لا تستفزي رجولتي 3

"مسافة طريق وهو يحطها حدا الاوطيل بالضبط حلات ساك تخلصو لقات غا يديها وريح:تفووو على قوادا تاني 

مول طاكسي:شنو

الجزء الرابع💘



💘هدوء ما قبل العاصفة💘



مسافة طريق وهو يحطها حدا الاوطيل بالضبط حلات ساك تخلصو لقات غا يديها وريح:تفووو على قوادا تاني 

مول طاكسي:شنو 

طاهرة:والو شوف انخلي ساكي هنا ندخل نجيب لفلوس ونرجع

مول طاكسي:واخة 

دخلات لداخل كتجري نيشان لغرفة الموضفين حلات لباب لقاتهم مجمعين كاملين باينة شي حاجة مهمة 

طاهرة:خالد اجي عفاك

قرب لعندها:ياك لاباس 

طاهرة كارها راسها فهاد اللحضة ماوالفاش تطلب من شي حد:احم نسيت لفلوس فدار وجيت فطاكسي

قبل تكمل قاطعها:وكان هدشي لاش كتجبدي وتلوني 

جبد من بزطامه لفلوس ومدها ليها:هكي جري سيري خلصيه ورجعي بزربة كاين جتماع مول لاوطيل دابة جاي وقالهم الموضافين كلهم يتجمعو

طاهرة كتشوف فيهم وهوما مجمعين:واخة

خرجات كتجري عند مول طاكسي 

خشات راسها من الشرجم:هاك اخويا شكرا 

خدا لفلوس :هنيا ازين 

طاهرة:سير سير المهيم تانولي نعيط ليك

هزات ساكها ووقفات كتشدو حيت كان محلول شوية وهي تسمع صوت شي طموبيلات علات راسها لقات جوج طموبيلات واقفين حداها مجبدين كيبريو وجاج فيمي كتشوف غا راسها رجعات اللور ملي نزلو لحراس كيحلو لباب لوراني بقات كتشوف باغة تعرف شكون غينزل شوية وهي تشوفه نازل بكل اناقته نفس لي كتشوف فالصحف غير هو مباشرة زايد الزيت نسات راسها وبقات كتشوف فيه وهو كيقاد لكوستيم دياله هز راسه وشاف فيها واقفة ماتحركاتش قرب لعندها حيت جاية فطريقه هز يديه وبدا كيدير باي باي حدا وجهها حسات على راسها تلفات :سمحلي سهيت شوية 

بتاسم وهو كيشوف فيها :ماشي مشكيل 

بقات واقفة 

هو:احم ممكن ندوز

شهقات:اه اه دوز اسيدي 

بتاسم ليها ومشى ولحراس تابعينو ضارت حاضياه بعنيها وهي كتسب راسها:تانا بنت القحبة شوية وكنت اناكل راجل بعيني ناري ماشي من عوايدي تفووو 

شافت مع جنابها واش ماشافها تاشي حد ودخلات مشات لغرفة الموضفين مالقاتهمش :تيااااااااخ دخلو لغرفة لاجتماع وانا جالسة هنا كنتكسول 

حيدات الكاب شافت راسها فالمراية قدات شعرها دارت شوية دقلوس تلمع شفايفها مصات شفايفها وخرجات مشات كتجري لغرفة الاجتماعات



فغرفة الاجتماعات



كان جالس فالمكتب لي اونفاس مع طبلة طويلة فيها كتر من 20 كرسي كانو جالسين كلهم

شاف فيهم:احم كلشي حاضر

مديرة الفندق:مزالة وحدة 

شاف فيها:شكون

مديرة:طاهرة علامي 

تنهد وعلا حاجبه بحاليلا كيقول واش انبقاو كنتسنواو

المديرة:هاني نمشي نشوفها

يلاه اتوقف وهوما يشوفوها داخلة وكتشد لباب 

طاهرة قلبها كيزدح كان الهدوء وكلشي كيشوف فيها وقفات وعلات راسها من بعد ما قوات نفسها :احم سمحولي على التأخير 

وتوجهات لبلاصتها كانت كتمشى وصوت طالون كيتسمع مع الصدى لدرجة كلشي بقى يشوف فيها وهي كتمشى مع عندها مشية سبيسيال بحال شي عارضة ازياء فوق الخشبة وعاد لفخيدات عريانين مع لبسة فورمتها كتبان زوينة كلشي مفروز وباين لدرجة الاتارة والتشويق 

جلسات وشافت فيهم كان كلشي كيشوف فيها واولهم صاحب الاوطيل لي كان شاد ستيلو فيديه وكيلعب بيه وعنيه عليها 



مديرة الفندق:سي أمين كلشي حاضر دابة 

حس على راسه:احم مزيان المهيم جمعتكم على ود الحفل لي غيدار بعد غدا بغيت كلشي يكون هو هذاك ناصر الزعيم كتر من صاحبي ايحتافل بالخطوبة ديالو عندنا فالفندق وماشي غير هدشي غيجيو ناس مهمين ولاول مرة للاوطيل ديالنا باش يحضرو للحفلة بغيتكم ديرو كتر من جهدكم باش يكون الحفل فخم اتكون الصحافة من خلال هاد.الحفل غيزيد الفندق يتشهر خصوصا وانه عاد جديد ماكاملش عام باش درنا ليه لافتتاح بغيته يكون فلمرتبة لولا بين لففناديق بحال لمجموعة ديالنا لوخرا 

كلشي كان كيشوف فيه ومركز الا طاهرة سهات كتفكر فين سمعات بسمية ناصر الزعيم ضرها راسها بقات تفكر بالسيف 

أمين والموضافين دخلو فحوار حول التجهيزات وكي غتكون 

طاهرة علات راسها كتشوف فيه وهو كيهضر حطات يديها على حناكها وسهات 

بلسان طاهرة:ااااح قلبي ناري كيحمق غير شوفة فيه كتدوخ ااااااه بحال هادو غير لخيبات هو ما لي كيديوه ومالي نديه انا عارفة دين مي ماعندي زهر وباش كنعجبك زيداها بالنفخة فتالي غنخشي صبع ونجلس بايرة ولكن هذا هذااااا بالضبط تمنيتو ليا مالي زوينة وكنحمق كاردشيان مغربية فين غيلقا بحالي وبحال زيني لي كيخلي طايح كتر من نايض نااري انا تسطييييت صاافي شكا نخربق ويلي كلشي مركز مع سيد وانا خدامة كنحلم تفوو 

ماجات فين تنفض راسها من هاذ الافكار حتى كتشوفو كيهضر معاها شافت فيه وهي ماعارفاهش علاياش داوي 

ولا حتى شنو قال بلعات ريقها وهي كترمش بعويناتها بطريقة زوينة وبصوت بحاليلا فيه ترجي:احم ممكن تعاود شنو قلتي عفاك 

امين داخ من طريقة هدرتها نسى راسه وجاوبها بنفس طريقة هضرتها بصوت خافت ومايل للحنان:قلت ليك واش نتي هي مديرة الاستقبالات والتجهيزات الجديدة 

طاهرة صافي مشات فيها صغرات عويناتها ودارت بتسامة خفيفة على وجهها ودوزات يديها على شعرها:اه ولكن مزال سطاج شهراين هدي 

الموضفين كلهم كانو غي كيشوفو فيهم بحال شي مسلسل حداهم سكتو وقطعو لحس بقاو حاضينهم غير هوما



امين:شهراين هدي ومزالة سطاج

هزات راسها باه



امين وفيديه الملف ديالها وكيشوف فيه :كلشي هو هذاك امدام سعاد.لاش مزالة سطاج


سعاد.مديرة الفندق:احم مزال ناقصينها شي حوايج داكشي علاش


امين شد الملف :مدموزيل طاهرة(وغلباته الضحكة على هاد السمية)من غدا اتبداي الخدمة بحالك بحال كاع الموضفين لي هنا 

طاهرة بالفرحة وقفات وولات جلسات تمالكات نفسها:شكرا سي امين 

بتاسمات ليه وشافت فسعاد لي اتموت بالفقصة 

امين:تسلا الاجتماع بامكانكم تفضلو 

كلهم ناضو وخرجو 

امين رجع بلكرسي اللور وهو كيفكر فيها وهو مبتاسم فاش قالت ليه سعاد انه مزال موضفة وحدة سميتها طاهرة حساب ليه شي مرا كبيرة ماتوقعهاش تكون هي تفكر حركاتها العفوية وصوتها الحنين وشحال زوينة عحدجباته بزاف دابة نقدرو نقولو دخلات ليه لدماغه

امين:طااااهرة هههه واسمية هدي ولكن ماشي مشكل نشوفو معاها





وقع واحد الغلاط 😆..انا غنلوح دابة ....دودة شكرا حبيبة صافي تقاد ليا😘😘😘😘



💘الجزء الخامس💘






طاهرة اطير بالفرحة بقات غادة 


وكتفكر فالخلصة شغا دير بيها سهات وهي كتقسمها وكتفكر 

بلسان طاهرة:دابة هاد ميات الف ريال خاص نعرف نقادها اممم مصيبتي باغة تشري لحوايج وتدخل لنادي سباحة شحال كاع هاد النادي 300 درهم واقلة امم صافي ندخلها اه دااار خاص نقلب على شي دار لكرا ولكن ماشي دابة تا لتالي دشهر نكون شديت لفلوس سير ياسي امين بغيت ديما تبقى لفووق لفوق 

غادة وكتفكر حتى كتسمع صوت سعاد

سعاد:اجي لهنا من صباح وانا نعيط

طاهرة ضارت شافت فيها:معايا امدام

سعاد:لا مع لحيط سيري طلعي لكازينو وديري خدمتك

طاهرة :واخة

قلبات الدورة وتمات غادة:تفوو مغيارة لوخرا تلقاها اتموت الفقصة هههه عجبني فيها 

بقات كتقلد صوته:مدام سعاد شهر هادي ومزال ما ترسمات ههههههه حمقة انا 

يلاه اتضغط على زر باش تركب فالمصعد وهي تسبقها شي يد ضارت لقاته هو ناااري سمعني بقات غير كدور فعنيها:سي أمين اطلع

امين كيشوف فيها كتولي حمرا ملي كتوتر:اه

بتاسمات ليه وقلبات وجهها لجيهة لخرى وفخاطرها:باينة سمعني وانا طالقة حلوقي عنداك يتنادم معاه لحال ويجري عليا 

شافت لباب تحل شافت فيه باش يدخل هو لول 

امين:تفضلي

دخلات ودخل تاهو 

طاهرة وهي حاطة يديها على الازرار:اينا طابق اسيدي 

امين:لكازينو

بركات على اخر طابق الكازينو جاي فاخر ايطاج 

كانت واقفة وكتلعب بصبعانها وهي كتحس بيه كيشوف فيها هزات عنيها لقاته اياكلها بعنيه بتاسمات ليه ورجعات هبطات راسها 

هو داخ فاش بتاسمات ليه :شحال فعمرك

هزات راسها فيه:21 عام 

امين:مزالة صغيرة 

طاهرة بلا ماتحس:ونت شحال فعمر...هاء سمحلي ماقصدتش 

امين بتاسم:28 عام 

طاهرة بقات كتشوف فيه واخة لاباس عليه وزوين مامكبرش حتى تعابير دوجهو كيحسسوك بالراحة طبعا فالشوفة لولا اتحكم بالعكس حيت كيبان شوية مكبر هدشي كامل كان كيضور فدماغها وفنفس الوقت مبتاسمة 

امين بدوره كان كيشوف فيها جدباته 

تحل باب المصعد وهو يفيقو :تفضلي 

خرجات وهو بقى يطلع ويهبط فيها فورمتها زوينة بتاسم على تفكيره وخرج 

ضارت لعنده وبتاسمات ليه:سمحلي نمشي نضرب دورة 

الكازينو كان كبير وفيه جميع العاب لقمر وماكيلعبو فيه غير ناس شكون وشكون لي عندهم لعاقة وعندهم مايخصرو كيلعبو غير بلمليون لفوق 

كانت كدور وكتشوف سرباية واش دايرين خدمتهم واش كل حاجة فبلاصتها وماناقصة والو طبالي لكراسة المشروبات المهيم كلشي واي حاجة ناقصة كتقيدها فطابليط لي ديما معاها ديال لخدمة 

طاهرة كتهضر مع سيرفور:ركز على ديك الطبلة فيها ناس موهيمين قلهم يتهلاو فيهم ضاروري يبقاو كليان هنا 

السيرفور:واخة 

وقفات حدا البارمان وهي كتشوف فامين لي كان واقف وفيديه كاس دلويسكي وكيشوف فيها بتاسمات ليه وبتاسم ليها تاهو شوية وهي تشوف وحدة ناضت وسلمات عليه بالوجه وداته جلس حداها ماكانتش غي بحدها كانو معاها شي بنات وشي رجال باينة لاباس عليهم من صحاب البزنس 

بقات حاضياه شافته تقيل فتعامله معاهم واخة كيضحك ويبتاسم ولكن من الشوفة كتحس بيه شاد تيقارو بحاليلا غير داير معاهم الصواب طاهرة عندها قدرة تقرا شخصية بنادم غير من شوفة تقدر تعرف طبعه 

البارمان:ختي طاهرة 

شافت فيه:نعم 

البارمان:بقى صندوق واحد دلويسكي خاص يزيدو 

طاهرة كتهضر فلكيت بلوتوت لي فودنيها :مدام سعاد خاص نزيدو من مشروب الويسكي بقات كرطونة وحدة 

وشافت فالبارمان:صافي غير هدشي 

البارمان:اه 

ولات بغات تشوف فامين مالقاتوش بقات كتقلب بعنيها او والو حتى كتحس بشي حد حداها قريب ليها ضارت لقاته هو زادت خطوة اللور حيت كان قريب ليها بزاف :كنتي كتقلبي عليا 

طاهرة هزات راسها حيت طويل عليها:لا 

بتاسم وهو كيشرب من لكاس لي فيديه وغمزها:حسابلي 

طاهرة بجرأة ماعرفاتش منين جاتها:ياك ما كنتي حاضيني 

امين وهو كيمد لكاس للبارمان باش يزيده:اه انا بعدة كنعتارف 

طاهرة بلا ماتحس بتاسمات بتسامة عريضة وعضات على شفايفها هدي عادتها ديما كتختم ابتسامتها بعضة على شفايفها 

امين بقى كيشوف فيها وفشفايفها خاف يتهور وهو يرجع اللور 

طاهرة:سمحلي نشوف شنو ناقص لهيه

اشار بيديه لي فيها لكاس بمعنى تفضلي جلس فوق لكرسي من لكراسة لي كيكونو حدا لكونطوار دلبارمان بقى حاضيها كي كتحرك وكي كتهضر مع لكليان وكي كتخليهم غير يشوفو فيها يبتاسمو شاف كي كيشوفو فيها كلها نضرة اعجاب بقى كيفكر بان هاد لبلاصة ماشي بلاصتها ماتستاهلش تخدم وتعدب راسها بحالها كيجلسو فدار ولي بغاتها كتجي تا لعندها بحال شي اميرات دوز يديه على راسه وهو ماعارفش شنو وقع ليه ماكاملاش ساعتاين دلمكانة باش شافها وولا كيفكر فيها نفض هاد الافكار من راسه وولا شاف فيها ما لقاهاش بدا تاهو كيقلب بعنيه حتى كيسمع صوتها من موراه:هنا بلا ماتقلب 

ضار شاف فيها وهو كيضحك:وباش عرفتيني كنقلب عليك ماشي على وحدة اخرى

طاهرة وهي كترجع شعرها مور ودنيها :باينة من عنيك

امين ضور لكرسي لجيهتها :ادن نتي كتقراي لعنين 

طاهرة:ههه لا غير حدس بحالك نت قبيلة 

امين:ادن كنتي كتقلبي عليا قبيلة



الجزء السادس💘






طاهرة صغرات عويناتها وحطات صبعها على فمها وعضات عليه وبتاسمات:لا 


امين:ههه تيقتك 

طاهرة يلاه اتجاوب وهي تسمعهم كيقولو راه وصلو لكراطن دلويسكي طبعا فلكيت لي فودنيها:سمحلي عفاك 

وخرجات لقاتهم واقفين:اجيو من لباب لوراني

تبعوها وحطو لكراطن ومشاو عيطات لوحدين يجيو يستفوهم فتلاجة قبل يبردو وخرجات للكوزينة وقفات حدا لبارمان اونفاي مع فالجيهة لي فيها امين مانتابهش ليها شافت فيديه كان لكاس خاوي هزات قرعة:بس بس 

ضار شاف فيها:نتي هنا

طاهرة وهي كتاخد لكاس من يديه:شتي ماتقدش تحضيني

عمرات ليه لكاس :التلج

امين:ضاروري 

دارت ليه تلج ومداتو ليه فاش جا يشدو يديه جات على يديها حط صبعانه على صبعانها وبداويحركهم بشوية هي حسات بيه وداتها تبورشات بتاسم فاش حس بيديها كترجف خدا لكاس وشرب منه وهو كيشوف فيها وهو مبتاسم 

بتاسمات ليه وخرجات من الكونطوار ومشات ضرب تاني دورة 

دازو ساعات كانت 3 ونص دصباح جا وقت يشدو لكازينو بدات كتخوى دنيا شوية بشوية حتى ما بقى تاشي حد 

هي عيات رتاحت ملي مابقى تاشي حد 

البارمان:ختي طاهرة انا غنمشي بغيتي نوصلك فطريقي 

طاهرة:اه ايلا بغيتي "

إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم