نتفكر فاش جا عثمان اول مرة عندنا و شافني بديك البيجامة وشوف دابا شنو لابسة فداري ومع راجلي مشيت نيشان للبلاكار جبدت بيجامة حد الركبة وبلى كتاف فاللون ازرق بارد لبستها و نشفت شعري خليتو مطلوق ودرت قلم فوق عيني وغلوز غوز شفت فالمراية عجبني راسي عاد هبطت لتحت نوجد الفطور واخا باقة عيانة ولكن ماشي مشكل هبطت وقاديت كلشي فوق الطبلة بشوية عليا يالاه بغيت نطلع نفيق عثمان وهو يدخل للكوزينة شافني وطلعني وهبطني خفتو ميعجبوش لبسي ولا شي حاجة ولكن الابتسامة لي كنشوفها تاني مرة ريحاتني عثمان(جا عندي باسلي راسي):صباح الخير مراتي الغزالة علاش وجدتي الفطور كنت ناوي نخرجو نفطرو على برا..

كنت ناوي نخرجو نفطرو على برا ميساء:معليش عثمان:واخا منضيعش فطور مراتي باين هدشي كيشهي ميساء:هه كديرليا الخاطر هدشي كلو كان فالتلاجة غير قاديت فالطبلة عثمان:اوا شكون قادو ماشي نتي متقادش راسو اه ميساء جلسي بغيت نهضر معاك فشي حاجة ميساء(جلست):نعام عثمان:نتي عارفة بلي الخدمة كلشي عليا دكشي علش بغيت نقولك على السفر غنأجلوه بينما رصيت كلشي و يرجع عماد نخليه هو ونمشيو حنا اش بانليك ميساء:اه معنديش مشكل اصلا حنا قربنا نرجعو للقراية عثمان:امتى ميساء:السيمانة الماجية عثمان:ان شاء الله انا غنبقا نديك ونجيبك واخا ميساء(بابتسامة):واخا فطرنا فجو زوين ارتاحيت مع عثمان بزااف خصوصا كلامو لي كيخليني مطمنة ومحسسني انني مع راجل ديال بصح كملنا الفطورو هضر عثمان:ميساء تقدري تخرجي؟ ميساء:فين عثمان:نتغداو على برا واش قادة تمشاي ميساء:اه مزيانة الحمد لله عثمان:واخا(ناض كيجمع الطباسل) ميساء:شنو كدير خلي دكشي عثمان(مشا حط دكشي فوق البوطاجي وجا عندي شدني من يدي وبقا جارني للصالون):نتيظابا غترتاحي وانا غنجمع دكشي دغيا غنديرة غير ف لاماشين البارح نسيت موريتهالك وخليتك غسلتيهم ميساء:ولكن نتا عثمان:ميساء حلسي رتاحي قبل الزواج راه كنت كندير هدشي يعني عادي ونتي راك بنادم باقا عيانة انا مجايبكش خدامة ميساء:لي بغيتي مشا عثمان للكوزينة خلاني غير كنشوف فيه مزال ممصدقاش بلي هاد السيد راجلي كنحس براسي كنحلم تنهد تنهيدة من القلب وطلبت ربي يدوم هاد الهدوء و هاد التفاهم منقدرش نتحمل توقع شي حاجة حيت غتكون صدمة بالنسبة ليا مبغيتش نخسر عثمان بقيت ساهية فأفكاري تا وقف عليا عثمان:نمشيو نلبسو باش نخرجو ميساء:باقي الحال عثمان:12:30 هادي صبحنا ناعسين اول مرة(بابتسامة) نضت وطلعت انا وياه للفوق دخل هو للدريسينغ وهو يعيطليا مشيت عندو لقيتو واقف قدام البلاكار وقفت حداه وهو يدورني تصدمت كان بلاكار على قدو بالالبسة الحجابية و الفولارات و كلشي لي نقدر نحتاج بقيت غير تنشوف عثمان:هادو كادو مني ليك ميساء(ضرت عندو عنقتو بجهد وعيني مغرغرين):شكرا بزااف ا عثمان شكرا عثمان:هدا واجب

فرحت حيت عجبوك ميساء:متصورش شحال عثمان:يالاه لبسي عليك باش ندوزو النهار بجوج اول خرجة لينا غير قال هاد الكلمة وغمزني قلبي يا ربي غادي يسكت اففف اش هدشي


اختاريت كسوة طويلة فالاسود مع شال غرونة وصباط عالي شوية لبست الكسوة وتقابلت مع المراية عجباتني بزاف كانت ايفازي من الفوق مزيرة ومن لتحت مطلوقة وبالكمام من بعد جمعت شعري كعكة ودرت مكياج خفيف قلم كحل وعكر حمر ماط وشوية الفاغاجو عاد بديت نقاد فالشال باقا مكنعرفش نصاوب شدات عصريين و زويين ولكن درتو على راسي ودرت شوكة حدا رقبتي والباقي درتو على كتافي لبست الصباط بقيت كنشوف فالمراية جاني راسي مبدلة بزااف حيت عمري فكرت انني غنلبس هاد الستيل فاش كنت كنفكر فالحجاب كنت ديما كنتخيل راسي دايراه ولابسة جليليبة و بليغة ههه...هزيت بزطام كبير شوية فلون الشال درت فيه تليفوني وخرجت عند عثمان لقيتو لابس سروال الدجين وتيشورت كحل وسبرديلة فنفس اللون مطلع شعرو الفوق باقي فازك شوية كان واقف قدام المراية كيدير ساعتو فيدو هز الريحة رشها وشافني من المرية وضار عندي عثمان(جا وقف قدامي):ما شاء الله عليك جيتي زوينة بزاف ميساء:بصح عثمان:اه ولكن كاين مشكل واحد ميساء(باستغراب):شنو هو عثمان(قرب عندي وطبع قبلة على شفايفي):هو هدا ميساء(مصدومة ومفاهمة والو):هم ؟ عثمان:العكر ديريه فدارك ولراجلك واخا مساينش جوابي وجرني من يدي السوارت وهبطنا لتحت اصلا مكانش عندي جواب تخرست براكة غير العرس لي نايض لداخل عندي مابين قلبي وعقلي تا المشية تلفات عليا كون مشدني من يدي...هبطنا لتحت مشينا للباركينغ وصلنا للطموبيل لي كانت من نوع 407 كحلة حلي الباب ركبت عاد جا ركب هو عثمان(قربليا):بلاتي نصاوبليك السمطة ميساء:واخا عثمان(من بعد ما سالا):فين بغيتي نمشيو اول حاجة ميساء:نمشيو للبحر عثمان:هي لولا كيعجبك الحوت ميساء(بابتسامة):اه عثمان:اوكي غنوصيو عليه ونمشيو نتمشاو فالبحر شوية خدينا الوجهة ديالنا الطريق كاملةو عثمان كيفتح معايا مواضيع سواء على حياتي الشخصية او قرايتي او طفولتي كأنه كيحاول يخليني مرتاحة ومطلوقة معاه وفعلا هاد المرحلة انا فتها حيت اصلا هو ماشي انسان متعصب يعني كيخدم عقلو واخا مزال مجربت عصبيتو ولكن رزانتو فالكلام و الحوار كافي يببنلي انه انسان ممكن نتناقش معاه بعقلانية وصلنا للبحر وهبطنا قبطني من يدي وبقا جارني معاه والدنيا كانت عامرة لي دزنا من حداه كيشوف فينا وخصوصا البنات لي كانو بلباس مقزب اللحم غير مشتت شفت فعثمان بانلي حادر راسو انا لي عينيا تيلعبو توجهنا للمطعم لي تما استقبلنا واحد الشخص؛مرحبا بسي عثمان عثمان:الله ابارك فيك ا عصام شوفي وجدلنا الغدا من هنا لساعة واخا ديرلنا الحوت ونوعو عاد دكشي لاخر راك عارف عصام:على الراس والعين كون هاني كمل معاه الهضرة ولاحضت ان طول الحوار داك عصام مشافش جيهتي كاع ومحاولش تا يشوف عجبني الحال وحسيت بهيبة عثمان فهاد اللحظة خصوصا طريقة الهضرة ديالو مع هاد عصام كمل معاه وتاجهنا لجيهة البحر وصلنا للرملة وحيدنا من رجلينا يد شادة بيها صباطي ويد قابطني منها عثمان عجبني الحال بزاااااااف حسسني بلي انا حاجة مهمة فحياتو عمري ظنيت ان الزواج التقليدي ممكن يكون بهاد الروعة اكيد ربي كبير وكون غير انسان مزيان وقلبك بيض ربي غيرزقك من اوسع ابوابو بأي حاجة تمنيتها اولا متمنيتيهاش وصلنا لواحد الصخرة جلسنا فيها كان الجو زوين بزااف الشميشة باردة مكاينش شي صهد بالعكس عثمان:عجبك الحال ا ميساء ميساء:بزاف ميسحابليش نتا هاكا عثمان:كيفاش هاكا !!

عثمان:كيفاش هاكا ميساء:اول مرة شفتك جيتيني انسان عصبي عندك نيشان نيشان خصوصا انك مكضحكش قليل فين كتبتاسم قلت غتكون قليل الصبر ومعندك خاطر عثمان(ضحك):ههه ياك الالة ودابا شنو تغيرات نظرتك ليا ولا مزال ميساء:تغيرات بزااف البنت(وقفات علينا لابسة دوبياس فالكحل وهازة تيلي فيدها وموجهة كلامها لعثمان):عافاك ممكن تصورني انا وصحبتي عثمان(شاف فيا):هايا المدام ديالي تصورك ا آنسة البنت(معجبهاش الحال طلعات فيا وهبطات):امم واخا انا كي الهبيلة كنشوف فيهم تا دارلي عثمان اشارة زعما نوضي عاد مشيت صورتها هي وصحبتها وعطيتها التيلي خداتو من عندي ما قاتلي حتى شكرا البرهوشة لخرا يخخ شحال مقزدرة باينة حطات عليه العين رجعت عند عثمان لي كان حاضي الفيلم وانا معصبة عثمان:صورتيهم ميساء:اه و مقاتلي حتى شكرا عثمان:هدشي علاش معصبة ميساء:انا؟لا ممعصباش عثمان(قرصني فحناكي):عليها الحنيكات حمرين بقينا جالسين مجمعين شحال د الوقت وزدت وطدت علاقتي بعثمان وليت كنحس براسي قريبة منو بزاف يعني مكاينش شي حد بيني وبينو وممكن انني نهضر فأي حاجة وانا مطمئنة..جاني جوع وقلتهالو نضنا مشينا للمطعم لقينا كلشي واجد والطبلة كتشهي جلسنا كلينا على خاطرنا وتجمعنا تا جبد عثمان تيليفونو وصورني ودرنا السيلفي بجوج جينا مواتيين الصراحة خخخ...كملنا غدانا ونضنا تمشينا شوية تاني تا حسيت براسي عييت وقتلو باش نمشيو للدار ودكشي لي درنا ركبنا فالطموبيل ومشينا للدار غير وصلنا يالاه غيحل الباب وهو يصوني تيليفونو جبدو جاوب عثمان:الو الواليدة لاباس عليك.....الحمد لله حنا مزيانين....اه العشا الصراحة حنا يالاه دخلنا من برا و ميساء واقيلة عيات ميساء(هضرت من بعد ما فهمت انها بغاتنا نتعشاو معاهم):لا لا ماشي مشكل الا كانت عارضانا للعشا نمشيو عثمان:متأكدة؟؟ ميساء:اه عثمان:واخا الواليدة ها حنا جايين...بسلامة....ياك قلتي عيانة ميساء:واخا عيانة حشومة نردو العراضة فوجه خالتي مجاتش عثمان(باسليا راسي):واخا يالاه رجعنا هبطنا ومشينا نيشان لدارهم وصلنا وجبد السوارت حل الباب مع دخلنا سمعنا صوت الهراج و الهضرة بزااف باينة كاين شي حد آخر من غيرنا اكيد ماشي غيتة و عماد لاحقاش مسافرين من البارح...دخلنا لداخل ويدي فيد عثمان مع العلم ان دار عثمان جوج طبقات و والديه جالسين فالطبقة لي لتحت اولا على ود الدروج لي مكيقدوش عليهم وثانيا ان الفوق ولا ديال عماد وغيثة دخلنا للدار لقينا الدنيا عامرة مكنعرف حتى حد من دوك العيالات و البنات ليجالسين عاد شي جوج وليدات صغار تيتجاراو تم بقيت قابطة فعثمان لي قال السلام بصوتو الرجولي عاد كلشي ردلنا البال وهي تخرج خالتي فاطنة من الكوزينة فاطنة:مرحبا بولدي ومرات ولدي مرحبا بيكم(سلمات عليا) ميساء:الله يبارك فيك اخالتي عثمان:الواليدة مقلتيش ليا العائلة مجموعة هنا فاطنة:اوا مكاينش البراني اولدي راه غير خوالاتك بجوج ورجالهم شديتهم مخليتهمش يمشيو شحال هادي متشاوفنا خديجة(خالة عثمان):ياك ما مبغيتيناش ا عثمان عثمان(خنزر فيها):الواليدة عارفاني معنديش مع الصداع نسرين(بنت خالتو):كيفاش الصداع ياكما كتهضر على ولادي نورهان(بنت خالتو تا هي):لالا باينة العروسة لي غتصدع راه قالك كانت عيانة قبل ميجيو عثمان(شاف فخالتو):جمعي بناتك وقولهم يسدو فمهم شوية واخا وبالناقص من هاد العشا الله اعاونكم عمي عيسى(هبط من الفوق):مالن على هاد الصداع اش كاين خديجة:اوا ولدك اسي عثمان سولو معرت مالو محاملناش وملي تزوج زاد كمل مبقا كاع تيحتارم عيسى:ولديالله اهديك اش عندك مع خالتك بغيت غير نفهم عثمان:معندي والو غير معنديش مع الصداع ودابا غنمشي لداري نرتاح تا تكونو بوحدكم وغنجي انا ومرتي الله اعاونكم جرني عثمان وخرجنا وانا مفاهمة والو مالو معندوشمع خوالاتو وعلاش تعصب ملي شافهم بقيت ساكتة ومحاولتش نجبد معاه الموضوع.

وصلنا للدار مشا عثمان نيشان للصالون بقيت واقفة كنشوف فيه معرفت مندير فلخر خليتو وطلعت للبيت بدلت حويجي وهبطت لعندو لقيتو باقي جالس جلست حداه بلا صوت تا دار شاف فيا عثمان:قربي حدايا نضت مشيت جلست حداه وهو يقبطلي يدي باسها وشاف فيا عثمان:سمحيليا ا ميساء تعصبت قبيلة ميساء:علاش كتعتادر مني نتا مدرتيلي والو ولكن واخا نعرف السبب لي خلاك تعصب من خالتك وبناتها عثمان:هديك خالتي معنديش معاها من صغري مكنحملهاش الا ممشاتش معاك فالخراب مدير والو ملي كنت صغير كنت كنسمعها كتحرض الواليدة على الواليد كتعمرلها راسها و الواليدة الله اهديها كتسمع لكل كلمة كتقولها حيت هي ختها الكبيرة وكتحتارمها وكون ما الواليد انسان مزيان وعارف شنو كاين كون راها مطلقة دابا بحالها ميساء:اه هي مطلقة عثمان:متعمريش راسك بهدشي و العائلة من الاحسن تفادايهم حيت فيهم غير الخواض وملي كيتجمعو تيبداو يبانو على بعضياتهم نتي خليك بعيدة عليهم حتى الا تجمعتي معاهم ردي البال لكلامك حيت ممكن يقلبوه ويقولوك حاجة مقلتيهاش ميساء:اه فهمت عثمان:يالاه نطلعو لفوق طلعنا الفوق دخل عثمان بدل حويجو وخرج جلسنا ففراشنا بقينا كنتعاودو حتى تحول الكلام لحويج خرين ههه ★اصبح الصبح و الملك لله★ فقت اليوم ناشطة كيف ديما الحمد لله كالعادة وجدت راسي وهبطت نوجد الفطور وطلعت فيقت عثمان ميساء(تنحرك فيه):عثمان نوض راه 11 هادي عثمان(ساد عينيه وجرني فوق صدرو):غير شوية ميساء:وراه مشا الحال وزيدون بغيت نفطر انا وراجلي حبيبي هيه(تا قلتها ع شهقت مولفة نقولها غير فخاطري) عثمان(حل عينيه بجهد):عاودي شنو قلتي ميساء:والو نوض تفطر عثمان(زاد زير عليا)؛والله ما نطلقك تا تعاوديها ميساء:افف قلت بغيت نفطر مع راجلي حبيبي فيها شي مشكل عثمان(باسني):بالعكس



مافيها تا مشكل تا انا بغيت نفطر مع مراتي حبيبتي سبقيني انا ندوش ونجي نضت من حداه بلا منجاوبو هبطت دغيا لتحت حاسة بحناكي غيطرطقو بقيت واقفة تنش عليا البرد تا سمعت الصونيط فالباب مشيت لحت عليا العباية و الشال وحليت لقيت خالتي فاطنة ميساء:خالتي مرحبا بيك دخلي فاطنة:الله ابارك فيك ياكما فيقتكم ميساء:لا اخالتي فايقين فاطنة:اممم عثمان(هابط من الفوق وكينشف راسو بالفوطة):الوالي
دة(باسليها راسها)نهار كبير هدا جيتي بوحدك مجاش معاك الواليد فاطنة(جلسات وحيدات الدرة على راسها):لا مجاش عجباتك الشوهة لي درتيلي البارح حشمتيني قدام خواتاتي دوي عثمان(جالس لوا الفوطة على عنقو وحاط يديه على ركابو وشابكهم وتيشوف قدامو):كنتي تفكري فيها قبل متعيطيلي وهوما كاينين عارفاني معنديش معاهم فاطنة:مالهم قاتلين ليك الروح(شافت فيا)ونتي ا ميساء معرفتيش تقوليليه على وجه ميمتك وديريليه عقلو ميساء(بتوتر)؛انا م عثمان(قاطعني):ميساء معندها تا دخل فهدشي خليها بعدة على داك التخلويض ديال خوتاتك نهار يكونو عندك متجمعينيش انا ومرتي بيهم حيت ليدرتو البارح غنعاودو مرة خرا فاطنة(وقفات):اييه ياك اولدي سري وليتي ترد عليا الهضرة وطيح كلمتي للارض ياك ميساء:خالتي غير بالخاطر فاطنة:ما خلا فيها خاطر نهار يدير القيمة القيمة لمو عاد يديرها لخوتاتو(خرجات وزدحات الباب) ميساء:مكنتيش تهضر معاها هكاك عثمان:تا تهدن ونمشي عندها انا عارفهم عمروليها راسها دكشي علاش غير صبح الصباح جات عندي ميساء:عرفتي من رايي تمشي تاخد بخاطرها قدامهم حيت كتبقا مك لي ولداتك وكبراتك عثمان(تنهد):واخا نفطرو ونمشي عندها غنخليك بوحدك الا مشينا بجوج غيشدونا للغدا وانا مكنبغيش نتقابل معاهم ميساء:لا مموافقاكش نمشيو بجوج باش متاخدش مني موقف تا انا ويعمرولها راسها عليا ويلا شدونا للغدا ما فيها باش ساعة دغيا دوز وقولها باش العيالات ياكلو بوحدهم و الرجال بوحدهم كنضن هدا حل مزيان اش بانليك عثمان(بابتسامة):الواليد اختار وعرف اش ختار الله اخليك ليا ويكملك بعقلك.... 

فطرت انا و عثمان سالينا هو مشا للصالون شعل التلفازة وجلس يتفرج وانا بقيت تنجمع الكوزينة ساليت ومشيت عندو قتلو باش نطلعو نوجدو راسنا دكشي لي درنا لبسنا حويجنا وتاجهنا لعندهم كالعادة مع الدخلة د الباب كيتسع الهراج شفت فعثمان بانليا مخنزر دخلنا عليهم كانت خالتي فاطنة جالسة وخوتاتها وبناتهم ضايرين بيها شافونا وهوما يسكتو زيرت على يد عثمان وهو يمشي عند مو باسليها راسها ويديها عثمان:ميمتي الحبيبة فاطنة(عجبها الحال ومبغاتش تبين):الله يرضي عليك ميساء(مشيت تا انا بستليها راسها):خالتي متبقايش تقلقي على ولدك نتي ميمتو وهو كبدتك مغتسخايش بيه ياك فاطنة:وعلى ابنتي كاين لي يسخا بكبدتو فرحتوني ملي جيتو وكبرتو بيا الله يكبر ييكم ومغتمشيو تا تغداو معانا الله ارضي عليك اولدي ديرليا خاطري عثمان:واخا الالة غير هو انا و الوليد غنتغداو مع الرجال بوحدنا خديجة:اممم مراضيش بينا ولا كيفاش فاطنة:ختي خديجة بلا متبداو خليه على خاطرو صافي اولدي لي بغيتي باك راه مشا للمحل ديال عم ميساء عثمان:غندي معايا ميساء نسرين:هههههه اوا صافي ديرليها المينوط وجرها معاك بففف خديجة:الله يا وليدي تقول غي نتا لي تزوجتي عثمان(تنهد بجهد):اللهم طولك يا روح ميساء(قربت عندو وكنهضر بشوية):حبيبي غير سير نتا انا غنكون مزيانة هنا وزيدون مماك معايا فاطنة:اه اولدي مرتك امانة عندي متخافش عليها عثمان:واخا(باسليا راسي)يالاه انا مشيت ميساء:بسلامة فاطنة:جلسي ابنتي جلسي جلست معاهم وهما بقاو ساكتين كيحنزو فيا ويطلعو ويهبطو فاطنة:فطرتي ابنتي ولا نجييليك تفطري نورهان:اوا لاواه اخالتي بقا ليك غير تغسلي ليها رجليها مالها معندهاش يديها ولا النعمة مكايناش فدار عثمان فاطنة:ديها فراسك نتي مرات ولدي نفششها كيف بغيت انا متأكدة هي لي جابتو ولدي وانا عارفاه ميحملش يجي ونتوما كاينين خديجة:ياك اختي ومالنا قاتلين ليه شي روح اوا عشنا وشفنا ملي الولد ولا يسمع كلام مرتو وينخل كلام مو فعلا عثمان مكدبش عندهم اسلوب خاص باش يعمرو راس بنادم ويقلبوه عليك هاد خديجة هي وبناتها لفعات ولكن علاش خالتو لخرا ساكتةومتتهضرش من بعد الكلمة لي قالت خديجة شفت فخالتي ليقتها تزيرات ميساء:لالا ا خالتي عثمان ملي خرجتي وهو معصب مبغاكش تمشي مقلقة وملي اقتارحت عليه باذ نجيو مرفضش نورهان(تتعوج):امممم..

نورهان(تتعوج):امممم ميساء:خالتي الا بغيتي نعاونك فتوجاد الغدا فاطنة:اييه علاش لا ابنتي نوضي معايا نضت مع خالتي للكوزينة كفضت كمامي بانوليا ماعن الفطور معرمين ف لافابو باينة فطرو وخلاوهم ليها هنا..مشيت بديت كنغسلهم ومجمعة معاها ولاخرين تا وحدة ما دخلات عندنا ولا قربات جيهة الكوزينة ردات خالتي الغدا يطيب وخرجنا جلسنا معاهم فاطنة:هنيتيني يا بنتي من الماعن ضهري غيتقسم ميساء:مدرت والو ا خالتي راني فدارناونتي بحال ماما فاطنة:الله يرضي عليك خديجة:الله يقوي المحبة😒 ميساء:امييين يا ربي من بعد دقائق صمت وشي كيشوف فشي نورهان(غمزات ختها):ميساء كيجاك الزواج نسرين:كي غيجيها مع عثمان احسن عوانك اكيد معقدك حيت هو مكيضحك مكيهضر تيبقى غير مغوبش ميساء:لا لا احبيبة بالعكس احسن حاجة ان ربي لاقاني بعثمان هازني فوق راسو وكيضل يهضر ويضحك معايا حتى من الخاطر داير معايا فوق جهدو نورهان(بغيظ):اممم العجب كاع البنات لي عرفوه كيقولو معقد نسرين(ضحكات بجهد):هههههه سبحان الله ا ميساء واقيلة فقيهك صحيح ميساء(بعصبية):كيفاش فاطنة:هنيونا مالكم نتونا شغلكم فيهم لاش تدخلو فلي بعيد عليكم خديجة:لاواه خليهم يتمازحو معاها راه غير دا يين ماشي كيضربوها فاطنة(سكتات):الصمت من بعد كلامهم تعصبت كيفاش البنات لي عرفوه تاني ياك قالي عمرو عرف شي وحدة اففف يا ربي سري انا لي قتلو نجيو هاوما غيدخلولي الشك لراسي....دازت مدة و حنا جالسين فاطنة:نسرين نوضي ابنتي طفي على البوطة ناضت كتعوج و بلا متجاوبها شوية تبعاتها نورهان وبقينا حنا جالسين ساكتين تا جات عندي بنت نسرين صغيورة وفنيونة اسماء(تتوريني ديها):خالتي سوفي يدي ميساء(شديتها عندي):اوو واش طحتي كيفاش تجرحتي اسماء:كنت باغا نسرب وانا نطيح ميساء(هزيتها):واخا الغزالة اجي نعطيك تشربي وتديك مماك داوي ليك جريحة اسماء:واخا هزيتها ومشيت بيها جيهة للكوزينة و قبل مندخل سمعت دوك السامات تيهضرو نسرين:ههههه شفتيها كي ولات باينة تعصبات نورهان:وييه هههه عجبتيني فيها كيفاش تا طاح فبالك تقولي ديك الهضرة على عثمان وهو معقد فين عمرو عرف البنات واخا الصراحة تتيز ولكن حاس براسو نسرين:اوا الزين المرا ما يقتلها غير الشك ويلا بغيتي تفرقي وحدة على راجلها شككيها فيه نورهان؛اممم ياك الالة اوا ها حنا غنشوفو من بعد ما سمعت كلامهم زدت تعصبت بصح قدرو يلعبو بيا كيف بغاو و عثمان مكدبش ملي قال تريكة ناقصة محاولتش ندخل عندهم اولا نبين ليهم بلي سمعت كلامهم درت راسي يالاه جيت وعيطت لنسرين لي خرجات عندي عطيتها بنتها ودرت ضحكة صفرة ورجعت بلاصتي...

بقيت جالسة معاهم ومبينت تا حاجة بالعكس ارتاحيت ان عثمان مكدبش عليا ولكن تعصبت منهم حيت مدرتلهم والو وبداو فالفعايل معايا بالحق واخا دابا نشوفو...جاو كيضحكو ويتغامزو وانا الضحكة الصفرة مفارقاتنيش ومرة مرة خالتي تجبدني بالهضرة مسكينة ما حيلتها لختها ولا بناتها..من بعد مدة سمعنا صوت الرجال لي جاو دخلو عندنا قالو السلام ومشاو جلسو شفت فدوك جوجات بانتليا وحدة تتقرص لخرا هزيت عيني فعثمان بانلي داخل وحاني راسو مع التيلي وقفت ومشيت تال قدامو حس بيا وهز راسو بتاسم ليا وانا طرت عليه عنقتو حتى هو مكانش من العاكزين ضور يديه على خصري وزيرني وهزني عندو تا طلعاتمن ضحكة عفوية دليل على سعادتي مع هاد الانسان حطني وباسليا راسي عثمان:توحشتيني ميساء؛اه بزااف عثمان(باسليا يدي):الله اخليك ليا فاطنة:الله احجبكم اوليداتي عثمان و ميساء:اميييين😍 ضرت شفت فدوك جوجات كاع الضحك لي كان عل وجهم اختفى بمرة نورهان كتشوفيا شوفات ديال القتيلة مفهمتشهاد بنادمة اش مشاركة معاها ولكن الحاجة ليجاتني فبالي وشاكة فيها انها حاطة العين على عثمان بقيت مع افكاري ومكيناش معاهم غير الجثة دياليتا سمعت عثمان:حبيبة سيري جلسي نتغداو ونمشيو واخا ميساء(بابتسامة):واخا مشا عثمان هند باه وراجل نسرين وراجل خالتو لخرا لي لحد الآن مسمتتش صوتها ولا عرفت قصتها جالسة معانا كأنها مكايناش مكتهضر مع حد مكيهضر معاها حد حطينا الغدا وتغدينا انا كليت على خاطري خصوصا ملي درتلهم قبيلة هكاك حسيت بيهم مزيرين وكون لقاو كون طارو عليا نتفوني اححح كون كانت غيثة هنا بالحق غير بلاتي مبقا والو وتجي من بعد ما تغدينا جمعت مع خالتي الطبلة ومشيت غسلت الماعن فاش كلينا حنا وفاش كلاو الرجال تا ساليت ومشيت عند عثمان توادعنا معاهم وخرجنا ركبنا فالطموبيل و الوجهة دارنا او دارخالتي لي اقتارح عليا عثمان نمشيو نشوفوهم وصلنا عندهم هبطت كنطير بديت كندق وكنسمع خالتي تتقول بلاتي من لداخل تا حلات الباب وهي كتهضر رحمة:هرسوه مالنا(شافتني)ميساء الله على بنتي جات توحشتك(عنقاتني)خليتو بلاصتكم ابنتي خاوية ميساء(كنبوس فيها):تا انا اخالتي توحشتك عثمان:وانا متوحشني حد رحمة:ههه سمحليا اولدي مرحبا بيك دخلو بعدا دخلو دخلنا كانت بوحدها فالدار جلسنا معاها بينما جا عمي عبد الرحمان فرح تا هو فاش شافني جلسنا معاهم مدة عاد مشينا فحالنا.

وصلنا للدار كنت عيانة بزااف دخلت دوشت و دخل عثمان تا هو وهبطنا للصالون جالسين كنتفرجو تا هضر عثمان:معاودتيش ليا كيداز نهارك معاهم ميساء:مزيان مماك ضريفة مسكينة فرحات حيت مشيتي عندها ورحبات بيا تا انا عثمان:اممم مزيان ميساء:اه بغيت نسولك عثمان:مرحبا ميساء:علاش خالتك لاخرا غير ساكتة ومكتهضرش عثمان:هديك الالة باقة مصدومة من نهار مات راجلهت و ولدها وهي فديك الحالة ميساء:مسكينة باش ماتو عثمان:كانو مسافرين تقلب بيهم الكار ميساء:الله ارحمهم حاسة بيها بيها تا انا والديا ماتو تقلبات بيهم الطموبيل عثمان(باسليا راسي):الله ارحمهم احبيبة ميساء:اميين اوا كمل وبنات خالتك مالك معاهم تا هوما عثمان:وال نسرين طالعة بسم مها عزيز عليها تخلوض و نورهان بيني وبينها مشكل ميساء(تقاديت فالجلسة وشفت فيه):اشمن مشكل عثمان:كان واحد صاحبي باغي يتزوج وكان عندي فالدار وقالي نقتارح عليه معرفتش وسولت الواليدة الا كتعرف شي بنت الناس قاتلو كاينة بنت ختي وانا نورهان كنعرفها مزيان كطير ومها غتبقى تحرشها و العيشة تحرار عليه دكشي باش قتليه لا ويخوي راسو منها اوا فوسط هاد الهضرة خرجات هي تتغوت من الكوزينة مكنتش عارفها كاينة فالدار صاحبي تصدم فيها وفهضرتها دابزت انا وياها ومن تما وحنا هاكا ميساء:اممم ولكن نتا علاش دخلتي معرفتي كون تزوجات بيه وتبدلات عثمان:تبدل منها لراسها اه ولكن مهم هي لي خارجة عليهم شوفي نسرين تا هي راجلها طلقها حيت مها ديما كدخل بينهم راجلها تا هو كان ولد الناس عزيز عليا ديما كان كيتشكى ليا منهم ولكن انا كنت عاطيهم التيساع وحتى نوصيك ونعاود نوصيك خليك بعيدة عليهم متشاركي معاهم حتى موضوع ومتخليهمش يعمرو ليك راسك بالهضرة الخاوية تفكرت اش دارو معايا طلعت حمارة الصراحة حيت واخا حذرني منهم خليت الشيطانات يتمكنو مني ويوسوسو ليا فراسي ولكن الحمد لله لي ربي بينلي الحق عثمان(كيحركني):فاش سهيتي ميساء:والو احبيبي تبغي تعشى عثمان:لاا مبقالي فين نزيد تغديت مزيان وزدت اتاي عندكم واخا مكنتش قاد ولكن حشومة ندخل ومنشرب تا كاس د اتاي ميساء(بستو فحنكو):ههه يخليلي المصواب ديالي عثمان(زاد زيرني عندو):شفتك هاد النهار غير كتبوسي وتعنقي فيا(غمزني)اش تماك ميساء:من حقي واقيلة راك راجلي ديال عثمان:كلي ديالك وتانتي من بعد هاد الهضرة ولات التلفازة كتفرج فينا هزني وطلعنا بيتنا و(.......

مر اسبوع متبدلش فيه بزااف من غير اننا مبقيناش كنمشيو بزااف لدار خالتي ولات هي لي كتجي عندنا هي و عمي تا من عمي عبد الرحمان وخالتي كيجيو مرة مرة ولا كيديني عثمان عندهم...غدا غنرجع لقرايتي حاسة براسي بحالا عام مقريت حيت خلال مدة قصيرة ديال العطلة دزت من احداث بزااف ★اصبح الصبح والملك لله★ فقت اليوم ناشطة وفيقت عثمان حيت تا هو غيبدا خدمتو اليوم معرفتش عماد و غيثة امتى غيرجعو توحشتها بزااف كنهضرو مرة مرة فالتيلي وصافي...وجدت الفطور فطرنا وطلعنا وجدنا راسنا لبست حويجي ومدرتش العكر تحت تعليمات سي عثمان عاد خرجنا حطني قدام المعهد بغيت نزل وهو يشدني ميساء:مالك راه غنتعطل عثمان:مزال الحال(شاف فساعتو )8 لاروب هادي صبري شوية ميساء:ههه مالك مسخيتيش بيا عثمان(قرب لعندي وطبع قبلة):كاين شي واحد كيسخى بروحو ميساء:اممم صونا تيليفونو جبدو ابتاسم وهو يرجعو فجيبو وهبط ضار جيهتي حليا الباب..هبطت بقيت تنشوف فيه تا سمعت شي اعصار مورايا لالا هاد الغوتة كنعرفها...ضرت بزربة بانتليا غيثة جاية تتجري وعماد موراها..مشيت كنجري عندها عنقتها وكنتغاوتو كلشي كيشوف فينا درنا الشوهة هههه غيثة:توحشتتتتتتك ميساء:تا انا مفاجأة زويييينة هادي امتى جيتو مقلتوهاش لينا عماد:بغينا نديروهالكم مفاجأة غيثة:لا عنداك بغا يتفك مني و دارليا السبة بلي خاصني نكمل قرايتي عثمان:اوا قرايتك هي لولا عماد:هانتا تشوف اخويا معرت اش بغات تبقا جالسة دير فالدار مع دوك التريكة معرفتهم واش ضياف ولا ولاو مالين الدار عثمان:مزيان ملي جيتو نيت توانسي نتي وميساء كنحس بيها قنطات ميساء(عنقتو):نقنط وانا مع راجلي غيثة:هايهاي الناس و الحب عماد(جرها عندو):وكيجيناك حنا غيثة:لا حنا حالة خاصة بقينا واقفين كنضحكو ومجمعين والبنات حاضيين الدراري دابا كيقولو غير صحابهم ماشي رجالاتهم ههه وصل وقت الدخول ودعناهم ودخلنا انا وغيثة كتعاودليا ونعاودليها تا مشا علينا الحال ودخلنا للبيvيت تما وبقينا جالسين عاودتليها كلشي وحتى هي غيثة:يختيييي ميسواوش عليها مخلانيش عماد معاهم ميساء:والله تا يحمقوك غيثة:مالي ساهلة ليهم نتي معرت اش جاك تا درتي داك التصرف قدامهم مولفة تحشمي ميساء:اه ولكن كنت معصبة بزااف وكنت محتاجة ندير شي تصرف لي نبرد بيه على قلبي حيت تيقتهم واخا عارفة اش كاين غيثة:اوا مزيان باش مرة خرا تحيدي منك ديك النية الخاوية لا تصدقي خارجة على راسك مع عثمان اصلا هو باينة فيه انسان حدودي معندوش مع التخلويض وقوة الهضرة وحتى عماد قالي نفس الهضرة وحذرني باش منجمعش معاهم بزاف و الحاجة لي غيشدوني منها راني عارفاها عماد كان كيبغي واحد البنت قبل مني وكان ناوي يخطبها ولكن هي خلاتو ومشات تزوجات واحد آخر ميساء:مكتابليك احبيبة غيثة:دكشي لي كاين.


غيثة:دكشي لي كاين اوا قوليلي هي وليتي تبغي سي عثمان طحتي على زنافرك ابنتي هههه ميساء:هه طحت وسكتي معاملتو هي لي خلاتني نبغيه من اول نهار حتارمني ودارلي قيمة و اي حاجة كيتشاور معايا فيها ويناقشني بالعقل ويلا طلبتو شي حاجة ميخسرليش حتى انه اقتارح عليا انني نخدم معاهم فالشركة غيثة:هههه اوااه شفتي قتليك كوني متفاءلة و ان شاء الله ربي مغيخيبناش حتى انا عماد الحمد لله مفاهمين و القضية ديال الحوار و النقاش يمكن ترباو هاكا من صغرهم حيت تا انا فموضوع القراية جلسني وهضر معايا حتى لقيت راسي مقتانعة ميساء؛ههه مزيان نتوانسو بعدا واخا بدينا النهار بالغياب غيثة:وييه بالحق الساعة الثانية ندخلو ميساء:ضروري بقيت جالسة مجمعة انا وغيثة تا وصل وقت الحصة الثانية دخلنا داز النهار مزيان سالاو الحصص خرجنا بجوج لقينا الدراري قدام الباب كيساينونا سلمنا عليهم و اقتارح عماد باش نمشيو لشي بلاصة نتغداو مجموعين و عثمان مرفضش...مشينا لواحد الريسطو فالبحر تحت طلبي انا وغيثة حيت كنحماقو على البحر جلسنا طلبنا الغدا ديالنا وبقينا مجمعين الضحك و الهضرة واخا عثمان مكيضحكش ولكن من ملامحو باينة عاجبو الحال واخا ديك التغوبيشة لي مكتزيدو الا رجولة...حطولينا الغدا وكل واحد كياكل فصمت حتى وقف علينا شي واحد الشخص:ميساء!!



ميساء(عليت عيني):!!! اه كمال صافا مديتلو يدي باش نسلم عليه ولكن هو جرني وسلم عليا من وجهي ملقيتش كيندير نبعدو كمال:صدفةزوينة هادي من نهار العرض متشاوفنا(شاف غيثة وسلم عليها تا هي من الوجه)غيثة تا نتي هنا والله تا توحشتكم عماد(وقف وشنق عليه):ا سي شفتك غير ماد حنوكك واش شايطين عليك نحيدهم ليك دابا غيثة(تتجرو):عما
د اشكدير الناس كيشوفو نتي حسابي معاك من بعد ميساء:عماد طلق الولد(ضرت عند عثمان)عثمان هضر مع خوك عثمان كان جالس بكل هدوك ولكن رديت البال لي يدو لي كانت على شكل قبضة و غير هضرت معاه مشافش فجيهتي كاع وقف تخطاني ومشا جيهتهم وهو يجر كمال من الكول د القميجة ديالو ونزل عليه بضربة للوجه بكترة ما تخلعت من داك المنضر والناس لي بداو تيغوتو محاولتش ندخل ولا نقرب ليه عكس غيثة لي بغات تجرو وشدها عماد اما عثمان بقا عليه بالضرب تا ردو كلو دمايات عاد وقفو وقابلو معاه عثمان:هادي باش تعلم تقرب لعيالات الرجال(دفعو تا طاح) كمال(ناض بزربة وبقا غادي وتيغوت اصلا هو خواف):غندمك الحكرة عقلو عليها عماد:سير ولا غنجي نهرس لدينمك راسك غيثة:ويلي على حالة ميساء:عثمان وا عثمان(قاطعني بلا ميشوف فيا):منسمعش حسك وتحركي قدامي للطموبيل غيثة:وا باقي متغديناش عماد:غيثاااا غيثة جلسات معاوداتش هضرات هزيت صاكي وانا تنشوف فيها زعما عتقيني ساعة حركاتلي راسها زعما قفراتيها هدا هو المضمون فيها اصلا خرجت سابقاه وهو ورايا وصلت للطموبيل حلها طلعت عاد جا هو ركب ومهضرناش طول الطريق تا وصلنا للدار دخلت وهو تخطاني وطلع الفوق.

بقيت كنشوف فيه تا غبر من قدامي وانا واقفة بلاصتي وسط الدار معنقة صاكي معرفت مندير واش نطلع عندو نهضر معاه ولا نتكمش نخليه تا يبغي يهضر هو من بعد اخذ و رد بيني وبين راسي قررت نطلع عندو ونديرها فيد الله خصوصا انني معارفاش طبعو ملي كيتعصب واش كيهضر و يغوت ولا كيسكت ويقطع الهضرة...وانا تنفكر طالعة فالدروج تا وصلت للبيت دخلت بشوية بانليا جالس فوق الناموسية وشاد البيسي ديالو و مبدل حويجو والغوباشة زادت كتر من لي موالف ترددت باش نهضر معاه ومشيت بدلت حويجي عاد جيت عندو جلست حداه مدار حتى ردة فعل زدت قربتلو شوية وهي يسد البيسي بجهد تا قفزت من بلاصتي ميساء:عثمان حبيبي واش مقلق مني انا راه مدرت والو والله را هو لي عثمان(دار عندي وشدني من كتافي):متعاوديش تجبدي حسو شوية كنت غنقتلو فين كتعرفي بحال داك الماركة فين ميساء:وراه كان كيقرا فنفس المعهد ديالنا وكان عرضنا لواحد العرض كان مشارك فيه بتصاميمو من تما ما شفتو عثمان(خنزر فيا):اييه ميساء:لا زعما من تما ما شفنها انا و غيثة عثمان:ميساء سمعيني مبغيتش نتعصب عليك وبزز شديت راسي باش منقولش ليك شي كلمة لي تجرحك حيت ملي كنتعصب مكنعرفش شنو كنخرج على فمي دكشي علاش حاولت منهضرش دكشي علاش منبغيش هاد التصرف ميتعاودش حيت منضمنش ليك شنو ندير ميساء:صافي ميتعاودش والله ميسحابليش كتغير ههه عثمان(خنزر فيا):نتي راك مرتي يعني ديالي ميقربليك حد وميقسك حد انا الوحيد لي عندي الحق انني نقيسك ونقرب ليك لي فكر فيها مجرد تفكير غنقتلو ميساء:!!!ماشي بزاف باش عرفتيني وليتي تتغير عليا عثمان:حيت دخلني لقلبي بسهولة وبغيتك فالحلال ماشي اننا متعارفناش عام ولا 5 سنين مخصنيش نبغيك ونغير عليك الناس عرفو بعضهم سنين وفلخر لقاو راسهم مكيبغيوش بعضياتهم وغير موالفين بعضهم ميساء:عندك الصح ونتا زعما متندمش حيت تزوجتي بيا عثمان:كتقلبي على شي تفرشيخة بحال لي درت لداك المونيكة امكن ميساء؛ههههه كرفستيه الصراحة و ميسحابليش هو هكاك كيبان قاصح وعندو هبة عثمان:ميسااااء متبقايش تجبدي ليا الزيل وخلينا هانيين ميساء:ههه واخا احبيبي اخر مرة عثمان:مزيان عاوديلي اش درتو الصباح وشنو قريتو ميساء:ها؟ عثمان:شنو لي ها ميساء:لا هو فصباح مشا علينا الحال فالحصة لولة ومدخلناش عثمان:وفين بقيتو ميساء:ف البيvيت عثمان:بوحدكم ولا معاكم الدراري ميساء:لا لا بوحدنا والله عثمان:متأكدة ميساء:والله تا بوحدنا عثمان:مزيان مضسريش عليك البراهش وها ودني منك نلقاك مع شي واحد تما ولا خليتي شي برهوش سلم عليك من وجهك والله تا نخلطكم ميساء:ضربني زعما ديرها عثمان:منضمنش ليك راسي كلي كنتعصب مكنعرف لا شنو كنخرج على فمي ولا شنو ممكن ندير دكشي علاش انا حذرتك دابا باش نبقاو هانيين حاجتي ميقربلها حد ونتي راك ديالي فهمتي ميساء:فهمت ههه عثمان:مزيان ميساء:اوا صافي فكها وضحك شوية بقيت معاه تا ضحك واخة ضحكة ديال بزز ولكن مبغيتوش يبقى معصب مني خصوصا انني درت خطأ حيت هو راجل ومكيسلمش تا باليد على البنات وهدشي لي شفتو دار مع غيثة هاد انا جيت خليت واحد غريب ما هو بابا ولا خويا ولا عمي ولا والو سلم عليا من وجهي ملي مهرسشليا هاد الوجه راه لاباس..

نهار جديد نفس الروتين كالعادة فقت وجدت الفطور ليا و لعثمان باش كل واحد يمشي يقضي حاجتو لبست وجلست كنساينو بزز فاق بحكم اننا نعسنا معطلين احم احم ههه 📲📲📲📲📲📲 هزيت تيليفوني لي كيصوني شفت لقيت خالتي رحمة توحشتها بزااف ميساء:الو خالتي رحمة:بنتي لاباس عليك كيدايرة وكيداير راجلك ميساء:لاباس ا خالتي الحمد لله نتي لاباس عليك و عمي رحمة:لاباس ابنتي الحمد لله هانتي فليل اجي نتي و عثمان تعشاو عندنا رانس عيطت لغيثة علمتها تا هي صافي ميساء:بلا منعدبوك ا خالتي رحمة:اشمن عداب راه غنتقلق منك و ها عمك حدايتا غيتقلق منك تا هو ميساء:واخا ا خالتي انا نقولها لعثمان ونشوف رحمة:واخا ابنتي سلمي على راجلك وتهلاي فراسك ميساء:بسلامة عثمان(هبط عندي باسني فحنكي):شكون كان كيهضر معاك ميساء:خالتي عارضانا للعشا حنا و عماد و غيثة قتلها تا نتشاور معاك عثمان:اهاه علاش لا ان شاء الله ميساء(بفرح):لهلا يخطيك و يخليك ليا يا احسن راجل فهاد الدنيا عثمان(كياكل ويشوف فيا بنص عين):كولي خلاص باش نمشيو ميساء:السلامة يا ربي قول غير كلمة زوينة عثمان(غمزني):معنديش مع الهضرة بزاف ولكن التطبيق نعجبك فيه ميساء:كول كول راه مشا الحال عثمان:قلبتي الهضرة بقيت انا وياه فالهضرة فطرنا ونضنا وصلني للمعهد ولقيت غيثة كتسايني حدا البابكان يالاه وصلها عماد تا هي ودعتو ودخلنا دوزنا الحصص ديالنا وصل وقت الخروج وجا عماد باش يدينا لدار خالتي من بعد ما قالي بلي عثمان عندو اجتماع فالشركة وهو غيوصلنا ويرجع...دكشي لي كان دانا لدارنا كي دخلنا عند خالتي مسكينة فرحات بينا و غيثة بدات فهبالها تنقز من بلاصة لبلاصة وخالتي مرة تغوت عليها مرة تعنقها مرة تسولنا كيجانا الزواج ههه....وصل وقت العشا وجاو عثمان و عماد و عمي معاهم تا هو فرح فاش شافنا وجدنا مع خالتي العشا وقادينا الطبلة تعشينا فجو ديال الضحك كان عثمان كيهضر مع عمي و خالتي و عاجبو الحال حسيت بيه مرتاح بالمقارنة مع نهار تغدينا فدارهم...من بعد ما سالينا بقينا جالسين شوية تا هضر عثمان(شاف فساعتو):هو هدا ا عمي نخليوكم رحمة:لااااا وتقوووول انا توحشن بنياتي اليوم يباتو معايا....

رحمة:لااااا و تقووووول انا توحشت بنياتي اليوم يباتو معايت وصباح نصبح عليهم عثمان:شنوووو عماد:ميمكنش رحمة:يمكن يمكن عبد الرحمان:يهديك الله يا هاد المرا خلي الناس يديو عيالاتهم رحمة:واراه بناتي عثمان(كيشوف فيا زعما هضري):ولكن ميساء راه صابحة قارية و مجايباش حويجها اولا ا ميساء عيثة:لا راه مقاريينش غدا عماد(مغوبش):اهاه وعلاش مقلتيهاش غيثة(حابسة الضحكة):نسيت انا جالسة وسطهم كنشوف فيهم وحابسة الضحكة خصوصا عثمان لي باينة فيه تعصب و غير تيسوط اما عماد كون لقا كون طار على غيثة بشي قجة ملقاو ميديرو قدام خالتي لي مصرة باش نباتو معاها اليوم وباينة دارت العراضة غير سبة ههه...نضت انا وغيثة وصلنا معاهك للباب من بعد ما ودعو خالتي وعمي...عماد جر غيثة على برا وانا بقيت مع عثمان عثمان:عجبك الحال ميساء:مكنتش عارفة بلي غتشدنا نباتو عثمان:وعلاش مفراسيش بلي غدا مقارياش يعني منشوفك لا بليل لا غدا بنهار تال الليل ميساء(قربت عندو وتعلقت فيه):مزيان باش نعرف واش غتوحشني ولالا عثمان(زيرني عندو):انا بديت نتوحشك من دابا يالاه سلتي مغتشوفكش ميساء(بستو بجهد):ههه حماقيتي واقيلة عثمان:بفففف آخر مرة نتعشاو هنا ميساء:هههه ياك عثمان(عنقني وباسني):تهلاي فراسك وخلي تيليفونط حداك فاش نوصل نعيطليك واخا ميساء:واخا ا حبيبي ----------------------- عماد★غيثة عماد(محاصر غيثة مع الطموبيل):فعايلك هادو ا غيثة راني حافضك غيثة(تدور فعينيها):واش هبلتي اشمن فعايل عماد:بلا متبهللي عليا ا غيثة علاش مقلتيش بلي مكاين قرايا غدا غيثة:واراه قتليك نسيت يااه عماد(زيرها من خصرها وقربها لعندو):شتي نتي كتقلبي عليا نفرشخك شي نهار غيثة:طلق طلق راه غيشوفنا شي حد من جيران عماد؛واراك مرتي مالنا مصاحبين غيثة:بحال بحال طلق عماد:شوفي فيا صباح غنجي نديك غيثة:لا تال العشية تافقت مع ما(شدات فمها) عماد(ابتاسم بمكر):اهاه قتليك فعايلك هادو و حافضهم هي نتي مولات الفكرة غيثة:والا شتي دابا فاش جينا ولقينا ماما بوحدها فالدار قتليها نبقى معاك غير بالضحك وهي دارتها بصح عثمان(وقف عليهم):عماد مشينا عماد:يالاه حيت الا بقيت غنرتاكب فيها شي جريمة(خنزر فيها)تحركي دخلي لداركم غيثة:هايا غادة بسلامة ا عثمان عثمان:بسلامة عماد:غدا ونتفاهمو غيثة(ضارت عندو خرجات لسانها):امممم😝 عثمان(حابس الضحكة):مالكم.

عثمان(حابس الضحكة):مالكم عماد:والله تا تغندير فيها شي حاجة را هي مولات الفيلم كامل عثمان:اشمن فيلم عماد:وا المباتة هنا ا صاحبي عثمان:اهاه ادا تا ميساء كانت عارفة عماد:لا راه زلقات دابا فالهضرة وقالت بلي متافقة هي و خالتي رحمة عثمان:خرجات عليا مرتك ا صاحبي غتخليني نبات فالدار بوحدي بلا مرتي عماد:غير بلاتي عليها يالاه معايا للدار بات معانا عثمان:لا اخويا لاهما داري ولا تريكة خالتك يالاه نتا بات عندي عماد(بعد تفكير):يالاه اسيدي غنعيط للواليدة نقولها بايتين عندكم الا عرفات غيثة و ميساء بايتين هنا بوحدهم غديرلنا فيلم تا هي عثمان(حل الطموبيل):ماشي هي خالتك و بناتها عماد:بففف نتلاقاو فالدار كل واحد فالدراري ركب طموبيلتو و تاجهو لدار عثمان ....ليلى لوليتا..... ★غيثة/ميساء★ لي بقاو جالسين مجمعين فالبيت رجعو لعادتهم القديمة غيثة:اعلم الله اش غيديرليا فعايلو خايبين ميساء:طفرتيه نتي لي بديتي واش كاينة شي مرا متتشاورش مع راجلها باش تبات فبلاصة خرا غيثة:اشمن بلاصة خرا راه دارنا هادي ميساء:ولو راه مبقيناش ديال روسنا دابا غيثة:وا صافي هنينا دابا و يالاه نهبطو عند ماما و بابا نجلسو معاهم ميساء:بلاتي نهضر مع عثمان غيثة:ماشي دابا ا حبيبة تال بلاتي نبغيو نعسو راه الا بديتو مغتساليوش زيدي يالاه جراتني غيثة و هابطين فالدروج سمعنا خالتي و عمي تيهضرو و بحالا كيتناقشو غيثة(دارتلي اشارة بيديها):ششت ميساء(بهمس):واش باغا تصنتي عليهم يالاه نرجعو للبيت بلاني و نزلو غيثة:ششت لا خاصني نعرف مالهم يالاه بغيت نجاوبها وانا نسمع الهضرة لي مفهمتش واش بصح ولا كنحلم رحمة:وا بناتي هدوك بناااتي من حقي يباتو معايا انا لي ولدتهم من كرشي وحدة تربات قدام عيني و وحدة 24 عام وهي عند ختي وكتعيطلي خالتي بالحق نتا السباب نتا لي بقيتي عليا ختك مكتولدش عطيهاليها تدي اجر اشمن أجر خديت دابا ها دوي فرقتيني علة بنتي و فرقت الخواتات على بعضياتهم عبد الرحمان:يا هاد المرا سكتي دابا يسمعوك البنات..

حسيت بالدنيا كدور بيا وانا كنشوف فغيثة مصدومة كتر مني و دايرة يدها على فمها اما انا كنحس براسي مشاتليا الهضرة مابقالي جهد لا على هضرة لا والو اما هوما مكملين فهضرتهم و مجايبين للدنيا خبار معارفينش ان سرهم تكشف و كدوبهم بانو 24 عام وانا عايشة مع خالتي و راجل خالتي على اساس انهم والديا كيفاش قدرو يديروها رحمة:مغيسمعوش كوراهم الفوق خليني نهضر خليني نفس على قلبي واش 24 عام مكفاتكش مبعدني على بنتي وزدتيها دابا كتلومني علاش شديتها تبات عبد الرحمان:باراكة من الهضرة الخااوية هداك قدرها تا انا راها بنتي ولكن نتي مفقلبكش الرحمة شفتي ختك كتوجع و مبغيتيش تعتقيها رحمة:هاهااااي على ختي هانتا قلتيها هديك ختي انا ماشي ختك نتا ولا حيت هي لي كنتي باغي تزوج بيها النهار لول سمحتي فبنتك على قبلها دوي عارفة با هو لي بززني عليك و زوجني ليك حيت انا الكبيرة ولكن انا عشت معان بنية وقلت راك معندكش مشكل واخا كنتي جاي تخطب وحدة وصدقتي فختها قلت معندكش مشكل عبد الرحمان(بالغوات):رحماااااا جمعي فمك وحدك تم ومتفوتيش حدودك معااايا الماضي كيبقا ماضي كتفهمي غيثة(دخلات عليهم):اشمن ماضي علاش كتهضرو اشمن ماضي شنو هاد الروينة رحمة و عبد الرحمان(مصدومين):غيثة!!! عبد الرحمان:بنتي الله ارضي عليك بلا شوهة وخلينا نهضرو بلا متسمع ميساء هدشي غيثة:سمعنا كلشييييييييي ا بابا كلشي سمعناه انا و ميساء من الصباح و حنا حدا الباب ونتوما خدامين تهضرو و محاسين بوااالو رحمة:لا لا ميمكنش(خرجات تتجري)ميسااء فين هي ميساء(رجعات عندهم)فين هي ميساء غيثة:كانت واقفة معايا ميساااااء ميساااء فينك طلعات غيثة الفوق تتقلب عليها ملقات حد قلبو الدار كاملة ملقاوهاش ★ميساء★....ليلى لوليتا..... من بعد ما دخلات عندهم غيثة خرجت من الدار بلا منحس و معرفتش راسي كيدرت تا وصلت لداري حسيت براسي محتاجة لعثمان محتاجة نبكي فحضنو كنحس براسي كنت عايشة كدبة كبيرة بزاااف علاش تخلاو عليا علاش مقالولي والو علاش محاولوش يفهموني كنت غنعدرهم عادي كون قالوها مكنتش غنتصدم منهم...خرجت من الدار الحمد لله كنت باقا بحويجي و مخلية فولاري...دموعي خلاو كاع لي فالشارع يبقاو متبعيني بعينهم شي كيقول مسكينة شي كيقول اعلم الله مالها كل واحد اش تيقول فبالو وانا مرفوعة...وصلت للدار وقفت فالباب وانا كندق بحر جهدي ونعيط لعثمان ميساء:عثمااااااان اهىء اهىء عثمان حل الباب عفاااااك اهىء اهىء عثمان(حل الباب وهو مخلوع):ميسااااء مالكي شنو واقع مالكي كتبكي ميساء(عنقتو وانا كنبكي):كدبو علياااا اهىء اهىء عماد(خارج من الدوش):اش واقع مالها عثمان(جرني دخلني):معرفتش سد سد الباب دخلني عثمان لداخل و عماد ورانا مفاهم والو وانا كنتنخصص و تا حاجة من كلامي ممفهومة عيا معايا وانا والو مقاداش نهضر غير كنبكي حتى صونا تيليفون عماد عماد:هادي غيثة(جاوب)الو غيثة غيثة(تتبكي):اهىء اهىء عماد ميساء ميساء خرجات من الدار و ملقيناهاش اهى




ء اهىء عماد:ششت تهدني ا غيثة تهدني ميساء هايا هنا انا عندهم فالدار هايا معايا انا و عثمان غيثة(بفرح):بصح انا جاية دابا عماد:فين تجي فهاد الليل تسطيتي بقاي انا نجي نجيبك غيثة:واخا متعطلش عليا عافاك عماد:صافي هانا جاي(قطع معاها)انا غنمشي نجيب غيثة معرفتش اش واقع تجي غيثة ونفهمو منها عثمان:واخا سير مشا عماد و هزني عثمان طلعني للبيت الفوق حطني فوق الناموسية حيدليا الفولار وحيدليا صباطي و جلس حدايا جرني لحضنو و بقا كيقرا عليا القرآن وانا كنتنخصص تا تهدنت و داني النعاس..


غيثة★ رحمة(كتبكي):اهىء اهىء بنتي مشاتليا الله على كبدتي غنتشوا فيها تاني اهىء اهىء غيثة:ههه بنتك ملي بنتك علاش محسستيهاش بهاد الكلمة ها علاش خليتيها تزيد تحرم منك مها الحقيقية واخا الالة بابا قاليك عطيها لختك واخا علاش محاولتوش تقولولنا بلي حنا خواتات علاش كنتو مبعدينا على بعضياتنا علاش هدشي كامل(شافت فباها)ونتا ا بابا زعما انسان واعي و كتعرف الله كيفاش قدرتي تفرط فبنتك علاش ملي ماتو والديها هههههه اه لا بغيت نقوة خالتها و راجل خالتها علاش مقلتو ليها والو ونتوما كتشوفو فيها 3 سنين وهي كتعدب علاااااااش بقاو جالسين ساكتين وانا حاسة بحرقة فقلبي البنت لي كنت كنضنها بنت خالتي صدقات ختي شحال تمنينا انا وياها كون كنا خواتات ولكن ماشي بهاد الطريقة...خليتهم جالسين ساكتين ونضت هزيت صاكي وخرجت لبرا وقفت كنساين عماد وكنفكر فحالة ميساء كيغتكون دابا تا وقف عليا عماد ضارب واحد الفران بجهد هبط وجا عندي تلاحيت عليه عنقتو وانا تنبكي عماد(مزيرني عندو):وا صافي مالكم هاد النهار كتباكاو اش وقع خليناكم مزيانين(بعدني عليه شوية)واش دابزتو غيثة:اهىء اهىء يا ريت كون دابزنا عماد:و شنو غيثة:ديني عندها دابا هء ونعاودليك عماد(غادي بيا جهة الطموبيل):واخا يالاه ركبت مع عماد و الطريق كاملة وانا تنبكي وهو كيسكت فيا تا وصلنا للدار طلعنا حلينا عثمان سولتو على ميساء قالي بلي ناعسة جلست جابليا عماد الما شربت وجلسو قبالتي وبديت كنعاودليهم شنو وقع بالتفصيل وهوما مصدومين...ليلى لوليتا..... عثمان(ضرب الطبلة):كيفاااش قدرو يديرو فيها هاكا واش مفكروش فيها معندهمش القلب وااااش نهار عرسها دموعها و امنيتها ان والديها يكونو حاضرين معاها محركو والو فيهم غيثة:اهىء اهىء مكانش كيسحابلي بلي هوما قاسحين هاكا مقادراش نتيق بلي هادوك والديا لي رباوني على الصدق و المبادئ الحسنة كيفاش نساو هدشي و متاقاوش الله فبنتهم وهي كتمنى قدامهم وفكل لحظة زوينة فحياتها ان والديها يكونو معاها ويشاركوها فيها اهىء عماد(عنقني):ششت تهدني عثمان:بففف الحالة لي جات فيها خلعاتني عليها بزااف كيفاش خليتوها خرجات بوحدها غيثة:مشفناهاش فاش خرجات انا دخلت عندهم و خليتها فالباب فاش جينا نقلبو ملقيناهاش فالدار كاملة و الحمد لله ملي جات لهنا على خير كون وقعاتليها شي حاجة اهىء اهىء عثمان:الله احفضها ليا يا رب خاصها تخرج من هاد الحالة ضروري ولا غدخل فحالة اكتئاب ميمكنش نبقا جالس كنتفرج فيها بلا مندير والو عماد:بصح شنو باليك تديها وتسافرو لشي بلاصة ميساء(وقفات قدامهم):انا بغيت نبدل المدينة كلها...

ميساء(وقفات قدامهم):انا بغيت نبدل المدينة كلها بغيت نمشي من هنا عثمان(ناض بزربة وجا عندي):حبيبي لاش نضتي ميساء(ضرت عندو وقبطت فيدو):عثمان عافاك الا كتبغيني ديني من هنا عافاك اهىء اهىء حاسة براسي مخنوقة ويلا بقيت هنا غندير شي حاجة راسي عثمان(قبط وجهي بين يديه):ميساء استغفري الله و نعلي الشيطان هادي ضبابة و غتفوت شوفي انا غنديك من هنا حتى تهدني و نجلسو نهضرو واخا انا كنت واعدتك اصلا غير يرجع عماد و غيثة غنسافرو وكنضن جا الوقت طلعي دابا جمعي حويجك غنمشيو ميساء:واخا غيثة:غنجي معاك طلعات غيثة مع ميساء للغوق بينما بقاو الدراري لتحت عماد:واش غتبدلو المدينة كيفاش غديرليها عثمان:هي غير معصبة دابا غنديها حتى تكالما ونهضر معاها ماشي ساهل هدشي لي كتعيشو منقدرش نضغط عليها اكيد هي خدات هاد القرار فلحظة غضب حيت صعيب نقل حياتي و الخدمة من هنا مكاينش كيفاش راك عارف عماد:عارف عارف المهم ديها و سيرو لشي بلاصة حاول تنسيها تا ترتاح عاد هضر معاها بففف بقات فيا بزااف 24 عام وهي عايشة مع خالتها و راجل خالتها على اساس انهم والديها و والديها حداها كيشوفوها كتعدب و مدارو والو عثمان(معصب):وهدشي لي عصبني كيفاش داك السيد لي كيعرف الله و محافض على بناتو قدر يخلي بنتو بعيدة عليه وهي كتمنى انهم يكونو معاها وقدامهم تتقولها عماد:هدشي لي تعجبت ليه ميساء وغيثة(نزلو عندهم):انا واجدة عثمان:واخا انا نطلع نجمع حويجي ميساء:كلشي جمعتو حويجي و حويجك عثمان(كيشوف فيها بحسرة ويتنهد):واخا يالاه عماد الدار ميعرفو والو قولهم سافرنا و صافي عماد:كون هاني بلا متوصيني غيثة(عنقاتني):اهىء حبيبة ردي البال لراسك عافاك هزيتلها راسي وانا مقادراش نتحرك شدني عثمان من يدي وجر الباليزات و هبطنا لتحت و عماد و غيثة معانا توادعنا و شدينا الطريق لي كلها وانا ساكتة و عثمان كيحاول يهضرني وانا والو مقادراش مدورة وجهي للزاج و كنشوف الكلمة الوحيدة لي نطقت بيها ميساء:هوما مبغاونيش دكشي علاش لاحوني عثمان(ضرب يدو مع الفولون):ميساء سمعيني حاولي تنساي هدشي لي طرا اليوم الله اخليك راه منقدرش نشوفك هاكا ا ميساء ميساء:الصمت.

بقيت ساكتة وهو تيهضر كنسمع غير الهمهمات ديال كلامو اما باش نفرز شنو كيقول بالضبط مقدرتش حيت عقلي ماشي معاه عقلي كلو فالايام لي عشت مع والديا لي هوما اصلا خالتي و راجل خالتي كيفاش قدرو يمتلو عليا هاد السنين كاملة علاش خلاوني عايشة فكدبة كبيرة بحال هادي واش من نهار خلاقيت وانا مع ناس غراب عليا و حتى من الناس لي والديني كيشوفو فيا كنتعدب كلما تفكرت موت لي على اساس بابا و ماما مكلفوش راسهم يطفيو النار لي فقلبي وخلاوني عايشة احساس اليتم يتيمة و والديا عايشين ههه هادي هي سخرية القدر اصلا حسيت براسي كلشي كيسخر مني و يضحك عليا شفت فعثمان لي كان ساكت ومركز فالطريق و بديت كنضحك بهيستيرية وهو كيشوف فيا مفاهم والو عثمان:ميساء واش نتي مزيانة انا غير تنضحك ونتهز ونتحط حتى قلبتها بكا و نحيب وشديت راسي وبديت نغوت بكل قوتي ميساء:علااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش اهىء اهىء مامااااااااااااااااا




ا اهىء اهىء ماما علاش خليتيني ا ماما علاش اهىء هههههه دابا شكون فيهم لي خلاتني ههههه اهىء اهىء خلاوني بجوج تا من بابا و بابا خلاوني بجوج ههههه اهىء اهىء علاااااش ا عثمان عثمان(وقف جنب الطريق وكيجرني عندو كيحاول يسكتني وانا غير مزايدا فيه):ميساء اميرتي الله اخليك تهدني احبيبتي تهدني ميساء:بغيت نمووووت اهىء اهىء علاش انا عايشة علاش حتى نتا غتخليني عثمان:مستحيل عمري نخليك(عنقني وزير عليا)نموت و منتفرقش عليك من بعد ملقيتك ميساء:لا لا غتخليني كلكم تتكرهوني الا والديا تخلاو عليا علاش نتا عثمان:حييت كنبغييييك ا ميساء ميساء(من بعد مدة ديال الصمت بعدت عليه وشفت فيه):يعني هوما فعلا عمرهم بغاوني اه اه حيت كون كانو كيبغيوني ميخليونيش اهىء اهىء اه عثمان:لا انا مقصدتش ميساء(شديت راسي):ايييي راسي تيضرني افففف بغيت نعس عيييييت عييت بزااااف بغيت نرتاح عثمان(هبطليا الكوسان):واخا نعسي انا غنشوف اقرب اوطيل نباتو فيه و غدا ان شاء الله نكملو طريقنا لإفران(باسليا راسي) كيف تكيت حطيت راسي نعست كنت حاسة براسي عيانة بزااف و داتي مرخية و داك الغوات لي غوت ضرني راسي و حلقي كلشي كلشي حاسة بيه كيضرني.


ضرباتني الفيقة على يدين عثمان لي هزني من الطموبيل حليت عيني شفت فيه و سديتهم مكرهتش نبقى غير ناعسة حيت جهد معنديش...سمعتو هضر مع شي حد وخدا السوارت و قالهم يطلعو حويجنا عرفت بلي حنا فشي أوطيل...وصلنا لبيتنا حطني فوق الناموسية و مشا خدا الحوايج و جا عندي بدليا و دخلنا للدوش غسليا وجهي هدشي كلو كيديرو بمجهود لأنني مرخية و رامية تقلي عليه رجعني للناموسية و مشا هو بدل حويجو وجا جلس مقابل معايا و كيشوف فيا وحتى انا عثمان:شوية باش كتحسي ميساء(حطيت يدي على قلبي):هنا كيضرني بزاااف كنتمنى يكون هدشي حلم ماشي حقيقة مزال مقادراش نتيق ا عثمان عثمان(قبط يدي و باسها):ميساء سمعيني شي مرات الله كيحطنا قدام اختبارات صعاب فهاد الحياة صعاب بزاف الفائدة منهم اننا نحافضو على قوتنا ونتصرفو فيهم بحكمة ناخدو اطول وقت ممكن من الافكار قبل منتاخدو شي قرار لي ممكن نضيعو بيه حياتنا ونضيعو بيه رضى الله هادا اختبار نتي كدوزي منو وهدشي لي كتعيشيه ماشي نتي اول ولا آخر وحدة حنا معارفينش ظروفهم فديك الوقت لي خلاتهم يتخلاو عليك عارف مكانش خاصهم يديرو هدشي ولكن متنسايش ان داك الوقت ماشي هو الوقت و تفكيرنا ماشي هو تفكيرهم ميساء(قاطعتو وصوتي مخنوق):ولكن هدشي سبابو عبد الرحمان لي تخلى هلى بنتو على قبل الانسانة لي كيبغي لي هي خالتي لي كنت كنضن انها ماما ههه اهىء اهىء عثمان:شششت متبكيش ا ميساء متبكيش متخليش الضعف يتمكن منك هادشي خاصك تلقاي ليه حل نتي،نتي لي غتقرري كيفاش تصرفي فهاد الوضع واش ممكن تقبلي خالتك و راجل خالتك على اساس انهم والديك اولا لا ميساء:لا مستحيل عمري نسمحلهم و عمر كلمة ماما و بابا متخرج من فمي ليهم عثمان:ميساء متسرعيش قدام الله هوما والديك غلطو اه ولكن ماشي نتي لي غتخاسبيهم تجرحتي و قلبك ضرك وتصدمتي توجهي لله فصلاتك شكيليه و أكيد هو غيبينليك الحل ولكن متخليش الشيطان ياخدك ويدخا لقلبك الحقد و الكره لأنك مغتستافدي والو و الله غفور رحيم ميساء(عنقتو):اهىء اهىء صعيبة بزاااف ا عثمان اهىء اهىء مكنتصورش راسي مسامحاهم على رميتهم ليا عثمان(كيدوز يديه على شعري):ربي قادر يسهلها عليك و عليهم و علينا كاملين خلي ايمانك بالله قوي ونوضي توضاي و صلي وشكي لله باش ترتاحي ميساء:واخا خليت عثمان جالس ونضت دخلت للدوش توضيت و خرجت لبست عبايتي و درت الشال فوق راسي خديت الصلاية وتوجهت للقبلة كيف قلت الله أكبر حسيت بدمعة على خدي بديت كنصلي و بكيييييت فسجودي وركوعي لله بكيت و شكيت دعيت ربي انه يريحني و يريح قلبي من هاد النار لي شاعلة فيه عثمان(فخاطرو):{غضبك من والديك مغيطولش ا ميساء وانا منخليش هاد الغضب يبعدك على والديك لي صدقو عايشين ان شاء الله غتكملي حياتك معاهم و مغنبقايش تحسي انك يتيمة وتحسري كل ما شفتي أم معنقة بنتها ولا أب خايف على بنتو}:الله اقبل ميساء:اميين عثمان:رتاحيتي ميساء:الحمد لله.

اصبح الصبح و الملك لله★ فقت اليوم وانا مرتاحة نفسيا من بعد ما قرا عليا عثمان القرآن فليل الحمد لله لي هو معايا معرفتش كون مكانش شنو ممكن ندير قدر نفكر فالانتحار و منتراجعش عليه الحمد لله لي وقف معايا،ضرت عندو كنشوف فيه كيف ناعس خليتو بلا نعاس كلما تحركت تنحس بيه كينوض يشعل الضو يدوز يدو على راسي و يرجع ينعس...خليتو ناعس و نضت دخلت للدوش قضيت حاجتي و توضيت وخرجت تاجهت للقبلة من بعد ما لبست عبايتي و شالي فوق راسي و بكيت مرة خرا وشكيت همي وحزني لله..كملت وهزيت القرأن نقراه حيت هو الحاجة لي كتفيدني و كتريحني من بعد الصلاة...بقيت شحال وانا كنقرا حتى بانلي عثمان فاق شاف فيا و دخل للدوش وخرج و جا عندي باسليا راسي ميساء(سديت القرآن):صدق الله العظيم عثمان(باسني فحنكي):الله يقبل كيبقيتي ميساء:مرتاحة الحمد لله بفضلك من بعد الله سبحانه عثمان:الحمد للخ نوضي لبسي باش نزلو نفطرو ونكملو طريقنا ميساء:واش وصلنا لإفران عثمان:لا مزال مي ما بقا والو خصنا نطلقو روسنا باش نبداو نهارنا ونتساراو هاد المدة لي جاية غنساو كاع المشاكل وغتحاولي تخلي نفسيتك مرتاحة وهدشي مغيكون الا لحيدتي من بالك كلشي متفكري فواااالو من غير السفر و انا(غمزني)😉 ميساء(بابتسامة):غنحاول عثمان(باسني بجهد):وغتنجحي ان شاء الله يالاه نوضي نضت بدلت عليا و ساينت عثمان يلبس من بعد ما صلى صلاتو وجمعنا حويجنا لي جبدنا تما وقاديت كل حاجة بلاصتها و هبطنا لتحت دخلنا للمطعم من بعد ما وصاهم عثمان يهبطولنا باليزات ديولنا....فطرنا فجو هادىء وعثمان حمسني بزااف لإفران بحكم انني هادي اول مرة نسافر لشي بلاصة وليت انا كنسولو وهو كيجاوبني وكناكل بلا منحس فعلا هو لهاني على همي الحمد لله لي حطو سبب فطريقي،كملنا و نضنا شدينا الطريق وحنا مجمعين حتى بدا كيصوني تيليفون عثمان هزيتو نشوف شكون حيت هو سايق و طلب مني انني نفتح الخط ونعلي الصوت بعد ما خبرتو بلي هادي خالتي فاطنة عثمان:الو الواليدة لباس عليك فاطنة(بالغوات):ما لاباس والو عثمان(باستغراب):ياك لاباس اش واقع فاطنة:اش واقع!!لا والو غير ولدس لي هزيتو فكرشي 9 شهور كبر ولا راجل و مبقاشيدير بحساب مو عثمان(كيسوط):الواليدة الله اهديك اش هاد الهضرة على الصباح فاطنة:ياك اسيدي برزطتك على الصباح ياك اوليدي وليتي تهز راسك و تسافرمقلتي تا ندوز نشوف ميمتي ونسلم عليها ياك هزيتي مرتك وزدتي خليتي خوالاتك يتشفاو فيا عثمان(تعصب و شاد راسو بزز):الواليدة جا هدشي على غفلة جاتني شي خدمة وكان خاصني نجي نقضيها و جبت معايا ميساء راه مسافرناش نهار تزوجنا ولا ممنحقناش ولا كيفاش و آخر مرة تجبديلي خوتاتك حيت تتعصبيني وانا سايق دابا ويلا درت شي اكسيدون خليهم انفعوك فاطنة(بخوف):لا لا اوليدي الله انجيك صافي سير سير وبشوية عليك فالطريق و سلم على ميساء وردو البال لراسكم عثمان:بسلامة(دارلي اشارة باش نقطع) ميساء:بففف تسببت ليك فمشكل مع خالتي عثمان:مديريش فبالك كون ما ختها مغتديهاش فهدشي بالحق نرجعو ونشوف هاد القضية ديال جلاسهم عندنا شفتهم طولو بزاف ميساء:اويلي واش باغي تجري عليهم عثمان(باسلي يدي):نساي هدشي دابا خلينا هانيين..

عثمان(باسلي يدي)



:نساي هدشي دابا خلينا هانيين سكت مبغيتش نزيد نطول معاه فالموضوع وليت حاسة بلي خالتو هي عكوزتي ماشي خالتي فاطنة ..بقينا غاديين مرة مجمعين مرة ساكتين حتى وصلنا لواحد الاستراحة هبطنا تغدينا و عثمان عيط لشي واحد على حساب الدار لي غنكريو وقالو بلي من هنا لساعة نكونو عندو كملنا غدانا و شدينا الطريق...وصلنا لافران واو هاد المدينة شحال زوينة كلها ذات طابع اوروبي حتى من الديور كيفاش مبنيين زوينين بزااف و جوها معتدل ما سخون ما بارد بين و بين ههه...وصلنا للدار ولقينا الراجل كيساينا انا اكتفيت بالسلام من بعيد اما عثمان عنقو وبدا كيسولو على احوالو و احوال عائلتو باينة فيهم كيعرفو بعضياتهم من قديم و ماشي معرفة سطحية ودعنا سي فؤاد من بعد ما خدينا السوارت و دخلنا للدار ميساء(كنشوف فالدار):واو عثمان:عجباتك ميساء:زوينة بزااف عثمان:شفتيها بعدا هه هكا درتي اول نهار ليك فدارنا لهيه ميساء:ههه واراه الدخلة تتخليك تحكم نتا يمكن كتجي ديما لهنا حيت شفتك نتا و فؤاد معرفة قديمة عثمان:اه كنت كنجي هنا انا و عماد و شي صحابنا مرة مرة بالحق شحال هادي مبقيت جيت تقريبا شي عامين من نهار تكلفت بالشركة ميساء:اه مزيان عثمان(نعتلي واحد البيت):هانتي هداك غيكون بيتنا دخلي بدلي عليك و رتاحي بينما جيت الثلاجة خاوية ميساء:فين غادي واش بعيد عثمان:لا كاين سوبر مارشي قريب ميساء:نمشي معاك عثمان:واخا يالاه خرجت انا و عثمان مشينا للسوبر مارشي على رجلينا تحت طلبي حيت بغيت نتمشى...وصلنا خدينا الكروسة وبدينا كنهزو دكشي لي غنحتاجو وانا كنمشي ليه غير للسقاطة وهو مخليني على راحتي تا وقفات حدايا واحد البنيتة صغيرة شفت فيها لقيتها تتشوف فيت و ضحك تحنيت عندها بستها وكنهضر معاها تا وقفات علينا واحد البنت باقة صغيرة شوية كانت متوسطة الطول و زعرة و عينيها عسليين طالقة شعرها ولابسة دجين و تيشرت قصير كرشها باينة البنت:غيثة غيثة(جات عندنا)اففف غتخرجيلي عقلي نتي ميساء(بابتسامة)
:واش بنتك البنت:اه(مداتلييدها)سميتي نهيلة نتي جارتي ههه شفتكم فاش جيتو تا حنا يالاه جينا اليوم صباح ميساء:اه مرديتش البال نهيلة:معليش حنا جيران دابا غنتشاوفو بزاف شحال غتجلسو ميساء(باستغراب):مزال معرفت عثمان(وقف علينا):حبيبة كملت نمشيو(شاف فنهيلة وحدر عينيه)السلام و عليكم نهيلة(حالة فمها فيه ومداتلو يديها):سلام انا نهيلة عثمان:احم احم ميساء:امم سمحيليه ا نهيلة مكيسلمش نهيلة(جمعات يديها عندها وهي تتشوف فيه):اممم ماشي مشكل عثمان(قبطلي يدي):مشينا ميساء:واخا حبيبي نهيلة نخليك بسلامة(بست بنتها)بسلامة كتكوتة ههه غيثة يا غيثة مشيت انا و عثمان وخليناهم تما خلصنا دكشي لي تقدينا وخرجنا ميساء:عرفتي ديك البنيتة سميتها غيثة هه عثمان:هه متوحشتيهاش ميساء(بحزن):توحشتها و بزااف

ميساء(بحزن):توحشتها و بزااف شحال تمنيتها تكون ختي طلعات فعلا ختي من لحمي و دمي خلاوني نتمنى حاجة ربي رزقني بيها عثمان(دور يديه على كتافي و غادي بيا):ششت واش غنبداو دابا شكون بحالك طلعات عندك ختك هادي حاجة زوينة اممم هي توحشتي ختك و متوحشتيش راجلك ميساء(عليت عيني فيه):توحشتو بزاااااف بزاااف بزاااف عثمان:هي اليوم تبينيلي ميساء(بغباء):شنو نبينليك عثمان(ابتسامة على طرف شفاهو):فالليل تعرفي ميساء:عرفتي حاسة براسي عيانة بزااف عثمان:ها الدار دخلي و سيري رتاحي وصلنا للظار دخلنا للكوزينة قادينا دكشي فالثلاجة و مشينا للبيت بدلنا علينا و طحنا نعسنا مع العيا ديال الطريق محسيناش بالوقت...ما فقت غير على صوت الباب حليت عيني بانلي الضلام شفت فعثمان بانلي ناااعس مكاينش هنا نضت من حداه درت عبايتي و شالي ومشيت بشوية طلليت من السرجم بانتلي ديك البنت نهيلة لي تلاقيت معاها فالسوبر مشيت حليت ليها نهيلة:سلام ميساء:سلام!! نهيلة:بانلي الضلام فالدار قلت غتكونو ناعسين مع العيا ديال الطريق و جبتلكم العشا(مداتلي دكشي لي فيديها) ميساء:علاش عدبتي راسك نهيلة(كتشوف ورايا):مكاين لا عداب لا والو واش نتي بوحدك فالدار ميساء:احم لا راجلي ناعس نهيلة:اه اوا نخليك غدا ان شاء الله و نتلاقاو ويلا بغيتي ممكن نخرجو مجموعين انا جيت هنا انا و بنتي نغيرو الجو ميساء:مجاش راجلك معاكم نهيلة:لا حبيبة انا مطلقة ميساء:اه نهيلة:يالاه نخليك و سمحيلي على الازعاج تصبحي على خير ميساء:ونتي بخير مشات نهيلة ونا حاضياها كانت طالقة شعرها ولا بسة شوميز دونوي فوقو بينوار مشبك تيبين هو اه دارنا و دارها متقاربين ولكن تعجبت انها خرجات هكاك و هدشي لي خلاني نسول على راجلها هاد البنت فشكل...سديت الباب ودخلت دكشي للكوزينة مقلبتوش كاع ومشيت للبيت دخلت حيدت العبايا بشوية يالاه جيت نتكا وانا نحس بيد جراتني كان عثمان جيت على صدرو وهو مزيرني عندو عثمان:معامن كنتي مجمعة ميساء(بمكر):مع واحد الراجل عثمان:اممم راجل صوتو بحال ديال المرا ميساء:ههه اوا ملي سمعتي علاش كتسول هاديك غير ديك البنت لي تلاقيناها الصباح هي و بنتها غيثة جابتلنا العشا عثمان:علاش شكينا عليها ميساء:ششت حشومة دارت الصواب و صافي عثمان:اممم خليك بعيدة على دوك الاشكال ا حبيبة واخا(باسني)و دابا ديري تا نتي الصواب مع راجلك مخلانيش نكمل هضرتي وتا انا محبستوش

دازت 15 يوم بالحساب فهاد التسافيرة لي معرفتها واش تسافيرة ولا عثمان كيخلص حساباتو معايا حيت تقريبا دوزناها كلها غير فالدار مكيزكلنيش ولفتو بجنبي بزاااف معرت كيغندير كلي يرجع لخدمتو اهىء....فهاد المدة هادي خديت قرار فيما يخص علاقتي بوالديا قررت انني مغيكون عندي معاهم حتى اتصال حاليا مزال ممستعداش و فكرة انهم تخلاو عليا و امنياتي ان والديا يكونو معايا وهوما كيتفرجو فيا كنتعدب مبغاتش تنسالي حيت صعيبة بزاااف تفكرت نهار الخطبة ماما او خالتي كتشوف فيا وانا كنتحسر و كنعيش اليتم وهي كتشوف فيا دموعي و الحزن ديالي فواحد النهار لي كنعتابرو كيكون مرة فالعمر اعتابرت ديك اللحظة قسوة منها مرحماتنيش اما بابا او راجل خالتي معاملتو ليا قبل كمعاملة غريب لغريبة مكانتش فيه ولو شوية الندم او احساس الابوة يخليه يحن عليا و يحضني و يقولي نتي بنتي وانا باك انا عايش و غنحميك نتي ماشي بوحدك فهاد الدنيا،هدشي كلو مستحيل نقدر نساه او نمحيه من ذاكرتي ولكن كيف قال عثمان غنحاول نتناساه ونعيش حياتي عادي حتى يجي النهار لي نقدر نكون مستعدة فيه انني نتقبل دوك الناس على اساس بابا و ماما و نسا القسوة و الحرمان لي خلاوني عايشة فيهم....زيادة على هدشي علاقتي بنهيلة لي وليت كنتفاداها كل ما جات العين فالعين اولا جات عندي للدار كنحاول نخلي علاقتي بيها سطحية من بعد ما اصر عليا عثمان باش نقلل من تجماع معاها ولا فوة الكلام مع انه مكيحكمش على الانسان من المظهر ولكن نهيلة جاتني فضولية بزااف كتسول اسئلة بعيدة عنها كل البعد و المدة لي تعارفنا فيها متخليهاش توصل معايا لمواضيع و تفاصيل الشيء لي اعتبرتو تطفل على حياتي الشخصية و من طبعي مكنبغيش قوة الاسئلة و الاستفسارات اليوم آخر نهار لينا فمدينة إفران صراخة ارتاحيت و بدلت جو الحزن لي كنت فيه بفضل الله و عثمان لي وقف معايا و مخلانيش ندخل فحالة لي ممكن توصلني للاكتئاب جتى انه مخلاليش الوقت باش نفكر فيه فهدشي لي وقع ليا بالعكس حاول بكل جهدو انه يبسط الامور و يخليني نشوفها من ناحية إيجابية....من بعد ما جمعنا حويجنا و رتبنا كل حاجة فبلاصتها عثمان خرج كيقاد الحوايج فالطموبيل انا بقيت معطلة مع فولاري لي كنحاول نتعلم فيه شدات جداد كل مرة،ساليت و ضربت دويرة فالدار باش نشوف الا نسينا شي حاجة ملقيت والو وخرجت لقيت عثمان واقف مع داك السيد(فؤاد)شافني جا عندي سد الباب و عطاه السوارت ودعناه و شكرناه يالاه جينا نركبو الطموبيا باش نمشيو وانا نسمع صوت ورايا نهيلة:ميسااااء

نهيلة:ميساااء(تتجري)بلاتي بلاتي اصحبتي قولي غير بسلامة ميساء:امم سمحيلي ا نهيلة غير تلهيت اما كنت ناوية نسلم عليك نتي و غيثة نهيلة(شافت فعثمان):ياك الالة اوا مافيها باس عطيني نمرتك باش نسول فيك مرة مرة عثمان(بعصبية):ميساء يالاه غنتعطلو(ركب و خبط الباب) ميساء(توترت و معرفت مندير):واخا هاكي قيدي نهيلة(جبدات تليفونها):06...اممم انا كنصوني ليك هايا نمرتي عندك سجليها ميساء:واخا سجلتها(سلمت عليها)بوسيليا غيثة نهيلة:مبلغ احبيبة بسلامة ميساء:بسلامة ركبت مع عثنان لي غير سديت الباب طار و خلا غير العجاج عثمان:بففف على لصقة عمري شفت بنادم كيفرض راسو تال هاد خيتي ميساء:يمكن هي هكاك اجتماعية مع الناس عثمان:كاين فرق ما بين انسان اجتماعي و انسان فضولي و متطفل على حياة الناس مسحي ديك النمرة دابا ميساء:اصلا كنت غنمسحها تا انا مدخلاتليش لخاطري من بعد ربع ساعة ديال الصمت بدلنا الموضوع والطريق كاملة وحنا مجمعين و سيفطت ميساج لغيثة علمتها بلي جايين و قاتلي نتلاقاو تماك توحشتها بزااغ ياي احسن حاجة فحياتي المأساوية هي ان غيثة طلعات ختي بصح ماشي مجرد امنية الحمد لله حقيقة وصلنا للدار معطلين كانت 8 د الليل وصلنا لقينا طموبيل عماد قدام العمارة كان تما هو و غيثة غير شفتها نزلت بزربة و حتى هي تعانقنا و الدراري كيضحكو علينا بقاو كيساينو تا كملنا عاد قلت السلام لعماد و طلعنا للدار واخا كنا عيانين بزااف ولكن كنت موحشة غيثة و جماعة معاها طلعت انا وياها للبيت نستفو الحوايج ونتجمعو غيثة:خاصكم صباح تمشيو تشوفو خالتي ديك النهار تقلقات فاش عرفاتكم سافرتو ميساء:اه عرفت عيطاتلنا فاش كنا قابطين الطريق اممم عرفات شي حاجة غيثة:لا كوني هانية تا واحد معرف شي حاجة واخا دوك المسمومات عياو يلوحو الهضرة ويبحتو شنو سبب التسافيرة ولكن مصورو مني لا حق ولا باطل ولكن والله تا كرهوني فعيشتي واخا انا الفوق بوحدي والله الا كيديرو معايا فعايل اللوسات السوسات لقيت المشكل مع بنات خالتو و ملقيتوش مع مو مسكينة والله تا ضريفة ديك المرا غير بنات ختها و ختها لي كيجلسو يهضرو وهي كتسمع تا كتبدا تغوت معرفت واش ختها و لا عدوتها لي كتبقا غير تفقس فيها عثمان(دخل علينا):كوني هانية ا غيثة هادوك غدا حسابي معاهم...

عثمان(دخل علينا):كوني هانية ا غيثة هادوك غدا حسابي معاهم ميساء:اففف ا عثمان واش باغي تجري عليهم عثمان:لا احبيبتي مغنجريش عليهم غير غنخليهم يفهمو راسهم بلي غير مرغوب فيهم عماد(تيعيط من لتحت):غيثااااا يالاه ميساء:باقي الحال جلسو تعشاو غيثة:مرا خرا الزين نتوما اصلا عيانين انا حيت توحشتك دكشي علاش جيت اما تال غدا ونشوفك فالمعهد ميساء:انا مبقيتش غنمشي للمعهد عثمان و غيثة:شنووو ميساء:كيف سمعتو ديك الشعبة اختاريتها حبا فماما ولا خالتي الله ارحمها ملي طلع كلشي كدوب حاسة بيه تا هو كدوب مبقيت باغا حتى حاجة من الماضي عثمان:ولكن ا ميساء هدا الحلم ديالك نتي مدرتيه على قبل حد متشوفيش الامور بسلبية ميساء:عثمان هضرت معاك قراري خديتو و عفاك متناقشنيش فيه(خليتهم و خرجت) عثمان:اففف مشكلة هادي اش غتجلس دير فالدار غتزيد غير تفكر وتمرض راسها غيثة:شنو غنديرو عثمان:والله ما عرفت ملمحاتش ليا على هاد الموضوع بمرة اه كاينة شي خبار على والديك غيثة:من ديك النهار مشفتهم ولا سولت فيهم ماما صوناتليا شحال من مرة ولكن مجاوبتهاش هوما عيشونا فكدبة كبيرة منقدرش نسامحهم بسهولة عثمان:غيثة متنسايش بلي هادوك والديك فوق كلشي الا غلطو مكيعنيش نتي غتحاسبيهم ميساء عندها عذر هي صعيب تقبلها لانها عاشت اليتم و والديها مزالين عايشين و تيتفرجو فيها هدشي كيجرح ولكن نتي خليك معاهم و كوني واسطة خير بينهم و بين ميساء ربما يحن قلبها و تسامحهم عماد(بالغوات):واااا غيثاااااااا غيثة:يخخخخ على مجحوم منين جاب هاد الصوت عثمان:هه سيري دابا من بعد و نكملو يالاه نهبطو غيثة:ان شاء الله ...هبطات غيثة و عثمان وانا جالسة مع عماد واخا حاول يجبد معايا شي موضوع كنجاوبو على قد السؤال حتى قفزني ملي غوت على غيثة عماد:هاد البنت واش هاكا ديما ميساء:كيفاش عماد:يعني واش جنية بالفطرة ولا عاد ولاو فيها هاد الفعايل ميساء:هه مزال مشفتي والو هادي غير البداية عماد:ايه اختي ميساء الله يطمن قلبك كيف طمنتيني غيثة:مالنا نتا منخافوش عماد:تخراج العينين 10 ل 0 واش غنباتو هنا راني خدام صباح الالة غيثة:اوا صافي ها حنا جينا عثمان:واش نتوما ديما هاكا عماد:هانتا تشوف غيثة(خنزرات فيه):تصبحو على خير(عنقاتني وباستني)حبيبة ديالي غدا نهضرو ان شاء الله ميساء:ان شاء الله بسلامة من بعد ما ودعنا عماد و غيثة ضرت باش نطلع للبيت تا جرني عثمان من يدي ولصقني معاه و يديه على خصري

عثمان:شي واحد مقلقليا حبيبتي وريه ليا نفرجك فيه ميساء:لا ممقلقاش عثمان:شوفي فيا ميساء(شفت فيه):هاه عثمان(قربليا وطبع قبلة):متقلقيش مني احبيبي واخا انا مبغيتكش تبقاي جالسة فالدار حيت معندها باش تنفعك ميساء:افففف عثمان عافاك عثمان(زاد زير عليا):واخا واخا ششت هوب(هزني) ميساء:اويلي اش كدير نزلتي عثمان:شششت هضرت معاك اليوم نفدي فيك هاد التسافيرة ميساء:اويلي اش تفدي راه كنتي معايا تا الخروج مخرجناش🙄 عثمان:سوقي هداك بغيت مراتي الالة.... غيثة★عماد غيثة:عماد سوق بشوية مالك طاير واش باغي تسيفطنا للقبر عماد:اوا الالة انا هاكا كنسوق عحبك الحال مرحبا معجبكش غيعجبك بزز منك غيثة:اوا وقفليا نشد طاكسي حسن ليا عماد:تجلسي لرض و لا نحسك لحسك الرجلين غيثة:مالك مالك هاكا عماد:كيفاش هاكا تاني غيثة:معرفتش وليتي تتجيني فشكل بحالا معقد خخخخخخخ عماد(حبس الطموبيل بجهد و ضار عندها):عاودي اش قلتي غيثة(بتكبر):والو تحرك نمشيو فحالنا عماد:معقد ياك دابا انا معقد غيثة:اه حي قاطعها عماد بقبلة




عنيفة على شفايفها و ختمها بعضة فعنقها غيثة:ايييييي متوحش اهىء اهىء عماد(تيتقاد فبلاصتو):باش تحتارمي راجلك غيثة مجاوباتوش الطريق كاملة وهي منخلاه وهو كيهضر معاها وتيحاول يعصبها وهي حلفات لا جاوباتو تا وصلو للدار هبطات و هبطات الباب بجهد عماد:هرسيه الالة وقفات قدام الباب كتساينو تا جا باش يحل الباب دخلو سد الباب وهو يجرها وحصرها مع الحيط غيثة:عماد بعد مني عافاك عماد:ياك لاباس شفتك وليتي تقلقي مني و تخاصمي معايا غيثة:مشفتيش راسك اش درتي عماد:اش درت بست مرتي غيثة(وراتو عنقها):اه وهادي عماد(قربلها كتر):اممم انشوف(باسها فعنقها)تضرك غيثة(بتوتر):حيد
 حيد ماشي شغلك يالاه جا يقربلها وهو يسمع صوت وراه خديجة(خالتو):اش هاد قلة الحيا ما بقيتو تحتارمو حد راه عندكم خربتكم تكمشو فيها وديرو مبغيتو يخ على جيل عماد(شد غيثة من يدها وزاد لصقها معاه):مالنا كنسرقو راجل و مرتو نديرو مبغينا بنادم لي كيتحسس معرفنا راسنا واش فدارنا ولا حنا لي ضياف فهاد الدار(غيثة زيرات على يديه) خديجة:اهاااه هي انا ضيفة هنا عماد:شوفي نتي وراه ضيافة النبي 3 ايام فاطنة(جات تتجري):مالكم اش كاين لاش تتغاوتو عماد(بعصبية):سولي ختك تفو عيشة المرض جر عماد غيثة و طلع بيها الفوق و خديجة تتغدد وهي ضور عند ختها كالعادة تبرد فيها سمها خديجة:على اخر يامي وليت ضيفة فدار ختي كان يسحابلي دارك ساعة تا نتي مدايرينش ليك قيمة فهاد الدار لي ميحتارمو ختك بالحق محتارمو تا مهم بقات غير خالتهم دخلات خديجة وخلات فاطنة واقفة تتشوف معرفات مدير وهي تبعها..




إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم