ملايين اللايكات و المتابعين في حسابك الفايسبوك بسهولة عبر هذا التطبيق الرهيب !

للحصول على هذا الكم الهائل من المتابعين في حسابك الفايسبوك بنقرة زر واحدة ، سأعرفك على طريقة حصرية للحصول على هذه اللايكات و التعليقات الزوار بدون أي مجهود منك ، أي ستحصل على عدد لا محدود من اللايكات لمنشورتك بشكل مجاني في حسابك الفايسبوك .
في البداية ، ستقوم بتحميل التطبيق الذي يقدم خدمة الحصول على المتابعين في حسابك الفايسبوك ، عبر الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة .
بعد تحميل و تثبيت التطبيق في هاتفك بنجاح ، تقوم بفتحه ثم ستظهر معك واجهة 
تقوم بالضغط على خيار
Log in with Facebook  لتسجيل حسابك الفايسبوك في التطبيق بعدها تضغط على الخيار الأول لتحصل على اللايكات لمنشورات حسابك ، أو الخيار الثاني للحصول على تعليقات الزوار لمنشوراتك ، ثم الخيار الثالث للحصول على إعجابات المتابعين لمنشورات صفحتك الفايسبوك
بعد الضغط على إحدى الخيارات التي شرحتها في الخطوة السابقة ، ستظهر معك منشوراتك الشخصية الموجودة في حسابك الفايسبوك ، مع خيار Sumbit أمام كل منشور ، تقوم بالضغط عليه للحصول على الخدمة التي قمت بإختيارها في الخطوة السابقة ، كمثلا الحصول على اللايكات أو المتابعين . 
التطبيق يعطيك 250 لايك لمنشورك الفايسبوك فور الضغط على زر Sumbit ، و للحصول على آلاف اللايكات كما ذكرنا سابقا ، تقوم بالضغط على زر Sumbit على نفس المنشور من داخل التطبيق بعد مرور 15 دقيقة ، لتحصل بعد مرور المدة على 500 لايك أخرى ، وهكذا حتى تصل على آلاف لايك لمنشورك أو أكثر .
رابط تحميل التطبيق الأول : 4LIKE
أحدث أقدم