منـشـورات عـتـاب


إللي تجرد من إحساســــه ... وتاه فيه الضمير الحـــــي .... قلبي انتهى وأعلن إفلاسه .. ولا بقي في رصيده شي ...

 عذاب الحب ينهيني وانا مالي سواك انسان بكيت ودمعي بعيني من المخطي من الغلطان يموت الحب بيديني مثل موت الشجر عطشان ابي منك تواسيني حياتي لو دريت احزان حرام انك تخليني مثل قصه بلا عنوان

 يا صاحبي وشلون عنا تخليت وإنت غلاك 
بداخل القلب ساكن مدري علامك يا رفيقي تماديت أشوف نورك غادين لون داكن وإن كانك مصمم وعنا تخليت عندي طلب يا ليت تسمع (الأماكن)

 لا تحسب اني عقب فرقاك بموت عندي على شكلك ثلاثين جزمه ما عاد تنفع رفعت الصوت بالصوت هذي الحياة وكل منا وعزمه

 اصعب مشاوير الغرام الاليمه~انك تجي مشتاق وتروح مجروح
 ماللعهد في ملتك اي تعبار.وماللوفا عندك وشرواك طاري. ياللأسف ماتفيد يابنت 


الأعذار.يالأسف فشلت انا بختياري.مافاد فيك معاشرك عشرة ابرار.كنت احسبك بستان وأثرك صحاري.روحي بدربك وبكوي القلب بنار. وأعسف خفوق بدمه الحب ساري

 تنسى,وجودي وتلتهي في لياليـك!!كل مافرحت بقربك الوقت وداك!!وتصد عني 
كل ماجيت اناديـك!! عودتني ترجع اذا الغير خلاك!!واثق بقلبي لو زعل مايخليك!

 ناس تفكر همهم يسعدونك وناس تفكر كيف تقدر تبكيك لاتشتري من حاولوا يخسرونك ولاتخسر اللي فكر بيوم يشريك مافيه أجمل من صديق يصونك ولافيه أقسى من قريب يعاديك أكبر قهر لاصار ناس يبونك وأنت تبيهم بس حظك لعب فيك

 وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك وشهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا وخلوني وان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني

: ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره.. إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان

 خل الرفيق اللي غدر بي يسليك واذكر ترى من خان لاجلك يخونكخل الرفيق اللي غدر بي يسليك واذكر ترى من خان لاجلك يخونك

 محبتي لگ / غصب مآ جآت بـ آلطيـب حتـى » ولـو تقطـع حبـآل ،، آلموآصـل بتصد ، بٓ تقفي ، بٓ تثقل ، تبي تغيب ! بصرگ ، لكن فرقآي مآهو بـ حآصـل

 اثـر الاشـواق مـا ترحـم عليـل المحبـه ! .. ساقت عروق قلبي للضما والمجاعه , إيـه ياللـي وصالـك جـرح قلبـي وطبـه ؛ .. غيبتك عـن عيونـي ماعتبرهـا شجاعـه

 الرفيق اللي ليا مالت ﯾميل ! جعل هالبيتين ﺗوصل مسمعه . . من رحل عني وجازله الرحيل ! مانشدت الدرب وين ﺑيقلعه . .

 خلك ثقيل وخل كلآمك بمقيآس مأكل من يسمع همومك ..[ فزع لك ..! بعض البششر من حبهأإ تقول لآبأسس وبعض ألبششر من حقدهأإ .. تبتسسسسم لك

: أحلف برب البيت أغليك أغليك وأكبر دليل أنك تعيش بخيالى أحلي القصاايد مع خفوقي تناديك حبك سطا بالقلب أول وتالي أحلي القصايد لك أبي أكتب وأناجيك وأنثر دموعي وأشتكي لليالي تجرح شعوري بالمعاتب وأراضيك وأزعل دقيقه وأرجع أقول غالي

 لو تدري وش اللي بــ غيآبك يقاسيه ..؟؟ دفعت له من دم قلبك و مالك دعيت له ؟؟ وإلا إلى اليوم ناسيه ..؟؟ قلب إليــآمنه توضى ~ دعـــآلك

 كنت أعرف أن الحزن سيصبح صديقا لي لكن لم أتوقع أنه سيصبح بيتا أسكنه

 والله من فرقاك مابكيت من زينها دنياك علشان أبكي عليها

 مثلْ آلبحَر طبعيّ عطآ بَس لآوصيگ لآ تآمنه لآصآرْ فيّ يوم .. هآديّ آموآجْ غيضيّ لوتمرگ تنسيگ آيآمگ آلليْے عشتهآ في ودآديّ ••~

 قلـي وش اللـي بـس للـغـدر حـاديـــك وسـيـف الخيانــة لـيـه كـفّـك تـسـلـــه حـسـبـي عـلـيـك الله عـنــي يـجـازيـك مـالــك أمـــــان ولا عــهـــودٍ ومــلّـــه قـصــة غـــرامٍ مـــات سـبّــة تجـنّـيـك تِنْقَـش عـلـى صـدر السـحاب المظلــه تـاهـت مـراكـب حـبـنـا فـــي مـوانـيـك بـيـديـك مـاخـلـيــت شـــي بـمـحــلــه وش لـي بنبـض القلب لو ضجّ يبكيـك وأنــت أكبـر جــروح الــعـنـاوالــمذلــه

 يا غايب عني لك الحب ما غاب متى تجي وتشوف همي بعينك ماطاب لي جرح ولا خاطري طاب متى يديني تحتضنها يدينك ياصاحبي لو قالوا الوقت كذاب يكفيني كلامك ودافي حنينك لو ان قصدي في الزمن كثر الاصحاب ما قلت يا ساكن الروح وينك ...؟؟

 بذلت اليك اشواقي دليلا يحدث عن عذاباتي وحبي واحلم ان تحن ولو قليلا لتأنس وحشتي ويطيب قلبي وتشفي في مدى نفسي غليلا يحدث ان حبك كان ذنبي

 مأإني من آللي لآمشـآ آلعمر ينسأإك.. ولآني من آللي عآشروكـ لمصالح .. ولآني من آللي لآبغى شي حيأإكـ .. آنأإ ترى يمنأإكـ لآصرت طأإيح ,, وأذأ خأإنتكـ دنيأكـ وآلكـل خلآإك.. تلآقيني [ خـل ] صأإدق عند بأإبكـ ..

هَبت نَسايم غِيبتك وبداخلي مَشهد أخير سُؤال مَات مِن الظما يُطرد سَراب الأجُوبه مِن قّطع أورَاق الهَوى ؟ وأخفَى مَلفَاتِ الضَمير ومِن هو سَرق عَهد اللِقا ! قبِل الحَقِيقَة تكتِبه . .

رغم المسافة وإبتعادك عن الشـــــوف الشوق يرسم لي ملامح عيونــــــك أموت لك مليون مره من الخـــــوف يا واحد عيت حياتي تخونـــــــــــك يا كيف أخونك وأنت مولود بالجـوف وبين الحنايا منك نور يصونــــــــك

 خل التجارب تفيدك لا تكلمني والعب على الغير لعبة حبك العذري في ذمتي شي لا يمكن يرجعني الا اذا الرب غير عقلي وفكري لا بد في يوم ماتدم وتذكرني وتحط لي عذر في بعدي وصبري هذي النهايه واقول اليوم سامحني خلاص حبك رميته من ورا ظهري

 هذا الزمن ياصحبي دوم غدار حب واخر الحب مجحود

 يَ صاحبي ♡ . . ما : جيَت ﺄشحذ بک ﺈحساس جيتك ﺄقول : ﺈنک . . عن الباال - مَ رحت ♥

 رح هنآك! ورني هيبة قفآك! وآن بكى قلبي آلمـغفل " قلعته " شيله مـعآك .. !


 حبيبي كيفها دنياك--------يطول الوقت وماتسال------واهوجس هي ظروف الوقت----ولا غيبتي اجمل----اوانك ماتطيق الصعب-----وحسيت البعد اسهل

 لاتبكي على زمن طال العمر فيه ابكي على حبيب خاب الظن فيه

 اي محبه واي عشره واي حناااان!! واي شوق اللي انته تتكلم عليه؟؟ وين حبك؟؟؟؟ يوم انا احتجته زمان وين شوقـــــك!!! يوم انا ميت وابيه يعني واثق انه باقي لك مكان!!!؟؟؟ وان قلبــــــــــي لك يحن لو ترتجيه

 اشكرك قلبك كبير مرهف احساسك كثير اشكرك من كل قلبي بعتني والله بضمير


 كنت بعيوني غلاتي كنت تسوالي حياتي للاسف كانت اماني لاكن خسارة تضحياتي الله يسامحك رووووح بس يكفيني جروووح


 تعبت أكتب على اوراقك غرام وحضرتك تمحيه تعبت اصبر وانا أتأمل تحس في 


يوم وش فيني تعبت اضحك وجرح القلب تعبني ولا قدرت اخفيه واداري شلون ياقلبي وحزني واضح في عيني تعبت اسقي ورود الغير ووردي ماعرفت اسقيه اطاوع قلبي المجنون واجني الهم بايديني تعبت اشكي تعبت ابكي وجرح القلب كيف اطويه وارجع وابتدي من اول وألملم باقي سنيني

 سأعتذر .. لعيني التي رأت من لا يراها سأعتذر .. لروحي التي وهبتها لمن قتلها سأعتذر .. لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ سأعتذر .. لقلبي الذي اسكنت فيه اناس لا يعرفون معنى الحب ..!!

 كنت اود بان ادوس على من سبب لي جراحي لكني لم افعل ليس جبنا مني او مسامحة ولكن حفاظا على حذائي

 مشينا بالغلا لاخووف يااخذنا ولا تشكيك ...وفجأه... "من ردى عقلك" طغيت وغرتك دنياك نصحتك واكتشفت ان الوفا بالذات مايعنيك أجل ذنبك على جنبك على ماتفعله يمناك

 هجرت ربعي وناسي يوم جيتك واليوم انت لا ربيعي ولا ناسي


 انا وفيت بعهدي ولاخنتك تجيني اليوم وتخوني مع غيري وين اودي ويهي من الناس وانت خايني على عهدي000

 هجرت ربعي وناسي يوم جيتك واليوم انت لا ربيعي ولا ناسي


 الحين بالقسمه والنصيب تتشكالي وينك يوم تقول ان فرقانا شي خيــــــــــالي


 كيف الومك والخطا ماهو خطاك. الخطا قلبي يلي دلعك قلبي يلي كل ما تطلب 
عطاك رفعك فوووق السحاب وووطلعك

 بــعــد مــا قــلــبــك نــســانــي لاتــظــن انــي بــعــانــي شــي واحــد لــك بــقــولــه اكــتــشــفـــت انـــك انـــااااااانـــي..

 إن بعد الجسد عن الروح... ومضى في الجوف صدىً غامض... لا أعلم هل هو ضحكٌ.. أم روحي تنطق بالنوح... وبعكازٍ بالٍ أمشي... لأجبر ظهري... لأعالج حبي المجروح...


 ظلـمني صاحبي اكــبر ظليمه ظلمني دون قدر ودون شيمه ظلمني وصرت انا بالظلم راضي ولو هو مرتكب اعظم جريمه

 ظلـمني صاحبي اكــبر ظليمه ظلمني دون قدر ودون شيمه ظلمني وصرت انا بالظلم راضي ولو هو مرتكب اعظم جريمه


 اتعلمون متى اكتب بلا فائدة عندما اكتب لشخص من بين مليون ويقرئنى المليون ولا يقرئنى هو


 هالوقت بعض الناس ماتضمنها سلم سلام وحضن ماتحضنها ولاحتي سلام لاتسلم عرب خداعة في جرة مصالحها تباعة حبيبك يخونك بين ساعةوساعة ومعاد تاخد لنفوس قناعة واني احترت الناس كيف نعامله.

 عقب الخيانه لاتتوقع أني باخذ بـثاري بتركك وبترك حبك وبعيش دنياي باماليها



 ضيعتني من يديك .. وانا اللي مجنون فيك.. ياخسارة حبي فيك.. ضيعت احلامي بيديك..


 عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب.. عقب الغلا كلن بوجه يصدي.. من عقب ماحنا عزيزين وأصحاب.. اليوم كلن صد قصده تحدي.. لكن يطول الوقت وتعرف الأسباب.. تندم على وقتن مضى كنت ضدي..!!

 أنا مالك أمل فيني ... ولو في الاصبع العاشر .. تلاقينا .. تفارقنا .. بدنيا لعبة الأقدار .. انا حبيتك بقلبي .. وهذه غلطة الشاطر .. مشيت خطوة احساسي .. وضعت بآخر المشوار ..

 عند الكرامه ابيعك وانت خابرني ما عمر احد راح من كيفه وناديته وان كان قصدك هجر روح واهجرني اخووي و اهو اخووي لا صد عني ما ترجيته

 لا حشى ما اندم دقيقة داام انا في حبي وفيت يعتبرة حبي خطااية يعتبرة انسان ماااات



 تنداس دنيا الحب بتراب تنداس وينداس قلب ما وفى مع خويه



 لاتكثر بحكيك ترى دربك اشواك ياحفي الرجلين ثمن كلامك واذكر زمان اول وايام بلواك من سنعك للناس وعدل مقامك لايفلت إلسانك على شخص رباك انا بنيتك وماني عاجز اهدمك

 لا صار وقتك هنا ومتوسع(ن) صدرك أشوف عني تصد ما تلتفت فيني ولا صار وقتك ملل وضايق(ن) خلقك تنسى جميع البشر وتتصل فيني


 أنآ ( لـــو ) بخــووون !! أعـــرف وشلــوون أخــووون ~ لــــكـــــــــــ ن !ّ { أمـــي } اللــي ربتني ,, مآ ربتنــي على [[ النــذاله ]]


 بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك وان كنت تذكرنا ترانا نـسـيـاك يشهد علي الله لاحل طـاريك يروق قلبي لكن أذكر سواياك


 يقولون اني طـمـاع..؟؟؟ وأنا والله ماطلبت إلا أكون.. عين كل منهو يشوفك بعينه.. أكون ذاك الهوى بجوفك.. أكون دمك في وريدك.. أكون عندك وقبلك وبعدك وحولك.. وياليت لو تسمح.. أكون في حلمك وعلمك.. عــاد بذمتك..أنا طـمـــاع..؟؟؟

 توك تجي تطلب رضا قلب ناسيك ذابت ورودك واصبحن يابساتـي ضيعت حبي ياعسى الله يجازيك وانكرت قلبي يومك اغلى امنياتي واليوم قلبي يبتعد عـن موانيـك والحين توها ابحـرت باخراتـي

: ياعين ادمعي ويآه من صدري اطلعي ‏ کل الاحبه‏{ تجمعوا‏~‏‏}‏ واأاأاأاأانا حبيبي مو معي ‏‏‏‏


 وش اللي صار علمني ** تري مدري وش اللي صار وش الذنب اللي سويته ** عشان انته تتغير اذا كان السبب طبعي ** بغير طبعي لاتحتار واذا حبى مو كافي ** بحبك أكثر واكثر

نعزك بس ظالمنا......ولا تفكر تراسلنا بعيد الناس تهواهم....واحنا الود حارمنا



 ماهمني رفضك ولا أبغي ردودك ! كيفك إذا بتحن في حال هاويك ... وكيفك إذا تبغاني أعاني صدودك ؟!


 وين انت؟ غبت وغابت ايامي .. وين انت؟ رحت .. وهالمدى ظامي وين انت؟ 



ماتدري ان الخوف .. مايرتعش فيني ويسكن شراييني لو هو تحقق .. شوف تقدر تروح ... الله معك.. تقدر تلوح لي وتقول الله معك اللي مضى كافي .. انتظاري واحتراقي والسهر اياااااااام .. واسمك في شفاهي يمكن اني ماقدرت .. اخفي شعوري ويمكن اني ماقدرت .. اشرح شعوري ليه احزن وانطفي؟ ليه؟ .. ليه ادور للحكايات القديمه في يديه؟ ليه اسافر في عيونه؟ ليه تشغلني ظنونه؟ ليه ؟؟؟

 حبك سراب وصرت خاين وغدار واثرك على درب الوفا منت وافي جازيتني عقب المحبة بالإنكار الله حسيبك والليالي العجافي لأجلك سهرت وهلت العين مدرار ولأجلك وهبت القلب والحب صافي هذي النهاية ومامضى صار تذكار يكفي كفايه ماحصل منك كافي

 لو جرح قلبي كلامك انسى واجرح من جديد اجرح احساسي حبيبي ولا تفكر بالدوى خلني أنزف مشاعر يرتوي منها القصيد خل كل هالناس تشكر من جرحني بالهوى لو يطول الوصل مره خلني وارحل بعيد خالف الوقت وزمانه لو على اللقيا نوى

 لو جرح قلبي كلامك انسى واجرح من جديد اجرح احساسي حبيبي ولا تفكر بالدوى خلني أنزف مشاعر يرتوي منها القصيد خل كل هالناس تشكر من جرحني بالهوى لو يطول الوصل مره خلني وارحل بعيد خالف الوقت وزمانه لو على اللقيا نوى

 وش تقول في انسان سميته الماضي والحالي ؟ قال لي: كل شي ممنوع ؟ قلتله: والله لعيون الغالي مرغوب .. كتبني في صفحته انسان عاااادي .. وانا ما اكتبه والله غير انسان مشطوووووب ..

 غامض وواضح حنون وجارح وانا أزعل واسامح وانا وش بيدي غصبٍ علي



 خلاص لا تسأل خلاص مو لازم خلاص حتى رجوعك ماعاد له لازم الذنب مو ذنبك ذنبي وانا استاهل ارخصت لك نفسي أكثر من اللازم



 كان ودك نتفق بالحب تفضل وكان قلبك مايبي موجود غيره غيرك اغلى غيرك احلى غيرك اجمل وكل بنت ودها تكون الاخيره.!


 اصحي من احلامك كفايه اماني.. عيشي ولو مره بنار الحقيقه قلبي لقى له للأسف حب ثاني.. قلبٍ يعوضني غلاك بدقيقـه.!!


 تمطر لغيري من حنانك سحابك ويموت قلبي ظامي بين اياديك! الا الوفا ماله بقلبك بقايا عند الذي مثلك اظن الوفا عيب.!


 على بالك ابي ارضيك على بالك ملكتيني انا غيرك يابنت الناس وتوك ماعرفتينـي تغلى وزود على نفسك مردك لي وبتجيني


 كانك تبين الصدق والصدق يرضيك … لا عمري حبيتك والا لك موده … وما قد طلبتك حب والله يخليك … وماقد فتحت الباب حتى اسده … هذا انا طبعي إن كان يرضيك … قلب مغرور ما رضخ لأي وحده … وكانك تبيني صدق فالله يحييك … انتي مثل ضيفٍ صعيب ارده … وكوني اكيده لا قفيتي بخليك … وشهو المفارق غير كفي امــده..

 كان حبك عيب .. ياحلو الخطايا !! قلت أحبك وارتفع قدر الخطيه كيف ابروى

منك ودروبك ظمايا كيف ابمشي وآخر المشوار جي

 ماخذ على خاطري والبعد قاهرني ومتعبني..!! مدري شسوي..؟ وأنا كل شي سويته !



 طعنتني في حبي ... وانا صاينك في الخفوق ... عذبني اتهامك .. ليتك تذوق المر ...



 لوتلمس احساسي جفا مارجيتك معطيك قلب بالمحبه عطاني يفزقلبي كل مامر بيتك واذكرزمان فات مر و نساني تبقى القلوب كبارمهما تكدر ويبقى غلاك بداخلي ماجفاني عطني ولومره مثل ماعطيتك يمكن تعاني مثل ماني أعااااني

 حب يغيب وصاحبه ماغاب وحب يدوم وصاحبه في غيابه وحب يذوب خافق مابعد ذاب وحب يداوي صاحبه من عذابه وحب حياته كلها لوم وعتاب وحب حقيقي مايضرك عتابه وحب بلامعنى وحب بلااسباب يبداغريب وينتهي في غرابه......!!!

 لمت نفسي ولامني وقتي معاك اشتكي من هم وبكي من الم :ياخطاي اللي توافق مع خطاك لاسلم حبي ولاحبك سلم :انت اعز الناس ماتجهل غلاك معتقد هالحب ياتي من عدم :كل مامرو علي هذا وذاك كلهم لاشي وانت اللي أهم

 جرحتيني جرح مومثل الجروح يمكن يشفى الجرح بس الاثر مايروح



 ابشكي واشتكي الغربه .. تغيب وغيبتك صعبه .. زمن يجمعنا ويفرقنا .. وصرنا للزمن لعبه ..



 ابشتكيلك دامك اعز الاصحاب شكوى جريح يبتسم في ونينه شكواي قلب بالهوى ماتاب,, كل مايصدمه وقت رجعه حنينه مطعون ياخوك كل مافتحت باب القى الغدر طبع العشق من حينه

 تدري " آذآ َضآق صدري منك .. } شـ سوي ! آطفي النوؤور !!! ( وّ آسمع : كآظم آلسآهر .. [ آنآ و ليلى ] ... وّ جوي " مآهو بـ بجوي مهمآ آخبي آلحزن ,‘ في غيبتك " ظآهر ..

انا ڪبرت بـ عين ج‘ـرحي , و شڪرني و سڪّرت في وجہ العفوڪِل الأبواب . . ! الدرس ( قاسي ) , بس انا بـ اعتبرني اني بعدهاليوم . . بـ / احساس ڪذاااب . . ! هو ليہ أعاتب . . ؟ و أنا محّدن : ڪِسرني إلا أعز الناس - وش عاد الأغ‘ـراب . . !

 ياشوق دنيا ماصفت لي على الكيف، من يوم غاب اللي معه كنت سالي.. محبتي له صافيه مابها زيف، حب ومعزه والغلا قلت غالي.. اول معي واليوم جاني كما الضيف، لا همه اخباري ولا كيف حالي..

 لا تنتظر مني الجواب لانّ الحقيقة .. " مزعجة " إبعد .. ... تعب حتى العتاب و دروبنا متعرّجه وانصكّ عنك ... ألـــ بااااب ــف موووو .. مستعدة: أ و ل ج هـ

 أي محبه وأي عشره وأي حنان.. وأي شوق اللي انت تتكلم عليه.. يعني واثق ان باقي لك مكان وان قلبي يرد لو ترتجيه.. وين شوقك يوم انا احتجته زمان.. وين حبك يوم انا ميت عليه رح للي للأجله بعت حبي زمان.. ((بس لاتنسى تسلملي عليه))

 سو إلي براسك ولاتذكر اسباب لاصرت بايعني لحد يردك مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربن جيت منه تدله ماراح تغلبني لوالحب غلاب منحضرتك عشان قلبي تذله رح واعتبرني واحد أذنب وتاب ماني بثوب تلبسه ثم تمله

 تـوك دريــت ان البـشـر يخدعـونـك تـوك تجـي لرضـــاي والدمع سايـح لا لاتـعــــــذر خـلـهــــم ينـفـعـونـك لا مااسامح لـو تجـي بصـوت نايـــح ماعاد لك حشمه وقلب يصونك اخــــذ الحـقيقه راح وقت المــــزايـح

 اذا خانك احد فانتظر حتى يعطيك ظهره واكتب عليه كان بامكانى الخيانة ولكن اخلاقى لاتسمح لى بتلك الاهانة

 كاآافۓ صدمات بحياتۓ جاۓ تصدمنۓ بعد .ّ~ والله هالدنيا! غريبه ! وش بقى فيها بعد.. مابقى غير الجراآاح وقلبۓ اللۓ ماستراآاح عاآآآدۓ متعود حبيبۓ .,‘ حظۓ ياما طاآاح غلطتۓ الطيبه { ذبحتنۓ شوفها ودتنۓ لــ وين متضايق أنآ حيل منكـ وأضحكـ وقلبۓ حزين...

 ابي اعرف وش أخطائي واللي أجبرك تجتاح؟؟ وتتمادى في تجريحي وب القسوه تجازيني !! تجرعني العذاب ألوان وكفي ل عيني صار مراح !! رويت الكف من عيني وكف جاني يهددني !! اجر الصوت ب أعماقي أداري والدمع فضاح !! وإذا قالوا : علامك ؟؟ قلت : شي وطاح في عيني !!!!

 ليهـ..؟؟! آنـآفي[ دفتر ]آيـآمك سطر ..! ودفتري . . . مـآإآإآإبهـ لـآحد غيرك" مجـآل " ~

 يعين الله على دنيا تخلي خاطري مكسور .... ويعين الله على قلب خابت كل هقواته .... انا وحظي والردى لفانا الهم والسنين تدور.... نساير بعضنا بغربت ظلامه و غاباته.... انا من وين ما وجهت لقيت الشقى منه قصور.... ولو حتى ضحك لي الوقت... يبكيني بطعناته.... غدر الحبيب وجرح السنين والاعظم المستور.... والحزن داخل فؤادي يعزف لحن وناته.... تهل العين من الدمعات ما يكفي لسد بحور.... من جور السنين اللي تباطت كل ساعاته.... فلسفه شاعر من الحاظر والغايب المهجور.... بعثرة هموم ونزف لبعض عبراته .... الا ياالله يا عالم بما في الصدور..... يعوضني بخيرويفتح لي ابواب جناته .....

 كنت أحسبك وفي وتبي روحي تراعيها!! طلعت جبان وأبد أنت مو راعيها



 كنت أظن أنك بماي عيونك شريتيني. تقوم بأرخص الأثمان وبهالسرعه تبيعيني



 يقولون البحر غدار ويقولون الثعلب مكار وإنت غدرك ومكرك ما حصل بالدنيا ولا صار

: شريته وهو طفل صغير وجاهل وعلمته كيف الناس للناس يوفون اخذت بيده رغم كل العواذل وامنته على قلبي وشلته بالعيون واليوم ينكر ما كان قايل ويطعني برمح الغدر رمح مسنون آآآآه ياحسافه ناكرن للجمايل وكنت اظنه طفل ما يعرف يخون لكن اقول الي يدور بدايل ابدله بناس غير يصونون

 رغم بعديك وتقصيرك ورغم انك معي قاطيع تزعل مني واجي لرضاك واحبك وارضي بالواقع


 لا تتهمني بالغدر والخيانه اخون نفسي قبل لافكر اخونك ماعاش من يرضى عليك بالاهانه ولاخير في عمر اعيشه بدونك

 روح الله يسامحك ما عاد باقي وقت للتفكير إنت الخاين بإحساسك وأنا قلبي الطيب الكبير

 لا تفكر يوم ترجع ندمان إني بنسى الخيانة والي صار أدعي عليك من قلبي أحيان يا خاين العشرة ذوق الحرمان

 فديتك بالقلب والروح وأخترتك من دون الناس وإنت بكل بساطة تخون يا فاقد الذوق والإحساس


من يوم ما عرفتك وطبعك الخيانة لكن ما توقعتك تخون اللي يعاملك بشهامة


 يلي طعنتني جحود ونكران ماللخيانة عندك حدود وأمان روح وإبعد عن قلبي ماني مثل زمان وأنا بعرف كيف أداوي جروحك يا خوان

 لو ما أبيك "ما تشوف" ضلوع صدري .. ثلّجت وهي تـ ح ـتريك ..! "ما تشوف" الناس ماتت في ع ـيوني و أخ ـتفت !؟ "ما تشوف" الكلمه لامن جيت أبنطقـ هـ ـا وقفت !؟ إنت أكبر مشكله عندك ح ـبيبي "ما تشوف" .,

 القلب لكـ ينادي والروح بعدكـ سراب كل الوجوه تغيب عادي وأنت غيابكـ عذاب



 سألت الحلم وطيوفه... عن اللي سأل عني أنادي قلبه الغالي... عسى قلبه يناديني



 غريبه الناااااس .~ غريبه الدنيا ديآآآآ اعز الناس بيتغير عليا .. مافيش احساس .. مافيش ولاذكرى ليآآآآ


 راجع حساباتك بلحظة سكونك وخذها نصيحة لعل ربي يعافيك ما في اجمل من حبيب يصونك ولا في اقسى من قريب يعاديك


 بعض المواقف تجي وتروح ما تبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي يا صاحبي لا معي تتعب ولا تشقى ما يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أنت أكثر انسان عزيته من أعماقي

 لولا المعـزه جبت عاليـك واطيك اركـد حبيبي لاتغـرك غلاتـك.!



 انتي بنيتي الحب وانتي هدمتيه.. الله اكبر من يسوي سواتك.. لبستي الحب ومره فصختيه.. هذا الهوى لاتحسبينه عباتك..!


 اخطيت يوم اني طلبتك حنانك لا صرت فاقد شي وشلون تعطيه .. مهما نطق لي بالمشاعر لسانك شي بدون احساس ماأقتنع فيه .. احساسك المصنوع خنته وخانك جاملتني به وانت تجهل معانيه مني نصيحه تنفعك في زمانك إلا شعورك لا تبيعه وتشريه ..

 انا قيس وانتي ليلى ... وانا عنترة وانتي عبلة ... انا روميو وانتي جولييت ... انا جاك وانتي روز... كل العشاق لهم لحضات جميلة في حبهم فأين اللحظات الجميلة التي عشناها معا. ايتها المستبدة

 مابيني وبينك مشاريه وعتاب شف دربك الي جيت منه تدله ماراح تغلبني لو الحب غلاب من حظرتك قلبي تذله كنت القريب وكلهم اغراب حتى القمر لاغاب شفتك محله رح وعتبرني شخص اذنب وتاب ماني بثوب تلبسه ثم تمله

 تصورتك جنتي بالأرض وفرشتلك ورود حبي على الأرض؛ وأنت بعيد بعد السماء عن الأرض




 تركتني (( لبرد )) الطريق وأنا على بابك... أتذكر أنك قلت لي: بالله وش جابك؟؟؟؟



 ليتك تعرف أن الهوى سهم ذباح وقلوب عشاق المحبة رقيقه وليتك تعرف أني ليا شفت رقمك أرتاح والقلب يسعد يوم يلقى رفيقه أنا الحزين وباقي الناس بأفراح

 ولعتني يانور عيني وصديت وخليتني من طول هجرك أعاني مدري جفاء مدري علينا تغليت ولا دخل في جوكم شخص ثاني وأنت الذي في وسط عيني تعليت وليا ذكرتك داعي الشعر جاني ماطاب لي زاد ولا مقعد البيت حتى لذيذ النوم راح وجفاني

 كان ودك ماتزيد الصدر ضيقه لاتسمع للدعاوي والشكاوي وش يهمك وش صديق من صديقه مامشالك بالمحاسن والمساوي رافق اللي فاهم واجب رفيقه لانخيته جاوبك راعي نخاوي

 مافيك عيب إلا قلبك متيني وتصد عني والصدود القطيعه إن كان واصلني فهذي يميني مبسوطه لك والمواصل شريعه وإن كان قاطعني يبالله يعيني مر الفراق ولا حلاوة خديعه لكن صبري والرجاء واليقيني وسيلتي عن كل بلوى وجيعه

 الليالي شرهتني ودنياي أمحقاء بين كتمان الحقايق وشرهات الرفيق والله أني ماتوقعت مدري ماهقاء ينخدع فيني صديق وغيره في حريق مستعد أقضي العمر من دون أصدقاء بس ماأخون الصداقه ويجفاني صديق

 أنا بدوي وبعيشتي ماتنعمت ورمز البداوه سيف وللكيف دله محبوبتي صحراي في حبها همت أعشق سهلها والرجوم المطله يكفي إني من البداوه تعلمت إن الركوع لغير ربي مذله
 آللي يضيق خآطرك في " صنيعه " حآول ,, [ تمثل كن مآعندك آحسآس ] وآللي يبيعـك ؟! مآهوب لآزم " تبيعه " ! لآزم تكون آنت آلذهب دآمه نحآس

 حلوٌ            لمآ تتغآضـأ عَن خَطـاآ •[ شَخص ] وترجع تگلمہ طَبيعي موٌ معنآتہ { انك غبًي } ومآتقدر ترد لــہ الخطيه معَنآتہ انگ [ اصيييييل ] ...... وتسَلم { يد مـِْن ربَآگ }

 وربي ما أتبعه لو خطوتين .. واصبعي .. هو اصبعي .. لامن غدرني أقطعه .. بسألك سؤال واحد .. والجواب بكلمتين !! لا صار قدرك والهوى خصمين من تاقف معه ؟؟ يا أخي العزه كرامه وأنت دايم مستهين يا أخي ضرسك لو عورك بذمتك .......... ما تقلعه؟

 آه ما أغباه قلبي يوم ظنيت الوفاء .. و العاطفة و أحساس الدفا ممكن إنها تجتمع بهالزمن في قلب واحد يآ خايني / مع السلامة ..! رح مع ذاك الطريق خنتك لانك تستحق الطعن و كفوف الغدر منت بكفو بنتٍ وفية تملك الحب العميق طابت جروحي يوم شفتك منصدم بي منقهر ..!

 انت خاين .. انت معدوم الضمير انت محدن في البشر سوى سواتكـ تذرف دموعي كما سيل الغدير انت خاين .. والغدر ميزة في صفاتك كيف تخدعني تقول انك عشير كيف تجعلني ضحية في حياتك

 فمــــــااااااان الله.. والأ أقول فمااااان ابليــس وأصحــااااابه.. تحسبني على فرقـاااااك ابندم؟؟؟!!!!... واغرف الاهداااب؟؟؟ أنا مـبــســوووووووووووووووووووطه يوم إني طـــــردت الشــــــؤم وغراابه....

 ياعل قلبك للمهــالك يسوقك.. ورجللك على درب الندامه توديـك.. وهمك يغطي كل ذرهـ بخفـوووقك.. وترجع علي وتقول أهــوااااك وأبغيــك..

 لو كثرت جروحي فلانيب مكسور.. أنا أكـســر اللي قال إنه كسرني... ماهو حكي ولا كبر وغرور.. أنا في (عــزهـ) وأقهر اللي قهرني.. والوقت ياصاحبي دايم يدور... ولا بد مايصحى (غـشـيـم) خســــرني..

 قالت ابي امشي قلت عفوا على وين قالت بقفي قلت مرواح جدي وش صار يعني لابغيت تقفي بأموت يعني لانويت بصدي انا قوي الباس مانيب مسكين واموت انا في شي اسمه تحدي

 نفسي عزيزه وافهم العلم لاهنـت الـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـه رفضت غيرك وانت بالحب مالنت ياقرد حظي يوم غيرك رفضتـه واذا الغلا يرجع على معرفة نت انسى الذي بينـي وبينـك كتبتـه حسبي عليك بجرح قلبي تمكنـت ادخلت سم الغدر فيـه وجرحتـه وانا نسيت اني عرفتك على النت كنت اعتقدك اوفى عشير ٍعرفته واثر الغلا زوّال ياسرع ماخنـت كم واحد ٍ غيري بزيفـك عشقتـه

 لحظه حبيبي وقف هناك بالدور.. مانيب فاضي يمكن افضي لك اشوي!! لازم تذوق المر وتعيش مكسور.. واكويك من جمر الهوى لاغدى حي.. ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور.. لانك بعيني صرت كلك ولاشي

 وفر كلامك وورني عرض الاكتاف قلبي كره هجرك ولا هو بمجبور ترى القلوب بطبعها شي شفاف الكسر فيها صعب تلقلى له جبور ولاتحسب اني من الهجر بخاف ياشيخ خذ حبك وقلبك ومشكور..!!

 ظالم وفعلكــ جاوز المعقول يا حيرة العقــال .. من بعد اللقاء موصول قلبكــ لغيري مال ؟ .... ... .. . إلا الخيانة .. وكل شئ مقبول

 بسألكــ يا حبيبي بعد ذاكــ العنا ليش مايغار قلبكــ يا حبيبي علي؟؟ إنت واثق بنفسكــ .. أو بحبي أنا؟؟ وإلا هو صار [[حبي]] مايهمكــ بشي ؟؟؟

 لاتنصدم لاقلت انا اليوم مابيك القلب عافك وانتها اليوم دورك اعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يازين باعمق بحورك يالله توكل لاتجيني واجيك يالله حبيبي قوم رتب امورك

: من حضرتك عشان قلبي تذله ؟!! أحرجتني بين القرايب والاحباب كن الجفا سيف بوجهي تسله ماكنت اقصر فيك من كثر الاعجاب يومك تساوي عندي الكون كله كنت القريب وكلهم كانوا اغراب حتى القمر لاغاب شفتك محله خلاص لاترجع ترى خاطري طاب راح الغلا اللي كنت عايش بظله روح واعتبرني واحد اذنب وتاب ماني بثوب تلبسه ثم تمله

 ماانت لعى خبري تغيرت بالحيل ماهز قول الناس شوف عيني مثلت دور المحبين تمثيل روح كمل المشوار الحين دوني دامه حصل بالوضع يازين تغيير في عزتي للنفس هجرك يهوني مابيك دام الناس فيك شاركتني

إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم