حبيبي الهمجي (الجزء الرابع) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية

ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفتراتكم وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :

212651371981+

ولا تبخلو علينا بوضع خمسة نجمات للتطبيق عبر بلاي ستور لنطور التطبيق اكثر.

مجمع القصص


Photo of Byron Bay, one of Australia's best beaches!
</!doctype>







128

.هزالعراب راسو فيه وبتاسم

العراب:كالم مالك معصب 

عصام:حيت ممرتاحش ومعارفش شنو لجابني لعندك لهناا ومعاك خديتي لبغيتي ممكن نمشي 

االعراب:الا مزال مخديت لبغيت 

عصام(طلاع حاجبو فيها)اشنو مزال

العراب(رجع عينو البيسي)من بعد وغتفهم نلقا هاد خونا وهاني معاك 

رجع كيقلاب فبيسي كيشوف كاميرات دالقصر كاملين عندو كيقلاب شكون دخال وشكون خراج بانليه عصام خارج كيهضر فتيليفون ومن بعد وقف عرف شكون مولاها خدا صورة لشخص لكان كيهضر فتيليفون عطاهاا الحرس يمشيو يجيبوه

عصام:صافي لقيتيه 

العراب:دابا غنهضرو انا وياك 

عصام:مرحبااا

العراب:شاب مكنعرفو مكيعرفني خاطر ونقدني برغم انهمو عارف انهو كان فممكن الحرس ديالي يتيرو فيك...وزيد شجاعتك وعدم خوفك مني كتهضر معايا بهاد طريقة خللتني نباهرك بيك 

عصام(بقوة)الخوف من الله ماشي من العبد

العراب(شار بيدو) بضبط(رجع تكا بظهرو على كروسي حااط يدو على لحيتو كيشوف فعصام باعجاب) هدشي لعجبني فيك 

عصام:وضح

العراب(وقف)هههه انا غدي نكوليك(غادي وكيهضر ويشير بيديه)انا شخص ديما مهدد غندي بزاف داعداء فحياتي(تنهد)وزيد معنديش الولاد للغدي يخدمو معايا من شحال هدي كنقلاب على شي شخص ليسير اعمالي معايا ويكون ثقة(وقف مور عصام حاط يدو على كرسي لكالس فيه)وانت لقيت فيك المواصفات لبغيت وكنقلاب عليهم

عصام:لنفهم انك باغيني نخدم معاك 

العراب:اه بغيتك تخدم معايا 

عصام(بدون تفكير)موافق 

العراب:متاكد 

عصام(وقف قبالتو)اه متاكد 

العراب:واخا مزيان ولاكين خاصك تعرف ببلي انا ممعاياش الاعب 

عصام:مغنستافد والو من اللعب معاك

العراب:ممزيان(عنقو)مرحبا بيك معايااا

عصام:شكرا 

العراب:انت خدام مع بوس 

عصام:شكون كالهاليك 

العراب::قبل منهبط عندك ضوسيك كان عندي...خاصك تعرف بلي العراب قبل مكيخطو خطوة كيدرسها مزيااان هادي ديرها فبالك(تنهد)مهم غنخليك دابا الخدم غيعطوك غرفة فين تقدر تكلاس فيها وكولشي لغتحتاجوووو فيها

بتاسم العراب وهز سيكار شعلو دارو فمو وخرج من تماك خلا عصام واقف كيشوف تاهو...خرج من تماك لقاا واحد الخدامة لابسة جيب قصيرة فاسود مع قميجة فابيض وصباط بلا وجامعة شعرها ديل فرس...كانت واقفة حدا باب ميخرج بتاسمات فوجهو

...مسيو تبعني عفاك 

تبعهاااا عصاام غادي وكيشوف بعينيه اوال مرا يدخال القصر فهد ضخامة ديالو...وصلو البيت حلاتلو باب ودخال الغرقة كاانت كبيرة بزاف وقف فنصها دااير يدو فجيبو وعلامات دهشة فوجهوو..الغرفة كاانت مجهزة بكل متتمناه سرير دائري مائي جنبها فوطوي فابيض وقبالتهااا بلازمة كبيرة فابيض وجنب باب دزاج دديال بالكو كبير كيطلال على جردااا داز حمام تاهو لايقل فخامة...جاكوزي كبير واسطو كولو مرايات 

عصام:بشاااااخ ياناس لعايشة حيد صباطو وتبعو البذلة ودخال دوش عمر جاكوزي ودخل وسطو ناشر يديه ومرجع راسو اللور....هدي هي الحياة والا فلا طلاعليك جوكر اوليدي ياعصااااام 


129


⛅اصبحنا واصبح الملك الله⛅

كانو بجوج ناعسيين حيدار على ظهرة وبلقيس ناعسة عليه حاطة يدها على صدرو وشعرها مشتات مليوح على وجهووو...ضرب شعى دشمس فيه...حل عينيه مخسر صيفتو عاقد غغوبااشتو كيشوف مبين رموشو مقدش يحلهم كاملين من شعى لضارب فيه مد ييدو جبد تيليفون شاف فساعة لقاها 5 دصباح رجع حطو كيتكسال شاف فبلقيس لقاها مزالة خامرة مهيش فهاد العالم هزها بشوية بغا يحطها فوق نموسية وهي ترجع تعنقو كتهرنن...حاوطاتو بيدها مزيرا عليها بحالي خايفاه يهرب وهو كيشوف فيه ويضحك غير بشوية...حط يدو على شعرها كيدوز عليه غير 

حيدار:بلقيس(مجاوباتوش ورجع عيط)بلقيس

بلقيس(مزالا ناعسة)اممممم 

حيدار:نوضي راه خاصنا نمشيو 

بلقيس:اانننننننن

حيداار:ونوضيي براكة من عكز 

مبغاتش تفيق كلاس وهزها مقابلها معاه كيشوف فيها ذاايخة بنعاس هزهاهكاك وناض من فوق نموسية بجوجهم عريانين داها اللدوش وقفها وهي معنقاه كتفوه مخلياه غير كتشوف فارض ساهية مامالفاش تفيق بكري هي غير مدراسة وكتنوض لها بسيف...شلال ليها نصها اللتحتاني ولاوا عليها فوطة وخرجها حطها فوق النموسية ورجاع هو دواش وخراج شعرو هابط على عينيه كيقطار لاولي عليه فوطة على نصو وخارج كيتمشى على طروف صباعو وصال حداها لقاها متكية على ظهرها ساهية فقصقف وكترمش شاف فيها كاضحك وحل بلاكاار جببد وجمع حوايجو فصاكو وجد كولشي عاد داز ليها 

حيدار:ونوضي براكة من عكاز 

بلفيس(كنتكسال)مزال فيا نعاس 

حيدار:ونوضي خاصنا نمشيو دغيا 

بلقيس(كنتفوه)فين غنمشيو 

حيدار:ونوضي لبسي وغتعرفينا فين غادين 

بلقيس:هاهي 

جايبلي دوك ميكات حطهم حدايا ساسهوم فوق نموسية...هزيت سوتيامات لبستهم عاوني شدلي شدهوملي ...هزيت سروال دجين لبستو مع تيشورطت كري حزمتو خليت صرتي عريانة وليت هزامت فوقها قاميجة فاحمر فيها مغرويات للباستت سبادري بيضةو مشطت شعري خليتو مطلوق هابط على وجهي ودرت كاسكيط ل وقفت قبالتو 

بلقيس:هانا ساليت😁

حيدار:على سلامتنا(هز ساص) يلاه(حبس كيطلاع وهبط فيها مخنزر)هبطي داك تيشورط ولا غنغرع مك 

بلقيس(هبطتو بشنتة)هاهو😤

شديت فيدو خارجين وقبل من خرجوو من باب وقفني 

بلقيس:شنوو

حيدار(رجع كانو فوق تموسية واحد نضاضر جابهوم ولبسهم لها)هاكي باش ميعرفاك حد 

بلقيس(قاديتهم وشفت فيه)كيجيتك

حيدار:تهبلي غار زيدي 

شدلي فيدي داير صاكو على كتفوو وهبطنا فدروج وصال الاستقبال كان واحد شخص مغريبي تمااك بحاللي كيعرفوو ...خلصوو وخرجنا غاديين فطريق معنقاه صباح بكري شوارع خاوين هواء كيضرب فوجهي وصوت طيور كيتسمع مع حركة قليلة دسير حيت كان باقيي صباح 

حيدار:غنوقغو طاكسي وغتكوليليه يدينا المحطة دتران 

بلقيس:علاش فين غادين 

حيدار:غنخويو هاد المدينة 

بلقيس:وفين غنمشيو😕

غير زيدي هانتي غتعرفي 

بلقيس:وبقا عليا زيدي زيدي حتى تلوح منا فشي جايحة كحلة 😒

حيدار:جاية كحلة هي لغلوح مك فيها هيلا مزدتيش وسكتي 

بلقيس:مالي كولت شيعب 

حيدار:راه غنضرب مك 

بلقيس:وانت شتك ضسرتي كلمة جوج نصربك مالنا منخافوش😡

حيدار(طوال شوف غيها وتنهد)صبااحاتو لله بادييننو بنكير 

بلقيس:صبااح غير ديالك 

حيدار:لاحولة ولا قوة الا بالله 

بلقيس:عاد وليتي تعرف ربي 

حيدار(وقف ميزر على يديها)دابا مال مك على صباح

شخاصك 

بلقيس:ومالك كتغوات عليا😡

حيدار:راه غنضرب مك

بلقيس:متبقاص تغوات عليااا شكون انت بسلامة لتغوات عليااا

حيدار(بنفاض صببر)بلقيس

بلقيس: :خرا صباحااتو لله ماهو ليك

زادت قاطعة شانطي و جامعة يدي عندي ومكمشة فمي خليتو مورايا كيغيط ومتسواقتش ليه 

حيدار:بلقيس وقفي 

مديتهاش فيه خليتو كيغوت 

حيدار(بنبرة فيها رجفة وخوف)بلقييييييسعندااك 

نبرة صوتو معجابتنيش دارت بزربة عندو نسوف مالو... حتى كنتفاجئ كتبالي واحد سيارة جاية بزربة بدات كتكلااكسوني نبعاد وانا معرفتش بحالي تبلوكيت رجلي فشلو عليااا مبقيتش قادة لا نتقدم ولا نرج تبلوكبت فبلاصتي كنتسنا لقا حدفي

130

كان عصام ناعس فوق نموسية خاشي راسو بين خدادي لايح كلى رجال فجيخ من بعد مسلامن دوش لقا كيطمة محطوطة فوق نموسية هاز غير سروال لبسو وتجبد ضربها بنعسة مفاق غير على صوت نفس الخدامة لجبتو واقفة عند راسو كتعيط بصوت خافت 

....مسيو عصام مسيوووو عصام 

هاز راسو فيها شعرو مخرباق وجهو حمر بنعاس مكمش عينيه كيشوف مبين رموشو...هضر بصوت غليض مبحبح بنعاس 

عصام:نعم 

...مسيو العراب كيتسناك التحت 

عصام:واخا 

خرجات من عندو وتقلاب هو على ظهرو كيتكسل ويتفواه هز راسو كيشوف فسقف ويرماش بقا شخال ساهي عاد دور راسو بانليه تيليفون كيصوني مسمعوش حيت كان دارو فوضع صامت...هزو كان غيطرطاق بليزابيل واولهم نرجس لكانت نيت كتاصل...جاوب وهو كيتفوه 

نرجس:الوو عصام واش انت لاباس فين راك علاش مكتحاوبش 

عصام:بشوية عليك عنداكي تموتي كنت ناعس

نرجس:اشنووو كيفاش كنتي ناعس واش كتسطى عليا فينك 

عصام:عند العراب 

نرجس(كتغوت)واش كتسطى عليا فينك 

عصام(خسر سيفتو)مال دينمك على هاد صعرا هاادي راه كناليك عند عراب 

نرجس:اففففف الا اعصام غير هو منين داوك رجال العراب تخلاعت ومعرفت علاش درتي هكدا ليل كامل منعست وتا مازن كولنا مخلوعين عليك وحتى بوس مكيجاوبش وانت دابا كتكولي راك ناعس مفهمت والوو

عصام:صافي غنتلاقاك ونعاودليك كولشي مهم راني لاباس

نرجس واخا 

عصام:يلاه العراب كيتسناني خاصني نمشي 

قطع وناض كيتكس دخال دوش قدا حاجتووو وغسل وجهو وخراج...هاز فوقاني دكيطمة لبسو ومعاه واحد كلاكيط قاد شعرو وحال باب وخراج ...كيسدو لتافت كاان شاب فعشرين واقف داير يدو موراه ومن شكل ملابسو باين اانهو من خدم حيت كان لاباس قميجة فابيض فوقها جيلي اسود وسروال توب فاسود....شافو بتاسم فوجهوو وعصام كذالك 

...مسيو عصام تفضل معايا مسيو عراب كيتسناك على طاولت الفطور

عصام:واخا يلاه

تقدم شب وعصام تابعو غادي واسط كولوار كيشوف فديكور ديالووو باعجاب...وصلو نهايتوو فين كان مصعد فيه حل باب ودخلو هبط بيهم الطابق سفلي وصلو تال فين عراب كالس على رائس مائدة دفطور فين محطوط جميع مالذ وطاب من ماكوللات...بتاسم فوجهو وشار ليه يكلاس جنبوو

عصام(جر كرسي جنب العراب وكلاس)صباح خير 

الغراب(كتحط ليه خدامة الفطور)صباح نور...كيصبحتي 

عصام(كيشوف فيه وحاضي مع خداامة لكتستف حداه معجب)حمد الله 

العراب(باشر فاكل)كنتمنى متكون زعجاتك حتى حاجة 

عصام:الاا مرتاح 

العراب:مزيان 

حنا راسو كياكل وعصام كذالك فهدوؤ تاسلا هزة من حداه وقف 

العراب:هيلا ساليتي عاني كنتسناك فصالة...عصام تاعو وقف 

عصام:الا ساليت هاني 

العراب:مزيان تبعني


131


مشاو بجوج العراب غادي وموراه عصام دخلو الواحد صالة فيها ثلاثة د فوطويات و وسطهم طبلة دزاج كلاس و جات خدامة مدات ليه سيكار شعلو وعصام كالس حداه جاامع يديه عندو كبتسناه يهضر

العراب:(بتاسم)فيقتك بكري ياك 

عصام:هههه شوية 

العراب: خااصك تعاود 

ععصام:انشاء الله 

العراب كنظن بلي راك عارف طبيعت خدمتي 

عصام:هو صراحة ماشي بزاف 

العراب:داكشي لكنت كدير انت غير هو شيحاجة زايددة(غمزو)راك عاارف 

ععصام:ااااه فهمت

العراب:بليل غتكون عندنا خدمة غنديك معايا ونشرحليك باش تعود 

عصام:وخا انشاء الله 

العراب:يمكن ليل تمشي ايلا بغيتي شيفوور برا بيما انك مكتعرفش البلايس هو غيديك فين بغيتي 

عصام:وخا شكرا 

نسحاب من تماك وطلاع نيشان البيت فين كان حال دااك البلاكار على وعسى يلقا شي حاجة يلبسها...حلو لقاه غيريب بلحوايج من جميع الستايلات حال واحد مجر فيه لقا ساعات من جميع الماركات وستايلات بقا واقف كيشوف حال فموو فداكشي...جبد شورط فاسود مع بودي تاهو فاسود خفيف حيت كان صباح شوية دالبرد...لبس سبادري حمر وكاسكيط فاسود وكاسكيط تاهي فاسود ومكانة فيد قاد حالتو وهز تيليفونو وخرج فين كان شيفور كيتسناه...طلاع وجبد تيليفون 

عصام:الوو 

نرجس:وي عصام لقيتيني جاية فطريق

عصام:فين تلاقاك 

تدنرجس: غير خليك هانا جاية موراك 

عصام:يلاه حسن نيت 

قطع وبقا شحال وسط طونوبيل دازت شي نصف ساعة جا عندو واحد من حرس خبرو بلي جات وخرج عندها كانت كتسناه بطونوبيل حدى باب خرج عندها شيراتلو يجي...حل باب وطلاع حداها 

نرجس:صباح خير 

عصام:صباح نور 

نرجس(ديمارا طونوبيل وزادت)اوا اش تماك 

عصام:زيدي بعدااك لشي بلاصة زوينة ومن بعد نهضرو مزيان 

نرجس:واخا اسيدي هيا لمتعاودش 

132

را صوتو معجابنيش دارت بزربة عندو نسوف مالو... حتى كنتفاجئ كتبالي واحد سيارة جاية بزربة بدات كتكلا كسوني نبعاد وانا معرفتش بحالي تبلوكيت رجلي فشلو عليااا مبقيتش قادة لا نتقدم ولا نرجع تبلوكيت فبلاصتي كنتسنا لقا حدفي...معرفت مندير غمضت عيني صدري كيطلاع ويهبط نفس كنخرجها بزاز يدي رجعو كيترعدو اما رجلي خلاص بخلعة مبقيتش خاسة بيهم...بقيت مغمضة عييني حتى سسمعت الفران تشد روايض طنوبيل سمعتهم تحكو مع ارض...حليت عينني كنشوف فراسي موققعلي والوووو تاكيبالي حيدار جاي كيجري كول صافي قفرتهااا اليوم يقتال ميي هاد نهااار هو جاي واناا راجعة بلووور تاوصل عندي 

حيدار(كارز على سننانو)حبسي 

بلقيس(راطعة بلور وخايفة)الااااااا

حيدار:بلقيس حبسي متصعرينيش

بلقيس:راجعة بلور خايفة وكنشير براسي الااا

حيداار(بنفاد صبر)بلقيس 

محسيت بيه تاكان قبالتي هز يدووو سحابني غدي يضربي هزيت يدي عدي مخبعا تاحسيت بيه عنقني ومزير عليا...حليت عيني بدهشة متوقعتش منووو هاد ردة فعل...معنقني وصدرو كيطلاع ويهبك نفسو كضرب فعنقي سخونة وهو مزير علياا...خبطت يدي وتا انا عنقتووو مزيرة عليه تابعد شوية شاف في بعينيه حومر وجهو حمر تا انا شفت فيه كنرمش ومخلوعة 

حيدار:علاش ابلقيس علاش كتبغي تعدبني وديري بحال هكداا

بلقيس:لارد الصمت

حيدار:واش كيعجبك تشوفيني مخلوع بحال هكدا 

حنيت راسي حيت فعلا زادت فيه حشمت من راسي...هزلي راسي ورجعت شفت فيه بعينيا مدمعين كنرمش كتنزل دمعة هز يديه بجوج حطهم على وجهي طلعلي نضاضر ومسحلي دموعي بصباني 

حيدار:متبكيش دموعك غالين 

تلاحيت عليه معنقاه كنبكي ونشهق ونمسح وجهي فيه وهو كيطبطب عليااا 

بلقيس:هئ هئ سمحلي هئ هئ منعاودش

حيدار(كيدوز بيدو على شعرهااا)شووووو صافييي صافييي احبيبة

بلقيس(هزيت راسي فيه بعيني باكيين)انا ديمة كنديرليك صداع ياك😢

حيدااار:الا شكون كالهاليك 

بلقيس(كنتغبن)انت 

حيدار:انا الا حبيبة غير كنضحك معاك 

بلقيس:سكت عاد قبيلة كنتي كتكذب 

حيدار(عنقهاا)الاا غير كنت كنضحك معاك 

بلقيس::زعما😢

حيدار:اه هههه (خربقلها شعرها)هاد البكاية زيدي راه غيمشي علينا طران 

بلقيس(شفت موراا)هيييي وليييي فين هي طونوبيل لكانت اضربني😱

حيدار:كوراه مشا بحالو غيتسناك 

بلقيس:هراب😡

حيدار:راه انت لوقفاي فشانطي انت منك لافوت 

بلقيس:😜

حيدار(شدها من يدها جارها)يلاه زيدي 

قطعنا شانطي الجيهة لخرا فين كان صاك للاحو تماك هزووو وقاديت نضاضر غادة وشادة فيه فرحانة كل ساعة نشوف فيه ونبتاسم وهو كذالك شير الطاكسي وقف كولتو يديني محطة دطران....وصلنا وغادا شادا كان عندو زراق غير كيتساه يجي يمكن كان مخلصهم من بارح ولاكين معرفتش فين غادين 

بلقيس:حبيبة 

حيدار:نعم 

بلقيس:كولي فين غنمشيو 

حيداار:واهانتي غتعرفي 

بلقيس:لا اناا بغيت غنعرف دابا 

حيداار:ههعع الاا خليك هكداك راسك ضارك 

بلقيس(بنفاذ صبر)حيداار 

حيدار(شاف فيها كيضحك)شنووو ههههه 

بلقبس:دابا مالك كضحك شنو لمضحكاك😡

حيدار(جمع ضحك)والو مكنضحكش 

بلقيس(خنزارت فيه)واش بنت ليك انا كرضع صبعي😡

حيدار(بصوت شبه مسموع)بحال داكشي

ببلقيس:شنو

حيدار:والو

بلقيس:الا والله تاتكول شنو كلتي 

حيدار:ماكولت والو 

بلقيس:الا راني سمعت شكلتي😡

حيدار:ومنين سمعتي لاش كتسولي

بلقيس:باش نتاكد ومتكولش كنطير 

حيدار:وغار خليك فشك هكداك 

بلقيس:راه سمعتك كولتي بحال داكشي 

حيدار:واش... انا شي 

بلقيس:كولتليك بلي واش رضع صبعي وانت كولتي بحال داكشي 

حيدار:وانت واش متاكدة 

بلقيس:اه 

حيداار:اوا الله يعاون لاش مصدعاني 

بلقيس:كيفاش وكتعتارف بزاف عليك 😡 

حيدار:اااش ياك انت كولتيهاا بفمك كترضعي صبعك وسوالتك واش متاكدة 

بلقيس:ولاكين انت 

حيدار:مكاين ما ولاكين هاتران جا دوزي طلعي هنينا من صداااع 

133

كانت سيارة نرجس واقف فشانطي قبالت البحر عصام متكي على ظهروجامع يد ولخرا شاد بيهاااا كارو وهي حداه تاهي كتكمي وتسوووط ساد صمت بيناتهم وهوما هكداك فداك الوضع حتى هضرات نرجس 

نرجس:اوا عاودليي اسيدي اش تما شوقع بغيت نعرف كولشي 

لاح كارو وقف قبالتها داير يدو فجيبو شاف جنابو عاض على شنافتو ولا شاف فيه وتنهد 

عصام:العراااب 

نرجس:مالووو..؟

عصام:طلاب مني نخدم معاه 

نرجس(لاحت كترو وحطات يدهها على فمها متفاجئة)ميمكنش

عصاام:وعلاش غنكدب عليك 

نرجص(كتعبر بيديها)الا ماشي غتكدب عليا غير هو كيفاش وقع مفهمت والو واالله😕

عصام(عض على شنافتو ورسم بتسامة ساحرة)انا غنشرحلييكك 

عصام شرح لنرجس كولشي وهي مرااا ضحك مرا تفاجي مرة تبتاسم على حساب شنو سمعات

عصام:اوا هدشي لكاين الالاة

نرجس:صراحة تفاجئة بزااف وتصدمت وباخص من العرااب والله 

عصام:متكونيش قدي 

نرجس:اوا شغدير دابااا 

عصااام:غنخدم معاه فرصة بحال هدي منفلتهاش 

نرجس:اوا مزيان مبروك(ضرباتتو لكتفو)غير هو متنساناش 

عصام:من نيتتك هههه 

نرجس:اوا منعرفت 

عصام(حط يدو على جبهتو)فكرتينييي

نرجس:فاااش

عصام(جبد تيليفوون)خااصني نعيط 

نرجس:اه صافييي واخا 

دوز الخط ككيعيط لبثينة لشاخرة مهايش فهاد العالم بسيف مابين تركياا ومغريب 2ساعتاين وفمعرب يلاه الفجر...بقاا شحال كيصوني عاد مدات يدها جبدات تيليفووون من تحت راسها ودزات خط مغمضة عينيها وصوتها تقيل بنعاس 

عصام :صباح خير 

بثينة:هممممم

عصام:مزالة ناعسة 

بقينة:اممممم 

ععصام:كيصبحتيي 

بثينة:غيباااات بنعاس

عصام:الووو 

بثينة:امممممم

عصاام:بانتيلي مقلوبة مزال بنعاس سيري تنعسيي سيري 

مجاوباتوش وقطع كيضحك عليهاااا

نرجس:اشنو تماااك 

عصام:والو زيدي يلاه نتحركو من نهننا 

نرجس:واخاا زيد

134

طلاعت فطران شادة فيه ومغوبشة مباغاش نهضر معاه كلاست جامعة يد عندي ومخسرة سيفتي وهو قبالتي كيشوف فيا ويضحك مد يدو حيدلي نضاضر 

حيدار:مال زين مكشر 

مجبتوش قلابت وجهي تامد يدو جبدلي شعري 

حيدار:املنااا 

خنزارت فيه ورجعت قلابت وجهي

حيدار:مبغيتيش تجاوبي على راحتك مغديش نكوليك فين غاديين 

شافت فين بنص عين وتنهدت عاد درت عندوو كنتغبن...فين غادين 

حيدار:تفشيتي 

بلقيس:مالي بنت ليك نفاخة غنتشف😒

حيدار:اوا بحال داكشي 

بلقيس:دابا انت ضاروري خاصك تعصبني ونتشادو ياك ضاروري زعما ناس يعرفونا مخاصمين باك😡

حيدار:راه انت لكديري من حبة قبة

بلقيس:راه انت لكتجبدني

حيدار:نجبدك مالكي طايحة فبير

بلقيس(مديت يدي بحالي غنقجو)اعععععع😡

حيدار:عندك تموتي

مجبتوووش دارت تاني مربعة يدي مرة مرة كنشوف فيه بنص عين كلقاه حاضيني محيدش عينو من علياا

حتى وقف علينا كنترول مدليه الوراق ومشاااا 

حيدار:ههه واغا شوفي فيااا بلاما تسرقي شوفات 

غلبات عليا ضحة ودارت عندو كنضحك

حيدار:هههه هاديك ضحكي وانت ديمة معبساها

بلقيس:تفووو متخلو حد يغضب على خاطرو هههه😂

حيدار:علاه انت تقدي تغضبي ياوليي

بلفيس:وكولي فين غاديين 

حيدار:ميونخ

بلقيس:وااااااو ميونخ واعرة😍 

حيدار:مغنكلسوش فيها بضبط 

بلقيس:كيفاش مفهمتش😕

حيداار:غنمشيو ليها من بعد غشوفو شي وسيلة ونمشيو الواحد القرية تماك جنبها سميتعا مورناااا

بلقيس:وراه داكشي لاش فرحت البلايص لفيها ومنتزهات تماك كيحمقو طبيعة فيهااا هااح ميونخ مشيت لا مرا وحدة عم لفااات وااااو حمقاتني😍

حيدار:مزيان الالاة انت ومن بعدة

بلقيس:مع عائلتي جينا حافلنا بزواجهم فيهاا

حيدار:اوااا مزيان 

بلقيس:اه

دازت شي ساعة عاد وصلنا نزالت شادة فيه كول مخبعااا لايعرفتي شيحد ولا يشوفني...خرجنا من محطة وشدينااااا طاكسي وصلنااااا محطة ديال خدينا وحدة متاجهة الواحد القرية فضواحي دمينوخ تماااك ...كلاسنا فتالي انا وياه 

بلقيس:انا فيا جوع 

حيدار:بصح احبيبة 

بلقيس:اه 

حيدار:صبري انهبط نشريليك شيحاجة ونجي 

بلقيس:واخا غنتسنااك 

135

حليتتت عيني كنتكسل فبلاصتيي...بقيتشحال كنشوف فسقف ساهية كنرمش بعويناتي عاد تفكرت شكون عيطلي الصبااااح...هزيت تيليفوني نشوف شكون اييه هو عصاااام بلاتي واش نصوني ولا بلاش...جبدت نمرة كنشوف فيهااا مترددة...من بعد وقت ديال التفكير حطيت التيليفون فوق الناموسية والله لا طيحت براسي وصونيت خليه تمااا كيلكب...نضت من الفراش هزيت الفوطة الصحية وسليب على حسااب البريود دخلت الدووش طرفت حالتي وهبطت فطرت ورجعت البيت گللست كنتكونيكطا مع اياد 

Iyade:اوا شنو منتلقااوش اليومة 

Boutiii:والله معندي كيندير

Iyade :واغي شوفي كيديري

Bouti:واخا صافي نشوف ورد عليك اوكي ..من بعد ماساليت الهضرة مع ايااد لحت تيلي فالجنب وبقييت كنفكر ونخمم كيغاندير نخرج وهاد زمر ساد عليا وعاد هاد الخرية فياا اوووف المرض صافي تاداك الزمر مريض فمخو حابسني...اا بلاتي بلاتي ...رسمات ابتسامة شريرة...غير بلاتي على مك اعصيصيم والله لابقااات فيك والله يامك تنخليك تجي من تركياااا المغريب غير بلاتي على مك...ناضت وقفت مشيت جيهت الماريو باش نشوف شنو نلبس ولاكين قبل من هادشيي شغنديرر ياربييي...مشيت الشرجم بالي داك المجعوق حدا باب عاس عليا الحرااامي ياربي...رجعت الماريووو حليتووو لاباست سروال دجين ززراق مع تيشورط حمرة وبالغين فالبيض وجمعت شعري ديل حصاااان وهزيت صاك جنب هبط التحت حطيتو حدا باب وحداه بالغين بقيت غير بلحفااا ورجع طليت عليه 

بثينة:اه افينك اجيي 

...نعم اخيتي 

بثينة:بغيتك تجيبلي بوطة تقاداتلي 

...واخا خيتيي

مشااا ومكاملاش 10دقايق سمعتو كيخرشاش فالباب كان كيحل القفل...دق عليا حليتلوو ودخل هااااز البوطة على كتفووو 

بثينة:دخال كوزينة سقمهالي 

....واخا خيتي 

بقيت كنطلال عليه حتى دخال ولبسات بالغين بطيرة وهزيت الساااك وخليتووو...مشيتكنطبر فدروبة ونخلاف حتى خراجت على حي فشانطي شديت طاكسي وجبدت تيليفون عيطت لاياد 

بثينة:الووو صافا

اياد:وافين

بقينة:صافا وانت 

اياد:حمد الله اوا اش تماك

بثبنة: هاني جاية 

اياد:اولي دابااا 

بثينة:اه دابا راني عاد كيلقيت كيندير فين راك انا غدا السونطر غنتسناك حدى جردة دريكس 

اياد:صافي واخا هاني خارج من الدار شوية ونكون تماااك 

قطعت عليه راسمة ابتسامة شريرة وعيني كيقطرو بشر...وصالت فين بغيت خلاصت مول طاكسي وجبدت نضاضري درتهم وبقيت واقفة شحال كنتسنى حدى كيوسك لتماام شوية كتبانلي طونوبيلت اياد وقفات كتكلاكسوني عليااا طلاعت حداه بزربة

اياد(سلام عيها من الوجه)صافا 

بثينة(متفاجئة)صافا

اياد(ديمارا طونوبيل)هههه مالكي 

بثينة:والو غير شتك 

اياد:ههه علاش عاادي او جوج بيناتهم غولاسيو عادي يسلمو من لابيز 

بثينة:بلاتي بلاتي كيفاش علاش من امتا ولات بيناتنا شي غولاسيو واش حنا مرتابطين ومفخباريش

اياد:الااا انا عجبتيني ولحاجة لكتتعجبني عنري نفرط فيهااا 

بثينة(بصوت شبه مسموع)غير بلاتي وغنعجبك مزيان اولديي

اياد:شنووو كولتي شيحاجة 

بثينة:الااا والوو تاحااجة فين انمشيو 

اياد(غمزها)خليها مفاجئة😉

136

كلست كنسناه بالييي مشااا الحانوووت بقيت حاضيااه مبتاسمة ملقيت ميداار حليت داك صاك كنبقشش فيه بانلي واحد شكارة جنب دراري حليتها كنقلب لقيت فيهاا غير الفلوس لورااق عجبني شكلها ونا نديرها..دورت راسي تاني فجاجة تاكيبانولي البوليس كيدورو فكيراااان كيقلبو واحد واحد بيهم بزاااف واقفت كنشوف فيهم و رجعت كنقلاب على حيدااتر بعينيي ونرجع نشوف فيهم ياربي كيندير واقفين قبالت الباب كنشوف فحيدااار جاي جيهتي كيشوف فيا من جاج ويضحك ويوريني الماكللة ودورت

راسي لجيهة لخرااا كيباليييي البوليس طلعو بكلاب الكار لاخور كيقلبوه ستغليت الفرصة هزيت ساك بزربة وهبطت الكاسكيط ونضاضر وهبطت كنسلات دازت من مور واحد جوج حمد الله مشافونيي...وحيدار كان جاي عندي شافني مستغرب قبل ميهضر دفعتوووو وشديتووو من يدي 

حيدااار:مالكي شواقع علاش هبطتيي

بلقيس(مديتلو صاك)شوووووو هااك ويلاه 

حيدار(وقف)واش حماقيتي دوزي ترجعييي يلاه من هبال

بلقيس:وزيد راه 

حيدار:راه شنوو 

بغيت نهضر وهوما يبانولي جوج دلبوليس واقفين قبالتنااا شديتو من كولو ودفعتو على كار 

حيدا(كيغوات)الاااا بزاااف والله واش حماقيتي 

بلقيس:الااا راه

حيداار:شنووو

بلقيس:اابوليس كيقلبووو كيراان 

حيدار:كيفاش موصيبة 

حط يدو فوق راسو كيسووط

بلقيس:شغنديرووو

مجوبنيش طل عليهم و رجاع عنديي

حيداار:غنتسناوهم يمشيو ونرجعوو الكاار 

بلقيس:وهيلا لقاونااا

حيدار:الا غيكونو قلبوها وحنا غنطلعو بلاما يشوفونااا

بلقيس(عيني غرغرو)حيدااار ل

حيدار:نعم 

بلقيس:هئ هئ انا خيفة قلبي مقبوط😭

حط يدو على وجهيي كيمسح لي دموعي 

حيدار:متخافيش انا معاك 

بلفيس:ولاكين

حيدار:شووو كثيقي فيا ياك 

بلفيس(كركت راسي)اه😢

حيدار:مكاينة تاقوة تفرقني عليك 

عنقتووو كنتخصص وهو كيدوز لي على شعري تارتاحيت ولا هزلي راسي عندوو

حيدار(بلهجة مرحة):رتاحيتي صافي 

بلقيس:ههه اه😂

حيدار:وزيدي رجعو راهم مشااتو يمكن 

بلقيس:واخااا 

شديت فيه غادين خرج راسوو كيطلال ملقااا حد وجرني من يدييي غادين يلاه غنطلعووو وهو يعيط لينا واحد 

....هييه حبس فين غادي

مقديناش نتلفتووو صمرنا فبلاصتنااااا شفت فحيدار وهو كدالك زير على يدي وزير على صاك بحالي كان كيستعد 

137

مقديناش نتلفتووو صمرنا فبلاصتنااااا شفت فحيدار وهو كدالك زير على يدي وعلى صاك بحالي كان كيستاعد 

...حبااس 

تقدم شرطي بخطوات تابت يلاه ايحط ايدو على كتف حيدااار وهو يعيطليهشي حد 

...جاك يلاه الكار لاخور مزاال مقلبناه 

...واخا هاني جاي 

بقا واقف كيوف فصاحبو ويجع يشوف فحيدار وبلقيس 

...سربيي

...واهدخا هاني جاي

سمعتووو مشاااا تنهدت انا وحيدااار عاد ررتاحينااا بجوج 

بلقيس:هوووووف حمد الله مشافاناش

حيدار:زيدي راه يقدر يرجع فاي لحظة طلعي دغيا 

بلقيس:اه عند الصح 

طلاعنالكاااار وكلسنا فبلايصنااا كنتسناوه يقلاع شوية بشوية بداااا كيعمااار بنااس شي نضف ساعة وحنا كالسين على تعصابنا مخلوعين كيبالي حيدار كان مستعد فاي لحظة لهجوم جامع دو على شكل قبضة ومارز على سنانو مهبب كاسكيط على وجهو و كيشوف من جاجة ويهزهز رجليه باعصاب...حطيت يدي على يدو كنحا ل نهدنووو ونبينليه بلي راني مخايفاش واخا انا راه ربي لعالم بيااا

بلقيس:حبيبة تهدن كولي غيدوز بيخر 

بتاسم لي بحالي كيحاول يطماني واخا انا عارفاه ممرتاحش وتا انا قلبي مقبوض عليااا ومبغيتش نبين ليه باش منزدش نوثرو وكبالي هو كدالك...تنهدت كنحاول نقنع راسي بالي تاحاجة مغتوقع ولاكين مع هاد احساس مقديتش دموع بداو كينزلول بلامنحس وليت كنترعد وقلبي كيضرب بزربة مخلوعة...نتابهلي حيدار وشدلي فيدي مزير عليهاا

حييدار:متخافيش ثيقي فيااا

مسحت دموعي يزربة ودارت عندو بعففوية مبتاسمة وحطيت يدي علو حنكوو

بلقيس:ثايقة فيك احياتي هدشي لاش انا معاك

بدا كار كيزيد شوية بشوية هبطلي حيدار كاسكييط وليه كداليك...بدينا كنخرجو على محطة وكنشوفو بوليس معمرين البلاصة معرفتش كيدارو جاو وعلاش مالقيناهمش فطران غير هنا واش يكون شيحد بلاغ بينا زعماا"تنهدت"ياربيي يدوز كولشي على خير 

خرجنا من محطة وبعدنا شوية عاد رتاحيت سمعت حيدار تنهد حتى تسمعات بجهد بحالي كان هاز جبل على ظهرو عاد رتاح و تكالمااا...حطيت راسي على صدرووو متكية عليه وهو حاوطني بيديه كانت فكار مطلوقة موسيقة هادية ومع جو دصباح خلاني نتكالمة ...هزيت راسي طليت هلى حيدار لقيتو مغمض عينيه بتاسمت على اقل رتاح منين نعس...قلابت وجهيى كنشوف فطريق خارجين من مدينة كنبعدو عليها شوية وفطريق تاكيبانلي واحد فيراج دالبوليس.. واقفين كيوقفو طونوبيلات ويقلبوهم.. شهقت شهقة وحدة خلات حيدار يخلىعينوو يشوف فيااا مففزوووع 

حيدار:مالكي 

شفت فيه كنترعد وجهي رجع حمر صوتي فيه رجفة خوف 

بلفيس:البوليس

حيدار:فين

كنشير بيدي كيترعدووو مقديتش نهضر ...قلاب وجهو فين منعتاااا دغيا تحولو ملاميحو الغضب وعصبية وجهو مكيتفسارس ولا حماار .. جمع يدو على شكل قبضةوعروقو بانو تطراساو باعصاب رجع كينهج وصدرو كيطلاع ويعبط كراز على سنانو 

حيدار:موصيبة هدي موصيبة 

بلقيس:هئ هئ صافي غيشدونا هئ هئ 

حيدار(تحت سنانو)صافي سكتي متزيديش تكملي على مابية 

توقعاتكم البناااات واش غيتشدو ولالا وشنو مصير اياد وعام شغيدير وشكون يقد يكون بلاغ بيحيدار

138

وقف الكار وقلبي تاهو كان غيوقف معاه كيضرب ف160 ...شديت فحيدار كنشوف فيه خايفة وهو جامع يدو مركز فزاجة قدامية وجهو تزنك كيتسنا شنو غيوقع..بقاو لوخرين كيغوتو ويطلبو من ركاب يهبطوووو ويضربوو فكار بيديهم بمبق

ا خد فيه من غيرناااا..شفت فحيدار بخوف وعينيا مدمعين

بلقيس: ودابا شنو غنديروو 

زير على يدي خلا داك صاك دحوايج وهبططط شاد فيدي وانا كذالك...وصلنااا حداهم وهوما يتجمعوو علينا عرفونا بلي حنا لكيقلبو علليهم وقفو قبالتنا موجهين اسلحتهم وكيطلبو منااا نسلمو راسناااا انا كنشوف غير فحيدار ودموعي كيهبطوو...هبطت راسي باااسف 

بلقيس:صافي كولشي سلااا احيدااار 

شاف فيا ورجع شاف ففيهم كيقلاب بعينيه 

....سلام البنت لمعاااك 

كنشوف واحد فيهم جاي جيهتنا وباغي يخدني عناقت حيدااار اما هو مدار حتى ردلت فعل معرفتش شنو ناوي يدير بقا جامد بلاصتو ولاخور كل خطواا كيقرب كتبغي روحي تزهاااق معاه تال واحد اللحظة شدنيي حيدار من شعري وزير عليااا وجبد موس من جيبو حطو تحت عنقيي وهبط عند ودني كيهضر بزربة 

حيدار:كلهم يبعدووو ولا غتقتلاك 

تصدمت ومفهمت والو كيفاش حيدار واش 

بلقيس:حيدار اش هاد حماق 

حيدار(غوات)كولتليك كلهم يبعدوو ولا بربي تاندواز عليككك 

وجهوو لخىين تسلحتهم فوجه حيدار باغين يطلقو رصاص ولاكين كيتسناو اشارة من رئيس ديالهم لطلاب منهم يبعدو شوية حيت معندهم تاورامر يقتلوه مطلوبين بجوج حيين اما انا تصدمت معرفتش لاش حيدار دار هكدا دموعي نزلو و شلال واش كان كيضحك عليا ومنين عرف راسو غادي هلاك باغي يستخدمني كوسيلة

بلقيس:حيدار هئ هئ كولي لاش كدير بحال هكدا هئ هئ طلقني😭

حيدار(كيغوت)سكتي براكة كولتليك كولهم يبعدو ولا بربي تاندوز عليك

رجع بلووور ومزيار علياا كنا فوق قنطرة من تحتهااا نهر كيجري كيشير ليهم يرجعو وموس تحت عنقيي بقينا راجعين وقنطرة صورها حادر 

بلقيس:حيداااار ش شششس كدير 

حيدار:صافي سكتييي وكلهم يرجعووو

بلقيس:كالكم رجعووو ولاغدي يقتلنيي

مسمعوش لينا غير متابعينا واسلحتهم موجهينهااا جيهتناااا واحد بقينااا هكاك حيدار كيبالي راجع بلور وانا معاه معرفتش شناوي يدير ولاش دار هكدا تال واحد اللحظة جاتني رصاصة فرجليي طاحت ارض كنتالم وحيدار كيشوف فيا يلاه غيحني عندي بداو كيتيرو فييه فصدرو وفرجلو كتفو رطع كول ثقابي بغيييت نوض عندووو مقديتش غير كنغوات فبلاصتي كيبالي بقا راجع بلووور تاطاااح فنهر ناضت بسرعو كنقز على رجال وحدة طليت عليه بالي طايح شااف فيا مدلي يديه وطاااااح فمااااا مبقاش بان غوات بلامنشعر بحر جهدي

بلقيس:حيداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

جاو دوك بوليس كيطلو عليه مبقاش بان ليه لاثر كاااع اما اناااا عيني خارجين دموع كيهبطووو ومكولت حتى كلمة كنتسناه على امل انهو يبالي طالع وهز راسوووو بقيت مصدومة 

...صافي موحال يبقا عايش من بعد هاد طيحة ورصاص 

طاحت ارض مصدومة 

بلقيس:الااااا الااااا هئ هئ الاااااااا الاااااااا هو مماتش هئ هئ هو مماتش الاااااا الااااااااا حيداااااااار هئ هئ حيدااااااالر😭الااااااااااااا الاااااااااا حيدااااااار هئ هئ حيدااااااار 😭

جات اسعاف وصل معاها خويا وفدوى جاو كيجريو عندي هبطو لرض عندي باغين يهزوني وانا مندفعهم 

بلقيس:هئ هئ الاااااا الاااااا بعدومنييييي 😭

كندفعهم وكنزحف جيهت الحافة 

بلقيس:هو باقي عايش هئ هئ الااااااا طلقووو نيي هئ هئ حيدااااااار😭

جهاد:صافي بلقيس صافي حيدار ماااات شتيه طاح حدا عينك شتيه 

بلقيس:ضربتوو سكااات سكاااات هئ هئ😭

حيدااار

بانولي فرمليات جايين ومعاهم بيااص شدني جهاد زير عليا دكو ابرة من تم مبقيت عاقلة عللى والووو 

139



دخلنااا الواحد الفيرمة جات فضواحي ديال مدينة حبس طونوبيل حداااا واحد الدار كبيرة ونزل منها وتبعتوو كنشوف فمنطقة باعجاب 

بثينة:واو صراحة عجبتيني والله كيحمقوني بحال هاد بلايص 

ايا:امممم عاد جبتك 

بثينة:احم احم اشنو مندخلوش 

اياد:اممم بلاتي كوليلي كيعجبك ركوب الخيل 

بثينة:صراحة عمري جربتووو 

اياد:اوا مزياان اليوم تجربيه 

بثينة:علاش الااا 

اياااد:زيدي يلاه 

تمشيناا غ وكنضحكو ونجممعووو تاوصلنا حدا واحد اصطابل طلاب مني نتسناه ودخال جاب حصان فاسود جاي وكيمسح ليه على وجهووو وهوكيهزر راسوووو ويسوط تاوصل حدايا شاف فيا كيضحك 

بثينة:واااز زوين بزااف 

اياد:وراه عارفو زوين حيت مولاه اصلا زوين

بثينة:امممم ثقة فنفس زعماا

اياااد:بحال داكشي 

بثينة:باااز 

اياااد:شنو مطلعيش نضرلو شيدويرة 

بثينة:نطلاع ولاكين بوحدي وانت دورني 

اياااد:هي لولاا زيدي 

بثينة: واخاا 

شديت فلجام وحطيت رجلي نطلاع مقديتش حتى شدني من خصري وطلاعني معجبنيش حال حيت قاصني ومهصرتش حيت كان خاصو يعاوني...حسيت براسي عالياا شديت فجالم واياد شاد طرفو غادي مكودو بشوية 

بثينة:عنداك نطييح 

اياد:واغير شدي فراسك مغديش طيحي 

بثينة:وبلاتي بغيت نتصور 

اياد:خودي راحتك 

جبدت تيليفون دايرة فيدو كنتقاد تاغفلني اياااد لطلاع وجا مورايااا وانا شادة فيدووو وشد لجام بيدوو قريب ليا نفسو كضرب لياات مقديت نكول والوو تشوكيت حبست فيدو ودارت تيليفوني فصاك ودارت عندو خنزارت فييه 

بثينة:واش حماقيتي لاش طلاعتي 

اياد:انت لحمقتيني 

يلاه انجاوب تاكنحس بعود كيجريب بينا وحنا كنتهزو ونتحطو فوقو قلبي كان غيسكت بلخلعة ومبغيتش نبين لليكول عليا شيعروبية بقيت ساكتة كنشوووف فعواد غادي وكيبعد بينااا دخلنا واسط شجااار واياد مزال غادي مبعد 

بثبنة:فين غادين

حط اياد راسو على كثفها كيشم فيهاا حنكو على حنكهاا:فيما بغيثي احبيبة 

مرتاحيتش التصروفاتو باخص منين كنحسو كيقرب ليا وملعلم لاصق مع مسعودة ولزاد خلعني هو اننا واسط الخلاوات يذبحني ويصلاخني وميجيبلي حد الخبار حاولت نبقا مكالميا ومنتعاملش نعاه بعنف نقدر نجيبها فراسي 

بثينة:ايااااد شكدير 

اياد:فراسك كتعجبيني بزااف 

بثينة(كنحاول بعد منو)اه عارفاااا ولاكين يلاه رجعو راه فياااا جوع ومفطراش 

اياد:واها احبيبة اطي نوريك واحد حاجة ونرجعو 

بثينة:الا لا مبغيت نشوف والو غير نرجع بحالي 

اياد:الا احبيبة خاصك تشوووفي 

بدا عود كيجري رينا وحنا غير غادين واسط الخلاوااات قلبي تخطاف وبدي كنغوات

بثينة:حباااااس فين غادي حباااس 

140

كانو فقهوة رايقة داير رجال على رجال حاطين مشروبات وكالسين فجو كولو ضحك ونشاط كيهضر ويعبر بيديه وحداه نرجس كضحك بكل عفوية معاه وتعبر تاهي بيديها قااطع حديثهم تيصاال لخلا عصام يتغيرو ملاميحو العصبية ورطع كيهضر كارز على سنانو 

عصام:امتا هدشي...ومعرفتيش فين مشات....ودينمك انت مطهوان تال هاد دراجة دارتها بيك عند مك زهار مكاينش حداك كون وريت مك تطهوين 

قطع وحط تيليفون بجهد فووق طبلة وزدح فوقها...نرجس غير كتشوف فيه 

نرجس:مالك شواقع 

مجا بهاش حط يدوو على لحيتووو كيحكهاا ويسوووط ويتمتم بفمووو كلام غير من سمطة اللتحت

حطات نرجس يدها على يدو لحاطها فوق طبلة :عصام خلعتينيي شواقع 

مجااوهاش هز تيليفون كيصوني لبثينة مكتجاوبش 

... سمعت تيليفوني كيصووني بغيت نجاوببب شدلي يدي بجووج مخلانيش نتزحززاح 

اياد:مال لغزالة دياليي 

بثينة:غتندم على هدشي لكدير فيه 😡

حبس عود وهبط ونزلني شادني من دراعي وانا كنثنثر منووو 

اياد:مالكي زربانة 

بثينة:طلقني بغيت رجع بحالي😡

اايااد:مزال الحال احبيبة 

بقا جارني وانا كنتدابز معااه ولاكين شغندير صحتي خانتني ملقيت ليه جهد دخلني واحد دار تقريبا شبه مهجورة فيها اثاث قديم مي نقية كانت مصنوعة من خشب سد باب ولاحني فيه فارض كيشوف فيا بنضرات شريرة وكلهاا حقد وكره...كرجع بلوزور وهووو جاية كيقرب جيهتييي وقفت بغيت تخرج وشدني رطعني تاني 

اياد:معندك فين غتهربي حسن ليك تبتي وخلي هاد ليلة دوز على زوينة بحالك 

بثينة:واش حماقيتي اياد خليني نمشي بحالي عفااك 

اياد:وهو راك غتمشي بحالك غير عو تاتبغي انا😉

رجعت بلور كرجف بالخلعة وهو كيفراب بانتلي واحد العصا ومحطوطة فطنب قربت جيهتها كنشوف فيها بنص عين ورجع نضوف فيع تاوصل عندي وخزيتها كنعطيه بيهاا لرااس دوختو بضرب ومشيت كنطير حليت الباب بالي عود صربتو وبدا كيجري من جيهة لخرى مكتعرفش ركب عليه اللهم يمشي ولا يتبعني بيه...بديت كنجري حمد الله عاقلة على طريق...جريت بكل قوتي تاكنسمعو جاي مورايا كنسب زدت فوتيرة ولاكين للاسف طاحت فارض وتعكالت مجيت فين نوض تاكان واقف فوق راسي هزني من شعري كيسب ويعراق عطاني بتصرفيقة حتى سال دم من جيهت فمي 

اياد:بن قح*** كضري***ليوم ندير لمك حو***عالمية متجمعي على عام يامسخة 

جارني من شعري وانا تابعااه شادة فيدو وكنضرب فيها باش يرخني وهو حرام غامزاد جعر...بقا جارني رجعني الدار ساد باب وجرني الواحد البيت لاحني فوق النموسية كنضت كنجري بغاا نهرب ولادفعني جيت فوقهااا...وقف قبالتي كيشوف فيا بنضرات شيطانة حقودة

اياد:معندك فين تهربي احبيبة غير تهنااي

بثينة: طلقني واش عارف راسك اشكدير ولالا خويا راه يقطعك طراف طراف

اياد(كيغوات):وخوياااا لقطعتولو يدو كولي 

بقينة:كيفااش 

شدها اياد من كتافها كيغوت:خوويا لقطعتوليه يدو وبسبابك نتاحر 

بثينة:كريم ميمكنش

اياد:الا يمكن احبيبة ودابا منين عرف ختو تغتاصبات ماشي غيقتلني يديررلبغااا غنمرمدلو شرافو فاارض

توقعاتكم بقوة نعاس مقديتش نصحو سمحولي بزااف توقعاتكم البنااات

141

حليت عيني على بولة موضية فوق راسي رجعت غمضت عيني بسرعة من ثاثيرهااا هبطت راسي بسرعة9 كنشوف فين اناااا...كنت واسط غرفة طبية يمكن انا فمستشفى غمضت عيني ورجعت حليتهاااكنحاول نتفكر فين انااا رجعتت غمضتهااا مدة رجعت فيهاا كولي تفكرة حيداار فاش كان طايح حليت عيني بزربة كنغوات:حيداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااررررررر

غوت حر جهد تادخال جهاد وفدوى كيتجار يشوفو شنو واقع 

حيداااااااار هئ هئ حيداااااااااااااار هئ هئ حيداااااار هئ هئ الاااااااااااااا ولااااااااااااااااهئ هئ الاااااااااااا هئ هئ حيدااااار هئ هئ 😭

جات فدوى كتعنق فيااااا وانا حاسة بداتي فاشلة غير كنغوااات وخويا مربع يديه كيشوف فياااا بحسرة كنالم 

هئ هئ كوليلي هو مماتش ياك الاااااا هو واعدني عمرنا نتفرقو وديمة غنبقاو مع بعضياتنااا حيداااااار الااااا😭😭😭😭

شادالهااا فدوى وجها بيدها كتصبر فيها:شووووو احبيبة نسايه هو صافي ماااات مكونتوش مكتابين 

دفعتها كنشف فيها بغضب ونظرات حقودة:سكتي حيدااار مماتش كتسمعي😳(كنوارك على هضرتي)هو مماتش مماتش واعدني عمرو يتخلا عليااا هئ هئ 😭😭

رجعات شدات فوجهاا:بلفيس صافي حلي عينسه هو عمبو بغاك كان غير كيضحاك عليك

جهاد:فدوى عندها صح راك شفتيه فاش شاف راسو وحال بغا يقتلاك شتيه ستخدمك رهينة هو عمرو بغاك كان باغي غير ينتاقم مني بيك انت حلي عينيك ابلقيس خلاص وخاولي تشوفي حقيفة

رجعت دفعتها:الاااا انت كتكذبي حيدااار كيبغيني وعمرة ضحك عليا انا كنثيق فيه اكيد كاين سباب لبخلاه يدير هكداك صافي براكة 

جهاد:بلقيس

سكات خرجو علياااااا مبفيتش نشوفك(كنشير بيدي)هانتوما غتشوفو غيجي عندي كيف ديك نوبة وتشوفو تاحاجة متقدار تفرقنااا 

فدوى(بحسرة:بلقيس

سكتي خرجي غليااا خرجووو هئ هئ هئ خرجووووو براااااا برااااا عليااااا مبغيتش نشوفكم هئ هئ حيدااااار(كنغوات بحرقة)حيداااار حياااااتي😭😫 

تكيت مكمشة رجلي عندي وجامعة يدي تاهوما كنبكي ونشهق...هئ هئ هو غيجي اه اه هو غيجي حيداار عمرو ييتخلا عليا حيت كيبغيني هئ هئ حيدار حياتي كنبغيك 😭

برااا غرفة من زاج واقف جهاد وفدى كيراقبوها بحسرة 

فدوى تنهدات كتشوف فيها:مكنتش متوقع توصال الهاد دراجة 

جهاد واقف جامع يديه وكيشوف فيها:مع مدة غتنساه 

دارت فدى عندو كتشوف فيه بغرابة:انا لبغيت نفهم انت مكنتيش باغي تقتلو عللاش امرتيهم يطلقو عليه رصاص 

رسم بتسامة جنب ماكرة:حيت منين علمني شنو دار وبغا يستخدمها كرهينة هاد نقطة كانت فصالحي هنا بلقيس سادجة بزاف نغنحاول نقنعها بلي كان كيضح عليها ومع مدة غتسناس

تنهدات:على الله 

جهاد:بلقيس مزالة صغيرة هدشي لكتعيشو دابا غير مراهقة ومع مدة غتنساه 

فدوى:ولاكين واش متاكد واش مات 

جهاد:داك رصااص كامل وزيد طيحة ماشي ساهلة وداك نهر كيلوح كيدي جيهت البحر وتماك حوت بلاما نضربولها حسابهابها واصلا راه متات ذحيت رصاص جاه فقلبوو وخا هكاك صيفطت دوريات يقلبو عليه

رجعات شافت فجاجة جيهت بلقيس:بانتلي حالتها ممستقرش تقدر تحماق لينا الله يستر

جهاد:الااا خليها على متهدن وغدي نقنعهاا

142

ناضت كنضرب فيه:طللقني خليني نمشي طلاقني 

رجع دفعها:الا احبيبة دخلو حمام ماشي بحال خروجو من زمان كنتسنا هاد اللحظة وهاهي جات

تلاح فوفي كيشي وحش باغغي يبوسني صحة وانا كنهرب منووو ونبعد فوجهي شدلي يدو بجوج حكمهولي وطلعهم لي الفوق كيبوس فيااا ونا كندابز مع...قلابت وجهي كنشوف فجنابيي على الله لقا شيحاجة نضربو بيهااا بانتلي فوق واحد طبلة تماك ديكور من حجر كان بعيد عليا شوية خاصني غيررررر نوصليه بغيت نضربووو شدني من عنقييي عضني تاحسيت بلحمي غيطييير غوات بخر جهدي كنعيط:عتقوووووني عتقوووني 

هز راسو كيشوف فيا ويضحك بمكر:غير غوتي احبيبة مكاينش ليعتق مني

ستغليت الوضع فين ناض علياا وهزيت ركبتي عطيتوو بيها المعلم تكوانسااا شد فيه كيتالم وانا نضت كنطير هزيت داك ديكور ورجعت عندو كنعطيه الرااس ونغوت بحر جهدي ونغوات:حمااااار كلب هئ هئ حيواااااان 

بقيت كنضرب فيه ودم كيسل منو عاد وعيت على راسي اولي شدارت...لاحت باش كنت كنضربو وحطت يدي على وجهي لعامرة دم نتابهت ليهااااا تخلعت بديت كنمسحها فتريكويا ونغوت:الاااااا هئ هئ هئ الااااااا هئ هئ الاااااتاا مقتلتووووش هئ هئ

بديت كنضرب فيه ونفيقو"هئ هئ فيق فيق"لقيت راسي زبلتهاااا هزين صاكي لكان طايح وخرج من ديك دار كنجري ونشوف مورايا واش تابعني مبيقت عاقلة غير كنجرييي واسط غابة وخلاااوااات تعكالت وطاحت فرض تقطعلي سروال وتجرخات ركبتي رجاعت

تاني وقفت كنجرييي واخراجت فشاانطيي واقفت كنشير لطونوبيلات يوقفو تاوحد مبغاااا يوحباسلي يديك الحالة دم فحوايجي ونصهم مقطع من غير واحد البنت مسكينة هي وقفاتلي ونزلات عندي مخلوعة 

....ختي مالك شواقع 

كنت غنطيح وشداتتي:عفاااك ختي عتقيني 

داتني جبهت طونوبيل ركباتني حداها وطلعات 

....ختي فين نديك 

كنهضر وصوتي تقيل كنهج:عفاك ديني غير لعوينة 

خرجو ينيها:شنوو ختي سمحيلي 

كنشوف فيها بترجي:حطيني غير فشانطي من جيهت الوالد 

..واخا ولاكين متامدكدة ديك البلاصة خطيرة بزااف 

بلاعت رقي:غير ووصليني اختي

....واها ختي لعجبك 

كملنا طريقنا ساكتيم كنحاول رج روح وتاهي مزعماتش تسولنيي واصلاتني فين بغيت شكرتعا وهبط غادا من جيهت الوااد تادخالت من دروبا كندراق باش ميشوفني حد فديك الحالة وصالت الدار بانتليي بااب مسدودة حليتها ودخالت وسديت عليااااااباب كلاست فارض كنبكي ونضرب على فخادي....هئ هئ اولي اولي على خر يامي رجاعت قتالة هئ هئ اليوووم يصفيوها ليااا هئ هئ اليوووم نبات فعين قادوس هئ هئ اوليي وحدي وتا خويااا مكاينش ليخرجني منهااا

143

وقفت بسيف كنسند على حيط ...طلاعت فدروج كنزيد درجة ونرتاح شوية تاوصالت الحمام حيدت حوايجيي لاحتهم جنب باب براا وتخشيت تحت الدوووش كلاست فارض جامعة رجلي عندي كنتنخسس تحت مااا لهابط نزل ماع دم لفيدي وتراب لفرجلي كان لاصق عاد بدا كيهود مااا صافي...بقيت مدة تحت الما كنترعد ونبكي تاحسيت براسي رتاحيش شوية عاد نضت غسالت شعري وداتي ودارت فوطة عليا وخراجت االبيت رجلي كيترعدو مبقاوش هتزيني كنحس بركابيا فاشلين واقفة بسيف ..حليت الماريووو جبت منو غير دوبيااااس لباستهم وقافت قبالت المرياااا كنشوف فراسي وجهي حمر عيني داخلين حومر بالبكاء عنقي فيه جوج طبعات زرقين كيبانو بحال مصات جسمي عليه كدمات زورق...ععضيت على شنافتيي كنبكي بحسرة على راسي سمعت تيليفون كيصوني حيت كن لاحية صاك غير حدى الباب تميت غادة غير بشوية لقيت صاك طايح فارض هزيتووو ورجاعت البيت سديت الباب وكلاست فوق النموسية عاد جبدت تيليفون شافت راقم تشوكيت فبلاصتي يدي بداو يرجفو وهو كيصوني فيدي لاحتووو مخلوعة حاطة يدي على فمييي كنترعد بالخلعة قطع عاد حبست هزيييتو تاني وهو يرجع يصوني كان راقم ايااااد لاحتو فوق نموسية كنبكي تاقطع ورجاااع صونااا مسحت دموعي وتشجعت هزيتو كنشوفيه دوازت الخط وحطيتوو على ودني مترددة خايفة ملي غنسمعو 

هضرة بصوتي كيرجف:اااااا....اااا.ااااالوووووو

اياد:هلوووووووو

بثينة:شكو شش...ششكون اا...ااا.نننن.نتت

اياد:ولي دغيية نسيتيني بهاد بساطة محشوماش عليك 

بقينة:ششكون 

اياد:سحابليك غنموت بهاد سهولة الا احبيبة راك غالطة 

عيني كيلنعو باللفرخة:ممتيش😍

اياد:الا ممتش احبيبة وغندوقاق المرار فحياتك

عرفتو حي عاد رجعات فيا روح:هي انت كي قط بسبع رواح 

اياد:انا كثر من هكداا

بثينة:اواا سمعني الغزال ديالي هيلا وصلتي الودناك عضها 

قطعت عليه فوجهو ولاحت تيليفون وتنهدت كرجع شعري لور...هوووف سيد مواقعليه والووو وانا مخلوعة غير هكداك ينعل بوه كلاها ومزال كيقلاب عليا تاايجيبهاااا فضلوعووو اييي جاني جوع 

خراجت من بيت كنتمسى بالخف على ريوس صبعاني غير بدوبياس فدار هببطت الكوزبنة حليت الثلاجة جبدت خابز دارت فيه فرماج وكشير وكبيت كاس دحليب خضر ورجعت البيت جبدت البيسي كانكل وتبقشش فيه تاساليت عبطت الكاس ورجاعت البيت تلاحيت فوق النموسية كنتكسال...اييييي على نهار داز خرجها مني دينمو ملقيتي معامن ا مئيريطا غير معا بنت العوينة وريتك تلاعب معايا...تكيت وجريت عليا الغطا مور هاد نهاااار كامل لداز عليا فيه عييت بزااف...غمضت عيني ومحسيت كبف داني نعاس نعاااس غفييت مدة معرفتش شحال مهم مدة طويلة خليت عيني على صوت شيحد طالع فدروج ناضت قافزة فبلاصتي كنتصنت بودني ونتاكد قلبي كيضرب بجهد زعما يكون اياد مستحيل يدخال اللهنااا وهيلا كان شيحد خويا كوكان جاي كون علمني عصام ميقدرش يجي فليلة ونهار حيت مكاين تاشي سباب يخليه يجيي شكون غيكون زعمااك...وانا كنفكر تحال الباب وخرجو عيني من بلاصتهم:هيييييه😱اولييييي انتتتتت ميمكاااااانش شكدييييير هناااااااا اوللللليييي

144

وانا كنفكر تحال الباب وخرجو عيني من بلاصتهم:هيييييه😱اولييييي انتتتتت ميمكاااااانش شكدييييير هناااااااا اوللللليييي

قرب لياا بخطوات تابث عنيه كيقطرو بشر وغضب شفتو هكداك عرفت راسي كحلتها بلاعت ريقي قبل منهضر كنتفتف...ع..عي...عييص...صام

عصام كيسوط :علاش شكون سحابليك 

بثينة(ضحكو صفرة)تاحد علاش جيتي 

عصام:دينم انت تخلي شيحد يبقا على خاطرو طيرة لعطاك ربيي

بثينة:اش كتخربق 

قبل ميوصال عندي بدا تيلفون كيصوني طلاليت عليه كان اياد لوني تخطاف ..شاف فيا بشك من نظراتي لدارت فتيليفون عرف شيحاجة تماك:اشنوو تماك 

خبعت التيليفون:والو 

عصام:اري داك تيليفون الهنا 

بثبنة:علاش غنعطيهليك سوقك تيلفونك 

بنفاد صبر:كولتليك اري داك تيلفون 

خراجت عين فيه:الااا ديها فراسك 

عصام:دابا مغتاريش داك تيليفون 

شتو كيقرب لياااا خليتو تا جا بغا يشدي طاح فوق نموسية وخراجت كنجري يلاه فات لاب وهو يشدني من شعريي 

عصام:تجي لمك لهنا اري داك تيليفون 

كيجبدو من يدي وانا كنتجار معاه مبغاش نطلقو...شدلي يدي لولهالي حتى ترخاات ورخيت معاها تيليفون ليكان قطع

دخال كيقلاب فيه جبد اخر نمرة دايا وعيط 

عصام:هاانا نشف شغندك فهاد قزديرة 

كنغوات:ونااري شغلاك دها فراسك 😡

جاوب اياد بلااما يتسنى:اوا حبيبة شتك توحشتيني ياكما تنادم معاك الحال بغيتي نكملو داكشي لبديناه 

شافت فعيصام مخرجا عيني وجهو رجع حمر مكيتفسرش عيني ولاو كيجمر:انا غغنكمليك لبديتي اجمي غير تسنا 

قبل ميقطاع مشيت كنجري البيت دخويا سدت علياا ورجعت مورا باب سدري كيطلاع ويهبط كنتنفس بصعوبة

كيهضر عصام كترز على سنانو:غتحلي دينمها هاد باب بلاتي هي احسن ولا نهرسها على مك

بثينة:مالي تسطيت سير فحالك ماشي شغلاك هاداك كنبغيه وكيبغيني 

كيغوات:كولت لمك حلي االباب 

بثينة:وسير فحالك 

عصام:دابا مغتحليش دينمها هاد باب

بثينة:الااااا

بدا كيضرب فباب برجليه ويغوات:مغدبش تحلي هااا باب 

بثينة:هئ هئ الاااا مدخالش هئ هي😭

كيقرع فباب برجلووو تاقربات تحال شفتو غيدخال تخشيت تحت نموسية مكمشة تاكتبالي باب طاح ود وانا حاطة يدي على فمي باش ميسمااش حسي كيبانولي غير رجليه داخل كيقلاب وكنسمع نفسو كضرب بجهد كيسوووط

145

مخبعة تحت النموسية ك ككشوف فيه من تحتها دخال كيقلاب ويعيط بسميتي كنسمع نفسو فبيت بجهد دخال الدوش ملقانيش ولا خرج

عصام:شحال قدك تخبعي خرجي حسن ليك 

غير كنسمع فيه بولة غتهبط تحتي بخلعة...سمعت حسووو تقطع تنهدت ...اففف حمد الله غيكون خراج...خراجت راسي كنطلال عليه مهرفتووو كيدااار خرجلي تاغوا:ووااااااااع

خرجات من تحت النموسية غادة جيهت الباب كنجري قبال من وصال شدني من شعري لواه على يدو وجمع معايا بتصرفيقة كيسب ويعراق"دوي لمك انا ديري فيا هاد الحالة"عاودلي تانية وانا غير كنبكي"هئ هئ طلاق مني الحكاااار😭....طلاق من شعري وجمعها معايا بتصرفيقة"انا حمار لمك"بغا يعودهالي وانا ندفعو ومشيت كنجري البيتي قبل منسد الباب دفعوو جيت طايحة فارض كنونشوف فيه جاي جيهتي ناوي على خزيت كيهضر ويشير بيديه"لمك مكتسميعيش كولتليك متخرجيش هي متخرجيش"ضررنني برجلو لجيهت فخضي ختى غوات ولا هزني من فكي مزير تاكولت صاافي مبقالا والووو ويطير نتبه لدوك عضات لفعنقي جمعها معايا بتصرفيفة وشدني من شعري"شهادو لمك دوييي(كيغوات صاعر)شدكشي لمك القح** كنتي كتح** مع زام** غنتقب مك انت ويااااه...انا غير كنبكي مكنجي فين نهضر حتى كيكون جمعها معايا ويعاودلي تانية...شدني تاني من فكي مزياااار ولاحني فارض جيت على طرمتي حسيت بيها تفلعصاااب هزيت راسي فيه كنشوف فيه بترجي وجهي مبوط دموع مخلطين مع دم وهو حرام واش حن فيااا مبقاش داك عصام الحنين رجع واحد مكيرحمش عينيه حومر كيجمر جسموو زاد حجمو وتنفخ على ليكان عروقو بارزين...كيشوف فيا بعيني مكيعرفوش الرحمة نهائيا كيجبد سمطة من سروالو ويسب ويرعق فياا..وقفت قبالتوو بغيت نهضر معاه رجع عطاني بتصرفييقة....سكتي ابنت قح...باقي عندك الوجه ليهضر...هز سمطة كيشحط بيها وانا مكالية على وجهي راجعة بلور حتى تساطحة مع الحيط مبقالي فين زيد...مهبطة وجهي ومدرقاه بيدي كيضبر فيماااجات كيتسمع فبيت غير سوط سمطة كتشحط لفيما تحطات كتخلي بلاصتها زرقة مورمة ودم كيسيل معاها داتي كلهااا طبعات...طاحت فارض جامع رجلي عندي وخاشية راسي واسطهم كبكي معندي جهد حسيت بالقهرة وضلم علاش يدي فيا هكدت باشمن حق ياك هو ماباغينيش يخليني نعيش حياتي ديمة مكذها عليااا...ستسلامت ليه خليتو كضرب كيف بغااا واناا كل شحطة كتهرج معها شهقة 

عصااام:بغا لمك الحو*** هانا غنوري مك 

146

لاح سمطة وهزني فوقق نموسية كيغوات فوجهي وانا مكمشة"واااااش بغااااا تحنقيني ولاشنو غادة عند زوا** يحو* هانا نوري مك الحوا*** 

كنبكي:هئ هئ صافي بىاكة عييت هئ هي مبثدقيتش ققادة😭

...مكانش كيسمعني لاحني فوق نموسية بجهد فعينيه كانو حمر لونهم كيي دن...حيد هو تريكو انا شتو بغيت نهربىوحالتي ممساعدانيش رجلي فاشلين ولحمي كيوزو قبل من وصل وقف قبالتي سرورت باب وجمعها معايا بجوج تصرفيقات عتزمي ولا بربي تندبحك هنا غير هو لي يتمتع ياك 

...حاوط بيديه خصرها و زير عليها مخلاش ليها فين تحرك نزل على عنقها بالمصان و العضان بطريقة وحشية و غادي نازل لصدرها كان حاكمها مزياان غوتات دفعاتو قمشاتو والو حركاتها كاملين مكانوش كيبانو قدام شهوتو ليها عينيه ولاو ذابلين فجسمها رغم كانتكتبكي" عفااااك لا عفاك" حاولت تبان واخا هي عكس ذلك سرعان ما نزل وبقا كيقطع وكيشرك ليها و خرج صدرها لي زاد جهلو كثر نزل عليه كيعض و يرضع فيه و هو حاكم اديها بزوج بإيد وحدة جيهت الكادر كان جسمها صغير بزااف مقارنة بجسمو الضخم الشيء لي مخلاهاش تقدر تقاومو كان كيرضع فصدرها و يعصرو بين ادو كيفتارس فلحمها بوحشية لدرجة مبقاتش حسات بجسمها لي ولا كللو طباعي زرقين ...عضاتو بقوة على الي كان شادها بيها توعت فلول و بعد عليها بغات تهرب هز يدو لسما ومرمقها ...معندك فين تهربي... زرب عليها و جرها مرة خرى من خصرها لعندو و هي كتركل زاد جعر و عينيه ولاو حمرين ...باغا غير تلعبي هاحنا غنلعبو جرها من رجليها بقوة حتا طاحت فوق السرير و جمعها معاها بتصميكه و عاودها وحدة خرى بلور ديال ادو فالحنك التاني حيد سروالو بسرعة و رجع فوقها

بان ليها المعلم واقف تخلط عليها كلشي مبقات عارفة مدير مبقاتش قادرة تحمل كثر من هاكا رجعات كطلاب وتوسال فيه... 😭😭😭عفاك بعد مني وحححش بعد منيبي البشااااار.. فرقنيي علييييك الزام** لاخر

زادت جعراتو جمع ليها فمها بايديه حتا مبقاتش حسات بفكها كان مزير عليها بزاااف

كيهضر مارز على سنانو: نوري مك قحبه شنهيه ماشي زام**

و تلاح على شفايفها مرة خرى و لكن هاد المرة اديو كانت كتلعب فطوطو ديالها حاولات تبعد اديه و لكن بدون جدوى مقدراتش بدات كتسد ففخادها ودايخه مع ضرب و هو كيحل فيهم حتا تعصب وجمعها معاها بطرشة فترمتها خلا فيها الاثار حمر طلق من اديها و نزل سلت ليها السليب بخفة و رجع شد فصدرها بايد و ايد شاد بيها المعلم و انفاسو على عنقها كتحاول تبعدو و لكن بدون جدوى صدرو كان حابس عليها الحركة حل ليها رجليها بالسيف ولسانو كيلعب في فمها و فيما تحرك و لا تبغي تفك منو كيورك ليها على صدرها بججهد حتى كترصا تبت المعلم فبلاصتو و بدون سابق إنذار خشاه دقة وحدة حتى غوتات بحر جهدا صوتها تسمع فدار كاملة صوت كيحمل معاه وجع الاقهر وحرقة كبيرة .....

147



خشاه دقة وحدة غوتات ربي لي خلقها حسات بلحمه كيتقطع من التحت نزلات دمعة حاره وغوتات وكدفع بكل قوتها

عصام:سكتي هدشي والو من لي غتشوفي

مبقا هامها واالو ستسلمت لدموعها خلاتو ياخدو راحتهم و مبقياتش تحركات من بلاصتها اما عصاام كيتعدى عليا بمعنه كلمه

ستسلمات ليه كليا ترخيانواتا كنحس بيه نازل مع عنقها بقبلات قاسية تا وصل لصدرهاا شدهم بجوج بين يديه وبدا كيعصر فيهم الرطوبة ديالهم كيزيدو يجدبوه عضات على شفايفها فاش حسات بلسانو كيدوزو فوق ريوس دصدرها جاب ليها اشمئزاز بدات كتأوه فبلاصتها وتبكي وهو كيمص فصدرها ويعض عضات قاصح فيه حسات بيه كيحل ليها رجليها وهبط يديه تا وصلها لتوتو بدا كيماصي بكل قوتو كأنو بغي يطيرلها طوطو غير قاسها تماك طلعات معايها سخونيه فقدات شعور وكتحاول تقمشو من وجهو هز يدو لسما وعطاها بتمرميقه دخل لسانو وسط فمو وكيعضها وهو كيبوس لدرجة ولات كنضغط على شنيفها وكتسدهم باش ميقيسحهاش جهل نزل كيبوس فعنقها وفكل بلاصه كيخلي ليماره ويمص بشراسة ويدييه مزال لتحت نزل كيبوس فيها من عنقها شاف فيا لقاها مزيرة على لحاف وعاضة على شفايفها..زاد فرق ليها رجليها كتر وعنيه على توتو .خشا صبعو لقاه فازك وداكشي بقا كيحرك صبعو تكا فوقها ونزل كيبوس فشفايفها..فهاد لحضة قرب صبعو للفتحة خشاه بزربه قفزات تتهزت من فوق نموسيه ..بقا معاها تا خشا صبعو كامل وهو كيحس بيها كترجف قرب لودنيها همس ليها:عندمك على نهار لي تزاديتي فيه 

غير كتبكي وتغوت وكتأوه مبقات قادره تكول والو صوتها بح هادشي لي كان باغي يدمرها باغي يشوف ضعفها دار ضحكه صفره مسح ديالو من الدم و رجع شد خصرها بين ادييه و عاود خشاه حتا تهزات من بلاصتها بقا على ديك الوضغية مد و جزر بقوة لدرجة ولات كطلع النفس بزز و صوتها مخلط بالنحيب البكا و الغوات كتحس بجناوى كيتغرسو فلحمها وا صوتها بح بكثرة الغوات مبقاتش قادرة تحمل كثر من هاكا اما عصام كان فعالم خاص بيه عالم انها هي ديرها بيه مكانش سامع لا غواتها و لا ترجيها ليه باش احبس بقا على ديك الحال حتا جاب البليزير ديالو وقف كيشوف فيها لزوج الثواني

بتايم بسخرية:دابا رجعتي ديالي ومعندك تاواحد الحق فيك 

148

غمضت عيني ودموع كينزل بغزارة كنبكي فصمت مبغيتش نشوف فيه جريت عليا الغطاا وتقلابت الجيهة لخرى مكمش كنبكي على شرافي لضاع...حسيت بيه خراج من بيت اكيد حيت خدا داكشي لبغا شباققي غيدير كنت كنشوف عصام شخص اخور ماشي بحال كااع رجال كان حنين وعمري توقعتو غيدير فيا هكدااا وياخد مني اعز ماملك حسيت براسي رخيصة عاملني بحال شي عاهرة قدا حاجتوو وزاااد وخلاني...غمضت عيني ودموعي هابطين مخلطين مع دم لفوجهيي كنشهق بشوية تاجهد دغوات مبقاش عندي نصي تحتاني كيضرني محاساش بييه وحتى داتي...لاخور سمعتو ساد باب ومبقلش رجاع معرفتش فين مشاا...داز ليل كامل وانا حالة عيني تا طلاعات الشمس حسيت براسي لاباس ناضت هكداك عريانة غادة كنعرج ومسندة على حيط وصالت حدا باب دوش فشلوو عليااا ركابياااا طاحت ارض كنبكييي ونشهق غواات وبكيت بحرقة...رجعت وقفت حيت البكا ماليه فايدة...جليت الباب ودخالت الدووش قبل من تحشا تحت رشاش لماحت راسي فمرايا،وقفت قبالتها كنشوف فجسمي كولو طبايع كدمااات وشراطي دم يابس فيه حطيت يدي على كتفي لكان مجروح تالمت امااا وجهي منفوخ من حنكي نيفي زراق وتاهو منفوخ فوق حاجبي مضروب حاالتي تشفيي عدووو..نزلو دموعي ومسحتهم حيت ماليهم فايدة...دخالت تحت دووش طلاقت ما دافي علياا كيهبط معاه دم،جروح لكانو فيا شوطوني فاوال ولاكين من بعد حسيت بيهم بردووو...بغيت ندوز عليا مقديت خليت تا صفا ما من دم وخراجت لاوية عليا الفوطة دخالت البيتي نعست فوق النموسية كنحس براسي عيانة بزااف ضرب دلبارح عاد حسيت بيه بدوش جاني نعاس...معرفتش شحال نعست بضبط فقت على يديدات صغار كيدوزو فوجهيي نزعجت منهم وحليت عيني ساخطة تاكلقاا كرم قبالتي شافني حليتت عيني حط يدو صغيورين على فمووو كيضحك ويغمض عينيه بتاسمت ليه وهو بهبط عندي حال فمو وحطولي على حنكي هكداك كيبوس حيت باقي صغير مكيعرافش...تالمت شوية فحكني حيت منفوخ ولاكين صبرت ليه خليتو يدير مبغااا...شوفتو خلاتني نحس بسعادة نسيت شنو عندي بتسامتو بريئة خلاتني نفرح ونضحك معاه...اما هو مكفاش شافني عراية ملوية عليا غير فوطة بزازلي خارجين شوية حط يدو كيتقاتى معاهاا وانا كنصحك عليه كيتعصب وبخسر فسيفتو مبغاتش تحليه بقا معاها حتى تحلات وهو يتكفح صدري قبالتوو شاف فيا كيضحك زعما راني حليتها 

بثينة:صافي حليتبها اشناوي دير

كرم:انننغنننن اغغغغنننن غغغغ

شاد بزولتي بيديه وحط.فموو كيرضع وانا توجعت بوزاف بسيف باه مخلا فيهم ميترضع

149 كرم:اغغغ انننننغ بثينة:اييييي براكة ضريتيني عصام: كرم صافي خلي ماما راها مريضة دارت عندو لقيتوو داخل كيضحك بحالي مكاين والوو قلابت وجهي مببغيتش نشوف فيه وغطيت راسيي بليزار وكرم لاصق فيااا...جاااا هزو من حدايااا حطو جنب وانا نوض من حداه لاوية عليا ليزاار حليت ماريو ديالي جبد دوبايس وبيجامة خفيفة مشيت الدوش لبستها وخلت شعري مطلوق وهبطت التحت كنعرج مقدااش نتمشى بزاااف بغيت نفطر معنديش الشهية اصلا معرفتش راسي لاش هابط نمشي نتكمش فبيت حسنلي...جيت طالعة فدروج وانا نتساطح معاه هاز كرام بيديه كيلعب بغبت نطلاع وهو يحبس عليا طريق مادلي كرم عصا بلهجة مرحة:ها ماما سير عندها هزيت راسي مخنزراة فيه:انا مامت حد ديه عند مووو وحيد من قباالتي بغيت نطلاع كيهضر برودة:علاش شكون غيربيه من غيرك انت ماماه خنزاارت ودازت فيه ورجاعت البيتي وهو تابعني بغيت نسد باب وهو يحلها دارت عندو مطلعة حاجب :دابا بغيت غير نفهم لفين باغي توصال فين كول هدشي لكدير كتصرف كانهز مصاري والووو(تقابلت معاه)كولي مانبكش ضميرك على داكشي لدرتي البار حد يدو على شعرهاكيرجعو ليها لور وكيشوف فيها بحب:بالعكس كنت فرحانة وباخص منين تاكدت انت ديالي بوحدي بثينة:كنفكر منين خويا يسيق خبار هانت غتشوف غيقتلاك عصام:داكشي ماشي شغلاك دففعتو:انت مريض خاصك تعالج عصام:انت مرضتيني كنغوت:واش انت باغي تحمقني شنو بغيتي مني مرا باغيني مرة مبااغينيش شنو باغي(هزيت راسي فيه بعيني مدمعين)ياك خديتي لبغيتي وعطيني تيساع اخويااا تفرق علياا(كنورك عللى هضرني)مبقيتش كنحمللك كنكرهك وانا كنغوات بدا كرم كيبكي تغلاغ منين سمع غوات عصام وهو كيهزهزو:شووو صافي بابا متخلاعش غير ماما معصبة علينا شوية كنهضر معصبة:واش باغي تصطيني خراج علياااا عطيني تيساع لا انت ولا والدك تفرق عليااا عصام:صاافي خلعتي دري شوفي كيخايف غمضت عيني بنفاد صبر كندوز عى شعري وحيدات من حداه وقفت قبالت سرجم حليتوو حاطة يدي عليه كنشوف فسما حيت هيلا شفت فارض غنزيد غير نتفقص ونتمعكك من مناظر لفيه 

150 مديتهااش فيه خليتو تماك كيسكت فولدوو تاكيبالي من شرجم خارج بوحدو...دارت بزربة كيبالي كرم متكي فوق نموسية كيلعب بيديه يبجغط...مشيت كلاست حداه كنشوف فيه بلاما نقيصوو تا تقلاب على كرشو جاي عندي كيحبوو ويتشعبط فيااا قلابت وجهي كنتهد وليت شافت فيه نعليت شيطان حيت للحظة كرهتو ليدار باه معندو تاداخل فيه...هزيتو واخا مقاداش كلعب معاه وهو فرحان بياا حيت كيعرفني عصام كان ديمة كيجيبو وكنحاول نبقا مامكن معاه حيت عزيزة عليا وانا من طبعي كنموت على دراري صغار...حطيتو قبالتي كيلعب بيديداتو ويضحك معاياا مزال صغير مكبروليه سنانو كندوز على وجهوو رطيب بشرتو بيضة كيشبه لباه بزااف عينيه خوضر ومكمشين بحالوو نسخ طبق لاصل عليه حتا فطباعوو دغية كيتقلال ويرجع يرطاب بسرعة قلبو بيض مكيهزش فخاطرو ولاكيحقد ودليل نسا شنو وقع البارح وكيتسرف عادي تا شحال عاهدي فاش كنت كنهذلو كان كينسا كولشي ويرجاع عادي..افف ياربي رجعت نفكر فيه بهاد طريققة...شدلي كرم صبعي ودارو فموو بافي يعضووو بتاسمة ليه وحليتلو فمو نقلبو:انشوف اماما وينووو سنان بداو كيكبرووو مزال مبانو يلاع طالعين كياكلوه مسكين...حل عينيه فيااا كيبجغط حسيت بيه فرحان يمكن حيت شاف باه توحشووو مزالة كنشوف فيه وهو يبدا يبكي معرفتش مالووو قلابتو لقيتو ممخصرش بثينة كنهضر بحنية:وينووو مالو حبيبة واش فيك جوع مجعوف دباك معطاكش تاكل انا نفطر ولدي هزيتوو غير بسيف مقاداش هبطتو التحت حطيتو فصالة فوق صداري ودخالت كوزينة جبدت الحليب فيضتوو ليه وكاطو ديتهم ليه لقيتوو هبط من فوق صداري طليت تحت طبلة كيباليي شاد واحد بوشيط دتيليفون كيغزاز فيهااا شافنيي بدااا يضحك عرفني كنقلاب عليه كرم:ههههه اغغغع نغغغ بثينة:اجي لمك اداك المسخوط مكتكلاسش لارض جبدت من تحت طبلة وحيدتلو داك بوشيط مطلقها غير بسيف...كلاست فوق صداري وحطيتوو فوق طبلة كنفزك كاطو ونعطيه يااكل تاتحل باب ودخال علينا داك لميتسماش عصام كيضحك:ها بابا جاااا دارت راسي مشفتووش اما كرم غير سمع صوت باه بدا كينقز غير بوحدو بالفرحة بغاا يهبط من طبلة وانا نشدو كنهصر تحت فمي:يالاطيف جاي بعجاجتو دخال كيضحك وكرم فيدي باغغي يجي عندو كيمد يديه عصام:كتاكل ابابا ماما كتوكلاك تنهدت بغيت نعطيه ليه وهو يرجعوو ومدلي صاك عصاام:غيير خليه هاكي بدليله حوايجو لبسيه باش نديه مديتو ليه:ولداك لبسو ولااخلليه حطيتوولو وطلاعت البيتي وسديت علياا باب...وقفت قبالت كوافوز كنشو فوجهي منفوخ جبدت بومدا من مجر درتها لجرحة لفوق حاجي اما حنكي مقديتش نقيصو كنحس بلحمة طايبالي تنهدت كنشوف فوجهي كيردو الله ياخد فيك الحق اعصام والد عيش

151

هضر من موراها:وعلاش اختي يااك انت لدرتي علاش انا مضلمتكش كوكنتي كتكلسي مكطيريش كورااه عضيماتك صحاح(قرب ليها حاط يدو على كتفها)مرا جاية تبتي ههه اصلا مغتكونش مرا جاية حيت منهنا الفوق اتبقاي ديما حدا جنابي مغتحركيش من حدايا😉

تنرت منوو:من نيتك

عصام:الااا من فمي

ناضت من حداه:سير خراج علييااا وتايجي خويا ونتفاهموو

عصام:واه مزيان تايجي ودابا بدلي عليا هاد حالة وجمعي حوايجك حيت غنسافرووو

بيثينة:شنوووو واش حماقيتي انا مغدا فين معاك😡

عصاام:حبيبة بسيف ولابخاطر غتزيدي معايااا

بثينة بتحدي:الااا الاا الااا ودير لعجبك 

عصام برودة :واخا

معرفتش شناوي يدير داز فيااا ومشا جبد شانطة حطها فوق النموسية وحلهاا

بثينة:شكدير..!

عصام:كنجمع ليك حوايج 

بثينة:شكتخرق راه مغنمشيش معاك 

عصام:سمعي راه نخليك مزال غير متخلميش بيها

بثينة:الا مغداش😡

قرب ليها عصام مطلع حاجب:الحد الان مزال شادليك الخاطر مضسريش بزاافف ياغتزيدي ولا بربي تانريب عليك هاد دار بلي فيها ختاري غنهبط شوية ولقاك واجد ولا بربي ابثينة راكي عارفاني

عيني غرغرو حسيت بالحكرة : كوكان حيدار معايا ميديرليش هكداا 😢

عصام كيهضر معصب:شتي لوكان حيدار كاين وعرف ختو غادا تسلقط مع شمايت كون دواز على مهااا 

طاحت ارض كنبكي:عصاام هئ هئ الله ياخد يك الحق دعيتك الله عمري نسمح ليك هئ هئ😭😭

عصام:هدشي غير شوية من بزاف لكنتي معيشاني لوكان جيت ندوقك منوو علم الله شغيطرا فيك انت حسيتي بحكرة وانا حسيت بدل خليك على الله ديري عقلاك وتكلسي ارض

خراج من بيت خلاني فارض طايحة كنبكي معطني حتى عتبار بكيت تتشبعت ونضت دخالت الدوش غسالت وجي ورجعت االبيت لباست سروال اسود طاي ؤط توبو ستان مع دوني قصير بزاف فوقو جاكيط فابيض وسبادري فاسود دازت وجهي دارت غير عكار اما ميكاب وجهي مقاداش نحط يدب عليه...جمعت حوايجي كاملين فباليز وهزيت صا على شكل شكيكرة ودارت نضاضر وطبع اللمس اخير رشبت بارفان وخراجت جارة شانطة وصالت الدروج وهو يشوفني تم جاي عندي كيطلاع ويهبط فياا مخنزار

عصام:شهاد حالة لفيك ممهنيك سدي عليا هاد خراا لدايرة 

سديت ديك جاكيط وهبطت كنسوط لقيت كرم ناعس فوق سداري بستو وهو ناعس وخليت لاخور جر شانطتي وهز ساك داكرم وتم خارج 

عصام:هزي داك صاك ديالو وتبعيني

دارت داكشي لكالي وهزيت كرم غير بشوية باش ميفيقش خراجت الباب تصدمت لقيت بورش فاسود واقفة حدى باب وعصاكم حال كوفر كيقاد فيه شانطة حليت فممي ممثيقاش شميكير جايب هدي منين طاح عليهاا

حل بابا وطلاع فطونوبيل:واش غنباتو هنا زيدي لاغتزيدي يالاه 

حليت باب لوراني حطيت فيه صاك دكرك وصاكي وطلاعت حداه حاطة كرم على كرشي ناعس...ديمارو لاخور طونوبيل وانا غير كندور فعيني باغا نسولووو وخفت حيت عارفاه غدي يقمعني اللهما خليني بكرامتي تانشوف فين اتخرجنا هاد الحريرة

"لبنااااات عشية هيلا ساليت حفاضة نزيدكم دابا قارية منين خراجت وانا كنكتب دعيو معايا حيت عندي فرض داباا"😘😘😘


إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم