دار المتعة (الجزء الثالث) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية





41

وصلنا للعرس اللي كان فقاعة .. نزل فارس بأناقتو وحل الباب لامه.. نزلات .. انا نزلت قبلها لراسي.. وبقيت كنستناه وهو شاد فيها وكينزلها.. سد الباب ديال الطوموبيل.. وعطا دراعو لامه.. شدات فيه.. شافت فيه ديك الساعة شاف فيا وعطاني دراعو الاخرى.، انا تزنكت وحماريت من جديد.. شفت فمي هنية ضحكات عندي وحركات راسها بمعنى شدي فيه.. شديت فدراعو وانا قريب نسخف.. تمشينا بثلاثة بينا.. وانا حاسة راسي طايرة فالسما.. انا اللي مكان حتى واحد دايرلي اعتبار ... ولا حاسبني فالدنيا كاع.. وليت شادة فيد خيرة الناس وداخل بيا لعائلتو.. لا هادشي بزاف عليا.. دخلنا واكثر من عين كانت علينا.. وعليا انا بالذات.. يمكن حيت مكيعرفونيش وبزاف مستغرب علاش انا مع فارس وامه.. استقبلاتنا مولات العرس وكنسمعها كتسول مي هنية عليا.. قالتليها بنتي.. لوخرا جاوباتها ب الله يفرحك بولدك فارس يا ربي.. مشينا جلسنا فراحد الطاولة.. حسيتو عرس فخم وفين غانبان انا معاهم.. بقيت جالسة وشادة يديا عندي.. وبزاف دالبنات كانو كيشطحو قدامي..

فارس: ياكما قنطي..

اكرام: لا ابدا.. العرس زوين بزاف..

فارس: نوضي نشطحو انا وياك..

اكرام: 😳انا؟

فارس: اه .. نوضي..

ناض وصاوب الكوستوم ديالو ومدلي يدو باش نوض.. قلبي مقدرش يتحمل.. كما المصائب لا تأتي فرادى .. بحال الافراح لا تأتي فرادى.. وانا قلبي تخلع من الفرحة.، مشاعري ميمكنش نوصفها .. نضت وبقيت كنتهر قدامو زعما را كنشطح وهو قدامي راقي حتى فشطيح ديالو.. شاد فيديا بجوج وكيشطحني.. وانا غانسخف بقوة الحشمة.. فالعادة معنديش مع الشطيح ولكن من هاد النهار وليت كنحماق عليك.. شوية وجلسنا..

هنية: تبارك الله عليكم..

اكرام: الله يبارك فيك ☺️

هنية: الله يحفظكم من العين..

فارس: امين..

شوية جا واحد سلم على مي هنية.. وشاف فيا..

الشاب: خالتي هنية..شكون هاد البنت..

هنية: بنتي..

الشاب: بالصح؟؟ هي نجي نخطب..

حشمت انا شفت ففارس.. بدل الضحكة.. 😒

هنية: نفوت ولدي فارس ونعطيهالك.. راه مايمكنش.. خبز الدار ياكلوه مالين الدار..

كوووول.. وهدف في منتصف الجبهة.. بزاف هادشي بزاف.. واش وليت ماريا شارابوفا .. كيدابزو عليا الرجالة.. شفت ففارس دار واحد الضحكة خطييرة..

الشاب: مبارك ومسعود اخويا فارس.. تستاهل .. ديتي الزين والتباتة..

فارس : الله يبارك فيك.،

واش كنحلم.. واش قاليه الله يبارك فيك.. يعني.. اش كيعني هادا.. عندك نكون كنحلم.. واقيلة كنحلم باينة ..مي هنية تلهات مع شي عيالات.. العرس كله.. وانا كنسرق نظرات باش نشوف فيه وهو كذلك.. حطو العشا.. وبدينا الماكلة.. كنت كناكل بواحد التباتة كبيرة.. خفت يشوف فيا شوفة خايبة .. بغيت نبقى نبانليه زوينة وصاف..كملنا العشا.. وبدات العروسة كتضور بالباسي.. تمنيت راسي بلاصتها.. بقيت غا كنشوف فيا.. الدنيا فشكل.. قبل مكنت باغا لا عرس لا والو كنت باغا غير نخرج من دارنا .. اما دابا تطورو احلامي.. وليت باغا نركب فالعمارية حتى انا..

فارس: اوهوو فين مشا عقلك..

اكرام: مع العروسة 😊

فارس: بغيتي تكوني بلاصتها؟؟

تزنكت مللي قالها وارتبكت معرفت منقول وهو يجي عندو واحد سلم عليه.. تمنيت نشنق عليه فهاديك اللحظة.. علاش مخليتيهش يكمل هضرتو.. كان غايقولي شي حاجة. كان غايطلب مني الزواج مثلا.. ااه يا قلبي.. فيقي اكرام.. واش صافي جلسوك حداهم تيقتي.. متنسايش منين جابوك.. سالا مع السيد وتقلب عندي وبقا كيشوف ..، ولكن سكت... حتى انا سكتت وتقلبت شفت فالعروسة عاود..

فارس: شفتي البوفي..

اكرام: اشناهوا؟؟

فارس: ديك الطبلة الطويلة اللي عامرة بالحلويات..

اكرام: اااه زوينة ..

فارس: يمكنليك تهزي منها اللي بغيتي .. سيري .

اكرام: بالصح،؟؟

فارس: طبعا .. وجيبيلي معاك حتى انا 😉

نضت وانا فرحانة .. كنشوف الاشكال والالوان ..بقيت كنختار .. خديت واحد المادلين عامرة بالكريمة مكتوب فيها .. كاا كاب.. كاب كيك.. كاب كيك،. هي هادي.. وشي حلوات .. و..

مجهول: نعاونك،،

اكرام: شكرا.. ممحتاجاش..

مجهول: نتي الوحيدة اللي بعقلها فالبنات هنا.. غايحصلي الشرف الى تعرفت عليك..

اكرام: سمحلي .. منقدرش..

مجهول: حيدي عليك الحشمة.. هاكي ها النمرة ديالي .. غانستنا اتصالك..

حطلي ورقة فيدي ومشا .. انا ارتبكت.. ولكن ضربي بدا يضرب مللي بانلي فارس قدامي جاي لعندي وحاط يديه بجوج فجياب السروال.. ومغوبش.. ناري قفرتها.. وصل عندي ومازال مهضر..وانا نطلع الورقة وعطيتهالو..

اكرام: مم مكنعرفوش.. حطلي الورقة ومشا .. ا انا قلتلو لا ..

شد مني ديك الورقة وشاف تما واحد الشمعة شاعلة دا ليها الورقة وحرقها وطفاها.. كان قلبي غايوقف ..

فارس: ختاريتي شي حاجة؟

مقدرتش نهضر تصدمت.. واش صافي مغايدابزش معايا.. ؟؟ بدا كياخد فجوج طباسل صغار عمرهم بالحلو..

فارس: شدي طبسلك.. يالله نجلسو

فارس: شدي طبسلك.. يالله نجلسو..

شديت منو وانا مصدومة وتمشيت موراه حتى وصلنا لبلاصتنا.. وجلسنا.. دابا كيغاندير ناكل.. اش هادشي وقع دابا وشنو معناه.. زعما يكون غار.. لا اكرام ربما شافو ضاسر عليك وجا يعتقك..

فارس: كولي 😒

اكرام: واخا

شدات فيا الرعدة كليت شوية ووحلاتلي .. مقدرتش نصرط..

فارس: هاد العرس مالو ما بغا يسالي..

اكرام: واش مليتي .. خلينا نمشيو الى مليتي..

فارس: ونتي.. باغا تبقاي ولا مليتي حتى نتي؟

اكرام: فين ما تكونو نتوما انا غانكون فالدار ولا هنا.. المهم هو نتوما..

دار واحد الابتسامة عريضة ومفاجئة..

فارس: انا بغيت نمشي 😀

اكرام: صافي واخا قول لمي هنية تنوض..

نوضنا مي هنية وخرجنا وانا تابعة فارس بعيني مشا للطوموبيل .. وحل لامه الباب وحل الباب اللوراني ليا.. هادشي بزاف عليا.. حياتي كلها دوزتها بالعنف والغصب.. عمري دوزت هاد اللطافة فحياتي.

42

دخلنا للدار وانا فرحانة .. مكرهتش نبقا نقصر الليل كله معاه.. ولكن فارس دغيا استأذن ودخل ينعس.. الزهر.. وحتى مي هنية كانت عيانة بزاف دخلات تنعس.. اما انا دخلت لبيتي .. لحت الطالون كل فردة فجهة.. جلست فوق ناموسيتي وحطيط رجل على رجل .. وجلست كنستحضر الذكريات اللي دازولي ليوما معاه.. قلبي يا انا .. لا يتحمل.. كيفاش كيشوف فيا وكيفاش انا كتتلفلي الهضرة معاه.. كينزل عليا الحياء.. كنموت عليك افارس.. كنموت.. نضت كنغمي وكنشطح الكلاسيك فالبيت.. حيدت التكشيطة وبديت كنشطح غا ب دوبياس.. فلحظة تقلبت وشفت فالمرايا.. بانلي جسمي.. يا ربي .. كله طبعات .. واثار ضربات.. السيكاتريس ديال الكريساج فيدي قداش.. والحرف ديال ايهاب ففخذي .. وبعض الضربات كان دايرهم ليا هو نيت باقي اثرهم لحد الان.. وشي قديم ديال خويا.. واش غانوري هاد الجسم لفارس.. اكيد غايكرهو.. علاش كلما حلمت كنفيق فجأة.. تشهيت راسي شي مرة نحلم ونبقى كنحلم بلا منفيق.. حتى الاحلام .. مبقاش ليا فيهم مكان..لبست حوايجي وغطيت راسي.. وحليت شعري.. وحيدت الماكياج.. ودخلت نتكمش فبلاصتي.. نعسي اكرام نعسي.. من الاحسن نرجع لاحلامي.، ونضحك.. باراكة عليا من الواقع.. باراكة.. فارس.. تصبح على خير حبيبي 😁 ههه

فقت الصباح وفذاكرتي شخص واحد.. وهو فارس.. نضت ناشطة ومشيت نوجدليه الفطور.. مشيت وجدتو لقيتو جاي وهاز فيدو جاكيتة وفيد اخرى صاك ديال البيسي..

فارس: صباح الخير

اكرام: صباح النور.. نعستي مزيان

فارس: بخير .. ونتي

اكرام: حتى انا..

جلسنا فطرنا وحشمانين من بعضياتنا.. شرب قهوته الصباحية اللي منوجدهالو يوميا.. شاف فالساعة ..

فارس: اووه تعطلت.. انا غانمشي.. تهلاي فراسك وفالواليدة.،

اكرام: واخا.. حتى نتا تهلا فراسك.،

اول مرة كيقولي تهلاي فراسك.. قلبي يانا..

بديت نخمل بنشاط.. ناضت مي هنية فطرات وبقات تهضر معايا.. حتى سمعنا الصونيت فالباب.. قلبي تقبط.. شكون كيدق .. ياكما ايهاب..

هنية: فتحي ابنتي..

اكرام: انا خايفة يكون ايهاب..

هنية: طلي من السرجم.. الى كان هو متحليش..

اكرام: واخا

جريت طليت من السرجم،، لقيتها بنت .. جاية وهازة معاها باليرة.، تكون زعما بنت مي هنية..

هنية: شكون ابنتي.،

اكرام: وحدة هازة باليزتها..

هنية : فتحي الباب .،

مشيت حليت.. شافت فيا البنت من فوق لتحت،، عبراتني بعينيها ودخلات جرات موراها الباليزة.. مشات سلمات على مي هنية ببرود. .. مشبت عندهم ندير الصواب

اكرام: تشربو شي خاجة.،

البنت: الا

هنية: صافي ابنتي سيري لشغالك.،

مشيت للكوزينة واكتيفيت ودني.. وبديت نسمع

هنية :شنو جاية ديري هنا

البنت : جاية نشوف فارس.. باقي ماجا من الخدمة؟

هنية: سمعي ابنتي.. معندك شغل مع فارس.. نتي مرت الراجل.. وفارس ولا غريب عليك.. بعدما طلقك..

البنت: فارس ولد عمي.. ومن حقي نتلاقاه ونشوفو..

هنية: الله يرضي على بنتي لما سيري.. ولدي تعدب بسبابك بزاف.. ومكانش ساهلة عليه يرجع يعيش من جديد.. متجيش دابا تمرضيه تاني..

البنت: انا غانجلس .. حتى يجي فارس.. وهو اللي يجري عليا..

جلسات وحدارت رجل على رجل.. وجبدات تلفونها كتلعب فيه ومدارت بحساب خالتي هنية كاع.. ناري هادي طليقتو.. علاش راجعة دابا وفهاد الوقت بالضبط.. والاهم من هادشي كله.. هي زوينة 😭 .. فين نبان انا.. هي الطاية وكتعرف تلبس.. وباينة بنت الناس.. انا والو معاها .. واااع علاش علاش.. شديت شي خص كنت باغا ندير بيه شلاضة للغدا وبديت ناكل فيه بالفقصة.. كناكل ناكل ناكل.. مللي انتبهت لقيت راسي واكلاه كله.. شوية سمعت الباب تفتح،، اكيد فارس.. نضت وبقيت نطل.. بقا كيشوف فيها بصدمة.. طلبات منو يمشيو يهضرو فغرفة المكتب.. مشا معاها 😭😭 كنت كنتوقع انه غايطردها ويقوليها نسيتك.. شكون نتي ا اكرام باش يبدلها بيك ..

43

بقيت كناكل الهوايش.. وكنتفقص ونوجد فالغدا.. فيقي صافي فيقي.. نتي هنا غا خدامة.. ومولات الدار هي هادي ورجعات لدارها.. مالكي نتي ومالهم.. كنقشر البطاطا بالفقايص وكنسب ونعاير.. الله يجعل كاميو يدوز فيك.. الله يهرس ليك ضلوعك ضلعة ضلعة ومايلقاو ما يجمعو فيك.. الله يخليك بالخلا ويجيب شي جايحة تديك.. هنية: علامن كتدعي .، اكرام: 😳والو.. انا دعيت.. هنية: من الصباح ونتي تدعي.. علامن؟ اكرام: تى واحد.. هنية: ايوا وجدتي شي غدا.. مالك موجدتي والو ليوما.، اكرام: عشرة دالدقايق يوجد.. هنية: غاتسحريه باش يوجد.. اكرام: صافي اخالتي.. هانو غايوجد دابا.. هنية: عمرك ماقلتيلي اخالتي .. اش واقع.. اكرام: سمحيلي امي.. مقصدتش.. واش سالاو هضرتهم.. هنية: ااااه.. فهمت.. معرفتش علاش جاية .. وبيني وبينك خايفة تاكل عقلو مرة اخرى.. هاديك الافعى مسمومة.. انا مكتحتارمنيش راكي شفتي.. اكرام: 😱 ممكن .. تقدر تخليه يرجع ليها.. هنية: مم .. واش هاد الموضوع مقلقك 😌 اكرام: ام .. لا غا باينة فيا محاملانيش.. تقدر تجري عليا من الدار.. هنية: الى خرجتي نتي.. حتى انا غانخرج معاك.. تهنيتي.. اكرام: لهلا يخطيك عليا امي.. هنية: فين الخص .؟! اكرام: امم لقيتو خانز.. ورميتو.. هنية: فين رميتيه.. وريلي.. غريب انا جبتو بيدي من السيد اللي كيبيعو فالكارو ديالو.. اكرام: امم لحتو من السرجم.. هنية: صافي فهمت.. الفقصة دير كتر ههه اكرام: اي فقصة 😳 هنية: ههه وجدي الغدا دغيا.. راه فارس تابعاه الخدمة.، اكرام: اه باينة هنية: اشنو قلتي.. اكرام: والو.. بقيت جالسة على نار.. حتى سمعت الباب تفتح.. نقزت من بلاصتي باش نمشي نشوف.. لقيتها خارجة فرحانة ومشات عند باليزتها وهزاتها وطلعات لفوق.. تما قلبي حرقني.. صافي تصالحو اكيد.. كنت غانبكي وعينيا غرغرو.. رجعت بانكسار لعند لغدا وبقيت كنصاوب ونحط على الطبلة.. يديا كانو فشلانين بزاف... جيت نحط واحد الطبسيل وانا نلقا فارس فالباب وداير يديه فجيابو.. الحركة اللي معروف بيها .. مقدرتش نطلع عينيا بقيت منزلاهم قدامي ومكملة شغلي.. خفت نضعف ونبكي قدامو.. ونتفضح باللي حلمت حلمة كبيرة عليا.. شفتو جر الكرسي وجلس .. وهو ساكت.. امه جات جلست حداه وانا بقيت كنحط .. حتى ساليت.. شوية لقيتها قدامي.. زدت جعرت وخبيتها فقلبي.. فارس: جلسي اناريمان.. ناريمان: معرفتونيش .. شكون هاد السيدة.. هنية: هادي بنتي.. فمثابة بنتي.. كتقوليا امي .. ناريمان: اه جبتوها من الزنقة.. فارس: ناريمان 😠 ناريمان: صافي ما قلت والو.. اكرام: بصحتكم.. استسمح غانطلع للبيت.. فارس: اكرام جلسي تتغداي.. اكرام: بصحتكم.، عيانة شوية وباغا نرتاح.. خرجت وانا نسمعو كيهضر معاها فارس: واش كان ضروري تقللي من احترامها.. هانتي حرمتي عليها الغدا.. ناريمان: بشوية عليك.، مالي اش قلت.. حتى لهاد الدرجة كتخافو على مشاعرها.. وزايدون انا ما قلت حتى حاجة عيب ولا غلط.. نتا اللي قلتيلي راه كانت فالزنقة وامك طلباتها تجلس معاكم.. زدت تفقصت كتر وطلعت للبيت وسديت الباب .. وانا نطلقها بالبكا.. حسيت الدموع كيخرجولي من الاعماق.. حسيت بالحكرة.. ومن جهة اخرى حسيت بخيبة امل اخرى.، حيت حسيت من جهة فارس بشي حاجة صادقة.. والمشاعر الزوينة كنت كنفتقدها .. ومحرومة منها.، وبقات فيا حيت تجرحات.. مشاعري اللي مابقيت كنملك فالدنيا غير.، بديت كنبكي وكنخرج فدموعي .. شفت فالمرايا.. كانو عينيا منفوخين وحومر بزاف بالبكا.. عمري حسيت بحال هاد الحرقة حتى مللي كانت حياتي كتدمر.، مكنتعلمش من اخطائي.. اكرام نتي شفتي بعيد.. شكون نتي وشكون هوما.. عندها الحق جابوك غا من الزنقة.. حمدي الله حيت رضاو يعطيوك بيت ويسكنوك بيناتهم.. هادشي وماكنتيش كتحلمي بيه.. واش كتتخيلي ان فارس بعدما عرف ان ايهاب شبع لعب فيك .. غايرضى بيك ويفكر فيوم من الايام يتزوج بيك.، غاتكوني هبيلة وكتحلمي.. اللي سميتها ناريمان واخا خانتو الا انها فنظرو نقية اكتر منك.. دخلت فالمانطة وتكمشت وفزكت المخدة بالدموع.. كنت كنحس ان شي حجرة محطوطة على قلبي.. بقيت متكية وكنبكي.، حتى سمعت الدقان فالباب..

44



شوية تفتح الباب لقيت مي هنية دخلات.. مسحت دموعي دغيا.. وجات عندي جلسات حدايا.. هنية: مسحيها فيا ابنتي.. عارفاها جرحاتك.. اكرام: عندها الحق تقول اللي بغات امي.. هي راه مولات الدار.. هنية: هي ماشي مولات الدار .. وحيدي هاد الوساوس من بالك.. اكرام: يكفيني انك والسي فارس .. قبلتو اني نجلس معاكم ودرتو فيا الثقة.. هادشي على راسي وعينيا.. ولو بقيت كنخدمكم حياتي كاملة مغاديش نردليكم الجميل ديالكم.. هنية: السي فارس!!! دغيا قلبتيها للرسميات معاه.. ههه اكرام: هادي هي الحقيقة اللي مخاصنيش ننساها 😓 هنية: اجي ابنتي.، (عنقتها) نتي راكي بنتي اللي مولدتهاش.. وغايبقا مقامك عندي كبير.. مهما كان الحال.. رتاحيت بزاف فحضنها.. هادي هي الانسانة الوحيدة اللي كتفهمني فالدنيا.. غمضت عيني وقررت ننسى كلشي.. مهما يكون الحال.. ونعرف قيمتي.. نعترف بالجميل اللي داروه فيا.. هنية: نوضي تاكلي راه خلينالك حقك فالغدا.. اكرام: مقادراش امي .، غاننعس يمكن نوض مزيانة.، وديك الساعة ناكل.. هنية: باغا تخليني مع ديك المسمومة بوحدي.. اكرام: هاديك بنتكم.، ومغاديرليك والو.. خليني على راحتي امي عفاك.. هنية: واخا ابنتي.. كما بغيتي.. خرجات مي هنية وانا بقيت فالبيت .. منعستش طبعا ولكن بقيت كنفكر .. فداكشي اللي وقع كله.. حسيت براسي كيحرقلي.. وانا ماقادراش نرتاح.. وصل الليل . سمعت الطوموبيل ديال فارس جات.، ووصل للدار.. قررت ننعس بزز ولكن مقدرتش.. كلما سمعت شي حاجة كتخصو كنتألم.. منقدرش نمنع راسي اني نفكر فيه.. كنبغيك بكل ما تملك الكلمة من معنى.. هو الوحيد اللي حسيت اني انسانة معاه وعندي ولو قيمة بسيطة.. جات عندي مي هنية.. هنية: بنتي نوضي تتعشاي اكرام: مافيا ما ياكل امي.. والله ماعندي منين يدوز.. هنية: فارس هو اللي صيفطني..سول فيك بنفسو.. اكرام: بالصح 😳.. ااا واخا.. لا قوليلو نعسات.. هنية: ههههه واخا .. ناضت مي هنية وخرجات.. كتزيد تفقص فياوهي فاهمة اني كنغلي من جهة فارس.. وعلاش مدابزاتش معاه.. مللي جات ديك الزمرة.. زعما يكون نسا اش دارت فيه.. وباللي طيحات الدري اللي منو.. وباللي بدلاتو بواحد اخور.. اش كنقول دابا .. اوووف.. درت مخدة على راسي باش ننعس والو.. الليل كله وانا جالسة كنتقلب وعينيا محلووولين كنسدهم بزز ومكيبغيوش يتسدو.. فين تكون بايتة هاديك.. 😱عندك تكون بايتة معاه.. قفزت من بلاصتي ونضت خرجت من البيت وبقيت كنتمشى بشوية باش نشوف .. وصلت بيتو بقيت كنتصنط لا نسمع حسها لداخل.. والو السكاات.. جيت راجعة لبيتي وسديت الباب.. بقيت جالسة مفقوصة.. بقيت شي ساعة وانا جالسة كنشوف فالسقف وتكول واش بغا يجيني النعاس.. حتى سمعت الباب ديال بيتو تفتح ونزل فالدروج .. نضت بغيت نشوفو .. ياكما مشا عندها.. الوسواس وما يدير.. بقيت كنشوف ونقلب عليه بعيني.،. حتى سمعت صوت ماعرفت منين خرجلي.. فارس: واش مازال فايقة؟ اكرام: 😳 ال اه.. فارس: علاش مبغيتيش تجي تاكلي.. بقيت كنستناك.، اكرام: كتستناني انا؟ اه كنت عيانة .. فارس: ودابا وليتي لاباس ؟ اكرام: اه لاباس.. ونتا لاباس.. فارس: لا .. اكرام: تصبح على خير 😒 دخلت لبيتي وخليتو.. مبقيتش باغا نعطي امل كتر لراسي.. زيرت على عيني ونعست بزز.. صبح الصباح مبغيتش نوض نوجد الفطور لفارس خليتو.. وبقيت كنطل من السرجم.. وكنشوف حتى خرج عاد تهنيت.. جمعت بيتي .. حسيت بالجوع.. وانا نوض مشيت الكوزينة نوجد ما نفطر.. الكرش كاع ما كتحزن.. وجدت القهوة وجي حلويات وفطرت.. شافتني مي هنية وضحكات.. وانا نلقا ديك العوجة جات عندي.. ناريمان: تيقتي راسك.. وجيتي شادة لفارس فدراعو نهار العرس.. وانا نفهم.. شافتني ولا وصلوهاليه.. اكرام: فيها شي عيب.. العيب الى لصقت فيه ولا لحت عليه راسي.. انا الحمد لله هو اللي باغي نشد فيه .. وهو اللي عطاني دراعو.. وانا قبلت.. عرفتي علاش.. حبت انا كنقدر النعمة اللي كنشوف قدامي.. ماشي بحالك كنركلها.. حسيتها غانتطرطق.. واخيرا عرفت حتى انا نقصف جبهتها.. نرد عليها جواب يخليها تسد فمها ومتوليش تفتحو.. فعلا داكشي اللي وقع.. وسداتو وماعاوداتش هضرت.. جمعت المواعن وغسلتهم.. وطيبت الغدا دغيا.. قبل ما يجي فارس .. طفيت عليه.. وطلعت لبيتي.. بقات مي هنية كترغبني نبقا .. مابغبتش.. بقيت فالبيت كنضورها فدماغي.. كيجيوني شي افكار ديال ابليس فالبال.. نسممها ونتهنا.. سمعت فارس وصل.. وانا نزير على قلبي.. بديت نهز ونحط بلا منحس.. حتى سمعت الدقان فالباب.. اكيد هادي مي هنية.. جاية تطلب مني ننزل عاود.. نقزت ومشيت حليت الباب.. وانا نتصدم مللي لقيت فارس هو اللي كيدق.. اكرام: 😳.. نعام اسي فارس.. نعام اسي فارس.. فارس: سي فارس.!! يعني غضبانة مني.. نقدر نعرف اش درتلك..؟ اكرام: والو.. 😔 فارس: سمعيني .. ناريمان جات عندي باش نعاونها تطلق من راجلها بصفتي رجل قانون من جهة ومن جهة اخرى حيت ولد عمها.. هادشي اللي كاين لا اكتر.. اكرام: نسيتي كاع داكشي اللي دارت 😒امم بغيت نقول.. نتا تعرف .. علاش كتبررلي انا.. فارس: لا منسيتش.. ولكن نسيت اني فيوم من الايام كنت كنبغيها.. ناريمان بنت عمي وصاف فهمتي.. ماشي كتر.. اكرام: 😥 فارس: زيدي قدامي تتغداي.. وما عمرك تعاودي تغبري بلا ما تواجهي.. سمعتي.. عرفي شنو كاين عاد غضبي الى بغيتي.. خرجت من البيت قدامو بلا منحس.. ياي تأثيرو عليا كبير .. زعما علاش غايكون كيبررلي .. زعما داكشي اللي فبالي.. اوف اكرام واعدتيني انك مغاديش تبقاي تحلمي بزاف.. بوان فينال.. نزلت معاه وجلست فالطبلة بعدما جرلي الكرسي .. وبدا يحطلي قدامي.. وديك العوجة غا كتشوف بنص عين ومفقوصة.، انا زدت فيهم وبديت نضحك عندو .. غا باش نفقصها.. تغدينا وطول الوقت فارس كيشوف فيا.. والفرحة باينة فعينيه حيت نزلت نتغدا معاه.. واخا عليك غا بلاتي تشوفي

45

كليت ونضت بديت كنجمع والمسمومة محاملانيش.. فارس بدا يجمع معايا ويعاوني.. وانا عاجبني الحال حيت حسيت اني فقصتها.. علاش مخليها هنا مدام مباغيهاش.. الغيرة بدات تشعل فيا عاود تاني.. مشا فارس رجع لخدمتو.. وانا بقيت وجه فوجه مع المسمومة اللي بانت حاقدة عليا نيشان.. ولكن حتى انا مشاعري من جيهتها مكتختلفش .. حتى انا كنكرهها.. بقيت هانية وكنفقص ساعات.. فيها حتى دوات.. ناريمان: غاتكوني كتحلمي لو فكرتي انك ممكن تكوني مولات الدار.. اكرام: هاهاها.. ونتي غاتكوني كتحلمي الى فكرتي ان فارس ممكن ينسى داكشي اللي درتيه فيه ويرجع ليك .. ناريمان: غادي ندمك.. شكون نتي باش تجي تدوي معايا بهاد الطريقة.. نتي غا بنت الزنقة ما معروف ليك اصل ولا فصل.. اكرام: بنت الزنقة واشرف منك.. على الاقل مغدرتش براجلي وطيحت كرشي من موراه.. شفت فيها شعلات وجات تشد فيا باش تضربني وحتى انا شديت فيها .. الاعصاب ديالي غانخرجهم فيها.. مي هنية كتفك مقدراتش علينا حتى لقينا فارس دخل وفرقنا على بعض ووقف فالوسط.. فارس: اش واقع هنا.. ناريمان: هاد بنت الزنقة مامربياش.. وانا غانربيها.. اكرام: انا اشرف منك الكلبة.. شاف فيا فارس.. وبدا كيهدن.. فارس: صافي اكرام نتي مولات العقل.. طلعي لبيتك عفاك.. شاف فناريمان.. فارس: واش جاية للدار باش نعاونك ولا باش ديريلي مشاكل.، الى باغا نعاونك جلسي بالسكات.. الى ماباغاش ها الباب.. حسيت الفرحة والانتصار خرجولي من الاعماق.. خصوصا مللي بان الفرق الكبير فالمعاملة بيني وبينها.. واكد ليها انها مابقات كتعنيليه والو.. يااي .. حسات بالشمتك وطلعات الفوق.. وشاف فيا فارس.. من جديد وبنفس الهدوء.. فارس: اش واقع اش وصلكم لهادشي.. اكرام: (بالتبوحيط)كنت جالسة حتى بدات تسبني وتقولي بنت الزنقة.. وسول ماماك.. هي االلي ناضت تضربني.. فارس: مسحيها فيا انا.. اكرام: حاشا.. هي اللي فيها الغلط ماشي نتا.. فارس: انا غانمشي نهضر معاها.. اكرام: علاش 😠 فارس: والو على قبل قضيتها.. بغيت نساليوها دغيا.. باش نتهنى من هاد الصداع.. بقا غادي وانا موراه.. اكرام: ايوا هضرو هنا.. ايوا سيري للمكتب.. ايو اش غاتقولو.. ايوا حل ليها المشكل بلا هضرة.. تقلب عندي فجأة وخلعني.. فارس: تهدني ا اكرام.. متخافيش.. غانهضرو غا فالقضية.، ماشي اكتر.. وريحي ليك شوية هاذ القلب.. ارتبكت .. اا اينا قلب مالو... تقولي كيقرا افكاري.. وراه نتي مفروووشة اكرام.. وتصرفاتك باينين .. بقيت كناكل فجنابي .. وكنستناه يخرج.. ماتهنيت حتى خرج ولقاني تما جالسة.. فارس:تهنيتي.، اكرام: ها .. من اش فارس: من الوسواس.. اكرام: اينا وسواس.. فارس: ههههههه لا حول ولا قوة الا بالله. مشيت وجدت العشا وفارس كيشوف فيا.. امي انا.. بديت كنصاوب ونشوف فيه حتى انا ونضحك وحتى هو كيضحك.. حطيت العشا وناض يعيط لناري الزمر.، تفقصت.. حتى لقيتو راجع بوحدو.. هنية: جات؟ فارس: قالك معندهاش كانا للماكلة.. اكرام:( هناتنا) كليت وانا مرتاحة بزاف.. وفرحانة.. مللي كملنا جمع معايا الطبلة.. وهو يقول.. فارس: راكي وليتي مهملة الالة.. فخبارك الصباح مشيت الخدمة بلا فطور.. 😁 اكرام: بالصح؟؟ سمحلي بزاف.. كان يحسابلي باللي مي هنية وجداتوليك فارس: غدا نبغي نشرب قهوتي من يديك.. ولفتها 😉 اكرام: 😃 ههه واخا .. فارس: تصبحي على خير.. اكرام: ونتا بخير.. مشيت كنقز لبيتي.. الله يا ربي ولف قهوتي.. ومكيقدرش يشرب غيرها.. بقيت كنقز على الناموسية بالفرحة.. وااااو.. هههه كنبغيك كنبغيك سديت فمي باش ميسمعني حد.، وتخشيت فمانطة وغمضت عيني.. تصبح على احلى خير يا فارس احلامي.. 😍 فتحت عيني الصباح.. ونضت دغيا توضيت وصليت.. وشفت فالمرايا باش نشوف كيفاش كنبان لفارس.. ونزلت.. وجدت الفطور وحطيت على الطابلة كل ما لذ وطاب.. باش يجي حبيب عمري يفطر.. واخير لقيتو جاي باناقتو الرائعة ديال الاساتذة.. وهاز جاكيتو وصاكو.. قلبي الصغير لا يتحمل.. ابتسامتو اتجاهي ذوباتني.. فارس: صباح الخير.. اكرام: صباح الورد.. فارس: كيصبحتي.. اكرام: مزيانة 😊ونتا.. فارس: مزيان.. وجدتي القهوة.. مفهمتش علاش كتكون زوينة من يديك.. حاولت نصاوبها بحالك معرفتش.. كتخرج مرة.. اما من يديك كتكون حلوة السخفة السخفة اخوتي.. حسيت العرق كيجري شلال من وجهي اللي ولا بحال ماطي اللي طايبة.. اكرام: انا فرحانة حيت كتعجبك .. فارس: الواليدة فاقت.؟ اكرام: لا مازال... فارس: قوليلي.. نهار الاحد رراس العام.. وبزاف غايخرجو يحتفلو بالعام الجديد.. شنو رأيك نخرجو انا وياك.. اكرام:😨 اا.. واخا الى كانت مي هنية لاباس فصحتها.. علاش لا .. تفوج شوية مسكينة.. فارس: لا.. انا ونتي وصاف.. مي غاتمشي تتعشى مع جاراتها.. كما كدير كل عام.. اكرام: انا ونتا؟؟ فارس: اه .. نمشيو نتعشاو فواحد الريسطورون زوين.. على ضوء الشموع وصاف.. كيكونو فيه غا الناس اللي مشاعرهم صافية وصادقة.. ومنها نهضر انا وياك فواحد الموضوع... اكرام: 😨 واخا.. فارس: مزيان.. وجدي راسك من هنا لتما.. يالله وصلات الوقت.. شكرا على الفطور.. ناض وخرج وانا فمي باقي ما قدرت نسدو من هول الصدمة.. انا وفارس بوحدنا.. انا وفارس بوحدنا.. انا وفارس .. موضوع .. موضوع.. موضوع.. مشاعر صادقة .. مشاعر صادقة.. مشاعر صادقة.. قلبي اااح.. فيقي عفاك.. بقيت كنصرفق وجهي باش نفيق.. تخالطو ليا الاحلام بالواقع.، واش طلب مني نتعشاو بوحدنا.. وبغا يهضر معايا.. غانمشي ننعس يمكن نفييق.. يمكن كنحلم .

49



سرح عقلي.. فأيامات ما كنت على قبلها كنصبر فبزاف دالحوايج.. ومن اهمها الظلم ديال ايهاب.. ايام ما كانت كتنصحني .. واخا صغر مني الا اني كندير بنصائحها.. ايام ما كنت كنشوف فيها نظرة امل.. انها تنجح فقرايتها وتولي شي حاجة فهاد المجتمع البئيس.. وتخرجنا منو.. خسارة.. ختارت هلاكها بيدها.. فارس: فين سارحة.. اكرام: والو.. انا فرحانة وحاسة اني كنحلم.. فارس: ها العشا جا.. كولي وكنواعدك غاتولفي معايا الفرحة.، اكرام: الله يخليك ليا افارس..، نتا املي فالدنيا.. فارس: ويخليكي ليا يا احلى اكرام،، خودي مني.، حلي فمك،، قطع قطعة لحم بالفرشيط وعطاهالي ففمي.. كليتها وانا فرحانة.. بديت كناكل وانا عقلي مقدرتش نحيدو من شيماء.. كيفاش حتى قدرات توصل راسها للحضيض.. صحيح اني دزت من مرحلة صعيبة .. الا اني عمري استسلمت.، وكاع داكشي اللي داز عليا كان بزز عليا.. وعمري تخليت عن مبادئي.. كيفاش قدرات ترتاح وهي عارفة راسها دمية من راجل لراجل.، مكايشوفوش فيا الا كوسيلة لافراغ شهوتهم.. كيفاش كتقدر تاكل فلوس الحرام.، بانتلي ناضت واتاجهات للطواليط.. اكرام: حبيبي .. غانوض للطواليط.. فارس: تفضلي احياتي.. متعطليش عليا.، اكرام: مغانتعطلش.. نضت وانا قلبي كيضرب.. دخلت لقيتها كتصاوب مكياجها فالمرايا.. وقفت فالباب كنشوف فيها.. اكرام: مرتاحة بعدما بعتي راسك؟ توقفات وتغيرو ملامح وجهها.. شافتني فالمرايا موراها مباشرة.، حطات من يدها ودارت عندي.. شيماء: اكرام!! 😳 اكرام: خسارة.. كنتي انسان.. ولكن دابا مكنشوفك قدامي الا مجرد قذارة.. الطارو دالزبل انظف منك.. شيماء: 😰 ختي اكرام.. انا اكرام: شووووت.. مبغيتش نسمع منك.. انا جاية نقولك جملة.. انا غانتزوج الراجل اللي تمنيتو.. وانا نقية.. حيت عمري ما تنازلت.. ربي جازاني بأعظم راجل فالدنيا.. ولكن نتي.. ختاريتي طريق كلها وحل .. غاتوحلي فنص الطريق.. ومغاتلقاي حد بجنبك.. تهلاي ابنت امي وبا.. شيماء: ختي اكرام 😭😭 عفاك سمحيلي.. خليتها كتبكي ورجعت لبلاصتي اكرام: تعطلت عليك حبيبي.. فارس: دقيقة فبعدك كتكون عام على قدو ههه اكرام: غانبقا بجنبك ديما.. وعمري نبعد منك.. فارس: الله يخليلي هاد العوينات.. بقيت كنكمل الماكلة ديالي.. حتى بانتلي شيماء خارجة ووجها كله دموع.. خرجات وهي كتشوف فيا.. ومداتهاش فدوك الجراثيم وهما كيعيطو عليها.. انا درت راسي مركزة مع فارس وكنضحك معاه وشادين فيد بعضياتنا.. صعيبة اني نشوف ختي واحلة ومندير ليها والو.. قصحت قلبي عليها حيت هي اللي ختارت بيدها هاد الطريق.. وحتى واحد ما فرضو عليها اكرام: فارس.. فارس: حياتي.. اكرام: كيفاش حتى بغيتيني.. فارس: ههه فالصراحة من نهار الاول عجبتيني.. ولكن بيني وبين راسي كنت كنكابر..ونقول مع راسي العيالات كلهم بحال بحال.. كنت كنشوف ارتباكك مللي كتكوني معايا.. وكان كيعجبني نشوفك هكاك.. وكنبقى نتعمد اني نشوف فيك باش نشتت انتباهك..ولكن نهار شدك البوليسي.. جعرت وبقيت نقول اكيد هادي نصابة.. مللي عرفت حقيقتك ديك الساعة كرهت راسي .. حيت ما عطيتكش فرصة.. وخليتك لداك الذئب.. اكرام: فارس... تقدر تتفارق معايا لو عرفتي اني من نسب مايشرفش.. فارس: انا كنعرفك نتي.. ومكيهمني حتى حاجة..من غيرك نتي.. اكرام: كنبغيك ا فارس.. فارس: عمري كنت كنتخيل اني نعيش العشق من جديد.. عرفتي .. حسيت اني اول مرة كنجرب الحب.. اكرام: الله يقدرني ونخليك اسعد واحد فالدنيا.. دوزنا احلى سهرة انا وحبيبي فارس.. مسخيتش بالعشا.. نضت انا وياه مشابكين اليدين.. وخرجنا.. جينا نركبو فالطوموبيل وانا نلقا شيماء جاية وكتبكي.. شيماء : اكرام عفاك سمحيلي اكرام عفاك اختي 😭 اكرام: سيري بحالك بعدي مني.. فارس خلينا نمشيو.. فارس: اكرام شكون هادي.. واش كتعرفيها.. اكرام: مكنعرفهاش خلينا نمشيو 😡 جيت نركب فالطوموبيل وهي شادة فيا نفضتها مني.. وسديت الباب وهي بقات كتدق وانا دايرة راسي مشايفاهاش.. فارس: اكرام.. جاوبيني شكون هادي... اكرام: خلينا نمشيو ونعاودلك من بعد.. شيماء: عفاك اخويا ديني معاكم.، 😭 ختي .. فارس: ركبي.. اكرام: فارس😡 فارس: الامور كتتحل بالحوار احياتي.. خلينا نسمعوها ومن تما نقررو اش نديرو،.. سكتت ومبغيتش نجاوب وهي ركبات اللور.. وانا مكنشوفش لا فيها ولا ففارس.. هو ديمارا الطوموبيل.، ومشا.. شوية شاف فيا وشد فيدي وهزها باسها.، وشاف فيا نظرة تهدئة.. انا ماحملتهاش.. واش غاتمشي هاكا لعند مي هنية.. اش غانقوليها.، انا مازال حشمانة منهم على قبل الماضي ديالي.. غانزيد نبين ختي بهاد الشكل.. يا ربي عاوني.. وصلنا ونزلنا وانا مشايفاش فيها.. مشيت دغيا دخلت لحسن الحظ لقيت امي هنية ناعسة.. فارس: دخلي.. اكرام اجي للبيرو نهضرو.، اجي حتى نتي .. دخلنا انا وشيماء وفارس وانا طول الوقت مكنشوفش فيها.. اكرام: فارس.. خاصني نهضر معاك بوحدنا هو اللول.. فارس: كما بغيتي.. تفضلي اسميتك؟ شيماء: شيماء فارس: اشيماء: سيري الدار دارك.، الى بغيتي تشربي شي حاجة.. الكوزينة من هنا.. شيماء: انا غانستناكم برا .. فارس: تفضلي.. خرجات وسد موراها فارس الباب.. وتلفت عندي.. فارس: كنسمعك احياتي..

50

اكرام: انا كنت عايشة فدار مع راجل امي.. وخويا وختي شيماء😖.. كنت عايشة فالجحيم.. راجل امي متسلط.. وكيستغل كلشي.. وامي مامسوقاش.. وخويا سكايري وكيضربني وكياخد فلوسي.، كان املي الوحيد هو ختي شيماء.. كنت صابرة على قبلها وشادة فقرايتها،، كنجيبليها اللي بغات.، على قبلها هي.، كنت مخطوبة لجلال.. وكنت باغا نتزوج بيه باللي قسمو الله ونتعاونو على الزمان.. غدر بيا جلال وخدا كريدي بسميتي.، طحت فايهاب.. اللي استغل هادشي اللي انا فيه باش يبتزني اما نكون دمية ليه او الحبس،.، كنت خايفة.، على ختي خصوصا.. وخايفة من خويا ومن الفضيحة.. وسكتت.. وتحملت ،. حتى تصدمت بواحد النهار.. ختي مشات.. هربات.. مخليت فين قلبت عليها.. والو.. مع انها كانت عارفة انها هي اللي بقاتلي فالدنيا.. نساتني ومتفكراتتيش.. رجع جلال.. ودارها قد راسو.. وفضحني.، ديك الساعة خويا كان ناوي يقتلني.. هربت .. والحمد لله اني هربت.. بعدها عرفت ان راجل امي بيعها الدار وخدا فلوسها وطلقها.. وخويا تشاد مع ايهاب دخلو الحبس.. وختي لقيتها مع الحوالا.، كيلعبو فيها كيف بغاو.، تشتتات عائلتي،، نسب مكيشرفش ياك.. تقبل ولادك يكون عندهم خال فالحبس.. وخالة .، عاهرة.، وتكون امهم وحدة بحالي،،كانت عايشة فدار المتعة.. 😭 فارس.. انا غاناخد ختي.. وهاد الخاتم انقى من انه تلبسو وحدة بحالي.. الله يجيبلك شي بنت الناس اللي تكون من مستواك اولد الناس.. 😭 وكنواعدك .. غانبقا مرة مرة نجي نطل على مي هنية ونطمئن عليها.،

فارس: ساليتي.، !! آخر مرة فحياتك تحيدي هاد الخاتم من يديك،، واش صحابلك انا مافكرتش فكاع هادشي.، انا نهار ختاريتك.، تأكدت انه مكيهمنيش شكون نتي.. ولا شكون اهلك.، تأكدت اني بغيت نكون معاك وصاف.. بلا مقدمات،، وبلا شروط.. ولادي يشرفني تكوني امهم.. مشاكلك مكانش ليك فيهم يد.. وانا غانحلهم ليك.،

اكرام: باقي غانحملك مشاكلي.،

فارس: معايا عمرك يكونو عندك مشاكل.. ختك غاتبقا فالدار هنا.. وغاترجع لقرايتها وحتى نتي.. غاترجعي تقراي.، خوك نشوفو فينو نمشي نخطبك منو.، وحتى ديك الدار اللي نصب عليكم فيها راجل مك غانرجعها ليكم.، حيت قانونيا ميمكنش تتباع دار الورثة بلا موافقتهم.، نتي وافقتي!؟

اكرام: لا.،

فارس: شفتي..، مسحيلي هاد الدموع .. هاد اليوم دالفرحة..

اكرام: معرفتش اش غانقولك.، بقوة ما كتفاجئني.، كنشك واش كنحلم.،

فارس: حياتي انا واعدتك.. وغانوفي بوعدي ليك.. نتي جوهرة .. وخاصني نحافظ على ابتسامتك ديما على وجهك.. هادا اقل شيء ممكن نقدمو ليك..

اكرام: انا غانخرج عندها.. ونهضر معاها..

فارس: مسحي دموعك.. وطلعي معاك حتك لبيتك.. على ما تخليه ليها وتجي تسكني معايا فبيتي 😉

اكرام: ههه واخا..

خرجت لعند ختي لقيتها جالسة فبلاصتها ومتحركاتش..

اكرام: اجي مورايا..

شيماء: واخا...

طلعت مورايا لبيتي.. دخلتها وسديت الباب..

اكرام: سمعيني مزيان.. تحشميني مع فارس ومي هنية منعقلش عليك.. بزز باش تقاد الزهر الكحل ديالي وبغاني فارس.. مبغيتش نرجع للنحس تاني..

شيماء: كون شفتي شنو داز عليا .. كنتي غاتعتقيني وتبكي معايا 😢

اكرام: مسكيينااا.. على اساس خرجوك بزز لداك الطريق.. ياك كان بخاطرك .. ومدرتي بحساب حتى واحد..

شيماء: واش غاتبقاي تأنبيني هكا ديما.. راني ندمت.. عفاك سمحيلي.. 😭

اكرام: هادشي بيدك.. مبقيتش كنتيق فيك.. على العموم حيدي دوك الحوايج دالعاهرات .. هاكي البيجامة.. لبسي ومن هنا الفوق بقاي تلبسي مستور .. ونقصي الهضرة.. باركة غا داكشي اللي كيعرفو علينا..

شيماء: واخا 😖

51

بقيت هازة الهم وخايفة من ختي.. مبقيتش كنتيق فيها.. فقت الصباح قبل منها.. خليتها ناعسة.. لبست حوايجي .. ونزلت نوجد الفطور لفارس..

فارس: صباح الخير..

اكرام: صباح النور.. اش خبارك..

فارس: كما العادة.. نعستي مزيان.. هضرتي مع ختك،،

اكرام: ختي خلاص الهضرة معاها ولات باينة.. غلطات ومكاينش شي مسوغ لداكشي اللي دارت..

فارس: خليها ترتاح ليوما .. وغدا غاتجي معايا باش تمشي نسجلها فمدرسة قريبة.. كنظن عندها الباك ياك..

اكرام: اه.. شكرا بزاف افارس.. معرفتش كيفاش غانرد ليك هادشي اللي كادير معايا..

فارس: هادو غا شكليات صغار.. الاهم دابا.. حددتي تاريخ لزواجنا.. انا مزروب 😉

اكرام: ههه حدد الوقت اللي بغيتي .. نمشيو للعدول ونديرو العقد.. انا باراكة عليا غا نتا..

فارس: غانديرلك عرس.. ضروري منه..

اكرام: مكاين لاش المصاريف.. غا حفلة هنا صغيرة بيناتنا..

فارس: انا غانشوف...

هنية: علاياش كتهضرو..

فارس: على العرس.. اكرام مبغاتوش

هنية: اش هاد الهضرة.. انا بغيت نفرح بيكم بجوج.. ضروري من العرس..

فارس: الواليدة.. هاكي هاد الفلوس خرجي نتي واكرام وشيماء ليوما.. شريو الحوايج اللي غاتحتاج اكرام.. انا بغيت العرس قريب .. هه

هنية: شيماء!!

اكرام: شيماء هادي ختي.. جات معانا البارح بالليل..😔

هنية: بالصح.. مزيان تونسنا.. خاصني نتعرف عليها..

اكرام: واخا😕 غانمشي نفيقها

هنية: خليها تنعس الى مازال ناعسة..

مازال مكملنا الهضرة حتى لقينا شيماء جات وحانية راسها

شيماء: صباح الخير..

ناضت عندها مي هنية وعنقاتها..

هنية: مرحبا ببنتي..

انا حشمت وحطيت راسي فالارض.. كيفاش حتى نقدر نقول لمي هنية باللي ختي عاهرة.. صرطات قصتي بزز،. اووف على زهر..

فارس: يالله نخليكم انا غانمشي لخدمتي..

هنية: الله يعاونك اولدي..

اكرام.: الله يحفظك ويحميك.،

فارس: امين..

مشا كيغني.. في حياتك يا ولدي امرأة...

اكرام: 😍

جلسات شيماء كتفطر.، حتى بدات تسول فيها مي هنية.،

هنية: قوليلي ابنتي،. فين كنتي غابرة..

اكرام: اممم 😳كانت فدار عمي.،

شيماء: اه فدار عمي

هنية: عمك مازال عايش؟ خاص نمشيو نتعرفو عليه

اكرام: لا لا حنا قاطعناهم من نهار مات الواليد..

هنية: واخا ابنتي.. عرفتو شغانديرو.. ليوما غانمشيو للسويقة نشريو حوايج الوصفات دالحمام،، ونمشيو ندوزو النهار كله فالحنام نتكسلو فيه... نكمدو عضيماتنا،.

اكرام: 😍 واخا..

هنية: جري وجدي الحوايج دالحمام جري..

مشيت كنجري هزيت السطولة والفوطات،، وكل لوازم الحمام.، وحتى شيماء معايا.. هزيت حوايجي اللي نبدل تما.. مشينا للسويقة شرينا كل ما نحتاجو باش نديرو وصفات الحمام المغربي من عكار فاسي وحنة وغاسول وصابرن بلدي وحامض وخزامة... دخلنا للحمام... اللي كان سخون.، درت الماسك لوجهي وجلست نسترخي.. شافت فيا مي هنية..

هنية: بنتي.. اش داكشي فرجليك

اكرام: فين

هنية: فالفخذ

اكرام: 😳

رجعات بيا الذاكرة لايهاب مللي كان كيجرج رجلي باش ينقش اسمه.، واخا مات وسالات الحكاية الا ان هاد الحرف ملازمني.. مجاوبتهاش.. دخلت لواحد البلاصة نائية.. وخديت زيزوارة من عند الكلاسة.. وبديت نخدج فخدي وكنحاول نوضر داك الحرف وميبقاش.. زيرت على نفسي بالالم اللي كنت كنحسو.. والدم كيجري مني.، اهون بكثير من انه يشوفها فارس ويسولني اش هادي.. 😭

52

تجرحت بزاف وبقا الدم كيسيل مني وانا كنلوح عليه الما.. شافتني واحد السيدة.. جابتلي خرقة حطيتها على الجرحة.. ونضت كنزحف..

هنية: فين كنتي من قبيلة كنقلبو عليك ..

اكرام: هانا غا هنا..

هنية: مالك كتزحفي..

اكرام: تفرعت من رجلي..انا غانغسل ونلبس حوايجي..

هنية: بسم الله عليك ابنتي.. الله يحفظك..

شيماء: حتى انا غانغسل ونلبس حوايجي..

هنية: غانبقا هنا بوحدي ولا.. حتى انا بحالكم..

غسلت دغيا باش منعيقش ونشفت جسمي ولبست... كنت كنحس بحريق كبير فرجلي.. شدينا طاكسي ومشينا للدار.. دخلنا وطلعت لبيتي .. حسيت رجلي طايبة ومقدرتش نتمشى عليها بالحريق... على الله نكون تخلصت من هاد القذارة.. شديت المانطة ونعست.. محسيتش براسي.. حتى حسيت يد كتدوز عليا..

اكرام: فارس 😪

فارس: حياتي فيك السخانة... انا غانديك للسبيطار..

اكرام: لا مكاين لاش.. انا غانكون لاباس.. 😪

فارس: واش مشايفاش راسك كتتنفسي بزز.. انا غانتاصل بالاسعاف

محسيتش براسي حتى سخفت عاود تاني ونعست.. مافقت الا فالسبيطار.. كنسمع لاصوات بزاف.. دايرين الصداع فودني دايرين صدى.. فرزت غا صوت مي هنية.. وواحد يمكن الطبيب..

الطبيب: درنا ليها فحص سريري.. تبين بللي عندها جرح على مستوى الفخذ باينة تجرح بآلة حادة غير معقمة.. وهو اللي دار ليها السخانة..

خرج الطبيب وانا بديت كنستعد شوية وعيي.. كنسمع مي هنية كتهضر مع فارس وتقوليه.. باللي هادشي وقع فالحمام بعدما شافت فيا جرحة وسولاتني عليها.. بعدها اختفيت.. نعست من جديد .. المفعول ديال الدوا.. حتى فقت بالليل لقيت حدايا فارس شاد فيدي.. حسيت راسي احسن دابا..

اكرام: فارس

فارس: حياتي..

اكرام: انا وليت لاباس .. خرجني من هنا..

فارس: علاش ا اكرام.. الى نتي مكتهمكش صحتك انا كتهمني وبزاف.. زيزوار ا إكرام.. مخفتيش تقتلك.،

اكرام: 😭 اثر خلاه فيا ايهاب.. مبغيت حتى حاجة تفكرني بيه..

فارس: متبكيش.. انا ماشي كنلومك ولا محاسش بيك.. ولكن كان عليك تعلميني ونمشيو بجوج لطبيب تجميل يحيدهالك.. ولكن تجرحي راسك .. هانتي دخلتي للسبيطار بسبابها..

اكرام: سمحلي.. 😢

فارس: واعديني انك من هنا الفوق تتهلاي فصحتك.. وتبغي نفسك.. كنحس انك كتستحي من راسك ومني.. اكرام انا كنبغيك كما نتي.. معندك مناش تحشمي مني.. ماضيك كنعرفو وقابل بيه.. علاش هادشي كله..

اكرام: مكاين والو افارس انا بخير.. 😥

فارس: لا .. نتي من الداخل ديالك بركان.. عاصفة دازت عليك.. وخلات اثارها.. ومن سيسلم من جراح العاصفة بعد هدوءها.. واخا مشاكلك تحلات الا انك مقادراش تنساي.. وداكشي الداخل ديالك مكيخليكش تستمري..

اكرام: انا بخير افارس 😓 هاد الهضرة معندها فايدة دابا..

فارس: انا غانكون ديما بجنبك.. متخافيش.. غاتكوني بخير،. رتاحي احبيبة.. وغادي تخرجي غدا.. نعسي دابا..

اكرام: واخا..

تهربت من الحديث.. كأني فرحت حيت سالا الموضوع.. باب سديتو على جروحي من شحال هادي.. علاش باغي يفتحو.. وانا مقادراش على تذكرها حتى.. خايفة نغرق فيها.. وميعتقني حد من الغرق.. خليني هاكا..كالعادة النعاس حل وهروب من المواجهة..

الصباح جات عندي شيماء ومي هنية.. وخرجني فارس.. وانا شادة فيه.. مازال كنحس الحريق فرجلي.. ولكن نوعا ما مللي عرف فارس ارتاحيت.. وصلنا للدار .. يوماين بعدها وانا مكنهز منحط.. شيماء كدير كلشي.. بالمناسبة سجلها فارس فواحد المدرسة بريفي .. وبانليا فيها دارت عقلها.. وبقات كتحفظ.. واحد النهار رجع فارس من الخدمة.. دخل وجاب معاه انسان رجعت جروحي حيات كلها مللي شفتو.. دخل وحاني راسو .. على غير العادة اللي كنت كنعرفو عليها.، الحرقة والدموع والصدمة كلهم تخالطو ليا .. محسن خويا.. اللي معمرو عنقني.. اللي ضربني قبل اي واحد.. اللي ماحمانيش من راجل امي.. اللي عمرو ما حس بيا.. اللي كان باغي يقتلني نهار عرف مصيبتي..

فارس: جبت محسن معايا .. باغي يقوليك شي حاجة اكرام..

مطلعش عينيه فيا.. وانا دموعي غلبوني.. شي حاجة لداخل ديالي حرقاتني.. رابطة الاخوة البي بيناتنا.. اللي ما ماتتش رغم العداوة الكبيرة.. حيت شفت البغض دالغرباء.. رغم اني طول حياتي وانا كنقول كلمة كنكرهو بعدما يجيبو سيرتو قدامي.. الرابطة ماماتتش.. والجينات المشتركة اللي بيناتنا حتى هي ما ماتتش.. قربت منو وانا مخايفاش.. رفعت دراعاي.. طلع عينيه وعنقني لاول مرة وهو كيبكي،. خويا انكسر الحبس كسرو بزاف.. وعرف ان حضن خواتاتو جنة.. فهاد الدنيا وهو معارفش قيمتهم.. عنقتو وانا كنبكي.. وكلشي تأثرو بهادشي.. هو بقا كيردد كلمة وهو كيتخصص..

محسن : 😭 سمحيلي اختي.. سمحيلي .

53

عمرنا الدار على فارس.. وعلى مي هنية.. ماشي بعيد شي نهار نلقاه جايب ليا امي.. عنداكو غا من زهري يجري عليا معاهم.. زهري وانا عارفاه..😂 شاد معايا الضد منً نهار تزاديت.. كثرة الهم كتضحك،، الاهم من هادشي ان فارس ومحسن متفاهمين.. واحد النهار بقينا مجمعين مور العشا..

فارس: ايوا السي محسن،، كيجيتك.. موافق على زواجي من ختك ولا لا،، انا راني واجد 👔..

محسن: منلقاوش حسن منك اسي فارس..

اكرام: فارس..

فارس: نعام احياتي.،

اكرام: ☺️ احم احم.. بغيت نسولك.، شحال غاتاخد منا الدعوة ديال الدار.،

فارس: سينيو ليا على الوكالة.. يوماين على الاكثر غانردها،،

شيماء: هادوك اللي شراو الدار غايضيعو ففلوسهم،.!؟

فارس: هادوك غايعتبر القاضي ان علال نصب عليهم.. ويتابعوه باش يرجع الفلوس.. ويدخل الحبس..

اكرام: حسن فيه.،

هنية: الدار من حقكم نتوما..

اكرام: مكرهناش ترجع لينا دغيا.. ديك الدار ديال بانا.، ومكرهناش نتجمعو فيها من جديد..

فارس: اه اه اه.. اش هاد الهضرة.. علاه يحسابليك باللي غادي تخرجي من هاد الدار تاني ولا.العتبة ديالك هي هادي الالة..

اكرام: هههه لا مغانخرجش.. غاندخل ليها..

فارس: فوقاش غانديرو العرس.. 😐

محسن: نهار اللي ترجع لينا دارنا،، غانديرولكم احسن عرس،،

فارس: كتساومني اسيدي واخا،. جات معاكم،،هه

محسن: حاشا ولله.، نتا تاج على راسنا..

فارس: وانا تاج راسي هي اكرام،.،

اكرام: ☺️

الغد ليه صبحات علينا مي هنية.. وداتنا معاها شرينا كلما كتحتاج العروسة.. حشمت بزاف.. احساس غريب معرفتش نوصفو.. شراتلي قفطان بيض ومطروز،، قررت نلبسو نهار العرس.. مكاين لاش التكاليف .، النهار كامل وحنا فالزنقة حتى طابو رجلينا.، لقينا محسن جاي لعندنا وهز لمي هنية الميكات اللي كانت هازة.. معمري شفت خويا هاكا ومعمري عرفت باللي الحبس كيربي.. بعد يوماين تماما وحنا كنشريو،، مي هنية مخلاتني محتاجة فحتى حاجة،،.. وقفات معايا وقفة ام.. ودارتلي الدهب اللي تتمناه اي بنت،، وشراتلي دهازي كله.. وشرات حتى لشيماء غوب زوينة .، حتى جا واحد النهار فارس،، وهاز بيديه مفاتيح،،

فارس: فوقاش العرس.. شحفتوني.. هادو سوارت داركم،،

نقزنا بالفرحة وبقينا نغوتو ونعنقو بعضياتنيا.. واخيرا رجعت لينا الدار واخيرا.. مشيت لعند فارس .. جيت نهضر وهو يسد فمي بيدو،،

فارس: شووت.. مبغيتش نسمع شكر.. مبيناتناش شكر صافي؟

اكرام: الله يخليك ليا.. يا أحلى راجل عرفتو فحياتي.،

فارس: ويخليك ليا يا احلى مرا عرفها الكون..

كلهم: احم احم.. نحن هنا..

ضحكنا.. واخيرا فرحت من قلبي..ساعة الصفر وصلات.. مشينا كلنا لدارنا.. غا دخلنا للحومة وانا تقبظ قلبي.. ديك البلاصة فراس الدرب شفت فيها راسي وانا غادية مع السكرتيرة لعند ايهاب اللي ستناني فالطوموبيل.. وديك البلاصة كان كل يوم يوصلني جلال فيها نبقاو نهضرو حتى ندخلو للدار.. وديك البلاصة تفرقنا اخر مرة وأنبتو عليها.. وصلنا للدار ونزلنا.. فارس كان شاد فيدي وانا مرفوعة.. كنشوف كل ذكرى خايبة ليا هنا.. وكنتحسر عليها.، دخلت وشفت فكل اركان الدار.. هنا كتبت اول خواطري.. وبكيت اول دمعة.، هنا سالا ليا الامل.. وليوما كيبدا من جديد .. شدلي فارس فيدي.. بحال الى كيحس بيا وبجروحي مللي كنكون محتاجة ليه.. محسن وشيماء فرحو بزاف.. ولكن الفرحة ناقصة... مكاين دار من غير ام ..

فارس: فين ممكن نلقاو ماماك..

اكرام: هه 😪 بحال الى قريتي ليا افكاري..

فارس: ها .. فين

اكرام: قالي جلال اخر مرة باللي قالو ليه مشات لعروبية.. يقدر تكون مشات لدار جدودي.. احتمال فقط..

فارس: نمشيو غدا الصباح نقلبو عليها..

اكرام: انشاء الله

54

خليت خوتي باتو فالدار.. وانا حلف عليا فارس نرجع معاه للدار.. قالك مقادرش ينعس وهو عارف اني ماشي حداه هه.. يخليه ليلي.. الصباح لقاني واجدة حيت اصلا منعستش.. ركبنا فالطوموبيل.. وشدينا الطريق للعروبية.. وصلنا.. ومشيت لدار جدي.. لقيت خوالي تما..غا شافوني.. عرفوني لاش جاية.. دخلوني لعند امي.. اللي لقيتها فالارض.. ضعافت بزاف ومكتهضرش.. غا شافتني غرغرو عينيها بالدموع.. محسيتش براسي حتى نزلت على ركابيا وحطيت راسي فحجرها.. وبكيت فصمت.. مهما كان هادي امي .. واللي مازال اثر الحبل السري فكرشي.. اللي ربطني بيها.. العاطفة غلباتني.. حطات يدها على راسي وبدات تدوز عليه..

الام: كان يحسابلي ضيعتك من يدي.. بنتي اكرام.. نتي اكثر وحدة هزيتي الحمل .. وماكنتش ام مثالية ليك ابدا..

اكرام: صافي امي.. غانطويو صفحة الماضي.. وغانبداو من جديد..

سكتنا بجوج وتعانقنا .، حسيت ان الكلام سالا.. ومابقا ليا من امي غير العناق.. بقينا مدة هاكاك.، حتى انتابهت باللي فارس من مدة وهو كيشوف فيا..

امي: شكون هاد السيد..

مسحت دموعي .. وجاوبتها بفخر..

اكرام: هادا طوق النجاة.. خطيبي فارس..

امي: الله يرضي عليك اولدي..

فارس: خاصك تجي معانا الالة..

امي: معندي فين نمشي اولدي.. غانبقا هنا.. ويكفيني اني طمئنيت على بنتي اكرام فيد راجل بحالك..

اكرام: ماما حنا ردينا الدار.، وخوتي كيستناوك فيها..

امي: بالصح 😭

اكرام: اه امي .. من هنا الفوق.. مكاين دموع.. غانفرحو وصاف امي..

امي: الله يرضي عليك ابنتي.. 😭

شديت فامي وديتها للطوموبيل.. بعدما ودعنا خوالي.. شدينا الطريق وانا فرحانة.. وكنشوف هاد الراجل اللي حل ليا مشاكلي كلها.. بلا مقابل.. باغي غير حب مني.. شفت فيه وشديت فيديه.. هو زير عليها وخداها وباسها.. الله يخليك ليا افارس.. ويجعلني نردليك جزء صغير من هادشي اللي درتي معايا..

وصلنا للدار دخلت امي ودموعها فعينيها.. تلقاو ليها محسن وشيماء وعنقاتهم وهي كتبكي..

واخيرا.. تجمعو عائلتي.. والفضل لفارس.. الراجل اللي عمري مندمت ولا غانندم حيت غانرتبط بيه.. هادا هو الحب.. الحبيب الحقيقي هو اللي يدير المستحيل على قبل اللي كيبغي.. ومايستى منو والو.. هادشي كان كيختلف فعلاقتي بجلال.. بحيث منت كندير مجهودي.. باش يكون بخير وفرحان.. باش نسهل عليه ارتباطنا.. الا انه مكان كيدير والو.. من غير انه عطاني ضربة عمري.. ولكن الحمد لله انه خرجني لبر الامان.. لو انه موقعش داكشي.. مكنتش غادي نتعرف على فارس.. ونبغيه ويبغيني..

دازو ايام وتعارفت مي هنية على امي.. وبغاتها كما بغيتها انا.. الام الثانية ليا.. وفرحو وبداو يوجدو لعرسنا.. انا قررت انه يكون بسيط.. جاو دارنا.. ونشطو بعدما وجدو الدار.. قررت اني ننشط معاهم بيناتنا.. وانهم يجيبو لعدول للدار.. كنت باغا نلبس قفطاني وصاف.. حتى لقيت واحد جوج بنات داخلين للبيت وجابين معاهم لوازمهم.. قالتلي مي هنية راه جابهم فارس باش يوجدوني للعرس .. خليت ليهم نفسي.. ومبغاونيش نشوف فالمرايا حتى سالاو.. لبسوني كسوة العرس.. شفت فالمرايا معقلتش راسي.. خرجو.. ودخل حبيبي ..كان لابس الكوستوم.. وانيق وعاطي للعين... وهز يدي وباسها..

فارس: يا اجمل ما رأت عيني..

اكرام: يا اعظم رجل في الكون.. كنبغيك افارس.. شكرا على كل ما درتي على قبلي.. وعلى صبرك عليا.. وعلى قبولك بيا..

فارس: شوووت.. هاد الهضرة مغاتجيبليك الا الدموع،. وانا مبغيتش حبيبتي تبكي.. ورب عينيكي.. لأزيلن الحزن من قلبكي.. كما نزعتي رتاج قلبي وسكنتيه..

مقدرتش ننطق .. حيت هاد الجملة لخصات كلشي .. واسكتت لهيب الخوف في اعماقي.. شديت فيه ونزلت.. وتبهرت بروعة المكان.. الورد الابيضc فكل بلاصة.. مكنتش كنتخيل اني فيوم من الايام غانكون اميرة هاكا.. فارس عتقني من جمر الماضي.. وبنا معايا المستقبل.. جلسنا وكتبنا العقد وانا مامتيقاش اني وليت زوجة لفارس.. واني تخلصت من اللعنة ديال الماضي.. بداو الزغاريد والافراح.. شد فيا فارس وبدا غادي للخارج.. انا مفهمت والو.. فين غادي.. ركبني فالطوموبيل..

اكرام: فين غانمشيو..

فارس: غانمشيو لعرسنا.. 😌

مفهمت والو.. عرسنا 😳

55



خليت خوتي باتو فالدار.. وانا حلف عليا فارس نرجع معاه للدار.. قالك مقادرش ينعس وهو عارف اني ماشي حداه هه.. يخليه ليلي.. الصباح لقاني واجدة حيت اصلا منعستش.. ركبنا فالطوموبيل.. وشدينا الطريق للعروبية.. وصلنا.. ومشيت لدار جدي.. لقيت خوالي تما..غا شافوني.. عرفوني لاش جاية.. دخلوني لعند امي.. اللي لقيتها فالارض.. ضعافت بزاف ومكتهضرش.. غا شافتني غرغرو عينيها بالدموع.. محسيتش براسي حتى نزلت على ركابيا وحطيت راسي فحجرها.. وبكيت فصمت.. مهما كان هادي امي .. واللي مازال اثر الحبل السري فكرشي.. اللي ربطني بيها.. العاطفة غلباتني.. حطات يدها على راسي وبدات تدوز عليه..

الام: كان يحسابلي ضيعتك من يدي.. بنتي اكرام.. نتي اكثر وحدة هزيتي الحمل .. وماكنتش ام مثالية ليك ابدا..

اكرام: صافي امي.. غانطويو صفحة الماضي.. وغانبداو من جديد..

سكتنا بجوج وتعانقنا .، حسيت ان الكلام سالا.. ومابقا ليا من امي غير العناق.. بقينا مدة هاكاك.، حتى انتابهت باللي فارس من مدة وهو كيشوف فيا..

امي: شكون هاد السيد..

مسحت دموعي .. وجاوبتها بفخر..

اكرام: هادا طوق النجاة.. خطيبي فارس..

امي: الله يرضي عليك اولدي..

فارس: خاصك تجي معانا الالة..

امي: معندي فين نمشي اولدي.. غانبقا هنا.. ويكفيني اني طمئنيت على بنتي اكرام فيد راجل بحالك..

اكرام: ماما حنا ردينا الدار.، وخوتي كيستناوك فيها..

امي: بالصح 😭

اكرام: اه امي .. من هنا الفوق.. مكاين دموع.. غانفرحو وصاف امي..

امي: الله يرضي عليك ابنتي.. 😭

شديت فامي وديتها للطوموبيل.. بعدما ودعنا خوالي.. شدينا الطريق وانا فرحانة.. وكنشوف هاد الراجل اللي حل ليا مشاكلي كلها.. بلا مقابل.. باغي غير حب مني.. شفت فيه وشديت فيديه.. هو زير عليها وخداها وباسها.. الله يخليك ليا افارس.. ويجعلني نردليك جزء صغير من هادشي اللي درتي معايا..

وصلنا للدار دخلت امي ودموعها فعينيها.. تلقاو ليها محسن وشيماء وعنقاتهم وهي كتبكي..

واخيرا.. تجمعو عائلتي.. والفضل لفارس.. الراجل اللي عمري مندمت ولا غانندم حيت غانرتبط بيه.. هادا هو الحب.. الحبيب الحقيقي هو اللي يدير المستحيل على قبل اللي كيبغي.. ومايستى منو والو.. هادشي كان كيختلف فعلاقتي بجلال.. بحيث منت كندير مجهودي.. باش يكون بخير وفرحان.. باش نسهل عليه ارتباطنا.. الا انه مكان كيدير والو.. من غير انه عطاني ضربة عمري.. ولكن الحمد لله انه خرجني لبر الامان.. لو انه موقعش داكشي.. مكنتش غادي نتعرف على فارس.. ونبغيه ويبغيني..

دازو ايام وتعارفت مي هنية على امي.. وبغاتها كما بغيتها انا.. الام الثانية ليا.. وفرحو وبداو يوجدو لعرسنا.. انا قررت انه يكون بسيط.. جاو دارنا.. ونشطو بعدما وجدو الدار.. قررت اني ننشط معاهم بيناتنا.. وانهم يجيبو لعدول للدار.. كنت باغا نلبس قفطاني وصاف.. حتى لقيت واحد جوج بنات داخلين للبيت وجابين معاهم لوازمهم.. قالتلي مي هنية راه جابهم فارس باش يوجدوني للعرس .. خليت ليهم نفسي.. ومبغاونيش نشوف فالمرايا حتى سالاو.. لبسوني كسوة العرس.. شفت فالمرايا معقلتش راسي.. خرجو.. ودخل حبيبي ..كان لابس الكوستوم.. وانيق وعاطي للعين... وهز يدي وباسها..

فارس: يا اجمل ما رأت عيني..

اكرام: يا اعظم رجل في الكون.. كنبغيك افارس.. شكرا على كل ما درتي على قبلي.. وعلى صبرك عليا.. وعلى قبولك بيا..

فارس: شوووت.. هاد الهضرة مغاتجيبليك الا الدموع،. وانا مبغيتش حبيبتي تبكي.. ورب عينيكي.. لأزيلن الحزن من قلبكي.. كما نزعتي رتاج قلبي وسكنتيه..

مقدرتش ننطق .. حيت هاد الجملة لخصات كلشي .. واسكتت لهيب الخوف في اعماقي.. شديت فيه ونزلت.. وتبهرت بروعة المكان.. الورد الابيض فكل بلاصة.. مكنتش كنتخيل اني فيوم من الايام غانكون اميرة هاكا.. فارس عتقني من جمر الماضي.. وبنا معايا المستقبل.. جلسنا وكتبنا العقد وانا مامتيقاش اني وليت زوجة لفارس.. واني تخلصت من اللعنة ديال الماضي.. بداو الزغاريد والافراح.. شد فيا فارس وبدا غادي للخارج.. انا مفهمت والو.. فين غادي.. ركبني فالطوموبيل..

اكرام: فين غانمشيو..

فارس: غانمشيو لعرسنا.. 😌

مفهمت والو.. عرسنا 😳

مشينا بالطوموبيل.. نزلنا حتى لقيتا راسنا حدا قاعة.. بقينا غاديين تحلات قدامي بوابة كبيرة .. شفت ناس بزاف حدا واقفين وكيشوفو فيا وكيصفقولي.. الطابلات والقاعة مزوقة بطريقة رائعة الورود والفرقة الموسيقية فاستقبالي.. شفت ففارس بدهشة

فارس: حبيبة هادا كان حلمك.. نهار حضرنا العرس دبنت عائلتي.. شفت فعينيك امنية انك ديري عرس زوين.. وقررت نحققليك الأمنية..

اكرام: 😢 بزاف عليا..

عنقني حدا الناس..

فارس: متبكيش .. ليوما ديال السعادة فقط..

اكرام: كنحماق عليك افارس..

هزني بالكسوة وبقا كيضور بيا.. والناس كيصفقو وكيصورو.. احساس لا يوصف بالكلمات،. كأن الله كيعوضني على كل دمعة نزلت مني.. على كل لحظة صعيبة دازت عليا وصبرت عليها.. جاني الفرج على صورة انسان شهم وطيب.. وكيبغيني.. دخلنا وكلشي صفق لينا.. العرس بحال داكشي فالافلام.. موسيقى كلاسيكية وهادئة.. طلعنا على المنصة وسط االاضواء الكلاسيكية.. حط يدو على خصري وانا حطيتو على كتفو.. وبدينا نشطحو .. حطيت راسي على صدرو وانا لاول مرة حاسة بالامان غمضت عيني وانا مرتاحة وقلبي ماشي مقبوظ.. فرحانة وحاسة ان جروحي بدات تبرا .. احلامي البسيطة بدات تولي واقع كبير..

عرسي داز ولا في الاحلام.. مشينا للدار تحت طلبي.. حيت طول عمري كنتمنى اني ندخل لهاد الدار وانا عروسة وشادة فيد فارس.. دخلت لاول مرة لبيتو .. شفتو كان رائع..

فارس: اول مرة كتشوفي بيتي..

اكرام: اول مرة..

فارس: عمرك دخلتيه حتى فغيابي!

اكرام: حتى فغيابك.. عمري دخلت ليه..

قرب مني وباس جبهتي.. حسيت ديك الساعة ان الوان الطيف تخالطو فيا..

فارس: متخافيش مني.. انا ماشي ايهاب ولا جلال.. انا فارس.. اللي غايكون احن عليك من النسمة..

اكرام: فارس.. متخلاش عليا مهما كان .. ومهما طال الزمان..

فارس: عمري نتخلا عليك.. نتخلا عن روحي.. ومنتخلاش عليك..

فقت الصباح وانا فحضت فارس.. وتذكرت ليلة امس.. مالي قاصني فارس لاول مرة.. وبداو يطيحو دموعي.. مر شريط علاقتي بايهاب قدام عيني.. وكل العنف اللي شفتو فدار المتعة.. انتفضت وبعدت من فارس.. ولكن هو كان ذكي.. وعاملني بطريقة لطيفة.. وكان رقيق فتعاملو معايا الى اقصى حد.. فارس الراجل اللي وليت ملكو دابا.. وأنا فحضنو.. قررت نطوي صفحة دار المتعة الى الابد.. ومنوليش نحلها ابدا.. النهاية..

الشكر الجزيل لمدام X التي امدتني بالخواطر التي مزجتها بالقصة.. مع تحياتي



لا تنسى زيارة صفحتنا على الفيسبوك:

قصص الواتساب





إرسال تعليق

يمكنك ترك تعليق

أحدث أقدم